قهر اول مره يكون ردي طويل
وطاااااار بس تسلم الايادي على البارت هشام راح يكون له دور كبير في البارتات الجايه وخاااالد مازااأأإإاال محييييرني والعم محمد سره خطيرمواجرام بس اتوقع انه رجع لتجارته وياانااثي على البنوته شوقتيني لحبتها تدرين قربيهالي خليني ابوسها موني ادري قطعت فيك بالردود بس ما اطوف ولابارت |
تسلمين فديتج عالبارت<< الفيس راعي الورود
مبرووك ما ياكم<< فيس ياي يزوركم ويبارك هند واخيرن رديت شرات قبل<< فيس مستانس.. هذا كله بسبه هنوده ما درينا جان بنقول حق ريم تربي قبل<< الفيس اللي فوق عبدالعزيز لا يا ريال.. احلف بس تتريا هلك يرضون وخلاف بتعرس..ان شاء الله خير اكيد هذا في الجزء الثاني من القصة<< فيس يتظنز نترياج فديتج<< الفيس راعي الورود http://www.liillas.com/up3//uploads/...29afe633ce.gif |
صمتالسنــين:57:مـافي لك ولا كـاس ..
موووووون لا تعطيهـا الكـاس ...تعرفي ايـش؟؟كـل بااارت تـاجي متابعه جديده للروايـه وتاخـذ الكـاس!!!فيـن أحنا!!! لا وهذي الجديده صمت السنين تهددني إنـي مأقدر أكسـر الكـاس حقــها بس أنا بقولهـا مراح أكسره مو عشـان خايفه منـها:LgN05096: لا بس عشـان الرشـاش حقـي خرب فيه عطـل فنـي فقـط لا غير.... حسـن الخلق خلاص أرجعـي خذي المركز الأول وأنا بساندك لازم وحده فينا تاخذه لأن صـار عندنا غـزاه وأنابيني وبينك بندقي أنسـرق وقلت لهم أنه خرب..البارت الجاي نستعد للغزاه اوك :o9Y04826::o9Y04826::yellow::ostrich_liam: هنـد:حبيبـتي ماتشوفـي شر الحمدلله الي عدت الفحوصات على خير والله خفت لا يكون تخمين الدكتور صحيح وتموتين زي سيف:asd: الحمدلله الحمدلله أنك بخير:f63: ومبرووووك هنوده الصغيره الحلوه زيك عبدالعزيز: حمدلله على السلامه مابغيت ترجع هي أول روح سلـم على ضحـى قبل ماتمـوت بمرض الحـب .. اعجبتني لما ضربت خالد انشاءالله بس يصحصح لنفسـه مدري متى يتعدل هذا الولد... على فكـره ترى هنـد تحبك هيه كمـان وأنت تحسب أنها تكرهك روح شوفهـأمرره تعبـانه وتطرش دم مو زي ضحى مرضها بس حالة حب شديد:lPk05240: العم محمـد الكريـه:انـت متزوج اتوقع كذا كمان رجعت لتجارتك والأمور معاك عال العال ..وأقولك لا ترجع بيت أخوك وتسم هنـد بنكدك وأوامرك لأنها مريضـه مو فاضيه لك... هشــام:العم الرومنسي ياهلا بك والله نورت السعوديه من بعد طوول غياب حتى المطر هل على الرياض فرح بجيتك أنت وعبدالعزيز القاطع الي سايب قلوب محطمه وراه ههههه خالـد:تستاهل الكـف الي جاك من عبده ههههه خربت اسم عبدالعزيز وليـد:انت رميت النعمه بيدك والحين تبغاهـا ترجع معليش نجوم السماء اقرب لك هنـد تحب ومستحيل تتزوجك بس لسى حاول وحاول وحاول وبرضه مرااح تتزوجك هههه احس اني ملعونه ...احس هينا كثير بيقولو انتي ملعونه والله لو أحد يقول بزعل وببكي ووووو:liam_shadowboxer_sc ضحـى:حتى المرض حقك ماصخ زيك اف بس هذا كله من شغل المراااهقه والهرمونااات متى تنضجي أحس أمك مستحيه منك ومن تصرفاتك قدام عبدالعزيز ريـــم:اسفه كنت بنساكي ههههه مبروك النونو يتربى في عزك ياقمر أهم شي أنك سميتها هنـد..باركي لعادل عني تعرفي عيب اقوله مبروك وبعدين أنا استحي تهي تهي تهي..خخخ احس كأني شاربه لاتدققون على كلامي كثير المهم في النهايه ســـــوزي حاصله على المركـز الأول حيــوهــا:23_28_116: تروووو امــزح خخخخخ لا تحسبوني خايفه!!! موووون زي ماتفقنا وكمان بقولك على سر ..قبل ماتنزلي البات الجديد ارسلي لي رساله على الخاص قبله بيوم الي هوه بكـره موعـد نزول الباارت بالساعه والدقيقه والثانيه عشـان انتظرك وارد اول وحده أحس كلامي كثيير قولي بسرعه أخلصي هههه متابعتـكي ::ســــــــــٍٍوزي:: |
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اما بعد الفائزه ........ صمت السنين صمت السنين عزيزتي والله انك قدعه وما خفتي غريبه.. راح اقدم طلبك لريم واشوف فيه امل ان المولود الجاي يكون بنت والمهم هل فيه مجال تكون اسمها ثريا ... ممكن افهم وش الغريب في علاقه عزوز وهشام الثنين اعمارهم قريبه فمو لازم تكون بينهم القاب اذا كان هذا الشي اللي مخليك مستغربه العلاقه.... ............................................................ ........... حسن الخلق : يا قمر انتي تقولين مثل كلام صديقاتي ان قصتي في تطور مشكوره هاذي شهاده اعتز بها وطبعا هذا من بعد فضل الله ..... يرجع لكم بفضلكم وبفضل تعليقاتكم اللي تزيدني حماس ورغبه في ارضائكم من غير تكبر وانتوا طبعا عارفين انها القصه الاولى المنشوره لي لازم تكون مليئه العيوب وان كانت ثاني قصه اكتبها عموما انا وياك مشتركين بحب سيد المطر (بس ابي اعرف ليه اغلب الناس ما يحبونه) اكيد يحبون رجل الثلج ..فيس يغمز ... شكرا على مشاعرك يا رهومه وعلى فكره انا كل ما اشوف اسمك احسك شي خاص بي وبقصتي مسويه عقد احتكار مع اسمك ....هههه ............................................................ ..... غنج : انا عارفه وفاهمه ومتيقنه انك دائما موجوده وعن التعليقات انا عارفه ان فيه ناس كثير يقرون وما يعرفون يعلقون انا وحده منهم... غنج انتي دائما لما تحللين تجيبين جانب بوليسي وتساؤلات ومع ان سطورك قليله الا انها تحمل الكثير من التحليلات .... يا رب سترك هاك هنوده بوسيها بسرعه ريم تخاف عليها ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,, بوحه واخيرن رديت شرات قبل<< فيس مستانس.. هذا كله بسبه هنوده ما درينا جان بنقول حق ريم تربي قبل << الفيس اللي فوق هي هند رجعت طبيعيه ؟( فيس يستهبل ) هذ الفيس مخاوي فيس راعي الورود انت ما عطيتيني اهدائك ما قلتي بوسي لي هنوده بس جايه تباركين بدون حلى ولا قهوه وا عوباه لا يا ريال.. احلف بس تتريا هلك يرضون وخلاف بتعرس..ان شاء الله خير اكيد هذا في الجزء الثاني من القصة<< فيس يتظنز شوفي انا قلت للابطال يا تخلص اموركم في ذا الجزء ولا خلاص يدبرون نفسهم ...هههههه ............................................................ ....زز سوزي : عطيني الرشاش على الخاص انا عندي علاقه مع واحد من المافيا يرده لك سليم خلال اربع ساعات ابشري اقولك على الخاص بس خليها بيني وبينك طيب لا تقولين لاحد بس يا خوفي ما تلحقين بعد .... المهم في النهايه ســـــوزي حاصله على المركـز الأول حيــوهــا تروووو امــزح خخخخخ لا تحسبوني خايفه !!! يحقلك انتي ارشي صمت السنين خليها تاخذ الكاس وخذي المركز الاول بعدين عادي انتي ختامها مسك محبتكم :مون |
الفصل الخامس والعشرين . . . . . . . . شروق وناديه وامهم جاو من بكره عند ريم عشان المولود وبعد عشان هند اللي يظنون ان الي فيها فقر دم شروق اللي كانت متغيره قاصه الشعر وصابغته اشقر مع انه ما يناسب بشرتها بس حلو عليها وناديه اللي مجعده شعرها وكل هم لاحظوا ان هند بدت تتحسن يكفي انها قابلتهم شروق وناديه وهند وثريا جالسين جنب بعض في طرف الصاله والعمه وام محمد جالسين عند ريم شروق _ بنات دورولي شغل مو مستحمله اجلس اكثر في البيت ثريا _ وش اللي طرالك انتي تحبين جلسه البيت ناديه _ على بالها ان الزواج قريب بس مسكينه عنست هند فهمت وماردت شروق _ هند وين خالد ثريا _ ايه بعدي بعدك تحبينه ناديه _ قالت تحبه البنت مهووسه فيه هند جاوبت على سؤال شروق متجاهله تعليقات الباقين _ في جده عنده دوره كانت بس شهرين بس هو طولها لسته اشهرأرتاح هناك ويحسبله راتب ومسكنينه على حسابهم ها يعني مريح ثريا _ حركات شروق _ قال وليد ان خالد مو مرتاح في الفرع اللي هنا لا يكون ناوي ينقل في فرع جده هند_ ما اعرف بس تري مدير فرع جده صديقه بس ما اتصور انه يتركنا ناديه _ اها صح من اللي بيجلس عندهم يا خبل محمد عايش في بيت لحاله على طاري محمد ثريا شخبار هاله ثريا _ كويسه شروق عبست وناديه قعدت تناظر ثريا ما اعجبها الرد وهند جلست تفكر في كلام شروق وثريا متضايقه من سيره هاله ............................................................ . في غرفه مغلقه في القصر كانت الغرفه دائريه ورائعه تتسرب اشعه الشمس من كل مكان لان النوافذ كانت طويله كانها جدار فاديه من ورا مكتبها (الكلام بالانجليزي دائما مع جاك ) _ جاك انا خايفه على عبدالعزيز احس ان فيه شئ يضايقه قرر السفر بشكل مفاجئ ولما رجع اشوف ا انه مو بخير جاك اللي كان يبي احد عشان يوريه الاوراق اللي عنده فاديه _ ابغاك تعرفلي من هو ذا الشخص جاك _ سيدتي انا لقد لاحظت هذا الشئ منذ مده ولقد جمعت صور توضح تردد السيد لاحدى البيوت بشكل يومي الشئ الغريب ان السيد لا يفعل شئ غير الوقوف والنظر في ذاك البيت وهو لايذهب هناك عموما الا عند حلول الليل وخاصة بعد منتصف الليل فاديه _ وين الصور جاك _ سأعود بعد قليل فاديه ضمت يدينها تبي تهدي نفسها تحس انها تبي تذبح الشخص اللي خلى ولدها يحس بالحزن ولو لحظه جاك رجع وحط مغلف بني على الطاوله فاديه افتحته وناظرت الصور عبدالعزيز يناظر بيت اللي يشوفه يظن ان ما احد ساكنه فاديه ناظرت جاك مو فاهمه فاديه _ ليه يسوي كذا جاك _ سيدتي ان هذا البيت (واشرلها على بيت العم صالح ) بيت السيد صالح البودي قارد الذي كان يعمل قبلي فاديه _ ايه اعرفه بس عبدالعزيز يدور له جاك _ سيدتي السيد عبدالعزيز لا اعتقد انه كان يذهب لرؤيه بيت السيد صالح بل للبيت المحاذي لبيته فاديه ناظرت البيت الثاني اللي كان صبغته مقشوعه صح عبدالعزيز يناظره فاديه _ ما فهمت شي جاك _ سيدتي لا اعلم ماذا اقول لكن هذا البيت يعود لمعلمه ضحى الخاصه التي كانت تعمل هنا لا اعلم اذا كنتي تعرفينها فاديه تذكرت الموضوع – نعم اعرف عن هذا الموضوع جاك_ السيد عبدالعزيز يعامل هاذي المعلمه بشكل مميز اولا لقد قامت باختلاق مشكله مع الانسه ضحى ومن المعروف ان السيد يقوم بعقاب كل من يؤذيها لكنه ................وقالها القصه كلها فاديه _ ايش تبي تقول ان عبدالعزيز له علاقه بذي البنت جاك _ هذا ما لاحظته فاديه _ عبدالعزيز رجال ممكن تكون ذي البنت مثل غيرها جاك _نظرا ان السيد ليس من النوع الذي يهتم بهذه الامور اقصد لا يهتم بالنساء فلقد رايت ان الشئ يستحق البحث فيه عموما اليوم الذي توقفت المعلمه القدوم فيه الى هنا هو اليوم نفسه الذي غادر فيه السيد عائدا الى فرنسا فاديه _شكرا جاك تستطيع المغادره جاك _ على الرحب والسعه ...وخرج اما السيده فاديه فناظرت الصور وكانت تحس بالكره تجاه هاذي البنت اللي بعدها ما شافتها كيف تتجرا وتؤذي ولدي وكيف اصلا عبدالعزيز يناظر وحده وضيعه مثلها بس قبل ذا كله انا لازم اشوفها ......................................................... في بيت ابو محمد راحوا الضيوف على الساعه 11 ريم _ شروق محلوه ثرياا _ المسكينه انتظرت اخيكم بما فيه الكفايه خلاص تبي تشوف نفسها ريم _ مالك علاقه يا شين اللقافه هند_ بنات تروا برا مطر شكله بيقوى ثريا _ من اللي قالك هند اللي عرفت من غير مساعده سيد المطر هند_ معي اذن تسمع ثريا _ بطلع البس بعدين انزل اشوفلي فيلم اما هند اللي قدها اصلا لابسه قميص اسود مبلح فيه عند منطقه البطن جيب حاطه فيه جوالها هند تكلم ثريا اللي قدها في الدرج _ الناس يقولون بننزل نشوف المطر مو نشوف فيلم ثريا _ ما ردت هند طلعت برا البيت عشان تشوف المطر صدق زي ما توقعت بدا يكثر هند رجعت _ ريم تكفين خليني اوري هنوده المطر ريم _ لا تكفين اخاف عليها هند_ تكفين ريم _ هند بلا خباله البنت صغيره بتتعب هند ناظرت هنوده اللي كانها عارفه خالتها تحركت بسرعه ريم _ مو مفروض انها تسوي كذا بعدها صغيره ذي البنت شكلها بتمشي قبل وقتها هند بدلع _ يا ربي طالعه على من بسم الله عليها ريم ناظرت هند بسخريه _ المهم ما تطلع دلوعه بجلس اضربها هند_ حاولي بس والله لاكسر يدك ثريا _ اعوذ بالله انا اصلا قلت اني ما ابيك تسمين حدى بناتك على اسمي بطلعين حرتك فيها ريم _ بس خلاص انتوا يا الثنتين كليتوني هند_ كم الساعه ريم _ 11 ونص هند جلست تنظف المطبخ وتربط كيسه الزباله عشان تطلعها ريم وهي شايفه هند طالعه ريم _ وين رايحه هند_ اطلع كيسه الزباله ثريا _ تبين مساعده هند_ لا برجع بعد شوي هند طلعت للحوش كان المطر قوي هند تركت الكيسه ورفعت يدها ودموع نزلت من عيونها وكالعاده هند كانت تبي ان دموعها تختلط بالدموع السماويه االطاهره عشان تمسحها وتنسيها سببها السبب الي غير حياتها ليته يرجع مسحت دموعها تحس براحه مع ان فيه فجوه في صدرها فاضيه فارغه تنتظر صاحبها عشان يملاها هند شالت الكيسه مره ثانيه كانت ثقيله ومشت بها تبي تطلع وهي عند الباب وقفت ونزلت الكيسه وقدها ماسكه مفتاح الباب تبي تفتحه ثريا نادتها _ هند هند الحقي هند تركت الكيسه والباب ولحقتهم هند وقفت في نص الصاله _ وش فيه ثريا _ شوفي ذا اعلان الجزء الثاني من فيلمك عادهم يوم فكروا يعرضونه هند ناظرت التلفزيون كان اعلان لفيلم نـــــيو مـــون هند ناظرت ثريا _ انتي ليه تسوين كذا فيني ثريا منصدمه _ ليه انتي تحبين ذي الافلام هند بصوت مخنوق _ وداعيتني ليه عشان توريني دعايه ثريا تبي تخفف الموقف _ هذا وانا ابي اسويلك جماله هند ناظرت ثريا ثريا اللي ناظرت ريم تبي تفهم وش فيه ثريا _ هند وش بلاك ليه معصبه هند طلعت من غير ولا كلمه ثريا ناظرت ريم _ انا وش سويت ريم _ تهورتي احنا قولنا بدت ترجع الاوليه بس ما رجعت كاملا ثريا _ اووف بس انا شفتها اليوم تغيرت ريم _ ثريا خليها براحتها هي تغيرت واحنا مو عارفين السبب وان شاء الله انها ترجع ثريا _ كله منك يا نيــو مــون انت اللي خليتها تعصب علينا فيلم نحس ريم _ الحين خبلتي رسمي تكلمين لك فيلم بس متى عرضه ثريا _ خليني اشوف .............................................. هند طلعت من البيت وراحت لكيستها وتحس نفسها مكسوره ليه مو قلنا تغيرت وتحسنت حالتي ليه البنت ما سوت شي وانا خاصمتها باعتذرلها بعدين يا رب ريحني وفرحني تعبت افتحت الباب وخرجت الكيسه وبعدها خرجت نفسها وفي ذي اللحظه شافت عمها جايها كانت ريحته واصلتلها عود وعطر غالي هند خافت منه مو عارفه وش ممكن يسويلها هذا هو قدامه سبب انه يضربها ويهينها هند اللي كانت الكيسه ثقيله مرره عليها قررت انه تبين للعم اما العم فناظرها وشافها تحاول تشيل الكيسه بصعوبه ومر من جنبها هند بينتله ان الكيسه ثقيله مره بس هو مر جنبها بدون ما يسوي شئ بس عطاها نظرة كره لكنه سوى شئ حقير قفل الباب وراه يوم دخل هند شهقت وناظرت وراها الباب مقفل صدق ليه ليه سوا كذا ما يحس وبدت تدمع عيونها وتنزل مثل الشلالات هند تمشي مكسوره ورفعت الكيسه الثقيله بس الكيسه انفتحت وطاح على هند بعض المخلفات هند نفضتها بس باقي على راسها وشوي على ملابسها وحطت الكيس في البرميل وهي تبكي ليه يسوي كذا هذا مو الهوا الي قفل الباب هذا هو قاصد متقصد وحتى ان كان الهوا ليه ما فتحلي بس انا شفت رجوله وهو يقفل الباب هند ناظرت حولها ما به احد في الشوراع الرئيسيه في الحي والمطر قوي وثيابها لاصقه فيها لازم تتخبى وتدق على ثريا غريبه ليه ما دوروا عليها هند ركضت لذاك الشارع الصغير اللي بينها وبين الجيران (العم صالح ) وهي تبكي نفسها مخنوق وتشاهق شهقات صغار متقطعه واستندت على الجدار خذت الجوال من جيبها وشعرها انفك ومبتل وينقط ماء على عينها وجوالها هند دقت على ثريا وانتظرت الرد وهي تنتظر ناظرت من تحت شافت رجول هند تسمرت مكانها وبدت ترفع نظراتها شوي شوي قلبها طاح تحسه انخلع الخوف استولى عليها وش تسوي ورفعت عينها وشافته كان يناظرها عاقد يدينه والمطر مبلل شعره وجاكيته الجلد كان يناظرها نظرات ملائكيه رائعه حنونه هند في ذي اللحظه ما استحملت بدت تبكي وهي تناظره تبكي من قلبها توقعت كل الناس الاهو عبدالعزيز مشى لها بخطوات بطئيه بس واثقه مو خايف من احد هند كانت تناظره وهو يقرب منها ولما كان خلاص بيصير جنبها هند حطت عينها في عينه وبصوت باكي _ ليه انت هنا قرب منها وحط وجهه قدام وجهها بجرأه كبيره عبدالعزيز _ من هو ذا الحقير اللي ما ساعدك هند نزلت نظراتها الحمدلله انه مو عارف انه هو اللي قفل الباب عليها بعد هند ومازال اثار البكى واضحه بصوتها _ مالك علاقه عبدالعزيز سكت وران الصمت بينهم بعدين ابتسم بتعب _ اشتقت لذي الجمله هند بصوت تحذيري باكي _ عبدالعزيز عبدالعزيز حس صدره تقطع واحترق من اسمه هند _ ليه انت هنا عبدالعزيز _ خلاص تعبت من محاوله اني ابقى بعيد عنك هاذا انا استسلمت هند الي ماسكه فمها بقوه وتبكي هند ناظرته بعينه ما زالت تبي تجرحه _ بس انا ... عبدالعزيز ناظرها وعرف وش تبي تقول _ خلاص تعبت من كرهك هند انا ما استاهل كرهك ما استاهله هند نزلت نظراتها وقالت في نفسها بس انا ما اكرهك ااهه ما اكرهك بس لسانها نطق الكلمات السامه _ انت مجنون انا قلتلك اكرهك تستاهل ذا الكره او لا انا اكرهك عبدالعزيز بهدوء مميت _ هند بس خلاص هند_ ابعد عني اتركني مو محتاجه لمشاعرك لانك كذاب حقير عبدالعزيز حس انه انهان انجرح انظلم على يد حبه عبدالعزيز _ هند هند_ اكره اسمي لما يطلع من فمك اكرهه عبدالعزيز مسك راسه من الالم وناظرها خلاص كافيه اهانات ما عنده كرامه نزل يده وفصخ جاكيته وحطه على هند عبدالعزيز _ اسف وتراجع شوي ولف وقعد يمشي للجهه المقابله بهدوء ما انكسرت مشيته ومازال محتفظ بهيبته بس خلاص هند ضيعته هند ناظرته من وراه وما شافت الا يد منمده لها ناظرت لقتها ثريا ثريا اللي سمعت الكلام كله _ هند هند ناظرتها ومشت معها وهي منهده تركته ليه وش سويت خليته .......................................................... ثريا دخلت هند المنغلقه على نفسها هند اللي دموعها رفضت التوقف ريم اول ما دخلوا الصاله _ ثريا وش اللي صار ثريا اللي سمعت اللي صار مع ريم على الجوال اللي كان مفتوح ثريا ناظرت هند _ ما اعرف ريم _ من هو يا هند هند ناظرتهم وبدت تشهق وتبكي تشهق شهقات طالعه من القلب ثريا انصدمت وريم قامت رغم تعبها ريم _ هند وش فيه هند اللي بعدها تشهق شهقات متقطعه ناظرت ريم وباندفاع راحت لاختها وحضنتها ثريا اللي عرفت من هو لانها شافته انصدمت وش بين هند وشخص مثل ذاك ريم ناظرت ثريا هند متمسكه بحضن ريم ريم _ هنوده يله خلاص لا عاد تبكين قدام سميتك تبين تعلمينها الضعف هند رفعت راسها وبدت تمسح دموعها ثريا _ هند احنا سمعنا المكالمه هند تجمدت ريم ناظرت ثريا نظرة عتب ليه تقولين ثريا _ من هو هند قامت تبي تطلع هاربه ثريا _ هند وش علاقتك بولد ال سياف وليه تكرهينه هند_ ثريا بس ريم _ ايه خلاص ثريا هند بتقولنا بعدين هند ناظرتهم _ لا ما راح اقولكم بعدين لان ما فيه شئ ينقال من هو ولد ال سياف تبون تعرفون من هو ولد مغرور متكبر ليه اكرهه لاني لازم اكرهه ثريا _ وش سوالك اكيد سوالك شي يوم سالفه بيت جيرانكم هند ناظرت ثريا _ مو انا اللي اسمح له ولامثاله يقربوني انا هند تعرفين ايش معنى هند ثريا _ ليه تكرهينه ليه لازم تكرهينه هند_ وليه ما تبيني اكرهه ما يذكرك اسم ال سياف بشي ثريا _ هند لا تستهبلين انتي عارفه اني عارفه انه مالك المدرسه هند_ بس انا عارفه انك مو عارفه انه هو اللي فلس سيف واستولى على شركاته ريم_ طيب سيف باعها عن رضا هند_ من اللي قالك ريم _ الشركه انقذته من السجون سددت ديونه انا عارفه السالفه هند عمرها ما شافتها بذي الطريقه كانت شايفتها دايمن بمنظور انهم مسكوا سيف من اليد الي توجعه بس مع ذلك استنتاجها طلع تافه وماله اساس ثريا _ هند من متى وانتي تعرفينه هند_ انتوا ايه بدال ما تخاصموني وتضربوني على تصرفي ذا وعلى مكالمتي لغريب وعلى اني اعرفه تتكلمون معي عادي ريم ناظرت هند باستغراب ريم _ هند انا واثقه فيك هند دمعت ولفت تبي تطلع وشمت ريحه عطره اللي على الجاكيت اللي عطاها ياه هند\_ بس انا مو واثقه بنفسي ........................................................ فاديه _ ضحى غريبه المعلمه حقتك ما جاتك تزورك بعد خروجك من المستشفى عبدالعزيز رمش بعينه وقعد يشرب الكوفي حقه ضحى _ تقصدين معلمتي الخصوصيه ما اعرف بس انا عارفه انها تعبانه هي بعد كانت في المستشفى عبدالعزيز تهم ضحى قعدت تناظر عبدالعزيز تبي تشوف تاثير ذي الكلمات عليه لكن عبدالعزيز انسحب بهدوء من الطاوله وطلع برا البيت يبي يروح للبيت الصيني فاديه التفتت لضحى فاديه _ دقي عليها انا ابي اشوفها قوليليها انك تبين تشوفينها ضحى ناظرت عمها فاديه ابتسمت بهيبه _ ابي اتعرف عليها ما جاتني فرصه اني اشوفها ضحى اللي كانت عارفه ان السبب غير اللي قالته خالتها بس وش تسوي ............................................................ ......ز هند ما طلعت من غرفتها من امس ثريا حاولت لكن هند ابت هند كانت ماسكه دفتر اليوميات وتبكي ما نامت من امس تحس انه بتموت وتبي تشوف الشخص اللي قاعده ترسله الرسايل طول السنوات اللي فاتت ناظرت الرسايل هند بصوت واطي _ متى راح اعطيك ياها ومتى راح تجي او اجيك متى ,....................................................... وفي البيت الخاص الصيني عبدالعزيز قاعد يدق البيانو ووقف عن العزف وقعد يلمس الازرار الموسيقيه بدون ما يتطلع صوت وغمض عينه هو في حياته جرب كثير لكن عمره ما جرب احساس انه مو مهم..... مهمل .....مكروه ............................................................ ما همني غيرك وانت بعذابي مهتم وان شوفت في يوم فرحتي جلست وحدك مغتم هنت عزتي وكسرت فرحتي وما عطيتني فرصه عشان التم تكرهني واضح اكيد ..واحبك حب اقربه بعيد حبك حلوه مر... وبوحي بحبك في قلبي سر سهل تشوفني وانا مجروح ...و صعب اشوفك وانت لغيري تروح .. |
الساعة الآن 07:33 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية