تفتح الرواية بطلب من الغالية قال الزهر آآآه ..
اتمنى انها ماتنقفل بسبب الردود اللي ماتضيف للرواية شي .. واتمنى من كل قلبي انكم تتعاونون معاي وتتحلون بالصبر يااعضاءنا الغالين لحد ماتضيف الاخت قال الزهر الجزء ... كونوا العون لنا لنرتقي بقسمنا لأنكم اساس نجاحه ورقيه .. كل الشكر والامتنان لكم |
ياحلوين...اخباركم ...ادري انكم زعلانين..
مني ...حيل...وادري بتقصيري... ولكن مو بيدي.... شوي...وانزل البارت ... وسامحوني ...على التأخير... الله لا يحرمني منكم.....انا ,,,لاولاكم...ولاولا ..تشجيعكم... ما استمريت...ولا كنت اصلاً... |
سلاااااام ...للموجودين ....
الحين بنزل .. الي عندي ...وانشالله اصير جبت الغنايم.. |
الفصل الرابع قطب حواجبه...لانه حاس بتعب ..وارهاق....من سفره .....كلامها هزه في الصميم....وزاده..إصرار ...انه ...يخليها ...تندم على اسلوبها....مو هو الي يتخاطب ...بالطريقه هاذي...كونها صارت ...حليلته ...ما يشفع لها ...ابد!!! .... ماوده ..يقابل أي شخص وهو بهالحاله ....كان مفكر انه لو رجع ..يمكن يهدى شوي ..لكن هيهآت !!...نار تسعر ...جوفه ....يده اتجهت ...للرادو ....وشغل ..إم بي سي..إف إم.... ودوى صوت ...سلطان الطرب ... عبادي الجوهر قالوا ترى.... مالك امل في قربها لو يوم ابعد وجدد دربها ...هذا هو المقسوم .... قلت اتركوني وسكوتوا ....... اصابعه ....في غمضة عين ..اقفلت ..الرادو.....مايدري يمكن ...عشان ...حس ان في معاني كلمات ...هالاغنيه ....شي قريب منه ...ومن احساسه ....اعصابه ...كل مالها في توتّر......ناشده ...عقله الي ...عجز يرتاح... ليه؟؟ صورتها ماتفارقه ...وليه ..؟؟كل ماغمّضت عينه ..انرسم طيفها ....وليه ...يذكر...قربها ؟؟؟ولــــــــــــــــيه؟؟؟!! يشتـــــــاق ..لضمّها؟؟!! ويشتاق..انه ..يكون محبوبها....!!! لا يالوليد....اصحك!!..تتعلق ..ماخلقت ولا استوت الي ...تقدر تملك ..ذره من مشاعرك!!!.. لا تسمّع نفسك موال...انت ..ماحيه من حياتك!!مسح وجهه بكف يده ...تلّمس شعر ذقنه..ابتسم بسمه على طرف شفايفه .. حتى وجهه ماحلّقه..من العجله والتفكير وجّه نظراته على انوار ...قصره الي ..مولعّه....حتى انفاسه ....ضاقت بها الدنيا... شغّل سيارته ....وتوجه...للبوابه... وقبل لا يقرّب ..لمح ...سياره ..غريبه...بتدخل من البوابه ...واستاقفوها حراس الامن... وقف ...شوي ... وشاف ...رجال ..ينزل ..ويسلم على حارس الامن ناصر...ويسلّمه ..شي ..كان ماسكه ..وركب سيارته ...وراح ...تابعته عيون الوليد لين اختفت ...السياره عن شوفه... مشى الوليد بسيارته ...واقبل على البوابه ... استقبله ..ناصر.. ناصر-هلا والله بطويل العمر..حمدالله على سلامتك الوليد-الله يسلّمك ...هاه اخبارك ...واخبار الوالد عساه بخير؟؟ ناصر- بخير الله يحفظك لنا ..انشالله الوليد- تسلم!.. ناصر- عن اذنك طال عمرك بروح افتحلك البوابه..؟؟ الوليد- ناصر!؟ ناصر التفت –سمّ طال عمرك؟؟ وبانت بعين الوليد علامات استفهام... الوليد- من سيارته..الي وقفت ..عندك قبل شوي؟؟؟ ناصر –والله ياطويل العمر ....تردد شوي...بس يوم شاف ..النظره الآمره الي بانت على الوليد...كمّل ناصر- هذا طال عمرك يبيني اوصّل ..هالكيس..ل...الوليد بلهجه ..اتضح فيها الحزم-لمين؟؟؟تكلم؟؟ ناصر-والله ياطويل العمر انا بقولك وش قالي بالضبط......هو قالي اوصل الكيس لحرم الشيخ الوليد!!! ظرب عرق اسفل ..ذقنه ...وجمدت ملامحه لحظة سمع ..كلمة حرم!! الوليد بجمود-..وين الكيس؟؟؟ ناصر – ابشر الحين اجيبه.. راح بسرعه ناصر ورجع ومعه الكيس...ناوله الوليد ... الوليد- رح افتح البوابه؟؟ خذى الكيس ...وسكّر ...دريشة السياره... حذف الكيس...بالكرسي الي جنبه ...ودخل من البوابه ....واول مادخل جنّب السياره ...على ركن...وسحب الكيس ..الي باين انه هديه ...ترك كل الاسئله الي تدور بباله ...الا سؤال واحد ... وش الي داخل الكيس؟؟؟؟!!! اصابعه ...ماسكه علبه ..مقفلّه احسن تغليف ...وعلى العلبه كرت ...فتحه الوليد ... وبلحظه امتلت عينه سواد ...مثل سواد الفحم ... فتح العلبه المغلفه... وماكان فيها ...الا.. سي دي... جمدت بلحظه نظرته... طلّعه من العلبه ...وحطه بالمُشغلّ... سمع موسيقى لاغنيه... وثواني ...وبانت الكلمات...الي ..اثرها مثل السوووووووط!! آآآآآآآآه....... من نومة البارح..... وآآآآآآآآه من بوسة البارح.... وآآآآآآآآآآآآآه وانتي تظميني...... .وآآآآآآآآه ويدكِِِ..على يدي وآآآآآآآآآه وقلبكِ على قلبي وآآآآآه من سكرة البارح... وآآآآآآآآآآآه يالغاليه جيتي؟؟ وآآآآآآآآآآه حلمي على حلمكِ وآآآآآآآآآآه ياعمري ..........وسنيني...... وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه من نوووووووووومة الباااااااارح الاغنيه كانت تنعاد ....وانفاس الوليد كانت تجاريها ...بعلو الصوت.... بخبطه ...من يده ...انقطع الصوت ..ان كان داخله قبل شوي بركان ....فاللي بيثور الحين طوفان!!!ضغط أصابعه...على الدركسون ....لين ابيضت ...يده ... حتى الدم ...هرب ...منها...... دعس فرامل ...وهو مايشوف ....واحساس ..بالاستغفال ....يهزه!!! معقوله يكون ملعوب عليه ..؟؟؟ والله وسرت لعبه ...يالوليد!!!ويوم انلعب عليك ... انلعب بشرفك!!!وانت ساكت!!! لااااا ولين باب بيتك!!! بس ليه ...جاي هينا؟؟ليه؟؟ لمح وسط ...شررات ...الغضب.... طيف ...يعقوب.....مقبل ...من مواقف السيارات....دعس فراااااامل.....عشان يوقف السياره....ولكن الوقت تأخر..تجنب يعقوب...وكان لابد من انه يصدم ...بعد تغير المسار!!!..... صوت الفرامل ....كان قوي.... والاصطدام.....كان اقوى... &&&&&&&&&&&&&&&& في ...نفس الزمان....وغير المكان.... بقسم الحريم... انفُس مبسوطه....وانفُس مبهوره...وانفُس حاقده..ام سلطان – سمر...خلاص يامي ...لعاد تشغلين ...اي شريط....اغاني عشان نجلا!! سمر بتكشيره –ليه؟؟؟؟ماما نبي نفرح شوي!! ام سلطان- الفرحه وانا امتس بالقلب.....وناظرت نجلا ...الي قاعده ... وعيونها ....مجتمع...فيها ...كل احساس بالغربه... وكملت ام سلطان- ماودنا نضيّق صدرها ... سمر- آآآه ..طيب ياماماتي ...الحنونه ابشري... سكرت سمر الاستريو.... الجوهره....الحقد ملى قلبها قبل عينها.... تكلمت مع رنا بصوت يفحّ... الجوهره- موانتي قايله ....شينه!!... والتفتت لرنا .... رنا- هااااااه ..... الجوهره- وشو هاااااااه؟؟؟تلعبين حظرتكِ؟؟؟اخخخخخخخخ يالقهر!!!!...الله ياخذها....مزينها!! رنا- هدي نفسك ...انا يوم قلتلكِ ...انها عاديه ....هذا لاني اشوفكِ احلى منها!!! الجوهره- تستخفين دمكِ انتي؟؟؟ والتفتت لنجلا...وعيونها تبي ...تحرقها.... الجوهره- قومي!!ماابي اقعد!! خلينا نرقى؟؟ رنا باستنكار- وليه؟؟؟بالعكس واجهيها!! التفتت الجوهره لها وهي مقهوره الجوهره- لا يكون تعلميني ...؟؟انا اعرف ..متى امحيها!!! مو متى اواجهها!!! رنا- خلاص ...قومي يالله.... انسحبوا من غير ماينتبه لهم احد.... اما نجلا ....فعلا كانت تحس ...بخوف...وقلبها قابضها.... كل عيون تقابلها ...وهي تحسها كارهه لها.... ترمش عينها ..وهي تحمل رساله ...مضمونها انا ماني قاعده...انا بطلع عن حياتكم!! جتها سمر مبتسمه سمر- نجلا؟؟؟ليه هالحيا؟؟؟كله؟؟ حنان- ههههههه...ليه تحسبينها غاسلته؟؟مثل بعض الناس...وناظرت ...سمر سمر- ههههههههه ..اقول لايكون قصدكِ انا؟؟ ساره- اجل من تقصد ..هو فيه غيركِ..؟؟ سمر- حرااااااااام عليكِ ياعمتوّ.. وناظرت نجلا... سمر- نجلا وش رايكِ...انا مافيني حيا؟؟ نجلا بنعومه-محشومه...ياعمري..انتي اصل الحيا كله... سمر-يااااااااااااااااااااااااااه ياحظي ربي رزقني بمرت اخو تدافع عن المظلومين!!!!! رزان- مين المظلومه انتي؟؟ناظرت نجلا ... رزان- لاتصدقينها ...ترا ماحد مدلع مثلها......اوه سامحيني ...ماتعارفنا...انا بنت عمة الوليد حصه.... حنان ابتسمت- احنا تعرفينا صح؟؟ اكيد تعرفهم ...وهي تقدر تنسى ذيك الايام؟؟ نجلا- انتي عمة الوليد؟؟ ساره- ايه وانا بعد.... حنان- والله ماشالله عليكِ..يانجلا احلويتي!! ساره- اصلا هي حلوه من قبل حنان- هي صح حلوه بس الحين حلّاها زياده السمن....وناظرت نجلا ...وكملت ....ولا انا غلطانه؟؟؟ نجلا- عداكِ الغلط.... قرّبت سمر وقعدت جنب نجلا ... سمر- اقول وخروا عن مرت اخوي ...خلوني اسولف معها؟؟ حنان- ياام العريف ...ترها مرت ولد اخوي ...بعد!!! جت ابتسام-وش فيكم اصواتكم تشق الصاله الله يفشلكم...وابتسمت لنجلا ... ابتسام- اهلين انا بنت عم الوليد.... نجلا سلمت عليها- هلا بكِ... حنان بصوت واطي لساره- ماتلاحظين اختفاء بنت اختنا المصون!! ساره- كانت فيه بس مدري وينها؟؟ حنان- اكيد شافت القمر...وطست!! ساره- وليه تطس ...وش بينها وبين نجلا ؟؟؟ حنان ابتسمت بمكر- يعني تسوين نفسكِ ماتدرين؟؟؟بينهم الوليد ياحبيبتي!!! ساره –الله يكفينا شر افكاركِ التعبانه !! حنان- افكاري دُرر..ياحبيبتي...طيب اسمعي ..تتوقعين نجلا بدت تقتنع بالوليد......لا تناظريني....نسيتي وش قالت ...ايام عزا ابوها؟؟؟ ساره- والله انا ما اشغل عقلي ..بالناس ...لو ماتبيه ..مارجعت بيته...يافالحه!! حنان –صادقه..بالله عليكِ ناظري حصه ...وشلون مغبونه.... التفتوا الا وام سلطان جايه صوبهم... ابتسموا لها... ام سلطان باين عليها الفرحه... ام سلطان- هاه وش عندكم ...؟؟ ساره- ابد والله ماعندنا شي ...بس فرحانين ...من زمان مافرحنا.... ام سلطان- الله يزيد ايامكم فرح ...وقربت عند نجلا .... ام سلطان- هاااااااه يامي عسى مرتاحه ؟؟؟ نجلا- ومين مايشوفكِ...ولا يكون مرتاح؟؟؟ياخاله؟؟ ام سلطان بفرح- الله لا يحرمني من ا اللسان وراعيته؟؟اقول يامي؟؟ نجلا- سمي ..ياخالتي؟؟ ام سلطان- ابيكِ تجين تسلمين على جدة الوليد ...وبالمره تعالي اعرفكِ ..على حريم عمانه ...وعلى عمته حصه... قامت نجلا معها ... ام سلطان- امي نوره ..نجلا بتسلم عليتس... باست نجلا راس امي نوره ...وقلبها يرجف...لانها استشعرت ...عدم القبول بعينها... امي نوره- ماشالله ...ماشالله ...البنت هاذي ...شكلها مكتوبتن تاخذ من عيال العويضه... جمدت ملامح نجلا شوي....وارخت نظراتها.. وسمعت صوت ....يقول- من قدها ...ان كان سلطان ذهب ..فالوليد الماس!!! ارمشت عينها ...من هالكلام ...وحست ...بالقهر..رفعت عينها تدور الي تكلم....بس جذبتها نظره رجى من ام الوليد....وابتسمت بوجهها تطمنها.... ام سلطان –ههه..والله كلهم فيهم البركه الله يحفظم....نجلا يامي هاذي حصه ...قاطعتها حصه.. حصه- ام الجوهــــــــــره!! نظره غريبه ...بانت بعيون نجلا ...الاسم هذا ...سمعته ...بس وين؟؟؟و مين؟؟؟ماتذكر... نجلا بتسلم ..وابعدت حصه- مايحتاج ...باليد يكفي!!! انحرجت نجلا-ابشري ياعمه.... ام سلطان بسرعه ..-وهاذي ام خالد ...والي جنبها ام سعود... ام سعود- هلا والله.... ابتسمت نجلا ...وفي نفسها ...اشوى فيه احد قابلني... ام خالد فكرها مو معها ....انتبهت ليد نجلا ...-هلا والله يابنيتي ...ومبروك ولو نها متأخره... نجلا- الله يبارك فيكِ..ياخاله... صوت عالي..-عمي بو خاااااااااااالد .....عمي بو سعوووووووووووود.....الحقو ..عمي الوليـــــــــد!!!!! ابو خالد- بسم الله الرحمن ارحيم ....من ذا الي يصارخ؟؟؟!!!ابو سعود –الله يستر ...وش صاير؟؟؟؟ قام سعود بسرعه ....وقاموا العيال معه........ الا بدخلة يعقوب...وثوبه ...مبقعّ دم..... كان يتنفس بقوه......يبي يلحق انفاسه ...وبصوت خايف.. يعقوب- الحقوا عمي الوليد صدم بالعامود....ولا يتحرك!!! راح بو سعود يعدي ..وهو يقول - لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم.....وقاموا بسرعه طلعوا برى ..وشافو سيارة الوليد صادمه بعامود بمواقف لسيارات .....وراسه على الدركسون .........وحراس لامن حواليه..... قرب سعود منه ....وشاف الدم مغطي وجهه... التفت ليعقوب للحراس –حركتوه؟؟؟ يعقوب- لا ياعمي بس انا كنت احاول لوقف النزيف.... سعود معصب- وانت وش دراك بها الشغله؟؟؟المفروض ماتمسكه ؟؟؟ ابو سعود- اهدى ياولدي ...وكلم الاسعاف... سعود – يبه المفروض محديمسكه عشان ماتحصل مضاعفات!!! كلموا الاسعاف... ......... الجوهره- الله ياخذها انشالله ....لكن وين بتروح منيّ....والله والله ..وربي الي خلقها ....لأخليها...تنطرد ...من الوليد نفسه!!! رنا بخوف- ليه وش بتسوين؟؟؟لا يكون ؟؟.. الجوهره –والله يارنا لأشوه سمعتها ...واخليها بالتراب!!!!!!!!!! ناظرت رنا الجوهره ...برعب... رنا –لا يالجوهره الا هاذي الطريقه!!الا سمعتها ؟؟حرام....لا تسوين كيذا؟؟؟ الجوهره بنرفزه- حرام في عينها ...!!وهي تعرف الحرام!!!؟؟ليه مافكرت يوم خذته منيّ؟ ليه ما اكتفت بسلطان!!ليه مارفضت ...الوليد؟؟؟؟هاااااااااااه علميني؟؟؟ رنا هزت راسها ..وفي نفسها .....الله يعين نجلا عليكِ..... ابتسمت بكره الجوهره – انت ماتقولين انها قالت انها ماتبي الوليد اصلا ً....ولأنها تحب سلطان ...واعترفت بلسانها؟؟؟...وهزت كتفها .....خلاص احنا بنحررها ...من الي ماتبيه؟؟؟!!! وليه عيونكِ ..مرتعبه كأني شبح؟؟؟انتي ماودكِ اصير مرت اخوكِ؟؟؟؟؟ولا غيرتي رايكِ؟؟؟ رنا برهبه- لللللللللا انا ماغيرت راييّ...بس مو بهب هالطريقه؟؟؟ الجوهره بكره-عاد مافيه الا ذي الطريقه حبيبتي........التفتت لرنا بسرعه ....وفي راسها 100فكره وفكره!!! الجوهره- رنا ؟؟ رنا- نعم؟؟ الجوهره بمكر- وريني الجناح ...الي بتنام فيه الحيه ...؟؟؟ رنا- لا اخاف امي تشوفنا داخلينه ؟؟؟ الجوهره تقنعها- محد شايفنه.....امكِ ولاهيه بالمعازيم......والشينه بعد ...تلقينها ماصدقت تشوف ناس اعلى من ....مستواها....بتقعد تبحلق فيهم لين تقول آمين..... رنا تفكر- طيب وليه تبين تروحين هيناك؟؟؟ الجوهره متنرفزه من اسئلة رنا الي ماتخلص- ليه انتي اسئلتكِ....واجد.....بعد كل الي قلناه ...مافهمتي ...انا وش ناويه عليه؟؟؟؟ رنا- طيب قومي ياللا...امشي نروح... الجوهره-ايووووووووووه كيذا خليكِ...كووووووول!!!! راحوا لجناح الوليد............. واول مادخلت الجوهره...انصدمت ........ الجوهره –وش ذا ؟؟؟وشذا كله؟؟؟وعشان مين؟؟؟الوليد ..يدري؟؟ رنا- لا والله امي هي الي سوت كل شي....غيرت الجناح من الالف لين الياء... الجوهره- والله ماحصلها غير بنت الفقر!!!! وصلت الجوهره ...ولفت..نظرها جهاز نوكيا......95مطور....... رفعت حاجب....مرسوم بكل ..اتقان.... الجوهره تسأل وهي عارفه الجواب-وهذا من جواله؟؟ رنا-نجلا الجوهره- مين جايبه ؟؟الوليد؟؟؟؟!! رنا- والله مادري ؟؟ تقدمت ومسكته ....وفرفرت فيه........وشويّ ..وطرى لها ...طاري...ناظرت رنا ....بمكر الجوهره- رنا؟؟ رنا- هاه؟؟ الجوهره- انتي مستعده تساعديني؟؟؟وناظرتها ..بكسرة خاطر...........وكملت....... الجوهره- تدرين اني احبه يارنا........... رنا بملل- ادري ادري ....وش تبين؟؟؟ الجوهره-عندكِ صوره لسلطان؟؟؟؟ طلعت عيون رنا..-ليه ؟؟؟؟ الجوهره زهقت من اسئلتها... الجوهره- عندكِ ولاّ؟؟؟ رنا- ايه عندي....الجوهره بابتسامه...خبيثه- هاتيها.....وهاتي رقمه بعد؟؟؟ رنا- الجوهره الاسلطان لاتدخلينه ؟؟؟ الجوهره- طيب انا وش دخلني ...مب هو حبيبها؟؟؟؟خلاص ماعندنا الاهو؟؟؟وبعدين الوليد مستحيل يسوي له شي ...لانه اخوه؟؟؟؟الي بيسويه راح يكون لشينة الحلايا.... راحت رنا مثل الخبله ..ونفذت كلام الجوهره .... التفتت الجوهره ....وانتبهت....لعيون الصقر ...تناظرها....ارتجفت اوصالها.....الصوره ...مثل الحقيقه..... قرّبت منها .....وهي كلها إصرار انها تطلع نجلا من حياته ....ليه؟؟؟لأنه ملكها...ولانه حبيبها.....ولانها ...تركت كل الي ..كان به القلب مشغول ...وانشغل به....لحاله!!!!! دخلت رنا بسرعه .... رنا –هااه خذي ؟؟؟ خذتها الجوهره ....ورفعت الصوره....تناظرها ...........سلطان ...كثير فيه من الوليد ....لكن مب زي الوليييييييد....النظره غير ....والتأثير غييييييييييييير............ فكرت وين تحطها... الجوهره- ايييييييييييوه!!!عرفت .... تقدمت من السرير....ورفعت المرتبه .......وحطتها هيناك..... الجوهره- عطيني الرقم؟؟؟وعلى فكره ابي رقمه الحالي؟؟؟؟ رنا بأستغراب-أي رقم؟؟ الجوهره-رقم سلطان ؟؟مين يعني؟؟؟ رنا بخوف- يعنني انتي مصممه..على الي في راسكِ؟؟؟البنت مالها ذنب؟؟ الجوهره- لا تقهريني؟؟؟اختاري ...يا انا يا هي؟؟ ناظرتها رنا ...باستسلام.... رنا- الحين ارقامه مايستخدم منها الا هذا....055555(؟؟؟؟؟؟) فتحت الجوهره الجوال .....واتجهت للرسايل .......... وكتبت!!!!!!!!! قلب العنا عن طرد حبك نصحته لكن عصاني وانت شربه وقوته ... ولعت قلبي بالغرام وجرحته والصد من عقب الغلا مارجيته احبك.....نجلا.... .................................................وارسلت الرساله لنفس الرقم......حق سلطان..... وابتسمت..........بأنتصار....... الجوهره-وصلت!!!!!!! رنا- يلا يا الجوهره ...بسرعه؟؟؟ الجوهره-لحظه شوي.......ابي اعرف جوالها ...مفتوح دولي ولالأ؟؟؟ دقت على سلطان وسمعت الرنه ....وسكرت بسرعه .........خزنت الرقم ....في الجهاز وكتبت ...توأم الروح تركته ...مكانه .... الجوهره-..خلاص ....خلصتّ!!!!!!!!!!! توهم بيطلعون ....وناظرت..عيون الوليد ...تناظرها ....ارتجفت بداخلها ....لانها حست كأن نظراته ...تقول... انا شايفكِ!!!! ............................................ سمع سامي رنة ...رساله بجوال سلطان .....جا بيفتح صندوق الوارد.... حمد- ياخي اترك جوال الرجال!!لا تتلقف؟؟... سامي- تكفى ...يا ..رجال!! اقول فكنا ...حمد- يمكن رساله خاصه..؟؟؟؟ سامي- ههه...كل خوياته ...ونعرفهم....من وين يجي الخاص...قرى سامي الرساله .....وابتسم ...وقعد يرد عليها.... حمد- لا ترسل .... سامي ناظره ..- وليه لأ؟؟ حمد- اذا جا ...العب على كيفك؟؟؟ سامي بأصرار- هالبنت ...جديده...وعشانها جديده .....برد عليها ...... (على ايه ....يعني .....تعمل ....كيده ..) سامي ترك جوال ....سلطان .....ورد على جواله .... ........................................................... وقفت الجوهره.. عند صورت الوليد .....وقالت افكارها بصوت عالي.... مردك لي!!!!!!!!!.وسمعوا... وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو...... .................وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو صوت سيارة الاسعاف ....كل ماله يزيد قربه..... رنا بخوف- الله يستر وش صاير؟؟؟؟؟ طلعوا بسرعه ......... ............................................................ .... بنفس الزماااااااااااااااااااااان واختلاف المكاااااااااااااااااااااان قاعد وشرارة القهر بتطلع من عيونه ..... انشالله يكون شبيب سوى الي قاله عليه!!!! رفع يده يشوف الوقت...مر تقريبا 7ساعات من كلمه...... عرف بطريقته ان الوليد رجع للسعوديه.....وقال في نفسه والله وتعرف تحب يالوليد!!!رجعت يوم دريت ...انها في بيتك!!!! ودي اشوفك.....لما تدري ..ان مافي قلبها غيري...انا؟؟؟؟ طفى زيقارته ....لما سمع ...رنة جواله... عنيا ....بتحبك..............وألبي بيحبك..... رفع بسرعه ........ سلطان- هاااااه شبيب سويت الي قلتلك؟؟؟؟ شبيب- تم طال عمرك.......رحت ..للمحل الي قلته ....وقلت لراعيه ....سجل الاغنيه ....الي طلبتها.....وعيدها طول السي دي.... سلطان- طيب المهم؟؟؟؟وصلتها؟؟؟ شبيب- ايه وصلته .....وقلت يسلم لحرم الشيخ الوليد!!! تنهد سلطان براحه........... سلطان- زين ....وثاني مره ...لما الواحد ..يرسلك ..اعجل؟؟؟مو تمشي على بيض!!!!...؟؟ شبيب- ابشر ياطويل العمر..... قفل سلطان جواله..........وهو مبتسم .........لانه يبيي يكسر الوليد .......ونسى قلبن رهيف ....كسره ...يعتبر إجرام!!!! ....................................... امي نوره-....وش هالصوت ؟؟؟؟منين ذا؟؟؟؟ ام سلطان خافت- والله ياخالتي مادري....الصوت هذا عندنا!!! البنات خافوا .....ونجلا ارتبكت ..... حصه- هذا وجهه مرت ولد اخوي علينا ...الله ..يرحمنا برحمته .... انقهرت نجلا لكلامها بس الموقف مو محتاج أي ...زيادة كلام..... كلّمت ام سعود ابو سعود.... ام سعود- خير ياابوسعود وش صاير؟؟؟؟وش ذا الصوت ؟؟ ابوسعوووود- استهدي بالله ماصار شين كايد .. ربتس ستر....الوليد صدم بعامود ..مواقف السيارات!!! ام سعود برهبه- الوليد صادم ....وتقول ماصارشي؟؟؟؟!!!!! ام سلطان خافت ....وبروعه ...من قلب-ياويلي على وليدي!!! امي نوره- استهدي بالله ...يام سلطان خلينا نسمع .؟؟ ام سعود- عسى ..مب خطير!!! ابو سعود – والله المسعفين يعاينونه ...والظاهر انها ظربه بالراس... ام سعود- يعني بتودونه ؟؟؟ ابو سعود –وانتي عطيتيني فرصه اسأل؟؟؟؟بسكرّ..شوي وبكلمكم!!! سكر ابو سعود لما شاف الوليد فاق...وينافخ على المسعفين!! سعود- وليه ماتروح ؟؟خلهم يسونلك تحاليل؟؟؟ الوليد بعصبيه- انا قلت ماني رايح...!!!ولا اداني يتكرر كلامي!!! سعود- الي تشوفه!!! ابو خالد- الله يهديك ياولدي !!!رح وشوف منت خسران شي!!! رفع الوليد راسه ...وناظر عمه ...بتركيز الوليد- ابشر ياعمّ لكن الحين ...مستحيل!!! ابوسعود حب يلطف الجو ...لانه حاس ان ولد اخوه بيطلع من طوره....والسبب مجهول!! ابو سعود- اكيد مايبي يروح..المعزّبه ....منوره البيت!!! قالها ابو سعود..وهو مايدري ..انه ...فتح ...ابواب جهنمّ...على نجلا.... غمض الوليد عينه ...بذكرها ...ضرب...براسه ...عرق ....مثل....دق المطرقه!!!! اسود وجهه ..من القهر..... سعود- وش فيك وانا عمك؟؟؟راسك يعوّرك؟؟؟؟ الوليد..فتح عينه ...بشويش..والتفت للممرض الي اسعفه...بصوت جامد ... الوليد- يعطيك العافيه ...خلاص ...انا بخير الحين !!تقدرون تتوكلون!!! الكل حس ان الوليد فيه شي!!...النظره الي في عينه..غايمه....ومظلمه!!!! ماحبوا يعيدون ويزيدون..... راحت سيارة الاسعاف بعد ماضمّدوا ...جرح الوليد .....الي كان ...فوق حاجبه الايمن...وقالوا انها رضّه ...راح يبين المها ...مع الوقت.......... ابوسعود- يلا وانا عمك ندخل؟؟؟ كانوا قاعدين على ...كراسي الي قدام ...نافورة القصر.....تلفت الوليد يدور عصاه .... وجا بغمضة عين يعقوب وناوله اياها..... مسكها ....بأقوى ماعنده ...والتفت ليعقوب الوليد – في السياره المحمول ...وشنطة اوراقي....جبها وعطها سعود!!وفيه سي دي ...وكيس ...وعلبه ..مغلّفه ...عطني اياها؟؟!! يعقوب- ابشر طال عمرك .... وراح ينفذ كلام الوليد... قام الوليد ....وشعور ..بكتمه يطغى عليه ...حاس انه اُستغفل....من اخوه ومرته .... وتقول تكرهني!!! الحقي؟؟؟؟........عجز لسان فكره يشتمها...... دخلوا قسم الرجال .....واتجهوا للمجلس...... ............................... نجلا ...قلبها رجف!!!هو خوف ...منه ..ولا ...عليه.. الوليد!!!! وش جابك يالوليد؟؟وليه اليوم؟؟؟ سمعت وراها ....صوت رنا رنا- ايش؟؟؟؟؟وشلونه الحين؟؟؟ ردت عليها وحده.. الجوهره..- سلامته ...مايشوف شر!!!..وش الي جاه ؟؟؟...ناظرت نجلا ..بقهر..... رفعت نجلا حاجب مستغربه ...ليه البنت هاذي ..تناظرها كيذا؟؟؟؟ رنا- يمه وبعدين؟؟ ام سلطان- ..ابد يقولون .....انها رضه على راسه ..وهو الله يهديه عيا يروح...عشان يسون له تحاليل.... بلعت نجلا ريقها لانها مو مستعده ...لمواجهته..........ولا تبي!!! امي نوره – وينه ؟؟؟ابي اروح اشوفه؟؟؟ ام سعود- اقعدي ياخاله الله يهديكِ...ابو سعود يقول يبيله راحه ...بيرقى الحين ....واكيد بيمر من هينا...!؟؟والتفتت لا م سلطان ..وكملت .. ام سعود- ولا ياام سلطان ..له طريقن ثاني؟؟؟ ام سلطان- لا ماله ..لازم يممر ..منّا.... زادت رهبة نجلا ..... امي نوره – وينه مابيّن للحين؟؟؟ ساره يتتكلم...الا وسمعت ...صوت الوليد ...الرخيم... الوليد- ياولد!!! هلّ الصمت ..بثواني...وامتلى الجو ...بحظوره..... رمشت نجلا ...وعيونها ...على الارض الي يشوفها يقول ...حيا ... مايدري ان ..ان النفس ....متبعثره..... الوليد دخل ....وهو لابس بدله رمادي ....وياقته مفتوحه ...وربطته على كتفه ..وشايل جاكيته والكيس بيد ...وعصاه ممسوكه بيد!!! شعره مبعثر..ولصق جروح ...فوق حاجبه..وعينه غايمه....بس النظره ...هيهآآآآآآآآآآآآآآت تغيّم!!! امي نوره –هلا والله بالغالي....هلا بنور العين.....وش الي بلاك؟؟؟ياوليدي؟؟؟ ام سلطان بلهفه- ماتشوف شر وانا امك؟؟؟ الوليد..بحنان- الشر مايجيك.... سلم على امي نوره وام سلطان ... ساره- حمدالله على السلامه يالوليد.. الوليد- الله يسلمكِ من الشر...!! رنا وسمر ..راحوا تحمدوله بالسلامه ....وباسو راسه.... نجلا كانت متواريه ...وانفاسها ...بتشق...فتحة فستانها........ حنان بجنبها....وللاسف تحركت ...من مكانها.........وبان القمر....ونوّر ... حنان- الله يحفظك لنا سالمن غانم!!! مارد الوليد ...لانه ...شافها....زم شفايفه لين بانت مثل الخط!!!واحتدت نظرته ...بلحظه....عرق اسفل رقبته يضرب مثل ...السوط...... واصابيعه تضغط على عصاه ..وتشدّ.... هي ثواني ..لكنها ..لنجلا دهر!!!! اخيرا رد الوليد وهو بصوت قدر يخفي ..فيه احساسه... الوليد- تسلمين يالغاليه!!! ام سلطان تناظر نجلا . ام سلطان- هاااااه وش رايك بها المفآجئه؟؟ رفع الوليد يده لراسه ...لانه ماراح يرد!! حصه- اتركيه الحين ...تعبان ..ولا أي مفآجئه ..بتهدي الم راسه ... ناظرتها ام سلطان عتبانه... تكلمت ام سلطان ام سلطان- نجلا يامي قومي مع رجلتس ... رفع الوليد يده احتجاج بدون مايلّقها أي اعتبار... الوليد بلهجه ..حازمه- مايحتاج!!!يالغاليه خلوها تقعد برقى لحالي!!! هو عارف انه ان انفرد فيها وهو معصب ...يمكن يرتكب فيها جريمه... ولا يبي يحسس الموجودين بأي شيّ خصوصا ام سلطان... الجوهره ...حاطه على وجهها طرحه مثل المرايه ..من خفها....ماقدرت تسكت ...من القهر الجوهره بنعووووومه- ماتشوف شر ..ياولد الخال!!! الوليد- الشر مايجيكِ......... مشى ولا حتى عبر نجلا .......مشى .....وكل العيون ..تتبعه .......... حنان التفتت لنجلا... حنان بصوت واطي- نجلا ؟؟؟وش فيكِ؟؟؟وجهكِ ابيض!!! نجلا- هاااااه لا ابد ... حنان- ياألله امسكي يدكِ بارده مثل الثلج؟؟؟!! سحبت نجلا يدها بسرعه....مرتبكه ... نجلا –ابد عادي الجو اصلا بارد... حنان- لا تزعلين منه ....تراه هو من عرفناه جاف وخلقه ضيق!!! ابتسمت نجلا نصف ابتسامه.. نجلا- لا مو عشانه ضقت... حنان بلوم- عشان الحادث؟؟؟احمدي ربكِ ..ماصار له شي .... نجلا سكتت ...وهي تشد بأصابعها على ..........مسكتها ... الوليد اهانها ...بتعاليه...وتطنيشها ...قدام الكل...صح هي ماتبيه.. ....بس مو معناها مايحترمها؟؟؟ &&&&&&&&&&&&&& دخل الوليد جناحه ........وعيونه مليانه غضب....كان ماسك نفسه ....وفي باله بيرمي عليها يمين الطلاق !!! بس يوم شافهــــــــــا!!! اختلّت موازينه..........تنبه للتغير ...الي صاير بالجناح.... رمى جاكيته ....على السرير........ومعاه رمى بثقله ...بعد.... ارتخى واسند يده على رُكبه ...جمع اصابعه ..واسند ذقنه عليها.... كل شي فيها .....أأسره!! لاللعيون ...ولا الشفاة ...ولا الرموش..... ولا ..الشعر ؟؟؟ ولاااااااا غصنها ...الريّان؟؟؟ النار تسعر...وهو حاسن بها!!! معقوله كذبت عليه ؟؟؟؟معقوله قدرت تستغفله؟؟؟ ومع مين مع سلطان؟؟؟ ومره ثانيه ...قدر سلطان ..يلعب عليك؟؟؟ وشلون يصير اخوك؟؟؟وشلون ...الي استحل المحرمات؟؟؟!!!!يصير اخوك!!!! قدرت تمثل دور البريئه....؟؟؟وتلعب عليك؟؟؟ نفض نيده ....وبحركته ...رجع راسه يألمه ......مسك راسه ........... طنننننن............طننننننننن سمع نغمة رسايل ....من جوالها الي كان ع السرير......التفت وناظره ..... .......................... في الصاله ..... ام سلطان- يالله الله يحييكم ...تفضلوا على العشا.... قاموا كلهم ......تعشوا ....ونجلا راحت معهم بس ولا لقمه ...كلت .....ماجالها نفس تاكل .....هي عارفه ان الليله ...بتكون هي والوليد بدار وحده!!! وهي عند المغاسل ....كانت وحده جنبها ....ماعرفتها لانه ماسلّمت عليها مثل الباقين..... والي لفت نظرها ...ان هالبنت تناظرها بعلو ....واحتقار..... وقفت الجوهره بعد ماغسّلت يدها ...وناظرت نجلا ... الجوهره بكبر- شبعتي؟؟؟؟ولا الي جا من بيت الفقر عمره ماراح يشبع!!!! نجلا بهدوووووء- وش فيه بيت الفقر؟؟؟عند الي خلقكِ...وخلقني.....ماتفرق!!! وهذا المهم!! انقهرت الجوهره من ردها .. الجوهره- اسمعيني ...زين.... ناظرتها نجلا وهي ما ترمش..... الجوهره- انتي ..داخله على طمع!!!...والوليد ..عمره ماكن ولا راح يكون ..لكِ...واللعبه الي لعبتيها ...عشان تناسبون عيال العويضه ....مكشوفه!!! نجلا زمّت شفايفها ...وبهدوووووووء اكبر من الي قبله.. نجلا- أي لعبه؟؟؟ الجوهره- لا تستهبلين علي؟؟؟ انا داريه بكل شي ...وادري ...انكِ بتقولين انا اضطريت ارضى بالوليد الي اكبر من مقامكِ....عشان سلطان ..مايبيني؟؟؟ نجلا ..رفعت اصبعها تأشر على نفسها .. نجلا- انا ماسألتكِ...عشان تحللين على كيفكِ...ولا تهمّيني اصلا... الجوهره- اسمعي ..اسمعي ..عاد!!!اصلا الي ماتعرفينه ان سلطان ..غاب ..لا نه كان مضطر!!!ويوم رجع..يدور نسبكم الي يشرف!!!..لقى الوليد ماخذكِ!!!!........ قالتها بحقد بان بصوتها وعيونها.... ارتفع صدر نجلا .....من سرعة تنفسها......حست انها مكتومه .....وان الكلام الي سمعته ..طعنها ....ارتجفت شفايفها..... حنان- وش فيكم ؟؟ الجوهره تناظر نجلا – وش تتوقعين عندنا؟؟؟ولا وش بينا عشان يكون عندنا!!؟؟؟...قالتها ...ومشت ...بكل ثقه.... اما نجلا تمسكت بطرف المغسله .....لانها حست ..بتشنج ...كل عضله فيها...... يعني سلطان مارفضها؟؟؟زي ماقال الوليد!! يعني الوليد ...عجّل ..وملّك ..وهو داري ان سلطان معذور؟؟؟ يعني ..لعب على اخوه؟؟؟؟واستغفله؟؟؟؟ وانا وش ذنبي ؟؟؟ ليه حرمني ...من حلم ...حلمت به سنين!!! ليه كذب ..قال ...سلطان رفض؟؟؟ياخذني!!! واحد مثل الوليد ...ماكانت في يوم تتمنى تكون له؟؟ مو هو الي ...حلمت ليل ونهار ...بشوفته ... حنان- نجلا؟؟؟نجــــــلا؟؟؟؟؟؟ انتفضت نجلا – نعم؟؟ حنان – لي ساعه اهرج وانا اغسل يدي.....وانتي وووووووووين؟؟؟ نجلا- هاه؟؟لا بس ذكرت اخوي سعد..... بسرعه كتمت كل عبره .....ممكن تكشف ...حزنها...وقهرها.... جت كانو ...وهم يتكلمون ... كانو- مدام ؟؟؟ مدام ... حنان وهي مبتسمه- نجلا ترها تكلمكِ..؟؟ نجلا شارده – نعم؟؟ كانو... معها جهاز لا سلكي- مسيو الوليد...يبغى انتي ...بسرعه... انتفضت نجلا بسرعه ...وامتلت احساس بالمراره .....وشي ّ...ماتعرف له وصف وتشبيه هو كره ....ولا مُجرد مشاعر متظاربه..والسلام!!!!! نجلا- طيب ..طيب ...هاتي!! نجلا- نعم؟؟ الوليد- ارقيّ عنديّ!!! نجلا عينها على حنان-..شوي ..وطالعه... الوليد..بت****- انا ما اشوركِ!!! نجلا من داخلها ..ترجف..ولكن ..مابيّنت- وانا ..الحين ...بروح اقعد..م.. الوليد قاطعها-تعالي!!لا اجي اسحبكِ انا!!!..وسكّر في وجهها .. رمشت نجلا ...وخافت منه ومن اسلوبه ...وزاد قهرها.. الحين بان على حقيقته ...من كلامه ..واسلوبه !!.... ليه قلبها ...خانها ...وهام ....يوم شافه.... ليه الالم ...مقبل ...وهي ..ماصدّقت ..تسلى!!! ... حنان سوت نفسها مشغوله ...ونجلا تكلم..ويوم خلصت حنان–ههههه ..انا اقول ...اكيد بيشتاق!!..روحي روحي قبل لحد ينتبه... ابتسمت نجلابرجفه ....وهزء ...على نفسها ....تحركت ... وراحت ...تطلع على المصعد .....وغصة ...تبي تقهرها ...وتطلع..... وش يبي فيها ..مو كافي انه ..بحركته الي سواها حرمها للابد من حلمها!!!!! كيف يسمي نفسه ...اخو!!!؟؟؟امحق اخو؟؟؟؟!! مرت بالصاله ...وكان فيها ...البنت الي كلمتها ...ورنا.... الجوهره يوم شافتها.. الجوهره- ياعيني عليه مسكين...ما ينلام يوم صدم .....من الي انغصب ...يشوفه اليوم!!!!لا وتقول مابيه ....ورايحتله برجولها!!!! رنا ساكته ...تناظر نجلا ....وهي تمشي ...بكل ثقه .....ومظنشه..... رنا بصوت واطي- اسكتي لحد يسمعكِ ..تبين تنكبينا؟؟؟ الجوهره كملت – تحسب انه ...بيعلق بشباكها....؟؟؟لا ..والف لا ....انتي ترى لعبه ...وبيرميها اذا ملّ....... وقفت نجلا ...عند المصعد ....وناظرت الجوهره....نظره ....غبرى ....ويوم انفتح ..باب المصعد ..دخلت .....ولا التفتت لورى.... الجوهره – ال؟؟؟؟ بتروح له ؟؟؟؟ التفتت لرنا ..... الجوهره- شفتي يارنا كيف ..ماعطاها وجه ...يوم دخل ....ولا هزت ...شعره منه ؟؟؟؟ الا اسود وجهه...يوم شافها؟؟؟!!! رنا- ..والله غريبه ....مدري وش الي بينهم بالضبط؟؟؟ الجوهره تبتسم بحقد- يعني وش بينهم؟؟؟ ماتدرين؟؟؟.....وبكل ثقه ...قالت.....انا بينهم!!!!!ولاتنسين سلطان!!! رنا ناظرتها ....نظرة ..استغراب من ...جرآتها..... .......................................... مشت نجلا للجناح وقلبها ...يرجف....رجولها تجرها جرّ.... فتحت الباب....كان هدووووووووووووووء......دخلت ......تقدمت ..شوي.....تدوره وينه ؟؟؟؟وين الي كذب ...ويقول انا رجال!!!!قلبها امتلى غل وقهر ... سمعت صفقة الباب من وراها.... التفتت ...وهي ترجف ...والتقت بعينه....وشافت الكره ...مرسوم بنظراته......انتبهت ...انه قفل الباب .....ببطاقه.... تحركت انفاسها ...الهايجه ...ومشاعرها المحتجه!!! نجلا- وش تبي!!!؟؟؟؟ الوليد ...بصوت يلسع ..لسع- ..انكتمي!!!وادخلي ...داخل!!! انقهرت نجلا لاسلوبه ..الهمجي!!! نجلا- وليه تكلمني ...كيذى؟؟؟ شافت الوليد ...يتقدم منها ....وبسرعه ...قبض عل ذراعها ...من قوة مسكته ..حست انها بتنعصر على يده....... نجلا- آآآآآآآه ...فكّني!!! ابعد يدك...عني!!!!!!!! جرها ...وهو يعرج ....لين دخلّها ....لغرفة الجلوس ....ورمها على الارض ...كأنه قرفان......... نجلا- آآآآآآآآآآآآآه.....انت..وش تبي فيني ؟؟؟ الوليد- اقولكِ انكتمي!.... خذى الجوال ...حقها .....ونزل ...عندها لين ..حست ان انفاسه بتحرق ..بشرتها....شد على شعرها ..... نجلا ...تجمعت دموعها....كفايه ذل ...ومهانه ............كفايه......مسكت يده تبي تبعدها.... نجلا ..بعبره ..تبي تمحيها- وخر ابعد عني !!! ابعد!!!! الوليد جاب الجوال وحطه قدام عيونها .... الوليد – اقري!!!...اقريّ؟؟؟وش مكتوب؟؟؟ نجلا الدمع ...منعها ....تقرا.... هزها الوليد بقوه .... الوليد- اقريّ..يا؟؟؟؟ نجلا- لالالالالا....لا تقولها.......ولا تنطقها مره ثانيه...... الوليد..ناظرها ..كأنه بيذبحها-...قولي ..وش مكتوب؟؟؟ نجلا ....بصوت ...مليااااااااان حيل عبرات.... نجلا-ان كان قلبكِ على جرحي قوى تمون يانور عيني تمونمجبور اصبر على جرح الهوى واقول ياعلّ ليلك حنون وانثر على دربك رجايّ والقى مع طيفك عزاي واشتكي للعين من جرح الهدب واشتتكي للدرب من كثر العتب ....... ترك شعرها ....ومسكها من ذراعها ورفعها ...لين واجهته.... هزها .... الوليد- ..ومن مين ؟؟؟من مين؟؟؟؟؟من سلطاااااااااااان!!!يالعّابه؟؟؟؟ نجلا باستنكار- كذاب!!! انا توني اشوفها ؟؟؟ الوليد- اكيد توكِ تشوفينها.....تكذبين علي وتستغفليني!!!وتقولين شريفه!!!؟؟ تجمع ..كرهها لحظّها ....الظالم ...من يومها..... حاولت تبعد عنه ....بس وين ..كا ن ماسكها ....بقوه .... وبحركه ...سريعه ..داست على رجله ..... وافتلتت منه ....سمعت ونه من الوليد .... نجلا- انا شريفه غصبن عنك!!! وين كلامك ؟؟وينه ؟؟؟وين وعدك ؟؟؟قلت لي ماخلق الي يمسني؟؟؟؟ومامسنيّ غيرك!!!! الوليد يناظرها ..وانفاسه ...تفور- لا تنكرين ...انا داري عن كل شي ....لا تنكرين!!!! نجلا –وش داري عنه ؟؟؟وش قاعد تقول ؟؟؟انا الي دريت عن فعلك؟؟؟انا الي ..عرفت بلعبتك ...وأشرت عليه ...بيدها ....انت تزوجتني وانت داري ان سلطان معذور!!!! انت استغفلته ...ولعبت على ابوي!!!!!!!!!! ماوعت الا بصفعه.. ورا ...الثانيه .... ..علا وجهها .... ..من قوة ..ضرباته ...انغرس ...نفس شعور .الظلم...الليّ ..انمحى....وسط الجراح... نفس الالم....لكن ...منبع الظلم ...هالمره جديد!!!رفعت راسها وهي ترتجف .. نجلا- ..اضرب!!! اضرب ..جلدي ...تعود!!! ....اذبحني!!!! ...بس لا تقول اني مو شريفه!!!!انا شريفه وهذا الشي ...ان كنت عاجز تصدقه ....طلقني ...وفكنيّ!!!!!!!! اتركني!!!! الوليد يناظرها ....مو مصدق ...قد ايش تعرف تمثل.....حسافه ...حسافه ...ان كان قلبه ...دق لها ... الوليد بصوت ..يقرب ..للصراخ- لا تكذبين!!! ...وراح للكيس ....وطلع السي دي....مشى بجهد .....وشغله .... وسمعت نجلا الاغنيه... وعيونها تمتلي اسئله ....وش دخلها فيها ؟؟؟ رفعت نفسها ....وناظرته ... الوليد ...رمى عليها الكرت ...بحقران.... مالت برجفه ....واصابعها ...ترتجف ...وخذته .... فتحته ... وقرت قليّ كلمه أي كلمه... حتى لو كلمة كرهتك حتى اسلى ولا انسى...ان عمري ماعرفتك .. محبوبكِ الي عايش بقلبكِ...ما اندفن... الوليد- الكلام المكتوب....!!وكلمات ...الاغنيه البذيئه!!!كلها ...تعني شي ...واحد!!! وناظرها ...... الوليد-..تعني انكِ...تنازلتي!! رفعت راسها ....والتقت نظراتهم ....وانرسم ...بنظرتها العذاب الي كانت تحسب انها ودعتّه ....بلحظه ظنت ...انها لمحت ...في عيونه ...المراره...بس رجعت ...نظرة الكره...الي ..محى...كل إحترام!! نجلا...بقهر- انا ان كنت مثل ماتقول ....فأنا اعتبر نفسي ماخنتك!!! لأنك ماتعنيلي أي شيّ!!!!!! وناظرته ...بترفع!!..وكملت..اكون عصيت ربي...و خنت ...ثقة.. اخوي!!!وهذا الي مستحيليكون!! الوليد فارت احاسيسه ...واقبل عليها... والسواد ..باين بعيونه ...- شوفي عاد!! انتي كذابه...وتعرفين مين الي كتبها ؟؟؟والرساله الي بجوالكِ ...والرقم الي محفوظ ..بأسم..توأم الروح ....رقم سلطان!!! ؟؟؟؟...انهى كلامه ...بلهجة ...اتهام.... نجلا ..حايره ...اي رقم واي رساله.... نجلا..هزت راسها .-..انا ما ادري!!!منين جت!!!انت انجنيت؟؟؟؟ان كنت عاجز تُوفي بوعدك!!!لبوي ...لا تحط العله بسمعتيّ!وبشرفيّ!!! الوليد مسكها ...وهزها شاط الوليد من كلمة عاجز...- انا ...مو عاجز!!! مو عاجز!!!!!!!!!!!!!تكذبــــــــــــــين!!!!وتقولين ...عاجــــــــــــز؟؟؟؟؟!!!!! نجلا ..من نظرته ...عرفت وش نيته ....لكن ....لا!!!!....لا؟؟؟....مستحيل يقربها ...هو وعدها!!!!....وعدها!!!!!!!!!! حاولت ...تفلت...من بين ايديه ....ولا قدرت ... ان كان ..ظنت ...ان كل الي مرت فيه ...يعتبر ...الم .....فهذا مٌر الالم...والذلّ!! كل شي فيها ...مات .....كل إحساس...ومشاعر...استوئدت...في مهدها!!!ادمت..جروحها...وانزفت .....كبت ..ومهانه .... وقهر!!! حتى ..الدموع ....جرحتّ...دٌروبها...واسقت ....عيونن...ابدع الخلاق....في خلقها.... اسقم ...شراب!!! تاهت بظلم المشاعر....وانزوت.....خلف السراب.....ومحدن ....سمع ....صرخاتها...........اظلم ربيع....عمرها.......واظلمّت.....الدنيا معه.... وكان الظلام ...آخر ...محطاتها.... &&&&&& ناظرته ...بوله .....وشوق ...يكبر ...ويتجدد... انتبه لنظراتها ....وعينه على الطريق... خالد بهمس- مبسوطه؟ رانيا ...حظنت كفّه...وسط كفوفها.... رانيا- اكيد مبسوطه!!!..دامك معي .....خالد- ياجعله دوم... رانيا ..- ليه طيب ...ماعلمتني؟؟ خالد- والله ياروح خالد ...حتى انا مدري ....ربكِ ساقنا ...ومكه دعتنا...... رانيا- طيب خلنا نفتح ....جوالاتنا....اكيد ...خوالي واهلي ...شايلين همنا... التفت لها خالد بحب..- لو شايلنه ...كان...مارضوا ...بموتي... رانيا- بسم الله عليك ...ليه ..هالكلام؟؟ خالد- لما فكروا ...يزوجوني.....فهذا كفيل انه يذبحنيّ.. رانيا بحزن- حتى لو انا رضيت ..بتوافق؟؟ خالد- ان رضيتي...قتلتيني... ياعمري ...انسي ....وخلينا ...نعيش ...اللحظه.....الي احنا فيها ناظرت رانيا ...حبيب القلب ....الي له ..العمر مرهون...... رانيا- تدري ؟؟اول مره ...اروح لمكه بالسياره....وحتى ماعندي ..ملابس.. خالد- مو مشكله ...اذا وصلنا .....اشترينا... رانيا- ..ياليت ..ماانخلق اسم المشاكل!! ............................... ام سلطان- عاد خلونا ....نشوفكم؟؟ امي نوره- انشالله ..وتلفتت .....يمين يسار...........وين ...نجلا؟؟ ام سلطان بفرح ...- راحت ....لرجلها ؟؟ حصه- ..هم قالوا خله يرتاح !!!ما قالوا ...اجهدوه!!!!! حنان- ..اصلا الوليد هو الي كلمها ...وقال تعالي!! زمت حصه شفايفها..... الباقي كلهم طلعوا .......ومابقى غير ...ام سلطان .....الفرح والراحه ......مرسومه على ....ملامحها...... اخيرا ....الوليد ....استقر!!...اخيرا لقى ....البنت الي ...تكمل معه المشوار!! &&&&&&&&&&&&& غريبه !! وين ...صوت ...غاده.............؟؟؟؟يمكن ...اخيرا ارحمتها ....ولا راح تقومّها ؟؟؟ طب ليه تحس بوجع؟؟ماتذكر ....غاده ...ظربتني ...امس؟؟؟ ليه ...الفكر ...عيّا يسترجع ...ذكرى الالم؟؟ وبطء...فتحت ....عيونها..........تحرك راسها ..........تحاول ...تستجمع ......شتاتها.......انتفضت ...وقامت .........كل شي ...انرسم ...قدام ..عيونها........جرت اللحاف....تبي تستر نفسها....ماكان عليها ..اي قطعه تسترها........ودموع الذل ....والقهر..انسلت .من..عيونها.... ......رفعت ..اصابعها ...وغطت ...شفايفها ...........وانفاسها ...تعترض...على الي صار..... ليه؟؟؟؟ليه ...كل مارضت ...بالي انكتب.....زاد الوجع ....والذل ؟؟؟؟ليه؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!! الوليد .... انتفضت لذكراه .....وتلفتت .....تبي ...تتأكد من عدم وجوده...... الغرفه ....مافيها ....احد ......... حتى ..الوعد ....اخلفه .....؟؟؟ وشلون بتعيش ....؟؟معه ..بعد الي سواه؟؟وشلون ..؟؟؟!!! عاملها بهمجيه ..ورعونه..... يدها اتجهت ....لقلبها ....الي ...انذبح.....تبيه ...يهدا ... اهدى ..ياقلبي ....اهدى ....لا تزيد همي هم!!! قامت ..تجر ...اذيال ....القهر ...تبي ..تمحي ....اثر لمسات الوليد .....من غصنها... جرت نفسها ...جر ....للحمام ... وانسلت ....في البانيو تحت الدش .....وهي ..تضم ..كتوفها ....ودموعها ...تجاري ...الما..بسكبها مو هذ حلمها ...الي رسمته ....ولا هاذي ...ليلة ..عرسها ...الي ..بنت ...عليها ...بيوت وقصور!! ... لازم ...تقوين ....ولا تستسلمين ..... تاهت عيونها ..امس ...كانت ..تشوف ..المكان ...جنه ...واليوم ...تشوفه ..سجنن...جديد...وذلن ...جديد... وينك؟؟...وينك ..ياخوي...؟؟وينك ..تشيل ...الهم ...عنيّ؟؟وينك....ترد ..الظلم ...عنيّ...؟؟؟؟؟ ماجابت معها لبس ...جسمها ..تأثر من كره ... الوليد....لبست روب ..معلق ..بسرعه ..عشان تخفي أي اثر ..شدت ..عليه الربط.... ناظرت وجهها ...في المرايه ...آثار الظرب باينه عليها ..... بسرعه طلعت ...راحت لغرفة الملابس ...غيرت لبسها ... مشطت شعرها ...وانثرته ...على متنها ..وجهها...عشان تخفي ...الي ..انطبع!!! ماكن له أي اثر ...ولا كأنه ..موجود من اصل ....يمكن شوفته كانت كابوس؟؟؟؟ مرت على الفرفه الي كانوا فيها ...كانت مفتوحه....ارتجفت اوصالها من الذكرى .... دخلت ... المكان زي ماهو ...فستانها على الارض....ارجفت شفايفها...شالت الفستان ..او بقايا الفستان ........رجولها ماشالتها ...اقعدت على الارض....وغطت ..وجهها ...وعبراتها الي انكتمت ...صارت تهزها ....صاحت ...وصاحت ....وفجأه حست ...انها مُراقبه......انفاسها ...تسارعت .. الوليد كان يناظرها.....وعينه ماترمش...توه راجع من الصلاه .....في المسجد ..التابع لبيته... تسرع ...وهذا مو من طبعه ....... لكن معها غير!! لانه وعدها ....واخلف!! كره ذاته ....وانانيته ..... وش ذنبها ان كان...حب ...اخوه ..مالكها ؟؟؟ حاس بمراره......تزيد....وتزيد.... ليه هي ...الي ...سكنت ....وغرست .....اشواكها ...بوسط الخفوق....؟؟ ليه ..هي ؟؟من بد ..البشر....الي ..نكثت بوعدك ..معها يالوليد؟؟؟؟ وليه تدور لها عذر؟؟؟ احساس خاين خاطبه ... لانها ...ملكت ...كل المشاعر ....والاحاسيس....الي فيك؟؟؟ لانها ....قدرت ...تبني ...اسوار ...وتأسرك!!! نبض عرق ...يضرب ...براسه....وسأل نفسه سؤال... ليه ..تكون....يالوليد الكابوس ...بحياتها....؟؟؟ ليه ..تحيي امل ....وتقتل ....نفس الامل؟؟؟ضغط بأصابيعه...على عصاه.....وابيضّت...يده... تقدم منها .....الوليد بهدوء- ..نجلا؟؟ نجلا ماردت ... الوليد- ..ادري ..ان القلب..مافيه غير ...سلطان !!.....سكت ....لان الكلام ..صعب ..يقوله ...حييييل صعب!!انتفضت نجلا ...لكلامه ...واصراره على ذكر سلطان!! وكمل الوليد- وادري ...انكِ تكرهيني....وادري اني اخلفت الوعد!! رفعت نجلا راسها ....والتقت...به عينن بعين.... عقلها يقول اكرهك....ولسانها يصرخ بها!! وعيّا القلب...ينطق بها...... الوليد ...وده يحظنها ...ويمسح دموعها.....بس هو ماقدر... الوليد...مشى لين قعد.....على اقرب كرسي لها ... وناظرها .... الوليد بصوت ...يخفي ...مُر النبذ- الي حصل ...ماراح يتكرر... قاطعته نجلا ...بصوت ...ثابت ..فآجئها نجلا- هذا وعد مثل ... ..الوعود الي قبل؟؟؟ الوليد...بلع ريقه... ناظرها ...وتأكد ....انه صار...ملكن لها!! والمشكله ..انها ما انكرت ..كلامه ..عن سلطان ...يعني ..لها الدرجه تحبه؟؟؟ وهو الي ..نبذها؟؟؟ الوليد- هذا مو وعد !!..وشدد على كلمته .... هذا قسم!!! نجلا ...دمعه ..خاينه ..تجمعت ...وتنذر بالنزول.... نجلا- ان ....وسكتت لان شفايفها ترتجف........وكملت .... ان لمستني ...حرقت ....موطن لمستك!!!!!....وانسلت ...الدمعه الخاينه ...الي اثرها يختلف عن باقي الدموع....حاره ..كانت ...وحارقه ... انتفض الوليد......وانغرس فيه ...ثاني ..سهامها....!! كرهها... قامت نجلا ...ومشت ...تلملم...بقايا ...احزانها ... اما الوليد ....عينه ....جمدت ... ...... سكرت نجلا باب الغرفه عليها .......هي تسمع ...دقات قلبها .....رمت ..الفستان على الارض..... ناظرت ..صورته .... نظرته ...لها ... تقول ..لعابه...وخاينه .... مسكت..قلبها ..لا يفر من مكانه ....... عجزت ...تقول اكرهك!!! عجزت!!!!!!!! في شي ..بذاتها ...قاعد يخونها ... انتفضت ...لخاطر لايكون؟؟تحبينه؟؟؟ تسارعت ..انفاسها.... وليه؟؟ليه ؟؟هو ؟؟؟ليه...؟؟ هو يكرهكِ....هو ..يشوفكِ فاجره!!!!!! ولعّابه؟؟؟؟ وهو يشوفكِ..مو كفو؟؟؟له ...؟؟ كلها ..فتره ..ويبتعد..؟؟ غطت وجهها بيدها ...وونّت ..من ..التعب.... نجلا- آ آ آه...لا ياقلبي...لا!! لا ترتجيه ...لا!! ارضي ...ارضي ...بنصيبك... مستحيل ..ينمحي كرهه لي؟؟... انا ...وقفت ..بطريقه.....فجأه ..وقفت ...وتذكرت .. الجـــــــــــــــــــــوهره.. هي الي يبيها ...وهي ..الي شافت الكره بعيونها.... مين انتي يانجلا ..عشان توقفين بطريقهم....؟؟؟ تعبت من التفكير ..... راحت ..لسجادتها ...الي جايبتها معها ...لانها ماتستغني عنها ... هي ..الذكرى الوحيده من الغالي.... صلت الفجر ... ورفعت يدها ..للباري ..المنان... .. سلّمت ..وجرت ..نفسها ...المواجهه الي صارت ..واكتشافها ...لخيانة احاسيسها ...رمت نفسها على السرير ...حيلهاااااا..مهدود... ..وفي آخر ..فكرها ........ انرسم ..طيف لسعد... &&&&& وش تتوقعون ...يجيب ...باكر .. لنجلا و الوليد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابي اشوف الردود والتوقعات........ |
بالعكس رووعه بس تحطمت من الي صار لنجلا
وضاق صدري لكن والله رووعه والي ظلمها الله ياخذه تفاعلت مع الاحداث بقوى |
الساعة الآن 09:24 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية