:besm8dg4:
اهليـــــــــــــــ:party:ـــــــن اخبار الاعضاء الحلوين........اشوى عجبكم ...الفصل...:f63::f63: وشكرا شكرا...للجميع واحب اوضح بعض المواقف الي حصلت.........مثلا انهيار نجلا بعد وفاة الوالد....مو مستغرب ابد؟؟؟من انسانه فيها الخير .....ومهما كان اظفر مايطلع من اللم.....ونجلا ..ابوها قبل الملكه بليله ..كان تعبان...اصلا...بس ماحب يكبر السالفه....وهو رجآل كبير...وزاد عليه الي صار...ونجلا ..لو مات ابوها في ضروف عاديه...كان هدت...لكن الي قهرها...وجه ابوها ..والمواقف تتالت..عليها...وحست ان ابوها ..مات من القهر..وهذا الي خلاها تنهار..اكثر..وتكره الوليد..الي ..خلى ابوها..يكون بذيك الصوره ..وانا عن نفسي..لو ابوي ..سوى ماسوى....بس ماارضى...عليه لو ايش:71_asmilies-com::71_asmilies-com: وراح اقوله مين ماكان حدـــــــــــــــــــك:57::57: والحين استأذن...واستنوني...ماراح اطول.. :flowers2::dancingmonkeyff8::dancingmonkeyff8: |
موقف نجلا بنسبة لي جدا طبيعي لأن الأب مهما كان أبوها وهو شعور يعرفه المجرب اسالوني |
قصة مشوقة جميلة اسلوب جميل في السرد وقال الزهر آآآه لاتطولين علينا بالبارت اختكم جورية حمرا |
الصراحة موقف الوليد في منتهى الشهامة بس سوء الفهم الذي حاصل هو المؤثر بس أتوقع بتزيد ححب دة التوتر بينهم لكن بتشتعل شرارة الحب بعد معاناة ومكائد من سلطان والجوهرة اللة يعين الوليد
|
الجزء الثالث بعد الي سار......مع الوليد... &&&&& امي نوره...ضاقت من تصرفه....وحتى لو معه حق....في الي سواه.....مايمنع انه ياخذ الجوهره ||||||| حصه من درت وهي مقهوره من الي سار...ومو بس هي ...حتى بنتها معها...بس وش يسون...سبق السيف العذل....ومازال عند الجوهره امل انه ...بياخذها...وامل كبير بعد...لانها عرفت واستنتجت مثل الكل ان الوليد...انحط في موقف لا يحسد عليه... |||||||| ابو سعود وابو خالد.....مستحيل يلمونه........لفعلته......الي تبيض الوجه....ويشوفون ان الي سار...نصيب....وتمشي الحياه... &&&&&& صباح يوم الاثنين..الوليد مانام ...وماصدق ان النور طلع ...راح الشركه...ونجلا مانامت ...تبي تطلع وتروح بيت ابوها بأي طريقه.....داست على الالم..الي تحس فيه...وزاادها كرهها..للوضع الي عايشته..تصميم...من طلع الوليد وهي فكرها مشغول ...ومقهور...كيف قدر ..يقولها لعابه...ووقحه؟؟.......وش مقصده...؟؟وسلطان؟؟؟؟وينه..؟؟ تعوذي من ابليس...وانسي شي اسمه سلطان...انسي...!!! عقلها يودي ويجيب....وتذكرت ..كلمه لأخوها.....كوني زي ماربيتك!!! ماسير ..اخت سعد...ان مادفعتك الثمن غالي...يالوليد!!على كلامك.....وتجريحك...لاخلاقي!!!!قبل شخصي!!! سمعت دق على الباب الخارجي... نجلا بخوف انه يكون الوليد لانها ..ماهي مستعده..لشوفه- تفضل.. ام سلطان دخلت على نجلا وهي مبتسمه...- صباح الخير ..يابنيتي...هاه عساكِ ارتحتي بنومكِ......قالتها وهي عارفه الجواب الي باين بعيون نجلا... نجلا..ابتسمت ابتسامه ماوصلت ..لعيونها-صباح النور...ياخاله....وناظرت الارض....مين يقدر ينام...؟؟لو العين نامت القلب مايقدر ينام.... ام سلطان جلست على طرف سريرها-..ادري يابنتي بالي تمرين فيه....وادري فقد ابوكِ صعب.....شافت دموع نجلا تنذر بالنزول... نجلا..بصوت يهمس-..انا مصدومه ياخاله...ومقدر اقعد هينا لحظه....ارتفت عيونها رجاء لام سلطان.......وكملت......تكفين ...تكفين ياخالتي خليني ارجع بيت ابوي......تكفين ..وديني...والي يسلمكِ...وديني...هزتها عبرتها ... ام سلطان رحمتها ..ماتنلام البنت ..ودها تكون قريبه من ريحة ابوها...ومن مرت ابوها...لازم الوليد يعذرها....الضروف اقوى منهم الاثنين ام سلطان-..يانجلا..اهدي يابنتي...وانزلي افطري معي...وصدقيني مايسير الا الي تبين... رمشت نجلا بعيونها..-يعني بتوديني؟؟ ام سلطان- مقدر اوديكِ بدون اذن ..الوليد... نجلا- انتي امه ..ولكِ حق عليه..واكيد ماراح يرفض لكِ طلب ...نزلت دموعها ..تكفين ماابي اشوفه...تكفين...ساعديني.. ام سلطان- خلاص يابنتي قطعتي قلبي ....اهدي...بس يابنتي هذا مو حل...؟؟ نجلا..برجا اكثروعبرات-تكفيـــــــــــــــــــــــن..الله يخليكِ.....مابي اشوفه.....مابي!!.. ام سلطان..رحمتها..ودمعت عينها..-خلاص ..بوديكِ...يابنيتي...بوديكِ...بس اهدي....اهدي!! هدت نجلا شوي....ومسحت دموعها....تبي تفر...تبي تطلع...ولا تشوفه.....لانها مو مستعده لاي مواجهه ..وقلبها مومتحمل...صدمات اكثر.... &&&&& شركة العويضه ... المبنى الرئيسي الوليد...مع الناس ولاهو مع الناس.....ساير مثل الثور الهايج.... الوليد..بصراخ-..يعني وين راح...؟؟؟الملف..وصل قبل يومين....؟؟!!!ابيه يطلع من تحت الارض....فاهم؟؟؟تفضل!! منصور بخوف-..مايسير الا الي تبي طال عمرك!! طلع منصور ..ودخل بعده طلال ....وشاف اخوه بحاله..!!عمره مالاحظها..عليه طلال-..تعوذ من الشيطان وانا اخوك..الامور توخذ...برويه!!وبصبر!! الوليد..مسك نفسه.....وناظر اخوه...وطلعت منه تنهيده...-.....وين الصبر ينباع؟؟؟ اتكى على ظهر كرسيه...ومسح وجهه..بكف يده...ومسك طرف ذقنه...وتاهت عيونه....نجلا مافارقت خياله...ولا غمض له جفن ولا ارتاح!! كلماتها ..صابته بسهامها.......لها الدرجه؟؟تحب سلطان؟؟؟!!..معقوله...يكون ..هو الي ..جرها؟؟.. ضرخ صوت العقل...لاااااااااااااااااااااا..يالوليد..مافيه قوه تقدر ترغم بنت .على أي شي ماتبيه......الي يوطي النار يوطاها بكيفه...!! وش فيك يالوليد ..تدورلها عذر؟؟؟...لا يالوليد...مو انت الي تقبل...بوحده...!!!!ضرب يد الكرسي بقبضة يده... طلال-الوليد؟؟؟انت منت بمعي...وش فيك اليوم؟؟؟ياخوي هد ...هد امورك!! الوليد..قطع السالفه كأنها لم تكن-..وش سار على الوافي؟؟جبتوه؟؟!! طلال ..ماحب ..يطول..لانه عارف الوليد..ويدري انه مستحيل ينطق....ولو كان...على ظهره ..جبل هموم طلال- تم ياخوي...وهو في الاسطبلات ..في مزرعتك... الوليد..- تسلم...روح ..شوف الملف...لقوه ولا لا؟؟ طلال- ابشر.... طلع طلال ...وهو عارف ان اخوه يبي ينفرد..لانه بأمكانه يعرف بوجود الملف او عدمه بدون مايرسله &&&&&& الجوهره...في بيت جدتها..ام ناصر...معصبه ...وكل الخدم ماسلموا من لسانها....وصوتها طالع... ام ناصر..شافت الشغالات ...يانازلين يكربتون ...ولا طالعين..- خير !!وش فيكم...على ذا الصبح!!! سارا المسؤله..عن اغراض الجوهره-..مدام ..الجوهره...كله هاوس هاوس... ام ناصر-..شوي شوي تكلمي ...وش فيها الجوهره...وش سويتيلها...يالنسره؟؟ سارا-انا مافي سوي سي مدام..بس هيا زعلان كتير.... ام ناصر- خلاص ..خلاص روحي انتي...روحي... راحت سارا...ونزلت الجوهره...وابليس...راكب راسها.... ام ناصر- خير يابنيتي ..وش مكدر خاطرك على ذا الصبح؟؟ الجوهره..بعصبيه- الزفت هاذي الي انتو جايبينها؟؟؟مضيعه اغراضي؟؟لا وتراد...بعد...ورفعت اصبعها ...وانا ديني ودين الي يرادني!!! ام ناصر -..استهدي بالله...تعالي اقعدي عندي تعالي..بس!!وانا اوريكِ فيها!!! زفرت الجوهره من القهر ...الي فيها...وهي تناظر جدتها...سارا كانت كبش فدا ...والجوهره ..متعوده انها تفش غلها بأي شخص ضعيف...قدامها...اذا انقهرت.. الجوهره نفضت شعرها-زهقانه...وطفشانه....ملل...ابي اطلع..؟؟ ام ناصر باستغراب- وين تروحين على الصبح؟؟ الجوهره..بخبث وتمثيل-والله يايمه..هيا...ابي اشوف امي وحشتني... ام ناصر-..تونا البارح جايين...من السفر...رحيي يوم وبكره روحي!! الجوهره ..ماجازلها الكلام-ليه يايمه هيا خليني اروح...الله يخليكِ..والله والله واحشتني امي وانتي تعرفين انا مااستغني عنها؟؟!! ام ناصر –خلاص اليوم لاجا العصر روحي لها.. الجوهره-اوه....لاااااا خليها الحين...بعدين احنا الضحى موالصبح!!..عشان خاطري يااحلى جده ..بروح!! ام ناصر..مغلوب على امرها-..طيب روحي...بس هاه..لاتعوقين... طارت الجوهره..وفي بالها الف ..كلمه وكلمه راح تقولها للي ماتتسمى!! الجوهره-تسلمين...يااحلى ..جديده..في الوجود..ليت الكل عنده مثلكِ... ام ناصر-..هههههههه..والله ماقد كسر كلامي الا انتي...روحي ..لا اهون!! راحت الجوهره لغرفتها...عشان تلبس...وتكون على سنقة ..عشره...في بالها هدف....لازم تشوف ...ال****ه...الي سرقت الوليد...!!وتعلمها قدرها من الحين... ثقتها في نفسها اكبر من المعقول.....والله ...والله...مايطردكِ ..من هينا ك الا انا!!! ||||||| نجلا لا فطرت ولا ذاقت لقمه....تبي تفر...وتطلع..... نجلا برجى-هاه ياخالتي...متى بطلع؟؟؟ ام سلطان..-ماكليتي؟؟ نجلا بسرعه ولهفه- مولازم ياخاله ...ماني مشتهيه..... ام سلطان..- طيب لحظه....ضغطت علا زر بجنبها...وشوي ...وجات ..كانو...وبلمت في وجه نجلا.. ام سلطان-كانــــــــــــــو...وين راح عقلكِ؟؟ كانو وهي منبهره بزين نجلا..-..نعم مدام؟؟ ام سلطان ابتسمت...عارفه ورا المره بلمت- روحي هاتي عبايتي و عباية مدام...نجلا بسرعه...واتركي عنكِ التتنيح؟؟ نجلا ناظرت ملابسها...الي لابستها –خاله خليها تجيب اثيابي...الي كانت علي...!! ام سلطان التفتت لكانو-سمعتي مدام؟؟....اعجلي..هاتي الملابس...وتعالي كانو عيونها على نجلا- طيب مدام...الحين جيب!! نجلا تفرك اصابعها....في بعض...وتناظر الساعه ...خايفه يجي الوليد...وهي فيه... كانو جابت الاغراض....ولبست نجلا عبايتها....ومسكت الكيس الي فيه ملابسها... ام سلطان-...قولي للسواق يستنانا برا... مشت نجلا للباب الخارجي...كأنها ...ماصدقت....خطواتها تسبقها ...وعيونها ..عليه....ناظرت وراها لفته اخيره ...ولسان قلبها يقول.....ليتني.. دخلتكِ بضروف غير الظروف.... طلعت مع ام سلطان ..وركبت السياره......وطلعوا من البوابه....وقابلتهم ...سيارة الجوهره.. ام سلطان..في بالها...خير الهم اجعله خير... |||||||| الوليد علا كرسيه...فتح درج ..من دروج مكتبه...ولقى تذاكر...ابتسم ..بستاهزاء...كان حاجز لخوه.....شهر العسل.... مسكها...ورماها....علا المكتب....غمض عيونه ....كل ماحاول ينسى....جا شي وذكره.....رفع سماعه ...تلفون...المكتب الوليد-..مسعود...؟؟!! مسعود المسؤل عن المواقف...وركن السيارات-سم طال عمرك الوليد-..جهز سيارتي ..الحين... مسعود- ابشر ..ياطويل العمر.... سكر الوليد السماعه...وشد نفسه....وقام....ضغط زر بجنبه....سمع اخوه طلال-..آمرني اخوي؟؟ الوليد- مايامر عليك عدو تعال اخوي ابيك طلال- ثواني اكون عندك وصدق اقل من ثواني...ودخل طلال شاف الوليد..على وشك يطلع-..وش بغيت ..اخوي؟؟ الوليد-..ابيك تحل مكاني...بروح اللمزرعه!! طلال مبتسم- خلاص..!! ماتتحمل بعد الوافي!! الوليد..ابتسم- والله اشتقت له ... طلال بريبه- بس وانا اخوك ...تراك ماركبت .. وتراجع...ماكمل الي بيقوله... الوليد –قلها...ليش سكت؟؟من سرت اعرج!! طلال - ماقصدي ..بس انا همي سلامتك!! الوليد بنرفزه- قصدك ولا ماقصدك.. لاتشيل همي...!!انا اعرج مو معوق!!! سكت طلال ..ولارد..خذا الوليد عصاه...ومشى بصعوبه لين طلع بدون أي كلمه...يحس بشي كاتم انفاسه.... ||||||| في حي بيت ابو سعد.... وصلت نجلا لبيتهم...بعد ماوصفت ..للسواق جت تنزل ...والتفتت لام سلطان... نجلا- مشكور ..ياخالتي...تفضلي معي؟؟ ام سلطان-..مره ثانيه انشالله...لازم ارجع ..الوليد...وسكتت تناظر نجلا ...وتأثير اسم الوليد....وبلعت ريقها...الوليد ...يحب اكون موجوده لما يجي.. ارتجفت نجلا لما ذكرت ام سلطان اسم الوليد...لان الصوره الي انرسمت...لحظتها...صورة ثورته...الفجر...سكرت الباب ...بعد ماسلمت ..ودقت الجرس سمعت ..صوت ام عادل-ميــــــــــــــــن؟؟؟ نجلا- انا نجلا افتحوا!! ام عادل استغربت...وش جابها ذي...فتحت الباب..ودخلت نجلا..بسرعه..وسكرت الباب..وراها..والتفتت وشافت ام عادل تناظرها..بريبه ام عادل- مسرع ..مل منكِ..ولد الاصول؟؟؟!!!..كان اسلوبها ينرفز نجلا ناظرتها وهي آخر وحده ..تبي ترادها-..لامل ولا شي...بس انا ابي ارتاح..في بيتنا!! ام عادل..بحقد-..انســـــــــــــــــــــــــــــــــــــي!! هذا بيت ناصر وامه..الحين...وناظرتها....انتي خلاص ابوكِ امن مستقبلكِ..مع ولد العويضه!! نجلا..ماتبي ترد لانها محترمه ..كبر ام عادل-..الي تشوفينه...ممكن اروح غرفتي ارتاح؟؟ ماردت ..ام عادل..؟؟جت غاده للحوش... غاده-مين يمه؟؟ ام عادل..بشر-..تعالي تعالي شوفي بنت رجلكِ..جايتن تقول..برتاح في غرفتي وانتي اطلعي؟؟صحيح الي اختشوا ماتوا.. نجلا طارت عيونها...تهولت من كذب ام عادل... غاده تقدمت...بحقد اكبر واكبر-..وشو حبيبتي؟؟؟؟سمعيني؟؟؟!!قال اطلع امي ؟؟؟اسمعي ياحلوه البيت هذا بيتي ..واسكًَن فيه الي ابي..وانتي مالكِ مكان عندي؟؟؟ نجلا...تجمعت دموعها...كان لازم تتوقع ..من غاده أي شي...تكلمت..بكبت..وتعب-..طيب ممكن ابي ارتاح!! غاده..بشراسه-..وليه جايه؟؟؟والتفتت لامها....ماقلتلكِ يمه بيمل منها...حتى زينها ماشفع لها!!! ام عادل بخبث-..عاد وش تسوين..؟؟معليه تحمليها ..ودخليها...انتي تبين من يخدمكِ...وهذاهي ..واشرت على نجلا...جابها ربكِ لكِ غاده ببتسامه..-ادخلي بس غرفه ماعاد فيه!! تبين تنامين نامي بالمطبخ!! نجلا..بقهر-..ليه ياغاده؟؟انا وش سويت؟؟عشان..تتنكرين لي؟؟؟!! غاده بقرف-يوووووووووووووووه بتسوي فلم هندي!!..ادخلي خلصينا..ادخلي!! جرت نجلا رجولها ...جر...تلقاها من مين ولا مين...من زوجها..الي انجبرت عليه...ولا من غاده...ولا من موت ابوها!!!!!!! دموعها نزلت غصب عنها....ياااااااااااااااااااااااربي...منك الصبر.......عطني صبر...تلفتت وعيونها مغشيها الدمع.جالت عيونها...في كل ركن لها ذكريات.....ذكرت...اخوها يوم انطرد...وابوها يضربها....وغاده تقهرها........مالها في هذا البيت الا الم ....الم وقهر.... عضت على شفايفها.....حتى الالم ماحست فيه...لين ذاقت طعم الدم الي نزف من شفايفها... غاده..بتشمت قربت ..منها ودفتها بكتفها..- اعجلي..وخلصيني...!!!وراكِ غسيل..وشغل!!! مسحت نجلا دموعها بكف يدها... متى تجفين ياعيني متى؟؟؟متى تسير دموعي دموع الفرح!!!!ولا انكتب..لي الشقى.....وهذا النصيب ..... دخلت المطبخ ..وهي سامعه غاده تتكلم...بس موسامعه..اي شي....عقلها...بعيـــــــــــــــــــــــد... فجأه غاده..دزتها بأصبعها...وهزت راسها..غاده-هييه انتي ..انا اكلم جدار؟؟ولا تنكه؟؟خلكِ معي...وانسي...انسي...ان رجلكِ..يرجع بعد ماعافكِ..اخوه...!!! اسمعي!!..ابي اشوف المطبخ يلمع...!! فاهمه؟؟...ومافيه طلعه الا لما اشوف بعيني...؟؟؟!! طلعت غاده من المطبخ...وسكرت الباب..وقفلت عليها بالمفتاح غطت نجلا وجهها بيدها...وصاحت ..وهي تون....وينـــــــــــــــــــــــــــــــــــكـــ ياخوي.....وينك..ضمت كتوفها....وجلست ...نظراتها تايهه...سعد..وينك ياسعد؟؟ ليه ا حس ان حياتي...تظلمني... لما تختفي!!!| ||||| غاده بفرح وتشمت ..مابعده..تشمت- احسن!!...احسن!!..خلها ترجع شغاله عندي!! ام عادل- وانتي متأكده..انه هو الي جابها؟؟؟ غاده بستنكار- اجل مين؟؟؟؟!!اكــــــــــــــيد هو؟؟وش يبي فيها؟؟اصلا يمه هو اضطر ياخذها يوم ماجا اخوه...يعني محدن بيلومه لا طلقها!!! ام عادل- صدقتي..خلها تساعدكِ...وتشيل عنكِ شوي!!الي فيكِ يكفيكِ..!! غاده-ايه والله الي فيني مكفيني..ماني ناقصه غثى وشقى!!خلها..تكرف ..بدل راحتها...قال ايش برتاح !!!ارتاحت عليها طابوقه!!! نصوري يسمع بكى نجلا الي تعود يسمعه واصبح شي عادي... نصوري-ماما نزلا تسيح..وازد... غاده بعصبيه- تعال وش وداك المطبخ ..امش اقعد هينا عند التلفزيون!! ام عادل- شوي شوي على الولد روعتيه!! ||||| الوليد في مزرعته...مرتكز على سياج..وعيونه تراقب خيله...الوافي نزل شماغه على كتفه...وفك ازارير ثوبه يحس انه مخنوق...مكبل...عمره ماكان يتوقع انه راح يتزوج وحده.......؟؟؟؟؟؟؟؟والمشكله انها ماتفارق خياله...شرفه معها ضايع!!!..ومن مين ..اخوووووووووووووووووووووووووووه...بس وينك ياسلطان!! خاطبه صوت ثاني...حتى لو شفته ..وش بتسوي...؟؟البنت مرتك انت!!الحين!!عرف سلطان ...يعجزك...كيف؟؟كيف يرجع ..ويقابلها؟؟كل ماشافها ..لمح نظرة اخوه الخبيثه....وشاف حبه بعيونها!!!ايه بعيونها...الي...الي....... لااااااااااااااااااااااااااا يالوليد...اصحك!!..اصحك....!!فوق...!!فوق!! قلبه ...فيه إحساس غريب...فيه كآبه...وفي اعمق احساسه...حس بشي ..يهزه...شعور...عمره..ماذاق طعمه.........ضغط على سياج ..الخشب..بأقوى ماعنده..وبدون مايحس.انكسر..وانغرس في كفه...شظيات..خشب...نزفت يده...وبلل الدم ثوبه....وماحس...لان روحه ..ثايره...رنت في عقله كلمات..ام سلطان...........ربي رايد البنت هاذي لك........غمض عينه...وشد...اكثر على يده..........طيب كيف؟؟؟وشلون؟؟؟ قطع افكاره...رنة جواله.....جا يطلع الجوال وانتبه...للدم بكم ثوبه..ولجرح...يسيل دمه..نفض يده...والجوال يدق...لف شماغه على يده...وطلع جواله وشاف رقم ام سلطان... الوليد..بصوت هادي..بعس البركان الي بداخله-هلا بالغاليه.. ام سلطان-هلابك ياوليدي...اخبارك..؟؟اليوم.. الوليد-بخير والحمدلله..... ام سلطان-..اشوى الحمدالله عساك دوم بخير...وانا امك... الوليد-اللله يسلمكِ..ويحفظكِ....الوليد عارف ان اتصالها وراه شي.....ويستناها تقوله ام سلطان كأن عندها شي تقوله-..والله ياوليدي....انا..ودي...اقولك ..شي...بس.. ابتسم من ترددها...-قولي يالغاليه...قولي...وآمري بعد!! ام سلطان ..-هههه..والله انك عارفني...وفاهمني!!طيب بقولك ...تراني وانا امك وديت نجلا لبيتها....وسكتت تشوف رد فعله..... الوليد..عصب بس خافي الشي ذا..تكلم بصوت هادي-..وليه مااستأذنت...؟؟هي ناسيه..انها على ذمة رجآل..ولا... قاطعته..ام سلطان-ياوليدي انا الي عطيت نفسي الصلاحيات..ووافقت...سكتت...وكملت...عشاني ياالوليد...خف عليها شوي...!!البنت تمر بضروف..صعبه..خلها على راحتها...خلها تروح عند مرت ابوها كم يوم!!..هاه وش قلت؟؟ الوليد-..ابشري يالغاليه...خلها تقعد.... ام سلطان- تكفى ياوليدي البنت حالها يقطع القلب...روح لها...وكلمها...تفاهموا ...لازم ..ترضون بالنصيب...طمنها...خلها تحس معك بالامان...هاه ياوليدي..اوعدني تروح... الوليد..سكت......وبصوت جامد-..اوعدكِ.. ام سلطان- الله يعافيك ..ويوفقك..دنيا وآخره...الا ياوليدي ..سكتت لانها عارفه ان كلامها بيضايق الوليد..بس وش تسوي ماعندها الا هو تسأله.........كملت..سلطان ماكلم..!! سكت الوليد.......- لا يام سلطان ماكلم!! عرفت ام سلطان انها كدرت خاطره بطاري سلطان ..بس هي ام ..وقلبها ماكلها عليه لو سوى ماسوى... ام سلطان-..طيب اجل ياوليدي تامرني شي؟؟ الوليد..بهدووووووووء- مايامر عليكِ عدو يالغاليه... ام سلطان-..ياله فمان الله...ولاتتأخر..ترى ابيك اول من يدخل علي.. الوليد-يسير خير...فمان الله.... سكر الوليد....وتنهد...ليه...عصب يوم قالت له عن نجلا....ممكن تحاول تكلم سلطان!!!!!!!! طاح الجوال وغرس اصابع يده بشعره...ونفض الفكره من راسه......تعوذ من ابليس ...يالوليد........ خذى جواله...ومشى وهو يعرج بدون مايتكي على عصاه...لانه تركها بسيارته.......ركب سيارته.......ولا..وشغلها........ودعس فرامل........ ||||||| الجوهره...في بيت خالها عند رنا...طبعا مقهوره...انها ماشافت نجلا....... الجوهره- ياربيه......كان ودي اشوفها ال؟؟؟؟ رنا..بعدم اهتمام-..وش تبين بها؟؟الوليد...مايبيها.......واكيد البارح سمعها كلام...!!خلاها تكره عمرها!! الجوهره-ولو ابي انا الي اوريها ...قاهرتني قاهرتني.......!!!!!!!!!!!!!! رنا بريبه-..طيب الحين كيف بتاخذين الوليد..؟؟ الجوهره- مايغلب علي شي......واذكركِ بكلامي..!! انا اخذت على نفسي عهد اني انا الي بطردها من ذا البيت.....ناظرت الساعه...يوووووه الوليد تأخر متى يجي؟؟ رنا..بغبى-..ليه؟؟ الجوهره-تستهبلين انتي؟؟ابي اعرف متى بيجي؟؟!! رنا –والله مدري حسب الشغل الي عنده...مره يجي بدري ومره متأخر..... ناظرتها الجوهره بطرف عين....وبعصبيه..-لا ريحتيني ياعمتي!!! ||||||| في المطبخ............نجلا رتبت كل شي ...لكن اليوم يختلف..........كل مره تصبر نفسها.....ب؟؟؟؟وخرت الاسم عن بالها.......وقالت بصوت هامس. ويآئس....انسيه...انسيه.......وقعدت سمعت قفل الباب...دخلت غاده....... وبكره- خلصتي!!..زين...اليومين الي راحو..مآاثروا فيكِ... ناظرتها نجلا..بتعب....-ودي اطلع اتحمم... غاده- اطلعي ولا تتأخرين...عشان الغدى!! خذت نجلا الكيس...الي فيه اثيابها....وانتبهت له غاده ...ويوم مرت نجلا بجنبها ...سحبته بكل قوتها... غاده –هاتي اشوف وش فيه؟؟؟ نجلا عصبت..- اثيابي!!...خليها!!!..عطيني اياها...عطيني!!! غاده...كأنها تستناها تتنرفز- ايش ايش ايش؟؟؟؟؟؟وريني اشوف؟؟ نجلا..بقرف-اقولكِ عطيني اغراضي لو سمحتي!! غاده بتعصيب –ولسان طويل بعد...هين اوريكِ.. خذت اثيابها ...خذت معها الولاعه.....وسحبت نجلا من شعرها.... راحت الحوش ...ورمت الكيس ...وشبت فيه واحرقته.....قدام نجلا.... نجلا توخرها عنها.....وتبعدها ....... غاده تبي تفش غلها -..ترفعين صوتكِ..والله لاحرق وجهكِ...واشوههِ نجلا –لاااااااااااا لاااااااا..وخري عني.......اتركيني........ قدرت نجلا تتفادى الولاعه ...بس ماسلمت من ......الضرب.......وبعد جهد فكتها غاده.....ركضت نجلا وماالتفتت وراها.......حياتها مالها طعم.......قهر والم.....رقت الدرج........ولاقت ام عادل توها طالعه من غرفتها......او الي كانت غرفتها.... ام عادل- بسم الله علينا.. خوفتيني....تبين تموتيني!! تجاهلتها نجلا ودخلت الحمام وسكرت الباب وسندت نفسها عليه....... آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه.....صاحت وصاحت وصاحت........ولا شفا غلها ...او وقف المها........ دخلت تحت الدش تبي تغسل .....آلامها...واوجاعها........ضمت كتوفها....... ||||| الجرس دق...... ام عادل بالصاله.تنادي غاده....-.غاده ...غاده..لاتفكين ترا مايصلح...انتي بحداد...بروح انا وناصر!! .تعال نصوري نفتح الباب... ام عادل-..مين؟؟ الوليد-...الوليد!!! ام عادل تنافضت...وتبققت عيونها....-فتح كلمت ناصر...نصوري ..يابوي روح الباب؟؟ نصوري-مين بابا؟؟.....وراح يركض عشان يفتح الباب ام عادل –تفضل ..ادخل ياوليدي... الوليد-زاد فضلكِ ياخاله....بس ماني مطول ...ممكن تناديلي نجلا اذا ماعليكِ امر ام عادل- ابشر بناديها ..بس تفضل ..مايسير توقف على الباب.. دخل الوليد.....واول ماطاحت عينه طاحت على القميص المحترق......وعرفه..من الاجزاء الي باقي مااحترقت......لانه اول ماشاف نجلا شافها لابسته......وهويقدر ينسى!! الوليد-ياولد!! دخل الوليد المجلس.....وفكره مع الي شافه...... |||| ام عادل نصت بنتها...-غاده غاده...هذا رجل نجلا!!! غاده بغبى-وش يبي؟؟ ام عادل –وانا وش ادراني ..يقول نادوا نجلا!! غاده-..يمكن نسى يرمي عليها يمين الطلاق ورجع يقولها!! ام عادل – طيب نناديها؟؟ غاده بخبث..-طبعاااا يمه..واحنا نقدر نفوت ذي اللحظه....بروح انادي ست الحسن رقت غاده لنجلا ...تدورها...واخيرا خمنت انها في الحمام.... ++++ سمعت نجلا دبج على الباب..... غاده- ردي ياتبن!!... نجلا..بتعب..-نعم!! غاده-انزلي ..اخوكِ...يبيكِ تحت!!! ابتسمت غاده....عارفه انها لوقالت لها مين الي يبيها راح ترفض تنزل وهي مستحيل تفوت عليها ...اي حدث يضر نجلا نجلا ارتجفت اوصالها........وانرسم......طيفه.......وحست بلهفه......تطيرها.....جيت ..جيت يالغالي!!... الشوق ..حركها...حاجتها انها تستند ...وترمي حملها...الي هدها هد!! نجلا ....طلعت من البانيو ...وذكرت انها ماجابت معها لبس..خذت فوطه حقت اخوها نصوري...وطلعت...وهي مشتاقه...لسعد!!بس مستحيــــــــــــــــــــــــــــــــل تخليه يبعد عنها......او يتركها؟؟؟لا ماتبي ..... راحت غرفتها......وبسرعه ...سكرت الباب....فتحت دولابها.....مالقت شي...... ارتبكت .....وين اغراضها.....واخيرا شافت في الزاويه اكياس بلديه......لقت اغراضها فيها.......نفضتها.....مافيه وقت للاختيار.........طاحت يدها على قميص ..قطني...وردي ومنقوش عليه..ورود صغيره بيضا......اكمامه قصيره.......ولين الركبه..........وحتى ماانتبهت للكدمات...الحمرا......على ذراعها......ورفعت شعرها بشباكه....بدون تمشيط..... و ..بسرعه.....ونزلت.....وقلبها يرجف....من الفرحه....ياخوي ياعزوتي وبكاي!!!!!!! غاده.....ببتسامه..مريبه..جالسه في الصاله...هي وامها..ونصوري..على حضن امه...جابيتكلم...وسكته امه!! .والتفتت للتلفزيون وعيونها بتطلع من الغيره......نجلا كانت تهبل .....يوم تروشت طلعت كأنها.....ورده مفتحه!!! ماشافتها نجلا .....لان في بالها توصل لاخوها...... |||||| الوليد...جلس في المجلس...وكل ركن فيه ..يذكره ...ضغط يده ...وانتبه لشماغه...مبقع...بدم..شال الشماغ...وشاف جرحه...ولمح ..كسر خشب..مغروسه....شد على عصاه...و قام راح للمغاسل.الي قبل المجلس....وترك شماغه على الكنب..... |||||| دخلت نجلا والاشواق تسبقها.......تلفتت مالقت احد...وجت عينها على شماغ اخوها...ومشت له.......وشافت بقع الدم ..خافت...وشالته وضمته........لصدرها..... نجلا بوله ..وعبره- سعد؟؟....سعد؟؟وينك؟؟!! سمعت صوت ..ورا ظهرها......والتفت ولسانها ...يقول-..وينـــــــــــــــــك....انا محتاجتلك!!..ياخ....!!!!! ارتجفت.....اطرافها.....ووقفت عروقها........الي كانت تظنه اخوها.......كان الوليد!!!واقف بكل جبروته.....وهيبته......عيونه .....التقت بعيونها المدمعه....شكلها ينطق برآءه..... شفايفها عجزت عن النطق......وانتبهت لشماغه الي بيدها.....رمته من يدها.....على الارض......وضمت كتوفها تبي تستر نفسها...... نجلابرهبه..وكره....-انت!!! ياعيوني لا تهلين دمعي لااااااا..لاتخلينه يشوف ضعفي...... الوليد......طافت عيونه عليها من رجولها لين راسها......جمالها.....رمى عليه .....حبال....وشباك......تخيل سلطان.....معها.....ومسح نظرته.....ورد جمودها..... الوليد....بصوت ....هادي مايبين الاعصار الي فيه....- ايه انا.....شد على عصاه.....وجذبته ....كدمات على يدها....ركز عينه عليها..... وتكلم بصوت....خالي من أي مشاعر-.....وش ذا الكدمات؟؟من ايش؟؟ خانتها دمعه ورفعت يدها بسرعه ..ومسحتها .بس متأخر لان الوليد لمحها.....-..زلقت في البانيو.....وتراجعت تبي تطلع...... الوليد بصرامه-على وين.....؟؟رايحه.....انا ماخلصت كلامي!!!ولا يكون تعيدينها!!ماخلق...الي اكلمه ..ويعطيني ظهره!!! نجلا بلعت ريقها....بصعوبه..وسرى لون احمر...خدودها.-بروح ابدل!! الوليد طافت عيونه عليها مره ثانيه..ببطء....بس المره هاذي غير .....نظراته...فيها مزيج من الاحتقار.....والاشمأزاز الوليد..بلهجه جارحه وآمره...- ان كان بتغيرينه عشان وجودي......احب اقولكِ ..مايحتاج...وابتسم...وبانت ابتسامته على طرف شفايفه.....وكمل...بنفس اللهجه..... كلكِ على بعضكِ.....ماتهزين.....شعره.....مني!!!!!!!!!!! تلاقت نظراتهم......واجتمع فبها مزيج الكره.....او..صدمه.... نجلا بحده-..ليه خذتني!!!ان كنت ماتبيني ليه خذتني!!! الوليد..بجمود..سفه سؤالها...عينه على شماغه المرمي..- ارفعي شماغي !!!! نجلا..زمت شفايفها..وشالت شماغه...وحذفته على الكنبه... الوليد- شيلي شماغي وعطيني ايه بيدي!!! مشت وخذته ...وهي ترتجف وناولته اياه......وعينها على اصابع يده ..الكبيره...يده كلها شعر.....ماتدري ليه تخيلتا تلمسها...ارتجفت لخيالها..ومحت الصوره من بالها.....تحرك الوليد من مكانه ...وبسرعه ارتجفت نجلا ..ولاحظها......مر من جنبها ....ورمى بثقله على الكنب........ تحركت ...وواجهته...طاحت خصله على وجهها...رفعت يدها تبعدها...ونزلت مره ثانيه....رجولها تتراجع بدون ماتحس..... الوليد..عينه على الكفه المجروح...يتحسس ..الجرح....وبهذا الوقت ...تأملته نجلا.....من حواجبه المعقوده...رسمها حاد.....ورموشه.....وخشمه...الي شاق وجهه ...راكز..بكبر......وقفت عينها على شعر ذقنه..ولاحظت...شعرات شيب. منتشره...في شعره الكث....واخيرا ....علقت بشفايفه.....غمرتها .....رجفه....رفع راسه....والتقى بعيونها.....ارتبكت....ونزلت عيونها......وتفجأت بسؤاله الوليد-..منهو سعد؟؟؟ نجلا-..اخوي!! الوليد- آ ه.. نجلا..بتعلق..الا سمعت صوت بغيض ... ام عادل..-نجلا..نجلا يامي تعالي... تحركت نجلا بسرعه.....عشان تشوف...ام عادل وش تبي....وقلبها...يغزوه ...الف ..فكر وفكر...... ام عادل شافت وجهه نجلا..وبصوت واطي-خذي القهوه...هاه تطلقتي!! نجلا..بقرف منها..-..لين الحين لا.... دخلت على الوليد..ولحقها نصوري..وشافت الوليد محطي منديل على باطن كفه... انتبه لرجوعها...الوليد بهدوووء- عندك لصق جروح؟؟؟ ردت ام عادل ..وفضحت نفسها..-ا يه موجود ...وانا امك.. لحظات ..ونادت نصوري ...وعطته اللصق.......ونصوري ناوله نجلا...... ام عادل من ورا الباب..- الصقيه يابنتي ...له...!!الصقيه!! تنرفزت نجلا من لقافتها ....هي عارفه وش مقصدها ....تبي تعرف ..كيف الامور بينهم...؟؟بس ماراح تعطيها فرصه تتشمت!!!...تقدمت وحطت القهوه على الطاوله....والوليد كان مراقب لكل الي يسير......قربت من الوليد وهي تجر رجولها....تبي تهون..بس لاااااااااااا الوليد..بجمود..-هاتي اللصق!!! تنفست بأقوى ماعندها.......ماصدقت..رمته عليه كأنها تستناه يعترض.......ورجعت... الوليد لاحظ ...حركتها...وعرف معناها... الوليد-نجلا!!!..ومد كفه لها.......تعالي ...الصقي الجرح!!! غمضت نجلا عيونها.....وتقدمت وهي كارهه....قربه!!..ماتدري وين تجلس...اذا جلست جنبه.......مستحيــــــــــــــــــــــل..واضطرت تجلس عند رجوله.....وعينها على الدم ..الي بكم ثوبه..... نصوري قرب معها.وهو يكلمها.- وس هادا دم؟؟؟ نجلا..بحب- ايوه حبيبي دم؟؟الي مايقعد شاطر...يجيه دم!! ناول الوليد نجلا اللصق...وخذته..واطراف اصابعها ..الناعمه ترجف......مسك الوليد معصمها ...ورفعه .. الوليد – شفت يانصوري؟؟الي يسير شقي...يسير له كيذى...واشر على الكدمات الي ماليه ذراع نجلا... نجلا ..خافت من مسكته ...بس شد عليها اكثر.....وناظرت الارض.....مو فاهمه ....؟؟وش يبي منها هذا الانسان..... نصوري بخوف-..لاااااا انا ماما ماتتقني ...بس نزلا...ماما تقتها...وازد......حتى بابا يتدها...!!بس سأد يحبها!!!!! الوليد بصرامه -....هي الي جابته لنفسها.. من كلمته ...ومن قوتها ...تجمعت دموعها....تنذر بالنزول!!.....وارتجفت شفايفها.....نفضت يدها بقوه وقامت........تبي تطلع.....مو متحمله....اي كلمه زياده.....ان كانت تظن نفسها قويه.....وتتحمل.......فهي غلطانه.....لا ماتقدر ...تكون قويه.....منين تجيب القوه منين!!!!!!!!!! الوليد.....- على وين!!!!!!!!!لسه ماخلصت كلامي!!!!!!!اقعدي!!!! وقفت مغلوب على امرها.......الوليد- اجلسي..بتكلم معكِ..... نجلا مسحت دموعها بكف يدها......وكانت الحركه هاذي كفيله تهز رجآل!!!! نصوري شاف نجلا تصيح...خاف ان الوليد يضربها......مسك طرف قميصها.....وضم رجولها...حركته هاذي.خلت نجلا تبتسم.....بحزن..وزهو ..ربي منعم عليها بأخوان.....!!! الوليد..لاحظ حلاوة بسمتها......- ودي اخوكِ...ابي اتكلم معكِ....سكت وناظر الباب...وكمل.....وسكري الباب..معكِ.....!! فهمت نجلا من كلامه انه عارف ان فيه مستمعين.......ودت اخوها الي من طلع...تكلم بصوت عالي ..لجدته وامه الي واقفين عند الباب......وانقطع صوته.....سكرت الباب.....وجبال .....خوف.....وهم.....وكره.....متراكم!!ورجعت قعدت على طرف الكنب..الي جنب الباب..... استقعد الوليد-....اسمعي يابنت الناس.....كلنا انجبرنا ...على الوضع الي احنا فيه......وانتي تعرفين السبب!! نجلا..بتعصيب- الوضع هذا انت الي جبرته علي .....وعلا.....اب..وي!!! نظرته مغلفه بجموده-..انا ماجبرت احد على أي شي!!!وابوكِ وافق ...على الي سار..وكان راضي!! وقفت نجلا..وانهارت-..لا ابوي كان مهزوم.....كان ..مذلو..... الوليد بصوت ..حاد-..يعني ماتعرفين ؟؟؟ان سلطان رفض يملك..عليكٍ...ورفض يجي!!!!! نجلا بصدمه واستنكار-..ليه تقول كيذى .......مستحيــــــــــــــــــــــــــل...يوم شفته..... قاطعها الوليد..بعصبيه ولهجه قريبه...من الضراخ-....وبكل وقاحه تقولينها!!!!؟؟ نجلا-..اي وقاحه........سلطا...ماكملت..لانه تفآجأت بقومة الوليد وقف الوليد...ومشى بدون مايستند على شي.....قرب منها ..ورفع اصبعه-خلاــــــــــــــــــــص!!!اسكتي!!!انتي الحين على ذمتي!!!!!!!!! خافت نجلا يوم شافته بيقرب منها...تراجعت.. وقف ..وكمل كلامه وهو ماسك اعصابه-.....شوفي!!..لعبك..الي لعبتيه!!!!!.وشرفكِ الي ضيعتيه.......لاتذكرينه..قدامي!!!! صرخت نجلا......بصوت طالع من قلبها ....-....اسكت!!!!!!!!!!!...انا شريفه!!!!!!!!...واشرف منك.....!!انا؟؟؟ انا ...مو شريفه!!!...انا الكل يشهد بشرفي!!!... الوليد بصراخ- لاتنكرين!!!!!!!..انا مو مضحكه!!!مو انا الي ينلعب عليه!!!!!!!..انتي تنازلتي عن شرفكِ.....ولمين؟؟؟لسلطان!!!!.....عشان كيذى رماكِ....عشان..كيذى ...ابوكِ انكسر!!!...عشان...كيذى خذتكِِ.......... سكت ماكمل ...لانه حس بلسعة صفعه.....على خده... .... انهى كلامه ...وهو يتنفس..بقوه.......لدرجة ان صدره...بيشق ثوبه!!! نجلا ..بقرف..اشرت عليه-..انا ..انا اشرف منك.....وشرفي ....اغلى من اني...اتكلم عنه مع واحد مثلك!!!!!!!..... مسكها مت كتفها...وهزها.وانسدل شعرها....على وجهها وزادها زين..- تمدين يدكِ.....تمدينها.....!!!يا.. نفضت نفسها...عن يده...-..واقص لسان الي ..يقول اني مو شريفه!!!!!!!!...ناظرته بستحقار......وكملت....ويدك ....هاذي لاتلمسني.....!!!!!!!! كانت ..مندفعه تدافع ..عن نفسها.....لدرجة انه فاتها..تلاحظ الغضب الي ظهر على وجه زوجها....كان..بركان على وشك يثور..... صاح الوليد-..كيف تجرأين تمدين يدكِ عليٍٍ!!!!وتكلميني بذا الاسلوب!!!!! حست نجلا بالجبن والخوف....بس مافيه مجال تتراجع..... نجلا..- وش تسميها ..لما تتهمني ...بشرفي!!!!!!!..ولاًَ.. خلاص انت شاريني بفلوسك!!!!!!...تهيني على كيفك!!!لاااااااا والف لاااااااااا..انا لاني ...لك......ولا لغيرك!!!...طلقني!!!!!واطلع عن حياتي!!!!! كانت تبي تطلعه من طوره وتحده...يطلقها.....ويتركها في حالها.....والي يسير يسير.....!!..ونجحت...لكن ...بطريقه...غير متوقعه.....ولا توقعتها هي!! اتسعت عيونها لما شافته جاي ..لها..وتنهدت......خوف...وقبل....تقدر تتكلم...كان الوليد...ساحبها ..بقوه لجهته...تأوهت.....نجلا...لكن الاوآن..فات!!..علا انها حتى تندم.......كل الي كانت تبيه...انها تدافع عن نفسها وسمعتها!!..ولكنها بأسلوبها اثارته.......واثارت فيه رغبه!!!!!هي في جهل تام عنها......شد الوليد على خصرها...والآمها...وقربها اكثر......لدرجة سمع.....دقات قلبها...المتسارعه!! تجمعت دموعها......ونزلت.......من خوفها......وارتباكها......حطت يدها على كتوفه......تبي تبعده.....وزادت حركتها .....من رغبته.....وعنفه.......وعرفت انها مستحيل ..تخليه يوقف.....اذا ماتركها هو بنفسه.....انكسرت .....واجتاحتها .....مشاعر....احتقار لذاتها......وفي عمق تفكيرهااااا...سمعت...ونة..مخنوقه.......طلعت من الوليد....وابعد نفسه عنها.....وتلاقت نظراتهم.....في لحظة الم.....وهو يتنفس بسرعه...كأنه.....يجاهد.....نفسه مجاهد.....وبدون أي كلمه.......خذا عصاه......ورفع شماغه على كتفه.......وطلع!!!!!وصفق الباب الخارجي......بصوت مسموع!!! وقفت.....نجلا جامده....ولمست....شفايفها....الي مازالت..حاره مثل الجمر!!!.من هجوم الوليد!!....سحبت نفسها.....وفكت باب المجلس.....وركضت للغرفه الي ....تللم.....احزانها......بدون حتى ماتسمع تعليقات....التشمت.....من مرت ابوها وامها......وصلت ...وسكرت الباب وراها...وتنهيداتها.......تنسمع من قوتها.......رفعت يدها لعيونها......ودفنت نفسها بسريرها......وصاحت لين حست ان دموعها جفت!!..انتابتها.مشاعر الخجل.....واحتقار...لنفسها.....الي صار غلطتها!!!....هي بنفسها..بأسلوبها الغبي..خلته يأذيها.....تاهت نظراتها.....في غرفتها.....وتحسست ..مكان قلبها....تبي تهديه.....لانه بيطلع من مكانه..... لاخذلك الوقت ياقلبي ابتســـــــــــــــــــــــــم... الزمن طبعه كيذا فرحه وهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم لملم جروحك وخل مافيــــــــــــــك فيك يوم لك ياقلبي وعشره علـــــيك من قديم الوقت والدنيا كيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــذى الفرح متبوع دايم بالأذى مستوى وضع الاصابع في يديك يوم لك ياقلبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي وعشره عليك للاسف ماطعت شوري يالعنيد كل يوم تزيدني جرحن جديد انت باليني وحظك مبتليك يوم لك ياقلبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي وعشره عليك &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& && نهاية الفصل الاول |
الساعة الآن 07:40 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية