منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   بعد الغياب (https://www.liilas.com/vb3/t103188.html)

الديراويه 10-02-09 05:28 PM

يسلمووووووووو كتيررررررر ع البارتات بس بستنى بشوق لهلا بجعت عبودي دير بالك عليه بليزززززززززز سلام بنشوفك يا قمر بكرا

يتيمة فرحتي 10-02-09 06:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



بارت هادئ حمل بين طياته

ماجد
وقووة مشاعرة وفرحته بأنه دلال ملكة مبروك ياابوفيصل تستاهل صبرك كله

ودانة
وخطتها لارجااع سعود او الانتقام منه لهربة وش ذي الخطة الي بيذبحك سعوود لو دراا أممممممم وش مههبة ياادانة بتلحقينه ولا بتجبينه علي ملا وجهههه لقطر أممممم ماطلع معي الا ثلاث أشيااء أماااااااا
أنك تلحقينه أووو تكلمين القيادة العسكرية ترجعه مدري علي أي سبب او شكل بيكوون انتي وعقلك يادكتورة أوووووو أنك تدخلين الشيااب بالسالفة لاجل ترجعين سعوووووووووود

وبس هذا الي طلع معي >>><<< يحتمل الخطأ او الصح



وسالم
وخططة لابعاد منوووور عنه

ومنيرة
والصبر علي سالم قبل ماايشتغل عليهاااا بخططه طلع مب منور صاحبة كيد حتي سوويلم بعد هههه
بسس ياسالم بتفووز وتنحش منور ولا كل هذا بيطيح علي راااسك

وأخر شي

ابو عزوز وحبه الفيااض بمشاعر الشوووق والحاجة لام عزوز الي تنتظره بكل معاني الشوق والصبر
الله يجمعكم قريبااا ياارب وتحن أنفااس عليكم مثل العادة
أمااااااا
عزوز والصووووووووور الصور عادية بس أثرت في أم عزوز خليناا نفكر شووي لايكوون صورك مع ديمااااااااااا بسفراتكم للخارج



ختاماا مشكوور ياا أنفااس علي البارتات اليومي الا أعتبرهاا فاكهة يوومي وبالتووفيق يارب

ست الحريم 10-02-09 07:12 PM

هلا وغلا بلكاتبه المتميزه انفاس قطرتوني اقرء القصه l:ر بارك الله فيك ورحم الله والديك, يعطيك الف عافيه عليهاومشكوره

حبر القمر 10-02-09 08:14 PM

السلام عليكم
ابى طلب منكم
ابى روابط الاجزاء اللى نزلت بعد الجزء 68
اذا مافى كلافه عليكم واذا ماحد يقدر عليه يعطيني خبراوكي >> عندى امتحان بليز ساعدونى

وصراحه قصه ولااروع بس اكمل باقى الاجزاء وبعدين اعلق عليها

العامريه 10-02-09 08:41 PM

لبحر نسمات لايعرفها كل من يقف على ذاك الشاطئ الجميل
يالبى قلبك وروحك نفوووووووووسه

الباااارتين في قمة روعه والخيااااااااااااااااااال


يؤؤؤؤؤ علي دلول ومااااااااجد يخبلوووووووون وربي اني شكين نو دلا ل بنيه مو حرمه اخخخخخخخخخخخخ:friends::friends:

بس ربي عوض ماجد سبحانه الله

منير وسااااااالم ياربي يانفوسه مافي مشاكل الحين مر تكون منير هي الي يبلها طق وضارب والحين سااااالم مايخاف من الله اذ فكر يسويلها شي ولا يخوفها من الغرفه :confused:

دانه شوفي انتي وربي مدر وش في راسك بظبط ومااقدر قول لاني ادري نفوسه رح تخيييييييب ضنوني علشااااان كذا مارح قول :confused:
جواهر امم صور لي شفتها اش رح تكون فيها الله يعلم

شوفي نفوسه بم اني امزاج عند فوووووووووق ومافي مثيل لها اليوم
مارح سب في عبودكم هذه بسسسس:tongue::xx504868: ابي قول نفوسه اتمني انها اذا جاء ماااايقدر يلمس جواهر ابدا ااااااااااااااااااااااااااتدرين لييييييييييييه ان شاء الله تكون حامل وتوحم عليها ومطيقها نو يقرب منها اقسم بالله انها فلها:075::IuL04800:
وربي يطق فيها عرق الشااااااااااااااايب الرومنسي
اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:peace:

وسلمت ايدايك يانفوسه
في حفظ الرحمن

ارادة الحياة 10-02-09 09:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
القصة مكان لمناقشة أبداع الكاتبة وطريقة كتابتها للقصة
وكيفية ادراتها لحورات شخصياتها
نعجب بها ننتقدها ندفعها نحو الامام
نتوقع حتى نزيد من حماسها
نساعدها اذا لزم الامر
مصلحة القصة والكاتبة هي الاهم

اما اذا رغبنا بالسوالف وتبادل الاحاديث الجانبية ووجهات النظر فيما بينا تفضلو هنا


http://www.liilas.com/vb3/showthread.php?t=104215

مشرفا ت القسم

ميثان 10-02-09 09:30 PM





يامسا الورد والريحان على احلى انجليزيه في الكون كله

اهلين بنفوستنا اخبارك واخبار الجزيره واهلها

ابدا ً لا تحاولين تقنعيني يا نفوسه ..!!

الجزيره من اقوى القنوات اعلاميا ً ولها قدره على فرض

آراءها على المواطن العربي وهو يضحك ويهز راسه مؤيد وبقوة

ياحبي لـ هالقناه تطلع المستخبي وتبرد حرتي في بعض ناس .... ماراح اقول مين

وياكرهي لـ ايمان بنوره يامن يقلعها للمستقله

والا القاسم يا بعدي يكسر الخاطر دائما ً ضايع في الطوشه خصوصا ً

اذا استضاف واحد من حماس والثاني من فتح

يا الحلقة تصير حمااااااس ومنفتحة على الاخر

وتطلع ام الفضايح
>> وحده تحب الهوشااات كمتفرجة فقط

عاد تشوفيني مقربة الشاهي والفصفص >> لا تصدقينها ما تحب الفصفص خخخ
المهم كني زودتها وشرطة مكافحة الشغب ترسل تهديداتها






نجي لحبيب الجماهير دودي يانزار زمانك ذبحك الشوق والوله

والبرد كمل عليك عساك بس تسلم وخصوةصا ً اليوم مطر وثلج

عاد لاتخيب جيجي وتجي وجعان ومزكم وحالتك حاله وتبلشها الضعيفة فيك



اقتباس:

أتذكر كل شيء فيكِ بألم موجع
مبرح.. سرمدي..
همس صوتكِ الذائب في حناياي
سحر عينيكِ وأهدابكِ المتماوجة الذي أغتال قلبي
رائحتكِ التي سكنت خلاياي
طعم شفتيكِ الغافي بين شفتي
ملمس بشرتكِ الساكن بين أصابعي

كل هذا الذي يذكرني بكِ
يصبرني عن فراقكِ مرة
ولكنه يعود
ليقتلني ألف مرة

أحبك"
ياويل حالك ياميثان مالي صلاح يابنت قطر

ذحين وحااالا ً والان تجبيلي طياره خاصة على الرياض بلحق ابو الشباب

وشكله بارت بكره ذبااااااح اذا كان فيه لقاء جيجي وعبدالله
الله يصبرني بس ..






سالم وجاتك من ساره الخطه الجهنميه وهي الغرفة المحروقه ياهو درس لمنيره يطير

طبنات عقلها على قولة اخوانا السوريين وتنسى ام الفقشه

كني عارفة بسوايا سويلم بس ماراح اقول ما ابغى اخرب عليك عنصر المفاجاه

بس حتجمد بنت ابو علي وتجيب راس سويلم عاجلا ً او اجلا ً





اقتباس:

(كفاية أنها ماجاء جنبها وتركها كلها لي
ماقدر يلمسها لأنها لي أنا
وحتى وهي عنده.. كانت لي
وتنتظرني.. أنا وبس)
ماجد
مبرووووووك طول عمرك ماجد وماخاب من سماك ماجد

وماخيبتك نفوسه
صبرت وصبرت وافطرت على تفاحه من الشجرة طازه



ولو كنت اعلم الغيب لستكثرت من الخير


سبحانه كثير حالات زي كذا ومو شرط في الزواج في كثير من امور الحياه يزعل الانسان على امر معين ويستاء من آخر وفي الاخير ربنا يرضيه بصبره واحتسابه







اقتباس:

كانت مجموعة من الصور لطلاب مدرسة عبدالعزيز..

الصور تبدو كما لو كانت في تجمع طلابي ما..

ويبدو أن عبدالعزيز هو من كان يصور لأنه لا يظهر في أي صورة

حتى الآن الموضوع اعتيادي..
فما الذي أثار قلق جواهر بشأن هذه الصور؟؟

غريبه وش محصلة جواهر في الصور ..؟؟

يمكن والعلم عند انفااس ان عبدالعزيز محوط راس ديما بقلم احمر في كل الصور خخخخخخ





نفوسه ..
ياعلك ساالمه يارب وتشكرين من القلب على البارتات الحلوه

وربي لتواجدك اليومي شيء مميز و نكهة حلوة الله لايحرمنا منك

بالله عليك لا تاخذي بخاطرك اذا قلت متأثره بالجزيره
تراا احيانا ً هذرتي الزايده شينه ومليغه

دمت ِ بخير ياغاليه والله يحميك









بندقة 10-02-09 09:56 PM

مرحبااااااااااااااااااااااااااااا نفووووووووووووووووس الغالية اخبارك يا عسسسسسسسسسسسسسسل
و ربي يساعدك و يقويك يا عيوني و بصراحة المجهود الي تسوينة علشان نستنمتع بالباتات كل يوم يشهد لك
و ما اقدر اقول غير ربي يوفقك و يسهل دربك و يعطكي الصحة و العافية و ينور دربك دنيا و اخر
نفوووووس و الله قفلاتك رهييييييييييبة كل وحدة احلى من الثانية مع انها تخلينا على اعصابنا بس برضو تهبببببببببببببببببببببببببببل
مجووووود و دلووووووووووول يا عيني على الدلع و الحب و الله توقعت ان دلول لسة بنت ما لمست لانه ما فيه شي يسبب الخجل المبالغ فيه غير هذا الشي <<<<<<<<< خخخخخخ اقول خلي توقعاتك المتاخر لنفسك
المهم ربي لا يغير عليهم و يهنيهم مو قلنا لك يا مجود لا تستعجل ربي راح يعوض عن جوجو خيرررر
سعووووود و دااااااااااااااانة : لا تعليق
لان الاثنين علو قلب و ما اقدر على تجاهلهم لبعض و عدم صبرهم على بعض
سعود انت وش الي عاجلك يا ولدي في العجلة الندامة و في التاني السلامة حتى في المشاعر اليونيفيل يا سعود قوووووووووووووووووووووووية بصراحة
دااااانة وش نواية تسوين يا بنت و الله اني تعبت معاكم خلاص ما راح اتكلم مع ثنين عنيدين مثلكم نفووووووووووس سوي معاهم الي تبغين ما ارح اقولك لالالالالالالا
ساااااااااااااااااالم وراك على البنت يا اخي خلها تجرب لمن تتعب راح تقولك بس عطها فرصة و من اولها رضوضو في الوجه خخخخخخخخخخخخخخ قوية يا رجال بس الخوف منك وش راح تسوي في المسكينة من ناحية البيت الله يستر
منيييييييير ما تشوفين شر عيوني ربي يجعلها اخر الاصابات هعهعهعع المهم حاولي انك تنتبهي لنفسك من مخططات سالم و الحفرة الي راح يحفرها لك انتي سبقيه و خليه يطيح في حفرة عميييييييييييييييييقة في قلبك ما اوصيك يا حلوووووووووووة
سوووووووووووووووووووير الله يهديك وش سويتي زدة الاكشن بين الاثنين خخخخخخخخ الله يساعدك عليهم هم الاثنين
خالود و رشود و الله و طحتوا ولا حد سمى عليكم يا لله الله يهنيكم وتاخذا الي سرقوا منكم الراحة
عبدالله و عبدالعزيز حمد لله على السلامة و عقبل الرجوع للوطن و شوفت الاحباب
جوجو حمد لله على سلامة الغالين و ربي يقر عينك بشوفتكم بكرة و تفرحين في عزوز الكبير
و ش سالفة الصور و شنهو الشي الي لفت انتباه جوجو اتوقع انه الصور الي فيها و لفت انتباه جوجو هو الحلووة ديييييييمة ليه ما ادري بس هو احساس ربي ما يطلع غلط
نفووووووووووس ربي يسلم يمينك على البارتات الحلووووووووووووة :55::55::55::55:
و سامحيني على القصور يالغلا و انتظر مه فطور الصباح تعالي و تفضلي عندي انا عازمتك انتي و بنت خالتك بس بدزون حروب مع زوير يعني اصحاب و بس و بالمرة تنزلي البارت من عندي
دمتي لغواليكي بالغلا

#أنفاس_قطر# 11-02-09 05:47 AM

صباح الورد والفل والياسمين والسكر والعسل والشهد
كل شيء طعم.. كل شيء حلو.. كل شيء شهي

قبل أي شيء
نعود لموضوع قديم جدا مغبر وهو طول البارتات وعددها
لانه فيه قارئات جدد ينضمون لنا
أحب أرحب فيهم بعمق واعبر عن سعادتي العميقة فيهم وبتواجدهم معنا
شكوى قصر البارتات..
للمرة العاشرة ربما أقول قد تكون البارتات قصيرة
ولكن أنا أنزل يوميا.. يعني لو جمعتوا البارتات ال14 أو حتى 16 أحيانا اللي أنزلهم أسبوعيا
أعتقد أنهم يصيرون يمكن أطول من أي بارت تنزله كاتبة ثانية في أسبوع أو أسبوعين
أعرف أنه نظام يمكن غريب على البعض..
بس أنا حبيت أكون مختلفة عشان أضمن لكم متعة مختلفة

الموضوع الثاني متى ستنتهي القصة؟؟
سبق وقلت أن هذا الموضوع سر عسكري
ستعرفون بالبارت الأخير حين ينزل.. ولن أعلن عنه مطلقا
أريدكم أن تتمتعوا حتى النهاية
هل حرب الأعصاب عندكم هواية؟!! استمتعوا فقط واتركوا كل شيء خلفكم


نرجع لبارت أمس
ماشاء الله تبارك التوقعات بالنسبة لصور عزوز الغالبية توقعوا صح
بالنسبة لدانة.. انتظروا شوي مخططها لن يظهر هذا البارت ولا حتى بارت بكرة
لكن في بارت بعد بكرة

بارت اليوم
استمرار لرومانسية عبدالله التلفونية.. لكنها في رأيي اليوم هي الأعمق والأروع
اليوم موعد طيارة عبدالله وعبدالعزيز الخال؟؟
اليوم مفاجأة لمنيرة من سالم..

قراءة ممتعة مقدما

لا حول ولاقوة إلا بالله

.
.
.
.
.

#أنفاس_قطر# 11-02-09 05:55 AM

بعد الغياب/ الأجزاء 81، 82
 
بارت اليوم
إهداء خاص جدا للغالية جدا ميثان
التي لا تشبه أحدا سواها في اختلافها وروعتها وقلبها




بعد الغياب/ الجزء الحادي والثمانون..

#أنفاس_قطر#


بعد أن أنهت جواهر اتصالها براشد.. عادت للأغراض المخبأة في ظرف تحت ملابس عبدالعزيز..

كانت مجموعة من الصور لطلاب مدرسة عبدالعزيز..

الصور تبدو كما لو كانت في تجمع طلابي ما..

ويبدو أن عبدالعزيز هو من كان يصور لأنه لا يظهر في أي صورة

حتى الآن الموضوع اعتيادي..
فما الذي أثار قلق جواهر بشأن هذه الصور؟؟


ما أثار قلقها الوجه اللي كان حاضر في غالبية الصور
وفي أحيان كثيرة كانت الصورة مركزة على هذا الوجه بالذات
وكأن البقية مجرد ظل لهذا الوجه..

عدا عن صور أخرى ألتقطت لهذا الشخص في ذات المناسبة وهو لاهي بالحديث مع باقي الطلاب أو الأكل أو حتى الصمت والسرحان..

كان هذا الشخص

هو

ديمة


في حوار جواهر الأخير مع عبدالعزيز حول هذا الموضوع مارسّاها على بر..

قال لها: لو أنا أحمل مشاعر لديمة.. تاكدي إنها بتظل حبيسة صدري وماراح تطلع بأي شكل من الأشكال..

الصور هذي الحين تثبت مشاعر عبدالعزيز الخاصة ناحية ديمة..

جواهر عندها ثقة في عبدالعزيز.. وماتبي تعامله كطفل

ومادام هو وعدها أنه يحافظ على حدود العلاقة بينه وبين ديمة..
فهي ماتبي تتصرف لحد ماتشوف إنه أخل بهذا الوعد..
لأن جواهر بمنطقيتها وعقلانيتها.. تعرف أن المشاعر لا يمكن التحكم فيها..
لكن التصرفات بلى.. يمكن التحكم فيها
وهي ماتقدر تحاكم عبدالعزيز على مشاعره دامها بقلبه.. لكن لو تطورت المشاعر لتصرف.. هنا تكون المحاسبة


عشان كذا جواهر قررت ترجع الصور لمكانها
وماتقول لعبدالعزيز شيء.. لأنه لحد الحين ماكذب عليها في شيء.. هو ما أنكر أنه يحبها لكنه وعد الاحتفاظ بمشاعره لنفسه..
لكن جواهر من ناحية ثانية قررت إنها تشدد رقابتها عليه بدون مايحس..


*********************



البنات كلهم راحوا لبيوتهم..

ومنيرة رجعت لسالم..

كان سالم نايم..

منيرة كانت حزينة أنه نام بدون مايتعشأ..

كانت تبي تصحيه بس خافت يعصب عليها..

وماعرفت أن نوم سالم رحمها من مخططه الشرير لتخويفها
عشان يجبرها على الرجعة لأهلها..

منيرة مادرت وين تنام..

كانت بتموت من التعب وعينها ورأسها بينفجرون من الألم..

كلت حبتين بروفين ولبست بيجامتها وقررت تفرش لها فراش تحت قريب من سالم.. عشان لو صحا في الليل تحس فيه..

ونامت على طول من شدة التعب


**********************



ماجد ودلال راجعين من برا..

دلال دخلت للحمام تبدل...

في الوقت اللي ماجد أتصل على نجلاء.. لأنه لقاها متصلة عليه كم مرة.. وتلفونه كان على الصامت..

أول ماردت نجلاء.. كانت كلمتها الأولى بعيارة: نعنبو دارك نسيت أختك.. عشرين اتصال ماترد علي..

ماجد بنفس عيارتها: وأختي ليش ماتستحي على وجهها.. دقت مرة مرتين عشر.. ماحد رد عليها
المفروض تحترم نفسها وتلقط وجهها وتعرف إنها وحدة أذوة وغير مرغوب فيها...

نجلاء: عدال يامجود.. عدال.. لنا الله.. بس خلك من البربرة.. مبسوط؟؟ مرتاح؟؟

ماجد بعمق: طاير من الوناسة..

نجلاء بسعادة: الله يونسك بالعافية.. أنا أصلا كنت أقول أمي داعية لك اللي طيحك حظك في دلال..

ماجد بغموض: ولو تعرفين.. كان دريتي إنها دعت لي من قلب..

نجلاء بفضول: أعرف شنو؟؟

ماجد بنفس الغموض: بأقول لج بعدين.. الحين أقلبي وجهج ولاعاد تدقين علي ولا أشوفج توطوطين عند مرتي

نجلاء بعيارة: عدال يابو مرة أنت.. صدق روحه ولد أمس..

ماجد باستعجال: إيه ترا احنا مسافرين خلال ذا اليومين..

نجلاء بفضول: وين؟؟

ماجد بمرح: موب شغلج.. بيجيج العلم بعدين..

ماجد سلم جواز دلال عشان يتجدد.. وبيستلمه بكرة الصبح.. وبيسافرون متى ماخلصت الفيزا..

مع إنهاء ماجد لمكالمته كانت دلال تطلع بشكلها ولبسها الناعم المثير والملفت..

وماجد تشتعل كل خلاياه من أجل هذه المخلوقة ولها..


*****************


سعود في بيروت..

يقف على المطل على صخرة الروشة..

الطقس شبه متجمد..

وقلبه الملتهب بالمشاعر يعاني تجاهلا صنعه له خياله..

كان يحس بالبرد يلفه.. وذكرى دانة الباردة كما يصفها تغتال مشاعره
(دانة الباردة!!) (ليتك تعلم ياسعود.. ليتك تعلم)

كان يلبس بنطلون جينز بيج.. بلوفر صوف هاي نك مخطط باللونين البيج والبني..
وجاكيت كشميري طويل بني محروق.. مع قفازات جلد بنية..
وطاقية صوفية بيج يرتسم على منتصفها شعار لماركة معروفة جدا..

كان شديد الأناقة كفطرة.. ولكنه في مشاعره المضطربة الضائعة لم يكن يهتم لكل هذا..
كما لم يهتم لعشرات المحاولات للفت انتباهه من بعض عابرات الروشة البريئات والمحترفات..

بيروت كانت محطة وصول..

وغدا سيذهب ليسلم أوراق تطوعه لقائد الفيلق القطري المشارك في قوة اليونيفيل في جنوب لبنان..

عل الانشغال والبعد.. يبعدان تفكيره المرهق عن دانة..
وعل قلبه المتعب يجد فسحة من الراحة..


****************



جواهر كانت مستغرقة في النوم بعد أن مر عليها يومين بدون نوم.. الوقت قبل صلاة الفجر بشوي..

رن موبايلها.. صحت على صوت الرنين
طالعت باستغراب الوقت: من اللي بيتصل هو الوقت؟؟

عقب ابتسمت بشفافية وهي تشوف الاسم المتراقص على الشاشة
ردت وهي على نفس وضعيتها النائمة: هلا حبيبي..

عبدالله بصوت خافت عميق: ياويل قلبي.. أنا عقب هالصوت النعسان اللي نحرني.. شكلي جايكم مشي.. مارح أنطر الطيارة..

جواهر بنفس صوتها النعسان المثير: عبدالله بسك عيارة..

عبدالله بصدق مرح موجع: جواهر تكفين قومي صحصحي.. أشربي لج شيء..
والله العظيم ذبحتيني بصوتج..

جواهر بعذوبة: أنت من جدك عبدالله وإلا شايف دمك خفيف؟؟

عبدالله بعمق: حرام عليج قلبي يامجرمة..
قومي اقعدي على حيلج.. واشربي شيء..
يودي البحة اللي جننتني.. وعفستني.. وضربتني بشوط كهرباء

جواهر قامت قعدت.. وشربت شوي ماي.. وعقب قالت برقة: كذا زين يا العيار؟؟

عبدالله بهيام: بعد يجنن ويطير العقل.. لكن ماعليه ممكن استحمله..
كل شيء ممكن أستحمله إلا بحة صوتج وأنتي نعسانة هذي تذبحني من الوريد للوريد..

وعقب كمل برقة: أزعجتج ياقلبي وصحيتج من النوم.. سامحيني بس والله خلاص مافيني صبر..
الطاقة اللي جمعتها من أخر مكالمة خلصت.. لازم أسوي إعادة شحن..

جواهر برقة: صدق عيار.. وأنت ليش مانمت؟؟

عبدالله بعيارة: وأخوج وشخيره خلاني أنام.. الله يعين بنت خالج عليه..

جواهر باستنكار رقيق: حرام عليك.. عاد في هذي ماصدقت.. عبدالعزيز أهدأ واحد حتى وهو نايم.. لا يتحرك ولا يشخر ........

عبدالله قاطعها بعيارة: ولا يتحرش ولا يتحركش.. مثل بعض ناس..

جواهر تنهدت بحب: فديتهم اللي يتحرشون ويتحركشون.. مكانهم خالي وخالي جدا والله العظيم..

عبدالله خطر بباله سؤال: جواهر أنتي وين نايمة الحين؟؟

جواهر بخجل وهي عارفة قصده من السؤال: أمتنع عن الأجابة..

عبدالله بصوت واطي عميق: ولو قلت عشان خاطري..حبيبتي

جواهر بعذوبة: بأقول أنت عارف وين..

عبدالله بانفعال دافئ عذب: في مكاني.. صح؟؟ نفس يوم لقيتج نايمة في أحلى يوم في حياتي

جواهر بخفوت رقيق: صح..

عبدالله بنبرته الرجولية الخاصة الشديدة العمق: والله العظيم ذبحتيني.. ذبحتيني
مافيني أحبج أكثر من كذا..
وكل شيء فيج يطالبني بعنف بزيادة الحب.. زيادة العشق.. زيادة الغرام..
قلبي ماعاد يتحمل روعتج.. وعذوبتج.. ورقتج.. وجمالج..
أنتي ماتعرفين التوسط في أي شيء..
كل شيء فيج بلغ مداه الأقصى.. الأقصى

جواهر حست قلبها بيوقف من عذوبة كلمات عبدالله وانفعاله ونبرة صوته الآسرة وهو يقولها: بسك عبدالله.. صوت أنفاسك بروحها يصهر قلبي.. فكيف بكلامك؟!!

عبدالله بوله: الله يجيب موعد الطيارة على خير..

جواهر بوله أكبر: وأنا ناطرتك..حبيبي


#أنفاس_قطر#













بعد الغياب/ الجزء الثاني والثمانون


#أنفاس_قطر#


سالم صحا بدري.. لأنه نام بدري.. وصحا لما سمع صوت آذان الفجر في المسجد الملاصق لبيته..

سالم نزل بالراحة وهو يحاول يركز مخه على مكان الحمام

وقف ومشى بشويش.. بعد نص خطوة تعثر في جسم طري يسكر الطريق قدامه.. سالم نزل يحسس شنو هذا..

ملمس عضدها العاري لسع يد سالم.. تراجع بعنف وهو يهمس: منيرة هذي أنتي؟؟

منيرة اللي كانت حست فيه من لما خبطت فيها رجله
ردت بصوت نعسان: هلا سالم... تبي تروح الحمام..؟؟

سالم بغضب: ليش راقدة على الأرض كذا..؟؟

منيرة قعدت على حيلها وهي تدور الكلبس جنبها عشان تلم شعرها وردت بحرج: عادي سالم.. عشان أحس فيك إذا نزلت.. لأني عارفة أنك ماراح تصحيني..

سالم حس بألم مزعج.. وقهر مرير..
وهو يشوف منيرة نايمة على الأرض عشانه
حس برغبة عارمة أنه يبكي..لولا إن حس الرجولة المزعوم منعه..

فرغ عن انفعاله الحاد بالصراخ فيها: ثاني مرة لا تنامين على الأرض.. والأحسن لو ماتنامين في البيت كله..
فكيني من شرس.. وفارقي لبيت هلس... حرام عليس اللي تسوينه فيني..

منيرة بهدوء: سالم تبي تروح الحمام؟؟

سالم بغضب هادر: أنا أكلمس أنتي.. ما أكلم الطوفة..
وإلا يمكن الطوفة تحس.. وانتي ما تحسين..

منيرة بدت دموعها تنسكب بغزارة من كلام سالم الجارح
لكنها مابينت شيء.. قربت منه ومسكت يده تبي توديه الحمام..

لكن سالم نفض يده من يدها وهو يقول لها بغضب: قلت لس فارقيني.. ماأبي منس شي..

منيرة تراجعت ووقفت على جنب.. ودموعها تنسكب بغزارة أكثر وأكثر..

في الوقت اللي سالم كان يتحسس طريقه للحمام وهو يتخبط في الأثاث..
ومع كل خبطة كان قلب منيرة ينط في حلقها.. وتنط تبي تروح لها.. لكنها تتذكر كلامه وتتراجع لنفس مكانها..

لحد ماوصل سالم للحمام اخيرا..

منيرة تعرف إن أخوها علي هو اللي كان يدخله الحمام.. حتى أمس المغرب.. والبنات عندها..
دخل عليه في الغرفة ووداه للحمام عشان يتوضأ ويصلي المغرب والعشاء مع بعض..

الحين وش بيسوي بروحه في الحمام؟؟

منيرة راحت ولصقت في باب الحمام.. تخاف أنه يطيح أو يتعثر..

مر أكثر من نص ساعة وهو في الحمام.. حست بالتوتر والقلق تتزايد وتيرته بعنف عندها..

منيرة دقت الباب وقالت بخوف: سالم.. سالم..

صوته جاوبها من الداخل بنبرة محايدة: نعم..

منيرة بهدوء: خلص بسرعة.. لأني أبي أتوضا (منيرة ماقالت له: تبي مساعدة؟؟
مع إن هذا هو اللي كانت تبي تقوله.. لكنها قررت تغير الجملة في اللحظة الأخيرة
عشان ماتحسس سالم إنها تبي تساعده في شيء)

سالم بهدوء: الحين طالع..

وفعلا طلع سالم وملابسه غرقانه ماي لأنه كان يستخدم يد وحدة في الوضوء..
كان سالم بالفنيلة والسروال الأبيض بس

منيرة بتردد: سالم أطلع لك ملابس..؟؟

سالم بهدوء: ما ابي أبدل.. وإذا بغيت.. أعرف أطلع لروحي..
بس وديني عند السجادة لأني ما أعرف وين مكانها..

منيرة حست بفرح غامر أنه طلب منها شيء..مسكت كفه الباردة.. وتوجهت به لمكان السجادة: تبي شيء ثاني؟؟

سالم بهدوء: لا مشكورة.. روحي توضي أنتي


***********************


ثاني يوم
الصباح الباكر
دانة بدأت التحرك السريع لتنفيذ مخططها.. تنتظر فقط أن ينهي خالد الامتحانين غير المكتملين خلال أيام.. لتبدأ التنفيذ الفعلي..


سعود سلم نفسه للفيلق القطري في اليونيفيل..
وبدأ بتنفيذ مهامه العسكرية..
رغم أن الوضع كان هادئ تماما..
لذا فالعمل كان تقريبا معدوم..
بدأ التعرف على زملائه في الفيلق..
في محاولة لصنع شبكة علاقات تلهيه عن التفكير المتواصل




جواهر لم تنم من بعد صلاة الفجر..
كانت تدور في البيت وترتب..
في محاولة لتبديد توتر الانتظار واللهفة للقاء عبدالله وعبدالعزيز..

حوالي الساعة 10 صباحا موبايل جواهر يرن.. لقطت الموبايل بلهفة وحب: هلا حبيبي..

عبدالله بلهفة مشابهة: هلا حبيبتي.. وش بتسوين لنا عشا؟؟

جواهر برقة: يابو بطن.. أنتو تعالوا بالسلامة.. وابشر بسعدك.. بس أشوفكم قدامي أول..

عبدالله بهدوء: خلاص باقي 3 ساعات على الطيارة بس..
تبين شيء من هنا.. عشان أنا بأنزل أشتري لج أنتي والعيال...

جواهر بجدية ناعمة: سلامتك عبدالله لا تجيب شي.. خلاص أطلعوا المطار.. تكفى

عبدالله بحب: الحين طالعين بس أنزل السوق شوي مايصير أكون هنا وما أجيب لكم شيء من تراث البلد..

جواهر بتوتر: عبدالله تكفى.. مانبي شيء.. بس امشوا للمطار..

عبدالله بعذوبة وهو يبي يطمنها بس: خلاص حبيبتي خلاص اللي تبينه.. دعواتج..

جواهر بإيمان كبير: الله يحفظكم ويردكم لنا سالمين..


********************



خالد ومحمد قايمين بدري عشان يدرسون المادتين الباقية

الامتحانات راح تكون مع بداية الفصل مباشرة..

محمد في رأسه موال..

مزنة تخرجت خلاص الفصل هذا اللي خلص..
وإذا هو يبي يكون له لسان يخطبها
لازم يتخرج ويشتغل قبل..

خالد بطبعه كان شاطر في الدراسة..
ولا عمره اهتم بالبنات عدا الاهتمام الشبابي العابر..
لكن الحين..
الحين..
الجازي قلبت كيانه..

(الجويزي البزر..!!!
الله يأخذ أبليسك ياسعود من يوم قلتي لي البيت فاضي.. وخليتني أدخل..
وإلا أنا كنت عايش حياتي بالطول والعرض ولاعمره شغل بالي بنت.. غربلتني أنت وأختك)


**********************


قبل صلاة الظهر بشوي

منيرة وسالم ماناموا من بعد صلاة الفجر لأنهم اثنينهم كانوا نايمين بدري..

منيرة ماتركت سالم ولادقيقة.. فطروا سوا..
وعقب مع الشروق طلعته لحديقة البيت.. عشان تخليه يتعرض لشمس الصبح شوي.. بعد الفترة الطويلة اللي قضاها في المستشفى..

ثم رجعوا داخل البيت وقعدوا في الصالة.. ومنيرة تحاول تجذب سالم للحديث.. لكنه كان يتكلم بالقطارة..

ومع كذا استمرت منيرة تهذر عليه.. وتسولف باي شيء يخطر في بالها..

منيرة كانت متفانية لأبعد حد في خدمة سالم.. رغم الصداع اللي كان بيفجر رأسها.. من تأثير الضربة.. ورغم رفض سالم لاي شيء منها لولا اضطراره لقبول مساعدتها

لكن كانت منيرة كل مازادت في التفاني والرقة.. كل مازاد سالم في عيار قسوته..

تذكر سالم مخططه أمس.. اللي نساه اليوم..

قال بلهجة خاصة: منيرة تعالي عنزي لي..

منيرة نطت واقفة بفرحة: إن شاء الله..

قربت منه وشبكت ذراعها في ذراعه برقة: وين تبي تروح حبيبي؟؟

سالم بنفس النبرة الخاصة: وديني فوق..

سالم حس بذراعها وهي تتخشب في ذراعه، وصوتها المبحوح يخرج متقطع الكلمات: فـ و ق......!!


******************


باقي على موعد إقلاع طيارة عبدالله وعبدالعزيز حوالي ساعة...
وجواهر قلبها ناغزها ماتدري ليه..
حاسة بشيء ثقيل كاتم على روحها
وكأنها عاجزة عن مجرد التنفس..
أستعاذت بالله من الشيطان الرجيم..

جواهر اتصلت على عبدالله.. موبايله يعطي مغلق على طول..

(معقولة قفل موبايله من الحين!!)

دقت على أخوها عبدالعزيز اللي رن تلفونه بس مارد عليها..

جواهر بدأت حاستها السادسة تشتغل بعنف..

وتوترها وقلقها يتضاعفون..ويتضاعفون بوحشية..

بعد عدة محاولات من الاتصالات على موبايل عبدالعزيز..
رد أخيرا عليها بصوت متغير قلق مهموم: هلا جواهر..

جواهر بصوت ذايب من القلق: خرعتني عبدالعزيز.. وينكم؟؟ أدق على عبدالله موبايله مقفول..
وأنت مابغيت ترد علي..
أنتو في المطار؟؟

عبدالعزيز بصوت أبعد مايكون عن التماسك: جواهر الرحلة بتتأخر شوي.. يمكن تتأجل لبكرة أو بعد بكرة..


#أنفاس_قطر#

.
.
.
.
.
.

باسكن روبنز 11-02-09 06:13 AM

صباح الخير ...لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا
ياربي وش اسوي قلبي بيوقف مع هالرحله انفاس خلاص اعصاااااااابي تلفت..

جعلتس في الجنه ..جعلتس في الجنه ..جعلتس في الجنه ..جعلتس في الجنه وجميع المسلمين..
رجعععععععععععععععي عبااااااااااادي شوي واصيح ...قلبي ناغزني انهم بيصير شي لهم ..
كل يوم اقول بيرجعون في البارت الجاي اهدي نفسي .خلاص مو قادره اجمع كلااااااااااااااام
تكففففففففففففففففففففففففففففففففين واللي يرحم والدينتس رجعيهم اهئ اهئ اهئ


خلاص ابصير اليوم كله متنرفزه ياويل قلبي الله يصبرني الى بكره ويعدي هالرحله على خير ....:asd::asd::asd::asd::asd::asd::asd::asd::asd::asd::asd::asd: :Taj52::Taj52::Taj52::Taj52::52::52:

نجي للدفش سعود توني ادري عنه انه كشيخ هههههههههههه ...ان شاء عمر دانه ماقالت حبيبي مالت عليك بس...ماتستاااااااهل ابد ...يله هذا ماجدد ماقالت له دلال حبيبي ولاشي وشفه طارين بها في العلالي خخخخخخخخخخخخخ
ياقلبي على دلول ياحلوه والله يارب توفقها وتسخر لها مجود ..والله ان مجود واخته هم اللي يونسون بالقصه ....اكيد مجود وسيع صدر مو صديقه عبادي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

سالم ومناير الله يسخر لها سالم عاد خلاص سالم خلي قلبك كبير وسامحها مسيكينه رحمتها وهي نايمه بالارض ...
خللااااص طاقتي وقفت .............
للمره الثانيه اوكد طلبي رجعي عبادي وعزوز جعلتس في الجنه

:asd::52::52::52::asd:

الله يطمنك يا ابلا ارادة ..وافينا بالاحداث ابلا اراده شنو يصير في المطار انا اليوم ابسنتر عند التلفيزيون اشوف اوضاع العراق ههههههههههههههههههههههههههههه
بس ولو انا منيب مرتاحه الين اشوفهم في قطر خخخخخخخخخخخ

وجه الصباح 11-02-09 06:37 AM

صباحك ورد يااحلى انفاس الله يعطيج العافيه
قفلت البارت اليوم تقطع الانفاس وش سويتي في عبدالله
ليكون صار له حادث وإلا انخطف مثل عبد العزيز والا صار تفجير وصابه شي
تكفين نفوسه لا يصير له شي لان جواهر بتستخف اذا صار له شي الله يعينا
على مخططاتج يانفوسه .
منيرة لازم تتحملين سالم اللي صاير له مب شوي صعبه الانسان بين يوم وليله
يلقى نفسه اعمى وعاجز انه يخدم نفسه بابسط الامور ويحس انه عبء على الغير
اتوقع ان سالم بيخلي منيرة تشوف الغرفه المحترقه عشان تخاف وتترك البيت
بس انا ماتوقع انها بتخاف يمكن تضغط على نفسها حتى واهيا خايفه عشان سالم
ومخططك بيفشل ياسالم ومنيرة بتعيش معاك الى الابد .
سعود اليوم انتي ياانفاس بوصفج لسعود وش لابس قضيتي على زارا وبنت خالتجاهم يحبونه بلا وصف شلون ذا الحين واصفيته لهم الله يعينج على الثنتين
وهوشاتهم على سعود حبيب الجماهير .
دانه اتوقع انها بتسافر حق سعود لبنان وبتخلي اخوها خالد يوديها اذا صار وصدق هالشي
بيبدا الاكشن بين دانه وسعود ويمكن توقعي يطلع خطا.
ماجد ودلال الله يهنيكم وتسافرون شهر العسل وترجعون بالسلامه .
خويلد والله ان جويزي جابت راسك هالبزر تستاهل احد قالك تمجع شعرها .ومحمد نبقي نشوف
رومنسيتك مع مزون والله يوفقك وتنجح في الامتحان وتخطبها .
مشكورة يالغاليه وتسلم ايدينك .
وجه الصباح

جوودي1 11-02-09 06:52 AM

يعطيكـ العافيه نفوووووووووووووس

بس موووووووو طولتي شوي وهمم في العراق حرام عليك خليهمممم يرجعووووووون سالمين

سالم المجرم أجل يبي يروووووووح فوووووووق اتوقع منيره ترووووووح معهـ مراح ترفض ابد

دانهـ بعد بكره القافه ماكلتني نفوووووووووووووووووس

خالد ياعمري رحمتهـ أجل جويز غيرتهـ يستاهل بس عساه ترضىى فيه بعد الطق الي جاها

جـــــ,ـــــــ,ــــــودي

العامريه 11-02-09 06:53 AM

نفووووووووووووووو صباح الخير يا مصحصح يا عسل يا ورد متفتح
انا أبى نهاري خير قلت ببي البارت اتصبح

نفووووووووس مفروض هذه الجز لي اناااااااا علشان عدوي رح تصير فيها مصيبها
حس بمصيبه جايلي يالطيييييييييف ياااااالطييييييييييف

وربي ونااااااااسه الباااااااااااااارت غير كل البارت فوق الوصف والخياااااااااااااال ابداع


دلال وماجد في قمة الرومنسيه والاحساااااااااااااااس الله يدووووووم عليهم ولا يفرقهم ربي

سااااالم ومنير حرام يااسااااااااالم رحم البنت وربي انكم اغراب اثنين كل مر وحد يكون قاسي علي اثنيني الله يهدي سركم

جواهر يابعد قلبي انتي الله يعوض عليكم برجاااااااااال صالح بما نو عبدالله يمكن تجيها مصيبها

وريحي قلبك ياقلبي علشااااااااان عياااااااااالك ونفسك اهم ماعلي صحتك رتحي وريحي


نفوس تسلمين علي الباارت المنعشه الذيذ الي عطني نشاااااااااط فوق الوصف



ميثوووووووو مبروك الباااااااااارت وستاااااااااااهلي كل خير

ارادة الحياة 11-02-09 07:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الورد
وهاي اني الي ساكنة بالعراق خرعتني القفلة الله يساعد قلوب العزابية الي ساكنين خارج العراق خفي يمعودة راح تجلطيهم
الله يذكر ايام بلسم الجرح بالخير

شوفي مطار بغداد عادي مثل هذه الامور لان الطائرات عددها محدود والركاب ماشاء الله تبارك الله
اعداد كثيرة
يعني التأخير يوم ويومين عادي جدا وخاصة للرحلات الخارجية

وعاد انتي وضميرج وجد امان حتى عبوات ناسفة معدومة وروحو تابعو الاخبار ماكو اخبار تذكر عن العراق
بس توجد احداث تذكر عن انفاس قطر وعدد ضحايها في ليلاس

نجي على سعود ودانة
شوفي انفاس بما انو توجد قوات قطرية فأكيد توجد وحدة طبية والكارثة اذا دانة تتطوعت بالوحدة الطبية
لو انو بما انو هي ماخذة اجازة تاخذ خالد وتروح لبنان
و ننتظرك

سالم ومنيرة
بدأ الحماس واحداث الغرفة المحروقة بس سالم مو شراني فما اتوقع راح يستمر بلعب هذه العبة وخاصة انو منيرة راح تضغط على اعصابها وهو راح يلاحظ هذا الشي

يلة نفوس صباحك ورد


همسة
بوسي مبروك عليج الاهداء عزيزتي
ميثان تستاهلين لانك فعلا مختلفة

شمعة الدار 11-02-09 07:12 AM

looooooooooooool انفاسوه يبعد شيطانج عنا وعنج اما بارت عجيب والقفله اعجب واخطر

اتوقع انه سالم يبي يودي منور الغرفه المرعبه عشان يقعد فيها وهني يبين خوفها ويمكن من الخوف يغمى عليها خخخخ << فلم هندي مو هههه


سلمت يداك


قوووووووووووو هيييييييييييييييييد http://www.mayyar.com/album/data/med...1-thankyou.gif

ميثان 11-02-09 07:24 AM






انفااااس ...

صبااااحك احلى صباااح

صباااح الخير والرضا والرحمه ..

مشكووووره يا قلبي جعلك سالمه يارب

اجمل واحلى اهداء ..

والله مو عارفه كيف اشكرك ..

أسعدتني يا انفاااس .فوق ما انا مبسوطه
..

والله انت ِ الي مختلفة ومالك ِ شبيهة لا في طرحك ولا في تعاملك ورقتك

صراحة ً انت ِ اكبر إهداء من الشبكة العنكبوتيه

إلي خلتنا نتعرف على أحلى وارق وأرقى إنسانه وكاتبة ..

انفاااااااس خلاص ببكي وربي

اليوم بجد بجد يوم مميز ومختلف ..

بعد شوي مسافره وماراح ارجع الا بعد اسبوع او اسبوعين مو عارفة ..

فـ مبسوطه وكمان زعلانه لاني حغيب عن

تواصل راائع واجتماع صباحي مميز

عاد وقتها اذا انتهت ... ( بعد الغياب )

وان شاء الله ما تنتهي ..

بالله عليك ما تقطعينا وطلي علينا ..

وتواصلي معانا بروايه أخرى حتى لو مو كامله

حتى لو بارت كل شهر

راضيين بس تكوني متواجده وحولنا

وربي حفقد طلتك الصباحيه المميزه

وافقد هاتواجد الراائع

الله يسعدك يا انفااس ويحميك ويحفظك من كل شر وسوء

اعذريني يا انفااس على التعليق السريع وقتي بالمره ضيق بس ما عندي أغلى منك


عبدالله رومانسي الاربعين دام عليك الهوى مشتعل وفي علاقة طرديه مع عمرك
وترجع سالم لـ جواهر


جواهر وأحلى تصرف مع مشاعر عزوز منتهى الحكمة
مدام مشاعره محتفظ فيها لنفسه فما من احد يحقله انه يحاسبه عليها
ويمكن في حالة انكشاف مثل هالمشاعر وهو في هذا السن الحرج
تنقلب المسأله للضد تماما ً ويحاول انه يطفئ هذا الحب
بسبب خجله من مشاعره


ماجد الولهان ودلال الفاتنه
خطفت انفاسه وصار مايشوف الا دلال وبس
تستاهل مجودي


انفااس وربي مكسوفة منك بس عاد وقتي محسوب علي

فمنك العذر يالغلا ..

يعطيك العافيه ودمت ِ بالف خير

والتقيك على خير ان شاء الله



ام احمد والعامريه

الله لايحرمني منكم ومن تواصلكم الرااائع
دمتم جميعا ً بالف خير







مذهلة الخليج 11-02-09 08:17 AM



ياااويل حااالي انفاااسوه ياااشريره رجعي عبود وبلاش الوقفات الى تجيب الاجل وبعدين ام احمد طاردتهم من العراق يعني وش اكثر من كذا حسبي الله على ابليس واهله

الله يرجعك ياعبودي بالف سلامه ويبعد افكار انفاس الشرير عنك انت وجوجو
عزوز الصغير خخخخ اجل ديمه هاااا هلا فعلا كلامك انها بس فترة مراهقه >>بس ماشاء الله انت قاعد تنمى هالحب ...بنشوف الى وين راح يوصل ؟؟

سلوم والله بتندم بعدين خخخخخخ اتوقع منيره تروح معك بس بيطيح على راسك

مجود وين ناااوي السفره

سعود ليه مايتصل على دانه >>؟؟؟خخخخخ


وناااطرينج بكل شوق بكره

ميثااان مبروك الجزء

مذهلة


يتيمة فرحتي 11-02-09 08:21 AM

تسلم يديك علي هل البارتات
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صبـــــــــــــــاح الخير للي وقفت قلبي >>>>

لو أقولك اني انتظر البارت الي بعد بكرة بشووووووووق اكبر بشوووفة دانة وش ناوية عليه
يااحبي للكيد الحريم يوو يجي علي محبه وشووق
وياكثر ماأنا متلهفة لرجعة عبدالله لجواهر أم أحمد الغالية بشرتنا أنه الاوضاع أمنة ولله الحمد وانتي يا انفاس قلبك كبير واقولك ياازين اللقااء بعد مشقه وكاافي خرعت جواهر الظهر يووم تدق عليهم هذا مشقه برووحهااا وش كبرهااااااااااااااااااااااااا

عزوز
ههههههه طلعنا نحب أحسك نسخة من ابووك مب ذا الشبل من ذاك الاسد وكل خطوة بتكون حاسبهاااا بس عسي مااتنصدم بالمستخبي وتقرر تتزوجهااا وقتهاااااا حماية لهاااا وتنعاد قصة ابووك <<شطحنا بالخيال خخخخخخخخخ
تصرفك ياجواهر طبيعي لخوفك عليه وعليهااا مع انه ديمة تحتااج الكثير لاجل من المراقبة



ماجد
ههههههههههههه وين بتودي دلال بشووف ذووقكم يالشياااب وين يودي مع احساسي انكم غلبتو الشباب وعلي قولت المثل
الحب بعد الاربعين بلووي
الله يزيدك من نعيمه وتستاهل انت ودلال كل ذا الصبر الي صبرتوه


سعوود
دانة باردة حرااااااام عليك البرود شمال وهي جنوب ماني قايلة شي الا بسسس بنتظر كيف بتطالعهاا وهي توووريك البروده بالمشاعر كيف >>>


بس هل يادانة خويلد بيسمع كلامك ويوديك للبنااااااااااااااان وتنفذين الخطة هناااااااااااك ولا بتكون الخطة بقطر قاعدة والتنفيذ بلبنااااااااااااان الاحتمال كبير مع انفااس كل شي اتووقعه


ساااااالم
وش ناووية عليه هاا مع اني أرجح أنه منوور بتستحمل وانه خطتك بتطيح علي راااسك

منور
غلط غلطيته ياا ام لسان طويل واكلية كل دعااويك رجعت لك بمعاملة سالم لك بسس هل الصبر يبدا ينفذ يوم يشتغل عليك بشي تخاافين منه لان اشووف العكس واتوقع من ام لسان طويل كل شي


محمد الله يوفقك وتنجح نشووف لشهادة بيسارك ومزنة علي يمينك
اما انتي ياخويلد معه اني حاسة أنه الجوويزي تحرقك بنار الرفض ولا الانتظار يااارب لاجل تعرف من هو البزر




بالتوفيق يارب

يالرائعه الحرف والحضور / أنفاس /

وردة الياسمين 11-02-09 08:25 AM

نفووووووووووووووووووووووووسه حرام عليكي اعصابنا راحت الا عبد الله هيك مو قلتلك ما راح اطمن الا لمل يرجع والله قلبي كان حاسس حتعملي فينا هيك الله يخليكي شكلك ناويه نيه الله يستر جيبيها سليمه يا عمري عشانا وعشان جواهر حرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام وشكرا يا عسل

بنت خالة أنفاس قطر 11-02-09 09:12 AM

صباحكم خير ياوجيه الخير
اليوم قايمة بدري.. نستعد لأيام الغثا اللي اسمها دوام الجامعة الله يفكنا منها على خير <== تراني شاطرة موب تسوون علي سمعة شينة
المهم.. قمت بدري.. وقريت البارت.. وآه على البارت.. وياقلبي على البارت... وبأموت أنا من البارت

اليوم أنا قبل أي شيء بأبدأ بعبدالله.. حرام عليج أنفاسوه حرام عليج.. وش ناوية تسوين في عبدالله... تكفين.. تخلينه فيه حاله ورجعيه لجواهر تكفين.. يعني ممكن يكون بلاغ كاذب عن عبوة ناسفة في الطيارة مثل اللي نسمعه في الأخبار........ بس إذا كذا صوت عبدالعزيز ليش متغير؟؟ مطوعنا هو اللي نقز قلبي
تكفين عدي السالفة على خير...
العامرية: وصلت بج المواصيل أنج تقولين لجواهر: ربي يعوضها خير.. ماكل مرعى سعدان.. وماكل رجال عبدالله.. انتظرته 17سنة وهي ماشافت منه ذا الحب كله.. أشلون ذا الحين... أطلعي أنتي بس من بينهم الله يرحم والديج..

سعود وه..وه.. ياقلبي.. فديت الكشيخ الحزين.. بطل الروشة الصامت
واللي تقول توها تعرف أن سعود كشيخ.. شكلج ماكنتي تقرين بعد الغياب عدل.. أنا وش شلع قلبي غير سعود ورجولة سعود وكشخة سعود..... سعود كاشخ في كل وقت لأنه الكشخة نابعة من طبيعته الجذابة، هذا جزء من البارت 37، لما كانت دانة في المستشفى:

غصبا عنها حست بخجل كبير من شكلها (أكيد شكلي مبهدل وشعري منكوش).. كان نفسها لو أنها تعدلت قبل يدخل.. لانها لما شافت أناقته انصدمت فيها.. الثوب الشتوي الأسود المنساب على جسده المتناسق بدقة.. غترة الشال الأنيقة.. وشكله كأنه توه جاي من الحلاق.. العوارض مرتبة.. والسوالف محددة باستقامة.. وريحة عطره سابقته.. رغم إنها مازالت تعاني من البرد.. وماتشم زين..

هذا وسعود كان جاي الصبح بدري.... متى راح الحلاق ما أدري؟؟ على فكرة ترا عندنا حلاقين في الدوحة مايقفلون نهائي.. لا ليل ولا نهار.. ولو قفلوا يقفلون الساعة 12 ويفتحون الساعة 4<== أخوانها أحيانا يروحون الحلاق عقب صلاة الفجر
خاطري أعرف سعود وين يحلق؟؟ بأروح اسنتر هناك قدام الباب واحط لي بسطة أبيع فيها المهم أشوفه... دوري لنا مكان أنفاسوه...


ماجد ودلال تستاهلون والله.. فرحت لهم.. بس بما أنه تطمنا عليهم.. خلاص صفيهم على جنب وأبدي لنا في غيرهم...

محمد ومزنة وخالد والجازي.. أتوقع أنه تصير بينهم كلهم عراقيل ويمكن يكون لمخطط دانة الخبيل اللي هو بتسويه دخل
ما أقول لكم دانوه ذي ام المصايب..

سالم ومنيرة: لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا.. وألف لا للبيت المسكون... حرام عليك ياسالم حرام عليك... قلبك طيب.. أنت راضع مع أنفاسوه حليب ذيابة مخلي قلوبكم قاسية علينا كذا.. ارحم البنية لا تستخف عليك... والبنية أصلا مخها نص لبسة.. يوم درت بالعرس استخفت الا شوي.. أشلون الحين وأنت تبي تطلعها لشي هي مرعوبة منه طول عمرها

في الختام أنطر بارت بكرة على أحر من الجمر... ولا إله إلا الله على قلبي أنفاس.. لاحول ولاقوة إلا بالله وماشاء الله

سهرانة الليل 11-02-09 10:19 AM

صباحو لااحلى نفوسه

سالم خف على البنت اشوي شكللك ناوي عليها ترى هي عناديه ومراح تخليك تطفشها بكل سهوله
ام الااخ ماجد يتهنى بالعسل الي هو فيه س مو ينسى اهله
عبدلله وش ناويه عليه صحيح بيتاخر يومين لو فيه شي
<<<من تحليل مخي اقول ياهو مخطوف ياعبد العزيز فيه شي لانه كيف بيكلمها لو مخطوف
والااحداث مازالت مشوقه ونستنا سعود ودانه وعبد العزيز وديمه وكدللك الجازي وخالد وغيرهم من ابطال قصتنا الله يصبر جواهر على هاليومين الي بيغيبهم عبد الله ويقر اعيونها بشوفته هو وعبدالعزيز

وتسلمي غاليتي وننظر جديدش غدا باذن الله

مها 180 11-02-09 10:29 AM

هلا أنفاسوه..

أنا قايلة منتب رادة عبيد لما تغربلينا شويتين اللحين يوم انتس ماترجعين عزوز وعبود ليـــــــــــــــش؟!!

منيرة وسالم ياي بدى الأكشن بيوديه للغرفة المحترقة فللللللللللله متى يجي باتسر؟

عزيز الصغير خخخ الله يعينك ديمه صعيبة بس الغريبة انه تسمع كلامك ليكون هي تميلك بعد والا هي على قولته ولد..

دانة الباردة على قولة سعود وش ناوية عليه الله يصبرنا بس..

تسلمين نفوسة على الجزئين اللي مايحرقن الأعصاب:xx504868:

شبيهة القمر 11-02-09 10:43 AM

تسلمين انفاااس اجزاء اليوم كأنها الهدوء الذي يسبق العاصفه

مخطط دانه الذي ننتظره بكل لهفه ؟؟؟

رغبة سالم في تخويف منيره بالغرفه المحترقه ..هل سيستطيع

قلبه ان يحتمل تخويفها ؟؟؟؟

الحدث المفاجئ لتأخر طياره عبود ياترى ماسبب .... ؟؟؟؟


انفاااااس الله يصبرنا لبكره ونشوف وش بتسوين في ابطالنا ...

دائما وابدا لك مني كل الحب ....

اقدار 11-02-09 10:44 AM




،

،

،







يسعد صباحك وكل اوقاتك يانفوسة




اجزاء كانت بمنتهى المتعه

واياً كان حجم اجزاءك فهي ليست بعدد الحروف ولا بالكم

انما بالكيف وكمية الأحداث والانتقالات المتدفقة كشلال من المتعه ..



يكفينا معانقة ابداعك كل يوم !






امس تصبحت برد لمذهلتي في قسم المشرفين ضحكت من صماصيم قلبي على اسلوبها وعفويتها وروحها المرحة .. وجيت القصة وصابتني نوبة هستيريه من الضحك على سالم ومنيرة وبيضتها ..







اما اليوم فالمود تغير على قولة ام احمد وربعها ..


لكن المتعه والاعجاب متواجدين بقوة وثابتين كثبات تميزك في انظارنا !!



،،




عورني قلبي على سعود .. وحسيت ان دانه شايلة عفشها ولاحقته عشان تثبت بالدليل الفعلي لا القولي انها تحبه ..

بعدي دندون ..!


وحنيت على عزوز الصغير وحبيته لمن عرفت سالفة الصور ..


حبي له اللي يداري ويكبت مشاعره ويبين عكسها ..




وتعبت نفسياً وصابتني حالة احباط من عبود وعبدالعزيز الكبير


وخفت على منور لايعيشها سالم في رعب وخوف كانت تخشاه !!


وانسجمت لأبعد حد مع مجووود ودلوووول .. ربي لاتغير عليهم الا بنونو صغنون يزيدهم سعادة ..




ومع كل شد الاعصاب هذا وتقطع الانفاس معاك ثم خطفك لها في النهاية



تنساب المتعه لقلوبنا والأمل يتضخم امامنا .. والشوق يتصاعد لعناق اجزاء بكرة وبعده واللي بعدهم ..!


لأن الكاتبة انفاس قطر مو غيرها ..
















ميثاني


مبروك الاهداء ياعمري


تستاهلين وعقابل ماتردين الاهداء هذا لنفوووسه في قصتك اللي انتظرها بشغف ..











انفاس ننتظر بشوف ولهفه وحب







NoOoFy 11-02-09 12:07 PM

{ انفاس القصه روعه روعه روعه وقليله في حقها روعه قريت قصص كثيير بس مثلها ما قريت تصوير

المشاهد بدقه كنتس تشوفينه ما تقرينه وتنزيلتس للبارتات وبشكل يومي والله تسني اتابع مسلسل

تركي بمشاهد خليجيه بحتته تقطر مللح ؛رومنسيه ؛ وحوار غير مصطنع وجرائه بريئه بين ابطال القصة

انفاس تدرين اني لا يمكن اعدي البارت واقراه في وقته حتى لوكان عندي شي مهم في الجامعه احس

انه ناقصني شي لين اقرئ البارت ,,,,,,

وعلى فكره الي يقولون بارتات قصيره والله ما قصرتي ملتزمه في تنزيل البارت في وقته ومراعيه

قرائتس "" نجي لابطال القصه :

جواهر وعبد الله : وش ذا الحب وش ذا الرومنسيه وش ذا وش ذا وش ذا وش ذا وش ذا ...........

والله لو اقعد احتسي فيهم من بديت اقرى القصه الى اليوم ما وفيتهم هحقهم " انفاس" تعتقدين فيه

رجال خليجي بها الرومنسيه والله ما ضنتي ,\

كل مشهد وكل مكالمه لجواهر مع عبد الله اروع من الثاني وخاصه مكالمة عبدالله الاخيره لجواهر وهي

نايمه اخبآآآآآآآآآآآآآآل خيآآآآآآآآآآآآآآآآآآل كلآآآآآآم روووعه صراحه انفاس اذا كنتي متزوجه يحض

رجلتس بتس على ها الحتسي واذا ماتزوجتي نراني خاطبتس ,, قولي تم تكفيييييين ترى عندي عريس

لوؤطه يبي من ذا الحتسي "

سعوود وداانه : وش ذا الدلع ياخوي عشانها ما قالت كلمة احبك ترووح للجيش في لبناااان ياخي

مايسوى عليك البنت تستحي تقولها خاصه توها متزوجه بس تصرفاتها تبين حبها لك وبعدين شف وش

كانت يوم تزوجتها ما تطيقك وكيف صارت الحين ما تقوى على فراقك بس والله دانه خطييييره تسوي

شي يبهرك بس الله يستر ما يكون هذا الشي يطلعك من طووورك "

منيره وسالم :خطيييره والله يا منيره اتوقع منيره بتحب سالم وبترفض تركه حتى لو سبب لها رعب في

بيته مع اني اتوقع ان سالم بيجني على منيره من مخططه هذا بيسبب لها حاله نفسيه ومن الصدمه

اللي بتصيب منيره سالم بيرجع له بصره لاكن بعد ما ياثر هذا على منيره نفسيا وبترفض الرجووع له بعد

ما يتعبها وبيحاول سالم استرجاعها "

ما جد ودلال: قصة حب ولا اروع الله لا يغير عليهم ويعوض ماجد دلال على الي جاها من زوجها

عبد العزيز &نوره ~ محمد& مزنه ~مها &متعب ~خالد& الجازي~راشد &نوف ~ عبد العزيز&ديمه

>>>>>>>>>>>>>في انتظاركم لا تطولوووون <<<<<<<<<<<<<<<

انفاس انا اول مره ارد على القصه بس والله من زماان ودي اشارك في الرد لا كن الظرووف ماسمحت

اتمنى ان يكووون ردي من الردود الخفيفه على نفستس واسمحيلي اذا ما رديت على كل بارت بس والله

اللي تسمحبه ظروفي برد عليه وارجع واقووول الله لا يحرمنى من ابداعتس والى الامام ""

بنت خالة أنفاس قطر 11-02-09 12:56 PM

مساكم خير.. فيني حرة على بنت الخالة.. أبي أنام مافيه مجال أبي أعرف وش بيصير بأموووووت ياناس.. لا والشيخة أنفاس قافلة موبايلها ربي حرقني أدقدق بدون رد... المهم أتمنى أنه ردي غير مخالف
أولا البنت اللي فوق ذي اللي اسمها نوفي عسل حبيتها
ثانيا أنا اليوم متت من الضحك على رد بنت في منتدى ثاني حبيت أنقله <== أمون صح.. والرد موجه للعامرية عدوة عبدالله اللدودة اللي أكيد أنها تلبس نظارة عشان كذا ماشافت زينه وزين طبوعه




ايييييييييييييييييييييييييييييييييييش ..؟؟!؟!

لالا تمزحين .. صح !!

قووولي تمزحيييين

ولا أقوووول جهزي أذنك الي بتتعلق بالمروحه

أنفآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآس يا الشرشبييييييييييله ..
حرآآآآم عليك قطعتي قلبي ..
و ربي صرت خآآآآآآآآآآآيفه

بيصير شي .. ولا ما بيصيرر
بيصير ولا لأ

بيصير

لالالالا

ما راح يصيررر

اممممم

عبآآآآآدي ... مستحيل يصير له شي






×××××××××××


قبل ابدأ بالتعليق الي ماني عارفه اشلون ابدأ فيه و انا مو عارفه عبووودي وينه!!
أحب اقوول للخوات الي فووووق
اشوف حلآآآ لكم الوضع .. الي تقوول عبودي و الي تقول عبآآدي و دودي
يلااا مافيه عبآآآآدي كل وحده تروح على بيتهاا >> براا خخخ
ايييه تراه محجوز من بداية الرواية ..
ولا ترى أعلقكم كل ابوووووكم بالمروحه مع أنفآآآآس
>>>>>>>>>معليه مأثرة فيها الصدمه

×××××××××××××××××××××××

عبدالله : وهــ بس على مسجآآآت عبووودي
يا قلبي علييييييييييييه ..
انا متأكده ما راح يصير له شي لأن فيه كاتبه هناا
تبي تعيش البآآقي من عمررهاا .. >>>
أنفآآآآآس وربي جننتيني
الا عبووود حبيب قلبي تكفييييييييييييييين
الا عبوووود ,,
يا ويييييييييييييييييييييلك ..

آآآآآآآخ بس لو أنااا جنبك كااان عظيتك
و سرقت بآآآآقي الفصووول >>>>>>>
×××××××××××××××××××
عبدالله : معليه بس مافيني أفكرر بغيره الحيييين
ودي أكتب عن سلوم و منورتي و سعووود الدب
و الدااانه .. بس ما فيني
ما اقدر اكتب بغييييييييييييييييييرر عبدالله
××××××××
يا الشـــــــــــــــــرريرة يا أنفآآآآآآآآآآآآآآآآآس
ما يكفي استاذة التاريخ لعبت بأعصااابنا بالاسئلة حقتها تجين انتِ تحرقين أعصآآآآبي
زيااااادة ..
أنا قايله لك ابهريني بس مو عذبيني ..
الحين أشلووون أنام !!
اشلون آآكل !!
اشلون اتنفس و عبااادي يمكن انه بخطر ..!!
>>>>>>>>متأثررررره بقووووووووه
والله لو تشوفين اشلون وجهي يا أنفآآآس
تموتين علي من الضحك ..
>>>>>>>>>>>>> متحمسسسسسسسسسسه مرررره
طيب بس قووولي لي بإذني والله ما اعلم أحد (هوو صااار له شي ولا ماا صااار ..)

>>>>>>>>>بتدور بالبيت تقول (صااار !! ) .. ( لالالا ماااصاااار)

^
^
^

عجبك الحيـــــــــــــــن يوم خليتيني مجنوونه عبووود
و بعدين سرقتيه مني


داريه طووولتها و هي قصيرة ..
بس لي عودة اتكلم عن البآآآقين
لأن الحين مو شااغلني غير عبووود ..
بس اهدأ و أجي ارد ^___^

فديييييييييييييييتك يا الغلااا ..

مع حبي لأنفآآآآسي و دووودي الي ما راح يصير له شي ان شاااء الله / رومه الحلوة

،،
/
\
/

،،

بيصير شي ...!!

ولا ما راح يصيييرر ؟!!

ارادة الحياة 11-02-09 01:30 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنت خالة انفاس
عندي طلب ليش متسوين دعوة لهذه العضوة الحبوبة حتى نكسب عضوة جديدة في صفحات منتدانتا
وفي موقع القصة تحديدا

انتظر جوابك في منتدى سوالفنا

زارا 11-02-09 02:07 PM

السلاااااااام عليكم.
اانتي هيه يالاذاوه.. انفااسوه... انتي يعني ماتستااانسين الا لاازم تعكرين على خلق الله... وهـ بس.. وش بعد هاللي نط لنا ومنعهم من الطياره وركوب الطياره.؟؟. راايح عمي عبود يشتري تذكارات..؟ يااخي انثبر واقضب ارضك وفكنا من هالصدعه كلهاا؟؟ الحين عجبك . اكيد رحت تجيب هالتذكارات وهالهدايا وصاار لك شي.. بس ماا اتوقع خطف... يمكن اصلااا مسووين مفاجأه لجواهر .ز والا هم ماافيهم العافيه.. وقالوا نحرق اعصاابها شووي. من زوود خفت الدم اللي عندهم..هع هع هع

المهم ابشركم اني حاسه ان عبود طيب ومافيه الا العافيه .. فالتزموا الهدوووووووووء ياا معجبااته.. هع

سالم ومنيره : والله وبديت اللعب بالاسايااد يااا سوويلم.. هخهخهخه.. بس يمكن هالتخويف اللي تسويه لمنيره بيكووون علاج لها وتطيب من هالخوووف من الدوور الثااني والاحداث اللي صارت فيه... وتنقلب الخطه عليك ياا سوويلم...

محمد..هل فعلااا بتكون مزنه اخيراا من نصيبك.. والا بعد انت بتذووووق القهرر من يدين انفااااااس ..

سعود . وهـ بس .. يااازينك وياازين كشختك انت ياا ابو بيج.. ا وانت ياا بنات لبنان جعل عيوونكن البط ياا قليلااات الادب انتم مااتدرووووووون انكم تطالعوون في املاااااااااااااااااااااااك زاااااااااااراااااااا.. يعني بعيد عن شواربكن.. هخهخهخهخه.. بسم الله شوارب وتطالعون بالرجال . انقلعن عنه لاا تخرعن سعوودي.. هع هع هع...

داانووه : انا الحين متاكده انها بترووح تلحق سعود بلبنان.. وتستنى اخووها عشاان يروح معها.. بس اخووها مسكمن لااهي بنفسه وللحين مااسكه يده.. هخهخه مدري كيف بيوديها لبنان بدون يدين.. لان وحده لاامس فيها شعر الجازي والثاانيه ماااسك فيه اليد اللي مسكت شعر الجازي.. هخهخه

يله انفااس ردي عبود لجواهر وخلصوونا من هالمسلسل اللي يحرق الاعصااب.. ارحمي هالشيباان اللي لقوا بعض بعد سنوات طويله.. وخلي الشااايب يستاانس مع العجوووز.ز هع هع هع
نستنى الجزء الجااااي بكل شووووق..

يوووووووووووه نسيت بارك لميثاااااان الهديه... ميثاانووو تساااهلين والله مو جزء الا القصه كلهاا.. هه تراني انا وانفاااس واحد .. وبنت خالتها مااعلينا منها.. المهم اني اهديتس القصه وانتي تستااهلينها ومن كريم لمستحق.. ولاا تخليني عااد الزّم اكثر من كذا يااميثاان.. اقبلي الهديه وعليتـــــــــــس بالعافيه.. هخهخهخهخه..

بوسي 11-02-09 02:11 PM

السلام عليكم انفاس .....

كده برده جننتي البنات....وكل واحده ماشيه تكلم نفسها ,,,,,
صابه شيئ ...ما صابه شيئ
صابه شيئ ...ما صابه شيئ

حرام عليكي كده.....زارا وبنت خالتك,,,,بيشدوا سعود ما بينهم
خايفه بس .....الراجل يزهق ....ويسيب الأثنين ويروح
لدانه حبيبه القلب’’’

والبنوته التانيه أم دم خفيف زي العسل ,,,,,,
ناويه لك علي نيه سودا أنتي وكل الي يجوا بس جمب عبدالله
هتعلق كل البنات في المروحه

أنا فكرت في فكره جنونيه,,,,,ومش عارفه ليه متوقعاها بشده

عبدالله غالبا أتقبض عليه ...وخدوه الأمريكان علي سجن أبو غريب

يا عيني عليه لو شافته جواهر تاني أبقوا قابلوني,,,

الا أذا لبست لبس الصاعقه,,,,وراحت علي السجن ,,,,بعد ما كونت

فرقه كوماندوز,,,,من ماجد وسعود وكل أبطال القصه علشان ينقذوه,,,
سالم والرعب الي هيعيش فيه منيره,,,,قلبي عندها والله,,,,
الا أذا كانت غاويه أفلام رعب ....علي كده هي الي ممكن ترعب سالم

دلال حبيبتي عايشه في العسل ,,,ربنا يهنيها ..قبل ما أنفاس تمخمخ لها
في فكره شريره جديده,,,,تقل سعادتهم,,,,
ولا أقولك....انتي بالتأكيد ناويه تبعتي ماجد وري عبدالله علي العراق
علشان ينقذه,,,,مش اصحاب بقي,,,
عبد العزيز وصوره ديمه,,,,يا زينه ...ويا زين العقل الراكد....
أنتظر البارت القادم بشوق شديد علشان أعرف توقعي
عن دانه وسعود صح ولا لأ
هي بالتأكيد ناويه تسافر له علي لبنان مع خالد وهتقول أنه هو الي باعت لها
ويمكن تاخد في الموضوع ده علقه محترمه
قبل ما يعرف حقيقه مشاعرها
نفوسه ....أمانه تقولي لي رأيك في توقعاتي
صحيحه ولا فشنك ....وان ما قدرتش علشان ما تحرقيش الأحداث,,,
خلاص ...انا عذراكي ...
سلام يا أحلي وأرق كاتبه....
بنت خاله أنفاس
اهلا بيكي عضوه واخت عزيزه غلاوتك من غلاوه
كاتبتنا الغاليه
تحياتي

#مهما الليالي# 11-02-09 04:58 PM



مساءك...عسل...

ومهما ججزت مكاان....هوامير الفلا ..الاقيهم مشوتيني برى...


ياقلبي على القفله....

الا عبادي وعزيز.....حرام عليك..الي تسوينه فيهم...

اتوقع عبد الله جاه طلق نار ..اوبتزاز...الله لايقولها..

جواهر....ماكفاك 17سنه بعد ...وتزيدين عليهم..

ديمه...وسعود....اتوقع تروح لسعود في لبنان....بعدين اخاف يصير فيه حرب..وتختل الموازين..

عزوز والصور...يحليلك...

راشد وخالد....الله يعينكم من سلطة انفاس...

ننتظرك...في قفلات جديده. ااااااااااااه ....لكثر المساس يقل الاحساااس...

الديراويه 11-02-09 05:16 PM

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا هيك مش متفقين بدك اتنشفي ريقنا حرام عليكي عارفك رح تعملي هيك ضروري يعني اتاخري الطياره يعني هلا بدنا شي 6 بارتات لحتى اترجعيهم هاد ازا ما صاير اشي لعبود بس احساسي بقول انك عامله شي الو يا مريض يا رد انخطفيلا لنشوف لبكرا الله يصبرنااخ يا القهر بس

حبر القمر 11-02-09 06:29 PM

صراحه قصه فى قمه الابداع
يعطيك الف عافيه
ولى عودة لتعليق على الشخصيات

غلا المنامة 11-02-09 08:47 PM

السلام عليكم

هاذي أول مشاركة لي، أنا كنت متابعة من خلف الكوابيس بس لحد أهني و خلاص...طفح الكيل..

رجاء ردي لجواهر عبيد الله و ريحي قلبها و قلبنا

تحياتي......

سلطانه الشرق 11-02-09 11:36 PM

يعطيك الف عافيه
صدق ابدااااااااااااااااااااع ما شاء الله
اتقع سالم يجنن منيره لكن بالاخير يستسلم اتقع يرجع له نظره
اما عبادي فيرجع سالم
سعود اتمنى اعطيه كف معتبر يعدل تفكيره

وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس


لك مني أجمل تحية .

جووود 12-02-09 12:21 AM

السلاااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركااااااااااااااته

صباااااااااااااااااااااح الووووورد...والشهد...والانفااااس الصباااحيه العطــــــــــــــــره...

نفووووسه....وش ذااا غبت كم يووووم.ورجعت لقيت الدنيااااااا...مقلووووبه..فووووق..تحت....

بس احلى انقلابااات والله....ما شاء الله لا قوة الا بالله ..


نفوووووووسه..

انا قلت من البدايه مستحيل تخلين السالفه..تمشي بالسااهل على جواهر وعبدالله...
تزوجوا وابتعدوا عن بعض ورجعو لبعض..وتعيشينهم بسبات ونباااات لااا ابدااااا..لازم ..
تخربين عليهم...بس..وش ذا الحس الاجراامي اللي فيك...شكلك تعشقين الرواياات البلوووسيه...
.ولا تشتغلين.او تدرسين...بشي له علاااقه..بهالسوالف..ما ادري وش ممكن..بس الحس..الاجراامي..عندك..
ما شااء الله..عليه..واااااضح..بداية بخطف عبووود لعياله..من هم صغاار لحد ما انخطف..هووو...بنفسه..الله يستر.انا اقووول لااا.!!!!!.ما علينااااا..المهم..خلينا بالسالفه...والشي الثاااني...سعوووود..والرميه..
اللي انرماااهاااااااا...باليونفيل ما ادري وشو..
وطبعاااااا...لاغنى لنااا عن قفلاااتك ووقفاااتك..الاجراااميه..اللي تحبس الانفاااس ترقب..
للبارت اللي بعده...بس باسلوبك.ذا يا نفووووسه...انتي جالسه تنميييييييييين..فيناااااا..
الحس الاجرااامي..من غير ما تدرين..شوووفي انتي بس بعد كل باااارت..كم وحده بتذبحك..وكم وحده..بتقتلك..والتهديداااات اللي توصلك......الله يستر..بس...

عبدالله...

اول شي اضم صوووتي لصوت جواهر..واقولك ارفق بحالهاا وحالنا معك....
اااااه بس منك ومن اسلووووبك...اللي يدوووخ..
ثااني شي انا اضم صوووتي مع زارااا..اتوقع..انه بس مجرد..تاخير عاادي..
يوووم طلع..يلفلف..وهم قلقوا عليه..وضاع موعد الرحله..وتاجلت..بس..مافيه الا العااافيه..<<<.مو كني فوووق قلت انه انخطف..لا ذا من تأثير ايحااءاتك..بس..خخخخ
مامتنااااا..ياويلك تتطلع توقعاااتك فشنك...واروح في داهيه..وراااك..
.بس انا جيت معك لان الجنه تحت اقدام الامهااات..خخخخخ


مجوووود..ودلووووووووول

مستاانسه.لكم..من قلبي..بس..عاااد مو تبدووون تسووون حركات استهبااال...
اقوووول مجوود..نايم بالعسل وما تدري عن رفيق عمرك ..وين اراااضيه...


دااااانه..وسعوووووووود


اممممم..بصراااحه..انا ما اشوووف سعووود معه حق اطلاقاا بتصرفاااته ..
الحين يخلي بيته..واهله واخووواته وامه..واخووووه اللي توه ما خلص جامعه,...
ويطنش كل مسئولياااته..ويهرب من داااانه..عشااان شي بباله...
ابدا مو تصرف حكيم.ومنطقي .من شخص مثل سعووود...وحكمته..وعقله...
وبعدين..الحب بالافعااال مو بالاقوووال..يعني لو قالت هالكلمه...وبعدين..
كانت افعااالها عكسها وش بيكوون موقفه...
الصرااحه انا لوو مكان دانه..يمكن اتصرف نفسها..من قهري منه..
يعني~.دانه شكلها كانت ميته على سعووود..من قبل الزواج بس مو مبينه..
وما صدقت انها لقت سعوود يبادلها نفس الشعوووور..
وتصرفاتها كلها تدل على ذا الشي..اللي هو اعمى عنه..ومنتظر بس اذنه تلقط هالكلمه...
والصرااحه..احيانا البنت تربيتها..وخجلهااا..تخليها..ما تقدر تعبر.بالكلام مثل..الرجل..
بس هز مو راااضي يستوعب ذا الموضوووع...
ومكز حواسه كلها على شي واااحد..وبس...

نفووووووووووووسه..وربي...ما اقدر..اقوووول عن قصتك..غير اكثر من راااائعه..تستاااهل التميز...على طوووووول...
الله يسلم يدينك عن النااااااااااااااااااار ياااااارب...

ودي لكِ.....:flowers2:

Emomsa 12-02-09 05:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مرحبا ... يا اديبة قطر ..... يا نفوسة المحبة ......


اولا ... اشكرك كثيرا على التهنئة الحارة لي عن وسام التميز ........
يارب ما انحرم منكي ... ومن ذوقك العالي........
ثانيا ........

ما شاء الله ..... ربنا يزيدك ......... ويحبب فيكي خلقه ............

كل يوم ... تزيدين جرعة التشويق .... بتعملي معنا مثل اللعبة تطلعنا فووووق وتنزلنا تحت بهدوء ثم مرة واحدة ترفع درجة التشويق مرة وتتركينا والبال مشغول .. الاولاد يقولوا ماما ... والزوج ينادي ( حتى بقول حبيبتي ) والواحد يرد جواهر ... عبدالله ... عزيز ... راشد ... سالم ... منيرة ... دانة ...... وهكذا ... البال مشغول بهم وبرودود الافعال .......... ( الله يسامحك ... اضع الملح بدل السكر ... واعطي لابني القهوة بدلا من زوجي ( فشر شادية في الاغنية )


اعلم انني منذ زمن لم اعلق ... فسامحيني ..... لقد سبق وبررت سبب ذلك ان القلم اوقات يعجز عن مجرد التعبير عن الاعجاب ..........


الابطال .............

راشد ... وخالد ......... صابهم سهم كيوبيد ...........ولكن الطرف الاخر ليس على البال ......... فهل سيستمر هذا ام سنرى حكاية رومانسية اخرى في الرواية .........

عبدالله ......... العاشق الولهان ........ لن اتوقع ولكن هناك احتمالان ؟........... اما انه اصيب بحادث بسيط اثناء شرائه للهدايا او ان الموضوع مجرد تأخير ومن قوة غضبه لم يستطع الرد على الموبايل ..........

جواهر ......... عاشقة عبد\الله .......... ربنا يعينك على انفاس ( لا تريد ان تبرد نارك ...و لا تتهني بالعسل ... مرة اولادك ... ومرة اخوكي ... واخيرا زوجك .... حاسة انها ناوية لكي على نية )

اين اخو هند ... لم يظهر له مدة ... هل لانه استسلم ام انه شعر ان جواهر غيرت الرقم وبالتالي ... منتظر فرصة حتى يعيد الجولة مرة اخرى ولكن بقوة اكبر ... وخاصة مع سفر عبدالله ( الم اقل ربنا يعينك يا جواهر على انفاس الحب )

دانة ........ ياعيني على الناس التي لا تعرف تعبر عن حبها ... وبتخطط لكي توصل لحبيبها مدى شوقها وحبها ...اعتقد انها سوف تسافر الى لبنان وفي نفس المنطقة الموجود بها سعود

سعود ..... عاشق الدانة ....... ياغبي على رأي دانة ......... كل المؤشرات توضح حب دانة لك ... ولكنك اعمى ... وفقد وضعت على عينك فكرة معينة فاعمت عينك عن رؤية الحقيقة وهي ان دانة تعشق تراب رجلك منذ زمن

سالم ومنيرة ........ اكشن الضحك والحب والمشاعر الصداقة المغلفة بالحب قادم ..........

نورة .......... حرام عليكي ( نفوسة ............. رجعي لها عزيز .. كفاية البنت استوت )...

تميزتي ..... بموهبتك .... واخلاقك ... فابدعتي ... فاحبك كل قرائك ........ منتظرينك بعد عدة ساعات ... لا تتأخرين

#أنفاس_قطر# 12-02-09 05:42 AM

أولا ترحيب خاص جدا بعودة شيخة بنات الكويت
Bent El-Q8
الحمدلله على السلامة
وحشتيني موووووووووت


:i03Rose_Yellow:

#أنفاس_قطر# 12-02-09 05:44 AM

صباح الورد والفل والخوف
نعم الخوف..
أنا اليوم مرعوبة وخائفة منكم
من بعد التهديدات المتوالية اللي انسكبت على جمجمتي
من كل المنتديات ومن الغالبية الساحقة من العابرات حتى المتابعات الصامتات انطقهم غضبهم علي (أحب أرحب فيهم وفي كل المشتركات الجدد والمعلقات الجدد وأعبر عن سعادتي المتعاظمة بهم)

إلا عبدالله
إلا عبادي
إلا عبودي
إلا دودي
كل المسميات والمقصود واحد
عبدالله بن محمد الـ زوج جواهر وأبو عبدالعزيز ونوف

المشكلة ليست في التهديدات الخارجية ولكن التهديدات الداخلية
هذا التهديد كذا اقترب من عنقي المرمري وبشدة
انتوا شفتو عينة من بنات العائلة الكريمة مثلتها بنت خالتي العزيزة
فمابالكم بخواتي اللي بنت خالتي تعتبر ملاك عندهم؟؟!!
وخصوصا الشرشبيلة الصغيرة (حق اللفظ محفوظ لحبيبتي رومة)
شرشبيلة الصغيرة عمرها 15 سنة لكنها جزارة باقتدار
من البارح وهي وشرشبيلة الوسطية نازلين فيني تهديدات
انه ياويلي لو مارجعت عبدالله
ماكني باختهم الكبيرة... هزلت.. والله هزلت.. ماعاد فيه احترام
ماباقي الا استخبى في الحمام منهم

المهم هاهو البارت الجديد ينزل لكم من خلف الحصار المفروض علي
وانا اصيح من خلف الحصار
لا للضغوطات
لا للتنازل
لا للمساومة
لا لفرض الرأي

بارت اليوم ما أقدر أقول شيء عنه
متخوفة من رد فعلكم
لكن أتمنى أنه يعجبكم

استلموا الجزئين

83
84

قراءة ممتعة مقدما

ولاحول ولاقوة إلا بالله
.
.
.
.
.

#أنفاس_قطر# 12-02-09 05:49 AM

بعد الغياب/ الأجزاء 83، 84
 
بعد الغياب/ الجزء الثالث والثمانون

#أنفاس_قطر#


جواهر بصوت ذايب من القلق: خرعتني عبدالعزيز.. وينكم؟؟ أدق على عبدالله موبايله مقفول..
وأنت مابغيت ترد علي..
أنتو في المطار؟؟

عبدالعزيز بصوت أبعد مايكون عن التماسك: جواهر الرحلة بتتأخر شوي.. يمكن تتأجل لبكرة أو بعد بكرة..

جواهر برعب وقلبها يطيح في رجولها: عبدالعزيز وش فيكم؟؟ تكفى لا تخبي علي شيء..

عبدالعزيز بهدوء فاشل: إن شاء الله مافيه إلا الخير..

جواهر تنهدت بألم جارح حاد قاتل : عبدالعزيز عطني عبدالله أكلمه.. (طلبت الطلب بألم متجذر محرق رغم أنها شاعرة بالإجابة اللي بتذبحها وتنحرها)

عبدالعزيز بألم بالغ: عبدالله الحين موب عندي.. إذا جاء خليته يكلمج..

جواهر تحاول تسحب نفس وتحاول لكنها ماتقدر
تحس كأن كل الأكسجين اللي في الغرفة خلص.. وكأنها تسحب نفس من فراغ مصمت بدون أي هواء..
كأن يد ضخمة هائلة تسد كل منافذ الهواء وتضغط بعنف على فمها وأنفها..

جواهر بصوت مبهور الأنفاس متقطع لاهث موجوع وهي تحاول تتماسك
رغم أن أعماقها تذوب شيئا فشيئا: عبدالعزيز أنا وعدت عبدالله أني ما أبكي..
أخر دمعة نزلتها كانت على كتف عبدالله..
ومستحيل أخلف بوعدي له..
قل لي عبدالله وش صار له؟؟؟


عبدالعزيز بصوت أقرب للبكاء: ما أدري.. ما أدري..
السوق اللي هو نزل له صار فيه تفجير انتحاري..
مافيه حد مات.. فيه حوالي 10 مصابين.. إصاباتهم كلهم خفيفة الحمدلله
لكن عبدالله موب من ضمنهم..
أنا الحين في المستشفى..
وعبدالله مفقود.. وموبايله مغلق

جواهر شعرت كأن روحها تغادر جسدها ..
كأن هذه الروح سُحبت من بين أضلاعها بكل وحشية العالم وساديته ومرارته
وخبر اختفاء عبدالله ينزل على رأسها كأمطار حمضية كبريتية
أذابت جلدها.. لتخترق لحمها.. ثم تصهر عظامها
ألم صِرف صافي.. متجسد بعنف
ألم لا يمكن وصفه بالكلمات
لا يمكن الوصول لمداه بالاحرف والعبارات
وأعماقها تغرق في محيطات هادرة من الدموع
بعد أن منعها وعدها لعبدالله من البكاء


(عبدالله .. لا..لا.. تكفى..
أنت وعدتني ترجع..
وعدتني ترجع..
ألف مرة وعدتني
ألف مرة وعدتني
تكفى ياعبدالله.. تكفى
أنا صدقتك..
وأنت مستحيل تكذب علي)



********************



قال بلهجة خاصة: منيرة تعالي عنزي لي..

منيرة نطت واقفة بفرحة: إن شاء الله..

قربت منه وشبكت ذراعها في ذراعه برقة: وين تبي تروح حبيبي؟؟

سالم بنفس النبرة الخاصة: وديني فوق..

سالم حس بذراعها وهي تتخشب في ذراعه، وصوتها المبحوح يخرج متقطع الكلمات: فـ و ق......!!

سالم بنفس النبرة: إيه فوق..

منيرة بتردد ميت: وش تبي فوق سالم؟؟ أغراضك كلها نزلتها سارة تحت..

سالم بهدوء: منيرة أنا أبي أروح فوق.. توديني .. أو أروح بروحي؟؟

منيرة بهدوء المذبوح: لا... بأوديك أنا

ومشت بسالم ناحية الدرج وهي تحس إن رجولها ماتقدر تشيلها..
تحس إنها ممكن تنهار أو تنجن أو تموت لو طاحت عينها على الغرفة اللي ماتت فيها عايلة عمها محترقة..

ومع كذا قادت سالم للدرج.. وسالم متوقع إنها ممكن تنهار في أي لحظة وترفض تطلع..

لكنه تفاجأ أنها بدت تطلع فيه وهي ماسكة يده بحرص..

منيرة كانت حاسة إن قلبها بيوقف.. ومخيلتها بدت تصور لها إنه فيه ريحة شيء يحترق تقترب منها... منيرة بدأ انفعالها يتزايد.. وبدأ جسدها يرتعش..
الرعشة اللي حس فيها سالم بوضوح.. وآلمته حتى أعمق أعماق روحه..

لكنه كان مقرر يستمر حتى تنهار وتهرب.. وحسب حالة ارتعاشها المتزايدة.. هروبها شكله اقترب جدا..

لكن سألم تفاجأ إنها استمرت تصعد الدرج وارتعاشها يتزايد..

سالم كان يبي يقول لها: خلاص خلينا ننزل..

لكن سالم تعب من التمثيل والتصرف بطبيعة غير طبيعته..
كان يبي منيرة تستسلم خلاص وتخليه يرتاح
من قربها اللي ذبحه.. ومن إحساسه إنه يظلمها بحياتها مع زوج أعمى..

منيرة استمرت تطلع وهي تحس إن روحها بتطلع منها.. ورائحة حريق مرعبة تتسلل لأنفها وروحها.. ارتعاشها يتزايد ويتزايد..

واضطراب سالم يتزايد بالمثل (تكفين منيرة خلاص يابنت الحلال.. هوني وأرجعي)

لكن منيرة استمرت تطلع لحد ماوصلت لصالة الطابق الثاني وهي تحاول بتوتر قاتل أنها ماتحط عينها في شيء.. وخوف مرعب حاد يخنق روحها..

كانت تبي تقول لسالم وين تبينا نتوجه لانها تعرف أنه فوق غرف كثير غير غرفة سالم والغرفة المحترقة
لكن عينها غصبا عنها وقعت على باب محترق..
وقتها حست خلاص برعب وحزن ذبحها لأبعد حد..
رعب وحزن فوق الوصف والتخيل..
ارتعشت بعنف
ثم أغمي عليها


*******************


جواهر حاولت إنها تتماسك
وبذلت جهد قاتل حاد مضني مهلك مستنزف للتماسك وهي ترد على عبد العزيز: أنا متأكدة إنه عبدالله عايش..
مثل ما أنا قاعدة أسمعك الحين..
يمكن يكون مصاب.. أو أي شيء ثاني...
بس أكيد أنه حي..
أنا حاسة بأنفاسه.. مثل ماكنت حاسة بأنفاس عيالي قبل..
وعبدالله بالذات اليوم حاسة أنفاسه تتردد في روحي
صدقني أنه عايش..

وعقب كملت بقوة عشان عبدالله.. وعشان تكون في مكان عبدالله
وهي تتسلح بروح عبدالله اللي حاسة إنها تناجيها:

بلغ عنه هناك..دور له.. لو مالقيته خلال يومين.. احجز وأرجع فورا..
إذا عبدالله مفقود.. أنت لازم تكون معنا هنا..

جواهر طول عمرها كانت متسلحة رغما عنها بقوتها لكن اليوم قوتها كانت متجلية باقتدار
عبدالعزيز وهو مستغرب من القوة الغير طبيعية اللي نزلت عليها: إن شاء الله جواهر إن شاء الله...


*****************


سالم حس بجسم منيرة وهي تنهار جنبه ويدها تترك يده..

سالم برك جنبها وهو يتحسس لحد ماوصل وجهها ويطبطب على خدها بيده السليمة ويهتف بخوف ورعب وقلق وحنان: منيرة.. منيرة..

منيرة تكفين ردي علي.. منيرة سامحيني.. تكفين سامحيني.. أنا ما أدري أشلون سويت فيس كذا..
منيرة ردي علي..

لكن منيرة طولت وهي مغمى عليها
وسالم مايدري وش يسوي..

يعرف أنه فيه خدامة جات مع منيرة من بيت أهلها..
بس مايعرف اسمها يناديها..
ورجوله مابعد تساعده يركض ينزل بسرعة.. عدا العقبة الأكبر أنه مايشوف شيء
ولا يقدر يترك منيرة هنا بروحها..

للمرة الثانية يحس بالعجز يخنق روحه عشان منيرة..
القهر بيذبحه.. بيذبحه..

رجع يمسح على خد منيرة وشعرها والضربة اللي بعدها متضخمة في رأسها.. كل شيء يؤلمه حتى النخاع.. حتى النخاع..

ناداها بحنان: منيرة.. منيرة.. منيرة..

بدت منيرة تستعيد وعيها ..
أول ماشافت سالم بارك جنبها أنكبت على فخذه تبكي.. ودفنت وجهها في حضنه ماتبي تشوف شيء..

سالم كان يمسح على شعرها بحنان: منيرة..
أنا أسف.. سامحيني..
قومي ننزل تحت..

منيرة قامت من فخذه رمت نفسها على صدره بدون اهتمام بيده المجبسة.. وهي مستمرة في البكاء..
سالم حضنها بيد وحدة وهو يقول: خلاص يا بنت الحلال أنا قلت لس: أنا أسف..

منيرة ماردت عليه بكلمة، مسكت يده وقامت وهي منزلة عينها في الأرض.. وبدت تنزل فيه..

سالم كان يكلمها ويسألها كل شوي: أنتي بخير؟؟

بس هي ماكانت ترد عليه بكلمة..

سالم بدأ يتوتر من صمتها.. الصوت هو الوسيلة الوحيدة للتواصل بينهم وخصوصا أنه مايقدر يشوفها ولا يعرف أشلون حالتها من شكلها..

منيرة وصلت بسالم للصالة اللي تحت.. وجلسته على الكنبة..

سالم يناديها بس هي ماترد عليه..: منيرة حرام عليس.. ردي علي.. خلعتي قلبي..

منيرة حاسة إن الكلمات ميتة على لسانها.. تبي تتكلم لكن الرعب غير المحدود اللي هي حسته وهي فوق
جمد الكلمات على لسانها..
حاولت تتكلم.. وحاولت
وحاولت
وحاولت
بس بدون فايدة..

منيرة جات وجلست جنبه ومسكت كفه..

سالم حضن يدها وهو يقول: وش فيس ماتردين علي؟؟

منيرة مسكت أصابعه بحزن قاتل أغتال روحها
وحطتها على شفايفها.. وسوت بأصابعه حركة الصمت ..

مع ملمس أصابعه لشفايفها..
ووصول ماتريد قوله له.. إنها ماتقدر تتكلم..
حس إن قلبه تحطم
لألف قطعه..
مليون شظية..
مليارات الذرات المتطايرة..

(وش سويت فيها.. وش سويت فيها؟؟!!)

#أنفاس_قطر#














بعد الغياب/ الجزء الرابع والثمانون

#أنفاس_قطر#


مر يومين اثنين على الأحداث الأخيرة
ونحن الآن في اليوم الثالث


جواهر نفسيتها أشبه بحطام انساني بعد أن كسر نفسها بعنف قاتل مر موجع فقدان عبدالله الغامض..

ولكنها من الخارج تتسلح بقوة مذهلة من أجل أبنائها الذين لم يعلموا بعد باختفاء والدهم..

كانت تتسلح بهذه القوة أكثر وأكثر استعدادا لمعرفتهم بالخبر
الذي تعلم أنه سيكون وقعه مفجع عليهم
وعلى نوف خصوصا..


عبدالعزيز سيصل اليوم.. بعد أن بلغ الشرطة العراقية..وبعد أن بحث مطولا وهو وفاضل ونصّار وعدد كبير من الناس الذين تطوعوا للبحث من أجل فاضل بحثا عن عبدالله اللي أختفى تماما..

فاضل استبعد تماما فرضية الخطف.. بعد أن مر يومين دون ان يتلقوا أي أتصال..

عبدالعزيز ترك جواز سفر عبدالله في الخارجية العراقية على أمل العثور على عبدالله ورغبته في العودة.. بما أنه لا توجد حتى الآن سفارة قطرية في بغداد..
كما أنه كلف شركة أمن عراقية بالبحث.. وطلب من فاضل التنسيق معهم..

وفاضل وعده بمتابعة البحث عن عبدالله وأخباره بأي مستجدات..



منيرة مازالت صامتة..
الأمر الذي أذاب قلب سالم تماما.. وجعله يعتصم بالصمت اغلب الوقت.. وإحساس مر بالذنب يخنق روحه..

سارة أضطرت أن تأتي للاقامة معهم.. فكيف يمكن التواصل بين ضرير وبكماء؟؟

الفصل الدراسي الثاني على وشك البدء .. سالم وسارة يحملون هم دراسة منيرة.. وكيف ستعود للدراسة وهي على هذه الحال..


محمد وخالد على وشك امتحان مافاتهم..


دانة تتلهف لانهاء خالد لامتحاناته حتى تنفذ مخططها..
ويقتلها شوقها لسعود المتباعد في عوالمه القاسية..


ديمة بدأت بالتعود على الأجواء الأنثوية.. والزمالة البناتية.. والتمتع بصحبة البنات وحكاياتهن اللطيفة في مدرستها الجديدة...
في حين بدأت أمها تكثر من البقاء معها في البيت.. وتركز عملياتها ومراجعات مرضاها في الوقت الذي تكون فيه ديمة في المدرسة..


عبدالعزيز يفتقد وجود ديمة بشدة وبصمت.. دون أن ينتبه للعينين اللتين كانتا تراقبانه دائما بكراهية شديدة..


ماجد ودلال سافرا للتو بعد أن تاخرت الفيزا.. يستمتعان بشهر عسلهما في سيدني بأستراليا..
المكان الذي اختاره ماجد لأنه يحضى الآن بصيف جميل
لأن أستراليا في نصف الكرة الجنوبي..
في اختلاف عن جو أوربا الغارق في الصقيع في هذا الوقت من العام..
ولأنه أراد لدلال مكان مختلف عن الأماكن المعتادة التي أعتاد الجميع الذهاب لها..


الجازي تعاني من نفسية سيئة بعد سفر سعود.. دون أن تعلم أو تشعر بالقلب الذائب من أجلها..


مها وفاطمة متأثرتان جدا بما حدث لمنيرة.. زاراها كل يوم خلال الايام الماضية.. حاولا دفعها للكلام.. لكن دون فائدة
منيرة كانت تحاول أن تتكلم.. لكن الكلمات كانت تموت على طرف لسانها..


نورة مازالت معتصمة بصمتها الاختياري حزنا على غياب عبدالعزيز الذي لم تعلم بسلامته بعد..




بعد صلاة العشاء
جواهر جالسة في صالة الاستقبال الرئيسية في بيتها تنتظر وصول عبدالعزيز اللي على وشك الوصول..
أعصابها متوترة.. وقلبها ينزف حزن وألم مر..
اختفاء عبدالله خرب عليها فرحتها برجوع عبدالعزيز..

كانت حابة تستقبل عبدالعزيز بروحها.. بدون عيالها
عشان تفرغ شوي من انفعالها معه.. قبل تناديهم..

بعد دقايق كان عبدالعزيز يدخل
بعد أن وصله راشد اللي فرح كثير لرجعته واستقبله في المطار هو وعدد من أصحابهم المشتركين
وصله لبيت جواهر وراح.. وقلبه يغتاله شعور رقيق
لوجود المخلوقة الرقيقة اللي سبت قلبه قريب منه..


جواهر نطت واقفة.. وهي تتبادل مع توأم روحها نظرات صامتة.. عميقة.. مشبعة بالتأثر..
كالعادة: ماكانوا بحاجة للكلام عشان كل واحد منهم يعرف اللي في قلب الثاني وعقله..

جواهر رمت نفسها على صدر عبدالعزيز اللي حضنها بعنف.. وهو يقول بحزن وألم: سامحيني ياقلبي... سامحيني...
عبدالله جاء ينقذني وأنا ضيعته..

جواهر حطت يدها على فم عبدالعزيز وهي تقول بتأثر: لا تقول كذا فديتك.. أنت عارف أن هذا قدر مكتوب..
وأنا متأكدة أنه ما مثل الله سبحانه أكرمني بشوفتك وأنت داخل مع هذا الباب.. أنه بيكرمني بشوفة عبدالله داخل مع نفس الباب إن شاء الله..

عبدالعزيز بإيمان: إن شاء الله إن شاء الله.. اللهم أني أسألك فرجك عاجلا غير آجل..

جواهر بذات الإيمان: اللهم آمين
وعقب كملت بصوت مرهق: بأروح أنادي لك عبدالعزيز ونوف يسلمون عليك
وعلى فكرة هم مايدورون عن شيء لاعن اللي صار لك ولا عن اختفاء أبوهم.. أبي لين أهيء لهم الخبر..

عبدالعزيز بتعب: مافيه داعي تنادينهم أنا بأطلع لهم.. وعقب بأنام.. ميت من التعب..


*******************



سالم أصبحت نفسيته في الحضيض مع انتهاء اليوم الثالث لحالة البكم اللي صابت منيرة..

كل يوم كان يأمل نفسه أنه اليوم بيسمع صوتها..

(يعني انحرمت شوفتها.. والحين حتى صوتها انحرم منه!!)

سارة كانت قاعدة تتفرج على التلفزيون في الصالة..

سالم قاعد على السرير

ومنيرة كانت متمددة على الكنبة تبي تنام..

سالم ناداها بصوت خافت: منيرة

منيرة نطت وجات عنده

سالم بحنان: منيرة أشرايس تروحين لبيت أبوس؟؟ أنتي ماشفتي من وراي إلا المصايب..

منيرة مسكت يديه وحطتها على خدودها وهزت رأسها علامة الرفض.. كانت طريقة غريبة للتواصل لكنها الطريقة اللي هداها بالها لها..

سالم بألم: حبيبتي تكفين.. تكفين لو لي خاطر عندس.. تكفين روحي لبيت أبوس..

حشرجة تلاها صوت أنثوي مبحوح: سالم أنت قلت حبيبتي؟؟

سالم نط واقف وهو يقول بفرحة مجنونة: منيرة أنتي تكلمتي؟؟ تكلمتي..

ثم قعد يصارخ بصوت عالي: سارة.. ياسارة تعالي بسرعة.. منيرة تكلمت..

سارة اقتحمت عليهم الغرفة مثل مدرعة وهي تقول بنفس مقطوع: منيرة تكلمت.. صدق.. صدق..

ونطت جنب منيرة وهي تقول: الحمدلله على سلامتس ياقلبي..

لكن منيرة ماردت عليها.. سارة استغربت
ألتفتت على سالم: سالم أنت متأكد أنها تكلمت..

سالم بجدية: أكيد متأكد..

سارة وجهت كلامها لمنيرة بحنان: حبيبتي أنتي تكلمتي؟؟

منيرة هزت رأسها بعيارة علامة لا..

سارة توجه كلامها لسالم باستغراب: شكلك ياسالم تخيلت أن منيرة تكلمت.. منيرة بروحها تقول إنها ماتكلمت..

سالم بحرة وعصبية: منور خلي حركات البزارين عنس..

سارة بغضب: سالم ما أسمح لك.. البنية جاها ماكفاها.. وأنا لحد الحين ماعاتبتك على الحركة السخيفة اللي أنت سويتها فيها..
زين أنها ما أستخفت بعد..
أقول لك البنية مرعوبة من الطابق الثاني.. تروح تطلعها فوق وانت عارف أنها ميتة خوف
ياقساوة قلبك...

سالم بحزن: أنا ماكنت متوقع أنها بتسويها وتطلع فوق والله العظيم..
أنا كنت أبيها تخاف وتهون وتطلع من عندي وترجع لبيتها..

سارة بغضب: أنا مالي دخل بينك وبين مرتك.. أنتو اثنين مجانين..

سارة قالت كلامها وطلعت من عندهم..

سالم بغضب يوجه كلامه لمنيرة: ممكن أعرف سبب الحركة السخيفة اللي أنتي سويتيها؟؟

منيرة بهدوء: أنا قلت لك أنت وش قلت..ماقلت لك ناد لي سارة..

سالم بحرة: ماقلت شيء..

منيرة سكتت وماردت عليه..

سالم بغضب: منيرة منيرة..

بس بدون رد...

سالم بغضب أكبر: منيرة وصمخ.. ردي علي..

منيرة بذات الهدوء: أنت مهوب تقول روحي لبيت هلس.. اعتبرني رحت لبيت هلي وريحتك مني..

سالم بعصبية قعد على السرير وقال بغضب: أحسن.. أذلفي ولا تسمعيني صوتس.. فكة منس من غثاس...

منيرة توجهت للكنبة وتمددت عليها
وسالم يغلي من الغضب..



*******************



ثاني يوم..

عبدالعزيز وجواهر في بيت خالهم أبو فهد..

أبو فهد وعياله كانوا في استقبال عبدالعزيز

أبوفهد كانت سعادته عميقة برجعة عبدالعزيز..
في ذات الوقت اللي حزن بعمق على اختفاء عبدالله..

عبدالعزيز أستاذن عقب يسلم على أم فهد..
عبدالعزيز يعتبر أم فهد مثل أمه خصوصا عقب ملكته على نوره وحرمة أم فهد عليه..

طلال وصله داخل لعند أم فهد وجواهر اللي كانوا قاعدين بروحهم في الصالة..

وطلع ينط السلالم لغرفة نورة عشان يبشرها..

لقى نورة على نفس جلستها المعتادة : سرحانة وصامتة.. ويدها في حضنها

جاء طلال وقعد قدامها على ركبه.. وحط يده على يديها
وعيونه في عيونها وهي يقولها بحب عميق وفرحة أعمق:
نوارتي.. نوارتي.. عطيني البشارة

لكن نورة ماردت عليه..

طلال بعيارة: ولو قلت لج أن حبيب القلب عزوز أبو تمبة قاعد تحت عند أمج.. تقعدين ساكتة كذا بعد..

نورة أنتزعت ايديها من تحت أيدين طلال وحطتها فوقهم وهي تمسك إيديه بقوة: وهي تقول بانفعال حاد: من جدك؟؟ من جدك؟؟ عبدالعزيز رجع!! عبدالعزيز رجع!!

طلال بانفعال ودمعته في عينه: والله العظيم أنه تحت عند أمي..

نورة نطت وطلعت برا وهي تركض.. وطلال يركض وراها يصيح: يالمجنونة وين بتروحين؟؟
ارجعي يالخبلة لا تفضحينا!!


#انفاس_قطر#
.
.
.
.
.
.

باسكن روبنز 12-02-09 06:01 AM

يالله صباح خير ........وربي موقادره اعلق ..انفاااااااااااس لييييييييييييييييييييش :asd::asd::asd::asd::asd::asd::lPk05240::Taj52::Taj52::Taj52 ::Taj52::Taj52::Taj52::52::52::52::52::52::52::52::52::Taj52 ::Taj52:
الله يهديتس تكفين رجعيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
خلييييييييييييييييه يرجع...


الله يعوضتس ياجواهر ويخلف عليتس احسن من عبدالله مع انتس مولاقيه مثله ..............
تقبل الوضع بصدر رحب .........رحمك الله ياعبدالله <موته

مون فلور Q8 12-02-09 06:06 AM

صبااح الخير والنور والنويرعلى الموجوودين

احم اول مره ارد اول وحده واول مره اعلق علىالقصص عموو ما
القصه راائعه وتسلم يمينج يااانفاس قطر

بارتاات جميله ومشوقه

بس الحييييييين يعني مانفع الحصاار اللي صاارلج وهونتي على اخووناعبدالله << لاحظي قلت اخوونا لاني قريت انه محجووز خخخخخخخخخخخ


سعوود ماله وجوود اليوم

نوره وفرحتهاا بعبد العزيز يحليلهااا

منيره منتي هينه والله مايعرف سلووم اللي اهي

ان شاااااء الله نشووف الباارت الجاي يكون عبداله موجووود
واخيرا الله يعينج على اللي بيوصلج من البناااااااات

ارادة الحياة 12-02-09 07:04 AM

السلام عليكم
صباح الورد والتفائل
هجوم انتحاري الله يهديج احنه ماصدقنا الاوضاع تهدئة وانتي رجعتيها على الورق
انتحاري وبسوق يادافع البلا يارب العالمين :f63:
تدرين الاسواق المهمة بغداد منافذها تخضع لتفتيش فوق الطبيعي وتكرهين روحج من ورى التفتيش

نجي وياج هجوم انتحاري والموتة عشرة هو مو وياها انطيج الحل عادة مثل هيج حالات ممكن الاهالي الي بالمنطقة يتولها يعني تضميد وماشابه ذالك خاصة اثناء الهجوم تنقطع الطرق عن ذيك المنطقة وفقط سيارات الشرطة والاسعاف هي الي تجوب المكان احتمال عبدالله عند واحد من الاهالي وان شاء الله يرجع الى جواهر
ويبعد عن شر انفاس :party0033:
نجي لسالم ومنيرة
راح يخبلون المسكينة سارة وياهم وبعدين خوش تصرف وحدة خرساء و احد اعمى عز الطلب
بس الى متى ممكن ان يستحملو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سعود ودانة
شوف اخ سعود صح دانة غلطانة بس مو معناتها تريد كلمة احبك ومن وراها تهج
تره البعيد عن العين بعيد عن القلب >>مو دائما


صباحك ورد نفوسة
انتظر عودة عبدالله وراح اتصل واشوفه بأي بيت جائز يطلع يم واحد من اقاربنا :lol:
راح اروح لبغداد واقول يمعودين واحد قطري ضاع بأنفجار انتحاري على صفحات قصة انفاس قطر والناس راح تنتحر من وراها يا اهل الرحم شوفو وينة >>شنو رئيج :7_5_129:

التقيك على خير

العامريه 12-02-09 07:21 AM

صباح المحبة تراه ان لاح يفرحنا
عسى صباحك يهل وانت في راحه
ومن روض ذيك السعادة عود تمنحنا
وطير السعادة عليك يرفرف اجناحه
نرجوك ان شفت نور الصبح صبحنا
يا زهرة الحب في الدوحه فواحة:flowers2:

يسعد الصباااااااااااح بااااااااااااحلي البااااااااااااااااااااااااااااارات

نوارة ..قرت عينك بشوفه الغالي عبد العزيز :friends:

منيررررررررر وربي انك رهيب عملي سااااااااالم بمثيل خليه علشااااااااااان يحرم يسوي كذا

وحلا شي غطتك هذه بس تككلمي عندها وعندهم اسكتي خليهم يقلون تخيببببببببببل
هههههههههههههههههههههههه:dancingmonkeyff8:



احمممممممممممممممممممممممممم
:55:

يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ وخير تحق امنياااااااااااااااتي نفوس بعطي نفس الحق والبارت اليووووووووووم اهداء الي انااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا:liilas:
كلووووووووووووووووووويش واني فرحنا فيها فرح عبودكم هذه:party0033::party0007::dancingmonkeyff8:





شوف يبانت خلي عندكم تفكير قالت بعد غايب يعني بعد مايحبون بعض يتفرقون


وبعدين يرجعون لبعض لا تخافون بيرجع هذه بي سبع رووواح


بس يمكن جاتها ضرب علي راسها فقتده ووعيه

ويرجع هذه فراسه حبة لسه منطحنت يبي يطحنها


يالله الله يعينكم علي البكاء:Taj52: اذا تبومن منديل ابشرو تااااااااااره عند متكووووومها








والحمدلله اليوم سعود مالها ذكر علشااااااااااان تهد الحرب بين امنا الرؤوم وبنت خالت انفااااااس



مشكور انفااااااااااااس علي الباااااااااااارت وربي يسعدك ويوافقك


ايييييييييييييييييييييييييه بنات هذه تذكرة شي وقلت ابي اقولها يمكن عبدالله مسكتها امريكااااااوحطو بسجن ابو غريب عااااااااا ساعتها تحلمووووو حلم يرجع بالمشمش:rfb04470::party0007:
اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


ولكم احترامي وتقدير:lol:

جوودي1 12-02-09 08:02 AM

شوفي انفاااااااااااس شباب الكويت تعنووو لنا على رجوهم يوم الوطني حق السعوديه

انا بتعنىىى لقطر بس عشان اذبحك لووووو عبدالله صار له شي اوو مات تعرفين بذبحك

ترووحين الحين وتغيرين الي كتبتيه وترجعين عبدالله لجواهر ولا مايحدني الا الطريق البري لقطر

بس عشان اذبحك<< (( وجهـ واحد معصب ))

جواهر ياعمري عليك للحين صابر حسبي الله على عدووو انفاس الي بتذبحنا من الحره

انفاس للمره الثاني شوفي انا حبوبه واعلق على بسيط بس اذ1 تحمست ولا عصبت شبيت

الي قدامي والي وراي رجعي عبدالله لجواهر وعياله


(( باااااااااااااااااسكن وش الفال هذ1 بسم الله عليه اول مافتحت الصفحهـ طاحت عيني على ردك

وارتعت زي روعتي على شخص حقيقي مو من نسج الخيال الله يهديك وانا اقرىى البارت انتظر موت

عبدالله واتوعد انفاس في خاطري انهاا موتته ))


نوره اخصصصصصصص تركض والله مو صاحيه البنت هذي جعل طلال مايمسكها يارب ابي اشوف اكشن

اتوقع عبدالعزيز لو يشوفها بينسى عبدالله والي جابوه وروحه بعد ...

دانه والجازي ياعمري والله ........ امممم اتوقع دانهـ تلحق سعود في لبنان وهذ1 الشي الي اكيد

اخصصصصصص دنون لو تسويهاا كان حركات

منيره ياعمري وربي رحمتهاااااااا أجل انخرست بس زين رجعتي صوتها في الجزء هذ1 بس

عجبتني في حركاتها لسالم خليهـ يستاهل ...

ابطال الحب الجديد ياعمري محد درىىى عنهمم

نفوووووووووووس يعطيك الف الف الف الف عافيه ياقللبي

بس ياويلك اذ1 صار لعبدالله شي ...

جــــــــ,ــــــــــ,ـــــــودي

شبيهة القمر 12-02-09 08:09 AM

والله العظيم أحلى لقطه يوم نوره نطت تركض لعبد العزيز بعد ما قالها طلال عن رجعته

ههههههههههههههههههههههه والله اني فرحااااانه لها حيل فديت سميـ.........؟؟>>ههههههههه

من زود الفرحه مو قادره اعبر لتس عن مشاااعري ياأنفاااس مشكووووره حبيبتي واخيرا

بترجع نوره الفراشه تحلق في سماء قصتنا ههههه فديت النور كله ...


واااااي عليتس يالمناير والله منتي سهله خليتيه يقول لتس ياحبيبتي غصب عنه هههههههه

صدق يوم قالوا منيره بتجيب راسه وعشره معه واحنا منتظرين ويش بتسوين فيه ...


عبد الله ..ماأقدر اقول شي لان كل شي بيد أنفاااس هي تفصل وانت تلبس هههههه

لاتخاف يابو عبد العزيز >>كذا زين يابنت الخاله ههههههه....

أنفااااس قلبها كبيييييييييييير ومثل ماجمعتكم بعد غياااب 17 سنه راح تجمعكم ان شاء الله

بس انت لاتطول بالنحشه خلك قريب ...لو مو عشااان جواهر علشااان ناس غالين علينا

اسمهم بنت خالة أنفاااس هههههه تدرين أنفاااس والله اني خايفه عليتس احنا مهما سويتي

ماراح نقدر عليتس بس الخوف من اللي قريبين منتس >>الله يقويهم يبردون حرتنا هههههه


عبد العزيز الصغيييييير

الله يكفيك شر هذاك الولد اللي تضاربت معه علشان المفعوصه ديمه والله ان قلبي بياكلني

عليك ...انا متأكده أنفاااااس ماراح ترحمك بتشربك من نفس الكاس اللي شربته أبطالنا

تكفين أنفاس الا عزوز خليه لأمه مسكينه هي تلقاها من وين والا من وين ؟؟؟؟




أنفااااس

ماشاء الله تبارك الله أعظم كلمه ممكن تقال بعد قرأة أسطورتك الفريده ...

الله يحفظك .... يارب

BENT EL-Q8 12-02-09 08:18 AM

السلام عليكم..
كالعادة نفوس..تبهرينا باسلوبج..تحبسين انفاسنا..بقفلاتج..تذوبينا برومنسيتج..وتولدين فينا رغبة بقتلج..لا عرضتي حياة..احد من الابطال للخطر..هع..خربتها مو..اول شي..الله يسلمج..وما يوحشج غالـي..صج صج وحشتـني البارتات..الي تعودت اقعد الصبح..واتريقهـا..هع..مادري جم كيلو ضعفت بسبه فراقهـا:)..

سالـم
يحبهـا..اي..بس يحس بالضعف..بالعجز..وبانه مو كفو يكون زوج منيره..لانه ما يقدر يعتمد على نفسـه..ممكن يأذيهـا ويأذي نفسه بدون قصد..وكأنه رجع طفل..يبي من يعتني فيـه..يتظاهر بالقسوة..والبرود..وانه ما يبيهـا..لعل وعسى..تهده..وتروح.. ماكان قصده يأذيهـا..يوم قالهـا تصعد فوق..كثر ما كان قصده.. مصلحتها ..الي يشوفهـا بعيده عنـه..خوفه عليهـا واضح..وندمه على فكرته..بعد واضح..لكن سرعان مارد اخفاه..عنهـا..لمتى بتمون جذي..!!..كلامه لمحمد..عجبنـي..ويدل على ايمانه بالله..وصج صج يا بوقته..صج جم كلمة الي قالهم..بس اثرهم..كان حيل كبير على نفسية محمد..

دلال
سنين وهي عايشة بظلم..وقهـر..وسكوت..تتحمل الاهانات واهي ساكته..معاها حق بالي سوته مع ماجد..الي شافته مو شوي..وكافي انه يكرههـا..بالرياييل كلهم..يبيلهـا وقت علما تتأقلم مع ماجد..وتعرف انه غير..وريلهـا الي قبل..غير..بداية حلوة..وتبشر بالخيـر..وان شاء الله يقدر ماجد ينسيهـا ريلهـا..وعمايله السودة..ولو انه شي مو سهـل..

عبد الله
من اول وانا حاسة انج بتسوين فيه شي..وزاد احساسي..يوم طلعو عبد العزيز بسرعه..استغربت..معقولة نفووس..طلعته بسرعه..!!..يمكن لو ما صارله شي..بتم خايفة..ومستغربه..بس دام صار شي..تطمنت هع..يا خوفي يا نفوس..تشوهين جماله..هع..وحدة مو نايمة..توقعي منهـا كل شي..هع..احم نرجع..يا انـه..طلع من السوق يوم صار الانفجار..او ان الانفجار طيره جم متر..ولقاه احد..يا اسعفه يا خطفه..اختاري الي تبين..هع..ان شاء الله يرجع لجواهر بالسـلامه..مو عشان سواد عيونه..عشان جواهر لا تستخف..

منيـره
لحد الحين معاملتها حلوة مع سالـم..وشلون انهـا تمده بالمساعده.. بأسلوب غير مباشر..نفس الشي لما تتطمن عليـه..امممم..يا انهـا يوم شافت الغرفه المحترقة..صج حاشتها صدمه..وخلتهـا ما تتكلم..او انهـا مثلت عليه..ويوم قال حبيبتي..نست نفسهـا..واخربت التمثيلية..او انها صج ما قدرت تتكلم..ويوم شافته خايف عليهـا..هالكثر..قررت تكمل التمثيلية..

سعـود
نفوس انتي ليش كارهه سعود وعبد الله..نخلص من واحد..نروح للثاني..هع..صعب شعوره..ريال ما تعود يعبر عن مشاعره لاحد..تيي مرة..وتخليه يقولها كل شي..اكيد يبي مقابل..يبي يحس انهـا تحبه..وتبادله نفس الشعور..صعب تحس انك تحب احد ما يبادلك هالحب..صج ان الحب مو شرط يتعبر عنه بكلمـه..بس بعد من حقه تقوله..نفس ما يقولهـا..الله يحفظك..ويرجعك سالم..لمرتك

عبد العزيز
الحمد لله على سلامتك..لا تحمل نفسك الذنب..شي الله كاتبه..ادعيله..

نـوف&راشد
زاد احساسي و ان في شي بيربطهم هع..

عبد العزيز الصغـير
ومشاعره لديمه..وانتقام الولد منـه..اعتقد ان اهو الي كان يراقبه بكراهيه..بس شممكن يسوي فيه..الله يستـر..

ديمـه
الحمد لله الي بدت تتأقلم مع البنات..وانها لقت حكاياتهم لطيفه هع..صج انه موقف واحد بس..لكن اثره كبير عليهـا..ويمكن لولاه..لتمت ديمه هناك..نفس قبل..بدون تغيير..


نـورة
جملة وحدة قالهـا ياها طلال..بس هالجملة..كانت كفيله..بان ترجع لها الحياة..وترجعها نورة..الي فقدها الكل..

آخر شي
سووري عالتأخير..
تقبلي مروري

مذهلة الخليج 12-02-09 08:36 AM




انفاااس استلمي الحمله الجديده

امتنع عن التعليق لين يرجع عبود جوجو


مذهلة



شمعة الدار 12-02-09 09:33 AM

خخخخخخخخخخخخخ بجد اللللللللللللللله يعينك عالتعلقيات المحترمه من البنات والسبب عبووووووووود




بارت اكشن ومغامر



قووووووو هيييييييييييييييد

SOSO # 12-02-09 10:05 AM

أحلى سلام لأنفاس قطر ........ انا من المتابعين بشغف لروايتك الاكثر من رائعة ******* والتزامك الرائع معنا ######### بس بجد وبليز :( اترجاك ترجعي عبدالله لجواهر لأنو احنا قلوبنا ذابت فشو رأيك بجواهر ؟ حرام صح!!!!؟ بس .أنا متأكدة أنو بعد الغياب في لقاء:) اتمنى ما اطولي بالغياب !!!!!!!!!

ردي بسيط :pواعتذر إني ما بحلل وبشارك بس كل أحداث الرواية رائعة بدون تفصيل
وإنتي بجد رائعة ننتظر بشوق

سهرانة الليل 12-02-09 10:28 AM

صباح الورد والفل والياسمين لااحلى انفاس

ويش ناويه اتسوي فينا الله يعينا على مفجاتش ليكون بتعيدي الماساه وبتخلي جواهر اتربي ولد عبدالله وهو غايب <<< يعني بتحمل جواهر وبتجيب بيبي

والله وطلعتي مو هينه يامنور زين اتسوي في سالم خليش على نفس الخط وعاملي جفاه بمحبه <<< والله الااخ حبيب وماتهوني عليه

يويل قلبك ياعبد العزيز من ردت فعل منور <<< الخوف تكثر من هالحماس واخرتها ماتسوي شي

وسعود وينش عنه و الله واحشنا من زمان خبرينا عنه وانشوف دانه وش ناويه اتسوي فيه

#مهما الليالي# 12-02-09 10:28 AM




صباح الخير .....لانفاسك غير...


البارت جنان....بس مانب راضيه عنه..لحد مايرجع عبادي.....


نوره...ولوين وصلت...اكيد لشارع.....من الركض..

منيره وجعتي قلوبنا عليها...ويمكن تكون خيره لها.....

لسى ماخلصتي من ابو عزوز بختفائه..جايه على عيون ترقب عزوز..حرام عليك يامجرمه...

جواهر .... مارح تخليك انفاس ...كل ماقلنا هانت..الاو.....


عبدالله......نبغى بارت اليوووم...محنا قادرين نصبر....لبكرى...


جاري الانتظااار....



الـحـــالمـة 12-02-09 11:03 AM

صباح الورد والياسمين ..
ما شاء الله لاقوة إلابالله
بااااارت خاطف لأنفاس قرائك..

عبدالله وياويل حال بعض البنات على عبدالله الحدث المهم في البارت توقعاتي له أنه ماراح يرجع قريب وممكن يكون ماجد سبب في رجعته ..

سالم ومنيرة الثنائي العجيب وأتوقع منهم أي شئ بس الأكيد اللي ضايعة بينهم سارة ..

دانة أكيد رايحة لبنان بس كيف تقنع أخوها خالد ممكن تقوله أنه سعود في لبنان وإلا بتقوله علشان مؤتمرطبي..

نورة قرة عينك بشوفة عزوووز بس بليييز أسحبي فرامل ولا تتهورين ..

00رؤى00 12-02-09 11:23 AM

صباااااح الخيرات والليرات والريالات


انا قايمه من بدري ااركض للجهاز لقيت الناس مختبه

وعلى طول تطيح عيني على رد باسكن واقول لا مو معقول ماااااااااااااااااااااات


حرام عليك ياباسكن والله طيحتي قلبي


المهم حمدت ربي لما قريت البارت مختفي اهون من ميت


وان شاء الله اراده مو مقصرررررره تبي تدوره عندهم خخخخ


ياي سالم ومنيره خيال صراحه وطريقة التواصل تجننننننننننن خخخخخخ

حسافه ماجبتي ماجد ودلال عندنا علشان ازورهم واباركلهم بالمره وهو صحيح عندنا برد وصقيع بس


تراااه حلو خاصه الحين ثلووووووووووج ووناسه خخخخ((انا ببريطانيا))


البارت كالعاده رووووووووووووووووووووووووووووووعه وانا معاك على طوووول وان قلت ردودي

ننتظرك في الغد وكلنا شووووووووووووووووووووووووووووووووق

وردة الياسمين 12-02-09 11:48 AM

نفووووووووووووووووووووسه ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه ذبحتينا والله ذبحتينا هيك يعني خليتيه مو معروف مصيره كمان عشان اعصابنا تتلف عالاخر حرام عليكي نفوسه رجعي عبادي ما يستاهل كلنا الجماهير تتطالب به ونبي تقدمي البارت الجاي عشان نطمن عليه مو قادرين تخلينا يومين عاعصابنا يلااااااااااااااااااااااااااااااااااا يا عسل بالله عليكي لا تلعبي باعصابنا اكتر من هيك

NoOoFy 12-02-09 12:33 PM

{صباحكم عسل ,,,,{بنت خالة انفاس تصدقين ولا لا انا بعد حبيتس وعلى كثر ما اشتاق لقراءة بارتات انفاس اشتاق للردود

بعد وخاصة انتي ياقلبي,,,,,,,,,


__________________


{نفوسي ورا ما رديتي على خطابتس ولا مستحيه ياروحي ولا نقول السكوت علامة الرضى ترى اللي

خاطبتس اخوي طير حوران نعم الرجال تراه فحل بيوقف بوجه من توعدتس سواء قريب او بعيد لا تخافين

تراه يقول ياويل من مس شعره منها ,,,

بس عاااد ترى هذا له مقابل يامرت اخوي انا بصير اقربلتس من الغير انا اخت زوج وبعل المستقبل

ابيتس تخيريني في عطران الشوارب ابطال قصتس بس شوفي ترى بنت خالتس تدخل في الاختيار

لا وبعد باثرها على نفسي وخليها تختار هي الاوله شفتي وش لون احتس يابنت خالة انفاس

نفوسة اخوي ترى والله دخلتس في راسه ولا يفكتس منه شي يقول الله لا يعوقني بشر ما خذها

ماخذها برضاها ولا لا يعني مثل ما سوى عبد الله بجواهر & سعود بدانه & وماجد بدلال ,,,,

تولمي الرجال جايكم قطر بعد نهاية القصه يخطبتس هو وجاهته من رجاجيل القبيلة وماضنتي اهلتس

بيردونهم ترى اخوي يعجبتس جمآآآآآآآآل ورجولة ومآل يعني يشبه اخته ,,,,,,,


__________________________
_ نفووس تكفييين طلبتس نبي عبد الله البارت الجاي واللله مكالماته مع جواهر ولقائاته ما نصبر عنها

_منور اثرتس منتيب هينه تظاهرين بالطرم عشآن ينطق سالم كلمة احبتس والله انتس بنت رجاال

_ دندون في انتظاااار ---------------- اكشنتس مع اسعوود اظاهر انتس بتهبلين به بس الله يستر

عليتس من ردة فعله

_ كناري الحب " ماجد& دلال" الله لا يغير عليكم ويهنيكم يارب ,,

_النوري ياسلآآآآآآآآآآم والله الظاهر مايردتس من طيرانتس ذا الا حظن عزوز ,,,,,


نفوووسه ياعمري يامرت اخوي والله اني احبتس :c8T05285: << ماتمصلح:
::spG05120:

بنت خالة أنفاس قطر 12-02-09 01:10 PM

مساكم خير ياوجيه الخير

محترة محترة محترة مـــــــــــــــــــــــحـــــــــــــــــــــــــــــتـــــ ـــــــــــــــــرة مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــحــــــــــــ ــــتـــــــــــــــــــــــــــــرة

قال أيش اختفى في العراق؟؟ اختفى شعرج يابنت خالتي وصرتي قرعاء.. عشان تنسين مصطلح اختفى ذا وتشيلينه من قاموسج

حرام عليج يامخلوقة أنتي ماتفهمين.. ماتفهمين.. دواج الشرشبيلة الصغيرة على قولتج.. خل نهدها عليج تتأدبين... نقول: رجعي عبدالله.. تقلعينه ما أدري وين...... يعني أحنا كنت نتكلم هندي.. مافهمتي كلامنا
احنا سوي كلام نفر عبدالله خلى يجي.. معلوم وإلا مافيه معلوم ؟؟

الباقين لا تعليق لين تبرد الحرة

ما أقدر أتكلم حتى من الحرة

نوفي : أنفاس قطر شاغر.. بعدي عنها.. ممنوع الاقتراب وبشدة

اشتكي بصمتي 12-02-09 01:40 PM

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

وحشتوني موووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت اولا وحشتني نفوس بعد قلبي

وقصتها وابطال قصتها عبد الله جوجو سعود دانه ماجد دلال سال ومنيرة و الوجوه الجديدة خالد ومحمد

شوفي ان ما خلصت اختبارات الى الحين بااااااااااااقي مادة السبت وافتك مهنا بس ما عاد فيني صبر

شوق كبير لك و قصتك يااااااااااااااااربي في تطرات كثيره فاتتني بصيح

جد جد جد جد وحشتيني نفووووووووووس اي صح ياااااااااااااااااااا حيا الله بنت خالة نفوس ابي انصحك

الدخول في حرب مع ماما زوزو صعب بس الى الان انتي اقوى وحدة ا شاءالله تفوزين ههههههه

صدقيني ما راح تندمين اي نورينا بالمقط حياااك

نجي للقصة

عبد الله وجواهر وااااااااااااااااااااااااااااااااي لى الرمنسيه شكي بخلي الخطب يقراء القصة خخخخخ

يتعلم قبل العرس خخخخخخخخخخخ والله شيء موووو رمنسي شيء فوق الرمنسيه وانا اقرا اس ان

خلت جووووو معهم خخخخخ وحدة فااااااااااااااقده الحين فوس في تهديد من الرياض عاصمة المملكة

الى الدوحه عااااااااااااااااااااصمة قصر فديتها وفديت اهلها اذا صار لشيخ عبدالله سيء سوف تنجلد

الحلوووووووووووووووووووه الموره نفوس مني وبمساعدة بنت خالتها تفش شوي من حرتهاااااااا

عشان سعود هههههههههههههههه ( وش رايك فووووووووووس ولا سمعت لك اعداء بالبيت )

فديت رس خلي احد يقرب منك مووووووووووو جدتك اللي رااح تفكك انااااااااااااا بكسر روسهم كلهم

بس اهم شيء سلامة راس عبد الله لا تحسبينه عشاني انا بنت مخطوبه عشان المسكينه جويز ههه (من جنهااااااااا)

ماجد ودلال في وااااااااااااااحد بالعائلة حقتنا اسم مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجد اكرهه بس اجد

اللى القصة غيرررررررررررررررررر مسكين والله حاله لعزاب تفشل ذا تزوجووووووووووو بعد عمر يطلعون

كنهم ما شافو خير س جلوووه للي مثل حالت دلال تعبت مع زوجهااااااااا الاول مالت علية المجرم

ولااااااااااااااااا شهر عسل بسدني من قدك شخية الحريم دلول الله يهنيهم ياااااااااااااااااارب عقبال

العيال ههههههههههههه مستعجله

الخال عبد العزيز الف الف الف الف الف الف الف الف الف الحمد الله على السلامه نوره قطر يالغالي

االي تعال ليش ما ربطت اوووووووو كراعين معك الي ينزل السوق يجيب هديه لام عزوز ما درا انه هو

هديه صدق يقهر , الخبلة نوووووووووره قهر قهر ابي شوف وش راااح تسوي

عزوز الابن هههههههههههههه واله ويحب ديمه منزماااااااااان ندري بس يعني عندي اسرار بس عجبتني

جوهر لما م تدخلت بالموضوع اهتمت من بعيد لان الاولاد بالس هذا مستحيل بطلعون شيء

خالد وش لسالفة هل رااااااااااااااااااااا الجازي تكون له

راشد هههههههههه وش ااااااااح صير يا رشود

نفوسالصق كل مالها بطالع ما شاء الله والله احس ن زمااااااااااااااااان عنها صح من الجامعه اللي تفرق

بيني وبين قصصي المفضله


اشتكي

زارا 12-02-09 02:02 PM

الحمد الله والشكر ..

وش هالقصه اللي كل اللي فيها ياامخطووف ياا ضاايع ياا مصااب بحادث .. واخرتها واحد ضايع ووحده صارت طرماء.. كل اهلها اعاقات حمد الله والشكر... هخهخهخه


المهم انتي ياانفووسه ترى مصختيهاا .. الرجال يرجع لحرمته وعياله.. وش اللي عمليه انتحااريه والرجال ضاع بوسط بغداد.. مدري عند المطار؟؟ شوفي هالمقلب هذا ماايمشي علينا عاد الرجاجيل ومقالبهم الخشنه مثل خششهم.. تلقين عزوز حااطه بكرتوون برتقال ويازعم بسووي سربرااايز لجواهر؟؟ اخلص وفك الكرتون لااايفطس الرجال من قل الاكسوجين.. مع هالمقالب اللي تجيب الضغط.. هع هع هع..
شوفي ياا نفووسه.. انا صرااحه قررت اني افشلتس بكل موقف.. وابين ان مواقفتس بايخه.. ومااا تاثر فيني ولاااتهز شعره من رااسي.. واناا اركز على شعر ..لاني عرفت ان بينت خاالتس تدعي عليتس بالصلع.. فاابي اقهرتس زووود .. وهـ اصبري شووي عشان اشيل شعري عيوني واعرف اكتب هالرد... هخهخهخه

انفااس شوفي عاد .. عبوود اليووم يرد لبيته والا العمليه الانتحاااريه التاليه بتكوووووون بوسط بيتكم.. وانا بغرر ببنت خالتس واخليها تقووم فيها .. منها نتخلص من هالبلااوي اللي كل يوم وانتي مسوويتها ومنها اتخلص من بنت خالتس هاللي تبي سعوود غصب وهوو ماااايبيهااااااا وقااااايلي بعظمة لساااااااااااانه يااااازاااراااا طااااااااااااالبش طلبه تفكيني من ناني ترااني ماا احب غيرش وهي ماالي فيهاااا عاازه واناا ولد أبي.. قلت ابشر ياا سعوود ابشر ياا ابو سعيد.. الليلله ان شاااء الله وحنا متخلصين منها.. هخهخهخهخه

وبعدين انا ابي اعرف عزوز الخال كيف يرجع وعبوود مهوب معه..؟؟ الحين الرجال مخااطر بحيااته عشاانك واخرتها تررجع والرجال يختفي... اقوووول بس هها يلـــه طلعه اهووه من الكرتوون .. هخهخهخه
صراحه اكثر مشهد اثر فيني مشهد عبدالعزيز الخال وجواهر.. اول ماااشافته رجع.. والله اني بغيت اصيح بعد مااشافوا بعض.. وهـ الله يعيني قلبي الغض على هالبلااوي..

والمشهد اللي ضحكني مرره.. لما نوره قامت ترااكض بتروح تشووف عزوز العوود..

وسالم ومنيره.. احسن شي ان سااره جتكم.. شكلها هي اللي بتربيكم..

وبقيه الاحدااااث مالي فيها عاازه.. المهم بجزء بكره ابي اشووف عبود نااط من الكرتون وهوو يصاايح ويقوول سربرااااااايز ماااااي بيوتفل وااااايف>> حشى جاي من امريكا مهوب من العراق.هخهخهخه

مها 180 12-02-09 02:09 PM

هلا أنفاس وشلونتس؟

أنا ما زعلت اليوم منك عشان عبود لاني عارفة انتس بترجعينه..

البلا بمنور والأكشن اللي خرب عليّ الحين وقته ينغمي عليه تقهر أم قلب رهيف ليـــــــــــــــــــش ما دخلت الغرفة من أمس وأنا متحمسة للغرفة المحترقة<<الناس بوادي وأنا بوادي
والله قهرررر كان ودي أشوف الغرفة وصفيه لي واللي يعفيتس..

جواهر لاتخافين بيرجع عبيد وإذا مارجع فكة منه<<حمقانه على الغرفة اللي ماشافته اهئ اهئ

نورة وش بتسوي الهبلى الحين بيرجع هباله خخخخخخخخخخ

دنو وش ناوية عليه ذا الدبه؟

مشكورة نفوسه على الجزئين اللي ماشفنابهن الغرفة اهئ اهئ..

مر مثل العسل 12-02-09 02:26 PM

لا تعليق غير خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخوش قصة وفوق الرائعة مششششششكورة مو أنفاس الا نفائس

يتيمة فرحتي 12-02-09 04:26 PM

مساء الخير لأهل الخير


داانة منتظرة وش تسوووووووووووين بكل ششششششششششوق ابي اشوف كيد الحريم علي اصووله ههههههههههه

جــــــــــــــــــواهر أم عزوز
:asd::asd::asd::asd::asd:
:Taj52::Taj52::Taj52::Taj52::Taj52::Taj52:
من جواهر لي أنفااااااااااس قطر
يا أنفااااااااااااااس أسمعي خافقي وش يقووول

اظلمت دنياي واشتد الونين
يا حسايف وقتنا والعمر ضاع
نجتمع يومين والفرقا سنين
وارد أعيد بخااطري الحززين
>
>
>
في ليله كنها الليله عرفت بسمتي و فجري
وليله زي ذي الليله وهبته قلبي وأمل عمري
و ياليت البسمه ما كانت ولا الاحساس
و ياليت الدنيا خانتني و كل الناس
وماتركني بعدهاااا وغاااااااااااااب



***

وجه الصباح 12-02-09 04:56 PM

انفاس لحقي على نفسك وحطيلك بدي قارد يحمونك من خواتك
وبنت خاله انفاس قطر وزارا شكلهم بيسون عمليه انتحاريه
ويفجرونك كل هذي عشان عبد الله وسعود مايدرون ان انفاس تحب تسوي
اكشن ومفاجآت غير متوقعه للجمهور .ماتلاحظين ياانفاس انك قمتي تحطين
توقعاتي في روايتك قلت لك امس ان عبدالله يمكن يكون سبب اختفاءه
ان بيصير تفجير وكلامي صحيح الحين اتوقع ان سبب اختفاؤه انه مصاب بجروح
ويمكن فقد الذاكرة والا يمكن صار في غيبوبه في المستشفى بس اللي متاكده منه
انج بترجعينه حق جواهر مثل مارجعتيه لها بعد 17 سنه .وانا منتظرة اللقاءالتاريخي
اللي بيصير بين جواهر وعبدالله بعد رجوعه .
اكثر شي ضحكني منيرة وسالم خصوصا يوم قلتي (عمي وخرساء )
خطيرة يامنيرة تتكلمين يم سالم ويوم جات سارة صرتي خرساء مرة ثانيه بس اكيد سالم يحبج
والا ماقال حبيبتي من فراق والله يعينج على تقلبات سالم مرة حنون ومرة قاسي
بس انتي قدها يامنيرة راح تجيبين راسه (مايجيبها إلا حريمها ) .
نورة صج خبله ومرجوجه الله يعين عبد العزيز شكلها بتنط في حضنه اذا شافته خبله وتسويها
عزوز الصغير تحب ديمه وكاتم حبك في داخلك وكل اللي سويته عشان ديمه لانك تحبها بس الله يستر
من الولد اللي تضاربت وياه شكله ناويلك على نيه الله يحميك من شره لو صار لك شي
تجن جواهر واهيا مب ناقصه مصايب .ماجد خطير يالشايب رايح سدني مرة وحدة والله انكم
احسن من هالشباب اللي مايعرفون للرومانسيه شي الله يهنيك مع دلال.
مشكورة انفاس والله يعافيج.
وجه الصباح

الديراويه 12-02-09 05:01 PM

اشي متوقع اصلا يسلمو ع البارتات مع انو ما حبيتهم بس يعطيكي العافيه صارت الشغله مبالغ فيها احكيلك هلا صار الشي عادي وما بتفرق بدك اتموتيخ موتيه بدك اترجعيه رجعيه بدك اترجعيه بس كعادة كل رواية باخر جزء او الي قبلو انا من هلا منسحبه من التصويت وردت فعلي رح اخليها الي

مذهلة الخليج 12-02-09 05:32 PM




ام لولو غدوووور


وش اقول بالله عنكم اقول احسن لكم ياااتقولون خير او تسكتون وتريحوناااا من غثاااااكم


غدور اجل احسن منه هاااااااااااااااااااااااا >>>طيب ياااغدور الوعد هناااك

ونفوسه احسن لج رجعي عبود وخليه في كرتون نفس ماااقلت زااارا بالله حراااام عليج


ام احمد روحي دوريه في كرتين السوق لايكون يختنق وهم الى الان ماااطلعوه مااايصير كذااا

>>>عصبة عليكم خلاص



I & U 12-02-09 06:00 PM

السلاااااااااااااااااام عليييييكم.....


ولو إني جااية بآآخر السباااق ...إلا إني لازم أرحب فييييييك أنفاس قطر بين فتيات ليلاس اللي كانوا عاقلين وهبلتي بهم..خخخخخ....صاروا يمشوون ومهلوسين اللي بعبدالله واللي بسعود...شووو عملتي فييهن ياا حلووة إنتي وقصتك الحلوة...؟؟؟؟؟.......والشكررر كماان لمذهلـــة ماننسى مشرفتنا الحلوة اللي جلبت لن هالرائعة..^_^....



أحمممممممممم...والله ودي أبدا بالدكتورة دانة ..خخخخ...بما إن عندي تفرقة عنصرية للدكاترة بس خليها شوي بما إنها مختفية...^_^....



جوااهر وعبدالله....والله إن الحريم مساكين وعاطفيين مرررة...يعني عبيييد ذا تراني للآآآن حاقدة على اختطاافه الاقشرر لعياله..ولو إني من جواهر كاان اشتكيت للمحكمة الدولية وجبته بالانتبربووول وخليتهم يحبسونه بمعتقل واخذت عيالي....خخخخ.. فمن منطلق عدم إعجابي بعبود الرومانسي ذا..أنا أقول إنه فقد الذاكرة وتاه هنااك...وجواهر ماا شالله عليهاا مثال للمرأة الصابرة وبكل هالحلى ربي بيعوضهاا بواحد أحسن منه..؛؛؛<<<<بيتنضرب اليوم..خخخخخ....جواهر عاجبتني عقلانيتها وتعاملها مع أولادها ومع كل اللي حولهاا...بسس....قهرتني يووم خلت عبود أول يروح يخارط عشان يجييب عزوز... وذحين تجيب عزوز وتخلي عبود هونيييك...؟؟؟؟....شكلها تنزل الحرة..خخخخخخ....أمم بس والله حراام نفوسة خبلتي بالبناات رحعيه....أو جيبي خبره حزين كان او مفرح...يصير نترحم عليه...<<<اروح للي بعده أحسن لي..خخخخخخ...


مجود ودلال...والله حركااااااااااااات ياا مجوود عشاان تعرف إن الواحد اللي يأثر أخوه على نفسه ربي يعوضه بخير...والله كنت بأذبحه في وقت من الاوقاات وهو رااز عمره وجااي يطلب من عبيد ما يتزوج جواهر... ويييه كان باايخ بياخه..خخخخ....المووووووهم اللي يسعدهم إن شالله باسترالياا خليهم بعيد أنفاس لا تطيح عليهم خططك الإجرامية..خخخخ....



سالم و منيرة.شووووووووووووفووووووووا سااالم ذاا خطييييير...بلا عبود بلا سعود..هع هع هع....ركااازة وهيبة ويوم قال حبيبتي...بس مرة هبل بالبنية..هع هع....ولو إنه آآخذ من إجرامياتك يا أنفاس يوم طلع البنية فووق والله إنه مجرم حنون..خخخخخ....بس خطيييييييييييييييييييير....ومنيرة الخواافة أخطر واخطر وهي مسوية رهيبة وبتطيح على راسهاا هالحركات..هع....أممم كنت أحسهبها بتنكرر إنها تكلمت قدام سارة وبعدين بتسوي مسلسل رعب لسالم وتتكلم بالليل وحركاات أفلام الاكشن حقتي...ههههه,,,, بس أشوى إنها صدمة مفاجأة وراحت لحالهااا...سالم ومنيرة..منتهى الاكشن...^_^,,,


نجيي عااااااااااد لست الحلووواااااااات دانة....والله مدري لييه قايمين عليهااا المسكينة رغم إن ربي طببها بسعود اللي عنده انفصام حاد بالشخصية شكله..هع هع...يعني أوووووووول شييي استقبلهاا بكفففف يوم ملكتهم....وذحين بعد لسه ما كلموا الشهرين مع بعض تبغاها تمسيك وتصبحك بأحبك..؟؟؟؟؟؟.... ماا أتووووووووقع هالأخ الغبي اللي يسميهاا بااااردة عنده عقل..ولا نظر...وإلا الحب بس كلام وقرقرة..؟؟؟... ولا حق الفزاات اللي تفزها لك كل ما رجعت من غيبة...!!!!.....وكافي إنها سمعت كلامك وحولت مقرر عملهاا رغم إنك راضي بهاا ومتزوجهاا هي وعملهاا ..و مسوي فيها سي السيد على طووول مااافيييك صبر تستحمل و تنتظر....؟؟؟...وبعدين أنا كنت معجبة بسعوود ليييين أول كبوة له إنه يحاول يمنعها من مهنتهااا..وش ذي الأنانية الرهيبة...؟؟؟..ذحين هي وأبوها واهلها تحملوا دراستها وغربتها ..و كابدت وعانت سبع سنين تفحطط وتدرس عشاان تطور مهاراتها وتخدم مجتمعها وبالنهاية تجي سمووك تقول لا ما أبغاها تشتغل..؟؟؟؟؟.... ولااااا بعد ما تذلفها من مكان عملها ....تتهور وعشان ما قالت لك أحبك عاادي تشيل قشك وتتملص من مسؤلياااتك وتروح تتطوع..؟؟؟.....بالله ذااااا حااال رجااال عااقل..؟؟..<< مقهورة تراها...يعني من كبوة لكبوة....ولا يوم يتغبي ذكاااائها ويقول لها إنه تكليف..تضحك عالبنية إنت...؟؟؟.....الموووووووووهم إني أنتظر رجعة سعود وهو مسترد وعيه بعد لفحة الهوااا اللي بياخذها إن شالله ويروح المستشفى ويعطونه أبرة ويصير يعرف أهمية الدكاترة..هع هع....وشكل الخبلة الدانة ناوية تلحقه من جدد...وإلا بتروح تكمل دراسة براا وإلا شي فيه سفر...ننتظرر أخباارهم ....



أممم ودي أكمل رد بس للأسف مضطرة أروح أكمل ما بقي عليي من حبايب ألبي الدرووس...هع هع...<<ضحكة ماهي من القلب..خخخ....ودي أعلق على عزوز وعبقرينو ديمة..وامهاا...نفووس مدري وش فييك عالدكتوراات كله تهزئينهم...خفييي علييهم ترى أجيك بالأبرة..خخخخخ....أنتظرر مصصير عبود ومخطط دانة بكل شووق....ومع السلااااااااامة...

I & U 12-02-09 06:02 PM

هع هع هع هع...مذهللللللللللة....ألحقي علي ترااه رد أنحط بالخطاا...تعرفين عااد ..وإلا لو ما تعرفين لازم تعرفين..أنا والتكنولوجيااا ..ما نحب بعض كثير..ههههه....وانا أطالع واقووول..يااربي وين شاافت مذهلة ردي...؟؟؟.....ووووووووووووووووووووووووووووويه يا فضيحتك يااا غدووور..خخخخخخخخ...

doode al 7aloo 12-02-09 06:31 PM

مرااااااااااااااااااااااااحب

يابنت قطر يانفوسه .. والله غصب عني طالع المديح .. لأني زعلانه ومقهوره ..

مالقيتي الا عبوووووووووووووودي تموتينه ؟

بس انا ثقتي بك وبأحساسي كبيره .. واحساسي يقول أنه رح يرجع بس بعد فتره

يمكن ما دخل السوق اللي صار فيه الأنفجار .. ويمكن صابته شظيه صغنونه فاقد الذكره .

بس الحمد لله عايش .. :dancingmonkeyff8:

انفاس ترى لعبتي بأعصابنا لعب مو معقول .. ترى هالقصه أثرة على نفسيتي بشكل ماتتصوري

لدرجة أثرة على بيتي .خخخخخخخخ

والله مالي خلق احد يكلمني من كثر ماني قلقانه ... وامس مانمت الا بعد مانزلتي البارت لرابع والثمانون

وقريته . وصابتني كوابيس وهذيان وسخووووووووووونه ..

نفوسه ارحمي من فالأرض يرحمك من في السماء .. أرحمي جوجو لا تحرينها الله يخليك .


اما مجووووووووووووود طلع ماهو بهين .. وامه داعيه له بجد ومن قلب ..

انا من اول القصه كان رافع ضغطي .. مايحب الا واحده متزوجه ولا مطلقه ..

بس هالمرة نشن مضبوط وسهمه صاب مضبوط خخخخخخخخخخخخخ

وصام صام وافطر على قشطه مو بصله هههههههههه


سعود صراحه ماله داعي هاللي سواه .. كل هذا علشان كلمة لا تقدم ولا تاخر

وايش يعني اذا ماقالت له احبك خربت الدنيا ؟

بعدين اللبيب بالأشارة يفهم .. من تصرفاتها ومعاملتها له لازم يفهم اذا تحبه ولا لا ..

ولا بعض رجال عقولها صغيييييييييييييييييييييييرة ..:lol:


واه ياخالد رماه سهم كيوبيد الحب وهو غافل الله يكون بعونه :f63:


كلش ولا المسكينه منيرة .. انا لو مكانها لو ايش مايصير ماادخل بيت به ناس احترقو ومازالت اثارهم

الله يعينها ويحنن عليها قلب هالعنيد سلوووووووم ..

والله عنده شهامه ماهي موجودة عند رجال ..:55:


ملاحظة:

بالله ياكاتبات ياعزيزات .. جابو على سؤالي !

س/ هل أنتم عايشين بواقع غير واقعنا ؟ اذا صحيح تكفون دلوووونا خخخخخخخخخ:lol:

الأفلام الهنديه ونقول خيال .. روايات ونقول خيال خصب .. بس خليجيات وهذي افكار عندهم ؟

معقوله خيال ؟ اذا صحيح خيال فهو خيال خصب جدآ جدآ جدآ جدآ جدآ

لأن الرومانسيه اللي تكتبونها والأحداث اللي تصير مو معقوله ابد .. انا من خبرتي

أقول أنه مستحيل فيه رومانسيين عرب بهالشكل ...

لأن العربي حتى لو رومانسي بس بشكل اخر او بتحفظ اكثر علشان ماتطمع المره عليه :lol:

أو ان الزمن تغير وصارو الرجال متطورين اكثر وعقليه افتح ؟ ممكن !

طولتها وهي قصيرة عليك يااخت انفاس .. بس هذي تساؤلات كل قارىء عايش بواقع غير اللي يقراه

مع انه نفس الواقع ...

واخيرآ وأخرآ سلام واحلى تحيه من قلب صافي لقلبك الدافئ والحنون والف شكر لتعبك

والله يسلم أناملك المبدعه .. وياريت ماتكون اخر قصه لك لأننا بحاجه لمثل هالقصص الرائعه ..


تحيااااااااااااااااااتي لك ياعسل .. أختك أم دودي

سعوديه رايقه 12-02-09 07:23 PM

يستاهل عبود الي جاه جزاه و اقل من جزاه هذا الي ما يسمع كلام مرته والله من اللقافه المره قالت لك ما تبغي شى بس ارجع شفتو الي ما يسمع كلام مرته وش يصير له:party0033:

خلاص نفوسه كفايه تاديب يله رجعيه لبيته وقولي له لا يسويها مره ثانيه

#أنفاس_قطر# 13-02-09 12:06 AM

صباح الخير وكل الخير عليكم وحواليكم
اليوم أبي أتكلم شوي... تسمحون لي؟!!

أولا أحب أرحب بكل المشتركات الجدد وبطلات التعليق الاول
اللي كان عددهم متزايد وفي كل المنتديات بلا استثناء
وأقول لهم أنا والله عارفتكم وحدة وحدة وارحب فيكم وحدة وحدة من أعمق أعماقي
والله أنكم على رأسي.. واشتراككم عشان القصة أو تعليقكم الأول عليها شرف كبير لي

الشيء الثاني ردود الأفعال على بارت أمس
سعدت جدا بعفويتها وبراءتها وحماستها واختلافها وتهديداتها
لأني كنت أعرف أنها كلها تصدر عن حماس وتأثر ومحبة
لكن لما يكون هناك تهديد مقصود بلغة حادة
رغم أنها قلة ولا تتجاوز الرد أو الردين
لكنها تحزنني...
على العموم أنا وعدتكم برواية مختلفة
ومازلت عند وعدي.... والرواية اسمها بعد الغياب
وأحداثها تعتمد على مايحدث بعد الغياب
غياب عبدالله
وغياب سعود
وحتى غياب سالم في ظلمة بصره وروحه

أما بالنسبة لجانب الرومانسية اللي شكله مأثر على قلوب بعض الغالين
عالم القصة عالم جميل نهرب فيه من أسر قسوة الواقع
اعتماده على الخيال وروعته
وأنا حاولت أمسك العصا من النص
خيال ورومانسية لا تخلو من حس واقعي
ولو كنت فشلت
عذري أني حاولت
ولكل مجتهد نصيب


بارت اليوم

85
86

يحمل مفاجأت مذهلة وغير متوقعة
أتمنى بالفعل أنكم تستمتعون به

أما المفاجأة الأخرى
أنه بينزل بارت جديد اليوم في الليل حدود الساعة 9 <= بما أنه احنا الساعة 1 الصبح الحين وصرنا في يوم جديد

أما المفاجأة الكبيرة فستكون في بارت بكرة الذي سينزل في موعده الصباحي المعتاد

أحبكم كلكم والله العظيم
والله لا يحرمني من وقع خطواتكم المعطر بين جنبات بعد الغياب وبين جنبات قلبي

قراءة ممتعة مقدما

ولا حول ولا قوة إلا بالله
.
.
.
.

#أنفاس_قطر# 13-02-09 12:22 AM

بعد الغياب/ الأجزاء 85، 86
 
بارت الليلة
إهداء خاص للوجه الدائم الغالي الذي لا يغيب نوره وصباحه عن بعد الغياب
وجه الصباح



بعد الغياب/ الجزء الخامس والثمانون..

#أنفاس_قطر#


نورة نطت وطلعت برا وهي تركض.. وطلال يركض وراها يصيح: يالمجنونة وين بتروحين؟؟
ارجعي يالخبلة لا تفضحينا!!

وقتها كان عبدالعزيز على وشك أنه يطلع وكانت جواهر واقفة جنبه بعبايتها ونقابها هي وأم فهد

ويسمعون صوت طلال الغاضب يتعالى.. جايهم من فوق بوضوح.. ومخلوق محلق ينزل السلم بسرعة هائلة كأن أقدامه لا تلمس الارض من السرعة...

ماحد من الموجودين أنتبه لشيء لحد ماصارت نورة عندهم وترمي نفسها بعنف على صدر عبدالعزيز وهي تبكي بهستيرية...

عبدالعزيز أنفجع من المره اللي رمت نفسها عليه..
حاول يخلص نفسه... بس ماقدر ونورة لاصقة فيه مثل الكلاليب..

طلال كان يبي يشدها من شعرها لولا إن جواهر أشرت له يتركها..

جواهر ميلت على أذن عبدالعزيز وقالت له بهمس: أحضنها ياعبدالعزيز..
نورة في غيابك كانت بتستخف.. وهذي أول مرة تبكي من غيابك.. كانت كاتمة كل هالدموع لرجعتك.. أحضنها

وقتها عبدالعزيز كان قلبه يذوب من بكاها الهستيري على صدره.. لكن إيديه كانت مثبته بجنوبه من إحساسه بالخجل والحرج..

لما قالت له جواهر (أحضنها) تحررت مشاعره العذبة.. وحضن نورة برقة..
الحركة اللي خلت نورة تبكي بهستيرية أكبر..

نورة لما خلصت طاقة البكاء المخزنة عندها.. رجع لها عقلها
وشافت نفسها في حضن عبدالعزيز..
حست إنها بتموت من الخجل والحرج والفشيلة.. ووجهها يقلب لونه لأحمر دموي..
فلتت عبدالعزيز بخجل قاتل
ورجعت تركض لفوق بنفس السرعة اللي نزلت فيها.. في الوقت اللي كان طلال يبي يطلع وراها..

لولا إن جواهر اللي كانت دايما أختهم الكبيرة حلفت على طلال مايقول لها شيء: طلال يا أخوي.. نورة مرت عبدالعزيز.. وهي ماسوت شيء حرام.. وإحنا كلنا كنا موجودين.. والله العظيم ماتقول لها شيء
كفاية إحساسها بالحرج.. أنا حاسة فيها..

طلال رجع يطلع مع عبدالعزيز اللي كان ميت من الحرج وراحوا للمجلس عند أبو فهد..

في الوقت اللي ام فهد تقول لروحها: (زين يانوير دواج عندي ياقليلة الحيا.. جواهر حلفت على طلال هوب علي)

لما وصلوا الشباب للمجلس..
عبدالعزيز قعد جنب خاله..
وقال له باحترام: يبه طال عمرك في الطاعة.. أنت عارف الظرف اللي احنا فيه.. واختفاء ابو عبدالعزيز اللي ماندري وش صار عليه..
أنا أدري أنه مالي وجه أأجل عرسي.. بس أنت شايف الظروف.. مانقدر نسوي عرس.. وعبدالله ماندري حي وإلا ميت

أبو فهد بنبرته الواثقة المتزنة: اسمعني يا أبوك
أنت صار لك متملك نورة أكثر من سنة ونص
موعد العرس الأول تكنسل يوم توفت أختي الله يغفر لها
والموعد الثاني إن شاء الله نكنسله عشان غيبة عبدالله.. الله يرجعه لنا بالسلامة
لكن ماراح نحدد موعد ثالث لأن نورة الليلة بتروح لبيتك
ماطال مسخ يا أبوك.. ونورة مرتك أول وتالي "

عبدالعزيز أنصدم.. في الوقت اللي طلال ارتاح قلبه
خصوصا عقب المشهد اللي هو شافه قبل شوي..

عبدالعزيز بتردد: بس يبه.. نورة مالها ذنب إنها تنحرم من أنه يسوى لها عرس مثلها مثل كل البنات..

أبو فهد بقوة: خلاص يا أبوك أنا قلت كلمتي.. وإلا أنت تبي تكسر كلمتي..

طلال باحترام: ماعاش من يكسر كلمتك.. عبدالعزيز موافق يبه.. ونورة أنا باروح أبلغها الحين

عقب ميل طلال على أذن عبدالعزيز وهو يقول بعيارة: وش عرسه اللي تبي تنطره.. والبنية توها ناطة في حضنك قبل دقايق..

عبدالعزيز من بين أسنانه بصوت واطي: تحشم ياطلول هذي أختك..

طلال بنفس العيارة: أختي بس خبلة.. والله أن قد تجننك بخبالها..


***********************



أبوفهد حلف أنهم ماحد منهم يسوي شيء
نورة تروح لبيت عبدالعزيز بعد المغرب.. بدون عشاء او غيره
احتراما لغياب عبدالله.. والظرف اللي جواهر تمر فيه..

نورة انفجعت لما عرفت بقرار أبوها
مو لأنها رافضة
لكن لأنها مالها وجه تحط عينها في عين عبدالعزيز عقب عملتها السوداء اليوم

لكن موزة قررت أنه على الأقل من حق نورة أنها تلبس فستانها الابيض اللي كان جاهز عند المصمم وتصور فيه
عشان تحتفظ بالصور وتحس إنها عروس بالفعل

وفعلا موزة قامت بشغل سريع.. حجزت كوشة صغيرة ناعمة.. وحجزت التصوير..
كنسلت كل الحجوزات السابقة اللي للموعد اللي كان بعد حوالي أسبوع ونص..
وضاعت طبعا كل العرابين.. لكن مهما كان العربون يظل مبلغ صغير..

وجات وتركت بناتها عند أمها
وخذت نورة للصالون عشان تلحق تخلص كل شغلها قبل المغرب..
في الوقت اللي حصة خذت ملابس نورة وأغراضها هي وأم فهد عشان يرتبونها في غرفة عبدالعزيز..
وخصوصا أن نورة كانت مجهزة كل أغراضها من قبل خطف عبدالعزيز..

بينما جواهر رجعت لبيتها
اللي أصبح يمثل لها ألم حاد قاسي مضني بذكرى عبدالله في كل زاوية من زواياه..

رجعت عشان تاخذ نوف وتطلع وياها للسوق.. تشتري أغراض كثيرة محتاجها بيت عبدالعزيز..


****************


في بيت سالم..

منيرة قالت لسارة أنها تكلمت..
عشان سارة تقدر ترجع لبيت أبوها.. وخصوصا إن الدراسة باقي عليها يومين بس..
وأكيد إنها تبي تتجهز للجامعة وخصوصا أنه فصل التخرج عند سارة..

سالم صار أهدأ.. صار يتقبل مساعدتها له..
لكنه مازال جاف معها في التعامل..
رغم أن قلبه كان يذوب وينصهر كل مامسكت يده.. أو قربت جنبه..
أصبح يفتقد وجودها بعنف حتى لو غابت دقايق عنه..
(الله يصبرني إذا راحت الجامعة بس)

لكنه ماكان يدري إن منيرة طلبت من مها إنها تقدم لها انسحاب عن الفصل الحالي..
لأنها ماتقدر تترك سالم.. وهو مابعد تعود على حياته الجديدة
والتعامل مع وضعه الجديد


*****************


بعد المغرب
في بيت عبدالعزيز
حدث استعصى على التسمية
ليس حفل زواج.. ولا عشاء.. ولا احتفال
ولا أي شيء معروف أو له شبيه

عروس ترتدي فستان أبيض وتبدو كالأميرة..
تحيط بها قلوب ومشاعر مرتبكة..
حصة وموزة ونوف ارتدوا فساتينهم اللي كانوا جهزوها للمناسبة
عشان يصورون مع نورة..

لكن جواهر ماقدرت تلبس أو تحط مكياج وقلبها ينزف على عبدالله.. لكنها في النهاية لبست طقم أنيق.. وحطت مكياج بسيط
عشان ماتخنق فرحة نورة..

نوف كانت مستغربة من قرار خال أمها أنه نورة تروح لبيت عبدالعزيز اللي توه وصل أمس من السفر
رغم أن عرسهم خلاص ماعليه إلا أسبوع ونصف..
عجزت وهي تدور احتمالات..

وأمها ماساعدتها...رغم أنها سألتها عدة مرات.. كانت ترد عليها رد غامض: بأقول لج بعدين..

ماحد يدري باختفاء عبدالله الا ابو فهد وعياله اللي ماقالوا لأحد بعد..
ولا حتى برروا للحريم سبب قرار أبو فهد أنه نورة تروح لبيت عبدالعزيز اليوم..

نورة الليلة كانت فعلا مثل الأميرة.. بفستانها على الطريقة الفيكتورية.. اللي حرصت أنه يكون مستور لأخر حد عشان ماينتقدها عبدالعزيز في شيء من أولها

الأكمام الطويلة كانت دانتيل ماسك.. الصدر دانتيل والرقبة دانتيل عالي على طريقة القرن الثامن عشر مع بروش دائري في منتصفها..
الفستان كان بدون جيبون منفوخ.. كان حرير منساب بقصة ناعمة من الأسفل مع جيبون خفيف بس..
الطرحة دانتيل خفيف طويلة تنحط على الرأس بطريقة الشيلة.. والشعر مرفوع في شينيون ناعم مرتب بدون أي خصل نازلة..

كانت طلة نورة الكلاسيكية الراقية الفخمة ماتناسب مطلقا شخصيتها المنطلقة.. لكنها كانت تناسب جدا ملامح وجهها الرقيقة..

بعد ماخلصوا البنات تصوير مع نورة قرروا ينسحبون لبيت أبو فهد بعد صلاة العشاء على طول..
موزة خذت المصورات معها لأنها عارفة أن عبدالعزيز يرفض التصوير..

في الوقت اللي بقت جواهر وبنتها عشان يسلمون على عبدالعزيز..

وصل عبدالعزيز من صلاة العشاء
كان مرتبك.. بل بيموت من الارتباك..
توه واصل أمس.. ومهموم من غياب عبدالله
يتفاجأ بنورة في بيته!!!!

دخل وسلم بارتباك وهو منزل عينه..
جواهر حضنته بحنان وهي تقول: مبروك ياقلبي.. وليش منزل رأسك كذا؟؟.. نورة مرتك

نوف باست رأسه باحترام وهي تقول: مبروك ياخالي.. ولو انه هذا أغرب عرس في التاريخ..

عبدالعزيز بتوتر: الله يبارك فيكم كلكم..

جواهر سلمت على نورة اللي كانت بتموت من الخجل من دخلة عبدالعزيز عليهم..

وعقب رجعت لعبدالعزيز وحضنته مرة ثانية وهي تقول بحنان: أنا باروح الحين... وصيت زبيدة عليكم وأنا بأرجع لكم بكرة الصبح
(زبيدة خدامة هندية عجوز عند جواهر وأمها من سنين.. كانت ترتب وتطبخ وتغسل لعبدالعزيز وقت مايكون برا البيت.. وكانت تنام في بيت أبو فهد من عقب ماراحت جواهر)

جواهر طلعت
والمعاريس الأغرب يلفهم صمت الخجل العذب اللي كان عبدالعزيز أول من قطعه وهو يقول برقة متحسرة: أنا أسف يانورة.. أنا أسف اللي خربت فرحتج.. وماسويت لج عرس مثل كل البنات...

نورة بخجل بالغ: لا تعتذر عبدالعزيز أرجوك..
وهي تفرك إيديها بتوتر وعينها في الأرض

عبدالعزيز بلطف: وش هالخجل كله؟؟ اللي يشوفج الحين مايشوف اقتحامج الصاروخي اليوم الصبح..

نورة وجهها ولع من الحيا: تكفى عزوز لا تذكرني..

عبدالعزيز ضحك: شنو عزوز هذي؟؟ حتى جواهر ماتقولها لي..

نورة بخجل أكبر (لحول.. هذا وش فيه واقف لي على الوحدة؟) : خلاص عبدالعزيز تكفى..

عبدالعزيز قرب منها وشبك ذراعه في ذراعها الحركة اللي خلت نورة ترتعش بعنف..
عبدالعزيز ضحك مرة ثانية: يابنت الحلال وأشفيج تخرعتي كذا.. والله ما أكلج.. أبي أطلعج فوق..

وعقب كمل برقة وهو يطلع فيها فوق: بس تدرين عمري ماتخيلت أنج صرتي حلوة كذا!!!

#أنفاس_قطر#












بعد الغياب/ الجزء السادس والثمانون

#أنفاس_قطر#


جواهر في غرفتها بعد مارجعت من بيت أخوها عبدالعزيز
نادت عيالها..

كانت مقررة تقول لهم عن اختفاء أبوهم..
فكرت في كلام كثير.. كثير.. ومقدمات أكثر

لكن الحين وهي تشوف وجوههم العذبة قدامها
متعلقة في وجهها بترقب متخوف..
حست كل الكلمات تتبخر..

حاولت استعادة تماسكها.. عشانهم.. وعشان عبدالله اللي وعدته إنها تكون قوية..

أول من تكلم كان عبدالعزيز اللي قال بهدوء وثقة: يمه.. أنتي قلتي أنج تبغينا في موضوع مهم.. شنو هالموضوع؟؟ احنا قاعدين ننطرج..

جواهر بهدوء وحنان: أنا عمري كذبت عليكم في شيء؟؟؟

نوف وعزوز مع بعض باستنكار: حاشاج..

جواهر بنفس النبرة الهادئة الحنونة: يعني لو قلت لكم أنه أبوكم مهما طال غيابه بيرجع.. تصدقوني؟؟

نوف بتوتر: يمه أبوي مسافر في شغل..
صحيح تأخر يوم زيادة عن الـ3 أيام اللي هو قال.. بس ما أعتقد أنه بيطول أكثر كذا بعد..

جواهر برقة: ماجاوبتم على سؤالي..

عزوز بهدوء: أكيد يمه نصدقج..

جواهر بحنان وهي تلتفت على نوف: وانتي يانوف.. ماتصدقين أمج؟؟

نوف بتوتر: حاشاج يمه.. أكيد أصدقج..

جواهر بهدوء: وأنا أقول لكم واأكد لكم أن أبوكم بيرجع..

عزوز والقلق بدأ يلتهم تفكيره بعنف: يرجع من وين يمه؟؟

جواهر بتخوف غلفته بأكبر قدر من الهدوء ولهجة المساندة: أبوكم مفقود في العراق..


********************



مضى أسبوع على الأحداث الأخيرة...

عيال عبدالله بعد خبر اختفاء أبوهم.. أصيبوا بحالة حزن حادة..

عبدالعزيز ساعدته قوة شخصيته وهدوءه على التوازن.. وخصوصا مع إحساسه المتزايد بالمسئولية
وأنه هو رجل البيت في غياب أبوه..
دفن حزنه في صدره من أجل نوف على وجه الخصوص..

نوف أصيبت بانهيار عصبي حاد.. وبقيت في المستشفى لمدة يومين.. بدأت بالتماسك وهي عاجزة عن تخيل حياة بدون وجود والدها
كان الحزن في قلبها الصغير الغض أكبر من احتمالها..
لكن حنان أمها اللامحدود كان يدعمها ويطمن قلبها.. وخصوصا إن جواهر كانت تأكد لها بشكل دائم إن عبدالله بيرجع..
نوف فاتتها عدة أيام من بداية الدراسة في الجامعة.. وأصرت عليها أمها تداوم..
وخصوصا إن جواهر نفسها عادت لطالباتها ومحاضراتها.. رغم إحساسها المر بخواء روحها وحياتها في غياب عبدالله..
ولولا وجود عيالها في حياتها الله العالم أيش كان ممكن يصير لها..


نورة وعبدالعزيز كناري الحب الجديد..
نورة أدخلت روح جديدة في حياة عبدالعزيز.. بمرحها وجنونها وانطلاقها وامتلائها بالحياة
وعبدالعزيز أرضى قلبها المتعطش للحنان.. بحنانه المتدفق وروحه الشفافة..


سالم ومنيرة مازال الحال على ماهو عليه بين مد وجزر..
ولكن الأثنين أصبحوا يستمتعون جدا بصحبة بعض..
بينهم حديث مشترك ودي..
أحيانا يحتد سالم على منيرة ويعصب
لكنها تمتص غضبه بسرعة

ماجد ودلال مازالو يستمتعون بشهر عسلهم
ماجد مايعرف باللي صار لعبدالله
كان يتصل على عبدالله ويلقى تلفونه مقفول
بس كان يعتقد انه سوء الاتصالات او أن عبدالله مسافر
ماخطر بباله نهائيا أنه يكون عبدالله صار له شيء

خالد ومحمد خلصوا امتحاناتهم .. أثنينهم نجحوا..

محمد تخرج أخيرا وبدأ بإنجاز معاملات التخرج..

خالد بعد نجاحه.. نفذ مع دانة مخططها اللي ماكان يعلم بإبعاده الحقيقية..
كان يكفي خالد أن تأمره دانة أخته الكبيرة الغالية اللي هو يصدقها في كل شيء تقوله عشان ينفذ وبس..
وخصوصا إن قصتها كانت محبوكة... وجانبها الرئيسي كان حقيقي فعلا..


******************



في غرفة مها والجازي...

مها تعد أوراق عمل مطلوبة منها.. والجازي تتصفح مجلة

عقب الجازي نطت عند مها لمكتبها وهي تقول برجاء: تكفين خلينا نروح لدانة شوي.. اشتقت لها.. فديتها.. وفديت ريحة سعود فيها..

مها وهي تكتب: أنتي راقدة على روحش.. هذا وأنتي تحبينها ذا الحب كله ماتعرفين أخبارها.. وإلا كالعادة أخر من يعلم..

الجازي بحذر قلق: ليه دانة صاير عليها شيء؟؟

مها بنبرة عادية: دانة سافرت عندها دورة أو شغل برا..

الجازي باستفسار: وين؟؟

مها هزت كتوفها: ما أدري.. ماقالت لي مزنة وين..


*****************


سعود في سكن المعسكر.. اليوم عنده أوف..

ومع كذا ماطلع مع بقية الشباب اللي راحوا لبيروت..
ونادرا ماكان يطلع معهم إلا لو ألحوا عليه بشكل محرج

كان قاعد في صالة السكن يتفرج على الأخبار في التلفزيون

دخل عليه واحد من زملائه في السكن.. وسلم وقعد قريب من سعود..

سعود بمودة أخويه: وش فيك نايف ماطلعت مع الشباب..؟؟

نايف بود: حشوة سني طاحت.. رحت عشان أسوي حشوة بدالها.. في المستوصف التابع للأمم المتحدة اللي جنبنا..

سعود بذات الأخوة: وعسى ضبطوه لك؟؟

نايف بعيارة: ضبطوا لي سني.. وسرقوا قلبي..

سعود بابتسامة: ياكثر ما ينسرق قلبك.. مابقى حد ماسرقه.. ذا المرة مجندة أمريكية وإلا صومالية؟؟؟

نايف بعيارة: لا والله إلا دكتورة قطرية!!

سعود باستغراب: دكتورة قطرية هنا..!!

نايف بهدوء: أنا مثلك استغربت يوم شفت الدكتورة اللي لابسة نقاب في المستوصف.. ولبسة النقاب لبسة قطرية أشمها عن بعد..
قربت شوي منها شفت فعلا شعار قطر عليها واسمها..
سألت عنها قالوا لي طبيبة أسنان
قلت تكفون حشوة سني ماطاحت إلا عشانها.. مايعالجني إلا هي..
بس الاستقبال قالوا لي: إنها شارطة ماتعالج إلا حريم وأطفال..
قلت لهم عمري 7 سنين بس ماصدقوني..
آه ياسعود ذبحتني عيونها في النقاب
ياحي الدوحة واللي في الدوحة..

سعود حس برعشة مرة تجتاحه وهو يتذكر دانة اللي أصلا ماتغيب عن باله.. لكن ذكر طبيبة الاسنان القطرية خلاها تحضر بكل العنف والحدة والتجسد..

سعود رد عليه بحدة: أحشم بنات ديرتك وغير بنات ديرتك من المستورات يا نايف..

نايف وهو يضحك ويقوم يبي يروح ينام: محشومين كلهم.. ولو تدري بعد أنها من قبيلتك وفخيذتك.. كان كليتنا بقشورنا يعني..؟؟

سعود نط برعب
واحتمال مرعب قاتل مدمر ينط لمخيلته
وهو يمسك يد نايف بعنف: شأسم الدكتورة ذي؟؟

نايف بألم: سعود تكفي يأخوي بتكسر يدي..

سعود وهو يعصر يد نايف أكثر: أقول لك شأسمها؟؟

نايف بألم أكبر: دانة هادي الــ


**********************



جواهر في مكتبها في الجامعة..

نجلاء تمدها بصحن في بسكويت..

جواهر تحط يدها على فمها وأنفها: لا تكفين نجلاء.. لا تقربينه مني ريحته تلوع الكبد..

نجلاء باستغراب: شنو ريحته تلوع الكبد ذي؟؟ أنتي أصلا تحبين هالبسكويت..

جواهر بتعب: أحبه أول موب الحين..

نجلاء نطت لدرجة أنها كانت بتركب على مكتب جواهر وهي تصيح بفرح هستيري: حامل.. حامل.. صح؟؟

جواهر بتعب وحزن: إيه حامل..

نجلاء بغضب مصطنع: ياخاينة العشرة والصحبة.. يوم حملت بحمودي كنتي أول حد خبرته.. قبل جاسم حتى..

جواهر بود: أنتي عارفة ظروفي نجلاء.. وأنا توني سويت التست أمس..
رغم اني تعبانة صار لي كم يوم..وكنت تقريبا متأكدة من الحمل لأن الدورة لها أسبوعين متأخرة

نجلاء حزن رقيق: شنو جواهر؟؟ منتي بفرحانة بالحمل؟؟؟

جواهر بصدق: بالعكس.. فرحانة وفرحانة وايد والله العظيم.. اللهم لك الحمد والشكر..

نجلاء بود: زين ليش نظرة الحزن في العيون الحلوة؟؟

جواهر بحزن عميق: عبدالله يانجلاء.. عبدالله..
كان بيموت يبي طفل.. كان شفقان وايد على بيبي..
فوق ما تتخيلين كانت شفقته ولهفته..
ويوم أدري أني حامل.. مايكون جنبي أبشره..

نجلاء قربت من جواهر اللي كانت جالسة وحضنتها بحنان وقالت لها بحزن ومساندة: إن شاء الله بيرجع.. وبتبشرينه
وبيكون جنبج في الولادة.. مثل ماكان جنبج في ولادة نوف وعزوز..

جواهر وهي تشد على حضن نجلاء وتقول بأمل حزين: إن شاء الله يانجلاء إن شاء الله..


**********************


سالم ومنيرة قاعدين في الصالة.. يلفهم صمت لطيف
وأجواء الترقب المشحونة التي أصبحت تحضر بينهم كثيرا هذه الأيام تعبق حولهم..
إنذارا أما بالهدوء قبل العاصفة.. أو انهيار الحواجز

سالم قطع الصمت بتساؤل: منيرة.. الجامعة مهيب بدت؟؟

منيرة بتردد: بلى بدت..

سالم باستغراب: وانتي ليش ماداوامتي للحين؟؟

منيرة سحبت نفس عميق وقالت بهدوء: لأني انسحبت من الفصل الدراسي الحالي..


******************



سعود يقتحم مستوصف الأمم المتحدة.. وهو يسأل موظفة الاستقبال بصوت مقطوع الانفاس نتيجة لقطعه المسافة بين سكن القوات والمستوصف ركض: وين الدكتورة دانة هادي؟؟

الموظفة بحذر وهي تشوف شكل سعود المرعب المتغير من الغضب: وممكن أعرِف شو بدك فيا؟؟

سعود وهو يسحب نفس عميق ويحاول يتماسك: أنا زوجها.. وين هي؟؟ أبي أشوفها..

الموظفة بأدب: بغدون مسيو.. بس ياللي باعرفه أنو الحكيمة دانا بيجي خيا بياخدا.. وماسمعت انو زوجا هون...

سعود خلاص ماله مخ ياخذ ويعطي معها.. دخل على المستوصف وهو يفتح كل الأبواب..
في الوقت اللي موظفة الاستقبال اتصلت بدانة اللي كانت وقتها خلصت مرضاها وبتطلع..
وبلغتها الموظفة أنه فيه واحد معصب يقول إنه زوجها يدور عليها..

دانة حست قلبها طاح برجولها.. ونبضات قلبها كطبول الحرب المجنونة
أشلون عرف سعود إنها هنا...
ماخططت أنه اللقاء يكون كذا.. جية سعود وهو معصب كذا بتخرب كل مخططاتها..
الحين أشلون بتفهمه سبب جيتها وراه هنا..
أكيد الحين معصب بجنون.. وماراح يسمح لها تشرح أو تتكلم..

مع كذا دانة خذت نفس عميق.. وهي مقررة إنها تحاول تسيطر على الامور..

فتحت الباب وهي بنقابها وبالطوها الأبيض اللي تلبسه على العباية المسكرة عشان تشوف وين سعود..

عشان تتفاجأ

بسعود

واقف قدامها..


#أنفاس_قطر#
.
.
لكل اللي معصبين من القفلة
هالمرة تعصيبتكم ماراح تطول البارت الجديد نازل اليوم بالليل
.
.
.

@سنين عمري@ 13-02-09 12:34 AM

وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااسه




مشكووووووووووووووووووووووووووووره انفاس قطر


هذي اول مشاركه لي بالقصه بس حبيت اشكرك على البارت


باذن الله لي تعليق على القصه

العامريه 13-02-09 12:36 AM

حجز برجع اقر مر ه ثانيه
بس بقلكم ماااااااااات فهم الكلام
ااااااااااااخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مذهلة الخليج 13-02-09 12:40 AM

وش ذا الكرم يااارب دوم
حجز بس لو ماعجبني بنحاااش ههههههههههههههههههههههههههههه



(((وعبد الله راجع يعني راجع)))






يااااسلام احلى خبر اليوم هو حمل جوجو
ام هذا عزوز الكبير كيف يهنى له بااال وعبود هو كان السبب في ان ماعاد نشوفه >>>حاقده عليه ولا بغي اشوف وجه


سلوم وش بيسوي في منيره خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله لعبتيها صح منور اجل بدينا ناخذ ونعطي اجل مبروك على التطورة ياااحطيره انتي

نوف يبعد قلبي انهيااار مره وحده >>كل من الحاقده انفاااس بس بيرجع باذن الله

دندون تستاهلين سعود يذبحج وبشرج هههههههههههههههههههه جنيتي على نفسج اتحدج بعد الكلام الى قاله رفيجه له يخليج تشتغلين >اخس بس كسرتي خااطري راح كل تعب الدراسه على الفاااضي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

وش بتسوي ياااسعود ياامعذب اقلوب بناتناااااا

وننتظر بشوق
مذهلة




باسكن روبنز 13-02-09 12:42 AM

[SIZE="6"][B] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته>>>>>>>>>>
مشكوره تعبناتس معنا ياكريمه بنت كريم الله لايحرمنا منتس ومن ابداعاتس....
قررت انا باسكن روبنز وفلحه بالسفر الى العراق وذلك للبحث عن المخطوف عبدالله بن محمد
وارجاعه الى زوجته واولاده تقطعت قلوبنا عليهم بنته جاها انهيار ولده تحمل مسؤليه وهو صغير

بس ولاتعليق اكثر من ذلك الا اذا رجع عبادي بالسلاااااااااااااامه [/SIZE][/B]


ابلا ارادة ...بكره بعد صلاة الجمعه عندكم باذن الله <قمت اهلوس من القهر هههه>

لاتعبين نفتس ولاتشيلين همنا خلينا كاننا اخوات مو ضيوف

انا ماجينا عشان نتعبتس جايين عشان ندور عبااااااااااااااااااااااااادي

وجه الصباح 13-02-09 12:55 AM

واوووووووووووووووووووووووووووووووووو ماني مصدقه انفاس
البارت اهداء لي اول ماشفت اسمي طاح قلبي في رجولي ورجع مكانه
مشكورة مشكورة كثير كثير ياانفاس قعدت اضحك من الوناسه حتى زوجي يوم شافني
كذا قال الحمد لله والشكر اكيد استخفيتي قاعدة تضحكين لحالج.
تسلم ايدينك ياانفاس والله انج كريمه الله يعطيج العافيه.ترى انا قلت حق بنت خالتج
يوم قالت انج قلتي لها ان بارت اليوم شي شي انج بتتكلمين عن دانه وسعود حبيب الجماهير
وصدق كلامي وتوقعي طلع صح ان دانه بتسافر حق سعود لبنان والله يعينج يادانه
سعود معصب بس حاولي تكونين قويه وتمتصين غضبه بهدوء وماتخلينه يعصب بزياده
وانتي قدها يادانه قوليله انج مشتاقه له وكل اللي سوتيه وسفرتج عشان انج تحبينه وماتقدرين
تعيشين من غيره .
نورة اتوقعت انها بتحضن عبد العزيز بس ماتوقعت الزواج السريع الله يوفقهم انا كنت افكر ان رومنسية عبد العزيز بتكون رومنسيه دينيهلانه متدين بس الظاهر كل ابطالج
رومانسيتهم وحده .
محمد وخالد مبروك النجاح والله يوفقكم .
جواهر الله يعينج على فراق عبدالله ومبروك الحمل مسؤليتج صارت كبيرة ذا الحين بس انتي قدها
ياام عزوز .انفاس يالغاليه ارحميها ورجعي عبدالله سالم من العراق .
نوف شي طبيعي يجيها انهيار هذا ابوها وكان لها من قبل الام والاب وفجاة يختفي الموضوع مب سهل.
سالم ومنيرة بسميكم توم وجيري حياتكم بين مد وجزر الله يهديكم.
انفاس اربكتيني بااهداءك ومب عارفه شقول غير اني اشكرج من كل قلبي والله يوفقج
وجه الصباح

جوودي1 13-02-09 12:57 AM

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 72 ( الأعضاء 50 والزوار 22)
‏جوودي1, ‏ارادة الحياة, ‏مذهلة الخليج, ‏روحي وصيه, ‏وجه الصباح, ‏سارونه المذهله, ‏تمـــ100ــــــي, ‏%snowy rose %, ‏صمت الحب, ‏@سنين عمري@, ‏باسكن روبنز, ‏ألم111, ‏سراب الامل, ‏بنت العزيزية, ‏عصفورة قلبة, ‏==مرفأ==, ‏الشيخه, ‏ست الحريم, ‏rozab, ‏صمت الصحراء, ‏zenat, ‏نجد العذيه, ‏المزيونة2009, ‏نظرعينك, ‏وي وي, ‏nassimaser, ‏ترانيم الشوق, ‏شذى الروح, ‏Emomsa, ‏doode al 7aloo, ‏يتيمة فرحتي, ‏esso186, ‏waw, ‏روح مغليها, ‏زارا, ‏ام الجمايل, ‏AHMAD ALI, ‏سعوديه رايقه, ‏هواهم, ‏دمعه حب, ‏نبض ومشاعر, ‏نوارا2, ‏يمامه الرياض, ‏الزهرتان, ‏lilaa, ‏توتي بيروتي, ‏عيون الـ غ ـلا, ‏سهرانة الليل, ‏المقناص, ‏aroma


(( مشالله كل هذ1 مشاهدين الله يزيدهم ولا ينقصهم ))


نفووووووووووس الكلام او التعليق الي نقووووووله من الحماس لا تزعلين ياقلبي

اسمعي توقعي كان صح دانه لحقت سعود وربي باسها قوي البنت هذي بس الله يعينهاا على عصبيت

سعووووود الحين بغى يذبحها عشان مشغل تئخرت فيه أجل جايه لبنان وش راح يسوي اكيد بيذبحها

جواهر الحمدالله انها حامل مدري عوتينا نفوووووووس على الصدمات كنت متوقعه ان جواهر مراح

تحمل مره ثانيه هع هع

الله يرجع عبدالله بسلامه ياعمري يانوف مره وحده صدمه لو يدري راشد وش راح يسوي ..!!

اما نوووووووره شي عجيب أجل طارت لحظنهـ والله البنت هذي مو سهله حلوووووو انهم عجلوو

بزواج ...

اممممممم مدري احس غياب عبدالله مفتعل يعني لا هو مخطووف ولا شي هو متعني الحركه هذي ..!!

مو تفكير غلط...!!!!!!!!!!!!!!!!!!

نفوس يعطيكـ العافيه وننتظركـ

جـــــــ,ــــــــ,ـــــودي

يتيمة فرحتي 13-02-09 01:25 AM

يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااه


قلبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــي قلبي قلبي قلبي يمه قلبي يمه يمه قلبي قلبي قلبي قلبي

أه ياقلبي ماا انه سعوود مااعجبني يووم هج للبناااااان بس الحين منتظر ولد عمش ياادانووة وش يسووو فيششششششش
دانة لاتخافين سبلي بعيوونش بس وهو يطخ كل الجنون الي رااكبته من عصبييه


سعوود
يااحمشششششششش جااي تركض شووف الركادة زينة والطق مب من علوم الريااجيل اانت خسرت مرة يووم هجيت للبنان فلا تخسرررررررر بعد


وش متووقعه يااااااااااااا يتوووم شووفي انفااس متوقعه الكثير منك حتي بعد انه يجرهااا من شعرهاا للقطرررررر بسسسسسسسسس التوقع الارجع علوم طيبة ياارب هههههههه علي تفكير سعود وعقليته انه ماارح يسكت بيقلبهاا علي راسهااااااا وعلي راس اخوهاااااااا ودانة وذكائهاا كيف تطلع نفسهااا منذي الورطة
ويمكن يكوون تركهاا للطب اول خسارتهااااااااااااااا <<<<<<<<<توقع دايخ من وحده نعسانه ههههههههههه



جواهر
ياقلبي عليك يااجواهـــــــــــــــــــــــــــــــــــر
انفاااااااااااااااس خوذي ذي من جواهر صح ملطوووشة وتم تغير الكثير بس صااادقة يااا بعدي



عبدالله وينك ؟؟
ولهت لنظره من عينك ....
أبو عبدالعزيز وينك ؟؟
اشوفه طوّل غيابك !!
و من ودّاك .... ما جابك !!
قالوا ما يدوم الزين !!
و انا عندي امل للحين ..




عبدالله وينك ؟؟
عسى الداعي ياغالي بس خير ؟!!
عساك بخير ....!!
مداين تكرم لعينك ...
بس ارجوك علمني ...
علمني .. عبدالله وينك ؟؟



سألت اخوي عن رجوعك ...
ولا كني اعرفك وين !! قال ..
ما يدوم الزين !!
و انا .. عندي امل للحين ..
في رجوعك !!
عبدالله بس تكفى علمني ....
متى رجوعك ؟؟
عبدالله بس تكفى علمني .
وش احلى من طلوع اثنين ؟؟
طلوع الشمس .... و طلوعك




منيرة سالم
سالم هل بتعصب علي ترك منور للجامعه لا بيزيد غلاهاا اكثر وبيكوون مفتاح للسعادة بينكم يااارب



نوووووووير ههههههههههههه ياعيني عليك قلبك خضررر ماتطمنتي ألا يووم حضنتي الرجاااااااال هههههههههه

لي رجعه اذا قدرت ارجع دقات قلبي لانتظامهااا المعتدل

شكرا كبااااااار أنفاااااااااااس

زارا 13-02-09 02:03 AM

السلااااااااااام عليكم..

والله ماقهرني الا هالعزوزاللي طااايحه غرااامياااااااااااات وتالرجال خااااس بالكرتوون.. قووم طلعه يااا عمي وخله يتنفس.. اووف منك.. هخهخهخه
والله تزوجت يااعزوز وكبرت.. بس صراحه موقف نووره الهبلاا يموت ضحك والله اني ضحكت عيليها بعد ماا انتبهت لنفسها اكثر من ضحكي عليها او مااعرفت انك موجود عندهم.. والله ماا اقصر ابووتس .. وش يسووي خايف من انفااس تطلع بسالفه جديده ويخاف هالمره ينلغي العرس بكبره قال تروح بدون طقطقه اهون من انها مااتروح لا بطقطقه ولا بدونها.. هخهخهخه.. والله ابو فهد عاارف لتس..


جوجو :: الله يطلع لتس عبوود من الكرتون بالسلامه ياارب.. ومبرووك الحمل.. والله ذكرت عبوود لما كان يقوول لتس مافيه بيبي.؟؟؟ وان عياله صاروا ثيران ماينتدلعون... وهـ ايام ياا ابو عبد العزيز الله يردهاا.. الا على طاري ابو عبدالعزيز وش موقف افضل من هالاحداااث.؟؟.. اكيد تقوولون وش ذكرتس بافضل من طاري ابو عبدالعزيز ؟؟ وبقوول ان افضل يموتني ضحك اذا قال ابو أأبد الازيز.. هخهخهخهخهخه

سعود .. واااي يهبل شكلك وانت دااخل مثل الاعصااااااار على المستوصف.. والا عااد وانت جاااي ركض وبمثل البرق.. والله تهبــــــــــــــــل .. بس دانوه ماتستاااهل انك تجي طااير عشاانها.. خااطري اعرف وش لوون بتتصرف معها الحين وانت وهي وجه لوجه؟؟؟ ماا اتوقع تكفخها. وماا اتوقع بعد تضمها؟؟ امممم يمكن تظمها عشان تكسر عظامها؟؟؟ هع هع هع.يمكن من تشووف عيونها وهي تسبلها لك تروح علومك خرطي وتقوول لها . دانه الله يهديش وش تسووين هنا؟؟؟ هخهخهخه..

نفوووسه ارحمي قلوووب هالمسكيناات وعلى رااسهم باااسكن... عاد الا باااسكن ام الرومانسياات .. صااايره تضيق الخلق وهي كنها طالبه ضايع كتابها بليلة الاختباار..هخهخهخه>> امحق تشبيه... ردي الرجال لحر مته ولااتيتمين هالبزر القادم.. وخلي الرجال يطلع من هالكرتون ترى المقلب سمج.. هخهخهخه
ويااخوووفي ماايطلع من هالكرتون الا بعد سنه كااامله. او بالاصح بعد مااا تولد جواهر وتجيب يمكن توأم.. >> حلى هو كل شووي توأم؟؟؟ هخهخخهخه.. ويمكن زي ماقالوا البنات قبل ان جواهر تقعد بهذاك اليوم اللي هو يوم زواجهم وتلبس الفستان الاخضر وماتدري الا الرجال تووه نااط من الكرتوون وشعره كشه ولحيته طويله .. هخهخهخه.. ويقول جواهر ياا ابوج تعالي انا بنام وهمزيني ذبحتني النومه بالكرتون.. هع هع هع..

شووفي نفووسه والله مااشااء الله عليتس الجزء 86 وللحين الاحداااث من قووي لاقوى .. الله يحفظتس يارب.. والله تمام بس لوو تردين الرجال لحرمته وتخلين سعود يأدب دانوه قليلة الادب اللي تدوور العنااا ولااحقه الرجال اللي منحاااش عن خشتها وهي تقدر تسووي اللي يبي وهي هناك.. بس ساامجه وتزهق.. والله ماااتستااهل سعووودي هالحمااره الدبيه.

.


نفووسه نستنى الجاااي بكل شوووق..


BENT EL-Q8 13-02-09 02:07 AM

السلام عليكم..
يسلموووو نفوس..طول عمرج تخجلينا..بالتزامج وكرمج..اول شي..سوري عالحماس الزايد بالبارت الي طاف..

جواهـر
وحملهـا..كان ودها عبد الله يكون معاها..بس الله ماراد..وفوق مو نفسيتها متأزمة..تازمت زيادة..عشان عيالهـا..والحين حملهـا..الله يرجعه لها بالسـلامه..

نوورة
موقفها طبيعي جدا..تصرفت بقلب..وبدون تفكير..من سمعت انه تحت..ركضت لا شعوريا..بتشوفه..بتاكد..بتشوف تأذى او لا..الحمد لله الي رجعه لها بالسـلامه..والحمد لله الي ابوها قال تروح بيته..قبل لا تسفل فيها امها هع..

دانـه
ومخططها..كل من نايف الي خرب عليهـا..ان شاء الله يعدي هاللقاء على خير..بكلمة وحدة بس..تقدر تطفي غضبه..

نوف
الله يعينهـا..فقد ابوها والي كان كل شي بحياتهـا مو سهل..حني عليهـا نفوس ورجعيه لهم..

سالم&منيرة
سالم محتاجهـا ويحبهـا..ومنيرة..تضحي عشانه..ان شاء الله ما ياخذ موضوع انها بتاجل دراستها..بحساسية

هذا الي طلع معاي:)
تقبلي مروري


doode al 7aloo 13-02-09 02:38 AM

مرااااااااااااااااحب


نفوووووووسه ياغلا ... منتهى الروعه البارت بس للحين ماشفا غليلي ..

لأن ماعرفنا شي عن عبدالله ..خخخخخخخ

ووالله اني اتحرق شوقآ لأعرف ماسوف يحصل بين سعوووده ودننونه .. أخ يالقهر بس ..


بس برافو على دنونه .. والله تعجبني دنانوه على هالجراءة .. يمكن يحس شوي الخ سعود ..

لا تذبحوني ترى حتى انا من المعجبين بسعود .. بس ماعجبني موقفه هذا ابدآ ..:eek:

الرجال لا زم يفكر بكل اللي حوله مو بس مرته .. وامه وحسره عليه مافكر فيها ..



ياحياتي ياجوجو .... الله يتتم فرحتك برجعة عبوووووووودب لك ويتم سعادكم ..


مشكوووووووووووووووورة ياعسل على تعبك معنا .. وياريت ردودنا توفيكي ولو جزء بسيط

من حقك علينا وتعبك معنا .. كل الشكر لك ..

ولا تاخذي بخاطرك على تعابيرنا ولو خانتنا لأنه كله من التعصب الشديد لأبطال القصه .

فأعذرينا يالغلا ..;)

تحياااااتي أختك أم دودي

الديراويه 13-02-09 08:31 AM

يسلمو كتير شوي رضيت عنك بس بالي صار مع دانه وسعود بجننننووو بس رجعي قلب جواهر بليز اشتقت لطلتو في البراتات بليزززززززززز مكمان جواهر حامل شو هالتعذيب الي بتعذبي جواهر فيه اشي بفرح ومش عارفه تفرح بغياب قلبها بدنا يرجععععععععععععع ابو عبد العزيز :(

ارادة الحياة 13-02-09 08:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
منذ اطلالتك الاولى في سماء الانترنيت وانتي كريمة يا انفاس جد كريمة لم نشهد لكي مثيل بالالتزام ولا بغزارة الاجزاء حتى اصبحت مثل يضرب به ونقول ياريت الكل بشكل انفاس
ماشاء الله تبارك الله
جواهر جد مسكينية وقوية صعب عليها يمكن فقدانها لاولادها كان امر اقل صعوبة من فقدان عبدالله لانها كانت طفلة وممكن تنسى بس هي حاليا امراءة ناضجة وحامل فهي بحاجة لحنان مضاعف
وصدقيني مهما تسلحت بالصبر وقوة الايمان تبقى من الداخل منهارة لان الانتظار صعب جدا يكاد يكون اصعب من سماع موت عبدالله لانها في كل يوم تصحو على هواجس بين هو موجود او ميت

بعدين الله يهديج انفاس وين راح بالعراق
يلة رجعي للمسكينة جواهر وللمتأثرة جدا باسكن


سعود
احم احم توقعي مضبوط اطوعت مع اللجنة الطبية تبع قطر

الله يساعد دانة هو بلاشي سعود نار واليوم واحد يدغزل بزوجته لا والله راحت المسكينة دانة
ننتظرك
عبد العزيز ونورة
وليش هذا التعقيد البنية زوجة وبعدين هي من اول يوم عزوز ما ادري شنو اسوي بعدين
الضاهر عزوز راح يصير مطوع ومرح فوق العادة

انفاس يا انفاس مهما كتبت انا مقصرة امام كرمك
وفقك الله عزيزتي

شمعة الدار 13-02-09 09:16 AM

يسعد صباحج بالخير والطيب يالغلا


اما عليج تقفيلات ولا افلام اكشن بارت حلو مشوق


سلمت يداك

قوووووووووووووو هيييييييييييييد

@سنين عمري@ 13-02-09 09:45 AM

السلام عليكم على احلى كاتبه انفاس قطر

القصــــــــــــــــــــــــــه مره روعه وتاخذ العقل


عبــــــــــــــــــــــــــــدالله اه منه وين وديتيه بالعراق انا اتوقع والله يستر انه فقد الذاكره بس مدري ان شاء الله لا >>>>>>>>>>>>>>>>>>بسوي اكشن ههههههه


جواهر مسكينه مالحقت تفرح بعبد العزيز الا ضاع عبدالله والله يعينها على الفراق و

يصبر قلبها هي وعيالها


اما عزوز ذي حلوة طلعت من نوره الله يكمل عليها فرحتها هي وعزوز على قولتها


ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــالم انا اتوقع ان شاء الله النظر يرجع له



وسعــــــــــــــــــــــــــود الله يعين دانه عليه صدق غبي وهي بعد كان قالت احبك وريحته وارتاحت هي بعد

وياالله احنا بانتظار عبدالله يرجع ونشوف سعود ايش سوى بدانه


ويعطيك الف عافيه على القصه الجميله والاكثر من رائعه

ونشكرك عى التزامك بموعد نزول الاجزاء

تحياتي لك

سهرانة الليل 13-02-09 10:08 AM

صباحو

اخر توقعنا انه زواج عبد العزيز يكون بالسرعه دي مع انه تاجل اكثر من مره بس زين سويتي فيها بعد الخبال الي سوته تنط في حظن الرجال كدا مره وحده

منيره وسالم مازل المد زالجزر قائم بينهم ومن خلاله هناك بادرة نور ظهرت بدايتها التعود الي بيكلل بالحب اولا واخيرا
ياترى وين راح عبد الله ...
صعب على جواهر تتحمل فقده ليكون فاقد الذاكره وهدا الي خلاه غايب شكلش مو ناويه الا لما يكبر بطن جواهر وتفجائيه باالخبر المفرحًً << وناسه
سوتها دانه وسافرت ورى سعود لاكن الي ماحسبت حسابه ردت فعله<<< شكله بيشن عليها الحرب

ننتظر جديدش الليله واولها المقابله المشوقه بين دانه وسعود كيف يتكون

natasha 13-02-09 10:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
Dear NAFOOS
i want to thank you for your bestseller , you are the best and i wish you good luck . what i like in the story is your special characters and their special acts. and over all your identity which i apreccate
go a head my dearest
ALLAH with you
جزاك الله الف خير موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

ناراتو 13-02-09 11:03 AM



صباح الخير...انفاس قطر...

اهنيك على قصتك..الاكثر من رائعه...اتمنى لك التوفيق...

ننتظر باقي الاحداث....

جي2006 13-02-09 11:09 AM

ياقلبي عليش يادانه صج انش مجنونه بس كسرتي خااطري سعووود ذابحش ذابحش مافي امل من الحين بالبس الاسود على داانه وباعلن الحدااد..:EWx04511:
واااااه يادانااه
وياحسرت قلبي علييك ياداااناااه
وشبااابك اللي ضاااع يادااناااه.................:
asd::asd::asd:

مها 180 13-02-09 12:19 PM

ما رجع عبود ليش؟ توقعتتس ترجعينه يرضيتس يروح توقعي بالهاوي اهئ اهئ<<خلاص سماح ذا الجزء بس هاه ما أوصيك نبي نشوفه اليوم الساعة تسع..

جواهر مبروك البيبي وعقبال مايجي عبود..

دانة راحت وطـــــــــــــــــــــــــــــــــي وخصوصا ذاك قاعد يتغزل به الله يعينه يارب يهدئ سعود..

نورة فششششششششلة بس تحمد ربه انه راحت مع عزوز والا كان هاوشته أمه خخخخخ

شكــــــــــــــــــراً نفوسة على الجزئين الرهيبات..

حسناء الوادي 13-02-09 01:27 PM

السلام عليكم
انفاس قطر احييك على الرواية الحلوة احداثها مشوقة جدا وقفلاتها مشوقة اكثر بالنسبة لتوقعاتي بالبارت القادم لن اكتبها الان لضيق الوقت ولكن اتوقع ان عبدالله اصيب بالتفجير وبينشل!!!!!
اما سعود بيطلق دانة لانه من اول القصة وهو كل فعايله تنم وتدل على قلة عقله وتسرعه ولكن سيندم حين لا ينفع الندم
انفاس قطر احييك مرة اخرى وتقبليني من المتابعات لك

NoOoFy 13-02-09 02:12 PM

{ صباحكم خيييير ياوجيه الخير.....

{انفااس والله عسل في كل بارت من بارتاتس على قصره لا كن الاحداث وقوة الحوار فيها سوااء كان رومانسي او لا توفي عن كم بارت طويل من القصص الي نقراها في المنتديات ,,,,,,,,,

_____________________________


{نفووس ياعمري لا تاخذين بخاطرتس من الردود كلها والله من التفاعل الزايد مع القصه ونا متآكدة انهم كلهم مثلي يحبونتس في الله لاتنس مشاء الله من الاشخاص اللي ينحبون من السماع عنهم منغير رؤيتهم ونا اقصد من طيبتس في الرد على الاعضاء وتقبلهم جميعآ بسماحه ورحابة صدر ,,ومثل ما قلتلتس فيه منهو واقف معتس خلف الكواليس لا تشيلين هم بئيشاره منتس بيحرك جيوشه في الدفااع :71_asmilies-com:عنتس اضنتس عرفتيه :9jP05261: ,,,,,,

_______________________________

_ جواهر ياعمر عيني عليتس والله الي جاها موب شوي تعذبت في طفولتها وشبابها على فراق عيالها والحين على فراق زوجها الله يرد لها غايبها ,,

_دانه والله قويه يتغزل صديق سعود فيتس قدامه وهويسمع سعود غياااار بليا شي وش لون اذا تغزلو فيتس وقدامه بعد دندون ترى وين ما تطقينها مع سعيدان عوجا ,,
_ نوف الله يصبر قلبتس على ابوتس ويرده لتس ,,

_دلال تستاهلين حب وحنية ماجد الله يعوضتس ,,

" انفاااس محبينتس في انتظار-------- بارتاات الليله والصبح

زارا 13-02-09 03:37 PM

بسم الله عليناا الرحمن الرحيم .. وش هالتوقعات اللي تجلط ياا حسناااء.. الرجال بتشلينه والثاني بتطلقينه.. الا عااد سعوودي لاااااا احد يقرب منه ويتوووقع.. ايه هذاا ابو سعيد.. فديتووه.. هخهخهخهلاا

عاد انا تدروون جاااني تووقعين ادري بتقوولون طااااش بس والله قلت بجيبه واجيكم .. شفتوا سالم.. اتوقع انه يصير يشووف ويرجع له نظره وبيخبي انه يشوووف عن منيره.. وبقعد يرااقبها ويراقب تصرفاتها وهي يااغافلين لكم الله..

و عبد الله مااازااااااااااااال في الكرتوون ينتظر عزوز يفتح له .. هخهخه.. وهذااك غرقاان بالعسل..

وعزوز الولد.. اتوقع انه بيجيه شي من الولد اللي يرااقبه من كم يووم.. ويااخووووفي جواهر ينقسم قلبها قسمين واحد بالدووحه ووااحد هنااك بالعراااق.. مع انهاا ماتفهم مت واناا اصيح بعالي الصوووت واقوووووووووووووووووووووول بالكرتووون ياا جوووجووو والدلخ اخووتس شااف الحرمه ونسى زوج الاخت.. هخهخهخه

حبر القمر 13-02-09 03:54 PM

جواهر .. مبروك البيبي وان شاء الله عبود يرجع بالسلامه ويفرحه فيه
نوره وعبد العزيز.ز هههههه فشله بس اله يوفقهم بحياتهم
دانه كنت متوقعه انها تسافر حق سعود بس الله يستر من ردة فعل سعود
ويعطيك الف عافيه على القه الاكثر من رائعه

سوارفسكي 13-02-09 04:32 PM

السلام عليكم
كيفك نفوسه؟
اروع كاتبه مرت علي في منتهى الرقه والالتزام وكرمك الله يحفظك
اتوقع سعود بيوقف قدام دانه وهو معصب بس اكيد مشاعر محبته
وشوقه لدانهبتغلب عصبيته وبياخذها بالاحضان
جواهر اتوقع انها بتنهار من كثر الظغوطات والمسؤوليات اللي عليها
عزوز العيون اللي تراقبه هذا هو نفسه اللي تعرض ديمه واتوقعه انه
بيستغفله ويردله ضربه
عبد العزيز ونورة احس انهم ماراح يستانسون لان عبد العزيز باله مشغول
على عبدالله
يعطيك الف عافيه والله يسعدك
ننظر البارت الليله
لك حبي واحترامي

فراشة الوادي 13-02-09 06:25 PM

مساءك ورد وفل وياسمين يـ كريمة الدوحة




وأخيراً ساعدني الوقت والهمة وانهيت كل اجزائك هنا

صدقاً ... عاجزة عن التعليق حالياً بسبب قفلة الدانه

<<شهقت اللين قلت آمين وانا استنى لقاء دانه وسعود :eek:





لي عودة ان شاء الله بعد جزئك القادم

سلمت يمناك

ملكةالقمر 13-02-09 07:03 PM

سلااااااااااااااااااااااااااااااااام نفوسة حرام عليكي ارحميني وخلي بالي يرتاح والله ماني قادرة انام من كثر التفكير في عبودي واااااااااااايش راح يكون مصيرة من ناحية وفي سعود ومواجهتة لدانه من الناحية الثانية ااااااااااااااااااااااااااااااااااه ياقلبي ويا ويل حال قلبي من تعذيب نفوسة لك ( ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء )ارحميني وارحمي قلبي ونزلي البارت ويكون فيه اخبار حلوة عن عبودي
انتظررررررررررررررررررررك على احر من الجمر

#أنفاس_قطر# 13-02-09 07:57 PM

مساء الورد والفل والياسمين
مساء النسيم البارد العليل
مساء الجو الصافي بعد عدة أيام من الجو المعكر باصفرار قابض للقلوب
مساء القلوب المنشرحة الدافئة العامرة بالمحبة

لا حد يأخذ على خاطره مني
أنا والله العظيم عمري ما أعرف أزعل
أسألوا الخبلة بنت خالتي



أنا وربي سعيدة جدا بكم
وما اسعدني أكثر هو العلاقة الجميلة اللي بدت تربط بين المتابعات
وهم يصنعون علاقة ود وصداقة رقيقة بينهم
هذا فعلا ما أتمناه..
بعد الغياب لكم ومنكم.. ولكم فيها أكثر مني بكثيــــــــــر
وأتمنى فعلا أن تكون بيتا يحتضنكم كلكم
ويحتضن مشاعركم الدافئة

المهم
عبود خاس في الكرتون على قولت زارا/ظبية
الله يهداه حتى أنا أنطره يطلع ويقول سربرايز
مسخها!!! مو؟؟؟
شكله مطول في الكرتون فلا تستعجلونه
رغم أني ما أحب أفصل في أحداث قادمة
لكن أحب أقول لكم
أن غياب عبدالله له مبرره
أولا أنه هذا هو نسيج القصة الرئيسي اللي قام عليه
الأحداث بعد الغياب
السبب الثاني أن عبدالله شخصية مسيطرة حضورها طاغي
وأنا حبيت أنحيه شوي عشان نركز على الشخصيات الثانية
سعود
سالم
محمد
ثم خالد.. اللي بيكون له حضور رقيق عذب..
وعبدالله راجع بشخصيته المسيطرة على الأحداث
لكن موب قريب.. انطروه حينها
وبعد موب في أخر الرواية مثل ما البعض متوقع
عبدالله بيرجع قبل نهاية الرواية بكثير
في تأكيد لاختلاف (بعد الغياب)
ومن ناحية ثانية لأني ما أبيكم تتوقعون متى نهاية الرواية
أبيكم تنصدمون فعلا في النهاية
اللي أعتقد أنكم راح تستمتعون فيها جدا


شيء ثاني أنا أبيكم ما تتخرعون من عدد الأجزاء
لما نعدي الرقم 100
لأنه بارتاتي لها نظام غير مألوف شوي مثل ماتعرفون
أنها بارتات قصيرة
يعني يمكن 10 او حتى 20 بارت من بارتاتي تشكل بارت واحد لكاتبة ثانية..
أتمنى بالفعل أنه يكون نظامي الغريب حاز إعجابكم
وأنه يجي يوم يصير النظام هذا والنشر اليومي المتواصل يشيع في عوالم النت
حينها أتمنى أنكم تتذكروني
وتقولون الله يذكرها بالخير أنفاس قطر كانت أول من ابتكر هذا النظام..
لأني والله العالم بأختفي بعد نهاية الرواية
لأسباب بأقولها لكم في حينها


والحين جينا للبارت الجديد
بارت عميق ولاهث وخطير في نفس الوقت
سيعبر على شخصيات كثيرة
وسيحمل مفاجآت خطيرة
وسيحمل مشاعر دافئة وعميقة
والأهم أني اتمنى أن يحمل المتعة لكم

لكن الأهم عندي أنا شخصيا كقارئة وليس ككاتبة
هو بارت بكرة
بارت بكرة هو أعذب بارت عندي بين كل البارتات اللي نزلت واللي بتنزل
وبأقول لكم بكرة موب اليوم <== الركادة زينة يابنت


تفضلوا استلموا

87
88

قراءة ممتعة مقدما

لاحول ولاقوة إلا بالله
.
.
.
.
.

#أنفاس_قطر# 13-02-09 08:05 PM

بعد الغياب/ الأجزاء 87، 88
 
بارت الليلة
إهداء للغائبة الحاضرة
بندقات الشيكولاته
وبنادق البهجة
لابس الوردي
الغالية جدا
بندقة




بعد الغياب/ الجزء السابع والثمانون

#أنفاس_قطر#


دانة حست قلبها طاح برجولها.. ونبضات قلبها كطبول الحرب المجنونة
أشلون عرف سعود إنها هنا...
ماخططت أنه اللقاء يكون كذا.. جية سعود وهو معصب كذا بتخرب كل مخططاتها..
الحين أشلون بتفهمه سبب جيتها وراه هنا..
أكيد الحين معصب بجنون.. وماراح يسمح لها تشرح أو تتكلم..

مع كذا دانة خذت نفس عميق.. وهي مقررة إنها تحاول تسيطر على الامور..

فتحت الباب وهي بنقابها وبالطوها الأبيض اللي تلبسه على العباية المسكرة عشان تشوف وين سعود..

عشان تتفاجأ

بسعود

واقف قدامها..


سعود رغم قوة شخصيته.. إلا أن دانة بالذات.. كانت من تقلب كيانه فوق تحت.. وتخرجه خارج حدود أي سيطرة على تفكيره ومشاعره..وكأنه شخص آخر..



دانة نط قلبها من مكانه وهي تشوفه واقف بحزم غاضب ببنطلونه الجينز الأزرق الباهت..
البلوفر الصوفي الكحلي بخطوطه السماوية وفتحته المثلثة اللي يبرز خلالها مثلثي جيب القميص السماوي الداخلي المفتوح
في أناقة على الطريقة البريطانية الارستقراطية العتيدة
شعره القصير المرتب دائما.. عارضه الخفيف المحدد باستقامة كاستقامة المسطرة..

شكله الانيق الرايق كان أبعد مايكون عن تصرفه وغضبه الناري وجنونه..

سعود دفها من صدرها لداخل الغرفة اللي هي طلعت منها وقفل الباب وراه..

سعود بغضب مدمر كاسح: وصلت بش المواصيل أنش تطلعين من الدوحة من غير ما أدري..
ومن غير أذني
كأني طرطور.. ولا لي حكم عليش..

لولا أني وعدتش أني ما أمد يدي عليش مرة ثانية..
وإلا والله العظيم اللي رفع السما بدون عمد.. كان شفتي شيء عمرش في حياتش كلها ماشفتيه..

دانة بتوتر ورجاء: سعود خلني أشرح لك.. ماراح تفهم أسبابي وأنت معصب كذا..

سعود مسك عضود دانة وهو يهزها بعنف
وغضبه يتزايد لدرجة أنه ماعاد يشوف شيء قدامه: وش أفهم؟؟ وش أفهم..؟؟
أنش تبين تقهريني وتهينني..؟؟؟
ماكفاش أنش مشيتي شورش علي في الدوحة.. ورحتي للشغل هناك وأنا ماني براضي...
جايه وراي هنا عشان توريني أنش تمشين شورش في كل مكان...
أنتي مافي وجهش حيا.. ولاعندش ذرة احترام للرجّال اللي اسمه رجّالش..
ماراح أقول مافي قلبش ذرة حب.. لأن هذا شيء أنا غسلت يدي منه وأنا في الدوحة
لكني كنت أظن أن الاحترام مستمر بيننا.. وانش محافظة على احترامي كزوج لش..

دانة كانت تستمتع لرشاش الكلمات القاتل المنساب من بين شفتي سعود.. وكل كلمة تذبحها ألف مرة (والله أنك فاهم غلط ياسعود.. عطني فرصة أشرح لك.. تكفى.. بس فرصة)

سعود كان مستمر بكلامه المنثال بذات الغضب الأعمى اللي حركه في داخله خليط مدمر من المشاعر..
الغيرة الهادرة.. والقهر المر.. وإحساس الحب الضائع.. والاحساس بالاهانة المزعومة:

لكن اليوم هنا أنتي كشفتي لي أنه حتى احترامش لي معدوم بعد ما أثبتي لي في الدوحة أنه حبش لي معدوم..

زواج بدون حب واحترام.. مستحيل يستمر..

سعود بنفس الغضب المدمر المر:

أنتي طالق يادانة

استمتعي بشغلش اللي أنتي بديتيه على احترامش لي
واستمتعي بقلبش اللي أنتي استخسرتيه فيني..

وبما أنش خلاص وصلتي للي تبينه.. ترجعين للدوحة الليلة فورا وبدون نقاش
وحساب خالد بيكون معي لما أرجع الدوحة..

سعود قال كلمته أو سوى جريمته وطلع..
هو يترك قلبه ينزف وراه طوفان دم
وروحه تغادره مع كلمة (أنتي طالق)..
سعود خرج وهو جسد بدون روح بكل معنى الكلمة..

بينما دانة تتحول لمخلوق هلامي بلا كيان.. لا جسد.. ولا روح


******************


سالم قطع الصمت بتساؤل: منيرة.. الجامعة مهيب بدت؟؟

منيرة بتردد: بلى بدت..

سالم باستغراب: وانتي ليش ماداوامتي للحين؟؟

منيرة سحبت نفس عميق وقالت بهدوء: لأني انسحبت من الفصل الدراسي الحالي..

سالم نط واقف وهو يهتف بغضب: وليش انسحبتي؟؟

منيرة بلعت ريقها: ماأبي أدرس الفصل هذا.. أبي أريح شوي.. تعبت من الدراسة..

سالم بألم: تعبتي من الدراسة وإلا عشان تقعدين مع الأعمى؟؟

منيرة بألم حاد: حبيبي تكفى لا تقول كذا..


سالم رجع يجلس على الكنبة اللي كان جالس عليها وهو يقول بهدوء مغلف بنبرة حزن غامرة: إذا حبيبس مثل ماتقولين.. تروحين تداومين في جامعتس..

لأول مرة يكون متقبل قولتها له حبيبي.. منيرة قامت من مكانها وجلست عند رجوله على الأرض
وحطت رأسها على فخذه وهي تقول بحنان: خلاص حبيبي
الانسحاب صديقتي قدمته من زمان.. ووافقوا عليه خلاص..
بارجع الفصل الجاي.. مهوب رايح شيء علي..

سالم مسح على شعرها بحنان: أنا آسف حبيبتي.. آسف.. لخبطت حياتس.. ودراستس.. حتى الآسف مايعبر عن اللي أبي أقوله..

لأول مرة يقول حبيبتي.. وهو قاصدها وبهذي الرقة والحنان
لأول مرة!!!!

حست منيرة بألم دافئ عذب جميل يغزو قلبها اللي أثقله الهجران والصد..
سالم خلاص تعب من صدها والقسوة عليها.. بينما قلبه يذوب فيها وعليها..

منيرة رفعت رأسها من فخذ سالم.. وقفت على ركبها..
قربت من سالم..
وطبعت قبلة عذبة ناعمة على ذقنه.. أودعتها كل مشاعرها المتدفقة بعنف

أنفاسها الدافئة القريبة وملمس شفايفها الناعمة على بشرته..
وتّر سالم بشدة.. ومشاعرة الرجولية العنيفة اللي تعب من كبتها ترتفع للحد الأقصى..
لكنه قال لمنيرة بصوت حنون ومتعب وهو يبعدها برقة عنه: منيرة تكفين.. تكفين.. لا تعيدينها..
أنا تعبان من قربس ومن لهفتي.. ومافيني أي قوة أقاومس..

منيرة برقة وخجل: وليش سالم تبي تحرمني منك.. وتحرم نفسك مني؟؟

سالم بألم: لأنس عندي شيء يتجاوز الجسد بمراحل..
في كل مرة حلمت فيها فيس.. كان استمتاعي بشوفة لمعة عيونس وارتعاش شفايفس هو متعتي الأكبر..
أي علاقة بيننا في وضعي الحالي.. بيكون اعتمادها على تنفيس شهوة جسدية عمرها ماكانت حلمي معس..
أنا عندي أمل كبير في الله سبحانه أنه يشفيني.. محمد بعث تقاريري لعدة بلدان.. وأنتظر رد بإمكانية علاج حالتي..

انتظري علي.. عشان أقدر أحقق حلمي معس مثل ما تمنيته طول عمري
أنا فعلا خلاص كل مقاومتي انهارت.. فأنتي ساعديني على نفسي..

منيرة ردت بخجل وصدق: إن شاء الله حبيبي.. أوعدك
رغم أن بداخلها ذات مشاعر سالم..
لوعة هادرة..
وشوق قاتل مكبوت..


********************


دانة قاعدة جنب خالد في التكسي اللي بيرجعهم للفندق..

دانة تعتصم بصمت مر..

دانة قررت أنها لن تبكي
ولن تطلق أسر دمعة واحدة حتى..
لأنها تعلم أنها لو سمحت لنفسها بالبكاء ستنهار انهيارا تاما نهائيا.. انهيارا لا تراجع بعده ولاعودة..

حزنها كان أكبر من البكاء .. أكبر من الألم..
أكبر من من الحزن ذاته..
أكبر من أي شعور يمكن تخيله لامتدادات الألم والوجع والجرح والوحدة وانسكاب الروح

كانت مجروحة بعمق.. مطعونة في عمق روحها النبيلة
مذبوحة من أقصاها إلى أقصاها

(وهنت عليك ياسعود؟؟!!
هانت عليك دانة؟!!
وهان عليك تقولها؟؟!!
هان عليك تقطع كل اللي بيننا
بكلمة..
هان عليك تذبحني
وتستمتع بشوفة دمي يسيل مع روحي قدامك)

خالد بقلق: دانة حبيبتي.. وش فيش؟؟ من طلعتنا من المستوصف وأنتي ساكتة بشكل يخوف...

دانة في جملة واحدة قاطعة حادة كنصل سكين مشحوذ: سعود طلقني..


**********************



الوقت بعد صلاة العشاء في بيت عبدالله..

جواهر وعيالها قاعدين مع بعض في الصالة اللي تحت في تجمعهم المسائي قبل العشاء..

جواهر بحنان : نوف..عبدالعزيز.. عندي لكم خبر..

عبدالعزيز بود: خير يمه؟؟

في الوقت اللي نوف رفعت عيونها المطفية لأمها بصمت..
نوف من بعد اختفاء أبوها.. ولمعة عيونها المرحة بهتت..
أحاسيسها مشوشة.. والناظر لها يحس كأنه في شيء فاقدته وهي قاعدة تدور له..

جواهر برقة وحب: بعد حوالي سبع شهور ونصف بيكون عندكم أخ أو أخت صغار..

عبدالعزيز قام بثقة وقبل رأس أمه ويدها وهو يقول بفرح: الله يتممه يمه.. وأخيرا بيكون عندنا طفل في البيت.. حالنا حال العالم..

في الوقت اللي نوف نطت وحضنت أمها بعنف.. وهي تبكي بهستيرية: سميه عبدالله يمه.. سميه عبدالله تكفين..

جواهر برعب قاتل وهي تحضن نوف: بسم الله على عبدالله.. لا تفاولين على أبوج.. أبوج بيرجع وهو اللي بيسميه..

(عندنا في عاداتنا.. ما يسمى الولد باسم أبوه إلا لو كان هذا الولد قد ولد بعد وفاة والده)

نوف مستمرة في بكاءها الهستيري: آه يبه.. آه.. وينك؟؟ لو أنت صدق عايش... وينك؟؟ وينك؟؟ وينك؟؟

جواهر وهي تشدد من احتضانها لنوف: هدي حبيبتي هدي.. أبوج بيرجع.. صدقيني بيرجع..
وهو لو يدري انج قاعدة تسوين في نفسج كذا بيزعل عليج.. وانتي عارفة..

عبدالعزيز كان معتصم بالصمت.. في الوقت اللي عبرة حادة تخنق روحه الشفافة..


***********************



بعد حوالي 5 أيام على طلاق سعود ودانة..

سعود ما أتصل إطلاقا بالدوحة خلال هذه الفترة.. رغم أنه كان يتصل خلال الفترة السابقة بشكل يومي بأمه ومحمد وخواته
ولكنه ما أتصل أطلاقا بدانة ولامرة عشان كذا ماعرف بسفرها..

أما خلال الأيام الخمسة الماضية فهو ما أتصل مطلقا بأي حد من أهله في الدوحة
ظنا منه أن دانة أكيد رجعت للدوحة..
والجميع أكيد عرف بخبر الطلاق..
وهو نفسيته في الحضيض ومو مستعد يسمع أي كلمة عتب أو لوم من أي أحد..
لأن ماحد منهم حاس بالنار الحارقة المستعرة في جوفه..

وعشان ماينشغل بالهم عليه من عدم اتصاله بعث مسج لمحمد أنه عنده في المعسكر شغل يمنعه من الاتصال..
كان يبي صدمتهم الأولى بخبرالطلاق تخف.. وعقب هو يتصل فيهم..


سعود كان راجع من المعسكر بعد ماخلص مناوبته للسكن
كان يخلع جزمته عند الباب..
ويسمع بوضوح أصوات الشباب يسولفون في الصالة..

عبدالرحمن بمرح: نايف أنت وش عندك في المستوصف؟؟ صاير تداوم هناك أكثر من دوامك في المعسكر..

نايف بعيارة: خلعت ضروسي كلها.. على أمل أنها تحن علي وتعالجني..لكنها حتى نظرة ماعطتني..
لا وأزيدك من الشعر بيت.. اليوم عطتني كف محترم..
نايف وهو يحط يده على خده: جعل خدي فداها.. بس ليتها تحن علي..

ونايف يتكلم ما أنتبه لقدوم الأعصار اللي أقتلعه من الكرسي اللي هو كان قاعد عليه..
ويرفعه عالي ويلصقه في الطوفة..

#أنفاس_قطر#













بعد الغياب/ الجزء الثامن والثمانون

#أنفاس_قطر#


ونايف يتكلم ما أنتبه لقدوم الأعصار اللي أقتلعه من الكرسي اللي هو كان قاعد عليه..
ويرفعه عالي ويلصقه في الطوفة..

سعود مسك نايف من جيبه وانتزعه من الكرسي بعنف وهو يرفعه بيد وحدة ويثبته على الطوفة.. ويقول بصوت مرعب:

والله ثم والله لو فكرت في ذا الدكتورة حتى لو في أحلامك
ياأمك نفسها ماتعرف وجهك..
وهلك يشوفونك مقبل مايدرون هذا وجهك وإلا مقفاك..
وأظنك يانويف عرفتني من الأيام اللي طافت
وعرفت أني لا أهدد ولا أبربر ولا أخاف
وأن قلت فعلت.. والتحذير وصلك..
وذنبك على جنبك.

ثم رماه سعود على الارض بعنف.. ونايف مستغرب وخايف من اللي سعود سواه.. لكنه مايقدر يقول شيء
وخصوصا أن رتبة سعود أعلى من رتبته..
وحس أن الموضوع أكيد في شيء
(يمكن سعود زعل عشان الدكتورة ذي من جماعته؟!!..)



بعد دقايق كان سعود في المستوصف..
وما أحتاج يسأل حد عن مكان دانة لأنه حفظه من المرة اللي فاتت..
اقتحم الغرفة على دانة اللي كان عندها مريضة توها خلصتها..
دانة كانت منزلة كمامها عند ذقنها..
أول ماشافت سعود دخل.. رجعت الكمام على وجهها..
ولفت ظهرها تتناول نقابها.. ولبسته.. وخلعت الكمام..

سعود واقف وأنفاسه تعلو وتهبط ووجهه محمر.. وغضبه اللي دانة حفظته مرتسم على وجهه..
وكان هذه المرة واقف بلباسه العسكري اللي أول مرة تشوفه عليه
لأنه لبس قوات الأمم المتحدة بلونه الأزرق والرمادي المعروف..

دانة كانت تتكلم مع مريضتها وتعطيها شوي نصائح.. لحد ماطلعت المريضة وقفلت الباب وراها..

دانة تجاوزت سعود وفتحت الباب.. خلته مفتوح
ورجعت وجلست على مكتبها..

وهي تقول بهدوء: أنا ماني بحلال لك.. عشان ينقفل علينا باب.. هذا أولا..
وثانيا : أنت منت بحلال لي عشان تدرعم وتفتح الباب وتدخل علي وانت عارف أني يمكن أكون كاشفة وجهي..

الجملة (أنا ماني بحلال لك..أنت منت بحلال لي) اللي تكررت في كلام دانة مرتين.. نحرت سعود نحر وهي تجرد الحقيقة المرة للطلاق قدام سعود..

(دانة مهيب حلالي.. دانة مهيب لي.. وش سويت في روحي؟؟)

سعود مسك أعصابه بقدرته المذهلة..
رجعت له حالة تمثيل البرود اللي أتقنها لفترة متطاولة من الزمن: بس أعتقد أني ولد عمش يادكتورة.. وهذي حقيقة ماتغيرت..

دانة ببرود قلبها يتمزق تحت هذا البرود من لما شافته فتح الباب ودخل: وولد عمي المبجل وش يبي مني؟؟

سعود بنفس البرود الواثق: ليه مارجعتي الدوحة؟؟ أنا ماقلت لش أرجعي من هذاك اليوم..

دانة بهدوء: يظهر أنك صار عندك لبس في ترتيب الأوامر..
أنت طلقتني أولا.. ثم أمرتني أرجع الدوحة..
بينما بعد ماطلقتني.. أنت رجّال غريب عليّ ومالك عليّ حق الطاعة..
لو أمرتني أرجع أولا.. ثم طلقتني لما أصير في الدوحة
كان مخططك مشى تمام..
بس غضبك المعتاد منعك من التفكير المنطقي..

سعود ببرود: من غير فلسفة فاضية يابنت عمي.. ترجعين الدوحة فورا.. وإلا والله مايصير لش طيب..

دانة بنفس بروده: وش بتسوي لي أكثر.. طلاق وطلقتني.. الشيء الوحيد اللي كان مخلي لك سيطرة علي.. أنت تخليت عنه بنفسك..

وعلى العموم ياولد عمي.. ريح روحك
أنا مدة وجودي هنا بتنتهي بكرة.. لأني في فترة تبادل خبرات مدتها 10 أيام بس.. وتنتهي بكرة..
بكرة بأسلم تقريري وأستلم تقريرهم وارجع للدوحة..

سعود حس بألم بالغ.. أشلون قريبة منه.. واشلون صارت بعيدة
تكلمه من ورا نقابها.. ورا مكتبها.. صارت غريبة عليه
ماله حق يمسك يدها.. يحضنها
يطبع قبلاته على شفايفها.. على نحرها.. بين أصابعها
يذيب روحه في روحها
ماعاد له حق في أي شيء في دانة!!!

سعود في نفسه (خلاص ياسعود لا تعذب نفسك..
دانة عمرها ماحبتك..
والعلاقة غير المتكافئة في الحب بينكم.. خلت روحك تتآكل شوي شوي..
مهما كان الطلاق صعب عليك..
بيكون أهون من استجداء الحب من دانة)


سعود وقف..وقال بهدوءه البارد: مادمتي راجعة بكرة.. خلاص
سلمي على عمي.. وحقوقش كلها محفوظة..
بس خليني لين أرجع الدوحة..

دانة بمرارة: ما أبي منك شيء ياسعود.. وش حقوقه اللي تتكلم عنها..
أنا لي عندك حق.. ما تقدر تدفع ثمن له ولا بكل فلوس الدنيا..

سعود باستغراب حذر: أي حق..؟؟

دانة بهدوء هي تكاد تتلاشى خلف هذا الهدوء من إحساسها بالألم: بكرة تدري..
وعقب كملت بنبرة محايدة: والحين أسمح لي عندي مرضى


سعود طلع من عندها..
واثنينهم قلوبهم تنزف ألم خرافي حاد لا حدود له..


******************



ماجد ودلال راجعين من السفر..

دلال تبي تدخل..

ماجد يقول لها بمرح: لا لا أنتظري.. طول عمري وأنا خاطري أسوي نفس رشدي أباظه

ماجد شال دلال ودخلها داخل البيت .. دلال تضحك: خلاص ماجد نزلني..

ماجد بمرح صافي: لا لا بأوصلج فوق..

دلال برقة: لا حبيبي كفاية عليك كذا..

ماجد بعيارة: إيه كفاية علي.. أنت شكلج زايدة 20 كيلو.. على أكل استراليا.. كسرتي ظهري..

قالها وهو ينزلها..

دلال بمرح عذب: حرام عليك.. هو عقب أكلك أكل.. باقي تأكل الاستراليين.. وكل الكانغروا اللي عندهم والكوالا وحتى الهنود الحمر..

ماجد بتصنع الزعل: أفا الدعوة خاربة..
وإلا خلاص عشان صرتي في الدوحة عند عمتج أم جاسم مارجريت تاتشر الدوحة نفشتي ريشج على أبو فيصل اليتيم..

دلال تميل عليه وهي تقرص خده بحنان: فديت اليتيم.. أنا أمه وأبوه..

ماجد يضرب رأسه ويتذكر: على طاري أمه وابوه.. خلني أكلم بنت أمي وأبوي.. فديتها أشتقت لها.. واشتقت لحمودي..

دلال ابتسمت وطلعت فوق وهي تشعر بسعادة لا متناهية..

في الوقت اللي ماجد كان يكلم نجلاء يبلغها بوصولهم وأنه يبي يجي يشوفها الحين يسلم عليها..


********************



جواهر في غرفتها تراجع محاضرات طالباتها بكرة..

دخلت عليها نوف اللي من بعد معرفتها بحمل أمها ونفسيتها أحسن بكثير..

إحساسها بوجود مخلوق جديد في أحشاء أمها.. رائحة جديدة لأبوها وكأن روح أبوها المختفي تنبض في قلب الجنين.. خلى مشاعرها المضطربة تسكن شوي..
وهي تلاقي شيء تشغل بالها فيه..
وخصوصا أنها بدت تخطط تشتري السوق كله للمولود الجديد..

نوف برقة: يمه ابي لي أغراض من المكتبة.. ممكن توديني؟؟

جواهر بحنان: إن شاء الله حبيبتي.. خليني أتصل في أفضل.. وأوديج

نوف بنفاذ صبر: بس عمي أبو محمد في بيته وبيتأخر علينا..

جواهر برقة: حبيبتي محيي الدين تعبان اليوم.. وأنتي ماقلتي لي قبل عشان أعطي أفضل خبر..

(محي الدين سواق جواهر الخاص.. اللي كان عبدالله جابه لها من المؤسسة عشان يسوق سيارتها اللي هو اهداها عليها)

نوف بدلال: زين أنتي وديني.. المكتبة قريبة ورانا بشارعين بس.. تكفين يمه أنا مستعجلة.. أبي أرجع أسوي شغلي..

جواهر بألم.. بحنين.. بشوق.. باحترام: لا حبيبتي.. مستحيل.. شيء نهاني منه عبدالله.. مستحيل أسويه في غيابه..
أنا مستحيل أرجع أسوق سيارة
وأنا عارفة أن عبدالله رافض..

نوف حست بالتأثر حضنت أمها وهي تقول برقة وحزن: الله يرجعه لنا سالم..

جواهر باست رأس نوف وهي تقول: آمين.. وخلاص دامج خايفة أفضل يتأخر
بأكلم خالج عبدالعزيز يوديج.. ومنها أني ما أضطر أروح معاج.. خالج بيوديج بروحه..

نوف بمرح: إيه يمه خليه يجي.. وقولي له يجيب نورة معه..
اشتقت لهم اثنينهم

جواهر بحب: إن شاء الله ياقلبي..


**********************


في مجلس الحريم في بيت نجلاء
ماجد قاعد مذهول.. في قلبه حزن وقهر وألم لا يمكن وصفهم

سأل نجلاء بتحسر: متى صار؟؟

نجلاء بهدوء: من أسبوعين..

ماجد وقف فجأة وهو يقول بجدية وثقة: حطوا بالكم على دلال.. أنا طالع أحجز على أول طيارة طالعة لبغداد..

نجلاء نطت برعب وهي تمسك في يده بقوة: أنت أكيد مجنون...
عبدالعزيز توه راجع من العراق.. وكلف ناس هناك بالبحث.. عدا عن الشرطة وشركة أمن خاصة.. وش بتسوي انت أكثر..
أتق الله فيني وفي مرتك اللي مالكم أسبوعين متزوجين..

ماجد بحسرة: يعني أقعد هنا مثل النسوان.. وأنا ما أدري عبدالله حي وإلا ميت..

نجلاء بعقلانية: ماجد خلك منطقي... وروحتك وش بتسوي أو تفيد.. لا أنت تعرف حد هناك.. ولا تدل أي شيء..
لو الله كاتب انه عبدالله يرجع.. بيرجع.. وموب روحتك هناك هي اللي بترجعه


*************************


ثاني يوم..
سعود نايم في السكن.. اليوم وبكرة عنده أوف...
البارحة من لما رجع من عند دانة وهو معتكف في غرفته
يطلع للصلاة بس ويرجع
وفي الليل ماقدر يسكر عينه من الحزن والهم واليأس والقهر والغضب
اللي أحرق قلبه ومشاعره وخلاياه..
لحد ما أنهار من التعب عقب ماصلى الفجر..

الحين قبل صلاة الظهر بشوي..

واحد من زملائه صحاه من النوم: سعود..
سعود بطبيعته اليقظة قام على طول وهو يقول بثقة: سم يوسف..

يوسف باحترام: سم الله عدوك.. أولا الظهر بيأذن
ثانيا: الأغراض هذي وصلتك من بريد المعسكر
وأنا أستلمتها بعد أذنك.. ماحبيت ازعج نومك.. وأنا عارف أنك مانمت إلا بعد ماصليت الفجر..

سعود قعد على حيله..
وكل حواسه تتيقظ للحد الأقصى..
وهو يمسك بالطرد المستطيل الملفوف بالورق البني
المكتوب عليه بخط دانة
اللي مستحيل يخفى عليه



إلى حضرة النقيب : سعود سعيد الــ
الفيلق القطري
قوة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة (اليونيفيل)
جنوب لبنان

(خاص وسري)


#أنفاس_قطر#

.
.
.
.
.

ارادة الحياة 13-02-09 08:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يهديج على الناس الي اسمائهم تحت
يمعودة راح توقف قلوبنا شنو هاي القفلة المرعبة
لي عودة

فراشة الوادي 13-02-09 08:25 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة الوادي (المشاركة 1859070)
وهـ يا قلبي

خاص وسري كمان ... عز الله نمت الليله

لي عودة ان شاء الله

------------------------------------------------------------


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





ماشاء الله تبارك الله
ماشاء الله تبارك الله
ماشاء الله تبارك الله



أنفاس قطر

اذا كانت صفة التميز هو ما يميز كتاب قطر

فصفة الالتزام هي ما يميز أنفاس قطر




ويميزك أكثر رغبتك بالاختلاف والابتعاد عن نمطية الأحداث وطريقة التنزيل

متميزة بحق يا أنفاس

وأشهد ان لك قفلات مميزة و تحبس الأنفاس حتى موعد نزول الاجزاء الجديدة <<يكفي ان قلبي سقط اليوم مرتين



احم نبدأ نتكلم بشخصيات بعد الغياب



::سعود::

وهـ بس طلق مره وحدة في ربوع لبنان يا ابن الحلال
انا ابغى اعرف بس ... انت اللي في راسك مخ يفكر ويستوعب ولا كيف
البنت لاحقتك اللين لبنان .. هذا بيدلك على شو ... انها ما تبادلك الشعور وبعدين يكفك تصرفاتها معاك و اهتمامها وحرصها على رضاك ... ايش تبغى من كلمة من اربع احرف تقدر تشوفها تشع بعيون دانه
بس يا أخي انا مقدر الومك ... وحدة طايرة لبلد ثاني من غير شورك وسامع خويك يتغزل فيها
الا تضربها وتدفنها بعد
اما بخصوص ( خاص وسري) انا ماراح اتوقع شي لأن انفاس عودتنا على غير المتوقع



::دانـــه::

عاد اذا سعود غبي فانت ام الغباء وأبوه
فيه وحدة عاقلة ومتعلمة زيك تسافر بره من غير ما تاخد راي زوجها حتى لو كان أخوك معاك
والله شكل الحب طير مخك
وبعدين يا البي ... اشبك بخلانه على زوجك بـ (أحبك)
قوليها وفكينا من صدعة الراس وريحي قلب سعود



::خالد::

انا من يوم ما شفتك تمسك يدك بعد مسكة شعر الجازي وانا غاسلة يدي منك
دحين ... عشان دانه قالتلك يله نسافر ... قمت اخذتها وطرت فيها
طب اسئل استفسر الثور اللي شايله اسمه موافق ولا لا <<ياويلي من زارا وبنت خالتك يا انفاس
بس الغريب انك ما ثرت لما قالتلك دانه انه الباش مهندس سعود طلقها
بس ابغى اعرف هي كيف اقنعتك تسافرمعاها للبنان



::سالم::

وهـ يا قلبي ... فديت العقل والرجولة والصبر والرومانسية اللي فيه
ايه كده الرجاله ولا بلاش
الزواج عنده علقة متكاملة ... مو بس رغبة في اشباع الغريزة
انتظر بكل شوق استسلامه لأحضان منيرة او ثورة رجولته على عجزه وضعفه



::منيرة::

صدق ان الحيا عندك بح
أجل الرجال يقلك لا وانت بكل جراءه تقوليله ليش تحرمني منك وتحرمك حالك مني <<آه وين الحيا بس
لكن اللي استغربته هو تقبلك السريع نسبيا لحياتك الزوجية مع سالم وانتي اللي كنت بتنجني لما عرفتي عن موعد الزواج



::ماجد ودلال::

الله يهنيكم ببعض
كل واحد فيكم لقى نصفه الآخر
دلال ربنا عوضها بماجد عن سنين الضرب والمهانه والعيش تحت سقف انسان مسمى بالرجل
وماجد عوضه ربنا بانثى تنحط عالجرح يبرى وهو اللي عاش العزوبية بطولها وعرضها
بس تكفين يا انفاس ... خلي ماجد يلحق عبدالله عالعراق<<يا حبي للأكشن :lol:




::جواهر و عبدالله::

هنا اعجز حقا عن وصف "اسطورة" جواهر وعبدالله
بداية غريبة في سن الطفولة و المراهقة والشباب <<بالضبط زي ديمة وعبدالعزيز الابن
لحياة منفصلة مليئة بالحقد و الكراهية واللوم وعذاب الضمير
للقاء عاصف بالرجولة والأنوثة انتهى وابتدأ بحياة زوجية اساسها الحب والثقة والاحترام
انتظر غياب عبدالله ورجوعه بعد الغياب بشخصه او ذكراه
<<تمنيت انه ما يرجع الا بنهاية القصة لكن شكلك يا انفاس ناوية ترجعيه بدري عشان معجباته يكحلا عينهم بشوفته ويطمنوا قلبهم



بقية الربع

انتظر ظهورهم بشوق لأستمته بحياتهم ومفاجأتهم على يد الأنفاس القطرية




سلمت يمناك أنفاس قطر

جوودي1 13-02-09 08:25 PM

نفووووووووووووووووووس يعطيكـ العافيه

وش الوقفهـ هذي ابي اعررررررررررررررررررررف

اكيد الطرد فيه كلمتــ أحبك طيب اذ1 عرف انها تحبهـ راح توافق دانهـ انها ترجع او لا < < على كيفهاا ولفت في القصه

سالم اهممممممممم معنى كلامهـ انه استسلم بوجود منيره عنده ومستعد للعلاج

ماجد راح يبحث عن عبدالله وراح يلقاه

نوف اتوقع راشد يشوف عبدالعزيز في المكتبهـ وراح يشوفهاا

يعطيكـ العافيه نفووووووس ننتظرك ياقلبي

جـــــــــ,ــــــــ,ـــــودي

مها 180 13-02-09 08:27 PM

هلا أنفاس وشلونتس؟ عساتس بخير؟

جزوين يخبلن..

سعود طلق والله ماجاء ببالي ولا واحد بالمئة وش مرسلة له دانة أكيد شيء يبي يخليه يتحسف طول عمره..

الحمدلله رجعت الحياة ببيت عبدالله..أما نوف خلت أبوه مات كلش الحمدلله ان نوف مهيب أنفاس والا كان راح عبود خخخخخخخ

سويلم ومنور مبروووك العلاقة الزينة وعقبال مايرجعسويلم يناظر..

اي صح يستاهل نايف وشوله يتغزل حقه وماجاءه هذا وهي ماعطته وجه لو هي معتطه وجه وش سوى؟!!..

مشكـــــــــورة أنفاس الحلوة<<من قدك مها مدحتك تلقينك تقولين نبي الفكه بس هع هع...

الديراويه 13-02-09 08:32 PM

يسلمو كتير ع البارتات يلا منيح عم بتبردي بقلبي شوي شوي يما منهم الزلام لما يعصبو ما بعرفو مين الي قدامهم ولو كل هاي عصبيه يا سعود اكي بعتتلو دانه رسالهاو شي ببين سبب حضورها لعندو واعتقد انو بحمل حالو وبرجع لعندها وبتفاهمو وان شا الله هي ما يطولو بزعلهم يا رببببببب سلميلي ع عبود رح اشتقلو كتير كتير كتير بترجعيه قبل ما تولد جوجو حرام لانو خليه يفرح في البيبي
حبي بليزلا تزعلي من كلامي الي قبل كتبتو بس والله من كتر ما قرات روايات وفي روايات لهلا متعلقهفيهم وبتمنى اعرف بنهايتهم
صار عندي توقع باحداث مرت علي في روايات تانيه وبكون متاكده رح يصير هالشي لانو اصلا مبين هههههههههه مش تزعلي بس هاي الحقيقه عنجد
بس طريقتك وطريقة عرضك جذبتني كتير متعلقه في روايتك كتير مشان هيك لا تحرمينا من طلتك الحلوه كل يوم بتعرفي في الجامعه ازا بكون الاب توب معي بفتح مشان بس اطمن ع الاحداث بس بمر عليها هيك بسرعه بعرف الاحداث بشكل عام مشان اتريح ولما بروح ع البيت فورا بفتح النت ههههههههههههطولت في الحكي صح بس عنجد الله يحميكي ويحفظك يا رب وما يحرمنا منك ان شا الله سلام بشوفكبكرا هلا بدي اشتغل شوي في مشروعي ههههههههه بتعرفي الدراسه والمشاريع والتصميم والخ الخ ....... الله بعين

doode al 7aloo 13-02-09 08:33 PM

مراااااااااااااااحب

احلى مساء لبنت قطر ..


توني اجي وجبت شاي الزنجبيل بالليمون وهذا مستعده و قاعدة أقرا ...

وكأني سمعت أنه عبووووووووووووودي رح يجي .. وعجبني هالشي ..ونااااسه الله يهني جوجو ..

بس اللي ماعجبني وحبيت اعلق عليه قبل أن أقرا البارت هو غياب قمرنا انفاس قطر وعسل قطر

بعد هالقصه وهذا بحاله خبر مزعج جدآ .. بس أن شاء الله يكون الغياب لضروف سعيده لك يانفوسه

والله يبعد عن كل شر انتي وكل من يعز عليك ..

رايحه اكل قراءة .. وارجع باااااااااااااااي

شمعة الدار 13-02-09 08:35 PM

والله انه قلبي يطق طق موب صاحي

ياربي عليج قفلات ولا افلام الاكشن والتشويق فعلا اسلوبج غير وفريد من نوعه


سلمت يداك


قوووووووو هيييييييييييييد

زارا 13-02-09 08:36 PM

انفاسوووووووووووووه انتي متى بتخاااافيـــــــــــن الله فينااا

قلبي قلبي قلبي.. سري ولسعوود.. قلبي قلبااااااااااااااااااااااااااااااااه.. ومن داانووووه.. انااا اغااااااااااااااااااااااااااااااااااار.. هخهخهخهخه

لي عوده عشان اتفاهم معتس باذن الله..

باسكن روبنز 13-02-09 08:38 PM

هلا وغلا ومرحبا بنفوسه الكريمه ....الله لايحرمنا من طلتس وابداعاتس..
بسم الله عليتس وين بتختفين لايكون للعراق والا لبنان خخخخخخخخخخخ...
ان شاء الله بنذكرتس بالخير وانتي معنا والا مو معنا لانتس بصراحه سويت شي مااحد سواه من الكاتبات مواعيدتس وكل يوم بارتين او اكثر ياحبي لتس والله .....
كلش يجي منتس حلو وزين ويهبل دامه من نفوسه فهو اكيد عسل على قلوبنا .....
سعودوه الاناني المتسرع ماقلت لكم مايستاهل ابد وش بيضره لو سمع لدانه بعدين حكم عليها
على طول طلاق ماعندك تفاهم مالت عليك بس <الله يعيني من جمهوره ههههههههههههه..
ماجد هذا الرجال السنع والشهم كفو والله ايه رح وانا اختك خخخخ ودوره عشان عييله <تصغير عياله
وعشان حريمته هالمساكين ..
الود ودنا ماتروح وتترك دلول عاد وش نسوي الضرورات تبيح المحظورات خخخخخ
شف مابي يجي بكره الا وانت عند ابلا ارادة في العراق هههههههههههههههههههه
وجب عبادب معك وطلعه من هالكرتون خاس ريحته وصلتنا في الرياض
انا ماادري وشلون ماانكتم عنده النفس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
جواهر الله يتمم حملتس على خير وتشوفين ماجد والا نجلا بين ايدنتس انتي وعبادي
وتربونها احسن تربيه <احلفي بس خخخخخخخخخخخخخخخخ
سالم ياعمري هالسالم والله من بداية القصه وانا راحمته مدري ليش ارحمه
الله يرجع له نظره ويكمل باقي حياته مع منيره .....
مشكووووووره نفوسه ولو بنشكر فيتس الى بكره ماوفيناتس ابد وربي يوفقتس دنيا واخره


شعوركم يذكرني يجواهر يوكم كانت تدق على عبدالله ويعطيها مقفل خخخخخخخخخخخ
اتوقع اللي بالظرف كلمات كاتبتها دانه بتخليه يندم اشد الندم وساعتها لاينفع الندم ................


ماشاء الله لاقوةالابالله ..الله يحفظتس ويحمتس من كل شر ......

Electron 13-02-09 08:39 PM

الله بسامحك ........

طيب ... ازرعي فينا الصبر ............. بتحديد موعد ...

يا معودة ... ترى اليوم 24 ساعة ...

ارحمي حالنا ،، وحددي ساعة ،، والله الأهل ... بيكسرون اللابتوب فوق راسي .. من كثر أنا جالسة أتري البارت ؟؟

تسلمين على البارت والله لك وقفات توقف القلب ؟؟

احلى وردة 13-02-09 08:41 PM

بارتات رااااااااااااااااقية جدا
ورااااااائعة جدا
ومبهرة جدا..

دائما تبهرينا بأنفاسك الرقيقة..
انت مبهرة بكل حرف تكتبينه..
مبدعة ومذهلة..

راااااااااااااااااااااااااااااائعة..

دمتٍ بصحة وخير وسعادة..

نحن دوما بانتظارك..
اتمنى ان لاتتأخري علينا..

تحيتي..

بوسي 13-02-09 08:50 PM




ما شاء الله لا قوه الا بالله أنفاس ...


الذين يشاهدون البارت الأن
126 ( 77 عضو_ 49 زائر ) ...
ربنا يحميكي ويحفظك من العين....
بارتات رائعه جدا جدا ...ربنا يخليكي لينا
...توقيتك عسكري وبالثانيه,,,
تسعه يعني تسعه....
الف الف شكر علي الألتزام...
.وعلي المواجهه الرائعه بين سعود ودانه
حسستينا كأننا معاهم في نفس المكان....
لامسين بأيدينا مشاعرهم
وجراحهم....شاعرين بألامهم وأحزانهم,,,
أعجبني أشعار دانه لسعود بأنه أصبح
غريب عليها
بعد ما طلقها بفتحها للباب ووضعها للنقاب,,,
بصراحه رد فعله لم أكن أتوقعه,,,,أبدا,,
توقعت أن يضربها ...لا أن يطلقها,,
,ولكنه بالرغم من ذلك
شعرت بألامه وحزنه.....
شعوره بالغدر وعدم أحترامها ليه,,,,
ومخالفاتها لكلامه...
بارت اليوم من أقوي وأجمل
ما كتبتي ,,,,وخاصا ,,,
مع اللمسات القويه الغير محسوسه
في وجود عبدالله
في حب جواهر له,,,واحترامها لرغباته
حتي في غيابه
في حب ماجد له ورغبته بالذهاب ورائه
للبحث عنه,,,
انتي عارفه انا فكرت في توقع بالنسبه لعبدالله,,,,

حاجه من أتنين,,,,يا يكون أتقبض عليه
ووضع في سجن أبوغريب
وده شيئ يبرر الأختفاء التام بدون أثر
كما قلت أنا من قبل في تعليق سابق,,,,
أو يكون قد أصيب أصابه شديده جدا ...
.وشلت قدماه,,,,
كما قالت أحدي الأخوات
في تعليق أخر لها......
وحينها سيكون هذا أمر مختلف جدا
لأن الشلل هذا ...اذا كان صحيح
سيؤثرجدا علي رجوله عبدالله
وخاصا أنها من صفاته الأساسيه والقويه
بالنسبه له في التعبير عن حبه لجواهر

اخيرا تسلم أيديكي أنفاس ,,,,
رووووووووووعه أنتي
وفعلا ....متفرده ومتميزه.....
بدأت نهج جديد,,,,,
بكتابه القصه كامله ثم تنزيلها يوميا ,,,
مما سبب لنا في شغف لا ينتهي لقصتك....
وأثاره بلا حدود
وجعلتنا ننام نحلم ليلا .....بكل أبطالك...
مره عبدالله ومره سعود....
وأصبحت أخشي من الأن اليوم
الذي سيأتي ونجد بعد الغياب
غائبه

أنتظر القادم منذ الأن بشوق شديد
تحياتي أنفاس

وقولو

ما شاء الله لا قوه الا بالله

بريق البرد 13-02-09 09:00 PM

سلاااااام منورة يا انفاس - البارت هذا ينطق الحجر حرام عليك كنا في مصيبة عبدالله وجواهر صرنا في كارثة سعود ودانة . توقعت عبووود بيرجع اليوم لأنه غيابة مأثر على المزاج ...
سعود الله يهدية هو وحركاته قضى على حياته ..
دانة مالت عليك فيه احد عنده زوج بالرومنسية هاذي ويستهبل كذا
ماجد ودلال كناري الحب المتهنيين
جواااااهر ..ياقلبي عليها جات الحزينة تفرح ..... رجعي لها عبدالله بكرة الصباح ترا طول مرة
بارت بكرة انت قولتي انه شي عشان كذا أنا بكرة ماراح اشتغل في الدوام بأسنتر على المنتدى بلا شغل بلا هم

جوررري 13-02-09 09:01 PM

asd:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساك رضا من الرحمن انشاالله
والله حبيبتي انا كتبت حجز وبعدين ارد لاني منتظره اختم الماده لولدي وبعدين اعلق
بس احباط هذا اول مره اتشجع وانوي اعلق على قصه لاني مالي كثير بالقصص والردود
وحبيت ارد علشان خاطرك والله
بس هونت انسدت نفسي الله يسامح اللي حذف الرد

wrood 13-02-09 09:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفك ياعسسسسسسسسل وحشتيني مرة وحشني سعودي حيل سوري من زمان مارديت عليكي تعرفي الدوام والله اني صرت أول ماأرجع من المستشفى لازم اقرأ الجزء وياعل الأحلام الي انام عليها
المهم ترى القفلة واييييييييييييييييد تحمس ورغم اني ماني قادرة أصبر بس اش نقول غير الشكوى لله
عزوز مبروك ياقلبي والله اني فرحت لك ولنورة العسل الحمدالله الي طمن قلبنا عليك
وجواهر مبروك الحمل وربنا يطمنك على (عبدالله) رغم هالإنسان بعدني ماحبيته اخاف الناس يهاوشوني الحين ولا يهمكم عزيز وغالي
سلوم اش هالحركات اخيرا حنيت لمنيرة بعد قلبي عليكي انا قايلة البنت اصيلة ومافي منها
نوف سلامتك ياروحي الف سلامة لاتقلقي ابوك بيرد ومابيكون فيه الا العافية ( غصبا عن الكل) قوية عين
من بقى بصراحة انا معجبة براشد حاسة انه انسان رائع اتمنى يكون له نصيب في القصة
مجوووووووووود شو هالحركات والله سكرت على عبود الله يهنيك انت ودلال وتكون عوض لها على الحرمان مع الي يالله راح في حاله
دانة هالمرة انا مررررررررررررررررررة عصبت منك انتي علامك يابنية تبين تجلطين سعودي ياقلبي عليه خفي اش هذا والله نفسي امسكي واقطع شعرك بس ما اقدر اخاف سعودي يزعل علي مايهون والله لو انه متزوجني كان ابرك
في نقطة ( شلون ماتحلله هي في العدة وهو طلقة مرة وحدة يعني يقدر يردها حتى من غير مايقولها ) ياانه سعود قلبي انصدم من كلمتها ونسى انها بعدها زوجته أو انه طلق بالثلاث وهذا انا ماأتوقعه يالله قد ماأنا على نار من رسالتك بكرة لا تضيق قلبك ياحبيبي هذه دانة تبي تحرق قلبك زيادة وبتعترف لك بحبها الحين اممممم ماني عارفة اش أقول كل الي أقوله مشكورة ياأحلى كاتبة عرفتها

doode al 7aloo 13-02-09 09:07 PM

مراااااااااااااااااااااحب


هذا انا رجعت بعد ماقرأت .. وخلصت الزنجبيل وانا اقرا ولا حسيت بحرورته خخخخخخخخخخخ


اللــــــــــــــــــــه في اللحظه الحرجه أنهيتي البارت .. انتي ناويه علينا اكيد خخخخخخخخخخ

طيب وش رايك تخلينهم 3 بارتات مو بس 2 . :lol: :lol: :lol: :lol:

والله مايمدي نتطعم شوي الا خلص البارت ...

الله يلهمنا الصبر .. :f63:

بس البارت رووووووووووووعه بس لو سعودوه ماطلق دانه ..:55:

بس اكيد بيرجع صح؟ يارب يجعو لبعض :f63:

تسلمي ياحلى انفاس ... وشكرآ على هالقفله المرعبه .. واللي بتخلينا ليلنا نهار خخخخخخخخ

بس تدرون انا قاعده افكر بخلوووووووووووود .

وش يصير بينه وبين الجازي ..


تحيااااااااااااااااات أختك أم دودي

رحاب الهدى 13-02-09 09:11 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أتابع القصة بصمت ،واليوم ادلي بدلوي عسى أن ينال الدلو من البير شيئا .
ولكن مما كان الرشاء يحمل علمت أنك كاتبة مبدعة ، تتميزيين بموهبة رائعة متعك الله بها لنقل الفائدة الممتعة ، وأهمس في أذنيك بهذه الكلمات .
1- لديك طلاقة لفظية تتميزين بذكاء لغوي .
2- الذكاء المكاني يتجلى لديك كذلك من خلال الوصف ، الأماكن ، الأشخاص ، اللباس ..
3- الحس العاطفي الجم البالغ متعك الله به في وصف العلاقات الإنسانية على إختلاف انواعها.
وأنا أسأل الله لك رجل بهيبة من أفضل من كتبت عنه في هذه القصة . ( ولي معك نقاش بشأن هذه العاطفة ولكني ارغب أن يكون خاصا ) فدليني على طريقة ابعث لك بها ما أرى إن كنتي تريدين ذلك .
4- لديك قدرة- تبارك الرحمن - في إنتاج اإلأفكار والحلول التباعديةوالذي إن دل إنما يدل على تفكير واع وذكاء رباني ونتاج خبرات واعية وثقافة و إطلاع واستفادة من جميع ما يمر بك من خبرات.
5- توظفي الذكاء الحدسي بشكل جميل ورائع في قصتك فيا حبذا قرأتي عن مثل هذا النوع من الذكاء حتى توظفية بشكل اروع .
6- أنت إجتماعية دبلوماسية لبقة قادرة على التفاعل الإجتماعي وهذا بحد عينه نوع من أنواع الذكاء الهام لأي شخص يريد أن يضع له بصمة في قلوب الناس .
لا أدري هل أقول لك أختي أنفاس أم ابنتي أنفاس فأنا لا اعلم كم عمرك ، وبأي مرحلة تدرسين ، ولكني أعلم أني خريجة بكالريوس شريعة + دبلونم عالي في الدراسات الشرعية + دبلوم عالي في التربية + الدبلوم العالي في تخصص رعاية الموهوبين .
وأنا اسجل اليوم مدى إعجابي بمجمل القصة وهناك امور أرغب الحديث معك بها رعاك الله يا حبيبتة القراء ودمتي بخير ( أختك رحاب الهدى )

بنت خالة أنفاس قطر 13-02-09 09:15 PM

مساكم خير يا وجيه الخير

اولا ياشينج يازارا انتي وذي الغيرة.. عجوز وتغار.. وع ما تركب.. وشو له تغارين على سعودي.. ياشين التلزق بس
تدرين أنا محترة على أنفاسوه ليش انها خلت سعود يلبس جينز أزرق مثل ماقلتي لي المرة اللي فاتت.. مع اني ماقلت لها... يعني دارية باللي في خاطرج الأخت
بس ماعليه خلها تجبر بخاطرج شوي... حرام كسر خواطر العجايز.. يجيهم عقب حالة كآبة سن اليأس

بارت اليوم.. وآآآآآآآآآآآه من بارت اليوم

سعود....... فديت الطاري بس.. زين سوى في دانوووووه العلة تستاهل.. داقة الصدر وذالفة لبنان ساحبة وراها الصخلة خويلد..
بس تدري سعودي.. كفاية عليها كذا.. والله انها تأدبت.. رجعها جعلني فدا خشمك... البنية تحبك وذايبة في ترابك
ونرجع للقفلة المميتة...... حرام عليج قلبي ياأنفاسوه وش يصبرني البكرة عشان ادري العلة وش هي مرسلة له.. بأموووووووووت يا ناس بأمووووووت

عبدالله ....... البق بوس لك وحشة والله ومكانك خالي.. الله يردك سالم.... تأثرت وايد يوم جواهر قالت ما أسوي شيء أدري عبدالله رافضه <== وه عليها وعلى طيبة قلبها وعقلها بس... أنفاس بترده لج يا جيجي الله لا يعوق.. انطري بس لين تنزل الرحمة في قلبها القاسي


ماجد ..... فديت الصديق الوفي... بس أمسك قاعك الله يرحم والديك... مابغيت تكن.. لا تروح العراق تدور أنفاس لك مصيبة...وإذا كنت نجيت من الصاروخ في حرب تحرير الكويت.. بتجيب الحين صاروخ موجه بشكل مباشر لقمة رأسك.. حرام ذا المسكينة دلول ماتهنت..

سالم... والله وذبنا.. ومعنا..(من ذاب وماع <= أمحق لغة).. وصرنا شوي ماي في قدح.. وعظامنا ماتشلنا.. والله أنك فلة.. ومنور أفل منك.. يازين منطوقك.. كلامك يخش قوا نخاشيش الروح ياله..

ناطرة بكرة بدون نوم لين أقرأ بارت بكرة.... لانوم بعد اليوم
طالبتكم بنات لاحول ولاقوة إلا بالله على قلبي .. الله يحفظها ويحميها وماشاء الله تبارك الله


بنت الخالة

وجه الصباح 13-02-09 09:36 PM

انفاس مساء الورد يالغاليه انا الصراحه اليوم ماهمتني البارتات
كل اللي همني كلامج انج بتختفين اذا خلصت الروايه تعودنا عليج وحبيناج
والله اني اعتبرك اختي والروايه عساها توصل لالف بارت معاج الى النهايه
ومشكورة على الجهد اللي تبذلينه كل يوم وعلى الساعات اللي تعطينا اياها من وقتج
الثمين والله يخليج حق اهلج ولنا بعد .

بارت اليوم الصراحه فاجأني ماتوقعت ولا واحد في الميه ان سعود يطلق دانه
حرام عليك ماعطيتها حتى فرصه تتكلم ولا تشرح ولا تدافع عن نفسها تصرفك ياسعود
نابع من انانيتك وحبك لنفسك اول انت انسان تملكي تعتقد ان دانه ملك لك مالها اي راي
او اي شخصيه ادري زارا وبنت خالة انفاس بيذبحوني عشانك بس ماعلي منهم انا حاسه انك بتعض اصابيعك ندم واتوقع ان دانه كاتبه له في الرساله مشاعرها
واحاسيسها ومبرراتها انها سافرت لبنان وراه.
ماجد ودلال الله يهنيهم ويسعدهم ضحكني يوم قال عن ام جاسم مارغريت تاتشر الدوحه.
بس مادري انفاس بتسفرك العراق والا بتخليك في الدوحه .
سالم ومنيرة الله يديم الحب عليكم وان شاء الله سالم يسوي العمليه وتنجح ويسون عرس كبير ويعزمونا..الله يعطيج العافيه انفاس وننتظر بكرة واحداث بكرة .
ومبروك بندقه تستاهلين البارت يالوردي
وجه الصباح

رفووو 13-02-09 09:50 PM

يا ويل قلبي على هالقصة ...أول رد
 
أنفاس قطر
اسم على مسمى أنا من يوم شفت القصة بقلم قطرية ,بدأت القراءة فوراً وبعدين معروف أيش صار !!
صرت أسيرة القصة !
أولاً متميزة بطريقة عرض الأجزاء بشكل حلقات قصيرة بشكل يومي ...بجد يا أنفاس سبق في عالم القصص ....يا ليت الطريقة تصبح معتمده عن الأكثريه
ثانياً أسلوبك سلس وواضح ..والبارت رغم قصره إلا أن كل الكلمات تخدم فحوى القصة وأحداثها بعيداً عن الوصف الرتيب .
ثالثاً اللهجات المتنوعة لأهل قطر فديت هرجهم ..مرة حلوة
شخصيات القصة رائعة جداً
نهايات الأجزاء مميته وتكتم الأنفاس ,,,بس أنت كريمة تنقذينا بأكسجين بوقت طيب :lol:
عبدالله ...شخصية حزنتني جداً ,كيف أجبر على الزواج صغير وأخطأ بحق نفسه وزوجته وأولاده !
جواهر أقدر اسميها ((جواهر قلب الأسد )) الشخصية اللي تقويها الظروف الصعبة بدل إضعافها,بس حالها الآن يرثى له ما حسبت على عمرها تلقى عيالها يضيع أبو عيالها بنفس الظروف ..قبل 17 سنة كانت حامل بالتوأم وهو بالجبهة ..واليوم حامل وهو مفقود الله يصبر قليبها ..خلاص ما يتحمل صدمات ..بس أتمنى عبدالله يرجع لها قبل ولادتها ونشوف رومانسياته وهي بكريشتها :tongue:
ويسمي النونو بنفسه.

سالم الله يشفيه ونفسي أعرف سر كراهية منيرة لسالم ...يعني كارهة البيت فهمنا ..بس ليش أهلها خبو على سالم رفضها له بسبب البيت وخلو البنية تعيش كوابيس وتدعي على الرجال وينعمي وبعدين تحبه ....فيه سر يا أنا ما فهمت يا أنه لسى ما ظهر ...بس مصيره يطيح على وجهه حباً وهيماً فيها ونسمع عنهم سوالف عصافير الحب

سعود .......الشخصية المتحجرة غبي والله فطر قلبي بغبائه حمااااار حماااار حماااار يعني زيه زي النسوان المدلعات اللي ما تصدق أن زوجها يحبها غير لما يقول لها على الطالعة والنازلة أحبك
خلاص بعد كل سواياه فيها البنت راضية ولو ما تحبك يا الدلخ ما كان جلست في بيتك يا غبي !
مو متخيل السيد أنه هو يقول لها أحبك وهي لسه ما قالتها ..في شيء اسمه لغة عيون ياعل عيونك البط ما تشوف الأعمى سالم قلبه حن لمنور وهو ما يشوف الحب وأنت خبر خير
مصيرك تبكي بدل الدموع دم لما تفتح الظرف السري

أنفاس ما أقدر أني أوفيكِ حقك بالكلام ...والبنات ما قصروا

شكراً لك على المتعة والفائدة

دمتي متنفساً للمحبين

رفووو:0041:

BENT EL-Q8 13-02-09 10:03 PM

السلام عليكم..
نفوووووس حرام عليج..ما غير اكفخ بنفسي..اهئ..عيل طلقهـا..اول شي..والحين هالسري..الي لعب فينا لعـب..الله يصبرنـا بس..


سعـود
بلحظة غضب طلقهـا..فهم سفرهـا على انها تبي تكسر كلامه..وانها مو محترمـته..نفس مو فاهم انها ما تحبه..عمر الحب بما كان بالكلام..نادم عالي سواه اكيد..بس عنده طلاقهـا اهون من انه يعبر لها عن الي بقلبه..مقابل لا شيء..جرحته جملتهـا..وشلون انها ما تحل لـه..الطرد الي وصله اكيد من دانـه..بس شالي فيه..امممم يمكن تقوله انها تحبـه..ومادري شنو..المهم انه شي..برجع سعود لهـا..غصب عنه..هع

سالـم
قناع البرود الي كان لابسه..ذاب..بسبب دفا منيـره..ومعاملتهـا له..يحس بالذنب اي..ويحس بعد..انه السبب بتأخير دراستهـا..وبعد سبب تعاستهـا..بس الحمد لله الي قدم اوراقه..وان شاء الله..يتشافى..والحمد لله بعد انه قرر واخيرا يعترف بحبه لهـا..

منيـرة
ههههههههههههههههه والله وطلعتي منتي هينه..قلتي بتخققينه خققتيه هع..الله لا يغير عليج

نـوف
الحمد لله الي خبر حمل جواهر فرحها..وبث روح الامل فيهـا..الله يرجعلها ابوها بالسـلامه..مادري ليش احس انها بتشوف راشد بالمكتبه هع هع ..

جواهـر
حلو انها ما كسرت كلامه..وسوت شي..اهو ما يبيه..الله يعينهـا..وعدته ما تبجي..واهي عند وعدهـا..غير جذي لازم تكون السند لعيالهـا..وتصبرهم..مو اهما الي يصبرونهـا..

ماجد
تكفــــــــــــــى اقعد مكانك..بالدور انتو واحد يروح والثاني يرجع..حرام دلال..توها عروس..لا تخليهـا عفيه..بعدين تتعقد المسكينه..

دانـه
صعبه..يظن شي..مو فيهـا..وصعب بعد يفسر تصرفاتها على كيفه..الله يعينهـا..نفسيتها اكيد زفت..اول شي تسقيطها للياهل..والحين طلاقهـا..منه..يا ترى لو طلب يرجعها بترجع..!!

عبد الله
صج اني كرهتك..ودعيت عليك..بس اتمنى ترجع هع..مو عشانك عشان جواهـر..حرام..

تقبلي مروري

جووود 13-02-09 10:27 PM

السلااااااام عليكم

مرحبااااااااااااااااا نفوووسه ومسااءك وووورد..وياسمين...

نفووووسه..بسم الله ماشاء الله عليك.الله يعطيك العااافيه..يااارب..
ويوفقك باذن الله..التزااامك..شي راائع ونااادر..وان شااء الله يكوون قدووه باذن الله.
ثااني شي نجي للبارتات المتتاليه..
وقفه وقفله خطيره واجراااميه..متعودين عليهاااااا.بس ما قدرنا نتاقلم معهااا وكل مرره..
يصير فيني نفس الشي..ومهما اهيئ نفسي ارجع واطق براسي..على قولة بنوووته...

سعودوووه

وش هببت بحيااتك..معقووله..حبك الكبير يكون هو سبب طلاقك...لدانة قلبك..
ولهفتك لسماع كلمه..تخرب بيتك..وحياتك..
وبصرااحه اسلوووبه خوفني..يوووم دخل..ورعبني بشكل...
الله يعين قلب دانه الخبله الثانيه.كيف استحملت...
اممم بس والله بالاخير كسرت خااطري...لاني عارفه انك بتندم بالاخير..
وانت الخسران الوحيد..كيف بترجع بكلامك وتصلح غلطتك.


دانووووووووووووووه

شكلك اتعديتي من سعووود..هااااا..الحين انا اللي اعرفه ان الدكتورات راكزات وعاقلات...
خربتي بريستيجنا ورحتي تركضين ورااه تكملين على خبااله..باي منطق..
بمنطق انك تبين تثبتين له حبك..يعني ما تدرين انه بيتضايق..ليش انك طلعتي من غير شووره..
الحين صار الغلط راكبك بعد من ساسك لرااسك...والاكيد انك بتندمينه برسالتك..
بس بعد شنووووو..بعد ما طاح الفاس بالراااس..
على فكره.......اعجبني موقفها وانها مابكت.وردهااا القووووي..عليه.....
و متحمسه للرساااله مووووووت...

جوااهر
يا قلبي عليهااااااا..والله تكسر خاطري بجد...الله يردلها عبوودي سالم غانم..

عبووود
والله مكاانك مبين...وما يملااااه غيرك...انا تراجعت عن قراري لا مقلب ولا يحزنوون ..

سااالم ومنوووووووور
اوووه منووور وش هالجراه ما شاء الله عليك...بس ارفقي عالرجاال يا بنت الحلااال..
والله كلاامه قووي ومؤلم.. عور لي قلبي بقوووه..

نفوووسه...احلى تعبير استمتع فيه لما تكتبي (شعر بالم لذيذ...) رهيب التعبير..هههههه

نفووووسه الله يسعدك دنيااا واااخره..ويوفقك.ياااارب...ويسلم لنااا ابداااعك.دووووووووووم ياااااارب.

دمتي بود..

NONO123 13-02-09 10:28 PM

فيج تعطيني سعودوه هذا افلعه عن خاطري وابرد حرتي عمى يعميه ثور واعيد و اكرر ثور هذا هو ضيعها

منه بغباءه يعني ما يعرف يفسر التصرافات يعني هي لو ما تحبه كان خلته يولي وما راحت وراه ما

اقولكم انه ثور اوووووووووووف قاهرني قهر شديد وربي انا لو منا معطته كم اطراق يعدلون راسه

المفرور تراه شايف نفسه زياده عن اللزوم وزين سوت فيه الست دانه خله يتئأدب شوي

ودانوه هذي بعد قاهرتني يوم انج تحبينه قولي وخلصينا حارقه دم الرجال ببرودج الي يذبح اعنبو

ما تعرفين تقولين احبك شوفي كلمه ما قلتيها ضيعت منج زوجج وش ربحتي من هذا الغباء الي فيج

و الكبرياء الزايد عن حده استانسي هذا هو طلقج يمكن ترتاحين ويرتاح هو اغبياء



لا لا يعجبوني عصافير الحب الي نطقو في الاخير والله وسويلم طلع عجيب تفكيره راقي و مشاعره

راقيه لو غيره والله ما همه كان خذ الي يبغيه وخلص بس هذا طلع سووووووووووو جنتل يبي علاقه

حب راقيه فيها المشاعر و الحب هي الاهم من الجسد والرغبات السطحيه برافووووووووووووو


جواهر وووووووووووووووووووووووواه من جواهر مسكينه هذي المره ما تهنت بعد مالقت الرجل الي

تحبه ابو اعيالها و اذا به يضيع منها للمره الثانيه و هذي المره ضياعه بغير اختياره و هذا اصعب لنها

عاشت معاه مشاعر الانثى بوجود الرجل الي يكملها ويعشق مشاعرها واحاسيسها يعجبني تفكيرها

و نضجها صح الي نهاني عنه رجل اسويه في حضوراه وغيابه هذي المره السنعه و لا فلا ربي يرجعه

لج بالسلامه

انفاس تسلمين وتسلم يدج وننتظرج في البارتات القادمه ......................أختج حياتي عذاب

اشتكي بصمتي 13-02-09 10:31 PM

اناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا زعلانه حراااااااااااااااااااااااااااااااام نفوس شكلك نسيتيني :(

كله من الاختبارات انا من زمان قايله مالت على الاختبارات وعلى الجامعة بكبرهاااااااا والدكاتره وعلى انا

اللي اسمع لكلام واحشر نفسي واذاكر بصيح ولااااااااااااااا تهتمين لردي وماااا تقولين حمد الله على

السلامة ولا نورتي المتندي ( مصدقة روحهاااا الاخت خخخخخ) والله بصيح وتعاااااااااالي نفوس وش

الخيانات كل الناااااستهدينهم اجزاااااااااااااااء انا وين موقعي من الاعراب هههههه تأثير الاختبارات ههه

البااااااااااااااااااااااااااارت يهبل مثل نفوس موووووووووووو غريب ياقلبي عليك الابدااااع والله مااا اقدر

ازعل عليك ( لان مااااااااااااااالك وجه ههههههه) لاوالله احبك احب قصتك اللي قالبتن فوق تحت خخخ

الحن وراااااا عبدالله ما يطلع من المكان اللي مندس فيه خلااص يا شيخ عرفت قدرك عند معجبيك

وعند شيخة الحريم جواهر والله اشتقنالك يارجال خلصت دموع نوف من كثر ما تبكي عليك ارحمهاااا

عبدالعزيز ولله لووووووووووووووو يدري مه لو راااح العراق راح يتزوج بسرعه هذي كاااااااااااااان من زمان

راااااح والله حلى عرس مبروووووووووووووك للعرسان الجدد

سعود صرااااااااااااااااااااااااااحه انا معك دانه راسهاااااااااااااااااا يابس بموت لو قالت انا احبك

تستاهل ولا احد عنده سعود ما تصبحه باحبك واموووووووت عليك يابعد قلبي ياااااااااااا ( لا تسمعني

زارا كانت رحت تحت جزمتهاااااااههههههههههههههه ولا الغيور الثانيه بنت خالتك )


دانه الله لايهينك تراااااااااااااااااااك انتي الخسرانه موووووووووو سعود المره بداله عشر ولا الرجال مثل

سعود مااااااااله مثيل خخخخخخخ

دلال ومااااااااااااااااجد كناري الح وش الحركاااااااااااااااااااااااااااات ابو فيصل والله انك مو هين

جد جد الله عوض دلال خير ...

سالم ومنير في تقدم مستمر عجبني كلام لمنير ونه لان معهاااااااااااااا والكيد انه تقبل وجودها وحس

بحبهااا له

الف الف الف شكر لك نفوس الله لا يحمنااااااااااا من طلاتك وبداااااااااااااااعتك وانا موووو زعلانه

منك س حز في خاطر قلت البنت نستني كله من الاختبرت الله لا يذكرهاااا بالخير تراااااااااااا اكتب

وانا عندي اخر اختبار كبره بس اهم شيء اشوفك نااااااااااااااسيتني ولا لا


انااااااااااااااا اشتكي

عيوز النار 13-02-09 11:01 PM

هلا نفوس..

شفتي ان المعجبين وراج وراج..

وهلا بكل اعضاء ليلاس.. والله وحشتوني.. موووووت:liilas:

نجي لبارتات الخطيره الي منزلتهم اختي.. وبنتي.. العزيزه.. جدا نفووووس.. >>> ترا ماتصير لي شي لحد يطلب مني بارتات ماعندي... كان ودي والله بس شنسوي..

نجي لللاجزاء الخطيره..

سعووووود ولاول مره طلع غبي.. متهور.. محد في غبائه المستفحل المتمكن من كل خليه في مخه .. هاي لو عنده مخ..

شنو طلاق.. مايعرف ان هذه الكلمه محرمه .. على لسان الزوج.. ولو طلعت خلاص ينتهي كل شي..

يعني الحين يجي هالغبي.. ويتهور بكلمه.. >> الله يهديك.. ويطلع فيك مخ تقدر تصلح الي سويته

دانووووووووووووووووو.. وانت بعد اغبى من الغباء.. يعني لاحقته للبنان مسويه نفسج رومنسيه وطايره ورى حبيبي..
يعني ماتعرفين ان الرجال مثل شخصية سعووود لاممكن انها تتقبل فكرة انج تسافرين بدوون شوره..

شنو العشره مابينت لج ان هالفكره غبيه ومرفوضه بالنسبه لسعووود..

يعني لو تقولون لي ان سعووود غلطان .. بقول لكم لا.. الي في محله وسمع الي سمعه من الي حوالينه.. له عذره.. >>> قولو عنه غبي اي.. وانا اشهد انه ابو الغباء كله..


نجي لسالم فديت الرومنسيه والعقل.. واي عليك..

ومنور>> جليلة الحيا.. وين الحيا .....فاصخته موليه هالبنيه.. وين امي عنها تفلعها بالنعال... وتراويها سنع البنات.. صج ماتستحي.. قال شنو >> والله اني استحي اقول مثلج.. نفوس.. عطي منور عني كفين .. الرجال يقول لا وهي تقول له تعال.. قلت ادب..

وين بنات الاول الي تستحي حتى تنادي ريلها بأسمه... >> وينج يمه..

نفوس.. مافي طاري حق نوره.. وعبدالعزيز.. شمسويه فيه هالخبله.. مجننته اكيد.. >> تدرين احب البنات العسل الي جذي.. تجنن شخصيتها .. مطوع .. وخبله .. شي والله

عبدالله.. وغيابه.. متفهمه سببه.. ولج عذرج.. ..

جواهر .. بصراحه ارفع لها الغشوه.. >>>> غطووو عينكم ياشباب.. محد ينتبه لضرسي الذهب..

اثبتي انج وحده قويه.. واحترم صبرج.. وصمودج... >>> هالحريم السنعه.. مو قليلة الادب منور.. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نفوس انا عارفه حركاتج هاي.. خبز يدي.. تبين تحرجيني. وتعرفين اني حياويه.. بس... مقبوله منج ..

وننطرج على خير.. عن قريب.. :flowers2:

اي صج هبي فلنتاين!!!>>> عشان ماتقولين عجوز وما تعرف الموضه.. .. بس ها نفوووس مو تصيرين خبله وتحتفلين فيه ترى حرااااام >> زين يمه عن المنكر..

العجوز

بندقة 13-02-09 11:06 PM

:dancingmonkeyff8::party0033::party0007::lol::55::liilas::fl owers2::rfb04470::friends:لحظة ........ لحظة ........... خلوني بس استوعب الي عيوني تشوفه
الاهداء لي واااااااااااااااااااااااااااااو وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
و ربي ماني مصدقة جالسة اضحك و ضحكي لخاوط ببكى و الله مفاجاءة ما فيه بعدها و الله اني حاسة اني بحلم حلوووووووووووووووووو و ما ابغى اجلس منه
تصدقون جلسة ربع ساعة على ما استوعبت الاهداء ربي ما يحرمني منك يا عيوني نفوسة الغالية و الله اني مقصرة موووووووووووت بس وش اسوي مع اجاهزة الصغار الي طول اليوم على النت مع عنبر و اصدقائه خخخخخخخخخ شفتي عاد
دقيقة بس اخذ نفس و تهدى اعصابي علشان اعلق على الاحداث الي صارت
خخخخخخخخخخخخ<<<<<<<<<<<<<< الاخت فاكرة نفسها من مذيعات العربية
دانة و سعود: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ و آآآآآآآآآآآخ بس هذا الي اقدر اقوله لهم يا سعود يا بابا انا وش موصيتك خفف السرعة خفف السرعة شوف وش سوت فيك خلت دانة مو حلالك و لا انت حلالها يا اخي الانثى لمن تحب تفدي الي تحبه بروحها و كل غالي عليها ما فكرت لو لدقيقة في سبب جيت دانة لبنان لو انك فكرة لو دقيقة وحدة لعرفت السبب و هو حبيبها و نور قلبها سعووووووووووووووووود الي ضيعها بكلمة وحدة هي انتي طااااااااااااالق يا كبرها عند الله و بعدين الي اعرفه و من خلال دراستنا في المدرسة لحالات الطلاق انه الطلاق وقت الغضب يكون بااااطل الا اذا معلوماتي غلط هذا فيها كلام ثاني بحثو معاي يا بنات و انا راح اخلي بندوقي يسال الشيخ الي يصلي بهم في المسجد القريب مننا تطمون يا بنات سعووووودوووووووو ما له الا دانة و دانة و لها الا سعووووووووودها
سااااااااااااااااالم و منييييرة: يا عيني عليكم و الله انك شي يا سلووووووووم و منيرة لعبتها و نقلبت عليها بس احلى قلبه صح منور يا الله توفقهم و تشفي سلوووووم علشان خاطر منور و خاطر
دلال و ماجد : حمد لله على السلامة و عليكم بالعافية يا احلى العرايس (و عقبال الي ما عرسوا محمد و خالد و رشووود ) بشرونا كيف الاجواء في استراليا بلد الكانغروا و الكوالا دلال هالله هالله في مجود لا تخلينه تراه محتاجك الحين و خصوصا بعد ما عرف بالي صار لعبوووود ماجد و انا اختك عبدالله ان شاء الله ما عليه شر و مثل ما عودتنا نفوس راح ترجعه بس انت لا تخلي اسال عن عزوز و اخته و اختك جواهر محتاجه لكم كلكم حولها لحد ما يرجع عبووود بالسلامة و لا تقلل من تدلايل دلال و تراها تستاهل كل خير و الطيبون لطيبات يا مجود
عزوز ز نورة: الف الف مبرووووووووووووووووك الزواج نورة يا بنت وش سويتي بس و الله ما الومك هذا الغالي بس زين ما سوى ابيك و خلاكي تورحين بيت زوجك اخاف المرة الثانية تجيبين العيد خخخخخخخخخخ عزوز يا قلب اختك كل هذا حيا و ربك الله يوفقكم و يسعدكم يا رب و لا تنسى اختك يالغالي جواهر محتاجتكم كلكم حواليها
جواااااااااااااااااهر : مبروووووووووووووووووووووك يا قلبي على الحمل و عقبال ما بارك لك برجعت عبود الغالي عليكي و قرت عينك برجعة عزوز الكبير و ربي يصبرك و يصبر نوف و عزوز الصغر لحد ما يرجع لكم غاليكم يا رب
نفووووووووووووووووس بصراحة انا قلبي اليوم زين ما وقف من قفلاتك و لا من اهداك ربي يخليك يا رب و يسهل دربك و يعطيكي على قد نيتك زرقا من حيث لا تحتسبي و يشرح صدرك بطاعة الرحمن قولي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين و سامحين يالغلا على الطوالة و القصور يا عمري
وجه الصباح الله مشكورة قلبي و الله اني تخيلتك جنبي و حسيت باحساسك لمن نفوسة الحلوة اهدت الباتات اليفاتت بصراحة رحمتك و رحمت نفسي يالغلا تسلمين يا رب
دمتى بود
بندقة

مذهلة الخليج 14-02-09 12:09 AM




الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 117 ( الأعضاء 73 والزوار 44)
‏مذهلة الخليج, ‏شموخ المحبة, ‏زهرة تشرين, ‏#أنفاس_قطر#+, ‏سحر الحلال, ‏دنيا شفافة, ‏أبلة كويتية, ‏سراب الامل, ‏فجر الاحلام, ‏فروحه, ‏*rasha*, ‏ترانيم الشوق, ‏كويتية ونص, ‏أليــن, ‏منيفة, ‏s3oOoOoOdya, ‏walidyousef, ‏نونو 11, ‏nonoo55, ‏وي وي, ‏هند1, ‏me me, ‏اخطوطه, ‏فروحه المنطلقه, ‏الـحـــالمـة, ‏شمعة الدار, ‏العسجد, ‏صمت الحب, ‏جوررري, ‏شجن الروح, ‏زارا+, ‏الديراويه, ‏مون فلور Q8, ‏شذى العطر, ‏أمل الغد, ‏ارادة الحياة+, ‏فراشة الوادي+, ‏ساعدني انسـاك, ‏مها 175, ‏الأميرة الواعية, ‏ديـ*M*ـوم, ‏الساااحره, ‏باسكن روبنز, ‏Rain Whisper 1, ‏جوودي1, ‏رفووو, ‏fofof, ‏انا والشوق, ‏@سنين عمري@, ‏wrood, ‏ملكةالقمر, ‏HOPE LIGHT, ‏rozab, ‏شفى2002, ‏نوره 2006, ‏Electron, ‏reematata, ‏أمير الفقراء, ‏المقناص, ‏الياسمينه, ‏خلاص ابعد, ‏غلاها ابوها, ‏هيوني, ‏رمش حزين, ‏يمامه الرياض, ‏جميل المحيا, ‏روعه الكون, ‏صمت جروح, ‏هامة المجد, ‏apples, ‏مر مثل العسل, ‏الشيخه, ‏MAIUIA






اللهم لاحسد اللهم زد وباااارك يالله تكثرهم


يعطيج العافيه نفوس من تقدم الى اكثر ياااارب
مذهلة



يتيمة فرحتي 14-02-09 01:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وش اقول يا أنفاااس كل القول الي ابي اقوول طاااااااااااااااااااااااااار من حرتي

\\\

وانا اشووف هل المهبل سعود ودانة وااحد يااخساارة النجووم بكتووفة تطلق بنت عمك يااخساارة يااسعود صدق العقل مب برص الكلام العقل ووقت الشداد تشووفه خلصت كل عقوباات العالم مااتركت الا تطلقهاااااااا مالومك انه جيتها عندك مب حلووة ولا بحقك ولا بحقهاا بس تطلقهااااااااا ووين الي يحب هااااا وين ولا تسرعك وغرورك تدري احس فيك غروور هجيت للبنان لاجل دانة ماقالت احبك وتصرفاته تنطق بالحب بس غرورك ما أرضااه الا القول وغروروك خلاك تطلقهاا لانهاا تجرأت وجت لعندك بدوون شوورك يااااخساااارة بسسسسسس صار الطلاق أسهل الطرق لحل المشكلات ليه تتزوجوا يووم مااتقدرووا تتتحملوو ليه هاااااااااااااااا


دانة ووين راايحة ياامرة مالقيتي الا تلحقين سعود بن سعيد شكلك مضيعه علي بالك أليخاندروو وتصرفااتكم ضيقة خلقي مجازفة تحملي نتاايجهاا بيدك كل واحد عقله اخبل من الثااني مااغير اخر رد لك ياا دانة ريح قلبي يووم ماابكيتي وبسسسسسسسسس

اتوقع الي بالظرف شرح لكل تصرفات دانة << دانه من اول العرس بكت يووم قالها كلام الحب ومااقدرت ترد عليه وكان لهاا اسباب وسألهاا ليه الدموع فرفضت البووح اتووقع الظرف يحكي كل شي

من جواهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر إلي أنفاااااس أنفاس قطر أين عبدالله وينه مااتسمعين قلبي وووش يقووووووووووووول
http://www.liillas.com/up2//uploads/...7a1d5198d7.gif

http://www.liillas.com/up2//uploads/...7a1d5198d7.gif
http://www.liillas.com/up2//uploads/...7a1d5198d7.gif


ياغاليٍ دمعات عيني تناجيــك
بعبايرٍ..من فوق خدي تفوحي
حتى وانا في غفوت النوم اناديك
وطيفك على شاشة خيالي...يلــوحي
ارجع علي وضمني بين اياديك
ضمة غلا..تحيي بها ميت روحــي

oOoOoOo


تدرين ووش اتوقع يااانفااس ووين عبدالله اتوقع والله اعلم انه فاقد الذاكرة ههههه ولا غايب للوعي للحين يعني لوو كان صااحي كان مااخلا طريقة ماا حاول يتصل فيهاا لجواهر ولاهله بقطر <<تفكير اخخر الليل ومااايسووي


منيرة وسالم
ياالبي قلبكم وهذا النااس الي تدور سعادتهاا مب المهبل الي فوووووووووق
سالم
يااويل حاااااااالي وش سوويت يااسالم هذا الكلام الي يخش القلب من يووم يوومك وانت حتي عصبيتك تجيب الهناا والسعاده كل علي بعضك كامل والكامل الله
منيرة تمسكي فيه بيديك وضرووسك

منوووووووور
ياابعد حيي هذا الحريم ولا فلا جبتي رااسه جعل رااسك بالجنة اي ورية كيد الحريم الي يطيب الخاطر والقلب والبااااااااال


ماجد

ووووووووووووووين ياالشاايب راايح تترك عرووسك عبدالله رااجع ان شاء الله بس ياخذ له كم لفة بالعراق وجاااااااااي << بس انت اركد وتم بمكاانك احناا بواحد يالله متحملين نصير بثنين لااااااااااااااا صعبة بالحيل دلال وقتهاا من لهاا جواهر عندهاا عيالهاا واخوهاا دلوول ياابعدي من لهاا اركد وسم بالله وتعوذ من ابليسسسسسسسس عبدالله كلهاا ايام وهوو رااجع


بالاخير مشكوورة ياااااا انفااس يااكلك طيبة وكرم ورمنسية وتواضع

اسمحيلي تعليق بالطااير ماابقيت اطلع ماا اكتب شي لوو انه النفسية للتعليق تقفلت فجااة لسبب مجهووول هههههههههه

وردة الياسمين 14-02-09 02:39 AM

نفوووووووووووووووووووسه حبيبتي صدمتيني لسه ما فقت من صدمه عبادي تيجي تصدنيني بدانه وسعود والله هالدانه قهرتني مو عارفه تحكيلها كلمتين حلوين تبرد على الرجال بس انا اكتر شي مبسوطه عجواهرانها حاملوشكرا حبيبتك روايتك بجد روووووووووووووووووووووووعه وحتكون اروع لما ترجعي عبودي بنستناكي عنار يا عسل

#مهما الليالي# 14-02-09 03:14 AM


انفاااس....الله لا يعافي عدوينك....

طلاق ..وقفله اوجعت القلب..الى اقصااه..

وين بنت خالتك....تشووف شغلها معك....نداء ...

وانا متخيله ان بارت المسا رح يشفي الغليل ..ولكن...

ننتظر .....اذا مابردتي الحره ورجعتي سعود لدانه...يارب صبرني ..

#أنفاس_قطر# 14-02-09 04:03 AM

أولا قبل أي شيء اسمحوا لي أرحب بأم كوكي الغالية جدا
اللي نورت بعد الغياب في ليلاس
بعد أن كانت منورتها في المنتديات المجاورة
هلا والله وألف مرحب بالغالية على قلبي
عيوز النار
الله لا يحرمني الطلة
.
.
.
.

#أنفاس_قطر# 14-02-09 04:18 AM


صباح الورد والعطر والسحر والاختلاف
نعم.. الاختلاف..

اليوم هو يومي المختلف
ويوم المفاجآت لكم
ويوم الأجزاء الخمسة المتتالية

بالتأكيد سبق أن سمعتن عن شياطين الشعر
هذه كانت من أروع خرافات العرب في الجاهلية
في محاولة العرب لتفسير الحالة الإبداعية التي كانت تنتاب الشعراء
كان تفسيرهم تفسير غيبي يتناسب مع تفكيرهم
فكان هناك الشيطان الهوجل للشاعر البارع
و الشيطان الهوبر للشاعر المسيء
بل أن الحكاية تجاوزت لدرجة تسمية شيطان لكل شاعر وصنع حكايات لشعراءنا مع شياطينهم..
فكان مسحل بن إثاثة هو شيطان الأعشى أو صاحبه كما كان يسميه
ولافظ بن لاحظ هو صاحب امرئ القيس

والشيطان هنا لم يكن المقصود به الشيطان بمعنانا المتعارف عليه
بل هو جني (يمه سكني!!) يتلبس الشاعر ويلقي الشعر على لسانه
كما تقول الخرافة!!!

ومن قرأت منكن الرواية الجميلة (العصفورية) السطحية فكرا العميقة فنا وثقافة..
سترى كيف أن القصيبي صنع شياطينا جددا للشعراء الحديثين:
نزار والجواهري وشوقي وحافظ
بطريقة ذكية ومسلية وإن كانت استعراضية كعادة القصيبي..

أعلم أنكن الآن تتسائلن... ماعلاقة كل هذا بجزء اليوم من بعد الغياب؟؟!!

في جزء اليوم بالذات شعرت أنني لست من كتبه
وكأن شخصا غيري هو من كتبه
لأني أغرمت بهذا الجزء كقارئة ومنذ أن أنهيته قرأته عشرات المرات
وكأن شيطاني الروائي تلبسني وكتب هذا الجزء بقلمي وعلى لساني..
خمسة أجزاء متتالية.. كُتبت بنفس واحد دون انقطاع وفي جلسة واحدة..

أقسم لكن أنني بكيت وأنا أكتبه.. وبكيت وأنا أقرأه
ليس لأنه حزين.. ولكن لأنه مؤثر إلى النخاع..
هذا التسلسل التاريخي العاطفي المتدرج النامي بنضوج كنضوج شخصية هذا الجزء الرئيسية.. كان مؤثرا فيّ وبعمق


كل التوقعات بعد الجزء الماضي كان توقعها فاشلا حول ما أرسلته دانة لسعود..

رغم أني توقعت أن بعضكم قد يصيب التوقع الصحيح
ولكن هذا لم يحدث الحمدلله <= شريرة ونحيسة
وأنا سعيدة أن البارت سيفاجئكم اليوم..
سيفاجئكم فكريا وعاطفيا

"بالنسبة للطلاق الرجعي والبائن أعرف كل شيء عنهم
وفديتها من قلبي اللي تعنت وحطت معلومات عنهم
وسعود يقدر يرجع دانة بدون حتى ماتوافق خلال فترة العدة
ويجوز لها أنها تكشف عليه.. بس هي تبي توجعه شوي..
وتبين له أنه نتيجة تهوره..
والاثنين وش اللي في رأسهم؟؟
هذا بتعرفونه وقريب جدا
بارت اليوم وبارت بكرة

استلموا خمس أجزاء متتالية

89
90
91
92
93

قراءة ممتعة مقدما

لا حول ولاقوة إلا بالله
.
.
.
.

Emomsa 14-02-09 04:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا انفاس الحب .........

بارت رائع في كل شيئ ... في الاسلوب السهل الممتع ......... والاحداث المشوقة التي لا تنتهي ولا يخفى بريقها من جزء لاخر .......... وشخصيات تميزت بالجاذبية برغم من عيوبها ............ احييكي .... وادعو الله لكي دائما بان يحفظك ويديم عليكي نعمته ...........( اوصيكي بذكر الرحمن دائما )


بارت حمله في داخله ..............

شوق شديد للغائب الحاضر ............ حمل فرحة مغلفة بالحزن والتماسك القارب على الانهيار ................

حمل فراق صعب بسبب تسرع وفكرة حمقاء ...............

ولكن الى مدى سيستمر هذا الصراع بين الحزن والفرح ............ ( انفاس اعلم بالرواية مننا )

عبدالله ....... غيابك طال ... ولكن له مبرر عند الكاتبة ... بانك رجلا طاغي ومسيطر مع انك محبوب ... فكان يجب عليها اما قتلك او غيابك فمن اجل جواهر وكل محبيك قررت ان تجعلك مفقودا ... مفقودا ...مفقودا ...( من كثر الشوق قلبنا عبد الحليم ) وشكلنا كده سنلجأ لقارئة الفنجان حتى نعلم مكانك ثم نذهب لنحضرك ... وذلك كله من وراء انفاس وهي نائمة في العسل نوم ..........


جواهر ..... الله يعينك على الحمل ومسؤولية الاولاد ( على فكرة نفس الموقف في اول الرواية ايضا كانت حاملا وعبدالله ليس موجود ) ( ارحمي حالها ايتها الكاتبة المتميزة .... )

نوف وعبد العزيز ............ فرحة مغلفة الحزن ......


سالم ومنيرة ........... كناري جديد للحب والتفاهم ..... والرضا بالمقسوم ......... ولكن فرحة تقاربهما وتفاهما ايضا مغلفة بحزن وترقب وخوف من المجهول الذي لا يعلمه الا الواعدة ... التي لا ترضى باي تنازل ..............


سعود ودانة .................

تسرع سعود ............ وعدم قدرة دانة على البوح ما يدور في خلجاتها من مشاعر ......... ادى الى هذه النتيجة ....... لكن هل هناك امل في رجوع المياة الى مجريها .... وهل ستعود سريعا ام بعد ما دانة تعلم سعود الادب والاحترام وعدم التسرع والصبر ...............


عزيز ونورة ............ ربنا يديم عليكما سعادتكما ويبعد الانامل الذهبية الخاصة بانفاس عنكم ................


تميزتي فابدعتي فاحبك الجميع وانتظركي بكل شوق وحب وترقب ......... فتقدمي واستمري منتظرينك بعد ساعة او اثنين لا اكثر ............ والا ................. والا ............ لن استطيع القول فلقد اثبتي بالقول والفعل انكي لن تتزحزحي عن موقفك ........ فلذلك ننتظرك دون اي شروط ........


في امان الله .................

#أنفاس_قطر# 14-02-09 04:30 AM

بعد الغياب/الأجزاء 89، 90، 91، 92، 93
 
أجزاء اليوم الخمسة
إهداء خاص جدا
لمن أعلم أن هذه الأجزاء ستلامس شيئا عميقا غافيا في أعماقها
لأني أعلم أن اختلاف اليوم سيلامس اختلافها
لانها تكتبني أو ربما أنا أكتبها
إلى رائحة الفل العميقة
إلى أقداري العذبة الثمينة الغالية جدا

أقدار



بعد الغياب/ الجزء التاسع والثمانون

#أنفاس_قطر#


سعود قعد على حيله..
وكل حواسه تتيقظ للحد الأقصى..
وهو يمسك بالطرد المستطيل
المكتوب عليه بخط دانة
اللي مستحيل يخفى عليه



إلى حضرة النقيب : سعود سعيد الــ
الفيلق القطري
قوة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة (اليونيفيل)
جنوب لبنان

(خاص وسري)


سعود حس بتوتر بالغ.. قاتل.. مرعب..
كأنه يمسك بقنبلة موقوتة ستنفجر فور فتحه لها..
لتمزقه إلى أشلاء متناثرة..

(أيش اللي ممكن دانة ترسله لي؟؟!!!!!!!)

سعود قرر يصلي الأول..
وعقب يفتح الطرد..

بعد ماخلص سعود صلاته
رجع لطرد دانة وتوتره يتزايد..
مايدري ليش قلبه ناغزه من هذا المختبي خلف الغلاف البني..

سعود سمى بسم الله
ومزق طرف الطرد بتردد

وأخرج مابداخله..

كان دفتر بناتي وردي ضخم شكله قديم ومتهالك من كثرة الاستخدام..

سعود انلسع بعنف..
عرف أن الدفتر مكتوب فيه شيء دانة تبغيه يعرفه..
وكان مرعوب بوحشية من هذا المكتوب..


فتح سعود أول صفحة من الصفحات المتراصة بالكتابة وجه وخلف


خط طفولي والصفحة مليئة بالتشطيبات :


اليوم عمي سعيد مات...

خالتي أم سعود نايمة على الأرض.. والنسوان مغطينها
كانت مريضة واجد وتبكي..

أنا بكيت واجد واجد لاني شفت أمي والنسوان كلهم يبكون..
حتى أبي شفته يبكي..

بس سعود مابكى.. كان بس شايل الجازي طول اليوم
ومايرضى حد يأخذها منه
الجازي تبكي تبكي تبكي.. جيت أبي أخذها منه
دزني على الأرض..
مع أني كنت أبي أخذ الجازي منه لأنه شكله تعبان
والجويزي أكيد جوعانة تبي حليب وماحد عطاها..


صفحة أخرى:


اليوم سعود ضربني..
قال لي: لاعاد أشوفش تلعبين مع عيال الجيران.. ذبحتش..

لازم كل يوم يلاقي له سبب عشان يهادني أو يلاغيني

بس اليوم ماعلي منه..

لما ضربني.. خذت حيدة وضربته فيها..

ياويلي منه.. أنا ضربته.. وطقيت..

أنا خايفة أكون وجعته.. أو صب منه دم..

أبي أروح أشوفه.. بس أخاف يشوفني يذبحني..



صفحة أخرى:


اليوم كنت جاية من المدرسة.. نازلة من الباص..
كان سعود واقف مع عيال برا..

العيال شافوني.. راحوا..
بس سعود لحقني.. ومسكني من أذني اللي تحت الحجاب..

وقال لي وهو معصب: ياويلش لو مشيتي مرة ثانية قريب من رياجيل أو وقفتي جنبهم..
وياويلش لو طلعتي مرة ثانية من البيت.. وانتي منتي بمغطية وجهش..

بس أنا قلت له: مالك دخل.. أنت منت بأبي ولا أخي الكبير..

بس هو مسك يدي وعصرها وقال: أنتي أعصي كلامي وشوفي اللي بيصير لش.. باكسر راسش..

هربت داخل وانا أقول له: ماني بمغطية وجهي.. وأنت اضرب رأسك في الطوفة

بس ماجاء العصر إلا وأنا جاية عند أمي أقول لها : يمه دوري لي عندش نقاب جديد كشخة.. أنا أبي أغطي وجهي خلاص..

أمي استغربت وفي نفس الوقت استانست
أنه عمري 13 وأبي أغطي وجهي.. مادرت أني أسوي كذا عشان سعود
مع أني ما أبيه يدري أني تغطيت عشانه
ولو شفته هو واقف.. بأفسخ النقاب وأحطه بجيبي
خله يموت حرة..

(للتذكر: سعود أكبر من دانة بسنتين)


عشرات الصفحات تحتضن عشرات الذكريات الطفولية التي نسي سعود كثير منها..
وعاد لتذكرها بكل الزخم مع سيل الذكريات المنهمر في هذه الصفحات
التي لم تخلو صفحة واحدة منها من اسمه
كان هو محور كل الأحداث..
كل شيء كانت دانة الطفلة ثم المراهقة الصغيرة
تفعله من أجل سعود.. ولكنها تغلفه بالعند خوفا من سعود وقسوة سعود..
عشرات المشاجرات التي تم وصفها بدقة
والتي تنتهي بضرب سعود لدانة
ودانة تطلق سيلا طويلا من الشتائم لسعود
من حينها أطلقت دانة على سعود لقب "المتوحش"
وأطلق سعود على دانة لقب " المعقدة"




صفحة أخرى.. تتغير اللهجة لتصبح أكثر إتزانا.. والخط ليصبح أكثر جمالا وترتيبا.. التغيير الذي كان يحدث بالتدريج مع امتداد الصفحات..
وبدأت الصفحات تحضى بتواريخ.. كان لكل صفحة تاريخ بل وتحديد للساعة الذي كان دائما ليلا:

اليوم أمرتني أمي أن أغطي وجهي عن سعود
وأن أتوقف عن مشاجراتي التي لا تنتهي معه
لأني قد أصبحت امرأة
هل عمر 15 سنة تعني أني أصبحت امرأة.. ؟!!
لا أريد أن أصبح امرأة.. إذا كان هذا سيعني أن أتوقف عن الحديث مع سعود..
أشعر من اليوم أن حياتي ستصبح فارغة وسخيفة وبدون طعم بدون رؤية سعود ومشاجراتي مع سعود



صفحة أخرى..

عدائي مع سعود أصبح قضية مشهورة لا يريد أحد نسيانها..
الكل يذكرني بها حتى أمي..
ماأن يأتي سعود لزيارة والدي
حتى تأتي مزنة راكضة لتخبرني: سعود المتوحش هنا..

فأضطر أن أقول : "وع.. وع يا كبدي.. ما أستحمل وجوده ولا ريحته في الجو.. بأروح أقفل على نفسي في غرفتي"

ومايحدث هو أنني أسكن وأتمركز عند شباك غرفتي.. علني ألمحه وهو خارج لسيارته الواقفة في الحوش..

السيارة التي أحدثت عندي قلق قاتل منذ أن علمت أن أبي اشتراها له..
شاب في السابعة عشرة كيف يسمحون له أن يقود سيارة؟؟

منذ أن رأيته على هذه السيارة وأنا أحلم بكوابيس تفزع نومي حول حادث سيارة يحدث لسعود على سيارته الجديدة

كنت كلما فزعت من النوم.. توضئت وصليت.. ودعيت ربي طويلا أن يحفظه من كل شر..



سعود بدأ يرتعش بعنف.. وأعصابه تخونه.. رغم أنه مازال في البداية.. وبقي الكثير ليقرأه..



صفحة أخرى:

لقد أنهيت امتحاناتي اليوم..
كان أدائي للامتحانات ممتازا..
وأتوقع أن أحرز نتيجة رائعة..
والسنة القادمة إن شاء الله سأنتسب للتخصص العلمي
كما فعل سعود..

ولكن نتيجتي لا تهمني.. كما أنا مشغولة بامتحانات سعود في الثانوية العامة التي ستبدأ غدا..

تقتلني اللهفة أن أسأل عنه وعن سير مذاكرته..
ولكن يستحيل أن أسال عنه..
الكل يعلم أنه لا أحد منا يطيق الآخر فكيف أسأل عنه؟!!
وفي ذات الوقت سأموت لأطمئن عن أخباره..

أمي ستذهب لزيارة خالتي أم سعود.. سأذهب معها



صفحة أخرى:

اليوم ذهبت مع أمي لبيت عمي سعيد..

ذهبت أطوف في البيت..

أردت فقط أن ألمح سعود من بعيد..
أراه هل هو يدرس.. أو مشغول بشيء أخر..

لم أرى أحدا في الطابق العلوي
وأنا يستحيل أن أفتح الأبواب..
قررت أن انزل..
فإذا بصوت يناديني: دوينه..

شعرت أن قلبي يدق ويدق ويدق بعنف.. لا أعرف لماذا..
ولأول مرة أصاب بهذه الحالة من الدقات المجنونة
قلبي يكاد ان يخرج خارج صدري من الدقات العنيفة السريعة

تأكدت بخجل أن نقابي على وجهي: نعم.. وش تبي؟ هذا أولا..
ثانيا: أعتقد أن اسمي دانة.. مهوب دوينه..

سعود جاء ووقف قريب مني
نزلت عيني بخجل غصبا عني
وانا اقول في نفسي : (متى لحق يطول ذا الطول كله؟!)

عدت لأسرق النظرات الخجولة إلى ملامح وجهه..
لا أعلم لما شعرت أنه الشاب الأروع على وجه الأرض..
يستحيل أن يكون هناك من هو أكثر وسامة من سعود..

لذا لم أكن مطلقا كما كل البنات في عمري المعجبات بالمطربين أو الشعراء أو اللاعبين أو الممثلين الهنود

كان إعجابي بسعود يجعلني أرى كل الرجال باهتين مظلمين بجانب نوره اللامع..

سعود سألني بقسوة: وش اللي مطلعش هنا؟؟

شعرت بحرج بالغ ومع هذا رددت عليه بتحدي: مهوب شغلك..
وعيني على الكتاب الذي في يده وأشعرني بالراحة أنه يدرس..

سعود بنفس اللهجة القاسية: طول عمرش قليلة أدب ولسانش طويل..
لو عمي هادي يوليني عليش شوي كان أدبتش..

شعرت برغبة كبيرة بالبكاء..
لكني لم أفعلها حتى لا أشمت سعود فيّ..
لا أعلم ماذا يستفيد سعود من تجريحي كلما رآني.. أشعر أنه يستمتع بتجريحي..
أعلم أنه يكرهني.. ولكن ألا يستطيع اخفاء هذه الكراهية حفاظا على مشاعري الذائبة من أجله..؟!!

أكملت طريقي في اتجاه النزول..
في الوقت الذي سعود أوقفني بصوته الحاد: دانة.. عيب عليش تمشين وأنا أكلمش.. هيه يالمعقدة..يا اللي ماتستحين..

لم أرد عليه.. اكملت طريقي نزولا..
وطلبت من أمي أن نعود للبيت..
حتى أختلي بنفسي في غرفتي
وأطلق العنان لدموعي الحبيسة..


#أنفاس_قطر#












بعد الغياب/ الجزء التسعون

#أنفاس_قطر#


مازالت ذكريات دانة وأحرفها تنثال بصدق موجع شفاف يشبه دانة


صفحة أخرى:

اليوم أعلان نتيجة الثانوية العامة في الإذاعة وغدا في الجرائد
لم أستطع النوم من التوتر.. قلقا على نتيجة سعود

والدي ووالدتي معهم أختي مزنة وخالد..
كانوا مجتمعين كلهم عند الراديو في الأسفل

أنا هززت أكتافي وقلت لهم: نجح أو ما نجح شيء مايهمني.. ماعاد باقي إلا المتوحش عشان أنا أنتظر نتيجته.. بأروح أنام أحسن..

بينما أنا أغلقت على نفسي في غرفتي..
وأنا أحتضن جهاز الراديو الصغير الخاص بي
وأضعه عند أذني حتى لا يسمعه حد.. ويكتشفني..

والتوتر والقلق يقتلني..

ما أن سمعت اسم سعود ونتيجته حتى قفزت من الفرحة ووقع مني الراديو وانكسر..

نتيجة سعود كانت رائعة وفوق المتوقع..

عندما كان صغارا كان دائما يقول انه سيكون طبيب أسنان العائلة.. حتى يخلع أضراسنا كلنا..

الآن يستطيع تحقيق حلمه..
أن يدرس الطب.. تخصص أسنان قد يكون الأسهل والأسرع
ولكن لما لا يكون قلب أو عظام أو أعصاب؟؟

سعود شاطر ويسويها




صفحة أخرى:


سعود قرر الالتحاق بالكلية العسكرية

رغم أن نسبته كانت ستدخله أي تخصص يختاره..

أنا أعلم سبب اختيار سعود للكلية العسكرية..

يريد أن يبقى قريبا من أمه وأخوته..

لا بأس سعود.. لا بأس..

أنا سأحقق لك حلمك.. سأكون طبيبة العائلة..
وسأخلع أسنانهم نيابة عنك.. (رُسم بجانب الكلام وجه مبتسم على خده دمعة)





صفحة أخرى:

مازلت مريضة من آثار ضربة الشمس
ولكني اليوم أحسن

أمس سمعت أبي يقول أن أن سعود سيأتي لزيارته بعد أول إجازة من الكلية..

منذ دخول سعود للكلية وأنا أتلهف لرؤيته باللبس العسكري..

لم أعلم متى سيأتي.. لذا بقيت متسمرة عند الشباك منذ عودتي من المدرسة.. حتى العصر حينها كنت قد فقدت إحساسي بالأشياء
فالشمس كانت حامية جدا وشعرت أنها أذابت مخي وحرقت وجهي..

ولكن قبل أن افقد وعيي......... رأيته
رأيته

كان .. كان.. كان

أعجز عن إيجاد وصف

كان عظيما.. رائعا.. وسيما.. طويلا.. جليلا.. مبهرا


كان حبيبي أنا...


ثم فقدت وعيي..


سعود حين وصل إلى هذا المقطع..
حس بشعور كلسع كهرباء مؤلم جارح متوحش يجتاح خلاياه وروحه ودمه وتفكيره بكل القسوة والعنفوان..

( "كان حبيبي أنا"...!!!!
من ذاك الوقت يادانة من ذاك الوقت...!!!
ليه سويتي فيني كذا.. ليه؟؟؟؟)




صفحة أخرى:


أريد صورة لسعود باللبس العسكري.. لا أعلم من أين
ولكني قد أموت إن لم أحصل له على صورة..

حتى لا يهم باللبس العسكري..
أي صورة.. حتى لو كان بلبس البيت..
حتى لو كانت صورة غير واضحة..
المهم أن يكون ظل سعود فيها..

أريد صورة معي طوال الوقت
تبرد بعضا من النار المحرقة المشتعلة في صدري..

أحبك ياسعود..


سعود هنا شعر أنه عاجز عن التنفس.. ولسعات الكهرباء تضربه بعنف أكبر ووحشية أشد دموية
"أحبك ياسعود"
"أحبك ياسعود"
"أحبك ياسعود"

هذه الجملة ختمت كل صفحة من صفحات دانة اللي جاءت تاليا..
تكررت مئات المرات في مئات الصفحات
وكل جملة منها تجلد سعود بقسوة بسياط الألم الموجع المبرح
الذي ترك آثاره غائرة في روح سعود
التي أثقلها إحساس مر بالغربة والوحدة والوحشة..

(تحبني أنا.. وكنت أنا من البداية..
وليه ماقلتيها لي يادانة.. ليه خلتيني على عماي)

(أنت قلتها بنفسك ياسعود.. كنت أعمى
حبها لك واضح مثل الشمس في لهفتها
في اشتياقها.. في لمساتها
لكن أنا كنت أعمى.. أعمى)



صفحة أخرى:

اليوم أنا سعيدة جدا جدا
لسببين:
السبب الأول: أني خلصت امتحانات الثانوية العامة اليوم
إن شاء الله متوقعة نتيجة طيبة.. لا أضاع الله تعبي وسهري..

السبب الثاني: أني رأيت سعود بعد حرمان من طلته لمدة شهرين و3 أيام..
كنت على وشك أن أجن من شوقي به..
ولم تكن مجرد رؤية عابرة بل رأيته بتمعن واستمتعت برؤيته لأكثر من نص ساعة وهو يتكلم في هاتفه المحمول
ويدور في حوش بيتنا..

ولكن بعدها أصابتني حالة جنون غريبة، شعرت بنار تستعر في قلبي وتفكيري مازالت مستمرة للآن..

من الذي كان يكلمه طوال هذا الوقت؟؟ ومنحه صوته واهتمامه وأجمل ابتساماته؟؟ أ تكون فتاة؟؟

ما أن وصل تفكيري لهذا الحد.. حتى شعرت أنني قد أنزل لسعود في الحوش.. وانتزع المحمول من يده وأرميه على الارض ليتكسر لشظايا متعددة..

ماهذا الشعور المر الموجع؟؟

أ يكون مايسمونه "الغيرة" ؟؟

تصبح على خير حبيبي
أحبك ياسعود



(لو تدرين يادانة.. لو تدرين..
كنت أكلم جابر..
وأدور في الحوش
على أمل أني ألمحش لو لمحة
كنت عارف أنش خلصتي امتحاناتش اليوم
وسمعت أمي تقول أنش تعبتي كثير في المذاكرة
ومرضتي
كنت أبي أشوفش.. واتطمن عليش)




صفحة أخرى:


اليوم طلعت نتيجتي
أنا سعيدة جدا جدا جدا..

اللهم لك الحمد والشكر على ما أنعمت به علي

الكل أتصل بي وبارك لي
حتى ولد عمي محمد
كلمني وبارك لي بمرحه وجنونه المعتاد
وهو يقول: السنة الجاية دوري.. بأجيب نسبة أحسن منكم كلكم..

تمنيت أمنية مجنونة.. تمنيتها من أعمق أعماق قلبي

يكلمني سعود ويقول لي: مبروك

أنتظرت هذا الاتصال.. حتى يأست..

تصبح على خير حبيبي
أحبك ياسعود




صفحة أخرى:


أكتب بعد أن أستطعت أن أتمالك نفسي من البكاء

اليوم بكيت كثيرا..
بكيت حتى تعبت..


بعد أن تمت الموافقة الرسمية
على ابتعاثي لدراسة طب الأسنان في السعودية
وبدأت بالاستعداد للسفر لبيت خالي ناصر
حيث سأبقى مع بناته طيلة فترة دراستي

يأتي سعود ويحاول إقناع والدي بالرفض
بحجة أن البنت لا تترك أهلها وتسكن مع أي كان
وجامعة قطر موجودة.. أستطيع أن أختار أي تخصص فيها
وخصوصا أن تخصص الطب لاينفع لفتاة في وضعي القبلي..

أعلم أن سعود يكرهني..
ولكن لم أتوقع أن كراهيته لي.. وصلت لحد الانتقام
أن يحرمني من الحلم الذي حلمته
وحلمته من أجله هو
هو فقط

سعود رغم كل ماتفعله بي
لا أستطيع إلا أن أقول

أحبك ياسعود




الوقت أصبح بعد صلاة المغرب
سعود يصلي ويعود لدفتر دانة

وكلما قرأ أكثر
كلما شعر بألم أكبر.. شعر أنه لا يمكن أن يتألم أكثر من هذا
لأن ألمه وصل للحد الأقصى
ولكن مع كل صفحة جديدة
يتزايد ألمه.. وتتسع دائرة الألم الأقصى أكثر وأكثر



صفحة أخرى:


سيكون سفري بعد 3 أيام..
يمزقني أن أسافر وأنا أعلم أن سعود غاضب مني
وليس راضيا عن سفري

ولكن متى رضي سعود عليّ؟؟!!
هو الغاضب الأبدي عليّ بسبب أو بدون سبب..

أريد أن أحصل على صورة لسعود
يستحيل أن أسافر من غيرها..
سأجن إن لم يكن معي شيء يصبرني على اشتياقي له..

قررت أن أبحث بين ألبومات والدي
أنتظرت حتى خرج والدي لعمله
وانشغلت والدتي في المنزل
ودخلت غرفتهما وبدأت بالبحث

الحمدلله.. وجدتها
وجدتها

صورة شخصية صغيرة
قديمة قليلا
ولكن لا يهم.. المهم أنها صورة سعود..

منذ أخذتها وهي لم تفارق يدي.. وأنا في غرفتي
أغلقت الباب واعتكفت لتأملها..

شعرت برغبة عارمة لتقبيل الصورة
ولكن شعرت بالخجل يجتاحني
سأكتفي بتأملها

تصبح على خير حبيبي
أحبك ياسعود



(حرام عليش يادانة.. حرام عليش
ذبحتيني
نحرتيني
والله كفاية على قلبي كذا
ما اقدر أستحمل أكثر
ما أقدر )


#أنفاس_قطر#














بعد الغياب/ الجزء الحادي والتسعون

#أنفاس_قطر#


بالفعل قلب سعود ماعاد قادرا على الاحتمال
ولا أعصابه
ولا حتى جسده..
بدأت تتخلل عظامه حمى عنيفة
وبدأت درجة حرارته بالارتفاع
وهو بالارتعاش من جراء الحمى الشديدة
ولكنه لم يستطع ترك دفتر دانة
واستمر بالقراءة



صفحة أخرى:


اليوم حفل تخرج سعود..
الحفل سينقل على الهواء مباشرة..
من حسن حظي أن الحفل في الصباح الباكر

بنات خالي كلهم في المدارس والجامعات

وأنا قررت ألا أذهب اليوم للجامعة

اليوم يوم سعود.. ويستحيل أن افوته
أغلقت باب غرفتي أنا وريم علي
وتركزت أمام التلفزيون

قلبي يكاد يتوقف وأنا أسمع أسماء الخريجين
وأراهم يسلمون واحدا واحدا على سمو الأمير
حتى وصل هو
اسمه هو
طلته هو
ووقفته هو

المبهر الأبدي

كاد قلبي يتوقف وأنا أرى مشيته الواثقة وهو يشد على يد سمو الأمير.. ويحيه التحية العسكرية..

انسكبت دموعي الصامتة بغزارة..

ألف مبروك حبيبي.. ألف مبروك

رفعت رأسي اليوم وشرفتني
أقسم أنني أشعر أن رأسي فوق السحاب

"أحبك يا سعود
والله أحبك
مايهمني أنك ما تحبني
ولا أنك مستحيل تحبني في يوم"

مشاعري أصبحت أعمق من أي شيء ومن كل شيء
والمحب الحقيقي لا ينتظر ثمنا لحبه..
يكتفي بالعطاء..




( " المحب الحقيقي لا ينتظر ثمنا لحبه..
يكتفي بالعطاء"

ذبحتيني يادانة ذبحتيني..
طول ذا السنين وأنتي تسكبين ومشاعرش وألمش
وحبش بدون مقابل..
وأنا كنتي قدامي تتدفقين حنان ولهفة واشتياق
ما قدرت استحمل حتى شهرين
لأني ماسمعت كلمة.. كلمة
صرت الحين أحسها قدام طوفان مشاعرش
ولا شيء
ولا شيء)




صفحة أخرى:


بنات خالي وزميلاتي في الجامعة
مستغربات من شدة خجلي وتباعدي عن الجنس الآخر بشكل مرضي

في الجامعة
أقف أبعد واحدة عن الدكتور في الدرس العملي

في الأسواق مع بنات خالي
أقف بعيدا عن البائع وعن أي رجل قد يحاول الاقتراب مني

لا أنكر أن احترامي لأهلي
ورغبتي في الحفاظ على ثقتهم فيّ
هي السبب

ولكن السبب الأهم هو سعود
وحرمة سعود
ومكانة سعود
وكلمة سعود

سعود طالما نهاني منذ طفولتي
أن أسمح لأي رجل بالاقتراب مني
ويستحيل أن أعصيه أو أخون ثقته
بعد مرور كل هذه السنوات


تصبح على خير حبيبي
أحبك ياسعود




صفحة أخرى:

مازلت في كل إجازة أقضيها في الدوحة
أفعل كما كنت أفعل في مراهقتي
أسكن في الشباك
حين أعلم بحضور سعود
علني ألمحه.. أسكن نار شوقي برؤيته
وفي كل مرة كنت أراه أعظم مهابة
وأكثر وسامة

صرت أسمع كثيرا
أن أم سعود تريد تزويج سعود
فهو أصبح في الخامسة والعشرين
ومضى عليه 3 سنوات منذ تخرجه
ويُقال أنه سيعلق النجمة الثانية قريبا..
أي كل الظروف مهيأة لزواجه

الكل يتكلم
دون مراعاة لمشاعري
وكأنهم يطعنون في حائط أمامهم
وليس قلبا نازفا ممزقا..

يسألونني: ما رأيكِ دانة؟؟ هل هناك من ترشحينها لسعود؟

كأنهم يسألونني: نريد أن نذبحك يادانة.. فهل تريدين أن نطعنك بسكين أو نطلق عليكِ الرصاص؟؟

أعتدت أن اكون ماهرة في التمثيل حين يكون سعود محور الحديث.. كنت أجيبهم: "بأدور عن أكثر واحدة أكرهها.. وٍارشحها لسعود المتوحش.. عشان تستخف.."

اليوم لا أريد أن أحبك يا سعود
لا اريد..
أنا أتعذب يا سعود
أتعذب.. ولا أحد يعلم بعذابي..
تعبت..تعبت..
أكاد أن أتحول لحطام إنسان

ليتني أستطيع انتزاع حبك من قلبي.. ليتني..

ولكن القلوب تهدى.. وأنا أهديتك قلبي منذ بدء الخليقة
فكيف أستعيده الآن؟؟

أحبك يا سعود..




سعود حالته تزداد سوءا .. والمرض والحمى تشتد عليه..
زملائه كانوا ينادونه للغداء ثم للعشاء وكان يرفض
الوقت أصبح بعد أن صلى سعود العشاء بساعتين
ومازال سعود مستمر في القراءة..




صفحة أخرى:

وأخيرا تخرجت..
وأخيرا في الدوحة..
وأخيرا بالقرب من سعود ومن أنفاس سعود..

اشتقت لك حبيبي..
اشتقت لك..
مضى على أخر مرة رأيتك فيها من شباكي المسحور
أكثر من أربعة أشهر
أشعر كأنهم 4 قرون..
لولا صورتك التي مافارقتني
والتي بهتت من تعرق يدي التي لا تفلتها
كنت سأجن بالتأكيد..

يالا الحب ياسعود..
وعظمة الحب..
الحب يجعلك المخلوق الأعظم على وجه الأرض
بحبك أشعر أنني أمسك أطراف الأرض بأناملي العارية
وأنني أزاحم السحاب بمناكبي
أحبك سعود
أحبك.. وأعشقك.. واتنفس هواك..
حبك كان ومازال وسيبقى طاقتي التي تدفع الحياة في عروقي
عروقي حيث تجري أنت مجرى الدم

أحبك يا سعود
أحبك.. أحبك
ألف مرة أحبك
أريد أن أقولها حتى أتعب
أنتهي وأموت



سعود خلاص على وشك الانهيار
(حرام عليش دانة
والله حرام عليش
أنا ما أستاهل منش كل هذا الحب
ما أستاهل..
ما أستاهل..
أنا واحد غبي.. غبي..
عشت غبي.. وبأموت غبي)




صفحة أخرى:


اليوم لم أستطع النوم بعد صلاة الفجر
دوامي في المستشفى الساعة 10

لذا قررت أن أكتب مبكرا اليوم
لأقول لك: صباح الخير حبيبي

سعود هل استطيع أن أطلب منك طلبا؟؟


أعلم أنك لن تكون لي يوما..
ولكن أرجوك سعود.. أرجوك
لا تكن لغيري..
لا تكن لغيري..

استطيع أن أتعايش طوال عمري
مع كراهيتك لي.. وأنا أعلم أن قلبك خالٍ

ولكن أن يصبح قلبك لأخرى
بينما قلبي يحترق لك ومن أجلك
فهذا الشيء الذي يستحيل أن أحتمله..
هذا هو الشيء الذي سيقتلني وينهيني ويفنيني..

أحبك ياسعود





صفحة أخرى:


اليوم استطعت أن أتماسك
بعد أن قضيت اليومين الماضيين في بكاء عنيف مستمر
أجفاني أصبحت منتفخة بشكل مرعب
ويستحيل أن أخفيهما
كل من رآني ارتعب.. أهلي .. تهاني.. الممرضات
الكل أجبتهم أنها حساسية أصابت عيني..
والكل صدقني..

أشعر برغبة مستمرة في البكاء
ولكني تعبت..تعبت من الدموع المسفوحة بغير فائدة
قررت أن اكتب
علني أنفس بعضا من الحزن المدمر الكاتم على قلبي

سعود سيتزوج

هكذا ببساطة..

وما نحرني تماما..
ومزق بكل وحشية أوردتي وشراييني وخلاياي
أنه هو من أختارها بنفسه..
اختارها بنفسه.. لم تكن ترشيحا من أمه ولا من أخواته
بل هو من أصر عليها

أعرف الفتاة.. أعرفها.. فاطمة
رأيتها عند مها عدة مرات

بالتأكيد هو رأها
لذا أصر عليها كما ذكرت مها لمزنة

أيكون يحبها؟؟

(يحبها)

يالاوقع هذه الكلمة المسموم الجارح
كطعنة رمح مسموم
اخترقت قلبي
لتنثر سمها القاتل في كل أرجاء جسدي المنهك
الذي أنهكه حب سعود حتى النخاع

أنا أحبه
وهو يحبها

أنا أحبه
وهو يحبها

أهكذا تكون العدالة؟؟ أم هكذا يكون الظلم؟؟

كنت أعلم أن هذا اليوم سيأتي.. ولكني كنت أكذب نفسي

كنت أطلب من سعود أن يعيش ناسكا في محراب من يكرهها

لأن من يكرهها عاشت طوال عمرها ناسكة في محراب حبه

آه ياسعود آه..

أعلم أن لا حق لي عليك..

ولكن أ ليس للقلب المدله النابض بحبك حق؟!!

أ ليس لسهر الليالي الطويلة وانت سميري فيها حق؟!

أ ليس لذكراك التي رافقتي في كل لحظة من حياتي حق؟!

أليس لأطنان الدموع المسفوحة لك ومن أجلك حق؟!

أ ليس لطاعتي لك وحفاظي عليك وعلى حرمة وجودك وغيابك حق؟!!

أ ليس لهذا الدفتر المنكوب بين يدي وهو يشهد على آلاف الليالي التي ماشغلني فيها سواك حق؟!

تعبت ياسعود.. تعبت..
ويبدو أننا نصل إلى نهاية المطاف..
ليس نهاية حبك.. لأن حبك لا نهاية له..
ولكن نهاية سعادتي بحبك..

يبدو أنني سأعيش أجتر حزني وتعاستي
وأنا ألوك حبك بأسى
وأنا أعلم أنك بين أحضانها..

ما أقساني على نفسي!!!
(سعود في أحضان أخرى)
كيف أستطاع عقلي أن يقسو على قلبي إلى هذا الحد
لدرجة فتح باب التفكير في هذه التفاصيل
سأبتعد عن التفاصيل الجارحة التي ستنحرني نحرا!!

ابتعدي كيف تشائين
ولكنك تعلمين أنه سيحضنها.. ويقبلها..
ويرسم تفاصيل جسده على جسدها

كفى
كفى
كفى
كفى
كفى


#أنفاس_قطر#











بعد الغياب/ الجزء الثاني والتسعون

#أنفاس_قطر#


سعود عاجز عن سحب أنفاسه وهو يعلم أن دانة علمت بخطبته لفاطمة ويتخيل كيف جرحها الأمر:

(كنتي عارفة يادانة..
عارفة.. وساكتة..
أنا اللي ما أقساني عليش وعلى نفسي
آه يادانة آه
وش العظمة هذي كلها
أنتي مستحيل تكونين مخلوقة بشرية عادية
مستحيل
البشر مايحبون لذا الدرجة
وأنا اللي أعتقدت أنه حبي لش مافوقه شيء
حسستيني بحقارة مشاعري وتفاهتها قدام مشاعرش)




صفحة أخرى:


اليوم أتصلت بي إحدى صديقات الثانوية
أخبرتني أن والدها وأعمامها وشقيقها
سيحضرون غدا على الغداء لخطبتي
أنا كنت أعلم أن والدي عنده ضيوف أغراب على الغداء في الغد
ولكني لم أعلم انهم قادمين من أجلي
أُسقط في يدي
ماذا أفعل؟؟
في كل المرات الماضية.. حينما كان أحدا من صديقاتي أو معارفي يلمحون أنهم يريدون الحضور لخطبتي
كنت أغلق الباب فورا.. ولا أسمح بوصول الكلام لوالدي
ولكن الآن الرجال اتصلوا بوالدي مباشرة

توترت وقلت لصديقتي: "كان أفضل لو قلتي لي عشان أمهد لأبي؟؟"

سألتني بتردد: "ليه فيه أحد متكلم عليش؟؟"

أجبتها: لا ... لكن..

ماذا أقول لها؟؟ ماذا أقول؟؟
أنني قررت أنني لن أتزوج أبدا
لأني نذرت نفسي لرجل يكرهني
وعلى وشك الزواج من أخرى
على وشك أنه يذبحني
ورغم هذا أنا قررت أن اكون وفية لحبه لأخر يوم في عمري
ليتزوج هو .. ليكن سعيدا
أريده أن يكون سعيدا
حتى لو احترقت أنا بنار الغيرة
حتى وإن كانت الفكرة تشعل شراييني وأوردتي لهبا متأججا
ليتزوج هو
لكن أنا يستحيل أن أفعلها
يستحيل أن أسمح لرجل ان يقترب من حدود أي شيء هو لسعود
وأنا نذرت نفسي لسعود جسدا وروحا

أحبك ياسعود



الصفحة التالية مباشرة:

مازلت عاجزة عن تصديق ماحدث
سعود خطبني ووالدي ضربني
حدثان مستحيلان

ضرب والدي لي تجاوزته
لكن خطبة سعود كيف أتجاوزها؟؟؟؟؟

بالأمس كان على وشك خطبة أخرى
اليوم يجد نفسه مجبرا على خطبتي
حفاظا على عادات جاهلية بالية مقيتة

لا وألف لا..
أفضل أن أموت على أن أكون زوجة سعود

أن أصطلي بنار حب سعود وأنا أعلم أنه يكرهني ولكنه بعيد عني

أرحم ألف مرة أن أصطلي بنار حبه وأنا زوجته وأرى الكراهية في عينيه ..
وخصوصا أني سأكون سبب حرمانه ممن يريدها

هذا سيكون هو حكم الإعدام علي..

"أحبك ياسعود
والله العظيم أحبك
لكن يستحيل أتزوجك يستحيل
ومستحيل أخليك تضحي بحبك للي تبيها
مستحيل أخليك تضحي بسعادتك
عشان عادات المفروض تنقرض
كفاية تعيس واحد بيننا
أنا كنت الطرف التعيس في علاقتنا من البداية
وأنا اللي لازم أستمر في دوري
لكنك أنت لازم تكون سعيد.. لازم
أنا ممكن أستحمل تعاستي
لكن مستحيل أستحمل أنك أنت تكون تعيس
مستحيل"




سعود يزفر بحرقة كأنه يزفر نارا مشتعلة من جوفه
( آه يادانة .. آه
وأنا اللي كنت في تيك الفترة
متضايق إني بأتزوجش وأترك فاطمة
آه.. وألف آه
ما أغباني..
وما أحقرني..
وما أتفهني..
كنت طول عمري معتز برجولتي وبشهامتي..
عمر ماشيء ماهزني مثل ماسويتي فيني"




الصفحة التالية مباشرة وبنفس تاريخ نفس اليوم السابق:


" إذا أنتي عايفتني مرة.. أنا عايفش عشرين مرة"
" إذا أنتي عايفتني مرة.. أنا عايفش عشرين مرة"
" إذا أنتي عايفتني مرة.. أنا عايفش عشرين مرة"
" إذا أنتي عايفتني مرة.. أنا عايفش عشرين مرة"

هذا كان رد سعود علي..

لا أعلم كيف فعلتها.. كيف أخذت رقم سعود من هاتف خالد
وكيف اتصلت به.. كان حبي له يسيرني
أردت أن أنقذه من كراهيته لي
وأنقذ حبه لها..

حينما وصلني صوته المتعب المشبع بعبق الرجولة
كدت أن اصاب بسكتة قلبية
أخر مرة سمعت صوته كان من عشر سنوات تماما
على سلم بيتهم وهو يكيل لي الشتائم

الصوت نضج بعمق موجع.. ولكن سيل الشتائم مازال مستمرا
ومعه سيل جديد من التجريح والألم
نحرني صوته
ونحرني بروده أكثر

أ لم نكبر سعود؟؟ أ لم نكبر؟؟

سنوات متطاولة مرت.. ماعرفت منك غير التجريح والقسوة..

يقول غدا سيكون عقد قراننا..
كأنه يقول لي: أن غدا سيكون سجنه وسجني..

أنا سأبدأ مرحلة جديدة من عذاب أعتاده قلبي وخلاياي
ولكنه هو سيبدأ بتذوق العذاب..

كم تمنيت لو كفيتك كل هذا..
كم أتمنى لو أستطعت أن أحمل الهم والألم وحدي
لتكون انت سعيدا

اريدك أن تكون سعيدا
لا ذنب لي بحزنك ياسعود..

كما لاذنب لقلبي الذي سار في طرقات حبك مسيرا لا مخيرا

" إذا أنتي عايفتني مرة.. أنا عايفش عشرين مرة"

وإذا كنت أحبك ألف مرة.. وأعشقك مليون مرة
وأذوب في هواك مليار مرة


أحبك ياسعود
أحبك




الصفحة التالية تاريخ يلي التاريخ السابق بعدة أيام:


اشتقت لكِ يا أوراقي
طردت مزنة خارجا.. حتى أختلي بك

عندي لك خبر مذهل يستحيل أن تصدقيه

سعود أصبح زوجي

هل تصدقين يا أوراقي.. يارفيقة دربي.. وكاتمة أسراري وشكواي

هل تصدقين؟؟

أنا مازلت غير مصدقة حتى الآن

يالا الكلمة العذبة: سعود زوج دانة

سعود لي أنا..

أعلم أن هذا الوضع قد لا يستمر..
ولكن الأيام السابقة التي عشت فيها بقرب سعود
ستكفيني زادا لبقية حياتي..

مرت أحداث كثيرة خلال الأيام السابقة

ماعاد يهم منها أي شيء
إلا أنني أصبحت زوجة سعود
رغم أني طلبت الطلاق منه..
لا أعلم أي قوة واتتني.. حتى أتجرأ وأقول له:

سعود ياقلبي أنت بعد أن أصبحت لي
أريد أن أنتزع قلبي من مكانه.. وان أتخلى عنك..

مزنة تسألني عن وضعنا.. أقول لها من خلف قلبي
لن نستمر معنا.. هو عصبي وأنا عنيدة

أحقا لن نستمر معا ياسعود؟؟!!

أنا مشوشة كثيرا
لا أريد أن أظلم سعود معي

أخشى أن يكون مجرد إحساسه بالمسئولية أو ربما الذنب
لأنه أخذني بدون حفل زواج ثم مرضت عنده
هو مايدفعه للتعامل الرقيق معي


آه.. يالاعذوبته ورقته..
كاد قلبي يتوقف من لمساته..
بل ربما هو توقف.. لذا دخلت للعناية المركزة..
جسدي ماعاد قادرا على احتمال دفء قربه ربما..
لذا ارتفعت درجة حراره مخي للدرجة القصوى..
(وجه مبتسم يبرز منه سنان متباعدان)

المخلوق أعلاه محتاج تقويم أسنان، يتم تحديد موعد لاحق في المستشفى

أما المخلوق النابض في جوفي فهو يتكتك
ومع كل تكة
يقول
أحبك ياسعود



لأول مرة يبتسم سعود منذ بدأ بالقراءة
ابتسامة متعبة.. حزينة
ودرجة حرارة سعود تتزايد
والحمى تثقل وطأتها عليه




الصفحة التالية مباشرة.. نفس التاريخ:

بكيت طويلا
مزنة استغربت مني وبشدة..
ما الذي قد يفجع امرأة في قول زوجها لها
أنه يحبها..

لم يقل أنه يحبني فقط بل قال

" وليه ما تقولين
عاشق ولهان
متيم
مغرم
مجنون
يعشق كل شيء فيك
من ريحتك
لابتسامتك
لصدى اسمه على شفايفك

أحبك
والله أحبك
ومن زمان
زمـــــــــان
قبل ما نولد حتى
لأن حبك الأسطوري اخترقني من الوريد للوريد
حبك أعاد تشكيلي
وإطلاق الإنسان في داخلي

هل فيه أمل أنه في يوم
بتستقبلني جنة حبك في أحضانها؟؟؟"


لا أصدق أن سعود هو من يقول لي هذا الكلام
لا أصدق
لا أصدق


أحقا سعود يحبني؟؟
أحقا لم تكن مشاعري طوال عمري مهدورة؟!
أحقا كان يحبني؟!

كيف يحبني وأراد الزواج من أخرى!!

لولا الخاطب الذي جاءني
أو كان سعود تمم خطبته منها

كيف؟؟ كيف؟؟

أ يعقل أن يكون كل هذا الكلام العذب ليس نابعا من قلبه؟!!

أشعر بالتوتر والقلق بل بالرعب

لا أريد أن أعود مع سعود لبيته

لا أريد أن يغلق علينا باب

أشعر بالرعب من مشاعري
وبرعب أكبر من مشاعره..

أحقا يحبني.. أحقا؟؟

آه ياسعود آه

ارحمني.. كن بقلبي رئيفا وشفيقا
فقلبي ماعاد يحتمل

أحبك ياسعود




الصفحة التالية مباشرة:


في حياتي كلها لم أكن سعيدة كما أنا هذه الأيام
بل أنا أشعر بشعور يتجاوز السعادة
إنها السعادة المصفاة

هذا التمازج الجسدي والروحي مع سعود
بعث في أوصالي سعادة ممتدة لا حدود لها..

سعود كله لي: روحا وجسدا ومشاعرا

روعته لاحدود لها
مذهل في كل شيء
في كلامه.. في شخصيته
في حبه.. وفي تعبيره عن هذا الحب
بكلماته.. همساته.. لمساته.. وقبلاته..

أغرقني في طوفان هادر من مشاعره الفياضة
شيء لم أحلم به ولا حتى في أعذب أحلامي

أريد أن أخبره كم أحبه
كم أعشقه
كم أذوب له وفيه ومن أجله
كم أنا سعيدة به وبحبه

ولكن أجدني متخوفة
من التعبير
والكلمات تجف على لساني

شيء في داخلي يمنعني من التعبير
تجربتي الطويلة مع سعود وقسوته وغضبه طوال عمري
تقف حائلا بيني وبين النطق

أخشى أن أسكب مشاعري التي حجزتها طوال عمري
والتي تجمعت طوفان هادر خلف سد ضخم
لو فتحت السد
سيصعب التراجع
ولو قسى علي سعود أو لفظني
لن يبقى شيء أعيش من أجله

ولكن مافائدة الكلمات حبيبي
أمام ماهو أكبر من الكلمات
رعشتي بين يديك
وتعلق عيني بك وهي ضارعة لك
وتمازج دقات قلبي بأنفاسك

أعلم أنك أصبحت تعلم أن حبي لك
يتجاوز حدود الأحرف والكلمات

أحبك ياسعود



#أنفاس_قطر#










بعد الغياب/ الجزء الثالث والتسعون

#أنفاس_قطر#



مازال سعود يقرأ.. تبقى وقت قليل على صلاة الفجر
وتبقى القليل ليقرأه

وسعود يستعيد جملتها الأخيرة

" أعلم أنك أصبحت تعلم أن حبي لك
يتجاوز حدود الأحرف والكلمات"


(الله يلعن الأحرف والكلمات
اللي وقفت بيني وبينش
اللي أعماني انتظاري لها
عن رؤية حبك المتدفق
ولكن اشلون يشوف
من كان أعمى وغبي
أعمى وغبي
حتى الأعمى والغبي عندهم إحساس
أشلون ماحسيت فيها


لا تتغابى
أنت حسيت فيها
وحسيت فيها بعمق
لكن طبع الطمع البشري
مع غبائك كان مصيبتك
بل كارثتك "



صفحة أخرى:

اليوم سعود يكمل أسبوع من سفره
أتيت اليوم للسلام على أمي وأبي
لي أكثر من أسبوع لم أغادر بيتي
منذ سفر سعود لم أغادر البيت مطلقا
وصايا سعود لي
كانت قانوني
وأجريت على البنات ووالدتي أم سعود
مايشبه حظر التجول خوفا عليهم
ولكن الآن محمد عاد..
وهو لا يخرج مطلقا من غرفته.. لذا وجدتها فرصة للخروج للسلام على أهلي
بعد أن أستاذنت سعود

آه ياسعود
اشتقت لك ياظالم..
أسبوع وأنت غائب
أشعر أن روحي تذوي في غيابك
لاتطل علي الغياب
عد إلى أحضاني بسرعة
يقتلني الشوق لك.. أقسم أنني أشعر أنني أموت شيئا فشيئا في غيابك

أحبك سعود



سعود حالته أصبحت مزرية.. ورعشة الحمى بدأت تغتال جسده بعنف وهو يرتعش ويهتف بكل حسرة الدنيا:

(آه يادانة آه
ندم الدنيا كله مايعبر عن النار اللي تأكل قلبي بوحشية
ندمان حبيبتي والله ندمان
والله العظيم ندمان
وعدد شعر راسي ندمان
بس مالي وجه أطلب السماح
مستحيل أطلب السماح
لأني ما أستحقه
ومستحيل أسمح لش تسامحيني
لاني ما أستحق السماح
ولا أستحقش
ما أستحقش
ما أستحقش)


الصفحة التالية:

فقدت طفلي بالأمس
وغادرني سعود هاربا مني اليوم

أهنالك عذاب أكثر من ذلك؟؟!!!!
أ هنالك ألم يمزق الروح أكثر من هذا؟؟!!
أ هناك حسرة تحرق القلب والأحشاء فوق هذا؟؟!!

يقول أني لا أحبه
بينما هو الوحيد العاشق المتيم الذي ماوجد لحبه مقابلا..

بالفعل هو يحبني أكثر
لذا كان اثباته لحبه الأكبر هو
أن يتركني في عمق حاجتي لوجوده إلى جواري
يتركني وأنا أتلوى ألما نفسيا وجسديا
حزنا على فقد طفلنا
ويهرب ليعاقبني على أنني لم أقل له كلمة حب واحدة

"غبي ياسعود وطول عمرك غبي"
يحزنني أن أقولها
ولكنها الحقيقة المرة

أ ليس في رأسك عينان ترى لهفتي عليك؟؟
واشتياقي اللانهائي لك؟؟
وتدفق مشاعري ناحيتك؟؟

نعم لم أقل لك أنني أحبك
ترددت أن أقولها
لأني خشيت منك
وكانت خشيتي في محلها
أ من أجل كلمة.. مستعد أنت لهدم حياة؟؟!!

لم أقلها لأنها كانت سدي الأخير في وجه خوفي منك
الخوف الذي انغرز في أعماقي منك منذ طفولتي
احتجت وقتا لتتفكك كل تراكمات هذه السنين
ولهفتها ووجعها
احتجت وقتا لأقولها كما أشعر بها
وأنا كما أشعر بها لا تكفيها كل حدود الكلمات

كنت مطمئنة أنك ستعطيني هذا الوقت
لأني كنت متأكدة أنك تشعر بحبي اللا محدود لك

إذا لم أكن أحبك.. فلماذا أترك عملي من أجلك..؟؟

إذا لم أكن أحبك.. فلما بكيت على صدرك بكل لهفة الأرض اشتياقا لك؟؟

إذا لم أكن أحبك.. فمامعنى مئات المرات التي قلت لك فيها (اشتقت لك، وفديتك، ويومي قبل يومك)؟؟!!

إذا لم أكن أحبك.. فمامعنى مئات القبلات التي طبعتها على شفتيك
ومع كل قبلة اعطيك جزءا من روحي لأخذ مقابله جزءا من روحك؟؟

تعبت من الكلام حبيبي تعبت
آن أوان الفعل..

هل تريد أن تسمع كلمة (أحبك) ؟؟

حسنا سعود.. ستسمعها وتقرأها بكل الأشكال

إذا كنت أنت أعمى لدرجة أنك لم ترى كل هذا الحب..
فلن أنتظر أن تتفتح عيناك.. لن أنتظر عودتك بعد شهرين أو ثلاثة لأقول لك أحبك..
إذا أنتظرت حتى عودتك قد تعود لتجدني في المقبرة..

سالحق بك هناك..
سأطلب أن أقضي بالقرب منك فترة تبادل الخبرات...
سأخذ هذا الدفتر معي
لتقرأ ماذا فعلت بي أنت وحبك طيلة 16 عاما..
ولن أعود إلا معك..
أما أني سأمدد فترة التبادل حتى نعود معا.. وسأسمح لخالد بالعودة للدوحة..
واما أنك أنت ستختصر فترة التطوع ونعود معا

في كلا الحالتين
يستحيل أن أتركك
يستحيل
لن أسمح لك ان تضيع مني بعد أن أصبحت لي
نعم أنا غاضبة منك
وغاضبة بشدة
أريد أن أضربك بعنف

ولكني أحبك..
أحبك ياسعود..



الصفحة التالية:

لي يومان في لبنان
اليوم استلمت عملي في مستوصف الامم المتحدة
قلبي عاجز عن احتمال الانفعال
سعود قريب مني
قريب
قريب
أريد اقتحام المعسكر من شدة شوقي له..

ولكني أشعر بتوتر بالغ
وغضبي منه مازال ماثلا
أريد أن أهدأ قليلا
وحينها سأرسل الدفتر له..
وسأنتظره


أحبك ياسعود
أحبك
واشتقت لك..
اشتقت لك..



تبقى في الدفتر 10 صفحات فارغة فقط
وصفحة واحدة مكتوبة
هي الصفحة الأخيرة المكتوبة في مجمل الدفتر
كُتب في منتصفها سطران مرتعشان:

ماعاد للكلمات معنى

وماعاد للأحرف نزف

وماعاد للحياة قيمة

وماعدت دانة سعود

سعود طلقني



مع انتهاء الصفحة الأخيرة
كان سعود قد انتهى تماما


كان يوسف يدخل من الصالة حيث قضوا الليل ساهرين
ليوقظ سعود لصلاة الفجر
وجد سعود ملقى على فراشه وهو يهذي
لمس جبينه المتفصد عرقا
ارتعب يوسف من جبين سعود المشتعل
اقترب أكثر
فأصتدمت قدمه بدفتر وردي ضخم مفتوح على الأرض
يبدو أنه سقط من يد سعود
تناوله يوسف بحرص
وأغلقه بإحكام بدون أن ينظر لما بداخله
ثم خبأه بحرص وخفاء بين أغراض سعود

وعاد لسعود الذي كان مستمرا بالهذيان
وهو ينادي اسما واحدا
اسما واحدا فقط
بشكل متكرر
وبكل ألم الدنيا ولهفتها ووجيعتها

دانة
دانة
دانة
دانة

#أنفاس_قطر#
.
.
انتهى البارت.. لكن إذا كان لكم نفس مشاعري
فبالتأكيد ستعيدون القراءة مرة ثانية وثالثة
في هذا البارت استمتعت جدا بنمو مشاعر دانة
وهي تكتشف مشاعرها.. من الاعجاب للحب للغيرة للهيام
في رحلة طويلة استمرت 16 سنة
.
.
قد تستغربون إصابة سعود بالحمى
ولكن هذه الحمى هي فعلا حقيقية
أعرف شخصا حقيقيا هذه ردة فعله..
شخصيته قوية وحادة.. حين يحزن او يتأثر
لأنه لا يستطيع التعبير بأي صورة لا بالكلام ولا الدموع
يصاب بحمى مرعبة لعدة أيام
..
.
.
.

مون فلور Q8 14-02-09 05:03 AM

كلمه واااااااااااحده اقولها لج

الله يحرسج من كل عين

بوسي 14-02-09 05:11 AM



لا أدري ماذا أقول


لقد ضاعت مني الكلمات .....وتاهت الحروف وتبعثرت

رائع .... كلمه قليله .....
مميز ..... كلمه لا تكفي ,,,,,
عميق ...مثير ...فاتن ,,,,جياش ...قوي,,,,,,,
كلمات لا توفيكي حقك.....فأنتي ,,,,نجمه
نجمه متألقه في سماء الأبداع
بارتات ولا أروع ....تألقتي فيها بوصفك لمشاعر
دانه التي هزتني بقوه,,,,وجعلتني أرتجف وأرغب بالبكاء
دانه ....تلك الدره ...التي أستطعتي رسمها بمهاره وأبداع
وجعلتنا نلمس أعمق ...اعماق مشاعرها....
سعود.....أنا حزينه عليك,,,,,ولا أحب أبدا أن أكون في موقفك
فلقد أكتشفت الحقيقه متأخرا وبعد فوات الأوان...
بعد ما خسرت دانه,,,,فهل خسرتها للأبد...
ويكون هذا هو الغياب .....
فمتي أذا العوده والأياب ,,,,

بنات

اليوم أثبت وبكل قوه

أن سعود
ملك حصري
لدانه فقط

الف شكر انفاس علي قصتك الأكثر من رائعه
وعلي تميزك المستمر ,,,,فالي مزيد من التوفيق والأبداع
تحياتي ,,,,,ايتها الكاتبه المتألقه

اقدار

تستاهلين الأهداء فعلا .....لأنك أنتي أيضا مبدعه
وبارتات اليوم غاليه ومتألقه
والغالي لا يهدي الا لالغالي,,,,

باسكن روبنز 14-02-09 05:48 AM

هلا وغلا بالمبدعه ...ماشااااااااااااااااااااء الله لاقوة الا بالله ماشاء الله تبارك الرحمن
الله يحميتس ويحرستس ويحفظتس من كل شر ...
والله العظيم اني مو قادره اعبر عجزت تطلع معي كلماااااااااااااااااااااات
ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع ...ابدااااااااااااااااااااااااااااع..........
ودي اعلق بس ماقدرت ...مااقول الا طول عمرك غبي ياسعود غبي غبي غبي ....
والله قهرني ...دانه ماتستااااااااااااااااااااهلين ....
وانا اقرا البارت دموعي تنزل احسه كلام طالع من القلب
:Taj52::Taj52::Taj52::asd::asd::asd:


انفاس ربي يسعدتس ويوفقتس وييسر عليتس كل عسير يارب الله لايحرمنا منتس .....

يتيمة فرحتي 14-02-09 05:52 AM

ماشاءالله تبارك الله
 
أنفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااس وش سوويتي ماشاءالله عليششششششششششش



قلبي يمه ووينك يمه وووينك تشووفي بنتك قلبهاااااااااااااا رااح وضااع بين حروووف أنفااااااااااااااااااااااس

رووعه ثم روعه طلعتي ذكي ياايتووم كنت متوقعه الظرف شرح لحالته بكيهااا يووم قال احبشش ههههههههههه طلع فينا رجاا اللهم لك الحمد

البارت ماا أحتااج احكيشش عنه هو حكي وخلص كل الي بخااطري دانة قالته حتي سعوود قال انه غبي يااااااااااااااااحبي لك يادانة هذا الضربة ولا فلاااااااااااااااااا هذا التفكير الصح هذا الكيد الي احبه كيد المحبين

هذا الحب ولا حبك يااسعود من عمرناا البنات غالبيكم بالتضيحة والحب <<وش دخل البنات <<أسكتي أنتي << نكمل
اروع جملة قريتهااااااااااااا مع انه البارت كله روعه بس هذي ضربت الصمام الامامي

ولكن مافائدة الكلمات حبيبي
أمام ماهو أكبر من الكلمات
رعشتي بين يديك
وتعلق عيني بك وهي ضارعة لك
وتمازج دقات قلبي بأنفاسك


اي صدقتي وش فايدت الكلماات والمعاجم والقواميس حتي الاشعار ترااه باوقاات تجرا الأحززان



والاخيره هذي

ماعاد للكلمات معنى

وماعاد للأحرف نزف

وماعاد للحياة قيمة

وماعدت دانة سعود

سعود طلقني


رحت يااسعود ومحد سمي عليك رحت تدري لاول مرة يعورني قلبي عليك تدري يقوولون الحب لامراة يهوون اما الرجل ترا يذبحه رحمتك ياسعود وادعي ان انفااس تجمعكم بالقريب كاافي تأنيب الضمير جزاء وعقاااب
صدق الحب يذبح الله يرزقناا محبة خالقنااااااااااااااااا والبااقي عااادي



أهداء من دااانة لسعووود


عطيتك الحب وتبادلني بصده

وجازيتني بصدود وزدت بصدودك

ذبحت قلب ن حزين واصل حده

وحجبت عنه محبتك وهوى نودك

بديت بصد والهجران من مده

وانا ترى عارف ن قصدك ومقصودك

هديتني الهم ولاحزان مشتده

وشربت كاس الهموم بكفك وجودك

القلب يشكر سواتك لي وذى رده

شكرن وشكرن وشكرن اشكر اجهودك

ليت المحبه من الخفاق منحده

ويحدني منك قلبي ماصل احدودك

ودي احط النقط بحروف ممتده

ودزها في رساله وانطر ردودك






أهداء من سعوود لدانه
لو ندمت الحين شي يفيد [ الندم ] .....
مابقى لي شي غير الله يعين../


ليتني اقدر ارد اللي رحل
والا امحي بيدي كل اللي حصل...،


آآآه

ياكبر السماء وكبر الحنين ..
خايف الايام تتوقف هنا
خايف ارحل قبل ما اذوق الهناء
خايف تكون آخر [ أنفاسي ]انين ............،










بالاخير

الشكرا كلمة قليلة لوو أرددهاا من اليووم لأسبوع لك
جزاك الله كل خير

وجه الصباح 14-02-09 06:32 AM

انفاس الغاليه قطعتي اليوم انفاسي من البكاء
قريت كلمه كلمه وحرف حرف حسيت بالم دانه وعشق دانه
وحب دانه وغيرة دانه وخوف دانه من سعود ماابقي اقسى عليك
ياسعود لان دفتر مذكرات دانه يكفيك الم وعذاب يكفي انك تعرف انها كانت تحبك
من الطفوله وانت بعد تحبها بس كل واحد اخفى هالحب عشان ماينفضح ورى قناع
القسوة والمشجرات من بينكم اهم شي ذا الحين تقوم من الحمى بالسلامه
والحمى بالفعل تصير حق الانسان العاشق اللي مب قادر يعبر عن اللي بداخله
حق اللي يحبه او اذا حس انه فقد هالحبيب او انه مايستاهله .
دانه مااعرف شراح تكون ردة فعلها يمكنها رجعت الدوحه ويمكن ماتسامح سعود
بسهوله لانه فرط فيها بسهوله وطلقها لانه يعتقد انها ماتحبه وزواجهم مب متكافئ
او يمكن اذا عرفت انه مريض تروح له وتسامحه كل شي في ايدينج انفاس.
البارت هالمرة غير عن كل مرة مؤثر بالقوة ويمس الاوتار الحساسه لو اشكرج من هنيه لين بعد سنه
ماوفيج حقج ياانفاس مبهرة ومبدعه حفضك الله من كل عين وتسلم ايدينك وكفيتي وفيتي
ماقصرتي يابنت قطر احنا اللي مقصريم معاج مهما قلنا .
اقدار تستاهلين الاهداء مبروووووووووووووووووووووووك.

وجه الصباح

شبيهة القمر 14-02-09 06:54 AM

لم يعد للكلام اي معنى ....ولا للحرف اي رسمه


أنفاسك اجتاحت نسمات الهواء وسكتت بداخلنا ...


فلم نعد قادرين حتى على رص الحرووف...


أفضل الصمت ....


فالصمت في حرم الجماال.. جمالا ..


ماشاء الله تبارك الله ...

ارادة الحياة 14-02-09 07:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اهني اقدار على الاهداء
لان مثل هيك جزء هادر لاتستحقه سوى اقدار (ولايهونون الاخوات )
بصراحة اليوم اني جدا مرهقة لست مرهقة من عمل المنزل او من وعكة صحية
ولكني مرهقة من كم المشاعر العميقة التي استقبلها دماغي

وعندما وضعت نفسي بدل دانة واوووووووو عمر بأكمله وهي تستطلي بنار لايمكن تحملها
وتكتفي بنظرة من زاوية ضيقة في شباك لكي تطفي قطرة من شوقها

انفاس لو عندي شك اني مثل حالة دانة غير موجودة في الواقع لقلت لك الامر صراحة ولكنها موجودة
وهناك من بقى حبيس هذه المشاعر حتى اخر لحظة ولم يحظى بمن يحب

لذا التعلق منذ الصغر اذا استمر للكبر يصبح الانسان عبارة عن كتلة مشاعر متصلبة لشخص واحد فقط لايعرف يعطي الحب الى غيره
لذا الحذر من هذه المشاعر التي ان لم تحصل على غايتها تقتل صاحبها
لذا يجب توخي الحذر فيها

موفقة انفاس
ماشاء الله تبارك الله ...

ننتظرك دائما

اسفة لقصر التعليق

بنت خالة أنفاس قطر 14-02-09 07:57 AM

ماشاء الله لا حول ولا قوة إلا بالله
ماشاء الله لا حول ولا قوة إلا بالله
ماشاء الله لا حول ولا قوة إلا بالله
بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيء في الأرض ولافي السماء وهو السميع العليم
بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيء في الأرض ولافي السماء وهو السميع العليم
بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيء في الأرض ولافي السماء وهو السميع العليم
أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق

ولو أقدر أقرأ القرآن كله وكل الأدعية والأذكار عشانج يا أنفاسي هنا والحين كان قريتها
بارت اليوم بارت خارق... والله العظيم الحكي ضايع.. الحكي ضايع.... إبداع فوق الوصف وفوق الحكي

صحيح أنا متحطمة عشان سعود اللي أنا حاسة بمشاعره الحين... لكن المشاعر كلها مع دانة بطلة اليوم بلا منازع
16 سنة وهي تحبه.. تتألم بصمت.. وتنذبح في اليوم ألف مرة.. عاشت المرارة والقهر والغيرة والتجريح... وفي النهاية طلاق فوقهم

طالبتج أنفاس رجعيهم لبعض.. لا تطولينها عليهم.. بلاها شغل العند عند سعود وسالفة أني ما أستحقها... وبلاها سالفة الكرامة عند دانة..... تكفيييييييييييييييييين ياقلبي تكفين

طالبتكم يا بنات تكفون تكفون تكفون تذكرون الله على أنفاس.. ماشاء الله تبارك الله لا حول ولاقوة إلا بالله

بنت الخالة أو نم نم <== التسمية الجديدة اللي انحذفت على رأسي في مقلط عجوزنا زارا

اقدار 14-02-09 09:22 AM







صباحك نور


يانور من السنا والشمس !!




صباحك عطر

ياكل العطر !

وريح الزهر والوانه !!





وصباحك بسمةٍ حلوة


ياضحكتنا وفرحتنا !

وبهجتنا !!





وصباحك غيم !!

يبشرك بهطول الخير !!


ياكل الخير !

ويا احلى من المطر انتي !!






اعيدها عليك انفاسي ..


وأزيد عليها






صباحك باذخ الروعة ..

وصباحك نهر او شلال !!

من فتنة ..






..




هي المشاعر التي اخرجت تينك الكلمات لأجلك


وهي المشاعر التي خلقت الابداع المترع بالشفافية والشاعرية ..


وهو الابداع الذي انطقنا شعراً لأجلك !!






قالتها ام احمد


وكلام ام احمد دايما في محله " درر وحكم "


يجب توخي الحذر في مسألة المشاعر ..




ان كانت دانة سيدة الحب فأنفاس قطر هي ملكة الشعور والمشاعر ..


هزني الجزء اكثر مما تتخيلي !!


ولربما كنت انا ياانفاسنا العَطِرَة .. في هذا الجزء تحديداً بين تيارين جارفين احداهما مبكي والآخر معاكس له في الاتجاه ومساوٍ له في القوة يصدني بقوة مفرحة لأن كل هذا الكم من الجمال لي انا ..

اي فخرٌ طالني هذا الصباح !!

شكراً من الأعماق ياراقية !!




،،،




اثارني سطوة الحب الأسطوري على روح دانه والذي منعها من التعبير قولاً ..

ثم احزنني كم الحزن المتدفق في روح سعود واعتقاداته الخاطئة !!

واستسلام روحه وجسده لتأثير الحب .. او غدر اعتقاده وظنه !!




فاتنةٌ مغرية .. ملهمةٌ مجنونة ياانفاس


ماشاء الله تبارك الله ،،


سلمتِ وقلبك وحرفك


وبانتظارك دائماً بلهفة









الديراويه 14-02-09 09:28 AM

قلبي قلبي قلبي يما قلبي اخ يا قلبي مو قادره والله بجننننننووووووون البارتات وكان بكيت ع التنين قطع قلبي سعود وهو يقرا في الدفتر وتير شفقانه ع التنين ويا عمري كمان مرض يا رب ما اتكون دانه مسافره وتعرف انو مريض واتروحلو يا حبي الهم بجننو طبعا بس بضل المرتبه الاولى ل عبودي هداك فش متلو ما بقدر اقارنو مع حدا تاني مشان هيك حاطو ع طرف يعني كل واحد الو قيم وسعود روعه وما شا الله عليكي ناويه انك اتوقفي قلبي مره وحه بكفي مصيبة اخفاء عبود هلا جاي ع طلاق سعود ودانه اففففففففف بديش ضو ضل مش اتوصلي ل ماجد كمان بكفيكي تنين هلا بس انتي قمر وامور وطيبه كتير رجعي بكرا دندون لسعود لا اطولي ما بقدر اتحمل مصايب ورا بعد لا سمح الله بس عنجد روعه روعه روعه بحاتي كلها وكل فترت قراءتي للروايات هاي الروايه غيررررررر بشكل فيها مشاعر بتجنننننن وانا اقرا بكون عنجد بشعر فيها ما شاء الله الله يحميكي ويوفقك ويحفظك يا رب من كل عين حسد بنشوفك بكرا سلام

فراشة الوادي 14-02-09 09:38 AM

واااااااااااااو

ماشاء الله تبارك الله
الله يحفظك يا انفاس من كل عين



ارأفي بنا يا مبدعة واشفقي على قلوبنا الغضة العذرية
<<قلي للآن يخفق من روعة ما قرأت



لي عودة بعد ان استوعب كم المشاعر الذي اجتاحني




برايفيت ... اقدار

جزء يليق باحساس قلبك وقلمك يا بنت العروس
تستحقين كل كلمة حب نطقتها دانه على قلب الورق واحسها سعود بعد فوات الأوان

المهرة العربية 14-02-09 10:28 AM

مبدعة فاتنة حالمة متمكنة من ادواتك في الكتابة عرفت تقلبين الطاولة على سعود ويكون الحق مع دانة دانة العظيمة بحبها بتضحيتهامن اجل سعادة سعود الي ماعرف قيمتها اعنريني فانا ثانى مرة ارد على قصة بعد قصة العزيزة اقدار فانا سيئة وبطيئة في الكتابة مازلت اتعلم على الكتابة مع اني قارئة نهمة الله يحفظك من كل سوء

وردة الياسمين 14-02-09 10:48 AM

انفاس قلبي تقطع وهو يقرا هالبارتات مو عارفه شو اعلق ولا اعبر بجد ما في كلام ممكن يعبرعن الي كاتبتيه سمعت عن حب الي ينمو مع الصغر بس متل هيك ما في بجد متشوقين للتكمله حبي مستنيينك

barlamaniyah 14-02-09 11:13 AM

.
.
.
((
انتهى البارت.. لكن إذا كان لكم نفس مشاعري
فبالتأكيد ستعيدون القراءة مرة ثانية وثالثة
في هذا البارت استمتعت جدا بنمو مشاعر دانة
وهي تكتشف مشاعرها.. من الاعجاب للحب للغيرة للهيام
في رحلة طويلة استمرت 16 سنة))


اما عني فلم اعد قراءة البارت،،،اعدت قراءة القصة مرة أخرى،،،ابحث عن دانه اقرأ عن سعود،،، بعيون من احبته بصمت و عانت كثيرا لتخفي مشاعرها،،،


لاانكر ان ل دانة عناد و راس يابس كثيرا مااغاظني،،،والآن فهمت انها فقط كانت بنت ،،جرحتها الاحلام!!
سلمت يدك و فكرك ياانفاس

كوني بخير

رحاب الهدى 14-02-09 11:30 AM

إلى الموهوبة المبدعةالروائية الكاتبة #أنفاس قطر#
حفظك الله يا حبيبتي من كل شر ، لو كنتي بجانبي ولو حرف امتناع لإمتناع ، لما تركتك حتى أجريت عليك مقاييس الإبداع وأنا لدي حس أكيد أنك يا أنفاس موهوبة ،
أنفاس أسألك بالله أن لا تضيعي هذه الموهبة ، جنديها في مواقع الخير ، طوري من نفسك أكثر ، أني أستاء لأني لن أجدك بعد هذه القصة ، ولكني سأدعو لك حتى ييسر الله أمورك ، وتكوني في مواقع هي أيضا بحاجة إلى إبداعك ، حبيبتي أنفاس وفقك الله لكل خير ، وتبارك الله عليك ،وماشاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ، وبارك الله لك فيمن ترتبطين به ، جعلكما الله تكملان بعضكما البعض (( هن لباس لكم وأنتم لباس لهن )) إلى إنتظارك

#مهما الليالي# 14-02-09 11:43 AM

مشااااء الله تبارك الله...الله يحفظك...

:flowers2::55::flowers2::55::flowers2::55::flowers2::55::flo wers2::55::flowers2::55:

رووووعه .. كلمه قليله في حقك....شعوري شعورر دانه لسعود..الفرق ان داته قدرت تسطره ب16 سنه .


حنا شهرين...سطرتي فيها اروع الاعجاب..والتقدير امام روايتك....بارك الله فيك...


دانه...وسعوود....لازم المياه ترجع لمجاريها المتدفقه...دانه لسى في العدة ...


مبرووك اقدار على الهديه.....تستاهلي...الله يسعدك..


ما شبعنا وننتظر المزيد...

مذهلة الخليج 14-02-09 12:32 PM





ماشاء الله وصف مره دقيق لي مشاااعر دانه

وسعود ياااقلب العاشقة عليه تعذب ومرض بالله نفوسه وش سويتي في البناات

بس احيج على وصف المشاعر الى نجحتي فيه في هذا الجزء
ماشاء الله ماشاء الله الله يوفقج يااارب

وناطرينج بكل شوق اتمنى دانه مابعد تمشي وتشوف حااالت سعود >>ولو اني ماعتقد بس ياااارب

مذهلة


مها 180 14-02-09 12:37 PM

ياه أنفاس..لاأدري ما أقول..تعجز الكلمات امام ابداعك الامتناهي..

سعود انتهى من الحسرة والألم والندم مسكين أقسى شيء مشاعر الندم والحسرة

أنفاس مبــــــــــــــــــدعة لاكلمة توافي ابداعك

جوودي1 14-02-09 12:48 PM

نفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووس انتي ايش...!!!!!

لووووووووو أجلس اعبر على كل كلمهـ مراح اوفي ابداعكـ

دخلتيناا جووو مع كل حدث من صغر دانهـ للوصل لأخر روقهـ

حب جارف عامر يناسب حب فتاهـ في طفلوتها ومراهقتها

دانهـ راح تكوون متواجدهـ في المستشفى عند وجود سعود

اذ1 كل الحب هذ1 طلع منها مراح اعرف اعبر شعور او ردت فعل

دانهـ اذ1 عرفت بمرض سعود ........

سعود واه ياسعود
(( ابي اعرف شعور كل بنت حبت سعود او ردت فعلهاا بعد معرفتها بحب دانهـ لسعود ))

سعود مر111ح يسامح نفسهـ بس اتوقع دانهـ تسامحهـ كل الحب هذ1 ولا راح تسامحهـ

مااتوقع ابد.....!!!!!!

ننتظركـ بفارغ الصبر ياقلبي

جـــــــــــــ,ـــــــــــــ,ــــــــودي

النبع الصافي 14-02-09 12:53 PM

انفاس ذبحتيناااااااااا قلبي تعب !!!

زين الشباب وينه تكفين رديه لجوجو تراها ضعيفه ماعادت تتحمل

وسعود انا اشهد انه تهور وعاده بياكلها تالي !!

دانه ماتوقعت كل هذا بقلبس بس مقيوله يضرب الحب شو بيذل :(

صراحه اتعب وانا اقول مبدعه الله يجعلس من اعلى الى اعلى ياأنفاس قطر

وبنتظار بارت الغد عسى قليب سعود يرتاح << كسر خاطري

عيوز النار 14-02-09 12:54 PM

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من قلبي.. وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من قسوة قلبه..

البارتات اكثر من رائعه كالعاده.. والكلامات ابدا لاتوفي جمال ماكتب هنا..

دانه عبرت عن شوق سنين.. وعن حب ملك قلبها من الصميم.. اصبح لقلبها.. دقه مختلفه.. تعبر عن شوقها لسعووووود..

في بدايه العلاقه الكل مستغرب.. وتخوف من صمت دانه.. ومنهم انا .. >> قد اكون اكثرهم تحاملا على دانه.. ومع سعوود في تصرفاته

البنت مشاعرها .. اسلوبها متقبله له كلية .. لكن لاتنطق بكلمه..

الرجل كان يريد منها كلمه..

نفوووس الواحد لما يعرف الي بنفوس الناس.. تتغير نظرته كليتا..

الحين وقد اصابتني جزء من حمة سعووود .. كم اشعر بسخونه تخرج من جسدي.. من المشاعر العظيمه الي قريته.. ومن عذوووبة مشاعر دانه..

الله يكون بعونك .. سعوووووووودي..

واللان لي الحق ان اقول اني مصره انه غبي... امازال يريد البعد عنها... اما زال يفكر في البعد هو الحل..

كم هو هذا الطفل الكبير.. غبي.. ويحتاج الي من يدله الى طريق الصحيح.. وطريق السعاده,, والحب.. والعشره..

الان يأتي دوووووووووووووووور القدر>> هنا يأتي دورك نفوووس في ان تصلحي ماجرى لهم.. وان تروووي عطش سنين..

دانه غلطانه.. .. لتهورها .. والذهاب اليه.. قد يكون ارسال الذكريات.. وتركه يتلوعع في الغربه افضل.. فهي اكثر شخص تعرف بتهوره.. وسرعه غضه الاعمى

سعوووووووووووود .. غلطان لانه اعمى بصيرته.. عن الحقيقه .. وجعل الغضب.,, ةالغيره تعمي قلبه.. وروحه,,

والان بعد ان جرت هذهالاحداث... وظهرت الحقيقه للسطح.. ماذاسنفعل.. هل سيأتي دووور البعد حتى تصفى النفوس.. ومن ثم تقرب القلوب من بعض.. بحب.. وبصدق المشاعر..

نفوووس ننتظرك بشوووق

(( فديتج نفوس.. اصحابك في المنتدى الاخر ينتظرونك بشوووق,,, تعرفين ليه بعد... لان لي عذري هنا.... لا لسبب ما اعرف ماهو صفحات منتدى ليلاس لايظهر لي كامل .. قد يكون تعليق .. وتقف الصفحه .. هل هو عيب في كمبيوتري.. ام ان هناك شئ اخر.. وكم كنت سعيده لاني تمكنت من قراءه حميع البارتات .. وبشوووق كبير.. )))

سهرانة الليل 14-02-09 01:07 PM

طلاق!!!
شي لم اتوقعه من سعود توقعت الزعل... الغضب... اي شي الا الطلاق
بعد الغياب قصه تحمل في طياتها مشاعر حب دفين
حب جواهر لعبدلله الي ابتدء بزواجها من عبدلله منه وهي طفله
حب دانه لسعود حب ظهر في البارت الجديد مغلف بغلاف الخوف من اعتراف دانه لسعود بحبها
اهنئك على وصفك لمشاعر دانه التي اذهلتني كقارئه
كنت اعلم ان هناك مشاعر تحملها دانه لسعود حب ابتدء من بداية الطفوله طفولة دانه واستمر الى ان
صفعت بواقع مرير اسمه ... الطلاق
لاكني مازلت مذهوله فكيف سعود الله يعينك
واظن هلحمه الي بتصيبك مو شي تحت خسرانك للدانه وحب دانه
واتوقع في البارت الجديدانش بتخلي ماجد هو الي يرجع الينا عبدلله لكن باي حال ياترى
بانتظار جديدك غاليتي العزيزه

فراشة الوادي 14-02-09 01:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيوز النار (المشاركة 1860102)

(( فديتج نفوس.. اصحابك في المنتدى الاخر ينتظرونك بشوووق,,, تعرفين ليه بعد... لان لي عذري هنا.... لا لسبب ما اعرف ماهو صفحات منتدى ليلاس لايظهر لي كامل .. قد يكون تعليق .. وتقف الصفحه .. هل هو عيب في كمبيوتري.. ام ان هناك شئ اخر.. وكم كنت سعيده لاني تمكنت من قراءه حميع البارتات .. وبشوووق كبير.. )))




يا هلابك يا عيوزنا الغالية



صفحات منتدى ليلاس لايظهر لي كامل .. قد يكون تعليق .. وتقف الصفحه .. هل هو عيب في كمبيوتري.. ام ان هناك شئ اخر..



عشان تحلي هالمشكلة يالغالية


توجهي لأسفل الصفحة - الركن الأيمن- وغيري طريقة عرض الصفحة لـ (الوضع التجريبي)


راح يتسرع عندك التصفح و تختفي النوافذ المنبثقة





تصفح سهل وقراءة ممتعه للجميع

doode al 7aloo 14-02-09 01:58 PM

بارت رااااااااااااااااائع يجننن :55: وصف دقيق لمشاعر ملتهبه :55:

شفتو أنا كنت حاسه انها تحبه حب خجول وانها تحبه من زمان
والله و طلع عندي بعد نظر خخخخخخ
سعود أنت غبي وستين غبي .. أنا قايله أن كلمة احبك لا تقدم ولا تأخر . واللبيب الذي يفهم بالاشارة .. بس أنت وين واللبيب وين ..
الحين اخذ عاد و موت قهر خل تنفعك كلمة احبك ..
بعد ما خسرت احساس و مشاعر راعيتها ..
بس بجد الله يعينك يا سعاده .. أي سعاده إلا قراده ..


خصوصا عند هالمقطع
اقتباس:

. ابتعدي كيف تشائين
ولكنك تعلمين أنه سيحضنها.. ويقبلها..
ويرسم تفاصيل جسده على جسدها

مسكين أنا كسر خاطري جدا الله يكون بعونه وبعونا حنا بعد على هالكلام اللي يصيب بالحمى والمرض وعدم الرضا عن النفس ...
انا يا نفوسه : ما قريت البارت وبعدين رجعت أقرأه مره ثانيه لا . ولكن كل سطر كنت اعيده كذا مره قبل لا أوصل للسطر اللي بعده .. والسطر الدسم أغرز عنده وبالقوه حتى اطلع خخخخخخ

ادري بتقولون مراهقه متاخره بس أنا اتوقع أن الرومانسيه ما لها دخل بالسن صح ؟:lol:
والناس الحساسين هم اللي بيكونو ذات مشاعر مرهفه سريعة الخدش والانكسار
ويتأثرون بالرومانسيه .
المشكلة هي التعايش بين رومانسي مثل سالم وسعود وآخر لا يعرف من الرومانسيه إلا اسمها ..
اللي قرأ كلمات سالم يعرف قصدي ...

وبالأخير لا نقول إلا سلمت يداك يااحلى بنت بالخليج مو بس قطر:55: ... ادري بيزعلون علي البنات:lol: ..
وفعلا بارت مميز جدا ومؤثر لابعد حد .. فشكرا ثم شكرا ثم شكرا ثم شكرا لك ياالغلا
ودائما متحفتنا بروائعك ..
الله يحفظك ويرعاك . من كل شر ..:f63:
اختك أم دودي

زارا 14-02-09 02:04 PM

وهـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس

لااااااااااااااا تعليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق.. وشكلي بكره بسقط بالامتحاان الاخير لان عقلي عند دااانه الدبيه وسعووووووووووووووووووووووووود ابوو الغباااااء كله اللي للحين يقووول ماا راح اسمح لش تساامحيني...

ابوو سعيد بسم الله عليك ..مااتشووف شر .. جعل داانووه من فداااويك... كله منها الدبيه هي ودفترهاا خلتك تصير مصخن.. من يووم شفناها عز الله ماااشفنا خير.. هع هع هع..

عيوز النار 14-02-09 02:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فراشة الوادي (المشاركة 1860136)


يا هلابك يا عيوزنا الغالية



صفحات منتدى ليلاس لايظهر لي كامل .. قد يكون تعليق .. وتقف الصفحه .. هل هو عيب في كمبيوتري.. ام ان هناك شئ اخر..



عشان تحلي هالمشكلة يالغالية


توجهي لأسفل الصفحة - الركن الأيمن- وغيري طريقة عرض الصفحة لـ (الوضع التجريبي)


راح يتسرع عندك التصفح و تختفي النوافذ المنبثقة





تصفح سهل وقراءة ممتعه للجميع



شكرا لك غاليتي.. تم التنفيذ.. :flowers2:

غندة 14-02-09 02:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انفاس كنت من المتابعين بصمت لانني اجد الكلمات تعجز عن اظهار ابداعك او تقييم هذا الفن المنثال من اناملك لكن هذا الجزء استفزني بشده من كم المشاعر الموجوده فيه وكانه قصه لوحدها قصه لايوجد فيها سوى سعود ودانه جزء رائع رائع بروعة المهدى اليها ياترى ماذا سيكون مصير هما ننتظر . اما عبدالله الحاضر الغائب ننتظر عودته فهو حلاوة القصه شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

nonoo55 14-02-09 02:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكي الله كل خير انا بجد بشكرك علي اسلوبك الجميل انا بحمد ربنا اني لسه من يومين فاتحة القصه وكل يوم مش بكون قادرة اقفل واقوم بس لاني بتوقفي علي مواقف الواحد مش بيصبر يستني لبكره واتمني انك مش تتاخري علينا بباقي الاجزاء
انا بحب اشكرك علي حاجه لفتت نظري وخلتني اشعر بالتقصير لان معظم ابطال قصتك بيحافظو علي التهجد ودي نعمه اتمني من الله انها تكون من نصيب كل اللي قرا القصة قولي امين

aroma 14-02-09 03:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماشاء الله تبارك الله
الله لايضرك يارب
والله يحرسك..من كل عين لامه:f63:


انفاس وش سويتي بنا خليتينا نحلم بدانه وسعود
ابداع صراحه الله لايضرك:f63::55:



بارتات اليوم بمثابة روايه واحده :flowers2:
ابطالها دانه وسعود..
يحمل الكثير من المشاعر ...وكم هو مؤاثر ومحزن:EWx04511:
دانه عانت الكثير من حبها لسعود من 16سنه
وسعود تغاباء او يتغاباء..عن هذا الحب..الذي لو كان قلبه من حجر لحس ونطق وفهم
ماراح ينفع الندم..بعد ماكسرت قلبها...:EWx04511::asd::Taj52:


ننتظر ابداعك

لكِ ودي

اشتكي بصمتي 14-02-09 03:02 PM

مشااااااااااااااااااااااااااااااااء الله تبارك الرحمن الله يحفظك من العين نفوس


يهبل الجزء

جنان

بغى يوقف قلبي

اصلا هو وقف وخلص

قريت مره واثنين وثلاث ولا شبعت منه







سعود صدق غبي كل الحب كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان لك من الاول وانت

ولااااااا تدري روح انتحر تستاهل التسخين والله يقهر

دانه والله حزنت عليك حافضة كل شيء عن سعود من زماااان ولا كاتبته له واللله شيء يصيح

حتى تفاصيل الصغيرة شوفي انا معاك الحين بس تراه تعبان ومسخن خفي عليه شوي

نفوس يااااااااااااااااااااااااااااااا بعد اهلي والله مشكوررررررررررررررررررررررررررررررررررررره

على الجزء اللي يهبل ويبكي ههههههههههه اخوي دخل علي وانا اقراء عباله اشوف فلم هندي

يوم درا انها قصة ماااااااااااااااات ضحك وانا اقول ما عندك مشاعر

BENT EL-Q8 14-02-09 03:05 PM

نفووس..ما تبطلين عادتج انتي..تبدعين..وتطيرنا انفاسج الرقيقة فووق..لعالم مافيه غير..سعود ودانه..عبد الله وجواهر..سالم ومنيرة..نندمج..وما ودنا يخلص البارت..بس للاسف..اانتهى البارت..او اسمج..الي يدل على ان البارت انتهى..كانها تسخر منا..هع..وتقول لنا..مافي امل..خلاص البارت خلص..استحملو لباجر..نفوووووس بارتات..رووعه..كثر روعه احساسج..بروعة مشاعر دانه..لسعود..تسلم ايدج عليهم مليوون مرة..يا كريمة انتي..

دانــــه
وحبهـا لسعود..الي دام معاها سنيـن..بس بصمت..خوفها من رفضه لهـا..كل تصرفاته تدل على هالشي..اهي بعد..تصرفت بعكس الي بقلبهـا..الكل يدري انها تكره سعود..وسعود بعد..شلون بتغير هالصورة..وتقولهم بحبهـا له..واهي مو متأكدة يحبها او لا..صعب هالشعور..والاصعب..يوم درت بخطبته..وانه ما رح يكون لهـا..ويوم خطبوهـا وقال انه يبيهـا..شعور اصعـب..شلون بتاخذ واحد ما يحبهـا..واهي تحبه..صعب تحبس مشاعرهـا..وتقابل كرهه لهـا.. بس مو بكيفها بتاخذه غصب عنهـا..يوم اعترف لها بحبه..بجت..يمكن ما لقت وسيله للتعبير..منصدمه اي..ما كانت متوقعه كلـش..انه يبادلها نفس الشعور..يمكن اكثـر بعد..ما عبرت عن حبها له..تخاف..صج درت انه يحبهـا..بس ليلحين الي صار قبل..عالق بمخها..مو سهل تنساه..فقد ولدها..وطلاقها ازم نفسيتها..واحسن وسيلة..للتعبير..دفترها..كل الي فيه كلام عفوي..نابع من قلب..مارح يلقى سعود احسـن منـه..

سعود
وشعور بالندم..وانه ظلمهـا..يحبها ويبيها تبادله..اما اهي.. يكفيها بس حبها له..متفشل منها..وما وده يرجع..يحس انه احسن..بس اهو مو احسن لا له ولا لهـا..الله يشفيه..

بنووتة
:flowers2:

wrood 14-02-09 03:41 PM

اكتفي بالصمت لأن الدموع هي الطريقة المثلى لتعبير عن هذا الجزء
...............انفاس شكرا

نظرة تأمل 14-02-09 04:15 PM

مرحبا انفاس
يعطيك العافيه أجزاء تملأ القلب إنفعلات
دمتي بود

ملكةالقمر 14-02-09 04:19 PM

ما اقول الا لله يحفظك من العين
مبدعة مبدددددددددددددعة مبددددددددددددددددددددددعة
لاتوجد كلمة توصفك اكثر من كذا
فعلا اشعلت مشاعر رائعة في قلوبنا من كثر رقت الكلمات وحساسيتها
انتظر بااااااااااااااااااااااا بكرة على احر من الجمر

I & U 14-02-09 04:45 PM

السلااااااااااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته......


انا اا قااعدة أغلي واغلي وافووووووووور...هئ هئ هئ....طبعا مقهورة على دانة اللي ما حبت إلا واحد غبي غبي غبي غبي غبي غبي وأناااااااااااااااااااني بحبه زي سعوود.....آآآه ياا قلبي عليهاا...من جد الحب عذاااب واعمى وكل شي..<<<آهاا يا المجربة إنتي..؟؟..خخخخخ....يعني سعود كل ماله يثبت غباائه أكثر...احد يرحمني منه بالله....مين يوصلني له أنا ومشارطي لا أسوي عملية تصحيح لتفكيره اللي مدري كيف..كيف يفكر بالله كييييييييييف..؟؟؟...ذحييين ذحييين الولية مييتة بحبه وكل شي بالنهاية يسوي فيها مضحي و يقول....ما أبغاها تسامحني...ماااااااااااالت عليييك إي والله....هئ هئ هئ هئ...بدل ما تروح تحووسهاا وترجعها وتعوضهاا عن كل العذاب اللي عاشته معاك....وتعرف إن حبهااا اللي خلاها تستحمل غباءك وقسوتك وكل صفاتك الشينه الطائرة والزاحفة..خخخ...المهم إنه حبها ذا بيخليها تسامحك .....مو عشانك تراني أقولك روح رجعها عشانها هي ياا قلبي الدكتورة الخبلة اللي طايرة لك ومخلية عقلها بالدوحة.....يعني ذحين إنت بتسوي خير فيها قصدك يوم تتركها..؟؟؟..بتسوي خير..؟؟....بموووووووووت آآآآآخ....ذحين ليه ما طار وراح راضاها ومشي الموضوع تمام..؟؟...كيييف بعد كل هالحب المزمن..<<حشى مرض..خخخخ...المووهم كيف بعد هالحب ناوي تخليها وتروح..؟؟....هئ هئ هئ...أنا أقول هذي نتيجة اللي تحب واحد غبي....هع هع ....والله مرررررررررررررة تأثرت بعمق حبهاا... الله شووووفوووووووا الحب الحقيقي,,,ما تبغاه يتزوجها عشان ما تحرمه من اللي يحبهاا...آآه بسسس من التضحية....وفوق كل ذاا يجي يقول ما بخليها تسامحني...آآآآآآآآآآآآخ....أحد يمسكه لي يا خلق...<< منفعلة بقوة خلااص,,,,,,


بس أناا زعلانة من دانة...طلعت ما تحب الطب حب حقيقي..داخلته عشان الأخ..<<ذا اللي هامها..خخخخخ...وانا أقوووووول لييه ربي عذبك بحب سعود...ذييي حوبة الطب تراها..هع هع هع.... داخلته عشاان سعووووود هااااااااا...خلي سعود ينفعك...<<<شريرة البنت..خخخخخخ.....و أسوي طيحت وجهي وانا بردي السابق أقول...تبغى تصقل مهاراتها...وتخدم مجتمعهاا....ذي نهاية الفلسفة..خخخخخ....




مشكوووووووووووورة أنفـــــــــاااس على هالباارت اللي مدري وش سوى فيني,...كذا مزيج غريب جاني من التأثر الحاد والشفقة على دانة وحبها اللي معذبهااا سنين ...والغضب منها... و الغضب الشديد العااااااااااااارم على سعود اللي من أول أنا حاقدة عليه..هع....بس بالله خليه يبطل غباااااااااااء وتضحية زائفة ويروح يرجع الولية لا يصير فيها شي...طبعا أول شي لازم يروح المستشفى خلينا نشوف وش فيه الأخ مسخن بعدين نزبطه كذا وبالمرة نعدل له تفكيره ويصير يرحمنا من هالتفاني اللي طلع برااسه ويروح يرجع الجميلة المغرمة في حبه..هع هع هع....مشكووووووووورة مرة أخرى.. ربي يحفظـــــك...

صمت الحب 14-02-09 05:24 PM

صراحه القصه روعه واكثر شي عجبني طريقه البارتات والتزامك بتنزيل البارتات اولا باولا

مما يجعل القارى يتلهف لللاحداث الجايه بشوق واستمري على هذا الاسلوب

عطر الأماكن 14-02-09 05:29 PM

الف شكر لك على الابداع يامبدعه .......

ماراح اقول اكثر البنات ماقصروا ماشاء الله
اقتباس:

أ من أجل كلمة.. مستعد أنت لهدم حياة؟؟!!
أقوى ماحملته مذكرات دانه هي هذه الجمله.........

هنيئا ليلاس بالمبدعـة أنفاس

شمعة الدار 14-02-09 05:31 PM

وه بس ما شاء الله لاقوة الا بالله

ربي يبارك لج بشبابج ويحفظج لكل عزيز وغالي


خمس بارتات شي عجيييييييييييييييييييييييييب والله والاحلى المشاعر المخزونه بقلب دانه وسعود ياربي عليه


بس حرام قلبي عورني 16 سنه من عمر انسان يعني مثل ولاده طفل حتى مراهقته وكل هالمشاعر مخزنه بالقلب يااااااااااااربيييييييي عليج يالدانه :cool:قويه



سلمت يداك

قووووووووو هييييييييييييييييد

nnoor 14-02-09 05:53 PM

قلبي الله يخليج مره ابدااااء مااشااء الله


عشتـ لحظاتها بعمق ونزف قلبي بالمها وفرح لفرحها واعتصر لفقدها اياه


وهي تحلم ان تضمه لقلبهااا ..................




سعود ارحمهااا تكفى لا تعقد الامور وتقتلها بالمها لفقدك





نفووسه تضيع كلماتي امام ابداعك وتخجل اناملي ان تكتب في اسطرك الذهبيه



دمتي بود

أنا الحلى كله 14-02-09 06:16 PM

--------------------------------------------------------------------------------

ماشاء الله لا حول ولا قوة إلا بالله
ماشاء الله لا حول ولا قوة إلا بالله
ماشاء الله لا حول ولا قوة إلا بالله
بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيء في الأرض ولافي السماء وهو السميع العليم
بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيء في الأرض ولافي السماء وهو السميع العليم
بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيء في الأرض ولافي السماء وهو السميع العليم
أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق
أعوذ بكلمات الله التامات من شر ماخلق

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
ماقدر اقول شي غير ابداااااااااااااااااااااااع وربى عورتى قلبى اللله ياسمحك :(

مر مثل العسل 14-02-09 07:18 PM

مازلت أقول أنتي مو أنفاس أنتي نفائس وذهب ولولو وكل لأنواع اللأحجار الكريمة

شفى2002 14-02-09 07:27 PM

رائعة أنفاس والكلمة قليلة في حقك
خمس إجزاء لوصف مشاعر دانة خلال 16سنة ياويلك ياسعود تبغى كلمة
وهي معطيتك عمرها كله
إنت مو تسخن و تولع نار أنت تجن الله يستر عليك
لو أقعد أقول مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ره وربنا يوفقك
أنفاس من هنا لسنه ما أوفيك حقك

00رؤى00 14-02-09 08:40 PM

انتي رائـــــــــــــــــــــــعــــــــــــه

خمس اجزاء ولكن من روعتها كانها جزء قرائتها بسرعه واتوووووووق للمزييييييد

ننتظرك بكل شوووووووووووووووق

بندقة 14-02-09 09:13 PM

نفوووووووووووووووس يا عيوني :55::55::55::55::flowers2:
وااااااااااااااااااااااااااااااااو وااااااااااااااااااااااااااو يعطيكي الف الف عافية يا قلبي بارتات تاخذ العقل و قدور الامورة تستاهل الاهداء و اكثر منها بعد
نفووووووووووووووووس يا بنت حرام عليك يا بنت قلوبنا كل يوم توقف من قفلتك القوووووووووووووووية و سعود يستاهل كل الي جاله و الله اني رحمت دانة 16 سنة من الحب و هو ما انتظر ربع هالوقت و كان قمة الاستعجال علشان يسمع منها كلمة احبك الحين يا شيخ سعود ارضيت غرورك و بعد ايش بعد ما ضيعت دانة من يدك يا ترى دانة قلبها طاعها و راحت الدوحة بدون حبيبها سعود و لا قلبها راح يكون دليلها و تدري بالي صار لسعود و تستنى معاه و يرجعون الدوحة مع بعض و و في الدوحة ترويه شغله بس بعد ما تروح منه الحمى اتمنى يكون هذا الي راح نقراءه في البارتات الجاية
نفوووووووووس رببي يسعدك و يخليكي لنا يسلموووووووا يا قلبي:55::55::55::55: :flowers2:

#شروق روح# 14-02-09 09:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الابداع مساء الحب ...
ماشااااااااااااااااااااااااااااء الله عليس
اجنن قصتس
ياربي صرت احلم في سعود وسالم ...
وموتني ضحك خالد هههههههههه
أنفاس قطر ..لبى قلبس والله انس كتلة مشاعر غير طبيعيه ...
جعل ربي يوفقس
تدرين يوم قريت انس بتختفين عقب الروايه
توقعت انس مشغوله ذا الايام بتجهيز لزواجس ..وعرسس الله العالم عقب انتهاء الروايه ...

الله يوفقس ويسعدس دنيا وآخره
بجد كل جزء أحلى من الثاني
بس الخمسه الاخيره قريتها ثلاث مرات وشكلي برجع اقراها من جديد

ابدعتي

تدرين انتي السبب اني سجلت بليلاس ..<< وأول مره ارد على قصه
لأن قصتس اجبرتني اني اعبر عن مدى أعجابي ...بكل شخصيه فيها بجد ترسمين الحدث بأحاسيس جياشه

أنفاس تكفين انا بنت ديرتس ..طرشي لي واحد مثل سعود ولا حتى سالم ...اما عبود فلا ..شيبه وانا توني صغيره<< ههههههههههه شفتي كيف جننتينا والله ان احنا بنات ضعوف وقلوبنا رهيفه

انتظر بشوق ..الاجزاء الجايه

انا والشوق 14-02-09 09:24 PM

رووووووووووووعه و خيااااااااااااااااال

مابدي اقولك شو بني شلي جرالي من هذا الاجزاء

اول ما قرات البارت كنت معصبه وباالتدريج بديت اهدا واهداااااااا

دانه قلتها قبل واقولها بعد سعود ما يستاهلك بس لنا الله

الله يعطيك العافيه يا انفاس الخليج والعرب والعالم
:55:

بريق البرد 14-02-09 10:18 PM

وااااااااااه يا نفوسة ....ابداااااااع مانقدر على كذا ترا
قالوا لي انفاس منزلة خمس اجزاء قلت (شي حلو ) بس لما قريتها قلت( لاااااا ..هذا الحلا كله)
طلعت انا ظالمة دانه انها ماعندها احساس ( الظليمة شينة) بحقها
بس تراني مانسيت = سيد الشباب = عبووود
بالتوفيق ياقلبي وننتظر على احر من الجمر

NoOoFy 14-02-09 10:26 PM

{انفاس مشاءالله ولا حول ولا قوة الا بالله استودعت جسدتس وفكرتس وثقافتس الله الذي لا تضيع وداعئعه الله يكفيتس يارب شر العين ياكريم ,,,,,

____________

وربي عيشتينا جو خيآل تسني والله انا الي اقرائ الدفتر موب سعود تخيلت نفسي منسدحه على ظهري وحاطه رجل على رجل واقرئ ,,,,,

_____________

نفووس صرحه اقولتس خساره في اخوي تستاهلين احسن منه على ذا الابداع سملا عليتس لاكن وش نسوي القلب ومايهوى وخوي عيا يتنازل لا لويقرى خمس الاجزاء الاخيره والله ان يستخف علينا الله يستر بس ,,,,,

______________

{دانه ياقلبي عليتس وش سويتي في عمرتس حتى يعذبتس سعيدان ذا العذاب كله لاتردين له بالساهل عشان يذوق العذاب اللي ذقتيه ,,,,,

______________

{ انفاس في انتظاارتس ---------->على احر من جمر على فكره ترى والله اني القى مشقه كبيره في الكتابه والرد لظروف خاصه جداا فيني لاكن لعيونتس كل الصعاب والظرووف ابذللها ,,,,

سـنـدوسـه 14-02-09 11:11 PM

آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا قلبي

ما أدري من وين أبدا لقول لك عن أبداعك الباهر في هذه القصة الرااااائه


لم أشعر بنفسي وانا اقرا الاجزاء التي طافتني ولم يفلح الحظ لمتباعتها بانتظام



عبدالله يا قلبي عليك وعلى جوجو المسكينة ياربي يكون حي ويرد لأهله ويفرحهم ويفرح بحمل جوجو


جواهر الله يصبرك وان شاء الله تملين عيونج بعبدالله

نوره وعبدالعزيز يا عيني عليك يا النوري والله مو هينه كل الحب خاشتة والخجل ليش طلع يوم رحتي بيت عزوز ها :7_2_118:

سالم و منور الثاني القادم بعاصفة من المشاعر تحمل الحب و العشق يا رب ترجع وتشوف يا سلوم بس شنو هل الكلام يا سويلم ما تقدر على قربها وكنت مخطط للقائكم والله مو هين :welcome3:
ومنور أطيحك في حبها :rfb04470: ونخلص من مغامراتكم

ثنائي البارت الاخير واللي يبيلهم أكبر قنابل على راااااااسهم عشاان يحسون على روحهم ويحركون مشاعرهم


سعووووووووود حراااااااام عليك يا قلب صخر والله :52: اللحين شنو الحل يا الفهيم حرام عليك وعلى عملتك السوده

أتوقع صعب عليك انك ترجع دانة بعد ما كسرتها هل الكسره القوية
اهي اهي :Taj52::Taj52:

دانة يا حياتي بس همن الغلطة منج أهوه صخر وما يحس انتي سايسي وقولي له أحبك وبلا حركات ادل على حبج له ما يفهم غبي غبي:o9Y04826: ودي ادعسك جذي سعود ولو احبك خخخخ داشة عرض بس حرام عليك

اللحين انيه الى الكاتبة الرائعه وصاحبة العقل المدبر و المشغل بهل القصة نفووووووووووس

:55::55: أحيج من كل قلبي على هل الابداع في القصة ولو فيج حركات أجراية نوعا ما بس أملي فيج كبير بان ترجعين عبود لجوجو \ و القلب الصخر يفكر عدل ويرجع دانة \ و سلوم يرد له بصرة ووووووالـــخ
حبيبة يا نفوس يا رب يوفقج ويخليك لأهلج وللمنتدى وبالتوفيق :flowers2:

ترانيم الشوق 14-02-09 11:55 PM

انفاس
اتسمحين لي ان اقتحم صفحاتك الذهبيه
اتسمحين لي ان ابدئ راي في كتابتك
اتسمحين ان اقول مايجول في خاطري وان كنت فشلت في تعبير مرارا


انتي رائعه سبقني فيها الكثير
انتي كاتبه متألقة سبقني فيها الكثير والكثير

الكثير يقول مااشاء الله
وانا أقول ماشاء الله
ربي يحفظك انفاس ..فانتي انفاس يفتخر ليلاس بانك كاتبه من كاتباته
افتخر اني اقراء رواية لك


اتفاس واصلي ابداعك حفظك ربي ...لاتحرمي قرائك من ابداعك
كنت اقراء لك ولكن ع صامت ...ولكن هالأجزاء اجبرتني أن أتكلم


اعذريني ع تقصيير ..ولكني بالرغم أني قارئة اتذوق الشعر والقصص ولكني قارئة لاأعرف ان أخرج مافي قلبي كثير :(

لمار 15-02-09 01:24 AM

ابدااااااااااااااااااااااااااااع ابداااااااااااااااااااااااااااااااااع ابدااااااااااااااااااااااع
ماشاء الله

لمار 15-02-09 01:26 AM

أبدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ع


أبدااااااااااااااااااااااااااااااااااع

أبداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع


ماشاء الله انتي تخلي الصامت متحدث اجباري

أحلام الوادي 15-02-09 04:22 AM

:55::55:
أهنئك أخية على بارت اليوم فهو من أجمل البارتات التي قراءتها إلى الآن .
:55::55:

مون فلور Q8 15-02-09 05:13 AM

صباح الخير والنور على الجميع

بنات فيه بارت اليوم ولا

#أنفاس_قطر# 15-02-09 05:44 AM

صباح المشاعر وانثيالها
صباح الشجن وترانيمه
صباح عميق ومختلف كمشاعر دانة
صباح دافئ وملتهب كمشاعر سعود

يوم أمس كان يوم إنطاق الصمت <= كما قالت إحدى متابعاتي الغاليات جدا..

الصامتات ومتابعات خلف الكواليس
أخجلنني بانطاق صمتهن الجميل

تزايد المشتركات من أجل الرواية وبطلات التعليق الأول
شيء كان فوق إحساسي بالجميل

أرحب بشكل خاص بالعضوة التى أسمت نفسها
"بعد الغياب"
ربطها لنفسها بالرواية هز مشاعري بعنف لذيذ


غالياتي حينما تقيدنني بكرمكن هذا
لا أستطيع إلا أن اكون كريمة أمام هذا الكرم

هناك مثل يقول
(من استأمنك أمنه ولو كنت خوان)

وأنا أقول
(من أكرمك أكرمه ولو كنت بخيل)

وانا يشهد الله علي أني لست ببخيلة
وكيف يكون بخيلا من تعلم الكرم على أيديكن

الله لا يحرمني منكم ولا من طلتكم الغالية وحدة وحد


الحين
استلموا 3 بارتات
94
95
96

قراءة ممتعة مقدما

ولاحول ولاقوة إلا بالله
.
.
.
.

#أنفاس_قطر# 15-02-09 05:52 AM

بعد الغياب/ الأجزاء 94، 95، 96
 
بعد الغياب/ الجزء الرابع والتسعون

#أنفاس_قطر#


مضى على سعود 3 أيام وهو مريض في المستشفى
يعاني من حمى ثقيلة جدا.. ودرجة حرارة لا تكاد تنخفض حتى تعود للارتفاع

الأطباء كانوا مستغربين من درجة الحرارة اللي ماكان لها سبب..
ماعنده التهاب من أي نوع
لكنهم استمرو في إعطاءه المضاد الحيوي في الوريد
حتى بدأت صحته بالتحسن
كانوا زملائه في المعسكر مايخلونه أبد..
كانوا يتبادلون البقاء عنده.. كل واحد حسب دوامه وحسب إجازته..

حتى القائد جاء زاره عشان يتطمن عليه.. وبعد السلامات المعتادة
قال له بود واحترام: ياولدي أنت متطوع .. ترى متى ماحبيت ترجع للدوحة.. تقدر ترجع..
ولو تبي ترجع الحين..

سعود باحترامه العسكري: لا سيدي.. أنا أصلا مقرر أمدد فترة تطوعي شهر زيادة..


سعود قضى الأيام الثلاثة اللي فاتت في ألم نفسي وروحي لا يمكن وصفه بالكلمات
ألم مر موجع حاد انغرز في عمق مشاعره وروحه
معرفته إن دانة كانت تحبه بصمت طول عمرها
وإن مشاعرها ناحيته كانت شيء يتجاوز الحب حتى
شيء نحره بقسوة..

شعر أنه خائن وضعيف ومايستحق حبها..
تركها وهي محتاجة له لسبب كان في رأسه هو.. وماله أي أساس من الصحة..
في الوقت اللي هي قررت تجي وراه عشان تثبت حبها له
فكان رده عليها
إنه طلقها

هكذا بكل سهولة
كانت كلمة الطلاق كلمة سهلة
سمح لنفسه أنه يحطم كل اللي بينه وبين دانة بكلمة
ذبحها وذبح نفسه بكلمة

سعود قرر مايرجع للدوحة إلا بعد انتهاء عدة دانة
لأنه خاف يرجع الدوحة يجبره إحساسه بقربها إنه يرجعها

(كما هو معروف: المرأة في عدة الطلاق.. يستطيع زوجها إرجاعها بدون موافقتها حتى)

(أنا مستحيل أرجع دانة مستحيل
عيني مكسورة منها
أشلون أرجعها وأنا ماأقدر أحط عيني في عينها..
كسرت نفسها وكسرت نفسي
وكسرت الشيء المذهل اللي كان يجمعنا بأحاسيسه

دانة فوق فوق ماأستحق
وأنا أستحق العذاب في بعدها..
وأستحق أني أتعذب ألف مرة بعيد عنها

يمكن عذابي يكفر شوي من ذنبي في حقها طول ذا السنين!!)


*****************


دانة لها 3 أيام في الدوحة..
خالد كان سبق له أنه أتصل في أبوه وبلغه بتطليق سعود لدانة
فلما وصلت دانة كان الكل عارف بالخبر..
والكل عرف أن سعود في لبنان

أبو خالد وأم سعود.. كلهم كان يتصلون في سعود يبون يعاتبونه ويعقلونه ويحاولون يصلحون بينهم..
لكن سعود ماكان يرد على أحد..
ومحمد قال لهم أنه في مهمة.. عشان كذا مايرد

دانة نهائيا ماقالت لأحد أي شيء
الكلمة الوحيدة اللي كانت تكررها لكل من يسألها عن سبب الطلاق: النصيب انقطع بيننا..

دانة أصبحت هادئة جدا.. وقليلة الكلام
كانت مجروحة بعمق..بعمق
وتعتصم بما تبقى من عزة نفسها عشان تصمد..

كل السيناريوهات خطرت ببالها لما سيحدث في رحلة لبنان

إلا السيناريو اللي يقول إنها بتطلع من الدوحة زوجة سعود
وبترجع لها طليقة سعود

ألمها كان شديد العمق والحدة والقسوة على روحها الشفافة..
وعلى قلبها المشبع بحب سعود
دانة ترعرعت ونمت ونضجت وحب سعود يتعمق في روحها وتتشرب به كل خلية من خلاياها حتى الثمالة.. حتى النخاع
لذا كان ألمها المتجذر على نفس مستوى عمق حبها المتجذر..

رجعت لشغلها..
وهي تحاول إنها تنغمس في الشغل بكل تفاني
عشان تلاقي لها شيء يلهيها

تهاني تقول لها بحرة: النذل الجبان طلقج..

دانة بهدوء: ماعليه تهاني لو سمحتي.. أنا ما أسمح حد يسب سعود قدامي..

تهاني بعصبية: صج غبية.. سعودوه طلقج وأنتي حتى الكلام ماتبين حد يتكلم عليه...

دانة بهدوء: هذا نصيب.. والله كاتبه..وسعود ولد عمي قبل وعقب..

تهاني بنفس حرتها: تدرين دانة.. أنتي لازم ترجعين لشغلج في الرميلة.. احرقي قلبه..

دانة باستنكار: لا تهاني.. مستحيل..

تهاني بغضب: لا تجلطيني.. هذا مايستاهل.. خلاص هذا هو ذلف.. قاعد مبسوط في لبنان يطالع في هذي وفي هذي
.. وأنتي تبين تقعدين تنفذين كل كلامه.. حتى عقب ماصار رجل غريب عليج..

دانة بحزن عميق: تهاني حبيبتي.. خلاص الموضوع انتهى.. أنا باقعد هنا في الصحة المدرسية والرميلة خلاص شغلي انتهى عندهم


******************



مها وفاطمة في الجامعة
رايحين يسلمون على جواهر في مكتبها لأنهم الفصل هذا ماخذوا مادة عندها..

مها بود: ياحليها مناري.. مكانها بيّن مالت على عدوها.. أشتقت لها ولقعدتها معنا في الجامعة..

فاطمة بعيارة: منيرة اسأليها الحين عن سالم بس.. في كل سالفة لازم تدخل اسم سالم..
وسالم قال.. وسالم سوى.. خنقتنا بسالم كل مانروح لها البيت

مها بنفس العيارة: ربي انتقم لذا الصبي اليتيم.. شلع قلب منور شلع.. استخفت البنية عليه.. عقبال مايرجع متعب وأستخف أنا بعد..

فاطمة بعيارة رقيقة: وأنا مالي نصيب استخف.. خاطري استخف..

مها وهي تضحك: أنتي مكتوب على وجهش وجه عانس.. من اللي بايع روحه يأخذش..

فاطمة تضحك: واحد مثل اللي باع روحه وخذج..

مها: وه.. فديته اللي خذني بس..

فاطمة وهي تحاول تتماسك من الضحك: هذا احنا وصلنا.. خلينا نسلم على عين السيح على قولت مناري..

البنات دقوا الباب

وقتها كانت جواهر تسولف مع نجلاء..والسوالف بدأت قبل طرق الباب بعدة دقائق

نجلاء بحنان: شأخبار الحمل معاج؟؟

جواهر بابتسامة متعبة: اللوعة والترجيع متعبيني شوي.. وغير كذا كل شي تمام.. الحمدلله..

نجلاء بتردد: ماجاتكم أخبار عن عبدالله؟؟

جواهر حست أن المها اللي مايخف ولا يتراجع بل كل يوم يتزايد يحضر بعنف قاتل موجع: مافيه أخبار... عبدالعزيز يوميا يتصل بالعراق.. وكل يومين ثلاثة يروح للخارجية يشوف لو وصلتهم أخبار..

نجلاء بود: إن شاء الله بيرجع..

جواهر بحزن عميق: اشتقت له يانجلاء اشتقت له.. كل ليلة أدور في الغرفة مثل المجنونة.. كأني اشوفه في كل زاوية من زواياها..

نجلاء بحزن: لازم تكونين قوية عشان نوف وعزوز..

جواهر بذات الحزن المصفى: أنا عشان نوف وعبدالعزيز متسلحة بكل القوة اللي أنا أقدر عليها..
الفترة القصيرة اللي أنا عشتها مع عبدالله كنت أحس أني خفيفة ومحلقة.. كنت رامية كل شي عليه..
قوته واحتوائه لكل شيء بثقة كانت موهبة مغروسة فيه
وكان يمارسهم بكل طبيعية بدون مايخل بشيء على حساب شيء

لكن أنا أحس بالتوتر من خوفي على عيالي واهتمامي بتفاصيل كل شيء في البيت
واللي زاد مدراء الشركات اللي يكلموني يسألوني عن أشياء ماعندي خلفية عنها..
وعبدالعزيز أخوي ماعنده خلفية عن شغلهم..
الحين أبي أطلب من أفضل يرشح لي واحد منهم يتسلم إدارة كل شيء لحد مايرجع عبدالله
عشان ما أبي أشغل بالي بموضوعهم..

نجلاء بحنان: الله يعينج ياجيجي الله يعينج

جواهر بألم مر: الله يرجع لي عبدالله سالم.. غير كذا ما أبي والله ما أبي..

وهم يتكلمون انطق الباب..

جواهر وهي تتماسك وتقول بثقة: تفضل


******************


بعد حوالي 3 أشهر ونص


جواهر في منتصف الشهر الخامس.. وضعها الصحي مستقر
انتهت فترة الوحم.. ولم تبدأ فترة الثقل بعد

لكن وضعها النفسي يصبح أكثر سوءا بكثير وبتعمق جارح.. وهي تخفي هذا الوضع عن الكل وتتسلح بقوة بالغة..
مازالت لا تنام إلا على ملابس عبدالله وفي مكانه..

شوقها له وافتقادها له أكثر من مؤلم.. أكثر من موجع.. أكثر من الألم والوجع ذاتهما..

ولكن ثقتها بعودته لم تتغير أو تتزحزح بل كانت تتزايد..


عبدالعزيز يدرس بجدية بالغة لأن جواهر قررت أنه يقدم اختبار البكلوريا الدولية في لندن بعد شهرين..
وفي حالة حصوله على البكلوريا هو غير مضطر لأكمال السنة المتبقية عليه
ويستطيع دخول الجامعة فورا العام المقبل..
جواهر قامت باتصالاتها ومراسلاتها بلندن من بداية زواجها بعبدالله لإدخال عبدالعزيز للامتحان.. ووصلت الموافقة قبل 3 أشهر
ومن يومها وجواهر أعدت له جدول محكم للدراسة.. وبدأت بتدريسه مايتعلق بتخصصها.. والباقي أحضرت له أفضل المدرسين في مجالهم..
جواهر كانت مصممة أن عبدالعزيز على الأقل يختصر سنة

وعبدالعزيز كان أكثر تصميما
وكان مستمرا في الذهاب للمدرسة
وهو غير منتبه للعيون التي مازالت تراقبه بحقد..

نوف اقتربت امتحاناتها الجامعية..
مازالت روحها مثقلة بالحزن لغياب والدها
لكن زيادة ارتباطها ببنات خال أمها حصة ونورة
كان يشغلها ويسليها.. الارتباط الذي كانت جواهر تشجعه
لمعرفتها بأخلاق بنات خالها
ولكن أكثر ماكان يشغل نوف هو حمل أمها
كانت تتصرف كما لو كانت هي أم جواهر
اهتمامها بأكل أمها وتناولها لفيتاميناتها بل كانت تصر أن تذهب معها لكل مواعيدها..
عدا موعد واحد لم تأخذها جواهر معها
كان موعد السونار..
جواهر أصبحت تعرف جنس المولود (بمشيئة الله)
نوف بتجن وجننت جواهر تبي تعرف
بس جواهر مارضت تقول لأحد
الوحيد اللي هي بتقول له بيكون عبدالله بس

نوف باستجداء: يمه تكفين علميني.. بأموت لو مادريت..

جواهر بحنان وهي تحضنها: بسم الله على روحك، كلها 3 شهور وتعرفين..

نوف باستجداء أشد: يمه تكفين أبي أعرف عشان أعرف وش أشتري أزرق وإلا وردي..

جواهر برقة وهي تبتسم وتمسح على شعر نوف: فيه شيء في المحلات اسمه "يونيسكس".. خلج من العيارة
تبين تشترين؟؟
اشتري أبيض وبيج وأخضر وأصفر
هذي كلها ألوان للجنسين..

نوف بدلال: يمه حرام عليج.. عشان خاطري..

جواهر برقة: لغير عبدالله مستحيل أقول..


#أنفاس_قطر#














بعد الغياب/ الجزء الخامس والتسعون

#أنفاس_قطر#


استكمالا للاحداث التي جرت خلال الأشهر الثلاثة والنصف الماضية..

راشد اللي مايعرف يلف ويدور
واللي مستحرم مشاعره المتدفقة ناحية نوف
وهي ماتحل له
كلم عبدالعزيز أنه يبي يخطبها..وخصوصا أنه يخاف حد يخطبها قبله..
بس عبدالعزيز طلب منه يأجل الكلام في الموضوع
لأن أبوها مختفي
ومن معرفته لجواهر.. جواهر مستحيل توافق
وعبدالله مفقود.. عدا أن نوف نفسها بعدها صغيرة
لكن في نفس الوقت عبدالعزيز مايبي يضيع راشد على نوف
راشد شاب نادر.. ومثله ينخطب
وعبدالعزيز نفسه يعرف ناس يعرضون على راشد أنهم يزوجونه..

عبدالعزيز بأخوية رد على راشد: أنت واحد ماتنرد..
لكن أنت عارف أن أبو البنية مفقود في العراق..
أنا بصراحة أبيك لبنت أختي.. وأبيها لك.. لأنه كل واحد منكم يستحق الخير كله..
أنا ما أقدر أجبرك أنك تنتظر.. رغم أني أتمنى أنك تنتظر
ونوف تستحق الانتظار..
فهل أنت مستعد تنتظر لين على الأقل نعرف موضوع عبدالله وين بيرسى؟؟

راشد اللي أصبح مستحيل يفكر في أحد غير نوف، رد بثقة: مستعد أنتظر بدل السنة سنتين.. أنا بعدني صغير.. وتوني تخرجت.. بس أنا خفت حد يسبقني عليها.. وهذا أنت عرفت أني ابيها..

عبدالعزيز بثقة رقيقة: وإن شاء الله إنها لك..



سالم ومنيرة حب يتعمق بالتدريج وبقوة.. طبخة كانت تستوي بهدوء..
سالم شال الجبس.. وطابت كل إصاباته.. وفي كامل قوته الجسدية والبدنية..
التقارير اللي محمد بعثها برا رجعت ردودها إنه حالة سالم مثل ماشُخصت أول مرة: ضرر في مركز البصر في المخ
أما أنه مؤقت وسيستعيد بصره بالتدريج مع تحسن المركز
أو أنه دائم وبيظل طول عمره ضرير

محمد ماقال لسالم شيء.. قال أن الردود مابعد وصلت

منيرة تولعها بسالم يزداد كل يوم عن اليوم اللي قبله..
تعاني من حرمانها من سالم..
حتى جلوسها بجواره صار يوتره..
وهي مضطرة للتباعد حتى لا يشعر سالم أنها تحاول ان تغريه..
بينما هو أصلا على وشك الانهيار ورغبته العارمة فيها تذبحه لأبعد حد


ديمة عادت للأجواء الأنثوية برقة وعذوبة..
من يرى أنوثتها المصفاة الرقيقة الآن يستحيل أن يصدق حالها قبل حوالي 5 أشهر..
قصت شعرها قصة أنثوية رقيقة..
بدأت تضع مكياج يناسب سنها: ماسكرا وغلوس
يستحيل أن تطلع من البيت بدون عبايتها وشيلتها المشدودة بأحكام على رأسها..
بدت تكون صداقات قوية مع زميلاتها في المدرسة
ولكنها ماكانت تحب تطلع من البيت لأن عوالم الهكرز مازالت تستغرق وقت فراغها.. ولكن تهكيرها بدأ يتراجع لاتجاهات أخرى
وهي تقلل علاقاتها مع أصدقائها الهكرز
في مخطط طويل الأمد تدريجي لانهاء علاقاتها فيهم..
ديمة مادخلت بيت عبدالله منذ زيارتها الأخيرة للسلام على جواهر
كانت حزينة جدا لغياب ولد خالتها عبدالله..
لذا ما أحد منهم شاف طلتها الجديدة
رغم أنهم عرفوا فيها من عائشة التي كانت تزورهم بشكل متكرر للسؤال عن تطور وضع عبدالله
غياب عبدالله ترك جرح عميق في قلب عائشة
عبدالله ماكان مجرد ابن أختها لكن كان صديقها وصندوق أسرارها طول عمرها..



نورة وعبدالعزيز.. الحياة الهادئة الناعمة بالشخصية العذبة اللي يتمتع فيها كل واحد منهم.. وكأن كل واحد منهم بكمل عذوبة الثاني..
نورة تنتظر بشوق إنها تحمل.. لكن مع مرور كل شهر ترى فيه دورتها الشهرية.. تشعر بالحزن.. رغم انه لم يمض على زواجهم إلا أربعة أشهر

عبدالعزيز مشغول بعبدالله
عبدالله كمل أكثر من 4 شهور منذ اختفائه.. ومع كذا مازال مستمر بالاتصال اليومي بفاضل ونصّار.. وشركة الأمن اللي كلفها بالبحث.. والداخلية العراقية.. والخارجيتان القطرية والعراقية..
وخصوصا أن جواهر لا تنسى مطلقا تذكيره
رغم أنه مايحتاج حد يذكره
(يالله لا تحرمني أني أروح العراق أجيب عبدالله.. مثل ماراح عشان يجيبني)

ماجد من ناحيته كان يتبادل هذا السؤال مع عبدالعزيز..
أيام كثيرة كان هو اللي يروح ويسأل بالتنسيق مع عبدالعزيز
غياب عبدالله حز كثيرا وبعمق في نفس ماجد..
عبدالله صداقة 18 سنة.. وجمعتهم عشرة عميقة مستحيل شيء يهزها..
لدرجة أنه كان يستفسر من عبدالعزيز بطريق غير مباشر عن الناس اللي استقبلوهم في بغداد.. كان يبي يروح بنفسه
لكن عبدالعزيز فهم قصده وحلف عليه.. أنه ولا يفكر يروح.. لأنه روحته مالها داعي.. لو لقوه هم بيتصلون فيهم.. وروحة ماجد لا تقدم ولا توخر



الحمل لم يحن آوانه لنورة.. ولكنه كان نصيب أخرى


دلال حامل..
حامل في شهرين الحين..
الخبر اللي نشر عاصفة من الفرحة الكاسحة
اجتاحت ماجد في المقام الأول
لتصل تياراتها لنجلاء وأم جاسم وبناتها
الكل كان سعيد بحمل دلال لأنهم كانوا خايفين أنه يكون عندها مشاكل تمنعها من الحمل
ولم يعلم أحد أنها كانت عذراء حتى تزوجت ماجد
إلا نجلاء التي اخبرها ماجد
لأنه شعر أنه إذا لم يشرك أحد معه في فرحته
فأنه قد يصيبه سكتة قلبية من شدة الفرحة
الخبر اللي أفرح نجلاء لأبعد حد
وهمست بخبث لماجد: للمرة الثالثة أقولها
والله أني أمي داعية لك يامجود.. شكلك كنت مرضيها من قلب


محمد اشتغل واستلم وظيفته الجديدة..اللي كانت وظيفة ممتازة في مكان ممتاز.. ربي عطاه على قد نيته النقية
اشترى له سيارة جديدة
لأنه كان يبي يشتري سيارة قبل يرجع سعود ويشتريها له

مخططاته مع مزنة مشوشة ومضطربة.. عقب ماطلق سعود دانة وبدون سبب معروف
محمد ماله وجه يخطب مزنة من عمه.. قرر يأجل التفكير في الموضوع شوي.. يشوف أيش اللي ممكن يصير..


العاشق المتيم الصغير: خالد
كانت حالته أسوأ.. تولعه بالجازي كان أكبر بكثير من مشاعر محمد المنطقية ناحية مزنة..
وأخته الغالية هي من وقع عليها الظلم من سعود أخو الجازي
كان يشعر كمن هو بين المطرقة والسندان
كان يشعر بغضب كبير من سعود اللي تجرأ وطلق دانة
(حد يلاقي دانة ويطلقها؟!! لا وحتى بدون مايبلغ أبي.. كنه ماخذها من الشارع مالها والي
وأخته ذي بأخنق قلبي لين ينساها..
اللي يدوس على طرف دانة مستحيل قلبي يصفا له)


مزنة اشتغلت بعد.. وبدت تداوم في مدرستها اللي كانت قريبة من البيت كمدرسة اجتماعيات..


دانة مستمرة في استغراقها في عملها
توقفت تماما عن كتابة أية شيء
اشتاقت لدفترها.. تشعر بوحشة بدونه
بعد أن رافقها 16 عاما
بدأت تكتب فيه وهي في العاشرة
حتى أخر سطر كتبته قبل حوالي 3 أشهر ونص


عدتها انتهت من حوالي أسبوعين
والهارب مازال هاربا


لم تعلم أن الهارب عاد في هذه اللحظة بالذات
في هذه اللحظة بالذات كان ينزل من الطائرة

بعد أن قضى 4 شهور في لبنان


**********************


أم سعود وبناتها قاعدين في الصالة
على قهوة العصر
البنات امتحاناتهم قربت
وأم سعود من غياب سعود.. ثم خبر طلاقه
وهي شيء في نفسها مكسور
في الوقت اللي كانت الجازي نفسيتها زفت من نفس الموضوعين
مها كانت الوحيدة المبتسمة.. اللي دائما تواجه الحزن والضيق واليأس بالابتسامة

مها بمرح: يا أم سعود .. الجويزي... وحدوووووووه

أم سعود بهدوء: لا إله إلا الله..

الجازي ساكتة..
مها عطتها كوع: الجويزي وعلة.. لا يكون ميت لش ميت..

الجازي بعصبية: مها بليز.. مالش شغل فيني..

مها شدت أطراف شعر الجازي برقة وهي تضحك وتقول: أبليس يغربلش يا بنت.. وش أبليسه؟؟

الجازي اليوم حاسة بضيقة غير طبيعية
(الضيقة اللي دايم (ن) تالي عصير....وش حيلتي وأردها لا تجيني)

حاسة العبرة خانقتها.. تبي تبكي وهي ماتعرف السبب
بصوت مخنوق ردت على مها: مها أنا ماني بمتفرغة لش.. خليني دام الخاطر وسيع عليش..

مها بخوف مصطنع: يمه خوفتيني.. يالدلوعة
لمعلوماتش: أولا أنا الكبيرة وأنتي الصغيرة.. بيننا فرق 4 سنين مهوب شوي..
ثانيا: أنا الدبة.. وأنتي المسلولة..
يعني أنتي اللي أحشمي روحش وانطقي
لايجيش علمن فوق علمش..

وهم في نقرتهم
مها بمرحها.. والجازي بضيقتها

تفاجأوا بصوت هادئ واثق وقوي يغطي على كل صوت ويسكب حضوره على كل حضور: السلام عليكم ياجماعة..


أول من نط كانت الجازي اللي صارت عيونها قد الفناجيل وامتلت دموع وهي تشوف سعود قدامها..

رمت نفسها على صدره وهي تبكي بعنف.. أم سعود ارتعبت من بكاء الجازي وامتلت عيونها دموع..
بطلنا الصامت: مها.. كالعادة ضحكها عالي.. ودمعها صامت..

سعود بحنان كان يمسح على شعر الجازي اللي غرقت صدره بدموعها : الجازي أنتي ماشبعتي بكاء.. رحت وأنتي تبكين.. ورجعت وأنتي تبكين..

الجازي بين شهقاتها ودموعها وسيولة أنفها: كذا تكذب علي.. وكذا تسوي.. الشهرين صارت أربعة.. لا وتطلق دانة بعد..

سعود اللي كان حاضن الجازي برقة تصلب صدره وذراعيه بعنف والجازي تعيده للحقيقة اللي يبي ينساها (أنه طلق دانة)

لكنه رد عليها بنفس الحنان: التأخير غصبا عني.. والزواج والطلاق كلها قسمة ونصيب..

الجازي تشاهق: بس دانة ماتستاهل كذا..

سعود حط يده بحنان على فم الجازي: خلاص يا أخيش.. حكي في الفايت نقصان في العقل..

ثم ألتفت على أمه وحضنها بعمق وهو يقبل رأسها ثم يدها: كذا يا أمك تسوي في بنت عمك اللي ما مثلها في البنات..كذا.....

سعود قاطعها بهدوء وحزم: يمه تكفين.. ما أبي حد يكلمني في أي شيء..
والكلام للكل.. ما أبي حد يذكر موضوع طلاقي قدامي ولا يعاتبني.. ولا يفتحه قدامي أبد..

ووقتها كان يحتضن مها اللي قالت بتردد: ليش سعود أنت منت بناوي ترجع دانة خلاص؟؟

سعود بنفس هدوءه وبشخصيته الاعتيادية الواثقة: لا ماني بمرجعها.. وقلت خلاص كلام في ذا الموضوع ما أبي..


************************



بعد المغرب.. في غرفة دانة

مزنة متوترة وتروح وتجي..
في الوقت اللي دانة كانت تقرأ مجلة طبية حول تطورات جراحة الأسنان..
دانة وهي مستمرة في القراءة: أنتي يا أبلة مزنة تراش حولتيني.. أقعدي على حيلش.. وش فيش؟؟

مزنة بتوتر: بكرة عندنا غدا لرجّال.. والرجّال هذا على وصول الحين..

دانة تركت المجلة من يدها وهي تنط وتقول بلهفة: فيه حد جاي يخطبش؟؟

مزنة وهي تطل مع الشباك وتقول بتوتر: وش خطبته أنتي بعد..؟؟ تعالي وتعرفين قصدي..

دانة قربت من مزنة وطلت معها من الشباك

حست أن قلبها بيوقف
بل قلبها توقف وعشرات المشاعر الصاخبة تعتصره بعنف

وهي تشوف الفيكسار الذهبي اللي كان يوقف في حوش بيتهم..


#أنفاس_قطر#













بعد الغياب/ الجزء السادس والتسعون

#أنفاس_قطر#


دانة قربت من مزنة وطلت معها من الشباك

حست أن قلبها بيوقف
بل قلبها توقف وعشرات المشاعر الصاخبة تعتصره بعنف


وهي تشوف الفيكسار الذهبي اللي كان يوقف في حوش بيتهم..

دانة تسمرت عند الشباك وعيونها تتركز على حركة سواق السيارة..
دانة حست بشعور عذب مر لذيذ جارح وهي تشوفه بعد مرور كل هذا الوقت..

أكثر شيء حز بخاطرها وآلمها لأبعد حد أنه كان نحفان شوي.. بين طوله أكثر مع نحافته الجديدة..
ثوبه الأبيض المنساب باستقامة على جسده ماقدر يخبي هذي النحافة..

سعود كان واقف عند سيارته بعد ماسكرها
كان اول شيء سواه أنه رفع عينه لشباك غرفة دانة غصبا عنه..
الشباك شباك عاكس
في النهار لا يظهر مافي الداخل
ولكن في الليل تظهر الخيالات من خلفه

جات عينه في عينها..
هو ماشاف عيونها لكن دانة شافته بوضوح
حست نظرته الحزينة مثل طعنة غائرة في صدرها

استغربت.. عمر سعود مارفع عينه..
لكنها تذكرت الدفتر..
وحست بخجل عارم يجتاحها وهي تتراجع بعنف في الوقت اللي شفايفه كانت تهمس بشيء.. هذا كله حصل في أجزاء من الثانية..

في الوقت اللي سعود لما رفع عينه
لمح الخيال الملاصق للشباك..
حس بالم عذب..دافئ
مازالت على نفس عادتها اللي ذكرتها في دفترها
همس: اشتقت لش حبيبتي.. والله ميت من شوقي لش..ميت

لكنه شاف الخيال وهو يختفي بسرعة..
حس بعذابه يتجدد

خذ نفس عميق
ودخل لمجلس عمه..


**********************


سالم كان متمدد شوي.. بعد مارجع من المسجد من صلاة المغرب..
من بعد ماتحسنت صحته.. مافوت صلاة في المسجد.. عنده عامل في المجلس الخارجي يوديه ويجيبه.. للمسجد الملاصق للبيت..

صار يقدر يتحرك في كامل البيت بروحه.. ومايحتاج أي مساعدة داخله.. صار يحفظ مكان كل شيء بدقة..

شغله ماعاد قدر يروح له.. وكّل مدير شركته بالتصرف..
بس كان فيه أشياء يستشيرونه فيه عن طريق التلفون..

بشكل عام ماعاد طلع من البيت إلا نادرا..
وبالتالي منيرة ماتطلع من البيت إلا معاه..

لكن ربعه محمد وجبر وخالد وخصوصا محمد كانوا تقريبا يمرون عليه عقب صلاة العشاء غالبية الأيام..

بينما طول اليوم يكون هو ومنيرة بس..

نهائي ماخطر بباله أنه يطلب من منيرة أنها توديه فوق
عقب اللي صار المرة الأخيرة..
كل مايتذكر الأيام اللي كانت ماتتكلم فيها وحالته وهو يرتجي حرف من شفايفها.. يحرّم حتى يذكر لها الطابق العلوي مجرد ذكر..
لكن هذا لا يمنع أنه هو شخصيا صار يحفظ الطريق فوق
ويطلع بنفسه كل يوم..

سمع صوت خطوات منيرة تدخل.. دخلت ساكتة تظنه نايم

سالم بحنان: هلا حبيبتي من وين جاية؟؟

منيرة كان نفسها تميل عليه وتقبل رأسه لكنها توجهت للتسريحة وهي تقول بعذوبة: كنت في المطبخ.. أقول للخدامة وش تجهز
عشان ربعك إذا جاءوا بعد العشاء..

سالم بنفس الحنان: الله لا يحرمني منس.. دايمة مبيضة وجهي..

منيرة وهي واقفة قدام التسريحة وتمشط شعرها وتقول برقة: وجهك دايما ابيض حبيبي..

سالم قعد على حيله وسألها : شتسوين؟؟

منيرة بنبرة اعتيادية: أمشط شعري.. تسبحت وأنت في المسجد.. ومابعد مشطته..

سالم وقف بثقة وتوجه للتسريحة بخطوات واثقة..
منيرة توترت.. سالم من بعد ماصار يدل في البيت ومايحتاج مساعدة.. وهو مايحبها تقرب منه..
يحب يكلمها وهم بينهم مسافة معينة..

سالم وصلها .. حدد مكانها بالضبط من صوت أنفاسها اللي بدأ بالتعالي..
وقف وراها بالضبط بهدوء
رأسها يصل لذقنه..
حط يديه على أكتافها
وهي بدأت بالارتعاش
وأنفاسها بالاضطراب..
وهي تشوف وجه سالم في المرايه..
وملامح وجهه اللي حملت تعبير غامض

سالم بعمق: وشفيس منيرة؟؟ خايفة مني؟؟

منيرة بصوت واطي متوتر: لا طبعا..

سالم بنفس العمق: زين ليش تتنافضين كذا؟؟

منيرة سكتت من الرهبة والخجل..
في الوقت اللي سالم رفع يديه عن أكتافها لشعرها المفكوك وهو يلمه بكفوفه بحنان
ويطبع على شعرها الغافي بين يديه قبلات حانية..

منيرة بدأ قلبها يدق بعنف غير طبيعي..
وهي ماتعرف خطوة سالم القادمة..

لكن سالم مثل ماحضر فجأة.. انسحب فجأة
وهو يفلت شعرها
ويخرج من الغرفة كلها
ومن البيت كامل للمجلس الخارجي..

منيرة لشدة انفعالها جلست على كرسي التسريحة
وانفعالها أكبر منها
ورجولها ماتقدر تشيلها
ماتعودت على هذي اللمسات من سالم


في الوقت اللي سالم
كان يغلبه انفعال أكبر
وحس أنه كان على وشك التهور
لولا أنه قهر نفسه بعنف.. وبقسوة
وقرر يطلع من البيت كامل
سالم حاسس أنه ماعاد قادر يستحمل أكثر من كذا حرمانه من منيرة

عشان كذا كان يفكر يسافر كم يوم
يرتاح شوي من الضغط النفسي اللي يحسه بقرب منيرة
وخصوصا أنه خلاص يشعر بقرب انهياره..
الانهيار اللي بيحرمه من متعة مرته الأولى وهو يتمتع بالنظر إلى وجه منيرة ...


******************


سعود قاعد في مجلس عمه..
هو اتصل في عمه أول ماوصل عشان يسلم عليه ويقول له أنه بيمره
عمه حلف عليه يتغدى عنده بكرة.. ويمر عليه عقب المغرب..

عمه سلم عليه بترحيب وحنان ودفء رغم أنه عاتب عليه عشان طلاقه لدانة
لكن أبو خالد كان يعز سعود بالذات أكثر حتى من خالد
ويصعب عليه إنه يجفاه أو يقسى عليه
والزواج مهما كان قسمة ونصيب

خالد سلم على سعود سلام بارد
وقعد على جنب.. وهو يبي يمسك على سعود كلمة
عشان يفضي حرته فيه..

أبوخالد يسأل سعود بود: أشلون كانت أوضاعك في لبنان؟؟
عسى كنت مرتاح؟؟
أنا خبري بلبنان في أواخر السبعينات قبل الحرب الأهلية.. رحت لها أنا وأم خالد عقب ماتزوجنا بكم شهر..

خالد هو اللي رد قبل سعود وهو يقول ببرود: زين يبه أنك ماوديت أمي لبنان ذا الأيام..
وإلا كان رجعتها لنا مطلقة..

سعود اللي فهم قصد خالد من النغزة سكت وماقال شيء

في الوقت اللي أبو خالد ألتفت عليه بحدة وقال: أعتقد أني ما سألتك يا أسود الوجه..

خالد رد بنفس البرود: يبه أنا بس خايف عليك يجيك الحالة اللي لبنان تجيبها للرياجيل المتزوجين.. وتخليهم يطلقون نسوانهم بدون سبب..

سعود اللي خلاص مو قادر يسكت.. قال ببروده الشهير المثير: هذا أنت قلتها: نسوانهم.. يعني أنت مالك شغل..
إذا أنت تزوجت لا تودي مرتك هناك...
ولا تخلي أخيها يجيبها وراك وأنت ماعندك خبر في شيء..!!!

خالد فهم نغزة سعود.. وكان بيرد لولا ان أبو خالد مسك يده بقوة وهو يقول : أذكروا الله ياعيال.. أذكروا الله

سعود قال بهدوء حازم: لا إله إلا الله
وأنا أصلا أستاذن
ربعي منتظريني في مجلسي ومحمد عندهم بأروح لهم..
رخصوا لي..

أبو خالد بود: وهو يسلم على سعود: لا تنسى غداك بكرة عندي

سعود قال بنفس الود:إن شاء الله.. وأنت وخالد لا تنسون بعد بكرة مسوي عشاء في الفورسيزونز عشان ترقيتي..
ولازم تكون معي قدام الرياجيل

أبو خالد بود كبير: إن شاء الله يا أبيك.. إن شاء الله


سعود طلع وركب سيارته..
عينه غصبا عنه اتجهت مباشرة لشباك دانة
كانت ستاير الشيفون منزلة
ولمح خيال يروح ويجي

ووخزات الألم في قلب سعود تتعمق..ببعد غائر

حرك سيارته في الوقت اللي وصلته رنة مسج..

قبل مايفتح المسج
حس بطعنة لا شبيه لها في عذوبتها
في وحشيتها
في انفعالها
وهو يشوف اسم دانة يتصدر المسج


#أنفاس_قطر#
.
.
.
.
.

#شروق روح# 15-02-09 06:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الاحساس ...

مبدعه يا انفاس ..

nawara2000 15-02-09 06:16 AM

السالم عليكم
صباااااااااااااااااح الخير
اختى انفاس ماشاء الله عليك
انا من ليبيا وقصتك عجبتنى هلبه هلبه
لاول مره ارد على قصه , والله من حلاوتها
يعطيك الف عافيه
وتسلم يداك
:55:

رحاب الهدى 15-02-09 06:22 AM

صباح الورد يا قلبي : أسعد الله صباحك بكل خير ، وأسأل الله العلي القدير أن يبارك لك في أوقاتك وأعمالك ويجعل لك في كل ساعة وعمل بركة ودمتي حبيبتي بخير

كويتية ونص 15-02-09 06:32 AM

صباح الورد حبيبتي أنفاس قطر ..

الباراتات يهبلللوووو وفوووق الوصف وخصوصا بارت اعترافات دانه ..
ب سعووود لي متى بيظل جي غبي ؟؟ يا اخي البنت ميته فيك بغبائك وبعيوبك بس ارحمها ..

وما تصدقين شكثر ودي اعرف شنو دانه كاتبة بالمسج ..

....

وتعالي حرام عليج اما آن للبطل أن يعــود ؟؟ اما آن لعبدالله العودة الى حبيبته ونور عينه ..

انا اتوقع انه فاقد الذاكرة وقاعد عند ناس .. او انه بغيبوية .. بس اول احتمال اقوى ..

انا مو باط جبدي الا ان شاء الله شيبي يشتري من بسطات العراق ,, جناط لويس فيتون ولا ديوور .. تلاقينه السووق كله سمج وقطاوة .. ويا عبدالله رحت ضحية سمج وقطاااوة ..

اانا ودي يرجع عبدالله بالبارت الياي .. وعلى فكرة مو عاجبني قعدة عبدالعزيز بقطر والريال هناك مفقود ..

مهما يكون ذوقيا لازم يقعد هناك ليما يلاقي ريل اخته ,,


اتمنى حبيبتي ما يطوول غيـــاب عبدالله .. ما احب تقولون له عبوود .. كل هالشخصية وعبوود لا اسمه عبدالله الشيخ عبدالله ..



شكرا على التزامج فينا حبيبتي .. وانتي كريمة واحنا نستاهل ,,
وما شاء الله والله يحميج من العين ..
موفقة قلبـــي ..

وجه الصباح 15-02-09 06:44 AM

:55::55::55: مبهرة ومبدعه كما عودتينا كل يوم نتعلق في روايتك
ياانفاس اكثر واكثر تسلم ايدينج يارب.
هالحين مرة خمس شهور وماظهر عبدالله ترى مب بس خاس في كرتون
البرتقال الا ريحته وصلت السعوديه حرام عليج نفوسه حني على جواهر
قربت تولد وعبدالله مارجع .ترى نبقي البارتات الجايه كله عن عبدالله
مثل البارتات اللي راحت كله عن سعود ودانه .
سعود حرام عليك اللي سويته مارجعت لين تنتهي عدة دانه عشا ماترجعها
انت قاعد تعاقب نفسك وتعاقبها بهالتصرف تخيل ياسعود تاخذ دانه واحد ثاني
شلون بتقدر تتحمل هاالخبر وشلون بتترك حب حياتك لواحد ثاني .
انصحك ياسعود انك تبتدي من جديد مع دانه لا ن بدايتكم كانت سريعه وغلط
بدات بهواش وطق وكل واحد يفكر ان الثاني يكرهه بس الحين قدامكم فرصه
اثنينكم غلتطوا ولازم ذا الحين كل واحد يسامح الثاني وتبتدون صح .
اتوقع المسج اللي ارسلته دانه حق سعود يمكن تطلب فيه يعطيها دفترها
اويمكن تسال عنه وليش ضعفان والا يمكن تقوله احبك ياسعود .
منيرة وسالم مساكين عليكم بالصبر بس الظاهر طفح الكيل وماعاد فيه صبر
سالم سافر وسو العمليه وان شاء الله تنجح وتشوف منور حبيبة قلبك.
ماجد مبروك حمل دلال قربت ياماجد تصير بو فيصل وان شاء الله يرجع عبدالله ويشاركك فرحتك.
عبد العزيز ونورة ماتتكلمين عنهم انفاس الا بشي مختصر نبقي نشوف حياتهم وشلون نورة المرجوجه
خفيفة الدم تتعامل مع عبدالعزيز الراكز الهادي .
راشد ونوف ان شاء الله نوف تكون من نصيبك بس لين يرجع ابوها بس يانفاس هندوه الزفته واخوها
اختفوا عساهم مايطلعون مرة ثانيه.
ديمه الحمد لله انها تغيرت وتركت خرابيطها وان شاء الله تترك الهكرز وتتوب .
عزوز ان شاء الله ينجح ويدخل الجامعه ويترك المدرسه قبل مايسوي ذاك الولد فيه شي .
خويلد قال جمله ضحكتني (وأخته ذي بأخنق قلبي لين ينساها )والله لو تخنق روحك مب قلبك مانسيتها اتحداك لان الجازي تعمقت في داخل قلبك وماراح تطلع.
مشكور يالغاليه والله يعافيج.
وجه الصباح

#أنفاس_قطر# 15-02-09 07:34 AM

صباح الورد للورد
بارت جديد بينزل الليلة الساعة 8 مساء
كل الحب لكم مني
كل التقدير لوقفتكم جنبي
سعيدة جدا بكل كلمة وكل تعليق وكل همسة
حتى الصامتات.. يكفيني تشريفهم والله العظيم
.
.
.
.

وردة الياسمين 15-02-09 07:42 AM

نفوسه حبيبتي ترا صابني اكتئاب كذا شنو يعني مني فاهمه للان انه سعود ما يرجعها بجد كلمه غبي قليله عليه ترا عندي امل ترجعيهملبعض وبعدين مستنيه عنار مصير عبودي واحلى شي الحين يالم ومنيره الحركات بينهم تهبل مستنيين عنار التكمله يا عسل

nonoo55 15-02-09 07:44 AM

:f63: بجد ماشاء الله عليكي البارتات تجنن

عارفه ان احننا طماعين في كرمك

بس مش تتاخري علينا بالبارت الجديد

انا اول ما صحيت دخلت علي طول وفرحت جدا لما لقيت بارتات جديده ما تحرمش منك

مون فلور Q8 15-02-09 09:56 AM



اممم شلون مايقدر يرجعها
يقدر يرجعها لانه طلقها طلقه وحده <<< صححولي اذا غلط

تعقدت خخخخخخخخخخخخ

انفااس انا وحده من الصامتات وخليتيني ارد هههههه
الله يحفضج
باارت جميل وفيه تطورات جميله

وعبدالله متى يرجع ماكانه خاااس في البووكس :) :)

SOSO # 15-02-09 10:07 AM

احلى صباح الذي نبدأ به إفطارا شهيا رائعا غنيا بجميع الفيتامينات والمواد الضرورية لتبقى قلوبنا واعيننا بترقب لذيذ ممتع لتلتهم عيوننا بشراهة ما تقدمه الرائعة انفاس قطر ...........من بارتات تخطف الآنفاس والقلوب لترى المزيد :p من أحداث مشوقة ممتعة :::: يجب ان تكون روايتك الرائعة مسلسلا يعرض على كل القنوات بدل المسلسلات التركية المملة الرتيبة;)

نظرة تأمل 15-02-09 10:46 AM

مرحباأنفاس
يا الله وش كثر غياب عبد الله مؤثر وموجع الله يعين جواهر
سعود وش إلي قاعد تسويه في دانه ونفسك وفينا حرام
عليك المفروض ترجعها وتعوضها عن كل إلي فات
ننتظرك بشوووووووق


غ


الساعة الآن 12:51 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية