هلا وغلا تسلم يمينك الى خطت الكلمات وكتبتها ماشاء الله
والله استنى البارتات بكل شوق انى اعرف الى بيصير بين هالبنات وعيال العم ومشاكلهم الى ما تخلص وقلوبهم الى مليانه حب وحقد على بعض الجازى اكيد الى ما سكينها هم الى يدورون عليهم هند وفارس شكل القلوب بالوقت الحاضر ماراح تقرب من بعضها بالاجواء هذى اتوقع لو يخلونهم يروحن للدوادمى الكل بيفقدهم لانهم تعودو عليهم حتى مع مشاكلهم بنتظارك بكل شوق |
مساء الخيرررررررررررررررررررررر لكل الحبوووبات الي معنا بالمنتدى ولكل من يتااابع معنا هذه الروااااية
انااااا شخصياااااااااااااااااااااااااااااااااا لا تعليق ع البااارت الساااابق غير انه حتى هذا الباااارت قطعت الشك باليقين ان شخصيااااات هذه الروااااية يعااانون من امرااااض عقلية ونفسية واولها انفصااام الشخصية بسبب طريقة تعااااملهم حتى بنااات نااااصر انعدو منهم وحرصااا منا ع سلااامة الاخووووة في شهاااااااار قررررررت انا الطبيبة باعدام جميع افراااد ال قااااسي عدى فااااااارس خوووفا من ان يلحقهم ونشمله مع هالمجااااانين ثااااااااااااانكس سهووومة ع البااارت وثااانكس عبوووووقة ع النقل ونرررراااكم غداااااا بنااات اذا في فرد من عائلة المجاانيين ما تبوونه بالمستشفى قووووولن ولا تستحن ما يردكن الا كيبووورد |
صباح الخيرات ........ تسلم ايدك سهومة ومازالت الاوضاع متصاعدة في حياة بنات ناصر يمكن بهالبارت بدو يعبرو عن مأسيهم بس مازالو على نفس الوضع لاتقدم ابد .........ياخوفي ياسهومة تسكتينا بكل بارت بس تدري في شي فرحني بعدين بخبرك اذا وصلت له خخخخخخخخ
شيوخ وصقير ابي اعرف الحين هو راز وجهه ببيت ابوه شيبغي ها يروح لبرميلت ولا اخذ منها الي يبغي ومل بسرعة ومفكر حاله انتهى الله يستر ماترجع بعد كم يوم او كم اسبوع وتقول او تدعي انها حامل خوب كل شي اتوقعه من كيد الحريم .......اما طلب شيوخ الروحة للدوادمي طيب اذا هي قادرة تروح وهند معاها مع انو هالشي مستحيل لانو في مين له حق عليها بحكم الزواج الاغبر المنيل بمليون نيلة .........خوب صقير مايذكر انو زوجها ولابد تطيعه الا في الجانب الي يخصه مالت عليه وعلى حبه والله دواه فراق شيخة بس مو للدوادمي مكان مجهول غير يدور الين يفقد عقله اما عندها هي ناسي ابسط حقوقها عند وسميوه خروف وعند شويخ جاهز للضرب والصريخ بس اعتقد كل هالخطط بتنتهي بمجرد قومة الجد اما اذا عشمنا وماسوى الي نبيه بنموته قبل مايسوي القصطرة مالت عليه بس بس موقفها مع نويفان صدق يقهر وياخوفي على سارة منها لانها صدقت النذل لاحرام البنت بتستخف لو صار هالشي نورة وسلطانوه خير اخ سلطان وين بتاخذها هو بكيفك ولا بكيفك كل شي عندكم غصب والحرمة مالها راي ابد اعتقد هذي حياة نورة وهي بكيفها بتروح معاك او ماتبيك بقلعتك وهي قريبة من خواتها ماسلمت منك هالمرة تبي تبعدها لايكون لانك ناوي ترجع بكلمتك وخايف ترفع عليك قضية طلاق او خلع لاو الله حتى الي كارهين الحريم طلع لهم لسان نورة ماعليك منه اتصلي بخواتك وهجي لهم بدون مايدري خلي احد يجيك مع وحدة من خواتك انتي مو جارية عند سليطين وقت الي يبيك جرك لاخر الدنيا ووقت الي عايفك رماك بعيد عنه وضحى وفهيد فهيدوه حسبي الله عليك وعلى ابوك وامك فوقك اجل ابوك لسانه على اليتيمات وولده راجع الفجر سكران وماحد موقفه عند حده عساه البلا الي يبلاه هو وامه الي ماعرفت تربيه ويبي وضحى تسكت له ان شاء الله اذا عرف بروحة المحكمة تجيه ام الركب ويهرب من البلد كله ويريح وضوح منه لو عمها مثل الناس مازوج بنت اخوه اليتيمة لولده السكير بس مااقول الا حسبي الله على عمشاء يوم تحطها براسها وتخلي الشايب يزوجها اياه وضحى المسكينة هذا غيض من فيض ولا شي من الي سواه فهيد فيها وسكوت عمها وصقير دليل على انو عندهم علم وحتى الجد عنده علم فالح يدعي على الميت ويقذف شرفه ويعني االي يسويه سميه مو عار ولايسود الوجه عند العرب والاهم من كل هذا كيف بيقابلون ربهم وكلهم ساكتين على المنكر صقير ومحمد وضاحي رجال امن مايستحقون هالمناصب وهم يشوفون فهيد يسوي المنكر وساكتين له ومتسترين عليه مويضي ومحمد وربي الي صار لها مع محمد فرحني وقسم بنات عمشاء عوبات ومافيهن وحدة تنبلع مالت عليهم اجل وحدة متزوجة تفكر بطليقها وتقارن بعد وين ربي يوفقها وهي خاينة بس ليه نستغرب وهي قبل تاخذ عويس كانت تتعمد تشوف وتخليه يشوفها والي صار لها هذي عقوبة ربها اجل يوم محمد تقرب من عيالها فرحت وانبسطت وماتذكرت انو حتى هو عنده بنت ولا قربت منها لما تزوجته همها عيالها وبس تستاهل الي يصير لها عساها ماترتاح وعويس لو تموت مابترجع له ريم وسعد ابغي افهم ريمو ليه متزوجة اصلا قاعدة تدلع ومقومة الدنيا ومنكدة على زوجها علشان حملت وخير ياطير هذي سنة الحياة لو ماجابت عيال وماحملت بكت وشكت ويوم ربي عطاها بدون تعب وعلاج ومر بعد موعاجبها تشوف اختها الي كم صار لها وماحملت والله العالم تحمل لو لا واذا ظلت على وضعها سعد بينفر منها الرجال يكره النكد والدلع الماصخ نور وضاحي نور اعتقد طاحت عليها العصابة عاد مسوية فيها بطلة وناسية انو هذةل مهربين مخدرات ومجرمين الله يستر عليها وضاحي يوم انو خايف عليه ليه مامسك لسانه السم مالت عليه بس سارة والمجنون وربي مجنون مو طبيعي مافيه عقل حشى حشى كل هذي عقد يبغي يطلعها على هالمسكينة ...........الله يعينها ياخوفي لايزر عقلها سهومة وبعدين شوفي لك حل خلاص البنت قلبها بيوقف كل بلية اعظم من الثانية لابارك الله في عيال قاسي مافيها واحد يسر الخاطر غير فارس ماادري هل بتنفي كلامه عن شكوتها ولا انهيارها مخليها موواعية ولا تدري شقاعد هالمجنون يبربر فيه مااقول الا عساك لشهار لين تفطس و تموت قال شرسة قال هند وفارس يالله عاد هنيد انثبري بس تغثين الولد وتبينه يركض وراك روحي زين عمرك ماتزوجتي من القاسي وفارس مليون وحدة تاخذه ياختي الوحيد الي واقف معاكم وعاجبه الي يسوونه خواتك ولو وحدة انتخت فيه ماراح يخيبها لو فيها موته اخذيه وهجي مع خواتك على الاقل وحدة منكم حلاله لو دخل وطلع عليكم فكري بعقلك لايضيع منك وابيه وماابيه في انتظارك ياعسل |
تسلم يدينك سهوم ويوفقك يارب
صقر وشيخة احسسسسسسسسسسسسسسسسسن تستاهل ياصقيران مسوي فيها مراجل وماخذ ذي الدوبية ومسوي عاشق زمانه واخر شي اهنتك قدام ابوها ولسة يام حتسمع اووووووووه يابرد كبدي حبيت ذا الوسمية بعد الهانة اللي وجهتهها لك وجعلك بهالحال واردا فارس وهند مبروك يافويرس على النجاح وعقبال ماتنجح بامتحانك مع ههنودة ويا هل ترا راح تهديك ولا تغثك انت ينطبق عليك المثل اللي يقول الخير يخص والشر يعم وشر اخوانك عمكك معاهم بالكراهيها سلطان ونورة افضل ا نهم يبعدون يمكن ترتاح هالنورة وتقدر تحب سلطان وتروح العقد اللي بينهم فهيد ووضحى جعلة الموت ذا السكير المعفن الخايس متى بيتوب لا وبعد شين وقوات عين ينافخ على امه استغفر الله بس هي تستاهل المفروض تقول لزوجها عن سواياة علشان يربيه ذا العمشاء وعزي لحال الوضيح المسيكينه بتسوي نفسهها قوية والقوة فين وهي فين مااقول اللا الله على الضالم نايف وسارة جعلك للماحي والساحق والبلا المتلاحق ياجعلك السلال ياجعلك بتريلة تدهسك وماتخلي فيك عظم يالخايس تبي تاخذها لشقتك المعفنة ولا بعد مفاتيحها موزعة على الشباب كلهم سبهلله هي تبي تذبحهها يعني اكثر جعلك بالتسصمم وتموت وتفتك منك سعد وريم عواصف خفيفة ولذيذة مرت عليهم وعدت اتوقع تصير حادثة لسعد بها السفرية << احساس مفاجأ محمد وموضي التفات محمد لبنته وانه يحط اللوم على موضي ذي صدق يباله كف على وجهه وينك ذا الايام كلها عنها واللحين بتنط لنا وتسوي الاب الرحيم والحنون كخخخ عليك انت واخوانك ضاحي ونور الاوراق اللي مع نور راح تبرائها والا تزيد الطين بله ؟؟؟ !!! تسلم يدينك سهوم ويعطيك العافية وبانتظارك على خير تسلم يدينك عبوقة على هالنقل |
بسم الله الرحمن الرحيم .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صلٍ على سيدي ونبيي وحبيبي محمد صلى الله عليه وسلم ( صلوا عليه وسلموا) يالله ان تسعد حبيباتي وحده وحده .. في كل حرف اتشجع أكثر وأكثر .. وعلى هالدعم اللي ألقاه منكم .. متأكده بنوصل للبر بسلامه مشكورين كثير .. دعم لامحدود .. ربي لايحرمني من أميراتي .. الغاليات والعزيزات علي .. وربي يعلم ان كل وحده فيكم لها معزه وغلاه في قلبي .. ربي يسعدكم ويجمعني فيكم في جناته ( قولوا آميييييييييييين ) .. بالنسبه حق هالبارت .. بدايه للبارت الجاي .. لان البارت الجاي تتوضح كل الحقايق .. وبتظهر لنا الحقيقه .. ونتجهز للدموع وبأخر البارت أميراتي الجميلات .. عندي ظرف .. مابيخليني أدخل الإنترنت إلا لمتابعة ردودكم .. ومابقدر أكتب بارت .. وبيكون لقائي معكم الإربعاء مع اطيب الإمنيات بقراءه ممتعه . سهم المملكه . لإله إلا الله ( البارت الرابع والستيـ 64 ـن ) حست انها بتموت .. مختنقه .. سمعت اصوات بتجيها صب قلبها .. بسرعه ركضت لمكانها .. وهي تحاول تخبي يدها .. من الحبل اللي قطعت جزء صغير جدا منه انفتح الباب .. ناظر فيها .. وهي منزله راسها .. قرب منها فك اللصقه من فمها .. قال بقهر – هاه يالحيوانه ماراح تتكلمين وهي من حياها الفطري منزله راسها .. ماتبيه يشوف وجهها صرخ فيها وهو يجر شعرها – انطقــــــــــــــــــــــــــــــي بان في وجهها علامات الإلم .. بس ساكته ماتتكلم طلع جواله ودق رقم وقال – أمير جهز منك اللي طلبته .. الليله التنفيذ ( وناظر فيها ) جرها بشعرها وخلاها تناظره وتكلم من بين سنونه – الليله بتودعين الدنيا .. وريني ضويحي وش بيسوي لتس دمعت عيونها من الإلم .. وترك راسها بقوه .. خبت يدينها يوم وقف تفل عليها وطلع يوم طلع وقفل الباب ركضت للشباك .. وقامت تبذل مجهود قوي وحال لسانها يقول (قريب أطلع ياضاحي وبتعرف اني برئيه وبتعذرني ) بيت سلطان \ الجناح ناظرها بقهر وهي ساكته من عقب هوشتهم .. ماتتكلم طلع شماغه من الدرج وهو يقول – جهزي الشناط .. بنسافر هالإسبوع .. انا نقلت شغلي خلااااااص رفعت راسها مصدومه وبخوف – لا اترجااااااااااااااك ألتفت عليها – لاتحاولين نوره .. هالمكان ماينفع لنا .. بنروح وشرط ماحبيتي الناس هناك نرد دمعت ووقفت وجت لعنده ومسكت يدينه بترجي – تكفى سلطان دخيل غاليك ماابي اروح ناظرها سلطان بحزن ومسك وجهها – نوره مالنا مكان هنا خلااااص .. بنجي هنا زيارات بس فكته وراحت للسرير تبكي .. ناظر فيها بحزن .. مجبور .. هالقرار هو القرار الصحيح .. خواتها تجرئن وراحن المحكمه .. بكره ان اجلست معهن وش بيسون في عقلها .. وهو يحبها لان عقلها نظيف مو مثل شيخه العوباء .. اللي مايدري صقر كيف متحملها لهالحين طلع تاركها .. وهي ماتت قهر .. وبكت بقوه .. كيف بتترك خواتها وتروح مكان وناس ماتعرفهم رفعتيدينها عن وجهها وناظرته نايف وماسكنفسه – ليش تشكيني في المحكمه !! ماهب تزوجنا وسترت عليتس هاااااااااااااااااااه هزت راسها بالرفض بقوه .. وحطت يدينها على أذانيها – ماشكيتك قال بقهر واضح – الا شاكيتني يالبقره صرخت في وجهه بقهر وعصبيه – قلت لك ماشكيتك ماشكيتك انقهر من صراخها ومشى لها وجر يدينها عن أذانيها وصرخ عليها – ليش تصارخييييييييييين ناظرته بخوف وعينها في عينه .. حاولت تجر يدينها منه .. بس هو موثقها بزياده ويناظر عيونها استسلمت له وناظرته ودموعها تصب – اكرررررهك حس ان هالكلمه جرحته بقوه وقال – اكرهيني على كيفتس عمرتس ماحبيتي .. بس حقي بطلعه من عيونتس .. اجل تجرأين وتشكيني يالداشره تفلت على وجهه .. وهو انصدم باللي سوته .. جرها بشعرها بقوه ودزها للسرير وهي تصارخ صرخ بقهر وهو يأخذ مناديل يمسح – ياحيوانه كيف تتجراين هاااااااااااااااه مشى بيفتح الباب وهو مكشر - تبين تطلعين هاه .. خيسي في ذا الغرفه يالخايسه اما هي حاطه راسها في المخده وراصه نفسها بقوه وتصيح اللي يصير فيها موت بطـــــــــــــــــــــــئ بيت ضاحي بن فهيد دخلت وضحى وشيخه البيت .. شافن في الصاله صقر ومحمد وموضي وابو محمد وريم وسعد ومنيره وضحى – السلام عليكم الجميع – عليكم السلام صقر يناظر في شيخه .. وهي صاده عنه .. كان جالس جنب ابوه .. وبينهم مكان وسيع .. وهم متحلقين على القهوه حقت الضحى في هالإثناء نزل نايف بقهر وهو ساكت مانطق بحرف .. طلع من البيت وهو معصب وقفته منيره – نايف نايف وقف لها – هلا يمه منيره بتسائل – وينهي ساره ناظر فيهم – ساره رقدت توها رقدت .. قايمه أخر الليل وتقول مانامت زين .. لحد يزعجها ابو محمد – وش صار في جدك نايف – هذاني رايح له هالحين .. بتروح معي ابو محمد – إن كان مسموح زيارته روحت معك نايف هز راسه بالرفض – لا لين هالحين .. ممنوع الزياره بحاول المغرب تدخل عليه منيره – ياحول لهادرجه حالته خطيره نايف – لا بس خايفين يتضاعف التعب عليه .. مانبي حد يزعجه لين نتأكد انه بخير |
الساعة الآن 05:30 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية