منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   أنثى تعشق تحب تكره وتبغض الرجال [ أنثى الحرية] (https://www.liilas.com/vb3/t146188.html)

الروح الطاهرة 06-10-10 11:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غروووور (المشاركة 2471333)
لو سسسمحتي كثثثري من الاحداث



لبا عيونك :)

الروح الطاهرة 07-10-10 07:47 PM

(¨°o.O البارت السابعO.o )
(¨°o.O الجزء الثانيO.o )







خطوات تائهة متألمة تسير في ظلمة الليل
لا تعلم أين المصير؟؟
ظلمة الليل وسكون السماءوهمس الحنين وإنتظار للقاء الغد..!

نظر لها بجمود: ماتدرين أهلك وين مخيمين.؟
" النهاية"
كل تفكيرها في هاللحظة
رجفت بخوف ودموعها كانت تاخذ مسارها ولاتقدر تمنعها
ردت و بحةالبكاء غالبة صوتها: لآآآ
كمل طريقه وهو يمشي في ظلمة الليل
فجأة صحى " الضمير" وصار منقذ
تكلمت بقناع القوة: نزلني هنا
بجمود: إنطمي
رفعت نظرها له ماقدرت تقوله كلمه ترجع لها كرامتها
لانها حست إنها "غلطانة"
وصل عند أكثر من مخيم
وكان يلف على كل واحد فيها
قطعته شهقتها :هنااااا
وقف سيارته:
" كيف مشت كل هالمسافة"
نزلت وهي تنظر حولها
كان الجو " سكون"
حتى ما احد حس إنها خرجت من المكان وبعدت
مشيت بخطوات سريعة
وهو ظل يراقب الخطوات



مضت على هاللحظة ست ساعات..!



جواد
فتحت عيوني بكسل
ليلة البارح إنفتحت صفحة الماضي
الحمل الثقيل
ورماد الماضي اللي صار نظارة سوداء من عشر سنين



ترجع الذكرى قبل عشر سنين

جواد: لييييييه قتلتتتتتت خاالتي
ناصر: لازم أقتلها عشان الفضيحة
كمل كلامه هو يمسك كتفه بقوة
:قتلتها هنا في البر عشان ماحد يعرف
عشان أبوك مايعرف
وأهلها مايدرون

صرخ في وجه عمه: قتلتهااا عشااااااان ماتفضحك
ضربه كف : لو أحد يدري بفضحها حتى بعد موتهااا
بخلي سيرتها على لسان أي واحد
أشر عليها: مو هاذي خالتك اللي ربتك بعد ما أمك ما ماتت
بشووه سمعتها
وبقول إني قتلتها عشان تستاهل القتل
و أستر عرضي


بريئة ظلمتها الدنيا حتى في نهاية موتها
بين سكرات الموت الاخيرة بين يد الغدر اللي غدرت فيها
ظلمتها الدنيا بيد قذرة بيد ماتخاف من ربها
أشرت على ولدها اللي "ربته "
: جواد يمة انا بريييئئئة لاتصدقه
أشرت على "ناصر":
هذا السبب

حتى بنت عمك يا ناصر" مارحمتها"
قتلتها بعد مالوثتها فيك
تحرشت في الطاهرة وقتلتها عشان ماتدافع عن نفسها
حتى بنت عمك إنتهكت عرضها
عشان تشبع رذيلتك
ظلمة الليل وفي البر الخالي من أي نفس
إلا نفس خبيثه
ونفس ضحيه
ونفس قاربت على الانتهاء
في نفسها الاخير : خليني ارتاح لو بتربتي ياناصر
ضحك عليها:هههههههههههههه
أشر على "جواد" لو ولدك اللي ربتيه ستر على بنتي
بستر عليك
مثل مانتي بنت عمي هي بنتي
نفسها الاخير: جواددد وصيتي لك تأخذ ندى
ندددى بريييييئئئـ ئة
ودعت روحها
غادرت الدنيا اللي غدرت فيها


إنحرقت الصفحة ويبقى رمادها يخنق الحاضر

"جواد وصيتي لك تأخذ ندى"
"جواد وصيتي لك تأخذ ندى"
"جواد وصيتي لك تأخذ ندى"
هالكلمة هي اللي ربطتني بحبل وتيد بيني وبين
"ندى"
قفلت عيوني أنسى وأتجاهل كل اللي يصير
بجمود
" أنسى كل شيء"
حتى مشاعري
صارت جليد

حتى رياح الماضي
أوقف فيها جامد
"جبل من جليد"
سمعت صوت "جابر" هو يصرخ
فتح باب الخيمة ونظر فيني وانا مستلقي على ظهري
ضحك لما شافني : جوك مو جو بر
لفيت ظهري وانا اسحب اللحاف : شكلي غلطت يوم جيت مع بزران
جابر: إعتبرنا حسبت عيالك ههههههههه
وسحب اللحاف علي: قووووم إطلع صيد معانا
نظرت فيه :ضف وجهك
دخل " سعد" خوي جابر
ومعاه سلاحه: يلا ترانا نحتريك في السيارة اليوم نبي نتغدي على صيد نا
جابر: أووخص مسوي فيها مسلسل بدوي نبي نتغدى على صيدنا
اللي يشوف خشتك يقول صايدين جرابيع وتخب علينا
نظر فيني وكمل بأسلوب استهزاء: ها ياولد العم ترى والله مطلق أختك بالثلاث لو مارحت معانا
جواد:خليها ترضى فيك
حطى سلاحه على كتفه وابتسم من وراء قلبه على حظه وعلاقته بغلا "المستحيله"
: عشان كدا قلت مطلقها خخخ
سندت على كتفه وانا اقوم: في الاخير هي لك
جابر: الله يكتبلها إنسان أحسن مني


جابر
ضحكت على كلمة جواد
" في الاخير هي لك"
بعد ما اتقدملها للمرة الرابعة
ولا المليون
أظن لو بتقدم لها المرة المليون
بلقاها رافضتني
ليه " ياغلا" تعذبيني
لو تدرين وش كثر أحبك أفديك بعمري
عشان تعيشين مرتاحة
تنهدت بتعب من " الوله: لو شفتها مع غيري
بتكون حياتي شبه حيه
لان قلبي بيضخ الدم فيه بدون نبض.!

نظرت للسماء: يآرب
نظرت في جواد شكله ضايع معانا هههه
جابر: زاهب للصيد
رد علي " بدون نفس"
:وش شايف قدامك
أخلاقه شينة بس متعود عليه
" أخو الحبية ههههه"



حور
وش الطيبة اللي نزلت عليها
وتعزمني على " حفلة"
غريبة هالانسانة
نظرت في الساعة
يلا مابقى شي على الدوام
" ماتوقعت الدوام تعب مثل كدا"
بس اكل الرزق مايجي بالسهولة
الله يعين ويساعدني يارب
سمعت صوت " الغاليه "
رحمة: يمة حور تعالي أفطري قبل ماتروحين لدوامك
إبتسمت لها : لايمة مالي نفس اكل شي مع الصبح
رحمة : لا يمة مايصير تروحين على لحم بطنك
مسكت يدها وبستها : بشرب حليب عشانك يالغالية
الله يفتح لك أبواب الرزق وين مارحتي
حور: آمين يارب
سلمت على راسها ويدها : إدعيلي




وردينال
ما أدري وش اللي صار لي البارح
وش اللي خلاني أقطع هالمسافة بدون ما احس فيها
ياربي وش اللي صار فيني
وعد: مافي شبكة نت
نظرت لها : لازم نت يعني
وعد: إيه لازم أنا ماعرف أجلس بدون نت
رمت الاب بطفش: أنا مادري ليه نروح البر وهو مافي شبكة
دخلت عمتي " زهرة" صرت أكره أشوفها وهي مالها ذنب
زهرة: وردينال وعمى إنشاء الله
جالسة هنا وخالت تسأل عنك
رديت بدون نفس: خلاص صارت خالتي وهو ماصار شيء
زهرة: بيصير إن شاء الله وقريب
" إيه عادي خليه يصير المهم إني أفتك من رجلك"
زهرة:لو تشوفين أمك كيف تمدح فيك طلعتك السماء
إبتسمت لها من وراء قلبي: زين والله شكلي طولت عندهم
زهرة: إيه ياحبيتي أنا عمري 18 تزوجت خالك
" من خيبتك"
زهرة: يلا كل هذا ماخلصتي
رديت بعصبية وأنا اسحب عبايتي: جهزت إطلعي قدامي

مشيت أنا وزهرة
حست بيدها تدفني: شوفي هذاك نصيبك
نظرت فيه بدون مايحس بنظراتي
كان مشغول " بجواله" ولا مهتم باي احد حوله
ضحكت من قهري
: لاني حسيت حظي بيكتب لي حياة ما ارتحت لها من البداية

الروح الطاهرة 07-10-10 07:56 PM


نوار

طلعت سيجارة من العلبة ولعتها وانا اناظر في "طلال"
وشكله منزعج من ريحة الدخان
نزل القلم من يده: كم سيجارة تشرب في اليوم
سحبت نفس :ماقد حسبتها
طلال: بس تراها مضرة في الصحة
سحبت نفس : إيه أدري ماقلت شي جديد
طلال: لو شافوك في مكتبي تدخن بأخذ مخالفة
لان ممنوع التدخين
رفعت السيجارة وانا الف على المكتب : لا تخاف ما احد معطيك مخالفة
ولا نسيت هاذي شركتي
نظر فيني وبعدها نظر للاوراق اللي قدامه
" حسيت إنه تجاهلني بسبب كره للغرور اللي فيا "
رميت السيجارة بعد ماطفيها
نوار:عمي صالح من زمان مايجي هالشركة
طلال: إيه جواد ماسك مكانه
وجواد إنسان عملي ومايعرف أي احد في شغله
ولا يسمع لاي مخالفة
نوار: أهاآ
طلال: ممكن عم صالح يتجاهل عن الخطأ في أول مرة بس جواد مايسمح لاي خطأ
نوار: حمستني اشوف ولد عمي



طلال
إستغربت من " نوار" صح صار لي يومين عرفته
بس كل المعرفة ماتتعدى إني اسئله في اسئلة شخصية
بس اكتشفت إنه غريب وعنيد وغامض
لكن في طيب
نوار: طلول إنت تخصصك إدارة وإقتصاد
طلال: إيه
نوار : زين
رجعت ظهري على الكرسي: في سؤوال شاغلني
نوار: وشو
طلال: الهرجة الخليجية من وين متعلمها
نوار: هههههههههه إيه أتكلم خليجي أحسن منك بعد
عشت في الامارات كم سنة
" غريب عاش في الامارات قبل يعيش في السعودية.! "



حور
رتبت الملفات مثل ماطلبت مني "لينا" سكرتيرة المديرة
أرتب كل ملف بالعدد الموجود في اليسار
لينا: ماشاء الله عليك ياحور كتيييير نشيطة
حور:شكراً
لينا: مدام ناديه حابة تكافئك وتقربك لها
هي حبتك كتيير وتقول حور موظفة نشيطة
حور: شكراً
لينا: أخر الدوام حننزل أنا وياكي نشتري لك كم تيشرت
بعرف ماركات تجي عليك بتعقد
حور: لاماقدر اخرج عن دوامي
لينا: يوووه حور اعتبريه مكافئة وصرفتيها
لاتضيعي فرصتك الفرصة بتجي مرة وحدة
قبل ما افكر في أي شي
همست لي: لاتسمعي كلام أي وحدة تراهم بيغارو منك اوكي حبيتي
يلا حبيتي جهزي نفسك اخر الدوام عشان ننزل للمول
وطلعت من المكتب
وتركتني في " حيرة"
العيشة صارت صعبة حتى الراتب لازم يصير له مكافئات عشان اقدر اعيش انا وامي
طلعت فوق الكرسي ارتب الملفات
دخلت " حنان" زميلة العمل مكتبها قريب من مكتبي
إنسانة طيبة متزوجة وراتبها على راتب زوجها عشان يقدرون يوفرون لعيالهم العيشة اللي تسعدهم
فيها شوي من هنادي بقوتها ومعرفتها بالناس
هذا اللي عرفته عنها من مدة بسيطة
حنان: حور وش تبي منك هالعقربة
حور: ههههههه ماتبي شي
حنان: أعوذ بالله منها ما ارتاح لهاا أبد وخاصة مديرتها
نزلت من الكرسي: لاتسمعك ترى الحلال حلالهم
ضحكت على كلامي: هههههههههههه الحلال حلال العالي
وهي مو منهم هي موظفة معينها المدير كم يوم
وبيجيب غيرها

" غريبة أجل من وين لها هالفلوس "
حنان: إسمعي أنا بكمل لك السالفة بالتفصيل
بس العقربة جالسة تلف
أبتسمت لها وما اهتميت للقصة
وكملت شغلي

الروح الطاهرة 07-10-10 08:15 PM


جواد
فتحت لثمت شماغي ونزلت السلاح
جابر: أول مرة أدري إنك تعرف تصيد
سعد: ولد عمك صاد أكثر منا
جابر: إذكر الله
سعد: لا إله إلا الله
سحبت السلاح وعلقته على كتفي
ومشيت قدامهم : يلا مشينا
مشيت أكثر من خطوة

سمعت صوت الرصاص القوي
وصوت جابر يصرخ:
جواااااااااااااااد
غمضت عيوني وأنا اشوف الدم ينزل من كتفي
من أثر الرصاصة
ماحسيت بشي
غمضت عيوني أمنع الالم يدخل لجسمي
الرصاصة اللي دخلت في كتفي
نزفت الدم والجرح
وصل لعندي وهو يلهث من الخوف: فيييييييك شيء
شفت رجال رمى سلاحه ويجري من المكان
وسعد يجري وراهـ
وشفت الدم ينزل من جسمي
والرصاصة تزيد في الوجع والالم
نظرت لجابر ماسك يدي اللي ماحسيت فيها
: جواد اصبر


وغمضت عيوني ماحسيت بشي.!




وردينال
كنت جالسة اسمع سوالف ماما وهي تمدح نفسها وذوقها ولبسها وحياتنا وكيف حياتها مع أبوي وكله نفاق

أم زيد: والله يا ام معاذ انبسطت في الخرجة معاكم
ردت عليها ماما بتفاخر وبغرور من نفسها
أم معاذ: إيه مع إني ماحب طلعة البر بس المرة لها طعم عشانها معاك
بدت " أم زيد" تمدح في نفسها وفي بيتها وطبعا مانست تمدح ولدها المصون " زيد" اللي كبرت راسه
كل السوالف بينهم " نفاق" كنت اسمع والاحظ تصرفات ماما
اللي تلفت الانتباه لها حضور
وخاصة إنها تهتم بالدورات الاجتماعية والثقافية
أكثر ماتهتم فينا
كنت ساكتة وأم زيد كل بعد شوي تتفحصني من فوق لتحت
وتسولف مع أختها وترجع تنظر فيني بإعجاب لاني لفت نظرها أو إنها تهتم بالشكل الخارجي
حسيت نظراتهم زادت الغرور بنفسي
سرحت بعيد عن نظراتهم وسوالفهم


حسيت بشي حار على يدي نظرت في الشاي اللي في يدي
غمضت عيوني صرخت من الالم والكل نظر فيني
وصوت " جدتي" وهي تصرخ علي : زاد الالم





حور
مرت علي لينا قبل إنتهاء الدوام بساعتين
وطلعت معاها
كنت خايفة لاني أول مرة أطلع
مع وحدة ما اعرفها
وفي " المول"
طلعت معاها بسيارة الشركة
ياربي أنا ليه منصدمة في الفخامة
السيارة ماتخيلت أطلعها في عمري كله
ولا حتى حلمت فيها
المهم طلعنافيها وصلنا للمكان اللي بشتري أشياء منه
ونزلت من السيارة اللي مابغيت أنزل منها
انصدمت لما السواق نزل وفتح لي الباب
"مين يتخيل حوور أحد يفتح لها الباب عشان تنزل"
مشت لينا قدامي
ومشيت وراها
دخلنا مكان فخم في ملابس مثل اللي لابسته " ناديه"
في الفخامة
لينا: يلا يا مس حور اشتري اللي بدك ياه
نظرت في الاشياء المعلقة
وماعرفت أشتري شيء
حسيت ماعندي ذوق
حور: لينا ممكن تساعديني
لينا: ولوو أكيد
طلعت لي اشياااء كثير
بس بعضها كنت ارفضها عشان أحس إنها عرياانه وإذا لبستها
تفضح أكثر ماتستر

نظرت في الفستان اللي اشرت عليه " لينا"
لونه أبيض قصير وعليه حزام ذهبي
الفستان أنيق وكشخة
خاصة على " لينا"

لينا: حور إشرايك تقيسيه الفستان
إنصدمت
حور: أنا البس هذا
نظرت في الفستان ونظرت فيني: ليه ماعجبك
حور: الا عجبني بسسسس
سحبتني من يدي: يلا إدخلي هنا وبدلي هالفستان
متوقعة يجي عليك حلو
سحبت الفستان من يدها
ودخلت " ألبسه"
بعد خمس دقايق من الخوف إني أطلع قدام لينا وصاحبة المحل
بشكلي هذا
بس في الاخير طلعت
شهقت لينا : ماشاااااء الله طالعة ئمر في الفستان
نظرت على شكلي في المرايا
لينا : شوفي قيسي هالفستان
حور:لا هذا يكفي
لينا : يعني عجبك
بلعت ريقي : إيه


" وش اللي صار فيني .؟؟"

الروح الطاهرة 07-10-10 08:21 PM

خلصت أحداث البارت السابع أتمنى إن يعجبكم
وأورى شوقكم

لنا لقاء بإذن الرحمن ومشيئته يوم الاثنين 9 مساءاً


الساعة الآن 12:24 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية