:party::rdd10ut5:مافي كلام يوصف روعةالروايه جد روعه بس بتمنى منك انو متل ما قدرتي توصفي الحزن والالم ونعيشهم جد معهم انو تبدي تزرعي الفرح والسعاده وكمان نقدار نعيشها معهم وانتي جد كاتبه رائعه لانو صعب جدا انو الكلامات توصل لمشاعر القراء بس انتي اقدرتي تكون كلاماتك بتوصل لمشاعر كل شخص قراء ومشكوره جد يسلمو اديكي
|
تسلم أناملك يا( ملكة الاحساس) ... بارت بمنتهى الروعة بكل ما يحمله من أعمق المشاعر الانسانية وأعظمها ... حب الوليد لنجلا عظيم ولكن لا أستطيع ان أحسدها عليه بسبب ما تواجهه من خسارة (ما بعدها خسارة) وألم طاغى و مرارة تمحو أى شعور بالحياة ... بريق الأمل فى حياة (خالد و رانيا) أشعرنى بالسعادة وكأن هذا الأمل(الجنين) هو جائزة لقلوب تعرف قيمة الحب وتعرف كيف تصونه .
أرجو ان يحمل البارت القادم ما يسعد قلوب أبطالنا ويسعدنا ... ولن أتحدث عن الأشرار فقدأصبحت أكره طاريهم لأنهم وصلوا للحد الأقصى وأرجو ان تكون نهايتهم قريبة . لكى منى كل الشكر .. مع خالص حبى وأمنياتى لكى بالمزيد من التألق والنجاح |
تسلمين يا قلبي على هالبااااااااااارت الحلوووووووووووووووووووووووووووووووووووو رغم كمية الحزن فيه سواء على حال الوليد واحساسه بالضيق والحزن على حال نجلا وعلى حاله ولا نجلا الي الحزن مغطيها ومو مخليها تفكر صح يعني زعلها على الوليد من قبل حادث سعد وموت سعد كونت عندها مشاعر سلبيه بالوقت الحالي تجاه الوليد أم الوليد توها تحس بالظلم الي سوته في ولدها اتمنى انها تعوض الوليد حتى وان كانت يايه متأخره الجوهره يا كرهني لها دمرت حياة زوجين انشالله حسابها عند رب العالمين يمهل ولا يهمل ننتظر الباااااارت اليااااي بكل شوووووووووق |
يتبع الجزء الخامس الفصل الخامس اليوم ...نجلا ..وام سلطان ... زاروا...الدكتوره ...الي ..نصح الدكتور...الوليد ...فيها ..لنجلا ... وهم ابتدوا معها ..من ..طلعت نجلا من المستشفى ... \ \\ بغرفة...الكشف... دكتوره منى-...هااه ...اليوم ..عاد ...طعم الفرح ...غير!!..ولا ؟؟يا نجلا؟؟ نجلا ساهيه ...بعالم ..ثاني ... ام سلطان بفرح-..الا اكيد !!...الله يجعل ايامها ..وايمتس ..كلها فرح يادكتوره ..!!والله انتس ماقصرتي معنا !! ابتسمت دكتوره منى-..هذا واجبي ياخاله ..وبعدين نجلا ..بصراحه ..احس انها ..مثل اختي ..!!..وهاالفتره...تعلقت فيها بصراحه !!! التفتت نجلا ...وببسمه حزينه-..تسلمين ...يادكتوره... دكتوره منى- افا؟؟مو قلنا الخوات ..مابينهم القاب!!! نجلا-..تسلمين يامنى ...ناظرت ..ام سلطان ..ومنى ... نجلا..بفرح كئيب- والله من غيركم...مدري ..وش حياتي ..بتكون!! ام سلطان بفرح صادق ..-...والله انتس...غاليتن ...علي ...يامي ...وحتى ..الو...سكتت ام سلطان بسرعه ...وتداركت ...كلامها ... ابتسمت نجلا بهزء...ماعاد جابو طاريه ....يحسبونها ..نست!!.. يظنون..انها ..نست .. شكه الاسود ..ودوره ..بحياتها .... ولا نست ...وعوده ...الكاذبه ... نجلا ..غيرت الموضوع- خالتي ..مو قلتي ..بتوديني ..لنصوري؟؟ ام سلطان- ايه ..ان شاء الله ...بس الظهر انهم ...مسافرين !!!عشان كيذى ..بنرجع...البيت!! رفعت نجلا عينها ...- أي بيت؟؟ ام سلطان- بيتس!!..يامي .. قاطعتها نجلا ...بهدووء-...بيتي ..هو البيت الي تربيت فيه ..انا وسعد!!وغيره لأ....!!! التفتت ام سلطان لدكتوره منى .. سمعت ام سلطان نغمة جوالها ...ورفعة ..تكلم .. ام سلطان- الو؟؟ الوليد..- سلام ..يالغاليه؟؟ ام سلطان- وعليكم السلام ...ناظرت نجلا ...والدكتوره منى ... واستأذنت .. دكتوره منى- يانجلا ..مو حكينا بذا الموضوع ؟؟وقلنا ...انا رمينا ..الي راح ورى ظهرنا !! نجلا بهدووء-..مارميت شي ورى ظهري!!!!؟؟كل شي..قدامي وعايش معي!!!.. دكتوره منى- بس ..انتي ..بهالتصرف ...تستغنين عن ..الكل !!..وعشان ايش!!..؟؟ نجلا ..رمشت عينها ...والتفتت لنور الشمس-...قصدك ..خالتي ..؟؟والبنات!!...صدقيني ..ماراح يكون لي غناة عنهم!!بس ابيهم يخلوني...على راحتي!!.بعدين وش يربطني ..؟؟؟هزت راسها ....وكملت.....وش يربطني ببيت ..الوليد!!!!!..قالتها .وهي تشد على حروف اسمه ... دكتوره منى- ..نجلا حبيبتي ...هذا بيت رجلكِ..وبيتكِ..ولابد بترجعين له !! نجلا انتفضت ...وبكره مرسوم بعينها ..وملحوظ بلهجتها ...-....قصدك من كان رجلي!!!.... دكتوره منى- ...ليه ؟؟يانجلا ...احنا ..تكلمنا كثير ...وكنتي ..موافقه ...!! نجلا رجعت ناظرتها ...-...انتوا الي تكلمتوا ...مو انا !!ولا انا الي قررت ..انتوا!!!انا فيه منهو بحاجتي الحين ...ومالي الاهو!!.. دكتوره منى- ...ارتاحي الحين ....والتفكير بالمستقبل يمدي عليه !! ضحكت نجلا ..بغرابه ..-..اي مستقبل؟؟انا ماعاد لي..مستقبل!!..انا انتهيت!!..وحياتي ..ماعاد لها طعم او لون!!! دكتوره منى- كأن وجودي طول الفتره الي راحت ...مأثرت ..ولا كان لها لزمه!!... نجلا- لا يامنى ...لاتقولين ..كيذا ...ولا تحسبين ..اني مجنونه ..او ..ماعد فيني عقل !!..انا عارفه ..ان وفاة سعد .مكتوب ومقدّر !!...لكن ليش..تصرون ان حياتي مع ...؟؟.....ترددت ..ولا نطقت اسمه.... كملت..بأصرار- معه...مكتوب بعد!!!...ليه ..ماتتقبلون اني ...خلاص ..اخترت ..طريقي ...وطريقي..مو معه!!!... دكتوره منى راقبتها ..وهي تتكلم ...وشافت ..ان ..حزنها اعمق مما كانت تتصور -..نجلا!!اتركي الامور تاخذ مجراها ... سكتت نجلا والتفتت ...عينها ...بعيد ...عن ...الواقع ...-...طول..عمري تاركه الامور تاخذ مجراها ...!!لكن الحين ...!!...جا اليوم الي يكون لي فيه ..دور لرسم حياتي ...زي ماابي!!.. هزت راسها بأصرار... نجلا- والي ابيه .....رفعت يدها ..تزيح ..خصل ..من شعرها ..الي لامته ...ومع ذلك مصر ..ينزل... وكملت نجلا- الي ابيه ..هو ..اني اعيش..حياتي ..بسلام!! دكتوره منى- والسلام ...يعني ..بتلاقينه ...بالابتعاد ....عن الاشخاص ..الي يحبونكِ!!! ضحكت بصوت عالي ..ممزوج ..بحزن ...اسود- يحبوني؟؟؟!!...ارتجفت شفايفها .... نجلا- الوحيد الي حبني ..توفى الله يرحمه !!!!..الوحيد الي ..عنيت له ..راح!!..ومافيه شخص..يسوى ضفره ..عشان ..اضحي ..وانسى ...كل جروحي ....!!!... جت دكتوره منى بتتكلم ...وقاطعتها نجلا نجلا- شوفي ؟؟حتى انتِ,,جابكِ لي ..عشان ..تنسيني!!!.. دكتوره منى بسرعه- ...لا يانجلا ...انا ..ما جيت ..الا لأنك ..كنتي بحاجه لأحد...معكِ...يتفهمكِ...ويسمع منكِ...غير الي تعرفين!!وبعدين !!هذا دليل...على ان زوجكِ...مازال ..متمسك فيكِ...وصبر ..معكِ..!! نجلا قطعت الكلام ورفعت يدها- ..منى لاتحاولين!!!..انا عارفه انكِ في ..عقلكِ تقولين ..اني ..ماتغيرت!! لكن ارجع واقولكِ..... انا بعد ..سعد ..ضعت ...ونسيت ...في غمرة ..حرّتيّ...نفسي!!..تدرين وش الي قاهرني!!!..قالتها بعبره ...ورفعت معصم يدها ....واشرت على اثر الجرح ...الي ..تسببت فيه لنفسها ... نجلا بحرّه-...الي قاهرني!!اني اكتشفت الى أي مدى ..كنت ضعيفه !!!...واني كنت بغمضة عين ...بغضب ربي ...!! دكتوره منى- نجلا ..انتي كنتِ ..مو في وعيكِ..!!!...وكنتِ منهاره!!! نجلا بعصبيه ...حركت راسها ..ويدها- وهذا الي ابيكم توصولون له!!!اني كنت ..منهاره ..!!!وان سبب هالانهيار ..الكريه!!...هو!!!...كنت ابي اهرب ..من حياتي ...عشان ...ماشوفه ....ولا اعيش..معه !!! ليه ماتبون تفهمون؟؟اني خلاص!!..ابي اعيش!!!..ابي اعيش...ناظرت ..منى ....برجى ...وكملت ... وكيف ..تبيني ..ارمي الي صار وراى ..وهذا ..الي تتكلمون عنه!!! يمثل ..كل شي..صار...!!! جت ..دكتوره نى تتكلم ..وقاطعتها نجلا ..بهدووء نجلا- ...رجاء ..يامنى ...الكلام الي عندي ..قلته ...!!...وحياتي الخاصه ...ملكي انا!!! قالت كلمتها الاخيره..ولفت راسها .... دكتوره منى ..- والله ..يانجلا ..انا خلاص..مقدر اضغط عليكِ ...انتِ ..الحين ..واعيه ..لكل قرار راح تتخذينه ..بس نصيحتي لك ..ماتتسرعين !!!....وقفت .. وكملت-..يلا عاد ..انا اكره ..اودع احد عزيز ...خليني اشوفكِ؟؟ نجلا ..ابتسمت- ..اشوفكِ ..بس مو هينا ؟؟؟بصراحه ..هالمكان ...هو الي ابي ..اودّعه !!.. رفعت منى راسها ..وعينها ...تشمل ..غرفة نجلا بالجناح- الغرفه ..هذي ..راح يكون لها ..ذكريات عندي !!!فيها تعرفت عليكِ ؟؟ نجلا ..بهدووء- يووه ..اجل انا اكرهها ....حركت كتوفها ... نجلا- تعالي زوريني ..!!وشوفي ...نصوري!!... دكتوره منى- وين يبتكم يانجلا؟؟ قطبت حواجبها ... نجلا- بيتنا ..بحي ...الروضه!!.. دكتوره منى- ...بصراحه من كثر ماحكيتي عن نصوري ....ودي اشوفه!!! ابتسمت نجلا بحلاوه-..نصوري ...؟؟..الحين ..هو عمري ...وحشني ...مره وحشني!!!اكيد غاده ...درت عن وضعي ...وفضلت ..تبتعد ...عن المجنونه!!! دكتوره منى- لا تقولين كيذى؟؟نجلا احياناً...احسكِ....تنظرين ..للدنيا نظره سوداويه !!!وهذا غلط!!!الانسان ..تكثر مصائبه ...عشان يقوى !!!مو يضعف!!! التفتت لها نجلا- ومن قالك اني احس بضعف!!!؟؟من كثر ماني حاسه ..اني ..تشربت ..الحزن!!!..وعيوني جفت من الدموع!!!احس من قوتي قلبت جماد ..مايحس!!ولايشعر!!!..بقوتي!!راح اقدر ابتعد عن ماضييّ..الكريه...!! ..................................................... بنفس المكان ....ولكن ..برا ...وبعيد عن ..السامعين ... ام سلطان- ...ايه ..يابوي !!تقول وديني بيتنا!!!بس انا ارسلت السواق كم مره ..محدن في البيت !!! الوليد ماسك ..جواله بيده-..مب فيه يالغاليه ..انا مكلمن ...نسيبهم ...مسافرين ..للمجمعه ...عند اهلهم ...!! ام سلطان- ومرت ابوها الله يهديها ...ليه العناد ؟؟؟كان خلت البنت تشوف اخوها !!! الوليد- نجلا ..مرت بمرحله ...افضل بعد نصوري عنها !!!...ماودي يشوفها منهاره !!!...ودي ..تشوفه وهي ...مثل اول!!!طيب؟؟الحين ارجعوا البيت ...!!..وسالفة ..روحتها ..لبيت ابوها ..لاحقين عليها !! ام سلطان متردده ..ودها تتكلم بالي شاغلها ...-..الوليد؟؟.. الوليد- سمي!!فيه شي!!غير ..الي قلتيلي!! ام سلطان- يامك..ليه ...مانخلص...من ..غيابك ...الي طول ...عايشن معنا ولا انت بمعنا!!!...نجلا ..الحين احسن من اول ...وحالكم ..ذا ..لا يستمر !!... الوليد ..سمع كل كلمه قالتها ...وهو ..اصلاً..تعب ...تعب ..من ...غيابه ..عن حياتها ....وماله أي فضل ...لرجوع ...نفسيتها وتحسنها ... الفضل .لله...ثم.....للغاليه ..وخواته ...اما هو ؟؟اكتفى ...بالصمت ...والغياب... الوليد- ...يكون خير ان شاء الله ....!! ام سلطان- يعني ..الليله بتتعشى ..معنا؟؟؟ غمض عينه ...وده!!..يكون ..بجنبها ...وده ...تضحك له ..مثل ززماتضحك لخواته ..وده تكلمه ..وتناجيه ...مثل ...ماتكلم ...الكل ...الا هو .... هو؟؟...يسمع بس...وينصت!!...هو...موجود... بس ..في الظلام .... الوليد- اشوف ..ان قدرت ...وراي ..كم شغله ..واخاف اتاخر !! ام سلطان ..فهمت ..تردده ..-...خلاص اجل ..وانا امك ..ان قدرت ...تعال ...!!..احنا ..بروح البيت ...!! الوليد- بحفظ الرحمن ...توصولون بالسلامه !! سكر ..ورفع يده لذقنه ...يفكر ...رجع بكرسيه ...ومد يده ..وسحب ..درج ..بمكتبه ..... مد يده ..للكوب ...ورفعه ...دار فيه بين ايديه ....حافظه ...عنده ...وجا اليوم الي ..يعطيها اياه ... مايدري ...كيف بتكون ..ردة فعلها ....ولايدري...كيف بتكون ..ردة فعله ..هو ..لما ..يشوف عيونها ... ولما ..تكون قدامه ...يدري ..الكره ..بيواجه ...بس.. هل يقدر ...يتحمل؟؟.. ............................................................ ............. الساعه ...4 العصر ... قصر .الجد... بالصاله ....ساره- ...يمه انتهينا ...من هالموضوع!!...معاد ابي ..اتكلم فيه !!! امي نوره- ...يابنتي ...والله اني اهرجتس ..من حرتي !!!..منتس!!!..الرجال ..ورفضتيه!!ودراستس ..ليه ...سحبتي اوراقتس!! حنان- ..ساره ..استعجلتي ...مره استعجلتي!!!... حصه-...مهبوله !!!تحسب ..ان الدنيا ..تسناها ...!!..وتأكدي ..بعد ..راكان ..مافيه ..احدن صاحي ...بيتقدم لكِ!!!!! تنرفزت ساره ..من تذكيرهم لها ...بالموضوع ...كل يوم .. ساره- ..الحين ..انتوا ليه ..مشغلين انفسكم ..فيني !!..عندكم حنان!!!زوجوها !!!خلوا همتكم عليها !!!ودراستي ..انا حره !!مابي اكمل ...!!!اصلا انا لقيت نفسي بالتصميم ...مو بالدراسه!!! حنان- مكان ذا كلامك قبل ..ياساره!! التفتت لها ساره ...وابعدت ..شعرها ...ورا اذنها ... ساره- ...قلتيها ؟؟كان!!!يعني ..قبل !!!اول تحول!!!..ورجاءً طاري ...راكان لاعاد...تجيبونه ...!!ممكن!!! حنان تنهدت ..حنان- ..والله يمه ..انا قايلته لكم ...خلوه يدحدر ..ويخطبني !!!التفتت..لحصه ... حنان- حصيصه ؟؟...هو عم ..بنتك ..تمونين عليه ...بلالله ..قوليله ...بنعطيك ..حنان ..عطيتن ..مابعدها جزيه !!!...هههههه...وخلاص ..تنحل المساله ...ساره ,...ماتعرس ..زي ماتبي ..والمعرس ..القطه ..مايضيع ..!!! امي نوره- ...والله اني ..استغرب !!هالناس ..قبل يخطبون ..ساره ..وانتِ ..كنهم ..مايشوفونتس!!!! شهقت حنان معترضه- ..وش الاهانه ..يمه ؟؟كل ذا الزين ..ومايشوفونه!!!!...هم ..خطاطيب سوير ..ياحبي لهم ....يجوني ...خواتهم ..ولا امهاتهم ..قبل ..بس اردهم ...ضعيفين ...وتاليتها ..ينصون ساره ...هه...شين ..من ريحتي!!!! خذت ساره الخداديه ..وحذفتها ...لحنان ... ساره- تستخفين دمك!!؟؟؟ حنان...حركت يدها- ..ياختي اعرسي ؟؟؟قطعتي رزقي ..؟؟يمكن لا ذلفتي ...يجي نصيبي!!! ساره ...بضحك- لو ربي كاتب ..انك ..تعرسين ...بتعرسين!!!لا تستعجلين على رزقك!!! حصه- ...يمه ..منتي ..بحاجه هالسنه ؟؟ امي نوره- ..ناويه ان شاء الله ...هالسنه!!بس الله يقدرني!! حنان-...متى ..بنروح ...اليوم ؟؟؟مانبي نتأخر !!!وحشوني ...الجماعه!!! حصه تدور جوالها ....-...يوووه ...ذكرتيني الله ..يذكركِ ..بالشهاده ....ماقلت للجوهره ...عن ..جمعتنا!!! قطبت حنان بتكشير -...خليها يمكن ..مشغوله !!!بعدين مب جمعه ..ذي احنا بنروح نسير ..!!!خواني وحريمهم مب جاييين!! حصه- ..طيب ..خلها تجي ..توسع صدرها ....!!!... امي نوره- ..ايه يمي دقي عليها ..والله انها ...صايرتن ..قاطعه!!!...لاعاد تجي ..ولا تحضر ...عزايمنا !!!مري وش صاير لها؟؟؟ حصه وهي ..تدق رقم الجوهره- ..لاهيه يمه ...هم بعد عندهم ..عزايمهم ..وجمعاتهم!!!... .............................................. بقصر الوليد رنا ..بحمام السباحه..تنادي- ..سمر!!!!!!؟؟؟؟؟؟سميروووووه!!!!!!! جت سمر تتمخطر ...بمايوه السباحه ...- خير؟؟وش تبين !!!جالسه ...احط كريم ...على بشرتي!!!اف!!! رنا- ...تعالي بس...!!وهو فيه ..شمس ...!!؟؟عشان ...تحطينه يالموسوسه!!!! سمر قربت ..وغطت رجلها- ...وش فيكِ ؟؟وراك تصارخين ؟؟ولا خايفه من ذا الكلب ...الي بلانا به سلطان!!!..ههههه..يخوف هااه!!!! رنا ..تسمع نباح ...كلب سلطان- ...يخوف وبس!!!...ياخوفي ..لا يفك سلاسله ..!!! سمر ..تقوي نفسها- ..لا ياشيخه مربوط زين ؟؟!!بعدين...هو بعيد ..مب هينا ...!!! سبحت رنا ..على ظهرها ....- انزلي طيب ...ترى شوي ..وبطلع انا !!! سمر ..غطست بشويش...-...يووووه...المويه بارده!!!!!... رنا- تتعودين عليها الحين!!!... سمر- اقول رنا؟؟...فيه ..شي ..شاغلني ..!!..ودي اعرفه ..بس عجزت!!كل ماجيت اسأل نجلا اتراجع!!! رنا- ..ايش؟؟؟سالفة الجوهره ..ذيك الليله؟؟ سمر- عليك نوووور!!!مدري ..وش جابها مع الوليد؟؟؟بعدين ماتلاحظسن انها مختفيه !!!ماشفنها الا بالعزى ؟؟!!!!وبس!!.. رنا- حتى انا الموضوع شاغلني!!احس الجوهره ..مهببه مصيبه!!!! سمر- اليوم البنات في المدرسه ..يسألوني ؟؟انا قلتلهم مرت اخوي بتدرس معي ؟؟؟ رنا- ..وش قلتي؟؟ سمر وهي ...تسبح ...- ..اصلا ..ماعطوني فرصه !!!قالوا وش لها والدراسه !!! رنا- ....اما ...الناس!!!!سبحانه !!نظرتهم للاوادم ظاهريه!!!..يعني الي ..يشوف يشوفنا يقول ..عيله ..تمام التمام ....مايدري ..ان ..اخوي ومرته !!على وشك الانفصال!!! شهقت سمر ...وشرقت بالمويه- ..ليه؟؟هالهرج؟؟؟صحيح ...نجلا ...تحسينها ...صارت ..كئيبه شوي!!!بس ..ماقد جابت طاري الوليد بشي!!!الا هو ..الي ..مبتعد عنها !!!وبيني وبينكِ!!! رنا- وش؟؟ سمر بقهر- احس الجوهر ..ورى هالسالفه ؟؟؟رنا ..تخيلي...يسير بينها وبين الوليد ..شي!!!!وهذا سبب ...غيابه ...المستمر!!! رنا- انتِ صاحيه؟؟؟الوليد ...مستحيل ..يسويها!!!...صدق انهبلتي!!!لو سلطان ؟؟تجي منه !!بس الوليد لأ!!! سمر بطفش- اجل وش تبريركِ..لجموده ..وغيابه!!وش تبريركِ...لحال نجلا ...وكل ماجيب طاري الوليد عندها ...تتجنب ..انها حتى ..تنطق اسمه!!!..ماش!!!فيه شي!!!.. وكايد بعد!!! طلعت رنا ..ورمت ...السرير المائي...بالمسبح.....جت بترقى فوقه ...سبقتها سمر ... سمر- آآآه....ياحبي لك ..دايمن تحت الخدمه!!! رنا- قووومي وووجع!!!...ماجبته لكِ!!!!! سمر طنشت- ناوليني الشبس...بسرعه!!!!اعجلي !!!يلا ..كويكلي!!! رنا-...لاتمسخينها!!!.. سمر تغير وجهها ...وصارت تناظر ورى ...رنا.. سمر- كلب ...!!وراك؟؟؟الكلب وراك!!! صرخت رنا ..وطمرت بالمسبح ...وسمر تضحك ..على ..غبى اختها ...وخفتها..... رنا بعصبيه- والله انك بزر!!!ماتجوزين ..عن ..ورعنتك!!!!.... سمر وهي ماسكه فمها- ..الله ..يصلح حالكِ!!!...خفيييييييفه!!!!!!!!!!!ههههههه!!!! ..................................................... قربت ..سيارة ...السواق ..من قصر االوليد ...... نجلا بحالة ..هدووء ...كل ماجت تهرب ..من هالمكان ...ترجع ...غصب ........وكل ماحاولت تنسى ...حتى ..الشوارع الي تحيطه ....غصب ...تذكرها ...وتتمثل ...صورة ..هالمكان ....الي فيه .....عاشت ...احلى ..لحظات العمر ..وامرها ....وللاسف ...الامر ....محى ...الاحلى .... عينها ..على ...الشجر ...الي ....ماشي ..معها ..يجاري ..مشي السياره ...لفت راسها ...وناظرت ..قدام .... ماتدري ...ليه ...الجمود ...تحسه ...لما تشوف ...هالقصر ... يمكن ..قبل ....هو حلمها ... الحين ..كابوسها ...الي تعيشه كل يوم ... بللت شفايفها ....وهي ...تشوف....سيارة ..يعقوب ....هالسياره ..في يوم جمعتها ..معه ...آآآه كم تكرهه... شكه...وصلها للحضيض....لو ..كان يثق ..فيها!!!...كان ماصار الي صار !!!...كان ..سعد ...ماراح!!!...شدت بأصابع يدها ...على عبايتها .....الله يرحمك ...ياحبيبي....!!!.. وقفت السياره ....ومع ...وقوفها ...كان..سلطان ...ينزل من الدرج ...وهو يكلم .... شوفتها له ..اضفت ...مراره ....تكبر ..يوم ..عن يوم ...وتتجدد.... ابتسمت ..بسخريه ...مصيرها ...وكيف ....تبعته ..بدون اعتراض .... التفتت لأم سلطان متجاهله العين ..الي عليهم .. نجلا بهمس- خالتي؟؟خالتي!!!... ردت ام سلطان-....هااه!!!هلا اميّ!!.. ابتسمت نجلا-...نمتي ؟؟اجل؟؟!!! ام سلطان- ...هه..غفيت ....شوي!!.. نجلا بحنيه-...ياعمري ..ياخالتي ...والله اني ..اتعبتكِ...معي!!!.. ام سلطان-...لا والله ...يابنتي ...الا ..فيني ..قل ..نوم!!.. نجلا-...طيب قل النوم ..هذا ..من ..قلقي طول الليل..!!...ياحبي لكِ...والله ... فتح سلطان ...الباب ...الي ...بجنب ...ام سلطان .... سلطان-...هلا ...والله ...بام سلطان؟؟!! ام سلطان-...توك؟؟تذكر ..؟؟؟ان ..لك ام!!؟؟مغير ..لاهي....بهالسهر ...الله ...يصلح ..عيال ..المسلمين..!!! سلطان-...يوه...يوه....!!!..مسك يدها ..وهي تنزل .......وكمل سلطان- ..وانتِ ..فاضيه ؟؟؟انا ..ماشوفكِ!!!...وكل ماقلت ..وين ام سلطان ؟؟؟قالوا ..مع ...مرت ..الوليد!!!..قالها ...بتشديد.... اما نجلا ..ماجلست اصلا ..عشان تسمع ..حواره ... دخلت ....وعينها تتحاشى ..الكلب ...الي معه .... تلفتت ....وماسمعت حس....رقت بسرعه ...لجناحها ..... دخلته ...وسكرت الباب ....سبحان ...رب العباد ....كيف ...يقير مافي القلوب ...سلطان الي كان ... جنتها ...الي تسعى لها .... صار ...عدم ...ووجوده...عدم.... فصخت عبايتها ....ورمتها على السرير ...تنهدت ....وهي ..تفتح طرحتها ....وتلحقها بالعبايه .... ياترى ...متى بتشوف ..نصوري...؟؟ ومتى ..بتطلع ...من هينا ؟؟؟... مشت ...وهي تفك شباكتها ...وتترك ..شعرها سايح ....على ..وجهها ....ناظرت نفسها ... وعينها ...علقت ...بنظرتها ...لنفسها ..... رفعت يدها ..ومشت ..بأطراف اصابعها ....على رسم حاجبها الايمن ..... ليه تحس ..بغرابة المكان ؟؟؟وليه ..تحس ...انها وسطهم دخيله ؟؟... وليه ...تتحمل هالشعور؟؟؟.... متى ..يفكني؟؟ويطلقني؟؟؟...انرسمت ...ملامحه ...قدام نظرتها ....وحست ان صورته ....وقفت ..بينها وبين نفسها .... بلا شعور ..مدت يدها ....بأحساس ...يقوده..كرهها ....وكسرت ..صورته ...ومعها المرايا .... نجلا- احححح.....قطبت ...وهي ماسكه كف يدها ...الي انجرح ...راحت بسرعه الحمام ..وفتحت ...شلال المويه ...على يدها .... فركتها ...تبعد الدم ...ولونه الكريه... تأكدت ..ان الدم ...وقف......جمعت يدها ...وغسلت ..وجهها .... طلعت ..بسرعه ..يوم سمعت ..طرق على الباب ... نجلا..-....مين؟؟ سمر- ...انا ...سمر!! نجلا...وهي تفتح الباب -...ادخلي ...!!... التفتت نجلا بسرعه تدور مناديل ...ولقته ..غطت جرحها ..ومسحت وجهها ... سمر..دخلت وسكرت الباب- ....هااه؟؟؟بشرينا؟؟وش قالت ..دكتورتكِ!!! نجلا-...تقول ..نفسيتكِ..تماااام.....وصرتي مثل الحصان!!! سمر- الحمدالله ...يارب ...مريتوا ..على نصوري؟؟ التفت لها نجلا -...لأ....شكلهم ..مب فيه ...رحنا لهم انا وخالتي ..وطقينا الباب ..بس مو فيه؟؟يمكن ..راحت ..غاده ..عند اهلها ...كم يوم !!!وبترجع!! سمر- ليه ترجع؟؟؟خلاص ..مالها لزمه رجعتها !!! انتفضت نجلا ...- ..ليه ؟؟مالها لزمه ؟؟نصوري معها !!!واكيد بترجع!! سمر ..مشت ...لداخل ..وجت تتكلم ..بس يوم شافت ..المرايا ..والزجاج المنتثر..سكتت... جت نجلا من وراها ... نجلا- ...آه...لا ينشغل بالك ...حذفت شي ..وكسرت ...المرايا!!! سمر ..بللت شفايفها ...وناظرت نجلا- ..وش كان مشغلكِ...عشان تحذفين المرايا!!! نجلا هزت كتوفها ..- كوابيس اليقضه !!!!..شافت الصدمه على وجه سمر ... ضحكت ..بصوت عالي... نجلا- وش بكِ؟؟؟انبلمتي!!! سمر ..ببسمه- ..نجلا ..حبيبتي ..لين الحين تشوفين ..كوابيس!!! نجلا- كل وقت !!..كل لحظه ...كل دقيقه !!!...من كثر ..مااكره هالكابوس ...صرت ..اشوفه كل دقيقه !!! آه..ياسمر ...لو تعرفين ..وش كثر ..اكرههه!! سمر- مين ؟؟ نجلا ...حاسه ..بربكة سمر ..-...الكابوس!!!.....ضحكت نجلا بخفه ... نجلا- ..ماينمزح معك !!!.. سمر تنهدت- اوووف!!!اشوى ....خوفتيني!!! مشت ..نجلا ...للسرير..جلست ..على طرفه .....وارخت نفسها ..تفك ..صندلها .... سمر- ...جيت اقولكِ...بيجونا اليوم ..امي نوره ..وعماتي !! نجلا..رفعت نفسها ..وابعدت شعرها ...- الله يحييهم!!! سمر...بتردد-...نجلا؟؟ نجلا- هلا؟؟ سمر ..مشت ..وجلست ...مقابلتها ...على الصوفا ... سمر- ودي اطلبك ؟طلب ؟؟؟ نجلا- قولي!! سمر- قولي تم!! نجلا...ابتسمت ...بثقه- ...قولي يمكن ..مايجوزلي!!! سمر...قررت تقولها ..والسلام-....نجلا ابي اعرف ...ليه الجوهره ...ليلة وفاة سعد ...جت البيت ..مع الوليد!!! تغيرت ملامح نجلا ...لكلمة ..وفاة سعد ....!!... حافظت ....على هدوئها ...وثبات صوتها ....ماتبي ..تبث حزنها ...لأي احد ...مهماً..كان!!بعد ..الان!! نجلا..رفعت ..راسها ....وناظرت سمر- ..اسئليه!!!!؟؟ تدراكت ..نفسها ..بسرعه .. نجلا- اسألي الوليد!!!! سمر قطبت ...ورفعت ..يدها ...تفتح شعرها ...وترفعه ..من جديد ...وهاذي حركتها لأرتباكها ... سمر-...واحنا نشوفه!!؟؟ نجلا -....اذا شفتيه !!اسئليه !!...ضيعت نجلا الكلام .... نجلا-...عيونك حمرا؟؟وش فيكِ!!؟؟ سمر..مااستغربت ...من نجلا ...هذا ..حالها ...وتعرف ..تقلب الموضوع ولا تجاوب.. سمر- ..سبحنا ..انا ورنا !!!في ..حمام السباحه ..قبل شوي!! سمر- ..المهم!!..يه ..طلب ..ثاني ...ولازم تنفذينه ..بما انكِ..طنشتي الاولاني !! تنهدت نجلا ...وانسدحت ..بالعرض ....- ايش؟؟قولي!! سمر- نجلا ؟؟طالبتك!!وداخله على الله ثم عليكِ!!!!اليوم لاتلبسين اسود!!!غيري هاللون !!! نجلا صفرت ...-...ده مستحييييل!!!!....مو ...عشان ...اخذلك والله ....بس...هالطلب ..مقدر البيه!!! شدت سمر شفايفها -..نجلا انتِ ..ماينفع فيكِ!!!..تغيرتي!!!واجد تغيرتي!!! قامت نجلا- ...وفيه احد يبقى على حال!!؟؟ سمر بعجله ..- ..صحيح بس....الحي ابقى ..من الميت!!!! ناظرتها نجلا ....وتشابكت ...نظرتهم ..لحضات ... نجلا بهدووء- ..ماحضيتي ..بمثله ...هزت راسها .. نجلا- ولهذا ...مالومكِ!!! سمر- ...نجلا صح سلطان ...بعيد ..وغثيث !!بس الوليد !!...بالنسبه لي ...نعم الاخ!!! ابتسمت نجلا ..بسمه ..وصلت لطرف شفايفها ..ووقفت!! نجلا..بجمود...واضح عجزت تخفيه-..الله يهني سعيد بسعيده!!! سمعوا صوت رنا ...يقرب ..من جهتم... رنا- بنات!!!... نجلا- تعالي!!!.... دخلت رنا ...عليهم .... رنا- ...شوفوا..بروح ...بنده العزيزه...بجيب اغراض...لزوم السهره!!!تجون معي!! سمر- اكيد انا ...!!...التفتت لنجلا ... سمر- تروحين !!؟؟ نجلا-...لآ...بريح شوي ....مانمت البارح ...!! رنا- ...نجلا امشي بنمر ستاربكس!!!! نجلا...انسدحت ...من جديد- ...روحوا ...ياعمري .بالعافيه....والله مجهده ...!!! رنا- طيب براحتكِ!!...جت تطلع وانتبهت للقزاز ... رنا- من ايش ذا ؟؟؟ نجلا...ابعدت شعرها عن وجهها وهي منسدحه ... نجلا-...انا..انا...سوء تفاهم بيني وبين المرايا!!...بالله ...ارسلي ماريتا ...تشيله!! رنا-..اوكي ...تبين شي اجيب لكِ!! نجلا- لأ مابي شي.....سكروا النور ...معكم!!! طلعوا البنات...وتركوها ....غمضت عينها ....ودمعه حارقه ....انغرست ..بجفنها ..وعيت ...تنزل ... نجلا بألم-..الحي ابقى من الميت !!!ومن قال ..اني ..حيه!!!؟؟ مسكت اللحاف بين يدها ....وعفسته ... ذكراه ....عجزت تنساها ...وكيف!! تنسى .. الام والاب والاخت والصديقه والاخ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! احترقت انفاسها ....بأحساس المراره ...الي ..كاسيها .... ......................................................... بفيلا راقيه ....وبحي راقي .... بمنطقة .. الشرقيه ..... ام تركي- ...اقول ..منيره ؟؟ منيره- سمي ..خالتي !! ام تركي بعصبيه- ...روحي ...ياحبيبتي ...شوفي وراهم تأخروا !!!... منيره قامت بعجل- ابشري خالتي ..!! ابتسمت ام تركي ....لأختها ...- قمر الله يحفظها ....!!.. ام رامي- يلا شدوا حيلكم !!البنت ..كبرت ..والخطاب كثروا!!! ام تركي بحسره- ...والله الود ودي ..تكون من نصيبنا!!..لكن ..وش اسوي ..بذا الولد !!!من ..دخل ولد ..عمته ...السجن بعد عملته الي مثل وجهه!!وهو حاله مختبص!! ام رامي- مب يقولون ..انهم ...متبلينه !!؟؟ ام تركي- ...كلام الناس واجد ....بس ..ياوخيتي انا ...ولد ...ساره ...ذا ...ما راح له !!..الله يطلعه لها بالسلامه ....!!!وليت ..تركي ...يلتفت ...لشغله احسن له !!!.. ام رامي- زوجيه ؟؟يمكن يلهى !!! ام تركي- ...وانا قصرت ؟؟؟بس هو مب يطيعني!!!! ام رامي..شافت بنتها مقبله- ...الله يصلحهم ..ويصلح عيال المسلمين !! ................................................ بيت ..جدان الجوهره ... نايمه ..كالعاده بذا الوقت ... نغمة امها .... مدت يدها ..بثقل ... الجوهره- الوو؟؟ حصه- سلام؟؟نايمه!! الجوهره- اممم.....ايه ....البارح ...كنا ....معزومين !! حصه- شوفي اليوم بنروح ...لبيت ..خالك ...محمد ...تجين !!؟؟ انتفضت الجوهره...لطاري الاسم ...والمكان. الجوهره- لآلآلآ.....مابي !!!تعبانه!! حصه- ..الجوهره؟؟وش بلاك!!..لاعاد تجين ..ولا تحضرين ..جمعانتا !!!كل هذا عشان ..خالتك رفضت عمك!!! تنهدت الجوهره ...بأرتياح- ..يعني ...تشوفينها ...سهله؟؟؟اجل عمي انا!!!ترفضه ...؟؟؟وليه؟؟؟والله ماتلقى مثله !! حصه- اها ..عن ...الخبال الزايد !!!وخلي عنك ...هروج الكبار!!الا ان كانوا جدانك ...محرضينك!!! الجوهره- ..يوووه يمه ؟؟دايما ...تقللين ..مني ..ليه يحرضوني ..امّعه..انا!!!..انا محدن يمشيني!! حصه- انا ادري عنك ؟؟؟اجل ليه مب اشوفك تجين ؟؟حتى جدتك ..متشرهتن عليك !!! الجوهره..مسكت راسها ..يألمها من السهر- ...ماافضى ماما !!!...والله مشغولين !!!؟؟...لكن اوعدك ان فضيت مريت عليها ..طيب!!.. حصه- ...زين!!..خلنا نشوف!!! الجوهره- ..يلا ماما تبين شي ؟؟؟فيني نوم ؟؟!! حصه- مع السلامه !!! سكرت الجوهره ....وحطت ..الخداديه ....فوق راسها .... كيف تبيها تروح بعد الي صار ...!!...؟؟ مانست ..وجهه....ذاك اليوم ... اكيد ...ساكت .....وساتر عليك يالجوهره !!!...ومستحيل ....يسوس شي !!واصلا مابيده دليل!! ضغطت بالمخده على راسها ....تبيه ينمحي ..... ............................................................ ............... الساعه ...6 المغرب ... الوليد ...بالاصطبلات .... واقف ...مع ..مُهره ....اصيله ....واقفه بكل شموخ ..واعتزاز .... رفع يده لها ....ومسح على ظهرها ..... طلال- ..اما هالمهره !!!...تجنن ياخوك!! التفت له الوليد ....وابتسم ..بحلاوه- جيت؟؟؟من متى ..واقف هينا !!! طلال قرب ...من الوليد ...وعينه على المهره .....البيضا .... طلال- ...من اول ...!!متى ...جبتها ؟؟؟ رجع الوليد بأنظاره لها ... الوليد- ..اليوم ...وصلت بالسلامه !!! طلال- صحيح ...!!الي ...حطيته فيها مب خساره !!!بس لو انها مروضه!! الوليد ابتسم ..بحزن...-...لا ركبها راعيها يروضها !! استغرب طلال- الوليد؟؟مب انت شاريها ؟؟ الوليد- وكنت مستعد ادفع الي وراي ودوني ...عشان ..أخذها!!! طلال- اجل؟؟ الوليد بهدووء..جا بيتكلم ... منصور...سكرتير المدير ...والمسؤل عن ....فرز ...الخيول ... منصور- السلام عليكم؟؟ طلال والوليد-...وعليكم السلام !! منصور- ..طال عمرك ....النجلا ...ندرجها مع ...الخيول ...بكره لساحة التدريب!!!؟؟ رفع طلال حواجبه ...وناظر اخوه ....وضاعت نظراته بين الوليد ....والمهره ... الوليد بحزم-..لأ...كل ..الي جوا من جده ...يطلعون الا هي!!!وبلغ ...المدربين !!! منصور- ابشر طال عمرك ...!! راح منصور ...والتفت الوليد لطلال ... الوليد- ..عيونك ..قلبت !!!قول ؟؟وش عندك!!! طلال..بتردد..يغلبه ...شي ..من ...الغرابه ..-...والله يالوليد ...صراحه ..بصارحك ...سمعت ..مره ...مقوله ...تقول ...ان الرجل ..اذا عشق!!اصبح للعشق معنى!!! وفيك؟؟صدقت ...هالكلام!! ضحك الوليد ...بصوت رنان ...وهو يمشي ....واخوه ..يمشي...محاذيه ... الوليد-...الظهار ...انك قلبت ..محلل ..ياطلال!! طلال-...هذا الي اشوفه !!...ماجبت شي من عندي!!! الوليد..هدت ملامحه ...وبسمته ...بشويش اختفت .. الوليد- تبي الصراحه ؟؟ياطلال؟؟التفت ...وعينه بعين اخوه ...الحبيب.... الوليد-...انا الحين ..اطى النار برجليني!!!!... طلال-....لآلآلآ....والله شكلك ..انت الي بتقلب....كاتب خواطر!!!! الوليد...دخل يده بجيب ..بنطلونه الاسود..ويده الثانيه ..ماسك بها عصاه ... الوليد ابتسم ...بسمه ...خفيفه مابانت-....تطنز؟؟؟خلني اشوفك..بعدين ...!! طلال-...اييه ....ماجا وقتي !!لسه ... الوليد- ..ليه وانا اخوك؟؟؟اشر بس..وانا ..خطب لك !!؟؟؟الف من يتمناك!! طلال تنهد ..فيه موضوع شاغله ....وشاغل ...فكره ... الوليد- وش فيك؟؟؟وش مشغلك؟؟؟ابوك؟؟ طلال..- كلهم !! قطب الوليد حواجبه ..- ليه ..امي فيها شي؟؟ التفت له طلال- والله احسبك نسيت ..يالوليد!! الوليد- احد ينسى ..امه!!!...مانسيت ياطلال ....!! طلال بأندفاع- الوليد لو تعطي الوالده فرصه ؟؟!!تشرح لك!! غمض الوليد عينه..وفتحها ...-...ان شاء الله ....رايح لجده ...بس ...في بالي ...مشاغل ...ولازم اتمّها!! طلال- ياخوك ...المشاغل ..تصبر !!! ناظره الوليد ...بهدووء..-....هاذي بالذات ....ماتصبر !!قالها الوليد وهو يقصد ...معشوقته ...وحياته ...معها ...الي لازم ترسى على بر!!! طلال- ...الي تشوفه !!! الوليد- والوالد؟؟؟وش فيه !! طلال- ...ابد!!الوالد ..ياطويل العمر ...كل يوم ..وجايبن ..لخواتك عريس!!! الوليد- ...اها....واكيد...من شلته ..!!؟؟ طلال ابتسم بحزن- ..ومن غيرهم !! الوليد- بس هذا أي ..مقلق راحتك ؟؟طلال؟؟ريح عمرك !!وحاول تلتفت لنفسك !!! والي بالكون بيكون!!!والوالد ...لا تشيل همه!! ........................................................ الساعه ...10 الليل ... امي نوره ..وام سلطان ....يتقهوون.... ورنا ...وحنان ..وسمر ...مع بعض ..يسولفون .... حنان- ..وينها؟؟؟تأخرت .. سمر- احنا طلعنا ....العصر ..وهي تقول بنام شوي!!عسى ماغطتها نومه !! حنان- وين رحتوا؟؟؟ سمر- رحنا ...نجيب ...المونه ...حق ...السهره !!..ومرينا على ستار!!! حنان- ...كان مريتوني؟؟مالكن خاتمه !!! رنا- ...يكفي ياعمه ..انا رحنا !!خصيصاً!!عشان ...نجيب ..لك المزاج حقكِ ..نعرفك ...لك ..مزاج خاص!!! حنان-....رنا؟؟!!والله الي يسمعك يقول ...ذي ممهر!!! ضحكت سمر ...-...البنت ترى على عمتها!!! ضربتها ...حنان على فخذها ... حنان- حاشا لله ...ولا وحدتن فيكن طلعت مثلي ولا شبهي ..الا نجلا مرت الوليد!!! غطت سمر فمها ..- وش دخل نجلا ؟؟؟ حنان هزت كتوفها- مدري احس ان فيها عرق مني ...!!شبهي!!! رنا- ايه صح باين ...!!!ههه!! ......................................................... نجلا ...بجناحها ..... فككت شعرها ..بأصابع يدها ....ونثرته حواليها .... اليوم اول مره ...تشوفهم !!من موت سعد !!.. وكنها المره الاولى .... بس الفرق ..انها ...شخص ثاني !! لونت شفايفها بلون ..احمر....قاني ...ورفعت حاجب ...مقوس...سواده ..زاد من جمال عينها ونظرتها ...الكاسره... المره ..هاذي ..نجلا غير !!!لبست ...بنطلون ...اسود ...ماسك ...جلد ...لين الحوض ... ونفس ..الجاليه ...الاسود ...الي كانت لابسته يوم رجعة سعد!!! زودت المسكار ..بعينها ....وخطت الكحل ...الاسود ..من جوى !!!... ناظرت نفسها نظره اخيره ...نظرة ...؟؟ كان للجمود فيها ...اكبر نصيب .. حتى ..مالبست ...شي ..يستر ..نحرها ....كفاها ...شلال ..اسود ...غطى ..المتون .... فيها ..مراره ...معكوسه ...بنظرتها ...للحياه .... تدري ..انها ....بتسكت بشكلها كل هرج !!... وتدري انها ....بتشل عين ...كل الحضور ... طلعت ..من جناحها ....الي بجنب جناح ..ام سلطان .....ومرت ..من ..جنب مكان قديم ..له ذكرى ..اليمه .... غصب عينها ...اتجهت ...للمكان ...وللظلام الي اكتساه ... اختفى بكل سهوله ..وبساطه اختفى!!! بكل جبن ...اختفى!! ابتسمت ...بأكتآب...تنهي ...شعورها المرير لذكراه .... وذكرى المكان الي جمعها ...معه !!.. ........................................................... الوليد وطلال ....بسيارة الوليد ... الوليد يده على الدركسون-...ماتوقع نايمين!!!بعدين ...انت جاي لي انا!!نتعشى ...ورح !!براحتك!!! طلال- ...الله ...يعين على ذا السياره ..دايمن تنكبني!! الوليد- ...غيرها!!.. طلال- المشكله ..اني احبها!!! ضحك الوليد ..-...الظاهر وانا اخوك ...حظنا منحوس!!!.. رد الضحكه طلال .... سكت الوليد ولازاد ....كل يوم يجي متأخر ...وتكون ..هي ...مو موجوده!! صارت غرفتها ....سجنها ....الي ..ماتطلع منه !!... لكن ...!!الوضع لازم يتغير ....لازم ..يظهر لها ...من جديد ... لازم ...يطلع للنور...تعب ..من الظلام ....الي اتخذه طريق بقربها ... اقبل ..على قصره..وهو ...مايدري ...ان هاليله ...بيقابلها ... يقابل!!انسانه ...شكّه.....شكلها ....وظلمه ....لوّنها .... وحبه ....عذبها ....وانهاها.... وبسهامه..طعنها .... وتسرعه ....حطم فيها ....الامل ... وعنفه ...جرّدها....من كل ..احساس ....غمرها ....في ..لحظه من اللحضات ........................................................... ساره...قربت من البنات ساره- ...رنا ؟؟امك تقول ..روحي نادي نجلا ...تتعشى !! جت رنا ..تتكلم ... لكن انظارها اتجهت ....لنجلا....غريبه ....حيل غريبه .... نزلت نجلا ....وراحت ...لهم ...طوالي .... مشت ..وصوت ..كعب ..صندلها ... يعلن ...عن حظورها ... حظور...غير ...كل الحضور حضور ..كيان ....متكون ..من جروح....وبرغم الجروح... قدر يرسم ..بسمه ...كئيبه ....اضفت ..على ... جمال ....الملامح.....لمسة.... كبرياء....ممزوج... بألم. ............................................................ .................... هل ...يحمل ...اللقاء ....شوقاً....او كرهاً.... او ...ولهاً....تراكم ...مع ...الاوجاع.... ؟؟؟؟ او هل... يغرد....عصفور ..العشق.....ويتغنى....بما ..يجيش ...في الفؤاد...؟؟ او هل.. ينهار ....الجبل.... امام ....معشوقته....ويرفض.... النبذ؟؟؟الصريح؟؟ او هل ينحني...شموخ... عشقنا... ويوادع... فيقول وداعتك....قلبي....مايبيني....يبيك... للحين ...يحبك....مثل ..ماكنت ..احبك... ولاصدق جراحه....فيك امانتك...قلبي ...ياقلبي.... مسكين مايدري والظاهر انه ....مايبي يدري مسكين لو تدري يفز مني لطرا ..طاريك قلبي ...ترى ...حساس عنده ...حبيبه.. فوق كل الناس يحبك ..بلا مقياس.. مهما تبيعه ..للاسف!!! يشريك خذ قلبي ..الموهوم....الي بوهم حبك وصل للنجوم مافاد فيه اللوم عنيد مثلي .. يوم انا اغليك ............................................................ ............ |
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لاتعلييييييييييييييق
بارتين قطعوا قلبي الله يعينك يانجلاء ويصبرك يالوليد :.:.: قال الزهر آآآه :.:.: تسلم يمينك ع البارتين الروعة وربي يعافيك ويوفقك ويسعدك بانتظار لقاء الوليد ونجلاء على أمل أن ينكسر هالحاجز ويتلاقوا أحلى عشاق وترجع بسمة نجلاء ويفرح قلب مجنون نجلاااااء ^_^ تحياتي وسلامي |
الساعة الآن 07:33 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية