منتديات ليلاس

منتديات ليلاس (https://www.liilas.com/vb3/)
-   الارشيف (https://www.liilas.com/vb3/f183/)
-   -   خذني بقايا جروح ارجوك داويني ( غير مكتملة في الفصل 5) (https://www.liilas.com/vb3/t52711.html)

قال الزهر آآآه 28-02-08 06:36 PM

الجزءالخامس
الفصل الخامس




ام طلال- هاتها عندي!!!
التفت بقوه ...نسى اصلا انها موجوده ....او تناسى ...
فتشت ام طلال ....وعيونها مدمعه....
جرحها في الصميم ....بنظرته....
ام طلال- مو يقول ..لازم تروح لمكان ...ماتذكرك فيه؟؟
خلاص..عندي ...وعند خواتك!!....ترددت.....جبها .ياوليدي!!!
جر نفسه للكرسي ..الي بجنبه ..ورمى بثقله ..عليه .....
الوليد برجفه- ياااااااه!!!وليدي!!!؟؟رفع راسه ..وناظرها ...بعتب ...يبي يجرح ...بكلمته
شين فيها ....بس يوم شاف نظرتها عجز!!!
ام طلال قربت منه وهي ...تحس تجاهه...برحمه ..شفوق-..وش صار لك يالوليد!!!وش خلاك توصل هالمواصيل!!!
وخر عينه عنها ...وحط راسه بين ايديه .....يحس انه بينفجر ..مخنوق ...وده يصيح ...وده ينوح .....فيه شي قابض ..عليه ..وفيه....ضيقه ..تكتم انفاسه .....
احساس كئيب ....كاسيه .....وغريب....توقع بشوفها ..وقربها يفرح...
لكن ...صار غير ..الي يبي!!
ام طلال..مسكت يده ...وضغطتها ....وارتجفت شفايفها ....
حقدت على نفسها ..وعلى كرههها ..له ...ولدها...قطعه منها ....ليتها ..اختفت من الوجود ..ولا شافته ..كسير ...
ام طلال- يابوي ...وامي.....وش الي مضيق صدرك؟؟!!!
كانت هاذي ...الكلمه ...الي ...كسرت ..كل الحواجز .....
بلا شعور ....مسك يدها ...الرحوم ...وباسها ..وهو يهتز
....من ...الظلام الي ...يشوفه.....
بكل مكان...
وقفت ام طلال ....بجنبه ....وهي تبكي ولدها ...الضايع ....
حظنت راسه ....وضمته ....وهي تسمع انينه ...
انين ..طفلن ..انحرم ...من ...ابسط ...حقوقه ...
انحرم
من
حب الام
وعطفها ..
سمعوا ....ونّة.....الم ..من..نجلا....الصوت فيه ..طغى....على ....اكبر ...قدر ....من ...الوجع...المهزوم
ابعد ..الوليد ....من ...امه ...والتف ..لنجلا ....التفت ...وهو ...يحس ....بفرحه ....كسيره ....ممزوجه بقهر ....ناظر امه ..الي ..التفتت معه ....لراعية الصوت ...الحزين ...
لحظات صمت ...كانت ...اشد....من...لحظات الكلام....الي سمع....
الوليد...بصوت ...نبرة الجمود..فيه...اكتست ...كل ...الكلام-......وينك طول هالسنين ؟؟؟وين كنتي ...يوم كنت اناديك ...وارتجي منك ..لفته؟؟؟!!!بس لفته!!!!
انتفضت ..ام طلال ....ولا توقعت ..هالسؤال ....ولا حسبت ..له أي حساب ....
الوليد كمل ..وهو مبعد عينه ...عن ...الريم ..الجريح ...وعن ....قلبن .....قسّته ...الايام ....
الوليد- وين كنتي ....يوم ...اني ...محتاج ...اني ..بس!!اسمع منك ...كلمة ..وليدي!!!!؟؟؟وين!!!؟؟؟..كرر هالكلمه ..يقهر مكبوت ..ثاير ...
جمدت ...حركتها ..ويدها الي ...كانت بتشق الطريق ...لراسن كساه الشيب ....مو من كِبر ....قد ماهو ..من ...قهر ...
الوليد...اختفى ...منه ..النِدى ....ورفع ...عينٍ...خاليه من كل ..احساس ..الا ...الجمود....والركود.....اشر بيده ...لنجلا- ..هالبنت ...بالنسبه ...لي ..اغلى من الوريد....!!!...لف وناظر..من يحب.. ....يووووه..وش كثر يعشق ....هواها....ويعشق ....حتى نظرة الكره ....الي تعطيه.....كمل ..لأمه وهو مبعد ..عيونه ..عنها ....الوليد-...ولو جاها شيّ!!!كل معنى لحياتي ..الكئيبه بيختفي ....!!ابيها ترجع!!ولو لي تكره ..ولو برجوعها ...فراقي لها ...بيتم!!!....ناظر امه .....واحساس ..بارد ...يحتويه..ونفس البروده ...خذها الصوت ...-..انا ..عندكِ...كنت امانه!!!من رب الخلق!!..وماصنتي الامانه !!!!وشلون ...لو خذتي ..امانه ..من بشر!!!...حس برجفتها ....وشاف ..نظرة ....الحزن الاكيده ....والاكيد ...المتأخره ...
ام طلال بصوت يرجف يذكر الماضي ..الأليم-....الوليد...لا تظن ..اني ..ماشفت ..الضيم ....بحياتي ...!!ابوك!!سبب لي ..اكبر ..جرح ..ممكن تتوقعه!!
سكتتها نظرته ..اللايمه....وبستهزاء ...مجروح..بالحقد.....وعيون ...تايهه..-...الضيم؟؟!!والضرب الي كنت اشوفه ..من ابو طلال ؟؟؟والي ..قطع جلدي مب ضيم؟؟؟!!!والظلام الي كنت انحبس فيه مب ضيم؟؟!!!!واللهيب الي كنت انكوي فيه مب ضيم؟؟!! انتي ذقتي...الضيم!!!!بجرح !!سببه ابوي مره!!!لكن انا ..ذقته ..الف مره!!!!!!!!وسبايبه ...قسوتك ...وقسوة...قلبك!!!!؟؟؟لف ..وناظر نجلا ..
الوليد بصوت ...قاسي ...- وعلى نجلا ...مقدر استأمنك!!!!!مقدر ادخلها بيتن ..شفت فيه ..اكبر ..صور ...للالم!!والظلم!!!!...مقدر....مقدر!!!!!!
تم يناظر نجلا ....وهو ..حاس ....بكيان ...غريب ..عليه ....جاي ..الحين يطلب ...رضاه ...وللاسف ..جا متأخر ...قلبه ...كبير ..صح....لكن.... .مغبون.....مع ...هالكيان ....الي ياما ..جرح ...خفوقه ..بالكلام وبالفعل ...مال للسماح عنده وجود...او اسم !!!!
سمع صوت ...مشيها وابتعادها ......وظل ...شخصه ...بنفس الجمود ....الكئيب ....
لمح دمعه ...شبه جافه ....ومحتاره ...تنزل ...او ..تحتضر....وتجف!!...مد يده ...وبأصبعه ....لمس دمعتها وباليد الثانيه ..مسك الضماد
الي بيدها المجروحه ..ورفعها لشفايفه ...وبفكره يعلن قراره ...الي بمصلحتها .....
ومشاعره ..تتغنى...بأوجع كلام...واعتراف...
\
\
اسمحيلي.... يالغرام ......
العف يالوجه السموح ...ان لزمت الصمت ..او حتى ..لبست الاقنعه ..
اعترف لك مابقى ...
اعترفلك ...مابقى من عالي الهمه ...انحدر كلي كما ..طفلن تحدر مدمعه ..
واسمحيلي يالغراااااام.......العف يالوجه السموح ...ان لزمت الصمت او حتى لبست الاقنعه ...
آآآآآآآآآآآآآه
ياجود الحزن وياي ..وفي الفرحه شحوح....
ضايعن ...بهمومي الغبرى ....بوسط المعمعه ...
اشتكي لوسادتي دنياه ...واسمعها تنوح ...
كنها بعضي ...وبعضي ..وين هو...ومن هو معه ...
مختلط في عبرتي ...حبر الشقى ودم الجروح ..
مستوي في نظرتي ..غرب الوجود ومطلعه ...
عودي المبري ..بقى ..به ......من عطايا الوقت روح
فصل خامس حايرن ......بين الفصول الاربعه ..
وراس مالي ....ذكرياتي ..وحلم ..وآمال ..وطموح ...
لا صديق ولا رفيق..ولا طريقن ..اتبعه
سامحيني ....دام عذري ..واضحن كل الوضوح....واسمحيلي بالرحيل ..بلا تذاكر وامتعه..
عينه ...عليها ...وكل ...نبضه ..بقلبه تنبض تنادي..بحبها ....وتصرخ...بعالي الصوت ..
ظلمتها ...ظلمتها ....ظلمتها ....
وتنوح....منزويه ....بدموع....منسكبه ...
على ..شوفها ...بهالحال .....
مديده....وابعد ..خصل ....على جبينها .....
كان بعده عنها ...بيرجعها ...مثل اول ...بيبعد!!!
لكن ...قبل يبعد...بيسلمها ....خفوقه ...الي ..ينبض..
بعشقها ....وبيبتعد ..بلا ...خفوق...حي ينبض...بالحياه...



..................................................
في الممر ..وبقرب ..باب ...الغرفه ...الي ....سمعت فيها ...اقوى ...كلام ...
ام طلال ..بصوت ..حزين- ...يلا ...امش!!..معاد...ينفع!!...وجودي!!
طلال ..الي يعرف ..الوليد ...كان متوقع ...ردة الفعل العنيفه ...ولو ...ان ...الطعون...ادمت ..جراحه ..
طلال- ..يمه !!..وش تتوقعين ..بعد ..هالسنين ؟؟؟
ام طلال...بضياع- ..مايستأمني على مرته !!!..لفت ..ناظرت .طلال تدور اجابه ..
ام طلال- ...انا ...؟؟...مايقدر ..يخليها ..عندي!!!...
الوليد...يكرهني!!!...
طلال- ..لا يمه ...الله يهديك ....مايكرهك ....الوليد...الحين يمر ..بفتره صعبه ....ومايتحكم بالكلا م الي يقول ...
ام طلال- ...امش ..نطلع ..احس .اني مخنوقه!!!!
مسك يدها ..الي ترجف ....وهو يحاول يهديّها ...
............................................................ ...............
بمكان...بعيد ...
وبديره ..غريبه ...
كانوا ...شخصين ...
تمثلوا ..بوطن ..واحد..
واكتفوا...
بلندن
رانيا ....حطت يدها على بطنها ....وهي تتنهد...اليوم تم ..عليها 3 شهور ...
دخل خالد ...وابتسم..لها ...
خالد- ..قمر خالد ..وش تفكر فيه ؟؟؟مد يده لها ...
لبت نداه...ومسكت يده ...
رانيا- افكر ...واقول الحمدالله ...مرت ثلاثة شهور ...بدون ..اي ..هموم!!
خالد..حط يده مكان يدها ...فوق بطنها ...وشد على يدها-...الله يتمّه..ان شاء الله ...!!
رفعت يدها ..ومسّت بأطراف اصابعها ..ذقنه ....وعينها ...علقت ..بنظرته ...الي تحب ...
رانيا بهمس-....انا فرحانه !!...عشان حامل..وبيجيني طفل!!...وفرحانه اكثر ...عشانه ...منك!!يعني ..قطعه منك ..داخلي!!يعني ..انت عايش فيني!!
مسك اطراف اصبعها ....وباسها ....
خالد-...ليت الكل يسمع ..وش تقولين لي!!!؟؟؟كلامكِ...يخليني مثل المجنون!!..مدري انتِ تقصدين!!ولا انتِ كيذى خلقه!!
رانيا- لآبس ..من عرفتك!!!ولا ..كلامي يسم البدن ..على قولة ..صويلح!!!
ضحك خالد- والله انه صادق!!
ضربت يده ...
رانيا- ...وانت ماصدقت!!!امزح ..ترى ..بس اشوف عنك!!!
............................................................ ...............................
بالمستشفى ...
بمكتب الدكتور
الدكتور-...يعني ...زي ماقلتلك ..قبل ..شوي..!!حاول انك ..تبعد عنها خلال الفتره القادمه!!
الوليد-..والى متى يادكتور؟؟؟بتجلس على هالحال؟؟
الدكتور-...حسب راحتها النفسيه ..!!كل مالقت الراحه ..والامان ...بترجع ..بأذن ..الله ...وللاسف ..الامان ..مو متمثل بوجودك!!
شد الوليد يده ..-..طيب متى اقدر اطلعها؟؟
الدكتور- وجودها ..بالمستشفى ...ماله أي تأثير عليها ...راح نخليها ..يوم او يومين ..لغاية ..مايبرى ..جرحها ..!!وبعدها تقدر ..تاخذها !!..مد الدكتور ...كرت للوليد...
خذى الوليد الكرت ...وملامحه تستفسر...
الدكتور-..هاذي دكتوره ..ممتازه ...انصحك ..انك ..تعرض ..نجلا عليها .....هز راسه ...طبعاً..هي تتفق معكم ...على المواعيد ...والزيارات...

............................................................ ..........................
بعد المغرب...



قصر الوليد
حنان ..تناظر ساعتها ...-..تأخروا....!!!
سمر- ..يمكن ...غيروا الوجهه...وراحوا فندق ....!!!
حنان- ...لا مااتوقع ....تو نجلا ....نفسيتها الى الان ..متأُثره ...
رنا- ...سمر وش فيك ...ضيعتي ؟؟مب قبل يومين رايحين لها ؟؟؟ماشفتي ...كيف حالها؟؟!!!
ضمت سمر يدها- ...يمكن ...يوم ..اجتمعت ..مع الوليد...وطلعت معه ....تغير حالها؟؟!!وش ادراكم.....؟؟الحب يفعل المعجزات؟؟؟!!
ساره ...بهدوووء-....الا يمكن!!..صادقه سمر ....يمكن ..يوم طلعت ..من ..جو المستشفى الممرض....وصارت مع الوليد...تغيرحالها ....
حنان-...اسالوا مجرب ..ولا تسألوا ...مستجد!!!هههههه
سمر- ومن قالك ياروح امك ..اني ..بعلوم العشق ...والهوى ..مستجده!!!وش يدريك بالي بقلبي؟؟!!هااه!!!
رنا ..ابتسمت ...- يووه ياسمر ...ماتخيلك ....!!بهالصوره ....ابد!!!
ارتبكت سمر .... وبمزح- ....لا ياشيخه ؟؟؟اعكسيها ...تصير اصح؟؟!!!
سكتت رنا ....والبسمه ...مازالت ....تايهه ....لان المكان ..مب مكانها ....والوقت مو وقتها ...
حنان-...دقوا عليهم طيب؟؟!!اكره ..انتظر؟؟
سمر- ..لا ياختي ...الوليد هالفتره ....صاير ..يقط بدل الكلمه ..عشر!!!!...دقي عليه انتي ..!!
حنان..بتنطق ....وسمعوا ..صوته ...الجهور ...
الوليد- ياولد؟؟!!!!!
قامو فرحانين ....لجهته ....وعلى وجيههم ....مرسوم الشوق ....
حنان- تعال ..مابه احد ....وين؟؟نجلا؟؟؟
وقفوا ....متفآجئين ....وعيونهم ...تسأل....
الوليد...دخل وهو لامن شماغه بوسط يديه....-....مب طالعه اليوم؟؟!!
سمع شهقاتهم ....
سمر- لييييه؟؟؟....
الوليد....-...يبيلها كم يوم ...بعد...!!!.ويبغالها تحاليل!!...ناظر سمر ...
الوليد- فيه احد جوا؟؟
رنا- لا ياخوي ..بس احنا ....امي فوق بجناحك!!!
ابتسم لطاري ..ام سلطان ....وهو يمشي .....وهم وراه....
الوليد- امي نوره ..وينها اجل ؟؟؟ماجت!!
ساره- بتجي ..بس راحت ...عند ..جدان الجوهره ...!!...خالتها منفسه !!
ضغط بيده...على شماغه ....لسماعه ...هالاسم ..الكريه......والبغيض....
رنا- ..طب مب انت كلمتني ...وقلت شغلوا ...القران ؟؟؟يعني كانت معك؟؟
جلس الوليد...وهو ...خافي ....الي بالعيون....مرسوم..
الوليد ناظر رنا ..وبهدووء- لأ...ماكانت معي ...!!..
ساره ..-...الله يرجعها سالمه ....
وخر الوليد عينه ...وقام ....- آمين ....برقى اريّح!!!
تركهم ..وهم يتسألون ....سبب....هالجمود....والهدووء....
حنان تتبعه بالنظر ..-.....احياناً...اخاف من نظرة الوليد...!!
سمر- اجل ماتلوميني ....يوم قلت ..ماني مكلمته!!
التفتت حنان لها بمزح- ومين يقدر يلوم البقره ؟؟!!
سمر- ...الظاهر ...اني ..برقى ...اركعلي ركعتين ..ادعي فيها ..على من ..سبب لي قهر الرجال!!!!
ضحكو...بدون نفس ..
رنا- ..الله ..يقطع شيطانك ..ياسمر ...ضحكتينا ..واحنا مانبي !!!
ساره ..كانت ..ساكته ....تفكر بنجلا ....ولا هي مستنكره الي يسير ....
هي ...بوفاة ..اديب ....انجنت....الا شوي...وهي ماعاشت معه ..غير خمس سنين.....فمابالك ...سعد ..الي عاشت ..معه ..من انخلقت ...بهالدنيا...
زارها طاري ...
ساره-..مدري ليه احس ان نجلا ..صار لها شي؟؟
حنان- وش ذا الاحساس..؟؟؟تفائلي خير!!!
ساره...-....مدري كيذا ..شكل الوليد يقول؟؟.!!
سمر- ...الوليد كيذ شكله ...الي يشوفه يقول صاير مصيبه ..!!
رنا- ..سمر اسكتي ...كيف تمزحين ...بأحساس الوليد؟؟؟
سمر بستنكار صادق- والله ماقصدي شي ..!!
...................................................
الوليد ...رقى لجناحه ....وهو يفكر بأالاحداث الي صارت ....
نجلا ..وشوفة امه ....شي ..كثير..الي صار ....
ليه يحس ..انه ...مو فرحان لشوفتها ....طول عمره يتمنى ...تجيه ...ويوم جت؟؟!!كل مشاعره بردت...!!كل لهفته..انمحت ...
دخل ..وهو يسمع ...صوت ..القرآن ..يصدح ..يأركان الجناح ....وريح البخور ...ماليه .....ابتسم بمراره ....اكيد ام سلطان ...
الوليد- يالغاليه؟؟؟وينك؟؟
طلعت له ام سلطان ...من ...غرفة النوم ....ومعها ...المدخن ..وجهها يشع حنان ..ونور ...
راقب ملامحها ..الحنون ...ونظرتها ....الشغوف لشوفه وشوف نجلا ....
ام سلطان- هلا ....هلا ...بك...ياوليدي!!....ابتسمت ....وين ..نجلا .. تحت؟؟!!
الوليد قرب منها ...وحب راسها ..الوليد..-...نجلا ..ماجت ...الدكتور اجل خروجها ..بيسون لها بعض التحاليل ...!!
حب راسها ..وابعد ..عينه ..عنها ....للزوايا ..الي كل يوم يلمح بها ...وجه ...مرسوم ....يلووم ..ويلوووووم

...
ام سلطان- ياحبيبتيّ !!ماخلصوا من..تحاليلهم؟؟..لها شهرين عندهم !!!
الوليد .....وهو يدخل لغرفة الجلوس ..ويرمي بثقله ...على الكنب ..ويجنب عصاه ...على جنب ...وبفكر ساهي – معليه عشان تنطمن اكثر ...على صحتها ....زرع ابتسامه ...غصب يوم شافها مقبله بتجلس ..مقابلته ...
ام سلطان عيونها عليه ..وعلى شكله ...الي ...صار شكله من ..موت سعد ...-..وانت يابوي اهم شي ..شفتها وتطنمت عليها ..!!
ناظرها ...الوليد -...الا تطمنت ...بس الدكتور يقول ..لازم ..ترجع لمكان ...غير الي كانت ساكنه فيه ...يعني تغير جو
ام سلطان- ..وليه ؟؟الا هينا برتاح ...وبتنخدم ...وبعدين يابوي ..يبيلها ..من يهتم فيها ...ويداريها ...البنيه لين الحين متأثره بموت اخوها الله يرحمه ويجازي عيال الحرام ..
ضغط على شماغه المتكور بين ايديه ....
ونبض عرق ...فيه ....شد شفايفه ...
الوليد بثقه ..تكبر مع الاصرار ..وبصوت ..يفح ..من الغضب ..المكبوت- ان طلع من ..السجن!!!برجعه ولو كان آخر يوم بعمري!!!!
ام سلطان بخوف- تعوذ من الشيطان يابوي ولا تخلي بليس ..يوسوس..لك ...اكيد انه بياخذ جزاه على الي سواه ....
الوليد ..بهدوووء...مفآجئ..-...ايه ...ايه ..بياخذ جزاه ....وغير القصاص ...ماابي!!!..رفع عينه ...لأم سلطان ...وتكلم ...
الوليد- ان ماقصوه!!!...انا الي بكون ذباحه!!
شهقت ام سلطان- لآ يابوي ...لا ...تعالج الغلط بالغلط!!!هذا ...مو كلامك ..!!انت ..اعقل من كيذى...؟؟؟....لاتتهور وتخلي الشيطان يعميك ...ويبرر لك فعل ..الحرام!!!
الوليد تنهد بكبت ...محد حاس ...بالقهر ...الي يحسه كل يوم ...ولا ...العذاب الي ..يلفّه ويحتويه ...بشوفتها ...كسيره ..وضايعه ...وهو!!هو!! اكبر سبب ...لجرحها ....
وضياعها ....
الوليد -..اعوذ بالله منك يابليس!!!.....مسح وجهه بكفوف يده ....يفكر ..وش السواة ...
وين يوديها ....وعلى ..مين يامنها ..؟؟؟....هو من حياتها لازم يختفي ...ومن عيونها ..لازم ...ينمحي ...
ام سلطان -..طيب ..بخصوص نجلا ..وش ناوي عليه .؟
الوليد-...والله ..هاذاني ..افكر !!..ناظرها ....وكمل
الوليد- الوالده عرضت ..تاخذها ...معها لجده!!
ارتبكت ..ملامح ام سلطان-...وانت ؟؟وش قلت؟؟
ركّز ..بعينها ..وجهها ...الحبيب-..يالغاليه ..انا اعتبركِ...امي الي ماجابتني!!ونجلا مثلي ..وان كنت ..بجيبها لأحد ...فهو انتِ!!!
ابتسمت ام سلطان برجفه ..وحنان -..والله وربي العالم ...اني ..اغليكم مثل عيالي ...انت وانجلا !!
شافت الوليد سارح ..يفكر ...
ام سلطان- طيب ..يابوي ..البيت ..كبير...وفيه ..اجنحه ..ماقد طبتها نجلا!!..ليه ..ما نجهزها لها ...!!
الوليد التفت لها ...والفكره ...كأنها عجبته..
الوليد-..يمديكم؟؟..لأنها بتطلع بعد بكره!!
ام سلطان بفرح...- ..الا يمدينا !!

............................................................ .......

بيت ...جدان.. الجوهره...
ام ناصر- ..وش عندك ...ياوليدي ؟؟؟اشغلتني ..بالهرج الي تبي تقوله ؟؟!!!
راكان..رفع راسه ...وابتسم- ماعندي الا الخير ...ياميمتي ...
ام ناصر- هه...لا يكون ..تبيني ...اخطب لك؟؟؟...قالتها وهاذي منوتها .....
حط رجل على رجل ...وعينه ...تبتسم ....-...ماشاء الله عليك ...يمه ...تفهمينها وهي طايره !!!
رفعت يدها لصدرها من الفرحه ...
ام ناصر- ...ياويلي !!من جدك ياراكان !!..مابغيت وانا امك ...!!!والله والله ..لآخذلك ..زينة البنات!!
راكان ضحك بهدوووء على شكلها الفرحان-...البنت ..موجوده ....وهي الي ابيها ...!!
صفقت بيده مستغربه بفرح- وسايرن تغبي على ميمتك ؟؟ومن هي هالبنت ...؟؟؟
راكان ...خفف بسمته ...وناظر امه ...بتركيز ...- تعرفينها!!!
ام ناصر- اعرفها؟؟من هي يابوي ..تهاني بنت ..عمة ابوك؟؟؟
قطب راكان – لآلآلآ....الي ابيها بنتن....مثل الدر مكنونه!!
دخلت الجوهره-...سلام ...ماما هيا ....ابتسمت لعمها .....بغنج ....
وكملت- وش عندك مع ماما هيا ؟؟!!وش ذا الاسرار ...؟؟
ام ناصر- تعالي شوفي عمتس ..اخيرا قرر يعرس؟؟!!
الجوهره لمحت نظره غريبه ..بعيون راكان ...- لآلآلآ...اخيرا؟؟؟ومين سعيدة الحظ الي بتاخذك؟؟؟
راكان بهدووووء...وهو يناظر بنت اخوه ...الحبيب- ...ساره...خالتك؟؟!!!
انبلمت الجوهره ....وبان ..الاستنكار عليها ...- ساره؟؟؟!!بس!!!هي...
راكان- هي ايش؟؟
ارتجفت ...وارتبكت ...وناظرت ام ناصر-..ياماما...انا احبها واتمنى لها الخير ..بس هي .ترفض..كل من يتقدم لها .....وعمو راكان ...يبيله ..وحده ..مب معقده ....وهي بصراحه احس فيها عقده من مات زوجها!!!!! ...
التفتت ام ناصر لولدها- ايه وانا امك ...البنت مافيها كلام بنت اجاويد ...بس....
رفع يده ...ركان ..وبهدووء وتصميم- ...انا مابي الا هي ...
الجوهره جلست جنب جدتها - ..ياعمو ليه ...تبيها ....مدري ..احس ان ...صاحبك ...الي كان زوجها ..هو الي موصيك ..عليها ؟؟؟
راكان- محدن وصاني على شي!!!؟؟والسوالف ..خليها للاكبر منك ...!!..ناظرها ....بتركيز...وكمل
راكان- ولي معك هرجه...بعدين!!!
التفت لأمه ...الي تسمع ..كلامهم ...وتشوف اصرار ولدها
راكان- ...هااه ياام ناصر ...وش رايك؟؟
ام ناصر- قلت لابوك ؟؟
راكان- اكيد ....وبعدين انا ...رجال ....كم سنه ...ويطق عمري ..الاربعين!!!...يعني ماني مهبول ؟؟؟واعرف ..اقرر ..واختار!!
الجوهره بعجله- ...طيب ..وان رفضتك!!!
التف لها ..راكان ...-....هذا ..شي بعلم الغيب ....لا انا ..ولا انتِ...نقدر نعرفه!!....يالجوهره!!
الجوهره بربكه- يوووه ياعمو وش فيك علي ؟؟؟حبيبتك انا بنت اخوك...!!
راكان- بعدين !!بعدين .....ناظر امه ..
راكان- هااه يمه شورك؟؟
ام ناصر- ...والله وانا امك ..البنت ...ماعليها اخلاق وجمال ..وعقل ....عساها بس توافق ...انا سامعتن ..انها ترد كل من جاها ؟؟؟
الجوهر- ايه ..معقده تراها ؟؟؟جتها عقده من موت ..زوجها ؟؟!!!
التفت لها راكان ...وسكتّها بنظرته ...-...والله احنا الي عندنا بنتن يبيلها ...تربيه من جديد!!!!
ام ناصر- تعوذ من الشيطان الله يهداك ...الجوهره ..تبي لك الزين ؟؟!!!
راكان ابتسم بوجه امه - ...تبيني اتكل عليها ؟؟؟؟هذا ...المحال!!!!
ام ناصر- ههه.....والله يامك ..صحيح انها مرجيجه ...شوي !!!....قاطعها راكان ...بهدوووء
راكان- وسذوب..!!!وخر عينه عنها ...وكلم امه .....جربي ...؟؟يمه . ..ماراح نخسر شي؟؟؟
الجوهره ...تسمعهم ..وهي تفور ...من داخل ....وش يبي فيها ؟؟؟هالمعقده ...!!!رفعت حاجب ...هين !!!على جثتي تاخذها ....!!!عمي ..انا !! ياخذ ..خالتي ..الي ...تموت ..على شي اسمه نجلا؟؟...وتجطلني ..وانا بنت اختها ؟؟؟اجل اذا خذته ..اكيد بتبعده عني!!!وهذا مستحيل ..يصير ..!!!
............................................................ ..............
\
\

اقول ..اليوم ..حلم العمر ..مات ...
عقب هالحال ..اعلنها وفاته ...
واعزي القلب ..في ..فقد الحياه
شعور الحب مكسوره ..مناته
طريقي اجمل دروبه شتات
قدم رجلي ..تعثر في حصاته
اقوم!!
..ولا سند عودي.. عصاة
واطيح وخاطري مشلول ذاته
على من هو ..تحلى بالصفات
على من كان ..للخافق..حياته
علا من كان عزي والغناة
انا والملك والدنيا فداته

شعوري ..ماسبقني فيه ..ذات
شعوري حطم احلامه ..عداته
اقول
اليوم
حلم العمر
مات

بنفس اليوم الكئيب .....
الساعه ...2الليل..
نجلا

عيونها ...منها ....النظر ....ضاع....ونوره ..انطفى ....برحيل ...السعد....

والبسمه ..فارقت ....مبسم.....من ..اصله .....حزين....
والحياه؟؟؟وش هي ....الحياه؟؟؟
غير ...هيّ ...وجروحها.. .وهيّ!!!
نجلا اختفت
نجــــــــــــــــــــــــــــــلا....
نجلا ....البسوم......نجلا....الحنون......نجلا....الي ..القمر ....يرتجيها ..تجلس..مكانه...وتضوي ...سماه
نجلا ...الي ...فرحها....تغلب..عليه بصمة..حزن
نجلا ....الي ...زرعت .....ورد...وحصدت....شوك....
نجلا....الي ..رضت.....بالي ...انكتب.....
والي انكتب....عيّا....
يستقبل...
الكسر
و
ويجبره ..
عيّا
يداوي
جروحهــــــــــــــــــــــــــــا
بالمستشفى..
وبغرفه ...مظلمه.....ظلام الظلم.....اظلمها...
نجلا بحلمها ... ضحكت- سعد؟؟!!شوف؟؟...ماسويت شعري ...زين؟؟؟فكه!!!وصلحه..مره ثانيه!!
سعد...بتعب..-..يوووه منك!!!تراك اتعبتيني!!!حلو...روحي المرايا شوفيه!!
نجلا-..لآ...تبغى البنات يضحكون علي!!!وعلى جدايلي ...شف!!شف ..هذا ..من هينا طالع شعر!!!!
سعد...بعجله قام ...بيطلع- قوليلهم ماعندي احد يصلحه!!!!
سكتت...نجلا ورفعت عينها له ..-...صح ماعندي امي!!؟؟
وقف ...والتفت لها نادم.....
سعد- ياصغيره....!! وانا؟؟؟
نجلا – وش انت؟؟؟انت ولد مو حرمه!!عشان تسير امي!!
رجع سعد...وهو يبتسم ..ندمان-...نجول!!..انا امك!!؟؟وابوك؟؟؟وصديقتك!!!وكل شي!!
نجلا ضحكت- اف كل هذا انت!!؟؟؟
سعد – تعالي ...خلني ..اشوف ...اخرتها ..مع ذا الشعر!!!
جرها من يدها ..بعد مابعد ...نظرة الحزن ....المريره...
جدل شعرها ....وسكت عن الكلام ....وشوي ..وقفت حركته ....التفتت ..ضاحكه ..تحاكيه...
وشافته....طايح ...ودمه ...سايح ..وشماغه بجنبه ....والوليد ...
دوت صرخاتها .....تلعن ..وجوده بحياتها .....
نجلا...تحرك راسها .....يمين وشمال ...وعيونها تاهت بالظلام ....- لآ.......لأ....سعد!!....لا تموت....!!!..لآ.....
دخلو الممرضات عليها .....يهدونها .....ويحاولون ...يثبتونها ....
نجلا-...سعد؟؟؟...............لآلآلآلآلآلآلآلآ..............اخوووو ووي.......مات..........اخوي.............مات!!!!.....
فلتت منهم ....قبل ...يضربونها ..ابرهم الي تكرههها...
الممرضه- تألي هبيبي!!!تأل؟؟
رفعت نجلا يدها ولمت ....كتوفها ....الوجيه...ماتعرفها .....والمكان ...مظلم ..مخيف.....
ارتجفت شفايفها ......وعضت ..شفتها السفليه ......نظرتها ..لهم ...
ارتسم فيها ...الخوف.....انتبهت ...للباب المفتوح....
وبلا شعور يقودها ...سابقت رجولها الريح .....تبي الهرب ....من ..؟؟!!
اكبر مخاوفها .....تبي الهرب ....من واقع ....امر ...من المرير....
ركضت!!...سابقت ....اقوى الم....الم الفراق.....
تاهت بين الممرات ...والاركان ....تاهت ..بعالم مجهول ....وبكل ركن...وجه...يراقب....
ويقول
ابعدوا...هالجنووووون.....
وامسكوه....
نادته بعالي الصوت.....نادته من حر ..ماتوجس....
نادته....ونادت....ونادت.....ونادت....لين ...كلن سمع ..حسها ...
وكلن لمس...جرحها ..
نجلا ..حاوطوها ....وكابرت .....تبغى الهروب.....وفي الاخير ....استكانت.....من التعب ....
واستسلمت ..لأقسى شعور .....
الحرمـــــــــــــــــــــــــان
والضيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاع
وفجأه
سمعت
صوته ...ينادي....اسمها....وسمعت ..صوته ..يناجي ..حزنها .....
تلفتت ..برعب ..وخوف ......وعيونها تفتش...يمكن تلمح راعي الصوت بين الوجيه ....الي ...شغلها ...تشلّ حركتها .....
وبس؟؟
نجلا فتحت عينها ....
نجلا بهمس ..يرتجيهم يسكتون- هش؟؟؟؟سمعتوه؟؟؟؟سمعتوه؟؟؟ارتجفت ....ونادت ..عليه ...وصوتها ...نادى من قلبها ....
نجلا- ســــــــــــــــــــــــــــــعد!!!!!!
الممرضه السعوديه- لا حول ولا قوة الا بالله ...ياحبيبتي ....وش طلّعك؟؟؟ناظرت الممرضات ..الي حواليها ..
وكملت..وهي تنهرهم .....
نجلا ناظرتها ..برجى- سمعته ؟؟؟والله سمعته؟؟؟؟..ميلت راسها ...ودموعها ...تحاكي ...رحمة العيون الي تشوف....
نجلا- ماسمعتيه؟؟؟ناداني!!!!والله ناداني!!!!...رجعت ...تصرخ ....
نجلا – سعد؟؟
الممرضه السعوديه -...تعالي ..حبيبتي ..تعالي .....محد نادك ؟؟...جرتها ....
نجلا- لآلآلآ......ماني رايحه ..هو ناداني؟؟يبيني؟؟؟؟...
الممرضه برحمه- طيب ..حبيبتي ..تعالي الحين ..وان جا بنقوله ..انتي وين ..طيب؟؟؟؟يلا تعالي ..!!!
مشت نجلا وهي تتلفت ..تدوره ....وينه...؟؟!!!....مشت ...وصوته ..مايفارقها ....
مشت ..وضحكته ...تملى السكون الي ..محاوطها ....
مشت!!
............................................................ .............
بعد ..مرور ..يوم ...واحد....كامل .....
مر !!...ومعه ...؟؟.....الاحزان ....تكبر...وتكبر.....
ومعه ..الفرح ....يسلّم .....ويوادع.....
ومعه....لهفة ....انتقام ..تزيد ....وتقوى...
بمكان ....تنعدم فيه الحريه .....وتصبح النفس....تنجبر ....مو ....تفعل ماتريد ...
مكان ...انوجد ...للعقاب ....وغيره لأ!!!!!!!
سجون ...العاصمه ..الرياض
العنبر رقم ..8
جالس....وكابت ..بنفسه ...العاصيه ....قهر ...مغبون....لوصوله هالمرحله ...وفي بداية...حياته ..
انكتبت نهايته ......
شد بأصابع بده ....مقهوووور.....وحاقد ...على ...شوق ...الي..وصلته هالمواصيل ....
وش فايدة ..انصياعه وراها ؟؟لف براسه ..وعيونه ...تشوف المكان ...الي ..وصل له ...
انا؟؟حمدان؟؟؟الي ...محد ..يقدر....يحجرني...ثانيه!!انحبس!!!وكله..منك ..بابنت (محضور)
جمدت نظراته ...لو يطلع بس!!!لو يطلع !!...كان محاها من الارض....!!!خسر مستقبله ..واسمهم ..على كل لسان ..!!!وهي ؟؟؟هيّ!!!!!مالها ..اي ...صوره ..ولا لها ..اي....عقاب!!!...ضرب بيده ..اسوار ..سجنه ..الكئيب...وهو يذكر ..وجه ابوه ..المصدوم ....ويترجى .نفس...الشخص...الي ..تعافس معه ....الي ..اسمه الوليد!!!الوليد ...الي ...خلاّ....ابوه ..يرتجيه ..وهو ..جلمود. صخر....عيّا يلين ....
كرهه ..للوليد ...ولشوق ..وصل حده ....واصراه ...على رد اعتبار ابوه ...الغضبان ...يكبر ..ويكبر ....ضرب بيده ..قضبان الحديد ..الكريه ...
حمدان- آآآه يالقهر !!وين بتروحين ..مني ؟؟وين؟؟؟والله لأخلي ..حياتك ..جحيم ..ياشوق ..!!
............................................................ ..............
بقصر الوليد
والاخص...
بجناحه ...الكئيب...
الساعه ....11الضحى ....
قام ...وهو اصلا ..ماغفت ..له عين ..ولا ارتاحت ....تحمم ...وحلق ذقنه ..
اليوم لازم يروح ..الشركه ...ويشوف اشغاله ....الي ..تجاهلها ....طول هالمده ..
يمكن؟؟!!يقدر..يلقى ..حل ....
دخل غرفة ..الملابس...وغصب رجله ..خذته ..لدولابها ....ويده ...بحسره ...فتحت ...باب الدولاب ..
تاهت عيونه بشغف ....تشوف ..قطع القماش الي احتوت ..غصنها ....وهو ...عجز!!يحتويه ..مره ..ويحافظ عليه ...
لمح ..قميصها...السكري ...شافها مره لابسته ...مره وحده بس...
لبسته ..يوم ...جاته ...وكلها ...امل يحتويها ...وتبدى معه ..من جديد ....
غصب يده ...اتجهت له ..سحبه ...وبلا شعور ...رفعه ...يدور فيه ..بقايا ....عطرها ....
انفاسه ..اختلطت ...بالبقايا ....من شذاها ....
غمض عينه ...وتنهد ...بحسره ...
سمع ..نغمة جواله ...وماقدر يلبي ..الاتصال ...ويترك ...مكان ..وقفت ..هي فيه ...
سمع النغمه من جديد ...وبجهد ..ابعد نفسه ...وبيده ...قطعه ...بيوم ..من الايام ...حضنت ..دفى ...جسمها ...
شاف الرقم ..وكان لأحمد ...صديق سعد ..الوليد-..هلا والله؟؟
احمد بهدووء- هلا فيك ..بو محمد ...اخبارك ؟؟وعسى ..العلوم تسر ؟؟!!
الوليد- بخير ..وعافيه ...يالحبيب ..؟؟
احمد- ..بغيت اسأل...مااسمحوا بالزياره ..لين الحين ؟؟ ...عشان الاهل يبون يروحون ..يزورون اهلك !!
قطب الوليد ..عينه ...- ..الا مفتوحه...بس...الحال نفس الحال .ويمكن بعد ..اسوء!!..يمكن ..ماتذكر اهلك ؟؟
احمد ...- لا حول ولا قوة الا بالله .....الله ..يقومها يالسلامه ...والله ..الي راح ..غالي علينا كلنا ...الله يرحمه ...
الوليد-..الله يرحمه ...ويغفرله ....ان شاء الله ..خلاص ..اجل ..الزياره ..من الساعه 4....اقابلكم هيناك ...بأذن الكريم ..
احمد- يكون خير ...الساعه 4 ..احنا هيناك ...يلا نشوفك على خير ..يابو محمد ..
الوليد- فمان الله ..
قفل ...وصورتها ..والدم ..يهرب .و...يبعد عن معصمها ...يهز فيه ..اعمق شعور ...رجعت ..انظاره ...لقميصها ...في كل مكان يشوفها ...ويلمح زولها ...
ونظرتها الي تذبحه ..
من الوريد للوريد ..
............................................................ ........
بجده ...
بسمه -...اقول امي ..مب كانت اليوم بتجي؟؟..لو ادري ..انها بتجلس ..اكثر من يوم ..كان رحت معها ...!!!
اشواق تفكر- ..تخيلي ..راحت ..تشوف الوليد؟؟!!
ظهرت علامات الاستنكار ..على بسمه- ..لآلآلآ مستحيل ....امي؟؟...مااتوقع ...توها الحين تروح تشوفه ...وهو بخير ومتعافي ...ويم ..طلال قالها عن الحادث ..ماتحركت ؟؟!!!مستحيل ...!!
اشواق- انا اقول تخيلي ؟؟؟ترى ..امي ...احيانا ..عليها طلعات ..؟؟
بسمه – بكلمها اليوم ..وان كانت بطول ...بحجز اروح اها ..!!
اشواق- ..وجامعتك ..ياهانم؟؟ماورانا دراسه ؟؟
بسمه هزت كتوفها- ..عادي اغيب اسبوع مو مشكله ؟؟!!!
اشواق ..والفكره ..كأنها عجبتها – والله مب شينه ..!!...ناظرت اختها ...طب اخلصي ...مابي ارجع البيت متأخر ؟؟!!!
بسمه- وليه ؟؟؟صحباتي ..مواعدتهم ..بعزيز ..مول ...وبتعشى هيناك ؟؟مو تجريني .للبيت ..وانا ماخلصت !!
اشواق بنرفزه- وبعدين معك ؟؟؟انا رايحه ابيلي اغراض ...مارحت عشان تجمعين شلتك بالمجمع!!وتأخريني!!!
بسمه ابتسمت- يووه اشواق .وسعي صدرك ....ماراح اتاخر ...انتي تقضي ..وانا ..بجلس معهم ..لين تخلصين .؟؟اوكي!!
ناظرتها اشواق وهزت راسها ...- الله يعيني عليك ...يا بسمه ...هذا وانتي الكبيره ..مو انا؟؟!!!
بسمه ..حركت شعرها يمين وشمال- ...يعني عشان ابي ..انبسط ...شوي ...اصير هبلا ..صحيح ماعندك سالفه ..!!!
............................................................ .............
الساعه ...3,5الوليد ...طالع من ..الشركه ..ورايح ..للمستشفى ....
وبطريق ..خروجه ...
قابله ..
قطب حواجبه مستغرب -...سلطان؟؟!!غريبه !!وش سبب ..التشريف..آخر الدوام؟؟
رد سلطان بدون نفس- ...والله الشركه ...شركتي ..؟؟!!يعني حلالي ..اي وقت اجي ..بكيفي!!!
رفع الوليد حاجب ..وهو يدري ..ان سلطان قاصد يستفزه- ..متى ينشد بك الظهر ؟؟!!متى!!!
ناظره سلطان وتلفت ..يمين وشمال ...وقال بحقد ...- ان زرت ربك !!!
ركز الوليد بنظراته ..على ..اخوه ...وهو عاجز يوصف...المراره ..الي ..يحس فيها ...-...ابعد عنك ذا الحقد!!وش ضريتك ..فيه؟؟؟!!!هذا ..ان مانفعتك!!!
سلطان هز كتوفه ومشى بأستهتار ...-...وجودك ..كلك على بعضك ..ضرني!!!
شد الوليد على شفايفه ...بهدوووء...آخر شي ..هو ناقصه ...مواجهة كره سلطان ..-...لا تتمادى ..ياسلطان ..!!..ان سكت ..علة تبجحك ...مب عشانك!!عشان ..امك ..وعشان غلاها!!!
سلطان ضحك ياستنكار- ...لآ...لآ...تكفى ..!!..خل امي على جنب!!..لا تدخلها بالموضوع!!!
على العموم ..انا جاي ابي ...اقولك ..ان الي ينزل ..لي كل شهر ..مايسد .ولا يكفي .سلطان بن محمد!!!
شد الوليد عصاه ..وتكلم بهدووء..-....اشتغل!!..اترك ..سالفة ..دراستك ..ذا الي طالع لنا فيها ...وامش ..امسك ..شغلك ..هينا!!!
سلطان بكره- ايش؟؟وليه ان شاء الله؟؟؟...الحلال مب حلالك ..ولا هو بكيفك ؟؟!!!واصلا انا ناوي اخذ حصتي من الورث!!!وافض ..الشراكه..!!..
الوليدرفع حاجب- ...الموضوع هذا ..بعدين تنكلم فيه!! مو فاضيلك الحين !!!
سلطان بأبتسامه خبيثه ..وهو بيتعدى الوليد ...-...اكيد مو فاضي ..مشغلتك المجنونه!!!
الوليد بدون أي ..شعور ..بالمكان او الزمان ....مسك رقبة سلطان ...بكل قوته ...ونار فيه ..تستعير ..لسماعه هالكلمه بس!!!!قرب ...سلطان منه ..وانفاسه ..تزيد ..وعينه ..امتلت ...سواد ...
الوليد..بهمس ..يقرب للفحيح-...ان سمعت هالكلمه مره ثانيه ...!!ياسلطان ..انسى ان لك ..اي شي عندي!!!
ولاتتوقع اني برحمك ..عشان ..احد ...بدوسك برجولي ...!!
بلع سلطان ريقه ...وحاول يبعد يد الوليد القابضه على ..رقبته ...- ....ابعد يدك ...لميت ....هالحثاله علينا!!!!
انتبه الوليد ..ان الموظفين ..آذانيهم ...مع الي يصير ..ولو ..اشكالهم تدل على غير كيذى ..
نفض يده ..من سلطان- انت الي جبته لنفسك!!!..رفع اصبعه لسلطان......
الوليد- انتبه ..ياسلطان!!!..انتبه!!!...لا تخليني اعتبرك ..عدو!!!
مشى الوليد ..ولا ترك فرصه ..لسلطان يرد .....
ومشى ...وهو ..كاره ...لكلمة ..المجنونه....الي سمعها ...
وكاره ...هالعلاقه ...الي بينه ..وبين ..سلطان ...
وكاره ..لدنياه ....
وكاره ...نفسه ...
وكاره ....وكاره ..وكاره .....
............................................................ .............
بالسياره ..
احمد- ..الوليد يقول ..ترى حالها مايسر ...!!فلا تزيدون همها ...والكلام لك ياشيخه !!!
شيخه بحزن..وبخوف- ليه تقول كيذا ؟؟؟..لهادرجه ..حالتها صعبه!!!
ام عبد العزيز- ..والله هالبنت ..تقطع القلب ..ابي اعرف بس ..يوم تهنت ..فيه!!!
احمد بحزن ..واكتأب-...تلومينها ؟؟؟هذا سعد !!
ام عبد العزيز- ..وهذا قضى ربك !!..هذا يومه الي ..ربي قرره !!!..
احمد- ونعم بالله .....شد على دركسون سيارته ....
غياب سعد ...عن حياته ...كان له اثر كبير ...
وزاد ..همه ....معرفته ..بتفاصيل ...حياة صديقه ..الكئيبه ...
ولايوم عرف طعم ...شي اسمه فرح ...الا بشوفته ..لنجلا ...
وهذا هو ..راح ..وتركها ...
............................................................ .......
بالمستشفى ..
وبجناح ...ينسمع فيه ...كلام ...تطمئن له القلوب ...
يبعث ..الراحه ...والهدوووء ...
القرآن...يشتغل
بغرفه ...فيها نجلا ..
ومعها ...
انسانه ...هي لها ....احن ماخلق ربي... ...
نجلا ..عيونها ..ضايعه ...والهم ..اكبر ...رسمه ..مرسومه ...بكل وضوح ..
بمعالم ...وجهها ..
شعرها .....منتثر...حواليها ...
واليد الحنون ...بجنبها جالسه ...تمشط ..لها شعرها ....
من درت ..ان خروجها تأجل ..قلبها ..مارتاح ....تعرف ..الوليد ...والنظره ..الي بعينه ...ماقدرت ..تخفي ..الوجع الي فيه ...بس ماحبت تضغط عليه ....ماصدقت ...الشمس تطلع ...وجت ...للمستشفى ...
وعرفت بالي صار!!
ام سلطان بحزن ..- ..بسم الله عليتس ...يامي ...وش صابتس ...؟؟ووش الي جرى لتس!!؟
ياحبيّبتي ....بهالوقت ...ربي يمتحنتس...!!ويشوف صبرتس!!...والي سويته ...يغضب رب العالمين !!!
انتي انسانه ..مؤمنه...ليه تركتي ..للشيطان ...لتس منفذ!!!..
حست ام سلطان ....برجفه ..تهز ...الغصن ...الجريح ...
تركت ..الفرشه الي بيدها ...وقامت ..غيرت ..جلستها ..وجلست ...بطرف السرير..مقابله ..نجلا ...
تدور عيونها ..مسكت يدها بحنان ...مابعده حنان ...
ام سلطان ...برحمه ...- ابكي!!..ابكي ..يابنيتي ...ولا تخلين شي بقلبتس!!انا مثل امتس ..ياحبيبتي!!..
شافت ..دموع ..تجمعت ....بعيون نجلا ...
ام سلطان- ..نجلا يامي ...يعلم الله انتس من دخلي بيتي ..وانا ..احبتس ..مثل بناتي ...!!ويشهد ..ربي علي ..ان حالي ..بشوفتس .بهالحال....ماهوب حال !!!...
رمشت عين نجلا ....و..دموعها ...الي حرّقت ..خدودها ....نتذر..بالنزول ...
ماقدرت ام سلطان ..تتحمل ..هالضياع ...الي تشوفه بنجلا ..قربت منها ..بلا شعور ..وحضنتها ...
حضنتها ..تبيها ..تذوق طعم الحنان ....والامان ...حضنتها ....وهي ....تحس .....بكسرها ...وتبي تجبره ...
وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه..من حضنك ....يالي تقولين ...مثل امي ...
كل ...رعشة ..خوف ....صرخت ....وكل ...رعشة ....ضياع ....بعد صرخت ...
وكل ...احساس ...بالضيق ...والحرمان ....نادا ..ونادا ...بعالي الصوت ...
فقدتك..
فقدتك ..ياعز الناس ....وانا ..من لي ..في هالدنيا ..سواك ..ان طالت الغيبه
رحلت ..ومن بقى ..وياي..يحس بضحكتي ..وبكاي ...وحتى الجرح ...في بعدك ...
يغزيني ..واهلي به ....انا من ..لي...في هالدنيا ...سواك ..وان طالت الغيبه ...
تصدق؟؟...قد ماحنيت ....اشوفك ..في زوايا البيت ..واسولف ..معك ...عن ..حزني ..واحس ..ان انت ..تدري به ...

اهتزت .اوصالها .......من ...كثر ..عبراتها ..المكتومه .....
ومن مشاعرها الملكومه ...بفقد ...السند
و....اغلى الحبايب..
رفعت ...يدها ...تشد ...ام سلطان ...تبي تغوص...بحظنها ...وتهرب ..من الالآم ...
سمعت ام سلطان ..شهقاتها ....وضمتها اكثر...-...لا تخلين ...بنفستس ..شي!!..صيحي ...يامي ...وطلّعي ...الي بقلبتس!!...
نجلا بصوت ..مخنوق ..ونّت ...بحسرررررررره...مريرررررره....وموجوعه .....
نجلا...بهمس ..مكتوم ..ومجروح- ...آآآه...راح .....راح ...سعد....!!
ام سلطان- راح ...للذي ..ماتضيع ..ودائعه ...راح ..للرحيم .والرب الكريم !!راح ..يامي ..وترك الدنيا ..ووصخها!!..
انهارت ..نجلا اكثر....وشدت نفسها ...على صدر ام سلطان ...
وبصوت ...مقهور...ومغبون- وانا ؟؟؟انا ؟؟....ليتني ...رحت معه !!!...راح ..وخلاّني !!!...وآآه لمين ..خلاّني!!!!
ام سلطان ..يدها ..لمتها ..بحنان ...وسكون ...وبرحمه ...-...ليه ؟؟يانجلا؟؟واحنا يامي وين رحنا ؟؟والوليد؟؟؟
انشلت ..اوصالها ...وهزها ..المن جديد ...لطاريه ...
ماتبيه ....وماتبيه ..وماتبيه ...
فيه ..حب..بقلبها ....انكسر ....فيه ..جرح ...وتارك ...اعمق اثر..
ام سلطان- بسم الله عليتس الرحمن الرحيم ....اهدي ..يامي ..اهدي ....وارتاحي ....
جلست ..ام سلطان ...تقرى ..عليها ....وتنفث ...ونجلا ... ..تنتحب ..بأحضانها الرحوم ...
نجلا بعبره تهز شفايفها...ابعدت راسها ..تدور ..عيون ام سلطان..الحنون..-...م.ا....مالي..غيره...بهالدنيا!!!...كملت بصياح ....
ورفعت ..يدها توري ام سلطان ..مكان جرحها ...
نجلا-...شفتي هذا؟؟..انا ..انا ....انا ..سويته ....أشرت بيدها لصدرها ....وكملت ..بعبره تخنقها ..وحزن ..لونه اسود ...مرير..
نجلا-...انا ...هزت راسها وميّلته ...وكملت.....انا ...سويته ...كنت ابيه ..وابي اروح معه ....ماابي اعيش...مااااابي....وش حياتي ..بدونه ...وش حياتي بدونه ...رفعت يدها ..وغطت وجهها ...بحسره ....وونّت ...ومشاعرها تنوح....
وقف ...عند الباب ..الموارب .....يسمع ...لهيب...حرتها ....وحزنها ...
ويسمع صوتها ..الي ..وحشه ....حيل ..وحشه ...
ام سلطان- ..لآ ..يامي..لآ!!هذا حرام !!...تبين تغضبين ..ربتس!!..هالفعل ..مايفعله ..الاكافر!!!وانتِ..مؤمنه ...وتخافين من الله ....
فتحت يدها ..وشافت ..الرئفه ...بعيون ام سلطان ...
نجلا-...انا ..مخنووقه ....مخنوقه ....شفته ..بعيني ...شفته !!!..شهقت ....
نجلا- وليتني انعميت ...وماشفته !!.....وبلهفه...
نجلا-..لآ...وسمعته!!!...هزت راسها ....بسرعه ....سمعته ...يناديني ....ويضحك معي ....
..صاحت من جديد ...ورمت ..براسها ..بحضن ام سلطان ....
هدتها ..ام سلطان ...بصوت حاني ....
الوليد
تفآجئ ..لوجود ام سلطان ...لما سمعها ..تقرى ...على نجلا ...وتهاديها ....غمض عينه ..وتنهد ...بكتمه...
وارتياح ...ممزوج ....بالحسره ...وده يكون لها قريب...وده عنها ...يشيل الهم ...وده يداوي ..جروحن ...هو سببها ...
قرّب ...من الباب ...وعيونه ...مشتاقه ..لشوفها ....
انتبهت ...له ام سلطان ...وأشرت بيدها ....تبيه يدخل ....وجت ..بتبشر نجلا ....بوجوده ..وحظوره ..
رفع يده بسرعه ...وهز راسه ...وشاف الاستغراب ...بعيون..ام سلطان ...واختفى ...بسرعه قبل تنتبه ..معشوقته...
مشى ...لين جلس ...على ..كنب ...بنفس الجناح ...الي ..طلب وضعها فيه ...مد رجله ...وشال شماغه ...واسند ..ظهره ...وراسه ...ورفع عينه للسقف ....
مستحيل يقدر ...يخليها تغيب عن عينه ....طول ..البارح ..وهو يفكر ...كيف ..يستحمل ...غيابها ...
رفع يده ..ومسك جبينه .....وغمض عينه ....وكلام ..المنان يصدح ...ويهدي ..النفوس ..التعبانه ...
......................................
بفندق ...مداريم...بالرياض...
ام طلال-...كيف تلومني ؟؟بعد الي سمعت!!...الي صار ...ذبحني!!!...وهو الي خلاني ..اكره ...وجود الوليد بحياتي !!!...
طلال ..وعلامة ..الصدمه ...بملامحه- ...كل هذا ...!!...صار!!...وليه ؟؟ليه ..ماقلتيلنا؟؟
ام طلال- ..وليه تبيني ..اقول!!..وكيف اقول!!!كيف اكسر صورتي ..قدامكم!!؟؟؟كيف!!
طلال-...يمه ..هذا يمكن...يبرر..شي بسيط من كرهك للوليد!!لكن ..مايبرر..الكم ...الباقي ..من حقرانك له ...!!!يمه ..انتِ...ام!!..وشلون قدرتي ..تعطيني من حنانك ...وتحرمين ...اخوي ...وين الرحمه ..الي وهبك ربي اياها !!؟؟
ام طلال..دمعت عينها ...-...طول عمري اشوف صورة محمد في الوليد !!نفس ..جبروته ..ونفس ..ثقته ..وعليائه!!..ونفس العيون ...!!بس!!يوم شفته امس ..كان شخص ثاني !!..الي شفته ...شيّن...يفرق..عن محمد !!وعن ..غروره ..!!وعنجهيته!!الي تمنيت تنكسر!!!!ويوم انكسرت ...انكسرت ..بقطعه مني!!!!
طلال ..بهدووء-..وبعد كل هذا ؟؟ناويه تبعدين؟؟؟اخوي ..يمر ...بأزمه ...وياليت بيدي شي ..واسويه !!وانتي ؟؟امه ..الي بيدك...اشياء...كثيييييييييييييير....بتروحين!!!!
سكت يستنى ...تعليقها ....
............................................................ ....................
بجناح نجلا بالمستشفى ..
طلعت ام سلطان ..للوليد...
بعد ماسكرت الباب ..على ..نجلا ...وتركتها ..مستكينه ..ونايمه ...
انتبه الوليد لصوت ..الباب ...وابعد يده ..عن عينه ...
واستقعد ...وعيونه مليانه ..اسئله...
ام سلطان ...قربت منه ..وجلست جنبه ...
ام سلطان- ..ليه ؟؟ماقلتلي ؟؟!!ليه ماعلمتني ..وش صار؟؟
ناظرها الوليد..-...مابي اشغلك ..يالغاليه !!!..
قاطعته ام سلطان- افا ..عليك ...يالوليد...هالسالفه ...ماتنتخبى!!..قليبي..حاسس ...من شفتك ..وانا داريه ..ان نجلا ..صار لها شي!!!قول لي ؟؟كيف ...تركوها ..لحالها ؟؟
الوليد..ابعد عينه ...وبهدوووء- ..نجلا كانت معي!!!...رجع وناظر عينها المصدومه ...
الوليد- كنا طالعين من المستشفى ...وبجيبها للبيت ...!!..وقفت ..عند محطه ...ونزلت ...وماوعيت الا ماريتا ..تأشر لي ..فتحت الباب ..وشفتها ....شفتها جارحه نفسها .....قال ..كلمته الاخيره ...بغبنه ...مغلفه ...بقهر مكبوت ..
سكت ...شوي ...ووخر عينه ...
الوليد-...نجلا.....تردد....وقطع كلامه ....صوت ..نغمة جواله ...
الوليد- هلا احمد ..وصلتوا؟؟
احمد- ايه ...تونا داخلين ....اي دور انتوا ...؟؟
الوليد- الدور الثالث ...جناح رقم ..544
احمد- يلا دقايق..ونكون عندكم...
الوليد- حياكم....
سكر والوليد والتفت لأم سلطان ...
الوليد- ..هاذولا ..جيران ...نجلا ...
ام سلطان – والله فيهم الخير ...مرت ابوها ..ماجت؟؟تطمن عليها ....!!!والاغراب ...جو ...!!لكن الواحد وش يقول ؟؟؟...الا الله يجزاهم ..بالخير ...!!!
قام الوليد ...وخذى ..شماغه ..وعصاه ...
الوليد- ..انا ..بطلع ..هم على وصول ....
ام سلطان- ...وين ؟؟بتطلع من المستشفى؟؟
الوليد- لآلآ...بطلع اقابلهم ...ثم ..اروح للدكتور ...!!
ام سلطان- رح الله يحفظك ..من كل شر ...ولاتنسى ..تطمني ..وانا امك !!..
الوليد- ..ابشري...ابشري.....
ترك الجناح ...
............................................................
بغرفتها ..كاعاده ....
جالسه ..تدردش عالمسن ...والكون ..كله .موهامها ...سمعت ..دق عالباب ....
الجوهره- اوووووووووف!!!!!مين!!!!..ماني فاتحه ...!!..روز....!!انزلي تحت!!!
سمعت ..صوت ..غير ..صوت روز..
راكان- ..افتحي الباب ...انا ..مب روز!!!!!
انتفضت ..وبسرعه ..سكرت الاب توب ...وفتحت الباب ...بأحلى ابتسامه ..
الجوهره ..بخوف...يغلبه ...المكر- ..هلا ..عمو راكان ...!!غريبه !!؟؟بسرعه وحشتك ؟؟اجل !!
ناظرها راكان ...وبهدوء..مشى بيدخل-...وش ظنّك؟؟؟ليه ..جاي!!؟؟
هزت كتوفها ..وهي تبعد ..عشان يدخل -..مدري...؟؟!!يمكن ..تبي نطلع !!زي دايم !!
دخل راكان ...والتفت لها ..وهو يناظرها بتركيز ..-..لآ؟؟...سكري الباب...وتعالي اجلسي!!
الجوهره عضت شفايفها ...- ..طب ليه الجديه ..ياعمو ...!!وش الموضوع؟؟
راكان..جلس...مقابلها- انت ..علميني ...وش الموضوع؟؟؟!!!وليه ..قلتي ..ان ساره تقول ..لو خلت الدنيا من الرجاجيل ...مآخذ عمك!!!...
ارتبكت ..وتغيرت .ملامحها
الجوهره-...انا.....طب..هي قالت!!!
راكان ..قاطعها- الجوهره!!!عن ..الكذب....البنت ..ماقالت!!!
الجوهره ..بتسرع خبيث- ليه هو انت ..تكلمها؟؟؟!!!
صرخ راكان بوجهها- ..انتي انهبلتي!!!..؟؟؟ليه؟؟هي سايبه!!...
الجوهره..بسرعه ..وخوف..اول مره عمها يصرخ عليها - ..طب وش ادراني ...؟؟انت ..تتهمني بالكذب ..!!!كيف تبيني ..اتصرف!!!اسكت !!
راكان حاول يهدي نفسه -...الجوهره..مابيك تسكتين !!الا بالعكس ابيك ..تقولين الصدق!!من دون ماتلفين وتدورين!!!
الجوهره ..عضت شفايفها وهي مدركه ان عمها .مارح يخليها لين ..يقتنع ..بالي تقول ..وشكله متأكد ...ابعدت وجهها ....وبخبث...متمثل فيها ..رجفت ...تدمع..
الجوهره-...كيف تلومني ؟؟وانا احس..ان ..فيه وحده ..بتاخذك مني ؟؟وتنسيك ...الجوهره ..بنت اخوك؟؟!!!
على قد ماكان راكان معصب ..الا انه هدى نفسه ..ورقت ملامحه ..شوي ...
راكان بهدووء- هذا الي خلاك ..تكذبين؟؟...
ماردت الجوهره ...وظلت ساكته ...
راكان ..ناظرها بحنيه ...تفوق الوصف ..وكلمها بحزم ..-...مهما كان السبب...مايبرر..كذبك ..على البنت !!ليه..ماكلمتيني؟؟ليه ..ماعلمتيني ..وش منه تخافين !!
الجوهره..التفتت له ..بعين دامعه-..يعني ..بتعطيني وجه ؟؟؟؟اذا .تزوجت؟؟
راكان ابيتسم ..بحلاوه- وانا اقدر ...اتغير عليك ياعين عمك!!؟؟..بس طريقتك ..ياحبيّبتي غلط!!..
سكتت الجوهره ...وهزت كتوفها ...
راكان- يعني ..خالتك ..هالكلام ماقلته ؟؟؟...ردي ياالجوهره ...وهالمره ...لا تغبين علي شي؟؟!!
الجوهره- هي اصلا ماتبي تتزوج احد ..وهالكلام قالته ...في كثير غيرك...يعني حتى لو قلتلها ..اكيد..بتقوله فيك؟؟!!
تنهد راكان ..بشويش....وبهدوء- يعني ماقالته ..ووجهته لي انا!!
ماردت الجوهره ...
راكان فهم .سكوتها....وبهدووء حازم- ..يالجوهره ...انتِ..مو طفله ..!!...او ...صغيره ...عشان تفكرين هالتفكير ...او تتصرفين هالتصرف ...!!..
الجوهره- ..ياعمي انت ..ماتدري ..وش انت بالنسبه لي !!!..
رفع عينه ..وناظرها ...
راكان- ...وانتِ بعد ..ماتعرفين ..وش مكانتك ..عندي!!..والظاهر انكِ...مرخصتني!!!..وماتعرفين ..منهو عمكِ راكان!!
الجوهره مسحت دمعه ...طارفه-..تكفى ياعمي ..سامحني!!...والله اني ..مارخصتكِ...بس!!!
بس...ان تزوجت ..خالتي...بتنساني!!
ضحك ...راكان ..وبمكر- ليه ؟؟لهالدرجه ..هي ..طيّر العقل!!!
رفعت الجوهره حواجبها ...وبنرفزه.- عاديه!!؟؟جداأ...عاديه ...
سمعت ضحكته الرنانه ....
راكان- ..يلا طيب..جهزي نفسكِ..بعشيكِ ..برى!!!اليوم!!..هااه وش رايكِ؟؟
ابتسمت ...بفرح صادق ...
الجوهره- ..وش بيكون رايي ...؟؟اكيد موافقه!!...
قام راكان بيطلع ....- خلاص ..انا بروح مشوار ...وان رجعت ..كوني جاهزه!!!
.........................................................
بعد ..مُضيّ....
ثلاثة ...شهور...
اليوم ...مثل كل يوم ..ماعاد تفرق..مرور الايام ....
نفس الوجيه ....ونفس ...الحزن ....المحمل ...بالكره الدفين ...
الوليد....
رفض...سفر نجلا ....وابتعادها ....ايّاً...كانت الاسباب ....وخصوصا ...ابتعادها ..مع اشخاص...
كان النبذ...اكبر نصيب..خذاه منهم ...ابتعد ..عن حياتها ....ولكن ...حولها وحواليها ....
اصبح ..ذكرى ..اليمه ....لابد تنمحي....واصبح يعيش...لأجل راحة ...قلبن يكرهه.....
ام طلال...
ماكانت مستغربه ...الي صار ..بس....صحوتها ..جت متأخره ...
وفيه منهو ..حل ..مكانها ....ولاقى ...القبول ....بقلب الوليد ...
وندمها ...تحول ..لأصرار...ترجع ....شعور ..مانوجد ..من اساس ...
طلال
كان العضيد ...والسند ...الي ..ينشد به الظهر ...
وكان ..نعم الاخ...الاصيل ....
النادر وجوده ...في مثل هالايام ...
ام سلطان
الام الحنون ..والقلب ..الرحوم...
والصدر الكتوم...
كانت ....العين الساهره ....لنجلا ...
واليد الحانيه ....والبلسم الشافي ...
لجراحها ...
الاليمه....
رانيا وخالد
الامل ..فيهم ..زرع ..نور صعب ..يغطيه ...ظلام الليل ....
............................................................ ..........
اليوم ...نجلا ..وام سلطان ...
زاروا...الدكتوره ...الي ..نصح الدكتور...الوليد ...فيها ..لنجلا ...
وهم ابتدوا معها ..من ..طلعت نجلا من المستشفى ...
\
\\
بغرفة...الكشف...


دكتوره منى-...هااه ...اليوم ..عاد ...طعم الفرح ...غير!!..ولا ؟؟يا نجلا؟؟
نجلا ساهيه ...بعالم ..ثاني ...
ام سلطان بفرح-..الا اكيد !!...الله يجعل ايامها ..وايمتس ..كلها فرح يادكتوره ..!!والله انتس ماقصرتي معنا !!
ابتسمت دكتوره منى-..هذا واجبي ياخاله ..وبعدين نجلا ..بصراحه ..احس انها ..مثل اختي ..!!..وهاالفتره...تعلقت فيها بصراحه !!!
التفتت نجلا ...وببسمه حزينه-..تسلمين ...يادكتوره...
دكتوره منى- افا؟؟مو قلنا الخوات ..مابينهم القاب!!!
نجلا-..تسلمين يامنى ...ناظرت ..ام سلطان ..ومنى ...
نجلا..بفرح كئيب- والله من غيركم...مدري ..وش حياتي ..بتكون!!
ام سلطان بفرح صادق ..-...والله انتس...غاليتن ...علي ...يامي ...وحتى ..الو...سكتت ام سلطان بسرعه ...وتداركت ...كلامها ...
ابتسمت نجلا بهزء...ماعاد جابو طاريه ....يحسبونها ..نست!!..
يظنون..انها ..نست ..
شكه الاسود ..ودوره ..بحياتها ....
ولا نست ...وعوده ...الكاذبه ...
نجلا ..غيرت الموضوع- خالتي ..مو قلتي ..بتوديني ..لنصوري؟؟
ام سلطان- ايه ..ان شاء الله ...بس الظهر انهم ...مسافرين !!!عشان كيذى ..بنرجع...البيت!!
رفعت نجلا عينها ...- أي بيت؟؟
ام سلطان- بيتس!!..يامي ..
قاطعتها نجلا ...بهدووء-...بيتي ..هو البيت الي تربيت فيه ..انا وسعد!!وغيره لأ....!!!
التفتت ام سلطان لدكتوره منى ..
سمعت ام سلطان نغمة جوالها ...ورفعة ..تكلم ..
ام سلطان- الو؟؟
الوليد..- سلام ..يالغاليه؟؟
ام سلطان- وعليكم السلام ...ناظرت نجلا ...والدكتوره منى ...
واستأذنت ..
دكتوره منى- يانجلا ..مو حكينا بذا الموضوع ؟؟وقلنا ...انا رمينا ..الي راح ورى ظهرنا !!
نجلا بهدووء-..مارميت شي ورى ظهري!!!!؟؟كل شي..قدامي وعايش معي!!!..
دكتوره منى- بس ..انتي ..بهالتصرف ...تستغنين عن ..الكل !!..وعشان ايش!!..؟؟
نجلا ..رمشت عينها ...والتفتت لنور الشمس-...قصدك ..خالتي ..؟؟والبنات!!...صدقيني ..ماراح يكون لي غناة عنهم!!بس ابيهم يخلوني...على راحتي!!.بعدين وش يربطني ..؟؟؟هزت راسها ....وكملت.....وش يربطني ببيت ..الوليد!!!!!..قالتها .وهي تشد على حروف اسمه ...
دكتوره منى- ..نجلا حبيبتي ...هذا بيت رجلكِ..وبيتكِ..ولابد بترجعين له !!
نجلا انتفضت ...وبكره مرسوم بعينها ..وملحوظ بلهجتها ...-....قصدك من كان رجلي!!!....
دكتوره منى- ...ليه ؟؟يانجلا ...احنا ..تكلمنا كثير ...وكنتي ..موافقه ...!!
نجلا رجعت ناظرتها ...-...انتوا الي تكلمتوا ...مو انا !!ولا انا الي قررت ..انتوا!!!انا فيه منهو بحاجتي الحين ...ومالي الاهو!!..
دكتوره منى- ...ارتاحي الحين ....والتفكير بالمستقبل يمدي عليه !!
ضحكت نجلا ..بغرابه ..-..اي مستقبل؟؟انا ماعاد لي..مستقبل!!..انا انتهيت!!..وحياتي ..ماعاد لها طعم او لون!!!
دكتوره منى- كأن وجودي طول الفتره الي راحت ...مأثرت ..ولا كان لها لزمه!!...
نجلا- لا يامنى ...لاتقولين ..كيذا ...ولا تحسبين ..اني مجنونه ..او ..ماعد فيني عقل !!..انا عارفه ..ان وفاة سعد .مكتوب ومقدّر !!...لكن ليش..تصرون ان حياتي مع ...؟؟.....ترددت ..ولا نطقت اسمه....
كملت..بأصرار- معه...مكتوب بعد!!!...ليه ..ماتتقبلون اني ...خلاص ..اخترت ..طريقي ...وطريقي..مو معه!!!...
دكتوره منى راقبتها ..وهي تتكلم ...وشافت ..ان ..حزنها اعمق مما كانت تتصور -..نجلا!!اتركي الامور تاخذ مجراها ...
سكتت نجلا والتفتت ...عينها ...بعيد ...عن ...الواقع ...-...طول..عمري تاركه الامور تاخذ مجراها ...!!لكن الحين ...!!...جا اليوم الي يكون لي فيه ..دور لرسم حياتي ...زي ماابي!!..
هزت راسها بأصرار...
نجلا- والي ابيه .....رفعت يدها ..تزيح ..خصل ..من شعرها ..الي لامته ...ومع ذلك مصر ..ينزل...
وكملت
نجلا- الي ابيه ..هو ..اني اعيش..حياتي ..بسلام!!
دكتوره منى- والسلام ...يعني ..بتلاقينه ...بالابتعاد ....عن الاشخاص ..الي يحبونكِ!!!
ضحكت بصوت عالي ..ممزوج ..بحزن ...اسود- يحبوني؟؟؟!!...ارتجفت شفايفها ....
نجلا- الوحيد الي حبني ..توفى الله يرحمه !!!!..الوحيد الي ..عنيت له ..راح!!..ومافيه شخص..يسوى ضفره ..عشان ..اضحي ..وانسى ...كل جروحي ....!!!...
جت دكتوره منى بتتكلم ...وقاطعتها نجلا
نجلا- شوفي ؟؟حتى انتِ,,جابكِ لي ..عشان ..تنسيني!!!..
دكتوره منى بسرعه- ...لا يانجلا ...انا ..ما جيت ..الا لأنك ..كنتي بحاجه لأحد...معكِ...يتفهمكِ...ويسمع منكِ...غير الي تعرفين!!وبعدين !!هذا دليل...على ان زوجكِ...مازال ..متمسك فيكِ...وصبر ..معكِ..!!
نجلا قطعت الكلام ورفعت يدها- ..منى لاتحاولين!!!..انا عارفه انكِ في ..عقلكِ تقولين ..اني ..ماتغيرت!!
لكن ارجع واقولكِ.....
انا بعد ..سعد ..ضعت ...ونسيت ...في غمرة ..حرّتيّ...نفسي!!..تدرين وش الي قاهرني!!!..قالتها بعبره ...ورفعت معصم يدها ....واشرت على اثر الجرح ...الي ..تسببت فيه لنفسها ...
نجلا بحرّه-...الي قاهرني!!اني اكتشفت الى أي مدى ..كنت ضعيفه !!!...واني كنت بغمضة عين ...بغضب ربي ...!!
دكتوره منى- نجلا ..انتي كنتِ ..مو في وعيكِ..!!!...وكنتِ منهاره!!!
نجلا بعصبيه ...حركت راسها ..ويدها- وهذا الي ابيكم توصولون له!!!اني كنت ..منهاره ..!!!وان سبب هالانهيار ..الكريه!!...هو!!!...كنت ابي اهرب ..من حياتي ...عشان ...ماشوفه ....ولا اعيش..معه !!!
ليه ماتبون تفهمون؟؟اني خلاص!!..ابي اعيش!!!..ابي اعيش...ناظرت ..منى ....برجى ...وكملت ...
وكيف ..تبيني ..ارمي الي صار وراى ..وهذا ..الي تتكلمون عنه!!! يمثل ..كل شي..صار...!!!
جت ..دكتوره نى تتكلم ..وقاطعتها نجلا ..بهدووء
نجلا- ...رجاء ..يامنى ...الكلام الي عندي ..قلته ...!!...وحياتي الخاصه ...ملكي انا!!!
قالت كلمتها الاخيره..ولفت راسها ....
دكتوره منى ..- والله ..يانجلا ..انا خلاص..مقدر اضغط عليكِ ...انتِ ..الحين ..واعيه ..لكل قرار راح تتخذينه ..بس نصيحتي لك ..ماتتسرعين !!!....وقفت ..
وكملت-..يلا عاد ..انا اكره ..اودع احد عزيز ...خليني اشوفكِ؟؟
نجلا ..ابتسمت- ..اشوفكِ ..بس مو هينا ؟؟؟بصراحه ..هالمكان ...هو الي ابي ..اودّعه !!..
رفعت منى راسها ..وعينها ...تشمل ..غرفة نجلا بالجناح- الغرفه ..هذي ..راح يكون لها ..ذكريات عندي !!!فيها تعرفت عليكِ ؟؟
نجلا ..بهدووء- يووه ..اجل انا اكرهها ....حركت كتوفها ...
نجلا- تعالي زوريني ..!!وشوفي ...نصوري!!...

ارادة الحياة 28-02-08 07:48 PM

السلام عليكم قال الزهر اه اه
اه اه من كل كلمت خطت في هذا البارت اه من كل دمعة ذرفت في هذا البارت اه من كل المشاعر الحزينة التي تجسدت في هذا البارت
هل ينتهي الحزن ويصبح ذكرى لا نرغب في الحديث عنها ام يصبح ذكرى نحن اليها لانها مرحلة ممرنا بها وبعد ذلك وصلنا لبر الامان هل يصل الوليد ونجلا لبر الامان ؟
ام الوليد ظننت للحظة انها استفاقت واكتشفت انها استفاقت بتكبر استفاقت ولم تنسى فاي ام تتمنى الانكسار ينرسم على ملامح ولدها اتمنى لها استفاقة مع رحمة فهل تاتي الرحمة لقلب ام الوليد ام ترفض القدوم كما رفض قلب ام الوليد اعطاء الحنان لذاك الصغير وعندما كبر رفض حنانها فهل يرضى الكبير بان يعود صغيرا ليغدق بكم كبير من الحنان؟
رانيا وخالد اتمنى لهم فرحا كبرى وامل لاميحيه الظلام فعلا وصرخا تاتي بعد 6 اشهر تسكت كل الافوه التي تصرخ بكلام باطل

الجوهرة اعذريني زهور فلقد سمحت لنفسي بان اسميها افعى القصة السامة اي روح خبيثة تسكن داخل تلك الجوهر المزيفة ولكن كل ما اقوله سبحان الله جعل باسهم بينهم وسلط عليها من هو اخبث منا حمدان ننتظر ماذا يخبا لتلك الافعى الجوهرة المزيفة

ام سلطان هناك نساء خلقن لكي يكونن امهات للكل وليس لاولادهن فقط لما يحملن من فائظ الحنان الذي يغدقن به كل من قست عليه ايامه وجارت عليه سنين عمرة هذه هي ام سلطان وحرامات اكول ام سلطان لانه لايستحق ان يقرن اسمه بهذه المراءة التي تمثل بحر الحنا في هذه القصة
ختاما شكرا لك على هذا البارت الجميل المليئ بالاحاسيس المرهفة التي تعبر عن رقة وراهفة حس كاتبته سلمت قال الزهر وشكرا لك

آه يا زمن 28-02-08 10:28 PM

تسجيل اعجابي
 
:besm8dg4:
:rdd12tf: يا خرابي على هل البارت تحطيم كسرني ههههههههههـ
تسلمين على البارت الروعة :rfb04470::55: ومشكوره وما تقصرين :flowers2: الله يعطيك العافية

نجلا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ثم آآآآآآآآآآآآآآآآآه :asd::EWx04511::Taj52::Taj52::Taj52: عليها هل البنيه خلتني اصيح صياح الي يشوفني ايقول احد ميت لي صج قطعت قلبي ونجلا مثل ما يقولون قضاء وقدر وهاذي ربج كاتبه بس الله يصبرها على فراق سعد ابي اعرف الحين اذا اهي تحب الوليد ارضي عليه مب اهو الي ذبح سعد الكريه حمدانو صج صارلج انهيار شهر او ثلاثه ردي والي يسلمج ردي :f63::f63:

الوليد : كسر خاطري :EWx04511::EWx04511:صج الله يكون في عونك نجلا راسها يابس مادري شلون بتكسره ما عندي شي اقوله بس الله ايكون في عونك ويصبرك على الي قدام لان ماظن نجلا ناويه على شي زين
حمدان : لازم ان:o9Y04826::o9Y04826: سميه مجرم لا سفاح قهرني بكل برود يبي الوليد يطلعه طلعت روحه ان شاالله :8Pp04714::8Pp04714: ( مسامحه قويه الكلمه <<<< من القهر والله ) واظن ان بياخذ اخت طلال اشواق لان عباله اهي الي تكلمه شوق
ام سلطان: فديتها:redface::hR604426: والله ما يستحقج سلطانوه
ام طلال : الوليد اظن بيسامحج keep fighting <<<< بدا العرج هههههـ :lol:
والحين نجي حق شينة الحلايا الجوهره :party0033:(الاسم ما يناسب ابد ) : (انا صج باعترف اجذب بس مب مثلها انا على اختبار العربي من يسالوني جم حصلتي في الاختبار اقولهم 10/10 وانا مزفته:y4605198::y4605198::tongue: انجل 911:f63: لا تقولين حق امي بتقعد سوي لي محاضره )الحين من الي يقول عن خالته جذي شلون اصلا تقدرين آآآآآآآآآآآآه عليها ترفع الضغط الي يقره ردي ايقول عيوز كل عن الضغط ههههههههههههـ
والحين الكيوت رانيا وخالد : :f63::f63:ان شاالله يارب يعطيج ذريه صالحه مب مثل سلطان ولا حمدان اللهم لاشماته <<< اقولكم عيوز ههههههههـ وفديتك يا خالد مب مثل :lol::y4605198:ريايل هل الزمن بس سمعوا طاري العرس ما شفتي الا اغبررتهم مب كلهم بعضهم مثل الشيخ خالد
مشكوره قال الزهر وما تقصرين :rdd12zp1::0041::110:

ناعمة 28-02-08 10:49 PM

والله البارت يعور القلب :(

اتمنى ماتكون النهاية حزينه .. لأني بموت إذا كانت حزينة


الله يعطيك العافية

ميسان 28-02-08 10:57 PM

أهلييييييييييييين زهوره بارت قمـــــــــــــــــــه في الروعه تصويرك للأحدث عزيزتي قمه كأني أشوفهم قدامي
الوليد الله يعينه صدق مسكيييييييييين الدنيا توديه يمين وشمال من أمه لأبوه لأخوه ويوم لقا اللي يحبها وتحبه ما قدر يتعامل معها ,,,,,,,,,,
نجلا ياحياتي اللي مرت فيه كثييييييييييييييير بس أحس >مجرد أحساس<أنه لو تسمع بس صوت الوليد راح ترجع له لأنه مهما كان هي تحبه بس حرام عليك زهوره بكيتين كثير مع نجلا ,,,,,
أم سلطان أم في قمة الحنيه على عياله وغير عياله صدق مواقفها تلمس شيء داخلي فينا كل ما قريت مقطع هي فيه وخصوصا مع نجلا والوليد أخذ نفس عميق ما أدري ليش ؟,,,,,,,
الجوهره رضعه الشر رضاعه حتى على خالته نجلا وقلنا خذت منها الوليد اللي كانت تتوهم أنه بيكون من نصيبها خالته وش سوت لها عاد بردي حرتنا فيه زهوره لا تخلينا منقهرين كذا
سلطان قاهرررررررررني يجيب الضغط أن شاء الله يتزوج الجوهره وتذوقه ويذوقها الضيم والقهر
رانيا وخالد أن شاء الله يذوقون الفرح بولد مثل القمر ,,,,,,
مشكووووووووووووووره غلاتي زهوره على البارت الرائع وننتظر البارت بأحداث مثيره ومشوقه وسعيده وخصوصا لـــــــ
نجـــــــــــــلا و الوليـــــــــــــد

تقبلي مروري وتحياتي
محبتك ميسان :flowers2:


الساعة الآن 03:32 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية