منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء (https://www.liilas.com/vb3/f498/)
-   -   أعطني حريتي .. أطلق يديا (https://www.liilas.com/vb3/t116822.html)

ام وسن 02-01-10 04:42 PM

..‏ آلسلآم عليكم ورحمة آلله وبركآته ‏..



‏[‏ آلبآرت آلسآبع وآلسبعوون ]



.

.

.


..‏ عقآب و نوف ..


..‏ تأخر مآجآهآ .. ونفسهآ مآقبلت تدق عليه وهو مزعلهآ .. خآفت أنه هوون عن مجيهآ .. وآلآ أنه مآنوى أصلآ يجيهآ .. سوت عمرهآ مآهمهآ .. تضحك وتسولف وغصب عنهآ تجر تنهيده ..



..‏ دق علوي .. نويفه عقاب له ساعه عند آلبآب .. جوآلس مقفل ؟؟
..‏ بلعت غصه .. آيه الظاهر أنه مقفل ..


..‏ سحبت نفسهآ تلبس عبآتهآا .. ركبت وسلمت .. رد آلسلآم .. وهذآ آخر هرج بينهم .. ‏


..‏ وصلو بيتهم وكلن في نفسه على آلثآاني شي .. وكل واحدن رآسه أيبس من آلثآني .. هو عآااتب وهي شررهه .. ومحدن تنآزل يتعذر وآلآ يشرح اسبآبه وآلايطلع مابنفسه من غيض ..


..‏ علق غترته وعقآله على آلشمآعه .. وألحقهن بثوبه .. حآكآهآ :
..‏ آنآ بسهر عند التلفزيون مافيني رقآاد .. آنقهرت .. يعني انثبري لاتحلقيني !!



..‏ ‏.. .. ..



..‏ حمد ..

..‏ قلت لخلود تدبر لي بدور لحد ماتجي لي في المطبخ .. طبعآ بدون لآتدري .. صرفت الشغآله تسوي لي عصير فرش .. عشآن ماتفضحني وتدخل علي في المستودع آللي باب ع المطبخ وبآب على آلحوش .. ضبطت وضعي .. سكرت آللمبآات وطرفت آلبآاب .. وقفت اطل وانتظرهآ ..



..‏ بدور .. دخلت المطبخ بصينية آلبيآلآت ابدلهآ وآنآ آتحلطم على خلود .. ينعن أووم آلنشبه .. آوووف سيلآنية أبوهآ آنآ .. مآتستحي .. وجههآ وقفآهآ وآحد .. تآمرني وهي متربعه كنهآ نفآاس ..
شفت آلشغاله تعصر وتبربس .. سألتهآ :

..‏ لمين هذآ ؟؟
..‏ آلشغآله .. مدآم هآدآ جووس سير همد ..

..‏ بدور .. وجع بطن آن شآء آلله .. شآيفه بزرآني عشره ورآي ؟؟ قال مدآم قآل ؟؟

..‏ طالعت آلكآس بخبث .. مع آني شبعآانه فوول .. بس نذآله بشرب منه .. آبررك خل يشرب عقب سعآبيلي هههآهآاي .. خذت آلكآس بشرب ..


..‏ الشغآله باعترآض .. نوو مدآم بئدين سيرهمد موسكلآ ..


..‏ بدور .. آنطمي بس انتي .. سدي فمك وحميدآن وش درآه عشآن يسوي مشكله ..


..‏ شربت نص آلكآس وزدته آلباقي مويآ وحشرته سكرر عشآن مآيحس بشي هههههه ضحكت بخبث وحطيته بصحن صغير وقلت خوذي عطيه سيررك .. وخطفته من يدهآ قبل لآتحررك .. وآاااي نسيت آمسح آلرووج .. بغيت افضح عمرري .. مسحته بطرف كمي هههههه قسم انذل مني مآفي .. بس يستآهل حميدآن ..



..‏ حمد .. هي هي .. آلآ هي .. وآلله هي .. بس شي مآيعقل .. كنت هذيك آلمره شآيفهآ قمة آلنعومه وآلرقه وآلهدوء .. بس هذي آلعربجه وآلنذآله بدمهآ .. وآلرقه بوآدي واهي بوآدي .. طالعتهآ وهي تشرب آلعصير .. نعنبووو آلنذآله هههههه بس شربهآ منه و آلتزوير في مكونآته كل كووم ومسحهآ للكآس بكمهآ كوووم .. هههههه طلعت قبل لآ افضح نفسي .. وشربت آلعصير آللي مآينقبل لعيوونهآا ..


‏..فآدي .. آوووف طفش .. حميدآن مدري وين ورآح ؟؟
وبدير متكي عند ام سعود من تعشينآ ومعطينآ أشكل ‏.. وآنآ قاعد مع هآلبزآرين .. قلبت جوآلي آفكر كيف بشوفهآا .. مآتهنيت مآكني مآلك واهي زوجتي .. فتحت جوآلي برسل لهآ .. يآحلآوووووووووه .. جوآل حمد هذآ مو جوآلي !!
..‏ اوكيك يآخووختي ..
وارسلت لهآ ..


‏[‏ خلود جيبي سعودي بسرعه وتعآلي للمشب بسرعه ]

..‏ قلت تجيب سعود عشآان تصدق .. تأخررت شووي وخليتهآ تسبقني له .. هههههه طيب يآخووختي طيب ..





‏[‏ يتبع ‏.. ]




ام وسن 02-01-10 06:14 PM

[ يتبع ‏‏]‏

.

.


..‏ خلود ..


..‏ تحمست من ارسلي حمد اجيه بالمشب .. بشووف آنطبآاعه عن بدور .. ورآيه فيهآا ..


..‏ خذت سعودي من عند امه .. اكيد طآلبه كآ تموويه عشآن محد يحس أن في عندنآ سآلفه .. لفيته كويس وطلعت به .. اول مآدخلت شفت حمد لسآ مآجآ .. قربت آلدفآيه بمآ انه آلوجآر مرمد .. حطيت سوسو قريب لهآ وفككته .. خل آنشووفه من رآسه لرجووله .. آخس يآتوتو عرقك مضروب مش أصيله .. ولدك طالع لابوه مش مآخذ من توتو حآجه .. الدووب حتى شعره آسود طآلع لفرعوون آبووه ..


..‏ وآاحلووهم آيدننوون .. يآاربي بآكلهم آنآ .. وغنيت له ..

..‏ بآلمختصرر آلمفييد .. حبيت لون عيونآا ..
..‏ وآلخآلق سوآاهوون .. شوو حلووين جفونآا
..‏ بعيونآ بتشووف .. سرر جمآال آللوون ..
..‏ بتلوون لحرروف .. آه مآحلآاا هآللوون ..
‏ ‏.. من دوون عيونآ مآبتئدرر .. صعبآ آلدنيى وصعبآ آلعيشى ..
‏ ‏.. يآللي عيوونآ متل آلمرمر .. رمش جفونآاك متل آلريش ..

كرر ورآهآ بهمس وهو يجلس بشويش ويحضنهآ من ورى ..
..‏ رمش جفونآاك متل آلمرمر ..


..‏ شهقت .. وسكر فمهآ بيده عن تفضحه .. خوخه بلآ فضآيح .. حمد بآلحوش ولو شآفنآ هنآ بآعترف وآقوول آني بآيت معك ..


..‏ بعدت يده ووقفت بعصبيه بتطلع .. مسك يدهآ فآدي .. ههههه آنآ قفلت آلبآاب وانتي طربآاانه مآاحسيتي في ..


..‏ خلود .. فآادي لو سمحت عن آللعآانه وحركآت آلعنآاد .. افتح لي لآيشوفنآ احد .. مو حلوه بحقي وحقك ..


..‏ فآدي .. آنآ كنت مخبر حمد آني انتظر خلود من شفته بآلحوش .. خفت يلحقنني للمشب ويخرب علي .. بس مآقلت لهآ أن حمد دآري .. جلستهآ بجنبي وآنآ العب بشعرهآ غصب عنهآ ..



..‏ خلود بعصبيه وكره له .. آلحين آشتبي خلصني .. شوفه وشفت سعآدتنآ .. ممكن آتوكل !!



..‏ فآدي .. طب ليش معصبه ههه هآتي عسل عشآن نعرف نتفآهم .. دفته من صدره تبعده بقررف وخووف .. مايتأمن له .. تعرفه آخلآقه سيآحيه ..



..‏ خلود .. فآادي احترم نفسك عآاد .. ترآ وآلله لاعلم حمد عليك ..

..‏ فآادي .. ههههه طب هذي وحده ثآانيه عشآن خآاطرر حمد .. هههه

..‏ خلوود بغى قلبهآ يوقف واهي تسمع صوت حمد معصب ويصآيح مآتدري على من .. بس خآيفه يكون يدورهآ مع آهله .. وقفت ترجآه وهي تنتفض وهمست بخوف .. فآادي آلله يخليك آفتح لي .. هذآ حمد أكيد يدوررني هو وأهلي .. آنآ لي اكثر من نص سآعه مختفيه مع سعودي ..



..‏ فآدي يتكي ويحط رجل على رجل .. آبشررروط ..

..‏ خلود تبي تخلص نفسهآ بس .. آشرررط بسررعه ..


..‏ فآدي وهو يعدد علآ آصآبعه .. آولآ : آلخميس آلجآاي بجي آشبكك ..

..‏ ثآنيآا .. مكآلمآتي .. تسفهينهآ .. آستعدل بقعدته .. ورب آلبيت ورب آلبيت يآخلود .. مثل ماجبتك بوسط بيتكم لآسوي مآاسوى غيري .. وآخربهآ آخربهآ .. وآنتي فاهمتني آكيد ..


..‏ مغصهآ بطنهآ من تهديده .. ذآ مآيخآف ربه بيسوي آللي يبي .. هزت رآسهآ موآفقه .. وأشرت للبآب ..


..‏ موآفقه بس آفتح لي .. آبتسم بنصرر .. آووكي بس لفي لي ابوعبدالعزيز بآخذه معي ..


..‏ لفته أي كلآم ومدته له .. ضحك هههه يآحلووك وآنتي مروقه بس .. طلع آلمفتآح وقلبه بيده .. طب ماسألتيني عن آلشررط آلثآالث ..



..‏ رفعت حآجبهآ .. بعد في شررط ؟؟
..‏ آشرر على خده .. بووسه هنآا ..


..‏ آحمرر وجههآ .. آنقلللع بس ..
..‏ ضحك وهو يمد لهآ سعود عشآن يفتح .. هههه آعطيك آنآ ولآيهمك ..



...‏ ‏.... ....



حمد .. فآتحت آبوي بآلموضوع .. فرحتي أنهآ ماطلعت بتوول آللي شفتهآ مآتنوصف .. وآتفقنآ نروح بكره بعد صلآة آلجمعه نخطب رسمي .. وضحكت هههه وموقفهآ بالمطبخ ينعآد قدآم عيني ..





‏[‏ آنتهى آلبآارت ]




..‏ آدري بتقولون وين بآقي آلابطآل .
.‏ بقول لكم بآلبآرت آلجآاي خخخ



وقار الصمت 02-01-10 07:09 PM

ياعيني عليك يافادي اشرط وتدلل
بصراحة عجبتني جبت راسها

معسولة الشفه 02-01-10 08:08 PM

روعه البارت تسلمين يااابعدي وه بس فديتك اناا

وربي ابداااااااع جونااااااااان خقاااااااااق

وه بس فديت خلود وفاادي هههههههههههه

نوف بنت نايف 02-01-10 09:22 PM

يعطيك العافيه ام وسن على البارت الصغنون
اي ووين باقي الابطال ؟ظ
اي صح في البارت الجاي مووووووووو

خلاص ولا تزعلين نبي البارت بعد ساعه هشان نصير في بكره

وربي احس اني محششه

المهم عقاب والنوفي اتوقع انها هي تصالحه وهو يتم يتثيقل عليها

اما حمد صدمت حياتي ان اللي شافها هي بدور بس احسن لانه لو خذاها وهو يحب اختها كذا بتكون مصيبه

بس شكلها خفيفه دم وبتصير ملح القصه

فادي على انه احيان ماينزل لي من زور على قولتههم الا انه
رهيب وهو يخرط على الخبله خلود وشكله بيجيب راسها قريب

ام وسون لك كل الشكر بس عاد لاتبطين علينا
تحياتي


الساعة الآن 08:34 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية