منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   سلاسل روائع عبق الرومانسية (https://www.liilas.com/vb3/f813/)
-   -   رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد .. مكتمله (https://www.liilas.com/vb3/t199231.html)

فارديا 01-10-15 05:59 PM

رد: رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد .. الفصل العاشر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3563428)
اول شي ..انا في صف شااهر حبيب قلبي ضد راكان ..
بس لما قريت خاطرة الرائعة لولي لونلي ..جت الكلمات لحالها ...

من راكان لسارة .....

حين سمعت عنك اول مرة ..كنت مطلق امراه
و كنت انا الرجل
كنت اسما لمهمة بلا تفاصيل
حتي رايتك
و خفق قلبي بحبك
و صرت متعبدا في محرابك
و لا زلت
لا تساليني ..هل احببتك يوما؟؟
فانا لم احبك


فالحب قزم امام عملاق مشاعري لك ..

انا لك معشوقتي ..
حتي اخر نبضات قلبي



مااالت عليه الخاين


رووووووووووووووووووعة هجور كتير حلوة

السلطانة تستاهل اكتر من هيك ما في شخص يقدر يقاوم سحر بنات السلاطين

بس اكتر شي عجبني بتعليقك هو النهاية (مالت عليه الخاين ) ههههههههههههههه
و الله فطست من الضحك فعلا ما بيستاهل الغبي الخاين اي خاطرة بحق راكان تعتبر شي كبير له
و لييييييييييييه شو متمنية تخلص عليها مع شاهر


همس الريح 01-10-15 06:04 PM

رد: رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد .. الفصل العاشر
 
تدرين فارديا ..
مع اني احب كل ابطال الترنيمة ..
و اموووت و اشوف صوانه عروس لجساس
لكن احس ان اسعد لحظاتي في الترنيمة بتكون لما شاهر و سارة يتزوجوا
وه بس ..فديته شااهر حبيب قلبي

فارديا 01-10-15 06:12 PM

رد: رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد .. الفصل العاشر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الريح (المشاركة 3563442)
بنات بانزل فقرة صغنونة ..

الاحداث التالية من وحي خيالي ...

رفع اوس كاس العصير الموضوع امامه قبل ان يرشف منه و يكشر صارخا "تبا لك سيف ..الم تستطع احضار مشروب قوي؟؟" ..
اجابه سيف ببرود "تعلم جيدا انني لا اقربها منذ اعوام" ..
جرع اوس كاسه قبل ان يقول بخفوت "و من قال انها لك؟؟" ..
تجاهل سيف دمدمته الغاضبة و هو يتجه لفتح الباب الذي يرن جرسه بازعاج ..فهو لوحده في نيويورك بعد ان قررت سلمي زيارة اسرتها و اخذت التؤام معها ...فتح الباب ليجد امامه شقيقه جساس ..الذي دفعه بخشونة و هو يغمغم بكلمات غير مفهومة فسرها سيف علي انها تحيه ..
القي جساس حقيبته الصغيرة جوار الباب و هو يدخل الي الصالة ليجد اوس مستلقيا علي الارض ..اتجه نحوه ليركله في جنبه قبل ان يواصل طريقه لاقرب مقعد ليجلس عليه متاففا ..
كشر اوس و هو يساله "لم فعلت هذا؟؟اضلعي لا زالت تؤلمني"
ليجيبه جساس بخشونة "جيد" ..
نقل سيف نظره بينهما قبل ان يقول بصرامة "الان ..اريد ان اعرف ما الذي احضركما الي منزلي و بهذا المزاج المعكر؟؟" ..
تحدثا في نفس اللحظة ..

"ترنيم تركتني"
"صوان تركتني"
رفع سيف حاجبيه باندهاش و هم بالحديث ليرن جرس الباب بشكل متواصل ..تافف و هو يفتح الباب ليفاجا براكان امامه ..دفعه تقريبا و هو يدخل و يقول "اوس هنا اليس كذلك ؟؟..لقد بحثت عنه لساعات" ..
اعتدل اوس جالسا و هو ينظر لزوج اخته الذي قال "سارة تركتني" ..




هجور شو هالابداع يا بنت صرت عم استنى بنات افكارك من اسبوع لاسبوع زي الترنيمة

عالقليلة بدل ما نشرد بتفكيرنا بشو بدو يصير الخميس الجاي صرت استنى شو رسملك و اوحالك خيالك
للاحداث لانها تقريبا بتكون على نفس احداث الترنيمة مع شوي من خلطة جنانك
عجبني كتير ربطك للاحداث بين السلطانين الاثنين و الباشا
"صوان تركتني ترنيم تركتني سارة تركتني " ههههههههههههههههههههههههه
هيك خليهم يتربو شوي الرجال ما بيجي غير بالعين الحمرا
كان نفسي بس تختميها بشاهر حبيب القلب و تكتبي عبارة

" و في الجانب الاخر يقف شاهر الباشا و تعلو وجهه ابتسامة نصر كصقر انقض اخيرا على فريسته و همس في نفسه و اخيرا يا سلطانة وقعت بين مخالبي و باقرب فرصة ستكونين لي " و مسك الختام ضحكة شريرة من الغالي نكاية في راكان الجبان هههههههههههههههه
حبيبتي يسلمو عالابداع اتحفينا دايمن بافكارك صرت من معجبينك هجور


رين تريفي 01-10-15 06:22 PM

رد: رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد .. الفصل العاشر
 
اول شي
همس يا قلبي يعني ادعي علي ولا تقوليلي الفال لك بس اذا توعديني بتجين للحنه تبعي خلاص ب أجر عريس واسوي عرس وحنه ولمه وسهرات صباحي
ثانيا يعني انا قلت اني اغااااااااااااااااار على الحيط تبعي ليه تتحارشي فيه هو يالقوة مستحملني خاف يتعرف عليكو ويشوتني ساعتها انا انتحر
ثالثا يا قلبي انتي متأكده ماصار شي لراسك يعني ماحد ضربك على راسك او وكعتي من الدرج او فقدتي الذاكرة ههههههههههيعني ماني مصدقة انك حنيتي على ركان
خامسا املك في زواج شاهر لسارة والله خايفة عليكي رح تنتظري كثير حسب ملاحظات بيرو
سادسا الفقرة اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااه تجنن تجنن بس ليه قاطعتها يا بنت يعني انتي من جهه وبيرو من جهه ترى والله حرام
هههههههههههههههههههههههههه عجبني كثير لمة الرجال المهجوريت ههههههههههههه تحفة
سابعا يا روحي اذا ردتي تدعيلي ادعيلي مثلا اني اسافر روما اليونان كوريا ايطاليا
ولا تراني ملحكة على شلاع القلب

فارديا 01-10-15 06:26 PM

رد: رواية .. ترنيمة عذاب سلسلة أسياد الغرام لعبير قائد .. الفصل العاشر
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولي لونلي (المشاركة 3563405)
من سارة ل راكان .....

أحقا فعلتها ؟؟!!

أحقا سقيتني بيديك من كأس الغدر ....
انت ... يا من كنت كل الدنيا لي ...
يامن بعدتُ الاهل والعزوة لاجلك ...

انت من علمتني اجديات الحب وكنت به جاهلة ...
تذوقتُ معك رحيقه وسكرت حتى الثمالة ...
سافرتُ الى النجوم ... وعشت على القمر ...

وفي غمرة عشقي وسكري وهيامي ..
في اقصى ارتفاعاتي وتحليقي
قصصت جناحي ... بكل برودة اعصاب ...
لأسقط ارضا من هول المصاب ...

ألم تجد شيئا ارحم من الغدر لتقتلني به
كيف انساك ... كيف انسى طعم الموت .. كيف ؟!؟!؟!

لن ارحمك ... فالسلطانه لا ترحم غادرها ... سأنتقم لنفسي
لقلبي
لعزوتي وأصلي
وسأسأل نفسي يوما ...
أحقا احببتك يوما ؟!!!!!!

اوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه ضربتيني عالجرح لونلي

وصفتي الموقف بدقة شديدة

شو بتوجع الخيانة
تسلمي عالخاطرة حبيبتي


الساعة الآن 04:26 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية