ليش حددتي الوقت الحين كلهم بياخذووون المركز الاول
|
الفصل السادس والعشرين
. . . . . . . . . . . . هند نزلت لهم في الليل على الساعه تسعه بعد ما عرفت ان الالم ما يزيله الا الم اكبر منه الحين المها مذنب هي المذنبه فيه جلست في الصاله جنب امها وبعدت عن ريم وثريا ما تبي تناظرهم مختجله منهم ثريا ناظرت ريم وقامت معصبه ثريا طلعت فوق ودقت على باب ياسر ياسر فتح الباب وفتح عيونه على الاخير يوم شاف ثريا عند الباب ثريا _ ياسر اطلع ابي اكلمك ياسر وقف عند الباب ثريا _ الحين روح انزل وراض هند ياسر ناظر ثريا _ انا خايف انها ما توافق ثريا _ هند مو النوع اللي كذا معليك بترضى ياسر _ ثريا ما اقدر ثريا عطته ميه ريال ياسر ناظر الفلوس ثريا _ روح اشتريلها قاتوه واكتب فيها اسف يله ياسر ناظر الميه وهز راسه علامة موافقه ثريا نزلت وجلست مكانها من ريم ............................................................ هند ناظرت ثريا ونزلت نظراتها وشافت بعد شوي ياسر طالع من البيت ثريا شاورت ريم وقالتلها بلي سوته ريم ابتسمت بوجه ثريا هند قامت بهدوء وجلست عند فراش ريم بس مو من الجهه اللي جالسه ريم وثريا فيها بس من الجهه اللي هنوده جالسه فيها هند ناظرت هنوده اللي قعدت تصارع النوم عشان تبقي عيونها مفتوحه تناظر خالتها هند شاورتها هند_ هنوده احبك الصغيره حركه راسها بحركه تبين انها مثل خالتها ما تحب احد يشاورها ريم _ هند تعالي عندنا ليه بعيده هند بقت عيونها على الارض وعلى وجهه تعبير طفولي حزين ثريا _ تعالي هند قربت منهم ريم مسكت اختها وحطت راسها على صدرها ريم بحركه تمثيليه _ هند انا الحين صرت ام يعني بتحسين بحنان الامومه معي هند قامت من على صدر اختها وناظرت ريم بقرف ثريا _ امحق ام ريم _ والله انتي اللي امحق عمه ثريا _ بس اسكتي شوفي ولدك عمر اللي مو مخلي ركن بحاله في ذا البيت ريم _ شوفيه رجال بلا مرافق ابي ويروح معه لكل مكان ثريا _ مسكين يا عمي هند_ أي والله مسكين ريم_ حتى انتي يا هند هند اللي دخلت بالسالفه بعد جهود _ انتي مو عارفه ان ولدك كسر قزاز السياره من ورا ريم _ قولي والله هند_ ايه والله اسئلي ابي لكن ريم وثريا مو معها كانوا يناظرون وراها هند ناظرت وراها لقت ياسر شال كيكه وفوقها شموع هند ناظرت ثريا وهي تفكر من هو عيد ميلاده لكن ياسر وقف قدامها هند ناظرته وبدت تتعبر ياسر _ يله ننفخ ولما ننفخ انسي اللي سويته هند حضنته ياسر ترك الكيكه وحضنها ..................................................... ضحى جلست تناظر الجوال ما تبي تدق على هند بس وش تسوي لازم عمتها امرتها بس ليه وش تبي عمتها اكيد فيه شي ودي اعرف ضحى شالت الجوال ودقت رقم هند ............................................................ . ياسر كان قريب من جوال هند اما هند فكانت تاكل قطعته وتعطي هنوده لحسات من غير امها ما تعرف ياسر رد لقافه عارف ان هند ما كان رفضت بعدين الرقم ماله اسم ضحى بصوت متكبر_ الو ياسر ما اعجبه صوتها _ الو ضحى اللي وقفت شوي عشان تميز الصوت _ هذا جوال هند ياسر _ اها من اللي يبيها ضحى _ اووف عطني ياها بسرعه ياسر اللي انقهر هند لاحظت وقربت منه تبي تاخذ الجوال لكن ياسر بعد راسه يبي يكمل ياسر _ انتي ايه تكلمي زين ضحى اللي انصدمت بعدين شهقت _ انت ايه هات هند ياسر ناظر الجوال _ صدق قليله ادب و وقفل الجوال في وجهها هند خذت الجوال وناظرت الرقم هند_ من هي وليه بهذلتها ياسر _ تستاهل قليله ادب هند _ هي قالت انها تعرفني ياسر _ ايه مدري كيف انتي تعرفين مثل ذي الاشكال هند قامت تبي تدق على البنت ..بس ريم صاحت ريم _ من اللي عطى هنوده كريمه هند تجمدت ريم_ هند انتي خبل ياسر اللي كان اصلا ماد يده يبي يعطي هنوده لحسه خاف من ريم فلحس اصبعه هند_ خلاص بس حرام ما تذوق ريم شالت بنتها ونظفت فمها وهند طلعت تدق على الرقم ................................................. ضحى جلست تناظر الجوال منصدمه ضحى _ حقير دنئ ابي اذبحه بس جوالها دق ضحى ردت بعد ما عرفت انه رقم هند ضحى _ الو هند_ الو الرقم هذا دق على قبل شوي ممكن اعرف من ضحى _ هند انا ضحى هند- اا ضحى......(تداركت نفسها) ايش اخبراك ضحى _ منو اللي رد علي شوي هند خافت _ ها اخوي ياسر سوري بس هو ما كان عارف رقمك ضحى سكتت ما عرفت ترد _ عموما انا كنت ابيك تجين تزوريني هند استغربت من الدعوه وكيف انقالت الدعوه هند_ بس انا ما اقدر لاني ما عندي عذر اجي بيتك ضحى _ كيف مالك عذر انا طالبتك السابقه ابيك تجيني هند ما عرفت وش تقول _ اممم ما فيه سبب مقنع ضحى _ ومرضي مو سبب مقنع هند_ انا بعد مرضت ضحى _ اها اوكيه يله باي هند _ مع السلامه بس ضحى قد قفلت الجوال من قبل هند عمرها ما شافت احد كذا تقولها تعالي البيت زوريني وش ذا الكلام بعدين ........................................................... ضحى قامت تبي تقول لعمتها وقالت لعمتها والصدمه كانت ان عمتها قالت انها لازم تروح تزور هند اولا ضحى _ عمه انا ما اقدر انا ما كان رحت لبيت مثل ذاك البيت فاديه _ بس هذا واجبك ضحى _ واجبي ؟ فاديه _ طبعا واجبك ضحى بكره تجهزي راح اخلي السواق ياخذك ضحى _ راح اخذ صديقاتي فاديه _ لا روحي انتي بس ضحى ما ردت تخاف من عمتها لانها عارفه ان عمتها رغم مظهرها الا انها انسانه ما تحب ان احد يرفضلها طلب او يؤذيها او يزعلها او يدوسلها على طرف ............................................................ ...ز هند قفلت الجوال وهي مو مصدقه اللي سمعته وش يعني ان ضحى جايتهم قالت لثريا وريم وياسر اللي ما علق استغربوا ثريا _ انا مو مرتاحه حاسه بشي ريم_ وش سالفته ذي ضحى ليه تكرهونها لذي الدرجه ثريا _ ضحى شيطان يمشي على الارض ريم _ اوله لا يا هند لا تدخلينها بيتنا مو ناقصني شياطين هند_ هو بكيفي وش يعني اقول للبنت لا تجين ثريا _ خليها تجي وش خاسرين خلينا نشوف بنت العز وهي جالسه بينا وفي ذا الوقت دق جرس الباب ريم _ من اللي بيجينا في ذا الوقت هند_ بروح افتح وطلعت هي وثريا اللي قررت ما عاد تخلي هند باعتبار انها جالبه للحظ هند فتحت الباب والمفاجاه انها لورا بس هند صاحت _ لورا لورا ابتسمت ودخلت البيت هند انتظرت ان احد يدخل ورا ها بس ما دخل طلال هند_ لورا حبيتي وين طلول لورا _ مسافر عندهم رحله ميدانيه كامبز هند قفلت الباب هند_ يا مرحبا بلورا البنات رحبوا بلورا وفرحوا بها ولورا اللي كان واضح انها جات بناءا على ما شافته اخر مره من تطور في حالة هند وما خاب ظنها هند تحسنت ثريا وهي طالعه مع هند ومخلين لورا تحت مع ريم مشغوله بهنوده اما ياسر فلما شاف لورا ارتبك وسلم عليها وطلع لورا اختجلت بس استغربت تصرفه هذا ليه ما جلس وتكلم معها ثريا _ هند لورا هنا وضحى جايه بكره هند_ يعني ثريا _ مو انتي مخبيه عليهم انك درستي خصوصي هند_ والله عادي لان ضحى ما كان تكلمت عن ذا الموضوع متفشله منه ثريا _ ان شاء الله ان كلامك صدق >>>>>>>> ...................................................... الساعه الرابعه عصرا نزلت ضحى من السياره المرسيدس السودا وخلت السواق ينزل يدقلها الباب دق السواق دقتين ورجع يفتح البودي حق السياره ويخرج منه علب حلويات كبيره وسله ورد كبيره لونها بنفسجي كئيب ياسر فتح الباب السواق سلم عليه اما ضحى انتظرت لين دخل السواق الاغراض داخل البيت في الحوش كانت بس تناظر ياسر وتحس قلبها ما وقف نبض ياسر ناظرها نظره عابره عارف انها ضحى وانها زي ما قالت ثريا شيطان بس وش بس ذي ما اعرف البنت عليها جمال مو بصاحي (هي فاتحه وجهها ) ضحى ما اعجبها عدم اهتمامه فقررت انها تمشي وهو بعده عند الباب دخلت وياسر وسعلها لكنها عطته نظره مكتبره ياسر ردها وما قدر يسكت _ نزلي نظراتك ضحى ارتبكت ونزلت عيونها ورجعت تناظر قدام ومشت بكبره و فخامه شكلها ذي المشيه متاصله في العايله ياسر قفل الباب وناظر ظهر ضحى وابتسم هند استقبلت ضحى وناظرت ياسر وخافت لا يكون سوا للبنت شي ضحى مدت يدها لهند وطلعوا ثريا ولورا بعد عشان يسلمون ضحى ناظرتهم بعدين ناظرت لورا اللي كان لبسها اكثر وحده فري تنوره قصيره مثلها وبلوزه نص ضحى دخلت وهي تناظر يمين شمال البيت نظيف ومرتب ودخلوها لغرفه ...ضحى تجمدت عند بابها هند ناظرت ضحى اما ثريا ولورا فدخلوا ضحى شافت هنوده وابتسمت ريم تبي تلفت انتباه ضحى _ السلام عليكم ضحى ناظرتها واشرت على هنوده _ بنتك ريم اللي عرفت ان ضحى ما راح ترد عليها السلام _ ايه اسمها هند ضحى مشت لهند زي المخدره ثريا وهند ناظروا بعض مستغربين ضحى قربت من هنوده وباستها ضحى ناظرت ريم _ حلوه بس اسمها مو حلو هند وثريا ابتسموا عرفوا انها مازالت ضحى ضحى فصخت عبايتها وجلست على الكنبه مثلهم هند اللي كانت فاكه شعرها ولا بسه لبس حلو اخضر رايق كان مسوي على بشرتها انعكاس رائع هند_ وش اخبارك ضحى ضحى _ الحمد لله ثريا _ وش الزياره المفاجاه ذي ضحى _ زرتكم عشان بعدين لما اقول ابيك تزوريني تلقين عذر هند ابتسمت هي تعودت على طبيعه ضحى جلسوا يتكلمون لكن الواضح ان ضحى يوم عرفت ان لورا مو اختهم تجنبت الكلام معها ياسر دق على هند وقالها تسويله عصير ثريا بعد ما قفلت هند _ منو هند _ ياسر يبيني اسويله عصير لورا فزت _ انا راح اسويله ضحى فتحت عينها على الاخير هند_ ايه تكفين يا لورا سويله عصير ليمون وكثري السكر ضحى هزت رجولها ثريا لاحظت بس خذتها بمزحه بعد خمس دقايق رجعت لورا وفي وقتها قامت ضحى هند_ على وين ضحى لبست عبايتها _ لازم اروح طولت هنا بعدين عندي اشياء لازم اسويها البنات قاموا وودعوها ضحى خرجت من باب البيت وانتظرت السواق يعدل السياره عشان تركب على طول وتروح بس التفتت لقت ياسر جالس عند الباب وفي يده كوب عصير شكله يتلذذ بطعمه ضحى جلست تناظر العصير بحقد ياسر اللي جلس يناظرها مدلها العصير ياسر _ تبينه ضحى مشت له وخذت الكوب وناظرت ياسر في عينه وطيحت الكوب من يدها عشان ينكسر ياسر ناظر الكاس المتحطم وناظرها ياسر _ اانتي اكيد معقده نفسيا صح ضحى اللي وجعها كلامه بس ما بينت وش يهمها واحد مثله ياسر _ يله انقلعي من وجهي اركبي سيارتك لا اقوم الحين اتوطى في بطنك صدق ما تربيتي ضحى ما قدرت ترد بس جلست تناظر ياسر اما ياسر عداها وراح ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ضحى دخلت السياره وورفعت الحاجب بينها وبين السواق وبدت تبكي كانت منجرحه من كلامه ليه يا ضحى؟ .........................................................زز في الليل هند وثريا وريم ولورا كالعاده سهرانين عند الحلوه هنوده الملاك السمين ريم _ تصدقون انا على قد ما سمعت منكم بس مع ذلك حسيت انها طيبه ثريا _ ههه قالت طيبه قالت هاذي الشيطان يجي يستشيرها في الامور الخبيثه البنت دبلوم شر هند_ ضحى عيبها ان نظرتها للناس دونيه هي اصلا متربيه على ذا الاساس لورا _ انا ما حبيتها انا اصلا اسمع عنها انا ادرس في مدارس ال سياف اللي في الشرقيه ثريا _ والله لورا _ ايه ودايمن اسمع عنها كل الناس يبون يشوفونها اووه لو تعرفون فيه واحد اللي هو حفيد ال سياف الوحيد البنات مسوين نوادي معجبين له ريم وثريا ناظروا هند اللي كانت عارفه انهم راح يناظرونها فنزلت نظراتها ثريا تبي تحور الموضوع _ وانتي يا لورا في حدا ذي النوادي لورا _ لا ما يسمحون لاي احد انه يدخلها لازم يجمع ميه صوره له وهو بصراحه ما يحب التصوير كثير ثريا _ اصلا منين تلقونه له صور انا اصلا ما اشوفه الا في مجله المدرسه لورا _ من قال امه عندها مجله مشهوره في فرنسا واوروبا عموما اسيل تعرفها لانها مجله حلو مره ثريا _ واكيد امه عشان تجذب الناس تحط صور ولدها لورا _ زي ما قلتلك هو ما يحب التصوير هند تبي تغير الموضوع_ وش حال اسيل لورا _ كويسه ثريا _ ما جابت عيال لي الحين لورا _ لا مو ناويه تبي تعيش شبابها ريم_ البنت نظام امريكي في ذا الوقت دخل ياسر ثريا _ هلا بياسر يا ولد شكل بنت ال سياف معجبه فيك شكلها حبتك بعد كلامك الناعم والراقي معها لورا ناظرت ثريا بقهر ياسر ضحك باستهزاء _ مفروض اضحك ثريا _ بس بالله يا ياسر لو صدق وحده مثلها تحصلك كان تزوجتها ياسر _ لا هاذيك ما احد يسكتها لورا ابتسمت ثريا اللي تحب تفشل _ يعني مالك الا لورا ياسر عبس وجلس يلعب مع هنوده اما لورا فقامت من الخجل هند ناظرت ثريا وهزت راسها ...................................................ز عبدالعزيز كان يسبح في الحوض الكبير رفع راسه لقى ضحى جالسه تنتظره عبدالعزيز اللي سبح لها وتكلم معها وهو في المسبح عبدالعزيز _ ليه الزعل ضحى _ انا مو زعلانه عبدالعزيز طلع من البركه ولبس الروب الكحلي و فصخ النظاره الخاصه بالسباحه عبدالعزيز _ وش في حبيبة اخوها ضحى انقهرت من كلمة اخوها _ عبدالعزيز انت ..انت , و. هند بينكم شي صح عبدالعزيز اللي كان ينشف شعره وقف بعدين خذا نفس ورجع ينشف شعره بهدوء عبدالعزيز _ من وين استنتجتي هذا الاستنتاج السخيف ضحى _ عبدالعزيز لا تمثل علي انا عارفه انا سمعتكم ذاك اليوم اخر يوم لها هنا عموما انا مو عارفه ليه اسوي كذا بس انا ابي احذرك عمتي شكلها ناويه على شي مو بطيب تبيني ادعي هند تجينا البيت عبدالعزيز جلس _ ليه ضحى _ ما ااعرف ..وقامت عبدالعزيز _ متى راح تجي هند ضحى _ بعدني ما دعيتها على فكره اخت هند جابت بنت وسمتها على اسم هند عبدالعزيز ابتسم ضحى قبل ما تطلع التفتت لعبدالعزيز _ ليه هند عبدالعزيز ناظر المسبح ما لقى جواب ضحى ضحكت ضحكة قهر _ ما تستاهلك وطلعت عبدالعزيز قام وناظر المويه اللي في البركه معقوله ما فكرت فيني ولو لحظه معقوله ما حست برجولتي معقوله ما جيت على بالها ولا انا بس تحب تعذبني تحب انها تكرهني ليه ما احد يطمني ليه ما احد يطفيلي شكي ولو كلمه وحده ................................. حياتي في بعدي عنك مش حياه دنا بعد منك قلت اه مشتاق لحضنك واعمل ايه صعب على الكل حالي واشتكت مني الليالي كل يوم بسئل سؤالي هو انا ما بقيش على بالك ؟ ولا عذابي يبحلالك؟ طمني بكلمه حبيبي ريح قلبي الي ندالك حبيبي انا قلت حأقدر على العذاب لكن تصور في الغياب حبيتك اكثر تعالى وحس بيا وخدني ليك رجعني ليا انا غير عينيك في الدنيا ديا ماليش مكان هو انا ما بقيش على بالك؟ ولا عذابي بيحلالك ؟ طمني بكلمه حبيبي ريح قلبي اللي ندالك ............................................................ .... هند دق جوالها وكانت مو موجوده ثريا ناظرت الرقم لقت الاسم ضحى ناظرت ياسر بخبث ثريا _ ياسر هاذي ضحى تبي اعطيك ياها تعطيها كلمتين ياسر قام معصب هند دخلت الصاله على خروج ياسر منها خذت الجوال وردت على ضحى ............................................................ هند قفلت الجوال وناظرت ثريا اللي سمعت كل شي ثريا _ هند تكفين وافقي هند _ بس انا مو مطمنه ثريا _ يعني انا المطمنه بس لا تخافين انا بروح معك هند_ قولي والله ثريا _ والله لاروح معك هند ناظرت ثريا بتردد ودها تروح وبعد ما ودها _ على كذا بروح خليني بروح اطلب ابوي بس تري بكره بنروح ولا خلينا بعد يومين ايش رايك ثريا _ لا بكره كويس خاطري اشوف بيتهم ............................................... لورا طلبتهم تبي تروح معهم بس هم صرفوها ريم ساعدتهم ياسر قرر انه هو اللي راح يوديهم ثريا بلقافتها_ ياسر لا تكون تحب ضحى صدق لورا سمعت ذا الكلام لورا _ ياسر ابي اروح معكم ابي اشتري اغراض من السوق ياسر _ لورا خليها وقت ثاني عشان تكون معك حدا خواتي ما اقدر اشيلك لحالك لورا طلعت وخلتهم زعلانه ,........................................................... .... هند في السياره هند_ ياسر وقفنا عند محل حلويات نبي نشتريلهم حلى وبعد عند محل ورد ثريا _ اشترلها ورد ازرق هند_ ياسر خله ورد اصفر ضحكوا لكن ياسر اشترى ورد لونــــــــــــه ابيض وقفهم ياسر عند البيت ثريا اللي كل شوي تصارخ متعجبه من ان هذا البيت موجود في الرياض هند وقفت وقعدت تناظر البيت وتتذكر الموقف الاخير الي صار ثريا دفت هند عشان تدخل لان هند بلمت دقوا الباب وفتحت لهم خادمه شكلها جديد وياسر راح وخلاهم بعد ما ناظر درايش البيت وفي نفس الوقت دريشه انفتحت وهو داخل السياره هند دخلت هي ويا ثريا لغرفه دلتهم عليها خادمه كانت غرفه هند اول مره تشوفها بعد شوي دخلت عليهم خدامتين وحطوا قدامهم عصير وصحون حلويات واغراض كثيره .................................................... ضحى تركض لغرفة عبدالعزيز ضحى بعد ما فتحلها الباب _ عزيز لازم تطلع الحين هند جات عبدالعزيز رجع لغرفته وخذا النظاره الشمسيه حقته وطلع من الغرفه ..................................................... هند تزبط شيلتها ولفت برقعها بعنايه وحطته على الطاوله وثريا سوت نفس الشي السيده فاديه والسيده ساره كانوا يمشون في الصاله يبون يروحون للغرفه اللي فيها هند لكن عبدالعزيز نزل في ذي اللحظه شاف امه وكان يبغى يرجع عشان لا تشوفه بس هي شافته وهو لاف في الدرج فاديه _ عزيز عبدالعزيز التفت لامه وهو زام فمه _ نعم فاديه _ كويس انا كنت ادورلك تعال حبيبي عبدالعزيز ناظر حوله ونزل عبدالعزيز _ يمه انا عندي شغل لازم اطلع لا تاخريني فاديه ابتسمت _ تعرف من عندنا عبدالعزيز ناظر الصاله _ ما اشوف احد فاديه _ انتظر شوي راح اجيب الضيف انتظر السيده ساره ناظرت بنتها اللي توها طالعه من اللفت ضحى انصدمت وهي تشوف عبدالعزيز وواقف في الصاله عاقد يدينه بفراغ صبر .... هند وثريا شافوا مره جايتهم وقفوا عشان يسلمون عليهم كانت جميله جدا ثريا على طول عرفتها كانت المره اللي شافوا صورتها في جوال عبدالعزيز فاديه دخلت واصطنعت الابتسامه ومدت يدها لهم وسلموا عليهم وهم في قلوبهم رهبه كان واضح انها مره قويه فاديه اشرت على هند _ الاستاذه هند هند هزت راسها _ ايه فاديه ابتسمت _ تعالي معي هند ناظرت ثريا بخوف ثريا تمنت انها تضرب المره ذي هند طلعت معها وكانت فاديه تكلمها وتقولها انا تمنيت اني اشوفك من زمان وكلام منذا هند دخلت الصاله وتجمدت شافت عبدالعزيز لابس نظارته وعاقد يدينه ويناظر الدريشه ومعه ساره وضحى فاديه بصوت تبي منه ان عزيز يلتفتلها _ عزيز شوفت من اللي جاتنا اليوم مدرسه ضحى الاستاذه هند عبدالعزيز ما التفت لهم لفتره بعدين التفتلهم ووجهه جامد هند ما قدرت تبعد نظراتها عنه فاديه _ استاذه هند اعرفك ولدي عزيز عبدالعزيز مشى لهند ومد يده هند مو عارفه وش اللي صاير لها قعدت تناظر يده تحس انها حزينه فاديه _ انسه هند انتي بخير هند ناظرت فاديه بعدين ناظرت عبدالعزيز في عيونه اللي النظاره خبتها ومدت يدها سلم عليها عبدالعزيز سلام بيد بارده بس هند جسمها صار بارد من السلام كأن بروده يده دخلت في جسمها عبدالعزيز فك يده وناظر امه عبدالعزيز _ لازم اروح فاديه اللي عرفت ان فيه شي بينهم حست ان فيه شي يدور حولهم تحس بشي فيه شي اكيد ( عدوا كم كلمه شي في ذي الجمل هههه) فاديه بصوت هادي _ حبيبي تقدر تروح اسفه على تاخيرك عبدالعزيز مر من جنب من هند مثل الطيف اما هند فكانت علامه الحزن باينه على وجهها تحس انها اذته بس وش تسوي فاديه _ استاذه هند ايش رايك نرجع لغرفه الضيافه ... وما انتظرت رد هند ناظرت ساره وضحى ..وقالت يله فيه ضيفه ثانيه تركناها لحالها هند رجعت للغرفه وجلست حنب ثريا اللي ما لاحظت ........................................ عبدالعزيز طلع ومو عارف كيف طلع شاف نظرات هند شاف حزنها اكيد حزينه عشانها في بيتنا عشانها بين ال سياف تمنى انه رحب بها ولو بنظراته حتى مسكه يده بارده قعد يتحسس يده اللي لمستها هند وقرب يده من فمه ولثمها قلبه حاول يخفي بس ما زال يدق باسمها ولها بس ........................................................... ماذا يمكن ان افعل يمكنني فقط النظر اليك لا يمكنني حتى الترحيب بك قليلا يداي بارده حتى عندما تمسك بهما لكن ايجب ان اتوقف عن ارسالك بعيدا ماذا يمكن ان افعل انك تبتعد عني امتلا قلبي بالدموع فقط بالرغم من اني حاولت اخفائه لا يمكنني جعله يتوقف ماذا افعل بهذا القلب الذي لا يستطيع التوقف (كلمات اغنيه مترجمه ) ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,, فاديه جلست تناظر هند عارفه انها السبب الحين اكيد هي ما كان بينهم حديث صراحه اللي تكلم كان ساره وفاديه بمواضيع بان ان المقصود فيه اعطاء الضيوف حجمهم الحقيقي ياسر دق على هند بعد نص ساعه وقالها انه راح يجيها هند قالت انها بعد شوي بتروح السيده فاديه عرفت اني اللي راح يجي ياخذ هند هو اخوها وليتها ما عرفت طلعت فاديه ورجعت بعد شويه بعد ما قالت للخدم انهم ما يفتحون البوابه لياسر وبتخلي هند وثريا يمشون للبوابه هاذي اولى العقوبات والجايات اكثر هند دقت على ياسر وقالها انها تتطلعله لان البواب قال انه ما يقدر يفتح الباب لان فيه اصلاحات هند استغربت وش ذي الاصلاحات اللي طلعت في ساعه هند قامت قاديه وساره وضحى قاموا عشان يوصلونها عند الباب ثريا قعدت تناظر البيت بحسد وكره هند وثريا طلعوا من البيت اخيرا وقفلوا الخدامت وراهم هند ناظرت وراها بقهر _ حتى ما ودوا معنا خدامه تدلنا على الطريق للخروج ثريا مسكت يد هند _ اتركيهم قرف الله يهد حيلهم اما على الطريق انا حفظته هند _ انا بعد حافظته بس انتي مو عارفه وش معناته هذا هذا يدل انهم كارهينا مو عارفه ليه لازم ان احنا نكرهم مو هم ثريا _ هند لا توجعين راسي انا مو عارفه ليه لازم نكرههم ولا عارفه ليه هم يكرهونا بالطقاق فيهم هند_ صح بالطقاق ومشوا الثنتين بعد ما دقت هند وقالت لياسر انه ينتظر لانهم بيمشون له ثريا وهند مشوا في طريق تحفهم فيه الاشجار ثريا _ الله يخرب بيتهم على التنسيق هند_ الله يخرب بيتهم وبس ثريا _ هند الا اقول وش كانوا يبون فيك هند مغطت ريقها _ ما شي بس كانوا يبون يخلوني التقي بــ ثريا _ خلاص خلاص فيها لقى المهم شوفتي عبدالعزيز هند هدت تعابير وجهها وقالت بحزن _ لا ما شفته ثريا ضحكت هند_ وش ذا الضحك له ثريا _ افكار خاصه .. وفي ذا الوقت شافت حصان بني وصاحت هند شوفي حصان وراحت تلمسه هند راحت تبي تشوفه عن قرب فالحصان ناظرها هند ترجعت ثريا تكلم الحصان _ هند ابي اجمع من ذاك الورد (وشافت الحصان يناظرهم )انت ايه نزل نظراتك حصان ويدلع هند_ ثريا تري الحصان خطر وفي ذا الوقت طلع من بين الشجر رجال لابس بنطلون جينز فاتح وموصخ فنيلته البيضاء ببقع الوان لا حصر لها هو اصلا سمع كل الكلام حق ثريا ثريا تجمدت وهي تشوف الرجال يقرب ويحط اللوحه حقته في حقيبه معلقه على الحصان هند مسكت كم ثريا المتجمده عشان تخليها تمشي هند عرفت ان هذا الرجال من العايله واضح بس اكيد مو ابي عبدالعزيز لان شكله بعده صغير هشام وقف وقعد يناظر ثريا اللي ما قدرت تشيل عيونها من عليه تجمدت وما حست بنفسها هند عطت ثريا لطمه مو قويه على وجهها عشان تفيقها ثريا ناظرت هند _ وش فيه هند_ يله نمشي ثريا قعدت تمشي على غير هدى ورا هند اما هشام لما راحوا ابتسم كانت عيونها تصلح تكون موضوع لوحه عيون مصدومه فاتنه وناظر ظلهم هند بعد ما بعدوا _ ثريا انهبلتي ثريا _ يمه ما اعرف وش صار لي هند انا ابي واحد مثل ذاك لا انا ابي ذاك هند_ ثريا فوقي انت هبل هذا من ال سياف ثريا _ ما شاء الله يعني جمال ونسب هند _ تبين كف ثريا ناظرت وراها _ قهر صح يله بس على الاقل عرفت ان فيه امل اني احب هند_ حبتك قراده صدق خرفتي ثريا _ هند بصوت عالي عشان هند تسكت هند سكتت اما ثريا رجعت لافكارها ورجعوا يمشون باقي خمس دقايق ويوصلون للبوابه هند_ كذابين مابه اصلاحات ثريا _ ليه قالوا كذا طيب هند_ الله اعلم وسمعوا احد يناديهم من ورا هند وثريا التفتوا لقوا خدامه تركض وفي يدها باقه ورد احمر ابو خمس شتلات اللي كانت موجوده في حافه الطريق قربت منهم وناظرتهم بعدين وقفت وثريا وهند وقفوا ينتظرون يشوفون وش فيها الخدامه _ من منكم اسمها ثريا ثريا _ نعم انا ثريا الخدامه مدت لها الباقه ثريا خذتها _ من من الخدامه تراجعت وراحت ما تبي ترد ثريا _ هند هاذي منه هند ناظرت الورد _ قطيه ثريا _ وش هو اللي اقطه هند_ الورد ثريا _ ليه هبل باخذه يعني باخذه ما علي منك هند تركتها وكملت مشي ............................................................ .. ثريا تبتسم وهي طالعه لياسر في السياره وهند مهمومه ياسر بعد ما ركب _ وش سالفه ذي التصليحات اللي في ساعه هند_ ما اعرف شكل اصلا ما به تصليحات ما اعرف ليه قالوا كذا ثريا _ انا اشوف انها يمكن اصلاحات داخل المباني مو لازم تكون قداك عيونكم هند ناظرتها الحين صارت ثريا تدافع عنهم والله حاله ............................................................ ...... هند لما رجعت البيت طلعت فوق وقفلت عليها الباب وراحت لدفترها وبكت عليه هند بصوت واطي عشان ما يسمعها الا الدفتر _ تخيل وضحكت بخجل بغيت اني احاول انساك هههه بس تخيل ..اسفه ما راح احاول مرره ثانيه وعد بس تعرف لما قلت ابي انساك حنيت اكثر لك انت عارف حياتي معك ولك بس متى راح ترجع وتاخذني انا هاذي الدنيا مالي فيها نصيب انت بس نصيبي ورحت رد خذني ورجعت تضحك _ خلاص خبلت اكلملي ميت (هند في ذي اللحظه وقفت ضحك وتجمدت وش قالت كيف قالت ذي الكلمه وعيونها بدت تنفتح على الاخير ودموعها تنزل ليه ليه قلتها ؟) ........................................................ ******************************* عبد العزيز دخل غرفة عمه بدون استئذان هشام اللي كان يرتب شنطته عبدالعزيز _ وش الكلام اللي سمعته ليه تبي تسافر هشام ناظره بهدوء _ ابوي يبيني عبدالعزيز _ ايش ؟ ليه هشام _ ما اعرف يقول انه شي مهم يمكن عشان الامر اللي انت عارفه عبدالعزيز _جدي مازال يدور عليه ليه هشام _ كيف ليه ما دام ان عنده خبر انه عايش بيظل يدور عليه عبدالعزيز _ عنده معلومات جديده عنه هشام _ نعم عبدالعزيز_ مو معقوله بعد كل هاذي السنين الطويله بتلقونه هشام اللي قفل شنطته _ ما يهم المهم ان ابوي يرتاح انت عارف ان حالته تدهورت بعد هذاك اليوم عبدالعزيز _ وش راي ابوي بهذا الموضوع هشام _ مو عارف واتمنى انك ما تقوله انت عارف ابوك ممكن يحاول يسوي شي ياخرنا عبدالعزيز مشى لعمه واخذ الشنطه وطلع من الغرفه هشام مشى وراه وقفل الباب ............................................................ . جاك خرج من غرفة السيده فاديه وهو يفكر ان هاذي السيده تملك روح سيئه وعقل شيطان وش طلبت فاديه من جاك بنشوف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ### حلالة المشاكل (ذكريات مسروقه1)## |
واو الاحداث كل مالها
وتحلو وتصير اكثر تشويق بس ياترى من هذا اللي يدورون عليه يكون سيف او محمد ابوه حرام خلي ياسرللورا وضحى دوري لها احد ثاني وفاديه كش عليك يالجنيه الله يكفيهم شرك ثريا والله وطحتي بهوى ال سياف سوزي خخخخ مالك نصيب في المركز الاول وتسلمين موني ،،،،،،، |
منى عارفه اتكلام بصراحه أبداع
أحداث كثيره وكلها تنسيق ما شاء الله عليك فاديه وش بتسوين ماقدر أكمل عندي أمتحان فازنا بمتابعة هذه الرؤيه بخط الكاتبه المتالقه تسلمى ياموون :congrats: |
من اول جالسه اكتب الرد والحين انمسح بموووت من القهر
|
الساعة الآن 03:27 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية