منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   ذكريات مسروقة (https://www.liilas.com/vb3/t135599.html)

SOZI 25-05-10 04:29 AM

اعجبتني فكرة حسن الخلق ان سيف فاقد الذاكره أحس مره يصلح مع الاحداث الي سايره والتفسير هذا مره منطقي ...
أو أن تحليلات حسن الخلق دايم أشوفها منطقيه ليكون مسحره ليه ياحسن وأنا مدري هههه

غنــاء الـروح بعيد عنك الكاس ههههه زي ماتقول أم كلثوم بعيد عنك حياتي عذاب
المهم أنا فيني صفه مو حلوه وهيه أني سراقه
فعشان كذا استنتجي ايش سويت هههههه

بوح قلم 25-05-10 09:43 AM

فيس زعلان وبراطمه واصله للارض

افا ما لاحظتن انيه مختفيه..حدرت اجيك عالبارت انصدمت ان شي بارتين بدال البارت<< فيس يحرك راسه زعلان

قبل كنت ما برد.. بس ما هنتن عليه ورديت<< فيس يتشره

مووون تسلمين عالبارت حبيبتي<< الفيس راعي الورود

http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif

New Moon 25-05-10 06:41 PM

بسم الله الرحمن الرحيم



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



الفائزه : غنج ...............والكل بعد




غنج :


حلوه كش ذي اعجبتني ..تبين تعرفين من اللي يدورون له بروح اسئلك هههه .........ياسر ولورا وضحى وقفوا القصه ما انتهت ولا النصيب قرر وش يسوي يعني انتظروا وشوفوا وش راح يصير


.............



صمت السنين :\\


الله يوفقك بيضي الوجه يا حلو وشكرا على الكلام وابغى افهم ليه الوحيده اللي قررتي تقولين عنها هي الاخت فاديه ...بس يحقلك المفاجات ما خلصت


...............ز


سوزي
:


حتى الكمبيوتر رافض يفرحك بذا المركز صدق مسكينه ....بعدين تعالي تعالي وش ذي الثقه سيف راجع وما مات وقدك تحمدين له بالسلامه لا وحددتي المصير وتهاوشين حسن على تحليلها يا بنت هدي هدي ....المفاجات مالها نهايه صح ولا كيف بتكون قصه انا كاتبتها هههههه.... عزيز هو الزعلان منك وش له تخاصمينه بلا ادله (الكاتبه عاشقه لعزيز )....والاسم ياما طلع في مواقف كثيره في هالقصه وممكن صح راح يظهر السبب بقوه في الللي جاي ...المهم كل الشخصيات لهم دور كبر ولا صغر وكل دور يجيب الحب او الكره لصاحبه صح



حسن الخلق :


حسن السيكورتي هربوا ضربتهم غنج وجابت لها 100 واحد لها لا تخافين قولي لهم افتح يا سمسم وبيفتحون ...بس بغيت اقولك عشان يكون عندك علم اكيد سئلتي نفسك وين اللي حطيتيهم

حسن نرجع للقصه كم احببت كلمة تفوقتي على نفسك يامون كم تزيدني فخر ذي الكلمه وزي ما قلت اللي صار بين ياسر وضحى ومعهم لورا ما انتهى تابعوه واللي بتوسه فاديه قريب تعرفون وش هو

حسن انا عارفه ان سوزي واثقه من اشياء كثيره بس انتي كوني ارائك (بس بقولكم بعدين شي ذكروني ان شاء الله بعد كم بارت بقولكم حاجه مهمه )



غناء الروح :



ما علمت احد اني عطيتك الكاس بس انا مستغربه الكاس وما عاد لقيته ينقال ان احد سرقه انتي تعرفين احد عند خبره في السرقه شي عجيبب

غنوه سبحان الله تحليلك كان قريب من اشياء كثيره كنت ناويه اسويها وممكن سويتها الله اعلم غنوه وش جاب طاري العرافه ليه ذكرتيها الحين ابغى اعرف بعدين ياسر معقوله ما اعجبك الا الحين هذا ياسر حبيب الملايين حرام يا غنوه

...........



انا راح اعدي اللي الكلام اللي بين حسن وسوزي حرااام عليكم بكيتوني وش له ذي التوقعات (فيس خبيث )


.............




بوح قلم :\



لاخظت لاحظت لاحظت بالثلاثه اقولها اكيد لاحظت غيابك بس عذرتك ولو انتي بوح واسفه فيه بارت سقط سهوا نزل بدون سبب هههههه

والفيس راعي الورود لايغيب تري له وحشه كبيره


تابعي الاحداث



البارت نازل بكره الساعه اربعه عصر (سوزي الساعه ثلاثه ) عصرا




محبتكم: مون

SOZI 25-05-10 07:12 PM

سمعتوووو يابنات البااارت نازل الساعه 4 لأشوف وحده هينا قبل هذا الوقت ياويلها تروو أنا قربت اسير متوحشه وبكره القمر مكتمل أمكن اسير مستئذب خخخخخخخخ

New Moon 26-05-10 01:03 PM

الفصل السابع والعشرين


.
.


.
.


.
.


.
.






جاك خرج من غرفة السيده فاديه وهو يفكر ان هاذي السيده تملك روح سيئه وعقل شيطان


وش طلبت فاديه من جاك بنشوف








...........................................................







بعد مرور عدة ايام :



فاديه دقت باب غرفة ولدها اللي بعده راجع من دبي


فاديه _ عزيز


عبدالعزيز اللي كان يلبس بلوزه بيجامته التفت لامه


فاديه _ انت عارف ليه عمك سافر

عبدالعزيز ناظر قدامه وشكله ممتغث من ذي الحركات


فاديه _ عزيز انت عارف


عبدالعزيز _ لا هو قال بس ان عنده معرض لازم يحضره


فاديه _ قول كذا


وخرجت

عزيز ناظرها وهي تطلع هو عارف انها جات عشان شي ثاني بس ليه ما قالته








..............................................






فاديه خرجت وقررت انها خلاص ما تسئله هي اللي راح تتصرف مع هذيك البنت بنفسها

الواضح بينهم شي ولو ان هذا الشي عادي كان بينه عزيز لانه ما يهمه احد بس هاذي البنت خايف عليها او لانه عارف ان اللي يبيه من هاذي البنت اكثر من اللي يبيه من أي احد ثاني لو قلتله راح يتعلق اكثر بها راح اخليها هي اللي تبعد عنه


المهم ان جاك يسوي اللي قلتله عليه







............................................................ .....







خالد يمشي في شارع من شوراع جده بعد خروجه من مول قزاز وهو يمشي لقى قدامه نقطه تفتيش في نص الشارع وقف كالعاده خلاص هو ارتاح في جده وناوي يبقى هنا بس هله هناك وش يسوي فعشان كذا طول الدروه لانه يبي يجلس هنا اطول فتره ممكنه


وقف سيارته الهمر الكبيره (المستاجره ) عند البوينت تشك


وهو على باله انهم كالعاده بيخلونه يمر لكنهم قالوله وقف على جنب


وقف خالد وطلع من السياره وانتظر الشرطي عشان يجيه


الشرطي _ السلام عليكم


خالد_ وعليكم السلام


الشرطي _انت خالد هادي ال صالي


خالد _ نعم انا خالد فيه شي


الشرطي _ سيد خالد مكتب استئجار للسيارات مقدم عليك بلاغ انك ماخذ منهم سياره ولك ثلاثه اشهر ما سددت قيمتها


خالد_ صل على النبي انا معطيهم اجار شهرين مقدما والشهر الثالث كان بعد بكره مفروض اعطيهم


الشرطي _ سيد خالد هذا الكلام تقوله للضابط لو سمحت اركب السياره حقتك بس خلي عبدالله اللي يسوق


خالد ناظر الشاب اللي دخل سيارته خالد ركب جنبه وهو منشل وش اللي قاعد يصير وش ذا الكلام







.........................................................ز








هند كانت تروش هنوده وريم جالسه عند باب الحمام على كرسي ترشدها



ريم_ هند بزين على راسها


هند_ انتي ايه خلاص ذبحتيني انا عارفه وش اسوي


ريم _ ليه لايكون قد معك عيال ولا انا بداريه


هند ما ردت


ثريا جايه ومعه جوال هند


ثريا _ هند اطلعي من الحمام خالد يدق عليك


هند طلعت هنوده من المويه وحطتها في المنشفه وعطتها امها وخذت الجوال


هند_ الو


خالد_ هند روحي لمكان ما يكون عندك فيه احد


هند _ طيب شوي ...وطلعت غرفتها


خالد_ خلاص


هند_ ايه وش فيه


خالد_ هند انا الحين في السجن محبوس


هند شهقت _ ليه وش صار


خالد_ شركه تأجير السيارات اللي انا ماخذ منها السياره حاطه علي بلاغ وقايله فيه اني ما سددت والله كذابين انا مسدد شهرين قدام والشهر الثالث كنت راح اعطيهم ياه



هند_ طيب كم المبلغ اللي عليك


خالد_ هند السالفه ان العقد ينص على اني اذا تاخرت عن تسديد الاجر لمدة ثلاث اشهر لازم ادفع قيمه السياره


هند_ أيـــــــــــش وش ذا الكلام



خالد_ انا ما شفته في العقد بس هم ناصينه ما اعرف


هند_ وش هي السياره


خالد سكت _ همر


هند_ خالد منين اجيب المبلغ اسمع ليه ما تطلب من البنك الي انت تشتغل فيه


خالد_ هند انا انفصلت اليوم انا حاس ان فيه احد ورا اللي يصيرلي ممكن انه احد اخوياي اللي تركتهم ولا حد كارهني


هند_ وش معنى فصلوك


خالد_ نزل قرار فصلي اليوم وعطوني راتب ثلاثه اشهر هند لفقولي تهمه وخلوني غصب اوافق على الفصل حتى ان المدير تاسف وقال مجبورين ما فهمت كلامه


هند_ يارب ساعدنا خالد انت كم معك



خالد_ انا معي حول الحين ميه وثلاثين الف



هند_ كثيره يعني خلاص انحلت الامور


خالد_ هند السياره بميتين وثلاثين



هند_ اووووووووووووووووه يعني يبالك ميه الف



خالد_ ظنيت معك شي في البنك


هند_ لا والله ولا ريال بس شوف انا بروح بكره البنك واطلب منهم قرض كويس


خالد_ كويس هند بالله استعجلي



هند_ ابشر انت اصبر الله يظلم من ظلمك


خالد_ امين هند بقفل انا اصلا مكلمك بمساعده هنا ولد حلال



هند_ يله انتبه لنفسك


خالد ضحك بقهر _+ انا عند الشرطه ما عاد وراها حمايه ذي يله مع السلامه


هند_ مع السلامه







...........................................................







هند ما خرجت تفكر بالمصيبه اللي هي فيها لازم تروح الحين للبنك بس هم يقبلون يعطون قروض للموظفين في المدارس الاهليه هند سكتت وقررت انها بكره تروح وتجرب حظها







..............................................






جاك _ سيدتي لقد فعلت ما امرتي به


فاديه _ مذا فعلت بالضبط


جاك _ لقد اعطيت هذه المهمه لرجل اعرفه وقد اخبرني ان ما اردناه قد تم


فاديه _ والامر الاخر


جاك _ لقد اخبرتهم انهم عندما يرونها يفعلون ما امرتي به


فاديه _ إذا انتهت هذه المهمه اخبرني لان اريد ان اقوم بدوري


جاك_ حسنا





............................................................ ....






هند راحت مع زوج ريم بعد ما قالت لريم بشكل سري


عادل _ هند راح اخذك للمدرسه حقتك اول


هند_ ليه انا ابغى البنك


عادل _ عموما لازم اخذك للمدرسه عشان تاخذين مشهد انك معلمه عندهم


هند_ ليه انا احتاجه


عادل _ اكيد


هند_ على كذا خذني للمدرسه



عادل _ انتي اصلا متى بترجعين للدوام



هند_ السبت الجاي


عادل _ اجازتك ثلاثه اسابيع والله زين


هند قعدت تناظر الطريق للمدرسه ما كانت تبي تكمل خطوه وحده صارت تكره ذي المدرسه كثير



عادل وقفها _ يله بنتظرك هنا


هند نزلت ودخلت المدرسه بهدوء وراحت مباشره للمديره

دخلت عند المديره اللي تفأجأت وكان على وجهها علامات غريبه ختمت لهند المشهد


هند سلمت عليها وطلعت ودق عليها عادل وقالها تروح لثريا تسئلها اذا تبي تروح معهم


هند مشت ولقتها وحده شكلها اصلا كانت تركض هند عرفتها طالبه ما تحبها تحسها جاسوسه لضحى


الطالبه مرت من جنب هند وصدمت فيها وطاحت شنطه هند البنت شلتها من على الارض وعطتها هند ....هند شكرتها و كانت تبي تكمل بس الطالبه ناظرت هند من فوق لتحت


الطالبه وقفت شوي بعدين بثواني تغير وجهها _ لعنه انت ما تشوفين


هند ناظرت الطالبه باستغراب هي عارفه ان ذي الطالبه كريهه بس مو قليله ادب


هند_ وش قلتي


الطالبه قعدت تبكي بصوت عالي وتمسك خدها


هند تناظرها مو عارفه وش اللي صاير


هند_ انت ايه وش فيه


المديره جات بينهم كذا فجأءه وكأن الريح جابها او كأنها متخفيه وتتظر ذي اللحظه عشان تطلع هند حست انه مشهد في تمثيليه



المديره _ استاذه هند تفضلي معي وناظرت الطالبه وانتي بعد


هند مشت ورا المديره والطالبه اللي كان بكاها عالي ومبتذل



دخلت هند المكتب

المديره _ ممكن افهم وش اللي صاير


هند كانت تبي ترد بس الطالبه بصوت عالي ردت



الطالبه _ لحقتها لاني شفتها ماسكه شي بيدها ويطلع نور وخفت انها تسوي شي غلط ويوم جيتها وقلتلها استاذه هند انت وش كنتي تسوين قبل شوي ردت علي وقالتلي مالك علاقه يا قليله الادب والله والله يا استاذه مريم اني شفت معها شي شكله جوال كاميرا



هند كانت تناظر الطالبه ودها تضحك وكان ناويه تسكت بس شافت ان المديره تناظرها عشان تعقب على كلام البنت _ تعرفين انتي صدق قليله ادب وزياده على كذا كذابه استاذه مريم انت مو مصدقه الكلام اللي تقوله صح


المديره مشت لهند _ استاذه هند انت عارفه ان ثقتي فيك كبيره بس لازم اشوف شنطتك


هند ابتسمت غصب وعطتهم شنطتها بهدوء


المديره حطت الشنطه على الطاوله ودعت المساعده حقتها هند استغربت وش ذا كله له


المديره بدت تطلع اغراض هند هند معهم تناظر الاغراض وبدت تشك في نفسها منهم.... المديره وهي تطلع الاغراض مالقت شي وقعدت تناظر الطالبه بكره


هند_ استاذه مريم ما راح تلقين شي انا جوالي هذا هو(جوالها كان بيدها ) و مو كاميرا


المديره _ بس معليه الاحتياط واجب


هند اسكتت وهم كملوا بحث وماشافت هند الا المساعده تطلع جوال اسود بلاك بيري


هند شهقت


الطالبه بصوت عالي _ شوفتوا شوفتوا عشان تعرفون اني مو كذابه


المديره مسكت الجوال وبدت تقلب الصور وكل شوي تصيح وتحط يدها على عينها


هند قربت تبي تشوف وش فيه تحس انها خلاص بتبكي


المديره _ استاذه ارجوك اجلسي مكانك وناظرت الطالبه تقدرين تطلعين وقالت ذا الكلام للمساعده


هند في ذا الوقت دق عادل


هند اللي مسكت الجوال بيد مرتعشه _ الو


عادل _ هند وين انت لي ساعه تحت ذي الشمس


هند_ عادل تقدر تروح وتجيني عندي شغل ارجعلي بعدين



عادل _ وش شغله ذا والبنك



هند_ عادل اخلص الشغل وادق عليك


عادل _ يله يله مع السلامه ...وقفل بوجهها



المديره _ استاذه هند ممكن افهم وش ذا (ورفعت الجوال )


هند_ ما اعرف انا اول مره اشوفه



المديره _ استاذه هند انا مصدومه صدمة حياتي



هند_ استاذم مريم اؤكد لك ان هذا الجوال مو لي



المديره _ لقيناه في شنطتك وفيه شهود عموما استاذه هند انا اقدر اني اغطي الموضوع



هند ناظرتها تحس انهم يمثلون الكل يمثل


المديره _ استاذه هند ابعدي عن ذي المدرسه راح ينزل بحسابك راتب شهرين وانسي انك درستي في ذي المدرسه وقولي لهم انك طلبتي الاستقاله



هند قامت وقالت بصوت عالي _ بس انا مالي ذنب صدقيني



المديره _ اسفه انا مجبوره اصدق البراهين اللي قدامي انسه هند انتي بنت ما تبين سمعه سيئه سوي اللي قلتلك عليه تري ما عندك احد يدافع عنك


هند فكرت بعبدالعزيز بس هو بعد وش اللي يخليه ما يصدق



هند_ خلاص بس ابسئلك شي واحد هل ممكن تصدقين اني ممكن اسوي شي مثل ذا



المديره قامت وجلست في مكتبها _ استاذه هند الدنيا صدمات اسفه


هند ناظرتها وراحت لشنطتها وخذت اغراضها وهي ترتجف تبي تصلح مشكله خالد الحين صار عندها مشكلتين







............................................................ ....







هند خبرت ريم اللي اصلا ما صدقت وقالت ان البنت هي اللي سوت كذا



هند_ انا بعد شاكه بس ليه



ريم_ تكرهك



هند_ مو معقوله لذي الدرجه ريم انا خايفه على خالد الحين وش اسوي معي 18 الف بس


ريم_ انا راح اساعدك بخلي عادل يدبرها


هند_ منين انتي عارفه ان راتب عادل على قده


ريم_ لا تخافين بعدين بغيت اقولك انا بكره راجعه لبيتي عمتي تبي العشره الايام الاخيره عندها



هند_ ريم وش اللي قاعد يصير


ريم_ ما اعرف ذا البيت محسود من مصيبه لمصيبه الله يفكنا منها



هند بدت تبكي



ريم_ هند ماله داعي ذا البكا


في ذا الوقت دخلت ثريا عليهم بعبايتها حقت المدرسه


ثريا _ هند هند ليه قدمتي استقالتك



هند بدت تبكي وريم ناظرت ثريا بعدم فهم



ثريا _ فيه شي صاير صح وش هو قولوا



هند قامت ومسحت دموعها


ثريا _ يعني انتوا مو شايفيني اختكم اخس عليكم ما هقيتها منكم



هند ناظرت ثريا اللي شكلها زعلانه



هند_ انا ما استقلت المديره فصلتني



ثريا صاحت _ لـــــــيه وش سويتي


هند علمتها باللي صار


ثريا _ بالطقاق فيهم انتي خلاص اتركيهم هذا اللي صار واضح انه عمل مقصود


ريم_ المصيبه ان احنا نبي فلوس



هند ناظرت ريم بغضب


ثريا _ ليه وش فيه يا هند ما تبيني اعرف ؟



هند_ لا يا ثريا بس احنا ما نبي نزعجك بسوالفنا


ثريا بضيق _ لا يا هند انتي مو شايفتني اختكم والله اني متضايقه



ريم_ لا تتضايقين ولا شي تبني اقولك القصه



ثريا _ لا خلاص صدق لكل بيت اسراره وش علي



هند اللي شافت ان ثريا لازم تعرف هي وحده من البيت _ خالد ماسكته الشرطه ,,وقالتلها القصه



ثريا _ كم عليه


هند_ ميه الف انا معي 18 منها وريم بتخلي عادل يدور على الباقي



ثريا _ انا عندي في البنك فلوس لا تقلقون راح اعطيكم ميه الف



هند_ لا لا مشكوره يا ثريا بعدين انتي منين لك فلوس



ثريا _ من رواتبي انا ما اصرفها ابوي وخواني ما يقصرون بعدين انا عندي اسهم وبعتها خلاص الميه عندي ومالكم علاقه ولا تقولون لا انا ناويه اصير شي مهم في ذي العايله هههههه








......................................................






جاك _ سيدتي



فاديه _ جاك تفضل


جاك _ لدي اخبار جديده



فاديه _= اقول


جاك _ بالامس تم تنفيذ طلبك الثاني


فاديه – والله كويس زين



جاك _ اعذريني


فاديه _ تفضل باستطاعتك الخروج





,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,






هشام _ هذا ابوي مو قادر يبعد عن المصحه حاجز لنا في الفندق اللي جنبه ولو تشوف الفندق ردئ



عبدالعزيز الي يكلم عمه بالجوال _ طيب متى تاكدتوا انه هو


هشام _ امس النتايج اصلا لو تشوفه نفس وجه المرحوم


عبدالعزيز _ تقبل الفكره


هشام _ اولا انت عارف طباع المرحوم صح


عبدالعزيز _ اها لا تقول نفس طباعه على كذا ما تقدرون تفتحون معه باب حوار



هشام_ ولا حتى دريشه ولا حتى حفره كيف اقولك غريب وغامض



عبدالعزيز _ بس مو معقوله انه مو مهتم


هشام _ عزيز فيه مشكله تواجهه ولا يا اخي ليه جالس في المصح


عبدالعزيز _ صح ليه جالس في المصح


هشام_ ذاكرته مفقوده مو مفقوده بالشكل اللي نعرفه لا ناسي اشياء كثير ولا فيه أي شي يذكره بها يتذكر اسمه بس واشياء بسيطه



عبدالعزيز_ هشام ليه ما تدورون للشخص اللي حطه في المصح



هشام _ هذا ابوي يدور له عموما احنا بعد اسبوعين راجعين


عبدالعزيز _ اسبوعين طيب وين راح ترجعون ابي القاكم



هشام_ ابوي قرر في الرياض شكله تاثر بروحاتنا لها



عبدالعزيز _ كويس يعني بعد اسبوعين بتجون هنا وابوي


هشام_ ابوي قاله يجي للرياض في الوقت اللي احنا راجعين فيه بس انت عارف ابوك ممكن ما يجي



عبدالعزيز _ مو قادر انتظر ابي اشوف الموقف الا اقول هشام صورلي ياه وارسلي الصوره


هشام_ لا خلها مفاجاه


عبدالعزيز_ يله ابي الصوره ابي اشوف من اللي بينافسني في وسامتي اذا هو شكل عمي فعمي كان وسيم العايله


هشام_ بعطيك تلميح اما الصوره فتهبى لازم تنتظر



عبد العزيز _ هات التلميح راضين بالمقسوم


هشام_ما عنده عيون زرقاء بس مع ذلك عيون ال سياف تعرفها عن بعد الف ميل طويل نفس طولك وخلص التلميح


عبدالعزيز _ هذا مو تلميح هذا تعذيب


هشام_ مالك الا هذا يله سي يو ليتر


عبدالعزيز_ اوكيه باي






.....................................................






هند جلست على سريرها تفكر


الحين وش تسوي من اللي بيردلها الوظيفه تدق على عبدالعزيز وتخليه يردها لها


بس وش اقوله اقوله :عبدالعزيز انا ابغاك تردلي وظيفتي لانهم ظلموني لقوا في شنطتي جوال كاميرا وفيه صور ما اعرف وش هي لا تصدقهم .....بيقفل الخط بوجهي


صدق مهبوله يا ربي ويش اسوي الحين عادل بيسافر بعد بكره جده وبيخرج خالد


وبعدين من اللي بيصرف علينا لا انا ولا خالد نشتغل اقول لمحمد بس محمد مسؤل عن بيت يا كبره بس بعد احنا بيته



اوف معقوله في احد حظه نحس مثلي لا اكيد هذا الحظ يبكي


وناظرت الدفتر انا على بالي راح اعيش سعيده معك لكن ليش الحياه كل مالها تقفل من بعدك مو قلتلك تعال خذني وخلصني







............................................................ ..






-

ريم _ باقي شنطه ملابس عمر تلقينها في غرفه خالد


ثريا _ وش وداها هناك


هند_ انا اللي حطيته هناك بروح اجيبها


ورجعت بشنطه عمر _ بطلعها لعادل


ريم_ بالله يا هند خذي هاذي بعد



هند طلعت


ثريا ناظرت ريم _ متى راح تدفعون كفالة خالد



ريم_ عادل مسافر بكره


ثريا _ الله يعينهم الحين محد متوظف منهم



ريم__ ليه انا وين رحت



ثريا _ وش انتي


ريم_ ابوي يبيع غنم وخالد لما يرجع ما راح يجلس بيدورله على وظيفه وانا راح اعطيهم فلوس من اللي يعطيني ياها عادل كل شهر


ثريا _ هند احس بقهرها والله محسوده على ذي الوظيفه



ريم_ فكه خليها ترتاح



ثريا _ البنات بيفقدونها هند محبوبه عند الطالبات


ريم_ هاذي اختي ما تلعب بس والله انه احسن لهند عشان تفكر في نفسها شوي



ثريا _ هذا اللي ينخاف منه انتي عارفه (دخلت هند وسكتت ثريا )



هند_ خلاص الشنط في السياره



ريم قامت ولبست برقعها وثريا بعد



هند_ كان جلستوا اكثر


ريم_ انتي عارفه اني مفروض اروح امس بس جلست عشانك



ثريا _ ودك تجين معنا


هند_ والله ومنو اللي بيجلس عند امي وبيطبخ


ثريا _ بخلي الخدامه تجي هنا وانتي اللي لا يهينك راح تطبخين لنا هناك


هند_ لا يا حبيبتي وش لي بالمهانه



ثريا _ كيفك عرضي مغري



هند_ لا مغري ولا شي انتوا ايه لا تقطعوني



ريم سلمت عليها وثريا _ مو بقاطعينك لا تخافين وانتي انتبهي لنفسك وعادي الوظيفه الله لا يردها افتكي منه


هند سكتت مقهوره









...............................................ز








رجع البيت فاضي بس فاضي هاذي المره بشكل مخيف


قعدت هند تنظف البيت من بعد ريم لفت الطراحه اللي كانت ريم قاعده عليها رتبت غرفه ريم اللي كانت ثريا نايمه فيها ورجع البيت كما كان من قبل غزو عمر عليه


هند على الساعه سبعه الليل تروشت ولبست قميص من اقمصتها ونزلت تبي تسوي العشا


وهي نازله شافت امها قدها بتطلع الدرج



هند_ يمه ليه تبين تطلعين الدرج ممنوع عليك


ام محمد_ اناديك لي سنه ما رديتي تعالي عندنا ضيوف هنا مره


هند_ ضيوف من تعرفينهم


ام محمد_ لا ما اعرفهم قالت انها تبيك حتى ما سلمت علي جعلها مرض ما ينبرى


هند_ وحده تبيني وما سلمت عليك يمه انتي عارفه مديرتي هل هي هي



ام محمد_ لا ماهي بمديرتك ذي وحده على مستوى


هند_ بروح البس وانزل


ام محمد_ طيب وانا بروح عندها لين تجين


هند طلعت ولبست لبس حلو بسيط نفس لبسها لما جات ضحى وربطت شعرها بحركه حلوه


ونزلت


ولقت امها جالسه عند الدرج وتناظر الغرفه بقرف


هند_ يمه وش اللي مجلسك هنا


ام محمد_ ما ابي ادخل قطيعه مخليه هنا ثنتين موقفين وراها كنهم حرس ولا تتكلم معي وانا احاول



هند_ جعلها حذاك اتركيها روحي اجلسي في الصاله انا بدخل لها









.......................................







هند وقفت عند الباب قبل ما تدخل وضبطت قصتها ودخلت


ووقفت جامده ما تتحرك



كانت فاديه جالسه على كنبه ووراها ثنتين ضخام متبرقعين واقفين كنهم حرس


فاديه شافت ارتباك هند ابتسمت


فاديه _ مفاجاه صح


هند كملت مشي ووقفت عند فاديه اللي ما قامت وكانت هند تبي تسلم فنحنت لفاديه اللي بعدت وجهها عنها ما تبي تسلم


فاديه بعد ما بعدت منها هند _ انا مو جايه اسلم ولا اتبادل معك احاديث وديه



هند_ ليه جايه اذا ؟



فاديه _ كنت ابي اوضحلك مسائل وبصراحه توقعت يكون شكلك غير كذا


هند_ كيف كنتي متوقعه شكلي وليه متوقعه انه يكون متغير


فاديه _ وش سويتوا بسالفه خالد



هند تجمدت وش عرفها _ خالد وش عرفك


فاديه ضحكت _ مازال محبوس


هند قعدت تناظر فاديه وهي تبي تصارخ وش عرفها وليه تضحك وفرحانه


فاديه _ اووه هند المسكينه انتي بعد وش احوالك بعد الفصل



هند _ ممكن اعرف وش اللي عرفك بهاذي الامور غير امر فصلي لان المديره اكيد قالتلك


فاديه _ او اكيد اني انا اللي قايلتلها تسوي كذا واكيد بعد انا اللي خليت الشركه تزور العقد حق التاجير لخالد واكيد اني سويت كذا لاني ابغى شي منك



هند شهقت _ انتي الي سويتي كذا ليه



فاديه بتخامل _ هند قلتلك قبل شوي انا ابغى منك شي



هند_ انتي تتكلمين جد



فاديه _ هند انا انسانه تعلمت ان اللي ابيه اخذه باصعب الطرق عشان اضمن انه يكون بالدرجه اللي انا ابيها



هند_ وش تبين مني انا ما عندي شي يهمك



فاديه _ صح انتي ما عندك أي شي يهمني تاكدي من هذا الشي لكن الطلب اللي اطلبك ياه يخص شخص هو الشي الوحيد اللي يهمني في ذي الحياه




\




هند على طول طرا ببالها عبدالعزيز _ عبدالعزيز




فاديه _ اووه شكرا هند اختصرتي وقت ووصلتي للب الموضوع عــبدالعزيز




هند_ وش فيه



فاديه _ اتركيه بعدي منه ما راح اسمحلك لو للحظه وحده بعد انك تحزنينه او تخلينه يتعلق فيك انتي مو شايفه نفسك او ليالحين ماقمتي بمقارنه بين عايلتك وعايلتنا انتي منو وولدي منو




هند_ ابعد عن عبدالعزيز بس انا والله ما لي علاقه به اسئليه


فاديه _ هند ما احب الاستغفال انا عارفه ولدي ما راح يقول هند خلصيني بعدي عنه وش تبين فلوسه اعطيك اللي يعيشك طول حياتك تبين حبه ولدي ملال بيتركك انا عارفته وعارفه برودته



هند_ انتي تفهمين وش انا قاعده اقولك انا وعبدالعزيز ما بينا شي اسئليه ريحيني


فاديه رفعت صوتها على هند _ انتي لا عاد تنكرين اكره الكذب علي اتركيه انا امرك ولا والله ما يحصلك طيب شكلك انتي ما تهتمين بعايلتك بس والله لافقدك الامان و اعرف كيف



هند_ انتي مو مصدقه كلامي مو مهم واللي تبين تسوينه سويه خالد بيخرج من السجن وظيفتكم ما ابيها مرتاحه من دونها واللي بيدك سويه



فاديه قامت _ انا بروح رقم جوالي هذا هو لك اسبوع اذا ما رديتي خبر وقلتي فيه انك مستعده تسوين اللي اقوله لك عليه لا تلوميني على اللي راح اسويه وصدقيني ما تقدرين تردين لي ولا شي



و طلعت


ام محمد دخلت _ وش فيه وش تبي وجه البومه ذي


فاديه _ سالفه فصلي يمه يبون بعوفون سببه ناس ما عندهم عمله ولا شغله غيري


ام محمد_ اتركيها لا تكونين قلتيلها انهم فصلوك


هند_ لا ما قلتلها نفداك يامه لاتقولين لاحد انها جات خلاص


ام محمد_ ابشري


هند طلعت وغيرت ملابسها مو مصدقه معقوله في احد عنده ذي العقليه الشريره وبعدين وش مفروض اسوي ادق عليها بس انا صدق ما بيني وبينه شي هو غصب ولا غصب ما راح ادق بالطقاق










...........................................














فاديه جلست في غرفتها البنت كلامها كان مقنع شكل مابينهم شي بس اللي صاير واللي شفته واللي صوره جاك مو ضحك ولا وهم


بس معليه انا بشوف اذا ما صار شي ذي العطله راح اغفل سالفه العقاب وانساها










.......................................












عبدالعزيز قفل من رعد


وقام من سريره ورجع جواله يدق مره ثانيه



عبدالعزيز شاف المتصل ضحى


عبدالعزيز_ الو


ضحى _ عبدالعزيز ابي اروح لهند توديني


عبدالعزيز _ هند تبين تروحين لهند غريبه ليه


ضحى _ بس بغيت اشوف هند لي منها فتره انت عارف اني خلاص ماعاد داومت


عبدالعزيز _ ومنين ذي المحبه النازله


ضحى _ انا ما احبها انا قلت بروح عندها استانس لاني زعلانه من صديقاتي ذي اليومين ومو راضيه انهم يدقون علي موليه



عبدالعزيز _ تبين تروحين العصر


ضحى _ لا الحين


عبدالعزيز _ الساعه تسعه الحين


ضحى _ ايه عارفه ابي اروح عندهم عندك مانع



عبدالعزيز _ لا يله جهزي نفسك ولما تخلصين دقي علي










...............................................










هند قعدت تسوي فطور كويس لانها عرفت ان ضحى جايه هاذي وش فيها تعدلت ممكن او تبغى توصل رساله من احد



ياسر دخل عليها _ اوله ذا الفطور كله لمن


هند اللي هم الدنيا فوق راسها بس تخبي _ وش مغيبك اليوم


ياسر _ محاضرتي تبدا الساعه اربعه عصر


هند_ طيب ليه قايم الحين


ياسر _ وليه ما اقوم الحين يله جوعان عطيني فطور


هند_ طيب بعطيك في صحن لحالك اسمع بتجيني ضيفه لا تزعجنا


ياسر _ ليه بزر قدامك هاتي الفطور اخلصي علي منو اللي جايك



هند_ ما تعرفها ولا صح بتعرفها خلني اشوف بتتذكر ضحى



ياسر _ اعوذ بالله هاتي زادي بسرعه خليني اختفي واهج من البيت



هند_ وش سوتلك البنت انت اللي تكلمت عليها في الجوال


ياسر _ المهم هاتي زادي بسرعه ابي اطلع فوق



هند ابتسمت وعطته الصحن وطلع به بسرعه بشكل تمثيلي










............................................











ضحى جلست في الصاله مع ام محمد اللي توقفت عن الكلام لانها مو فاهمه ردود ضحى اللي من يوم دخلت تحاول تسوي نفسها طيبه


ضحى ناظرت ام محمد اللي حاطها بالها بالدله حقت القهوه هي تعرف ان هنا اهم شي هي ام الرجال يعني لو خلت ام محمد تحبها راح يحبها ياسر بس وش تسوي العمه تتكلم كلام ما افهمه



هند دخلت بالفطور وحطتها على الارض وخذت صحن وحطته على طاوله قرب ضحى


ضحى _ لا لا ماله داعي ابي اكل معكم


هند بلمت في وجه ضحى هي اصلا من يوم جات ضحى وهي خايفه تقولها شي


ضحى قامت وجلست على الارض


ام محمد ابتسمت وعطت ضحى خبزه وضحى فرحت

هند تناظر ضحى ومستغربه ايش وراها


خلصوا الفطور هند قامت تلف الصحون ضحى قعدت تناظرها عشان تشوف وش تسوي وبدت تقلد هند ولفت السفره مع هند


في المطبخ ضحى دخلت وراه هند


ضحى _ هند


هند بخوف مخفيته _ هلا


ضحى _ ممكن اكلمك لحالك ابيك بموضوع


هند خافت تخاف ان فيه رساله من فاديه ضحى بتوصلها لها هي ياله فرحت ان العمه نسيت


هند_ تعالي نطلع فوق لغرفتي


ضحى طلعت وراها


وكانت تناظر الغرف وسئلت سؤال بجرأه _ ياسر ينام هنا في ذا الدور


هند ناظرتها بصدمه _ ليه تسالين


ضحى _ وليه ما اسال


هند فتحت باب غرفتها وخلت ضحى تدخل قبلها


هند_ ايه ينام في الغرفه اللي قدامي خلاص عرفتي


ضحى ابتسمت


هند قفلت الباب واستندت عليه _ هاذا احنا لحالنا وش تبين



ضحى _ هند بعدك تكرهيني


هند_ انا ما اكرهك


ضحى _ كويس هند اطلب منك تساعديني


هند ابتسمت على طريقه ضحى _ في ايش


ضحى _ قبل ما اقولك في ايش راح اقولك ايش المقابل



هند_ بس انا ما طلبتك مقابل راح اساعدك يله قولي وش تبين


ضحى _ اووف لا لا تخربين مخططي انا كنت مخططه اني راح اطلبك شي وراح اساعدك في شي ثاني هذا شي انا متعوده عليه



هند_ انا ما عندي شي ابيك تساعديني فيه


ضحى _ اولا خليني اقولك وش ابي منك هند انا احب


هند ضحكت ما قدرت تمسك نفسها


ضحى قعدت تناظرها وقدها بتبكي _ ليه تضحكين


هند_ ما اعرف بس كملي كملي


ضحى _ انا احب ياسر



هند وقفت ضحك وقعدت تناظر ضحى _ من تحبين


ضحى _ ياسر ساعديني ابي اعرف اذا هو يحبني ولا لا


هند_ ياسر اخوي ما غيره بس انتي وين شوفتيه


ضحى _ مو مهم وين شفته المهم انه معجبني



هند ما عرفت وش ترد هي عارفه ان ضحى رومانسيه زياده عن اللزوم يعني لو قالتلها ان ياسر يحب لورا وما يفكر بغيرها بتجن


هند_ خلاص راح احاول


ضحى _ ثانكس زي ما توقعت منك راح توافقين


هند_ انا مكشوفه ها


ضحى _ بس عشان تعرفين اني طيبه اذا صار الثاني طيب معي انا راح اساعدك بموضوع عبدالعزيز



هند تجمدت وبيض وجهها _ وش خص عبدالعزيز وش راح تساعديني فيه



ضحى ناظرت هند بوجه متسأل_ ليه انتي ما تحبين عبدالعزيز


هند بعصبيه _ لا انا ما احبه


ضحى قامت _ بس عبدالعزيز يحبك كيف كيف ما تحبينه مو معقوله


هند_ ضحى ابي افهم ليه كلكم متفقين على انه يحبني واني احبه وان فيه شي بينا هو قال شي هو قال ان بيني وبينه شي فهميني هذا الموضوع اللي تقدرين تساعديني فيه


ضحى الي قدها بتبكي مو مصدقه_ لا ما قال انا انا بس افترضت صح انا اصلا كيف فكرت بشي مثل هذا هههه انتي وش ممكن يشوف فيك انتي عارفه عبدالعزيز اوه الحين افكر ان الفكره تافه وسخيفه


وراحت صوب الباب


هند لحقتها وانفتح باب ياسر


ياسر اول ما فتح الباب حقه ما لاحظ ضحى بس شاف هند _ هند راحت ذي الزفت ابي انزل ايش فيك ما تردين راحت المجنونه راحت


ضحى وقفت منصدمه وهي تسمع ذا الكلام ياسر مالاحظ انها كانت في اخر الممر


ضحى نزلت بهدوء بعد ملبست قناعها الهادي المتكبر


هند بعد ما شافت ان ضحى مشت _ يا غبي سمعتك

ولحقت ضحى


اما ياسر حس ان احد صب عليه مويه بارده








...............................................









ضحى جلست في الصاله بهدوء



هند وقفت قدامها _ ضحى خلينا نتكلم


ضحى ناظرتها ببرود_ من انتي عشان اكلمك لو سمحتي لا تزعجيني خليني لحالي



هند_ ضحى انت ما فهمتي ياسر كان يمزح


ضحى _ من هو ياسر


هند عرفت ان ما فيه امل









؟؟؟؟؟؟؟؟..........................................زز









عبدالعزيز وقف سيارته عند الباب حق بيت هند


ضحى طلعت له بهدوء


عبدالعزيز _ كيف اليوم


ضحى _ كويس


عبدالعزيز _ صوتك مو كويس


ضحى ما ردت عبدالعزيز مشى بالسياره وهم في الطريق العام



ضحى تكلمت فجاه_ عزيز عندنا طباع الناس يشوفونها عيوب مو عارفين ان احنا لازم نملكها اذا بغينا نعيش بعالمنا صح


عبدالعزيز ابتسم _ شكل اللي يجلس عند هند يرجع فيلسوف متشائم


ضحى قالت بصوت واطي _ هند ما تحبك



........................................................


الساعة الآن 03:32 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية