برد المشاعر |
10-08-15 06:29 AM |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bluemay
(المشاركة 3549297)
اول شي قبل ما بلش خطر لي خاطر انه صورة عائلة سما فيها السر اللي بدها ياه العصابة منها.
وتركهم لها في القبو قد يكون فيه مخاطرة نه ممكن يتعرفوا على صورتها منها وممكن يكتشفوا السر اللي ممكن يكون موجود خلف الصورة داخل اطار .
خلصت
يسعد صباحك ميشو ويسلمو ايديك يا عسل عابداع الجميل
فعلا كان فصل وسن ونواس
لحظات جميلة وقربت بينهم كتير .. ولكن شبح مي رح يضل بينهم ووسن للأسف عبيطة نها ما رح تتفهم ورح تضل تزن عالقصة لحد ما تطفش نواس .
عندي ملاحظة لكل أمرأة بتطلب من زوجها يطلق ضرتها او هي ضرة تطلب طلاق زوجته اولى انه تسمع هذا الحديث النبوي :
( لا يحل لامرأة تسأل طلاق أختها ، لتستفرغ صحفتها ، فإنما لها ما قدر لها)
اخرجه البخاري في صحيحه.
كل شيء مقدر ومكتوب فلا تدخلي نفسك في سخط الله وعقابه. وارضي باللي قسمه الله لك تنالي رضاه وتفوزي بجنته.
سما ونزار
مشهد وداعهم ابكاني .. ما اصعبه من وضع . نزار معه حق ، ولا وحدة تبحلق فيني لو سمحتو هاه.
الحب ما بأكل عيش يا جميلات .. وهادا الواقع واي شي خلافه محض أوهااااااام.
واللي عاش وجرب مش متل اللي قال ونظر >> من التنظير بقصد مش النظر البصر . كله من عدم التشكيل بالفون لووول
سما في خطر حقيقي وهي مستشعرة هالشي ومستسلمه اله .بس استغربت ليش طلبت تقابل حدا من اقربائها ؟!!!
بجوز عندها وصية الهم من ابوها او انها بدها تتصافى معهم قبل لا تموت او بدها تترك هدية لنزار وامه او انهم يساعدوهم من غير علمهم مثلا.
ملاك ومعاذ
اما موقققف والله
الشرير البغيض كان رح يوقف قلبها وباخير يطلع كله تخطيط ليكتشف هويتها.
مسكينة ملوكة وقعت في شر مخططاتك .
بس ماذا بعد ؟!!
زهور ورضا
حبيت اغاظته الها لتنطق لووول
بس عن جد اللي مرت فيه مو قليل واكيد بدها وقت لتنسى . وكويس انه رضا فاهم هالشي .
بتول ومعتصم
معتصم ماشي ممتاز بمخططه وفعلا قدر يتسلل خلف حصونها وبلشت تتقبله مو متل اول.
الهدية طبعا جننااااااان يااااي لفتة حلوة منه الصراحة .
وليد ومي
استغرب ردة فعلها بس ما ربطها انه ممكن انها سمعت حديثهم ولا هطر بباله.
بس اظنه رح يواجهها او يصارحها برغبته بالزواج منها.
وعاد شوفو التناحة ويباسة الراس من مي ونبقى في معضلة جديدة تاني .
أرجوان وجابر
أول شي بحب أتوجه بالشكر لإدارة المنتدى وعضائه ... أووووبس قلبتها مقابلة لووول
بقصد بحب اشكر عم جابر منصور نه موقفه رااائع في محاولة لتقريبهم . واصلاح ذات بينهم . ربي يبارك فيك ويكثر من امثالك.
أرجوان اتعرضت لصدمة ما لها وصف كيف ؟! وعدوتها مختلة نفسيا لووول
لااا جد بحكي اكيد هالشي بخوف نه متوقع منها اي شي والقانون بوقف معها ع قولة جوجو هههههه
بس هالشي كبر جابر بعيونها وعيوني وعينك انتي وهي من حزب ضد جابر >>> وحدة تقول غير هيك (فيس حامل آلة فرد العجين وبطبطب فيها ع ايده ) مو ميشان شي بس مشان يحميها ه ناوي يعمل فطائر <<< اموووت في اللي بسايس الناس .. وه فديتني بس
جابر عن جد انه حمله كبييييييير ومو قادر يشرك حدا معه . مكبل بقيود الأمتنان للي ربته ومقدر ظرفها الحساس والخطر . مهما كان بتظل من ريحة امه.
أجوان شو بتخططي تعملي لتستردي مكانتك عنده. بشوف انه مشوارك طويل وصعب .
جابر اكيد ماخد ع خاطره ومو بالساهل بقدر يسامح .
تعي لهووون شو هالقفلة ميشو ؟!!
معقول وصلو المجرمين لمكانه اكيد ما في تفسير غير هيك ...
يا ربييييي ... فيس دموعه سيول سيول
أرجوك ما بدنا خسائر بشرية بالذات سما وجابر تكفييين .
يسلمو ايديك حبيبتي رووووعة عن جد ما بتتوصف .
تقبلي مروري وخالص ودي
° الله أغفر لي ذنبي كله ، دقه وجله ، وأوله وآخره ، وعلانتيته وسره .°
|
ويسعد صباحك يا عسل العسل ويجعل كل أيامك خير وتسلمي عالكلام الحلو والله إنكم أكبر مشجع وداعم لي أو كانت الرواية وقفت من زمان وكل ما قرأت ردودتكم تشجعت للكتابة أكثر مأن دماغي جايته قفلة شريرة هههه
نجي للمهم
نواس ووسن الكل صار متعطش لسعادتهم وفرحان بيها بس فكركم والجراح متراكمة بهالشكل ممكن ينجح الأمر وتدوم السعادة ؟
وسن ما كانت بترضى بوجود مي من قبل لا تتزوجه ولولا طريقة زواجهم الغريبة ما رضيت تكون شريكتها من البداية والغلط على نواس ما حاول يحط حلول للأمر قبل يتفاقم يعني مي نهايتها بتتركه المفروض فكر يلم شتاته ووسن عشان ما يبقى من غير الإثنين
نزار ما حد يقدر يكون ضده ولا حتى ضد سما وكم من ناس ضحوا بالحب عشان مرارة الواقع
الصورة هي الدليل ؟؟ هالشي استبعدتوه طوال الرواية فهل يكون صح
سما وطلبها لرؤية أحد من أهلها لسببين واحد منهم صبتيه لأنك تبارك الله ما تركتي توقع ما كتبتيه هههه
ملاك لعبت لعبة ماهي قدها وباقي ما شافت من معاذ شي
زهور ورضا المطب الأكبر في انتظارهم البارت الجاي
جابر وأمه أو خالته كانت الصفعة الي وقضت أرجوان فهل بتلاقي وقت تصلح ما فات
شكرا ليك مايتي أسعدتيني جدا بكل كلمة قلتيها يا قلب ميشو
|