الف الف الف مبروووووووووووك التميز والتثبيت :dancingmonkeyff8: تستاهلين كل خير نسووومه ومن تقدم الى تقدم يارب :dancingmonkeyff8: نجي للبارت راكان وشوق : ههههههههههه احسنتي بوصف شوووق وردة فعلهم يوم شافوها وربي فطست ضحك عليها وكل ماضحك راكان انا اضحك معاه حسيت اني صرت خبله ههههه بس اعجبتني قوووة شوووق واصرارها على طلبها بالوظيفه لكن عندي احساس ان قوتها ماراح تدوووم لخذت راكان منى وسميه : الله يشفي منى يارب وان شاءالله ماتدخل غيبوبه وتقوم بالسلامه ماجد وسيف : ياويلكم من صقر اذا عرف ان تأخيرها هو السبب في تعبها بترحون ملح خخخخخ ساره : والحياه الرومانسيه الي تحلم فيها الله يستر من وراها نايف واخوه مبارك : لاحول ولاقوة الا بالله يوم وصفتي شكله وردة فعل المغسلين اجعني قلبي الله يحسن خاتمتنا ياااارب يعطيك العافيه نسوووومتي |
انا جييييييت
السلام عليكم نسومه الف الف مليون مبروك التثبيت والله تستاهلينه عن جداره يكفي انك مدلعتنا وتعطينا على هوانا واحنا بعد مقصرين بالردود يسلمو ياحلوه البارت كان تحفه انتظرت الشوفه بفارغ الصبر الله يسعدك والله عيني دمعت من وصفك لشوق وكيف شافوها اهلها وربي حسيت سكنيه موب ادمي هههههههههههه عاد رده فعل راكان حيل عجبتني اشوه انه مجهز الدوا قبل الفلعه قصدي انه شافها قبل وتدري انه بيخطبها قبل يجي ينصدم بالمنظر وينحاش مثل غيره اشوه عدت على خير عقبال الفرحه الكبيره رغم انه شكلنا مطولين قبل يجي ها اليوم فيه امور لازم تتصفى قبل عاد متشوقه انه ام سالم تروح تشوف نوف اتوقع ماراح تشيل عينها ابد وبتخطبها لسالم اخو تركي لانها تكره هيا واتوقع تفكر تقهرها بها الطريقه مها ياعيني عليها الحرمه متبهذله بقوه الله يقومها بالسلامه فعلا صار اللي توقعته انه ماجد وسيف بيطيحون بمشاكل لانهم شالو مها من موقع الحادث الله يصلحهم بس مثل ماقلتي نسومه تصرفو بدون وعي وهاذي النتيجه يسلمو ايديك نسومه وننتظر الجاي بشوق ومبروك مره ثانيه |
لقائنا باذن الله الليله لكن ماقدر احدد لكم الوقت اكيد من بعد العشاء ووراء اختكم نسايم نجد |
الغوالي الي يقولون وش سر كره ام سالم لبنتها ام سالم تحب بنتها بطريقتها كثير من الامهات الي عندها عيال اذا ربي رزقهم ببنت تقسى عليها وتعاملها معاملة الولد وليش معاملتها لشوق غير لان شوق تفرض نفسها على الي قدامها وتحببهم باسلوبها فيها وهذا اشي تفتقده ساره الي تخاف من امها ماتجرء تجادلها او تناقشها الرجاء عدم طمر السطوررررررررر البارت الحادي والخمسون عند تركي ينتفض من العصبيه / قويتها علينا ياسالم معاد بنقدر عليها سالم بعصبيه / البنت يتيمه ماتفهم يتيمه وانا معاهد نفسي انه ماتنزل لها دمعه او تنظام وراسي حي تركي بعصيبه / واليتيمه نخليها تهيت وتصيع والعذر انها يتيمه ركان مسك كتف صديقه وبهدوء/ تعال ابيك بموضوع التفت لصديقه وبعصبيه / وانت وينها غيرتك تبي زوجتك تشتغل بهالشغله ركان بهدوء / تعال معي سالم بجديه / روح مع صديقك يمكن يقدر يغير مزاجك ركان سحب صديقه معه لغرفة الضيوف جلس تركي بعصبيه وجلس ركان بهدوء وسالم طلع برى البيت تركي بعصبيه / وش باقي ماقلته ركان بهدوء / تثق بكلامي تركي بعصبيه / قول الي وراء هالكلام ركان بهدوء/ بنت اخوك حلمها تشتغل بالمباحث واذا رفضت شرطها صدقني بتشتغل غصب عنكم هذا اذا ماشتغلت من وراكم تركي قطع عليه / لو اشتغلت من ورانا والله لذبحها واشرب دمها ركان بهدوء / وافقت على شرطها وبوظفها ووعد خذه مني ياتركي ماتكمل شهر بالوظيفه الا وهي كارهه الوظيفه وتاركتها براضها تركي برضاء / متاكد من كلامك ولا تبيني اهدء ركان بثقة / انا مثلك ضد وظيفتها بالمباحث وانا حريص انها تتركها تركي بجديه / واذا مر الشهر وماتركت الوظيفه ركان بجديه / تطمن واثق انها مراح تكمل الشهر تركي بستسلام / اللي يصبرني الشهر ركان بارتباك / عندي طلب تركي بعصبية / قول ركان بارتباك / ابيك ترضى ان عمتها تتوظف معها وقف تركي بعصبيه / ناقص البنت تطلب عمتها مستحيل ركان بذكاء / ترى من صالح اختك تتوظف بالمباحث بتكون تحت اداره صقر وبيتقربون من بعض وبترضا باقتناع بزواجها منه تركي بعصبيه / حتى ولو مستحيل ارضى ركان بعصبيه / انت بس تعارض افهم ياشيخ البنت اذا توظفت تبي وحده تروح وتجي معها ولا تبيها تروح مع السواق لحالها اعتبرها مرافق لبنت اخوك تركي جلس / شوق قلنا قاسيه وتصلح بالمباحث لكن ساره ماتصلح لها هالشغله ركان بثقه / بيدخلن بيوم واحد وبيطلعن بيوم واحد وبيكرهن شي اسمه مباحث وشرطه تركي بجديه / بوافق لاني واثق بكلمتك ولولا هالكلمه ما وافقت لاني مستحيل ارضى بناتنا يشتغلن هالشغله ركان بتغير الموضوع وبابتسامه / ترانى انتفض جوع وخوف ماقصرت فيني بنت اخوك زين ماوقف نسلي بسبتها تركي تذكر شكل شوق / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه الله يقطع شيطانها هالبنت والله على سواياها احبها وماقدر على زعلها ركان في نفسه / والله انا الي على سواياها فيني يزود حبي لها ركان تذكر شكلها وخوفه اول ماشافها ماقدر يمسك نفسه ركان / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه وتقول ينحاشون الخطاب والله من بدع بنت اخوك تركي براحه / هههههههههههههههههههه بغيت انفجر من الضحك لما فتحت فمها وشفت السنون الي طايحه ههههههههههههههههههههه هالبنت داهيه والي تبيه تسويه ركان بابتسامه / يله عازمك على احلى مطعم وعلى حسابي تركي بجديه / متى بتسوي فحوصاتك علشان نودي البنت تسويها ركان بجديه / بكره الصباح عندي مشوار وبعده بطلع للمستشفى تركي بجديه / روح لمستشفى ال ......... بيطلعونها لك بنفس اليوم واذا طولو اليوم الثاني ركان بضيقه / اهم من الفحوصات ورقة الشغل الي مكتفتني فيها بنت اخوك تركي بجديه / انت رضيت بطلبها تحمل ركان بابتسامه / الي يبي العسل يتحمل قرص النحل تركي بجديه / يله مشينا لا تاخرنا عند شوق دخلت بشكلها المرعب وداخلها بتنفجر من العصبيه كانت هيا طالعه من المطبخ شافت شوق بوجها صرخت هيا وبخوف / بسم الله الرحمن الرحيم قربت منها شوق وهيا صارت تبعد هياء برعب / بسم الله الرحمن الرحيم شوق / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه هيا بصراخ / خالتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي ام سالم كانت بالصاله سمعت صرخت هيا خافت وجتها بسرعه انصدمت وخافت من شكل شوق / بسم الله الرحمن الرحيم شوق / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يحلوكم وانتم خايفات ام سالم بصدمه / شوووووووووووووووووق هيا حطت يدها على قلبها / حرام عليك وش سويتي فيني وربي قلبي بغى يوقف ام سالم بعصبيه / وش مهببه بنفسك شوق بابتسامه / هذا مكياج الشوفه ام سالم بصراح / يويل حظك ياموضي طالعه لرجال بهالشكل شوق فتحت فمها / وش رايك جده هيا ماقدرت تمسك نفسها / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ام سالم بصدمه / وين راحت سنونك شوق قربت من جدتها / هههههههههههههههههههههههههههه بلعتها ام سالم بعصبيه / شافوك عمانك شوق بزعل / ايه وعمي تركي عصب بغى يذبحني وانا احتميت بعمي سالم وحماني منه ام سالم بعصبيه / والي متعقده من نحشت الخطاب تسوي سواتك الحين الخطيب بينحاش وبيدعي علينا مدخلين عليه جنيه شوق بحقد / لا ابشرك موافق علي ويبي الملكه بكره ام سالم بصدمه / والله انه اعمى بصر و بصيره الي وافق عليك وانتي داخله عليه بشكلك هذا شوق بضيقه / يمه هذاني بتزوج ما يحتاج تعصبين علي يكفي الي سواه عمي تركي ام سالم بعصبيه / والله ماسوى شي كان اخذ عقاله وضربك فيه علشان تتوبين عن سوالفك شوق بابتسامه / الحمد لله ما وصلت للعقال والتفتت على هيا وبابتسامه / طالعيني يمكن بنتك تطلع تشبهني هيا شهقت / بسم الله عليها ويكفيني شر كلامك شوق بابتسامه / يمه بتروحين مكان ام سالم بستغراب / وش دراك اني بروح شوق بابتسامه / العصفوره قالت لي ام سالم بجديه / ايه جارتنا تقول انها صديقتك وعازمتني المغرب وعلشان شوفتك قلت لها العشاء شوق برجاء / يمه بروح معك ام سالم وعيونها على شوق وبعصبيه / منتي براحه مكان وبتنحبسين بالبيت شهر عقاب على سواتك قربت من جدتها وحضنتها / يمه عاقبيني بشي ثاني الا الحبسه تعرفيني ما تحملها دفتها ام سالم وبعصبيه / بعدي عني وروحي غسلي القرف الي بوجهك هيا مشت وطلعت فوق وتركتهم ام سالم بعصبيه / روحي فوق ولا اشوفك نازله واذا نزلتي زودت مدة حبسك شوق باستعطاف وبحزن / يمه انا حبيبتك بنت ولدك ويتيمه وبعيده عن امي يرضيك تقسين علي وتصيرين مع الدنيا علي ام سالم اوجعها قلبها / هالمره سماح لكن ان عدتيها مره ثانيه احبسك بدال الشهر سنه شوق تحط يدها على فمها / توووووووووووبه اخر نوبه وباستعطاف / طيب بروح معك لصديقتي ام سالم بعصبيه / مافي روحه وروحي عند عمتك وقضي وقتك معها لين اجي شوق بطفش / مليت من هالعمه الي كل مالتفت اشوفها قدامي ابي اشوف وجيه غير ام سالم بعصبيه / روحي عن وجهي الكلام معك ضايع شوق قربت من جدتها وباستها على خدها وبابتسامه / طيب اكشخ ياجميل ابي صديقتي تقول يا بخت شوق عندها اجمل جده ام سالم بسخريه / وش رايك تحطين لي من مكياجك الي حاطته يمكن اعجبهم مثل ماعجبتي المصروع الي جايك شوق بابتسامه / ماعندي مانع امكيجك ياعسل ام سالم بعصبيه / اطلع اتجهز ابرك من مقابلك وانتي خليك عند عمتك واذا تعبتي نامي بغرفتي بخليها مفتوحه لك شوق بجديه / شكلك مطوله عندهم ام سالم بجديه / لا ان طولت ساعه كلها زيارة تعارف واذا اعجبوني عزمتهم واذا لا بتكون الزياره الاولى والاخيره شوق بابتسامه / عاد ام سالم ذوقها صعب ماكلن يعجبها ام سالم بعصبيه / تضنيني مثلك اصاحب كل من هب ودب شوق / هههههههههه يحبي لكل من هب ودب مشت ام سالم من قدام شوق وشوق لحقتها ولوت على جدتها شوق بحب / والله ماتروحين لهم الا وانا مزينتك ام سالم بعصبيه / وخري عني يابنت لطيحني من الدرج تحضن شوق جدتها بحب / جعلني اطيح وانكسر ميت كسر ولا يصيب امي حبيبتي شي ام سالم بحب / امشي قدامي يام لسان دخلت ام سالم غرفتها ومعها شوق سحبتها شوق وجلستها على كرسي التسريحه ام سالم بعصبيه / اطلعي واتركي عنك الجنان شوق تبوس جدتها على خدها / حلفت ماتروحين الا وانا حاطه لك مكياج ام سالم تدف شوق / اطلعي تبيني اصير مصخره للحريم بوزت شوق بفمها / ماعاش من يخلي ام سالم مصخره انتي جربيني وبتشوفين الكل بيشهق لشافك ام سالم بسخريه / اكيد بيشهون مثل شهقتي يوم شفتك سحبت يد جدتها وباستها / يمه مشتهيه احط لك مكياج لا تحرميني ام سالم بستسلام / خليني اتوضاء وبعدها سوي الي تسوينه قامت ام سالم من الكرسي ودخلت الحمام وشوق فتحت الادراج وطلعت المكياج وجلست على الكرسي تنتظر جدتها طلعت ام سالم واخذت مناديل مسحت وجها وقربت من شوق وجلست مستسلمه لها وشوق مبسوطه وهي تحط المكياج الناعم لجدتها وكل ماجت ام سالم بطالع المرايه شوق بجديه / مافي مرايه لين اخلص ولا بتخربين كل شي ام سالم بجديه / ابي اشوف يمكن ما يعجبني واخليك تمسحينه كله شوق بابتسامه / وعد بيعجبك لكن طيعيني او سالم بعصبيه / الله يصبرك يا موضي على مابلاك عند سالم رجع من الصلاه ودخل غرفته شاف هيا جالسه قرب منها وجلس هيا بابتسامه / شخبار الشوفه سالم / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه اكيد جاك خبرها هيا / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه ماجاني خبرها الا شفتها زين ماطاح الي ببطني بسبتها سالم بحب / بسم الله عليك وعليه هيا / ههههههههههههههههههههه تقول طالعيني علشان بنتي تشبهني سالم بضيقه / البنت هذي كاسره ظهري وما اقدر ارفض لها طلب هيا بجديه / هانت يا بو سعود بتتزوج وبينشال همها سالم بضيقه / تضنين لتزوجت بينشال همها الا بيزود هيا بجديه / اذا الرجال مو ثقه ارفضوه قبل ما تتزوجه وتتورط سالم بجديه / الرجال ما ينعاب ولا عليه كلام لكن تصرفات شوق المجنونه هي الي مخوفتني عليها اخاف اطفش الرجال الزوج مو مثل الاهل بيتحملون ويسكتون اذا ضاق من تصرفاتها بيقول لها روحي لهلك ويفك نفسه هيا بجديه / لا تاخذ على تصرفاتها تراها عاقله مستحيل بتخرب بيتها بيدها سالم بضيقه/ يا ليت كلامك بمحله لكن بعد شرطها وانا ماني مرتاح هيا بستغراب / وش شرطها سالم بقهر / تشتغل بالشرطه هيا بصدمه / بالشرطه وش كان رايه سالم بجديه / هو موافق لكن تركي عصب لولاي كان ذبحها هيا بجديه / وانت وش رايك سالم بضيقه / قلت لك كاسره ظهري هالبنت وماقدر ارفض طلبها هيا بصدمه / موافق سالم بضيقه / وافقت بعد ماقال لي انها بتشتغل معه وبيكون مديرها وعلى انظره هياء براحه / طيب ليش متضايق سالم بضيقه / خايف عليها من هالشغله خطرها واجد هيا بجديه / وزوجها بيخاف عليها كثرك او اكثر منك لاتخلي شغل شوق ينكد عليك شوق كلها فتره وبتطفش وبتترك الشغل وقول هيا قالت سالم وقف / الله يسعد هالبنت ويحميها هيا وقفت / امين وين طالع سالم بجديه / بطلع موعاد واحد بشغله ويمكن اتاخر عنده هيا بحب / تروح وترجع بالسلامه باس جبهتها / الله يسلمك عند نوف كانت واقفه قدام التسريحه تحط لمساتها الاخيره على وجهها كانت قمه بالجمال والفتنه مكياجها ناعم بالروج الاحمر والكحل زاد جمال عيونه والمسكره زادت كثافة رموشها كانت لابسه فستان من الشيفون الاحمر الغامق يوصل لركبه موضح ساقها المصقوله وطولها وصايره بالفستان مثل عارضات الازياء واجمل منهم سمعت صوت صفير التفتت شافت مها واقفه عند الباب نوف بابتسامه / ليش التصفير ليكون تشوفين مباره مها باعجاب / يا بنت الناس ارحمي العجوز من جمالك بطب ساكته نوف بحقد / وهذا المطلوب مها بابتسامه / صدقيني مراح تطلع الا خاطبتك للمغرور كشرت نوف بوجهها وبحقد / والله انه ما يسوى ماطى رجل ضاحي عندي مها قربت منها وبخبث / يحق له يغتر جمال ومال ورزه و هيبه يبختها الي بيكون نصيبها نوف بعصبيه / لا تزينينه بعيني لانه نسخه من ناصر اقبح مخلوق بعيني مها بجديه / ناصر كان قمه بالوسامه وفوقه رزه وثقل ماعيبه الا اخلاقه واطباعه نوف بحقد / وهذا يكفيني اني اشوفه اقبح مخلوق بالوجود وياليت تصكين هالسيره الي تخنق مها مدت يدها لشعر نوف ورفعته / كذا احسن نوف وهي تتامل شكلها / شعري يبي له تضبيط وتعديل حتى الغره طالت وصارت تعميني مها بجديه / اذا نويتي رحنا سوى حتى بخاطري اغير لون شعري نوف بسخريه / انتي بالسنه تصبغين كم لون ليش ما تستقرين على الاشقر ترى كثر الصبغات تعدم الشعر مها بابتسامه / احب اتجدد لابو ثامر واكون له كل يوم وحده غير نوف بحب / الله يسعدك ولا يشوف ابو ثامر غيرك مها من قلبها / اميييييييين ويخليه لي نوف ا تتامل فستانها / حلو الفستان والا اغيره مها باعجاب / كلك تجلطين لكن شعرك ارفعيه ونزلي لك خصل نوف باصرار/ لا بفكه ماحب الرفع علي مها بخوف / اجل ارفعي شوي منه ترى العين حق وشعرك ماشاء الله يجذب نوف بحقد / وهذا الي بيخليني افكه بكمل على عجوز ناصر لاني شايله منها كثيررررررررر مها بجديه / يا بنت الناس العجوز ما تنلام ولدها سمم افكارها بكلامه عنك نوف بتصريفه / ما بقى شي ويجون وانتي مالبستي مها بابتسامه / لو البس واتمكيج انتي مغطيه علي ليش اتعب واتكلف بقابلها بهالشكل نوف تاملت صديقتها بتنورتها البنيه الشيفون الي توصل لنص الساق والبلوزه العسلي وحاطه كحل وروج وردي نوف بجديه / لبسكك حلو لكن زيدي الكحل وحطي مسكره وغمقي الروج مها بجديه / ماني بحاطه وزايده شي بروح اجهز الضيافه لها وانتي استقبليها اذا تاخرت نوف باصرار / استقبليها انتي مابيها اول ماتجي تشوفني مها بابتسامه / ياثقيل نوف بابتسامه / تراك اخرتيني روحي لشغلك وخليني اخلص عند ماجد قبل لا يوصلون للمستشفى مر سيف صديق له بالشرطه منصبه كبير وقال له كل الي صار لهم والمسئول وعدهم بيطلعهم من الموضوع لان بالاصل ماعليهم شيئ وبعده طلعو للمستشفى سيف بثقه / قلت لك ياماجد محد بيحقق معنا ماجد بعصبيه / كنت رافض تمر خويك وغصب عني مريته واتفقت معه انا لو انحبس سنين ما يهمني الي هامني الي طايحه بالمستشفى والله العالم وش بيصير عليها سيف بسخريه / تبي تنحبس سنين وبناتك من يربيهم ماجد بعصبيه / اسكت وروح للمستشفى تاخرنا على سميه اخاف تطيح جنب صديقتها وبدال ما نكون بوحده نصير بثنتين سيف بحقد / معليها خلاف والي فيها هول حريم ماجد بعصبيه / اقول سواق وانت ساكت ولا نزلني وبكمل طريقي بتكسي سيف بهدوء / بسكت عند سميه جالسه على كرسي مقابل غرفة منى تبكي بحرقه من شافت منى ودموعها ماجفت سمعت صوت جوالها رفعته شافت رقم خيريه سميه بصوت باكي / اهلين خيريه خيريه بخوف / سميه تبكين وش صار عندك سميه ماقدر تتكلم وصارت تبكي بحرقه خيريه بخوف / سميه خضيتي قلبي قولي وش يبكيك سميه بصوت باكي / انا بمستشفى ال ...... تقدرين تجيني محتاجتك خيريه خيريه بفزعه / بالمستشفىىىىىىىى الحين جايتك وانتي هدي حالك انتهى الاتصال وكملت سميه نحيبها وتفكيره بالي متمدده داخل الغرفه صحاها من حالها صوت اخوها / سميه تعوذي من ابليس رفعت عيونها في اخوها وداخلها قهر وبعصبيه / مقهوره منك يا ماجد ومن خويك ومستحيل اسامحكم لو صار لمنى شي ترى ذنبها برقبتكم ماجد بعصبيه / كافي ترمين اللوم علينا وش تبيني اسوي اتركها بالخلا او اخليها تروح مع عيالها وتنفجع فيهم وبدال ما تدخل بغيبوبه بيضيع عقلها وتدخل مستشفى المجانين سميه بصوت باكي / ااااااااااااااااااااااااااااااااااااه يا ماجد الحمل علي ثقيل اول مره اكون عاجزه عن التصرف صديقتي داخل بغيبوبه وانا ممنوعه ادخل عندها واذا دخلت وش بيدي اسوي لها ماجد بضيقه / هذا كتبت ربك ادعي لها شافت سميه خيريه وهي تتلفت شكلها ادور عليها تركت ماجد ووصلت لخيريه سميه بصوت باكي / خيريه خيريه امسكت يدين سميه / سميه وش فيك وش صار سحبت سميه خيريه / ادخلي الغرفه وبتعرفين الي فيني خيريه بخوف / وش داخل الغرفه سميه بصوت باكي / ادخلي دخلت خيريه الغرفه وانفجعت من الي تشوفه شكت بنظرها قربت اكثر وغصب دمعت عيونها كل الي يعرف منى او شافها يحبها لانها تدخل القلب بسرعه تحول البكي لشهقات وطلعت لسميه المنهاره خيريه بصوت باكي / وش صار عليها هي كانت عند اهلها بالجنوب شلون جت هنا سميه بصوت باكي / صار عليها حادث بالجنوب ومات زوجها وعيالها خيريه ماقدرت توقف من الفجعه وجلست على الكرسي وحطت يدها على راسها / لا حول ولا قوة الا بالله ان لله وانا اليه راجعون الحادث صار بالجنوب وهي وش جابها هنا سميه بصوت باكي / حظي الي جابها هنا والي جابها اخوي ماجد والحين متهمينا انا سبب حالتها خيريه بصوت باكي / شوي علي وفهميني براحه قالت سميه القصه كامله لخيريه الي كانت ضد تصرفهم خيريه بجديه / كلمتي اهلها سميه بصوت باكي / وش يعرفني باهلها هي هنا واهلها بالجنوب خيريه باصرار / لازم تتصلين على اهلها يمكن لا شافتهم تخف حالتها سميه بصوت باكي / والله ما عرف احد من اهلها وبعمري ما شفتهم خيريه بجديه / اكيد تعرفين اسم منى كامل سميه بصوت باكي / ايه خيريه بجديه / عطيني اسمها بالكامل وبعطيه زوجي له معارف بالاتصالات واكيد بيطلعون رقم اهلها او احد يقرب لها سميه بجديه / يا ليت ياخيريه وجميلك مراح انساه خيريه بجديه / عطيني اسمها بالكامل وبرسله رساله جوال لزوجي وبطلب يدور رقم أي احد يقرب لاسمها عطت سميه خيريه اسم منى بالكامل سجلته خيريه وارسلته لزوجها عند شوق خلصت مكياج جدتها شوق بابتسامه / يله ياحلوه طالعي المرايه وقفت ام سالم وطالعت بالمرايه واعجبها المكياج شوق بزعل / ماقلتي رايك ام سالم وعيونها تتامل وجها وباعجاب / ما شاء الله والله مكياجك احسن من مكياج ليان شوق بابتسامه / انا شوق والاجر على الله ضربتها ام سالم على راسها / مدامك تعرفين تسوين مكياج ليه ماسويتي لنفسك مكياج سنع بدال الوجه الاقشر الي حاطته شوق / ههههههههههه مكياجي خصوصي لشوفه وش رايك استشور شعرك وتطلعين قمر 15 ام سالم بجديه / المره الجايه استشوري شعري اليوم بارفعه مابي اصدع من صوت الاستشوار شوق بجديه / منتي بماخذتني معك ام سالم وقفت / ولا تحلمين تروحين مكان الليله حبسه شوق بجديه / متى بتروحين ام سالم بجديه / بصلي العشاء وبروح شوق بجديه / اجل بطلع اغسل وجهي طلعت شوق وام سالم بسطت سجادتها وبدت تصلي عند ساره جالسه على نار تنتظر شوق وخايفه انها انكشفت سمعت صوت الباب يفتح طالعت بشوق وغصب عنها / هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شوق صكت الباب وراها وبسخريه / انتي ما وراك شغله الا كل ماشفتيني ضحكتي ساره / ههههههههههههه لان شكلك نكته الا بشري جت سليمه شوق جلست على سريرها وبضيقه / وين سليمه عمي شرشحني وزين ماذبحني فتحت ساره عيونها بخوف / تركي شافك وجايه مافيك رضوض او كسور شوق بضيقه / الله يخلي عمي سالم الي حماني منه ساره / ههههههههه والخطيب اكيد عض ثوبه وانحاش شوق بحقد / المشكله الخطيب طلع الغثيث ساره بعدم استيعاب / طلع فيه غثيث غير غثيثك شوق بحقد / الا الغثيث بعينه مافي الدنيا اغث منه ساره قربت من شوق وبحماس / من جدك ولد زوج امك هو الي جاي يخطبك شوق بحقد / ايه والمشكله انه شايفني قبل وصار يضحك ويتمسخر على شكلي ساره بحماس / شافك يوم كنتي عند امك قولي شلون شوق بجديه / كنت جالسه بالصاله وسبيت في ابوه وداخل ثاير وعطاني كف ساره تذكرت / قلتي لي قبل عن الكف شوق بجديه / قلت لعمي تركي وعمي سالم عن مهري شهقت ساره وبصدمه / ضربتين براس توجع ليش ما انتظرتي لين تبرد سالفة الشوفه وبعده قلتي شرطك شوق بجديه / ليش انتظر اضرب الحديد وهو حامي والي قاهرني ان عمي تركي شرشحني قدام الغثيث ساره بجديه / ما ينخاف عليك وكلام تركي مثل الماء عندك شوق / عطيت الغثيث نظرة غرور وقبل لا ادخل قلت اذا مانفذ شرطي يدور زوجه غيري ساره بصراخ / ياقوووووووووووويه شوق بضيقه / تدرين اني ماحب ازعل عمي تركي علي والحين شلون بارضيه ساره بجديه / ما تغلبين بتعرفين ترضين تركي جنيه مايوقف بوجهك شي وقفت شوق / احس وجهي ترهل من البلاوي الي فيه بغسل وبطلع انام ساره بزعل / وش نومه تو الناس شوق بعصبيه / ورا ما تنقلعين عني يكفيك انك نكدتي علي نومتي واحس من التعب بنام واقفه ساره بضيقه / طيب نامي وبكره تروحين معي الجامعه شوق بجديه / يصير خير اذا شبعت نوم رحت معك ساره بجديه / اجل نامي من الحين علشان تشبعين دخلت شوق الحمام غسلت وجها وطلعت مالقت ساره طلعت لغرفة جدتها ما شافتها تاكدت انها رايحه انسدحت على السرير وتفكيره بمقابلة جدتها لامها وش بيكون ردت فعلها اول ما تشوف امها كانت تتمنى انها حاضره الموقف عند ام سالم نزلت ما شافت احد فتحت الباب طلبت من السواق يوصلها لبيت جارهم وصلت وطقت الباب عند مها كانت بالمطبخ تجهز الاغراض شالتهم حطتهم بمجلس الحريم وهي بتطلع سمعت صوت الجرس تاملت شكلها وطلعت تفتح الباب شافت حرمه مها بابتسام / حياك تو مانور البيت ام سالم بشخصيتها القويه / البيت منور باصحابه دخلتها لغرفة الحريم قربت منها مها واخذت عباتها وشيلتها وتفاجئت من شكل ام سالم الي اصغر من عمرها بكثير الي يشوفها يقول بالابعينات مهتمه بشكله ولبسها لبس شبابي علقت عباة ام سالم وشيلتها على العلاق الخاص لضيوف جلست ام سالم بثقل على الكنب / اسمي موضي ام سالم وانتي اخذت مها صينيه العصير ومدتها على ام سالم مها بابتسامه / اسمي مها ام ثامر اشتغل محاميه تاملتها ام سالم واعجبها شكل مها الي واضح من لبسها وشكلها من الطبقه المخمليه الي تحب تتعامل معهم دخلت نوف بشكلها الفاتن / السلام وقفت ام سالم بدون شعور قربت منها نوف وباستها على خدها / شخبارك خالتي ام سالم بارتباك / بخير شلونك انتي جلست نوف مقابل ام سالم وعيونها مانزلت على ام سالم وام سالم عيونها على نوف نوف بابتسامه / الحمد لله بخير نوف بنفسها / اخيرا شفت يام ناصر والله وطلعتي عكس الصوره الي رسمتها لك ام سالم فتحت فمها باعجاب شدها طريقة كلامها ام سالم غيبت عن الي حولها وصارت بعالم نوف نوف حست بانتصار وهي تشوف نظرات ام سالم بعمرها ماحبت هالنظرات لكن من ام سالم زادت ثقتها بنفسها نوف بجديه / خالتي اشربي العصير ام سالم بارتباك / هااااااااااه مها بخاطرها تنفجر من شكل ام سالم وخربطتها مها بابتسامه / ماعرفتك على صديقتي نوف ام سالم باعجاب / عاشت الاسامي انتي متزوجه نوف في نفسها / بدينا هالسؤال الماسخ الظاهر بتخطبني للمغرور ابتسمت مها وضحكت في نفسها ان توقعها بيصير نوف بابتسامه / متزوجه وعندي عيال ام سالم باعجاب وارتباك / ما شاء الله الي يشوفك يقول توك بنت ما تزوجتي يابخته زوجك فيك وبابتسامه / لو منتي متزوجه خطبتك لولدي تركي نوف غصب عنها ضحكت / هههههههههههههههههههههههه ضحكتها اخذت عقل ام سالم واربكتها زود ماقدرت ام سالم تجلس اكثر خافت تنحاس شخصيتها وبرستيجها قدامهم وقفت وبابتسامه / جيت اتعرف عليكم والمراه الجاي تجون لبيتي وقفت مها ونوف نوف بابتسامه / خالتي اجلسي الجلسه معك ماتنمل ام سالم بنفسها / يويل حالك يام سالم هذي حوريه مستحيل تكون انسيه والا انا اتخربط وانحاس بسبت شوفتها اجل لو شافها رجال وش بيصير لعقله مها بابتسامه / خالتي توك جايه حتى قهوه ما تقهويتي ام سالم تبي الطلعه / معليه المره الجايه وعد اطول عندكم ياليت تجيبين عباتي اخذت نوف العبايه وقربت من ام سالم ولبستها عباتها و ام سالم عيونها مبققه ما ترمش من حركة نوف مدت نوف الغطاء وبابتسامه / خالتي غطاك ولا تبيني البسك صحت ام سالم وبارتباك / ماقصرتي لبستيني عباتي والغطاء اقدر البسه اخذت الغطاء بدين تنتفض ماتدري سبب النفضه لبست وصارت تمشي بسرعه طلعت برى البيت وتنهدت براحه عند نوف اول ماطلعت ام سالم انفجرت نوف ضحك / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مها جلست / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه حرام عليك خبلتي بالعجوز نوف بسخريه / لا تسمعك تقولين عجوز يمكن تذبحك ماتشوفين لابسه لبس بناتي مها بابتسامه / من متى الذرابه والسنع تلبسينها عباتها هذا وانتي ما تحبينها اجل لو تحبينها وصلتيها لبيتها على ظهرك مدت مها الفنجال لنوف طالعت الفنجال وطالعت بصديقتها / تعرفيني ماحب اشرب القهوه ولا نسيتي مها جلست / قلت يمكن تغيرتي نوف بجديه / عطيني عصير شوفت العجوز نشفت ريقي عليها نظرات تصرع مها بجديه / قريتي على نفسك خايفه عليك من عينها نوف بجديه / تعرفيني مانسى الاذكار عند شوق ما قدرت تنام انزلت تحت تنتظر جدتها شافت عمها تركي جالس شافها تركي صد عنها قربت منه وباست راسه شوق بحزن / اهون عليك اتصد عن شوق حبيبتك تركي بعصبيه / شوق حبيبت عمها سودت وجهي قدام صديقي شوق بضيقه / وجهك ابيض لشوق ولا غيرها بيسوده لك وبرجاء / عمي تدري ما يهون علي زعلك حاولت انام وما قدرت انام وانت زعلان علي تركي بعصبيه / هان زعلي يابنت ناصر قطع عليه دخول ام سالم وقفت شوق شوق بصدمه / يمه مسرع ما جيتي نزلت ام سالم عباتها / اخذي عباتي رجولي تنتفض من الي شفته تركي بصدمه / وش شفتي قربت ام سالم وجلس وباعجاب / شفت القمر نازل بالارض شوق قربت من جدتها وبابتسامه / وش قمره النازل ام سالم باعجاب / شفت حوريه عند صديقتك واسمها نوف من شوفتها بغى يوقف قلبي صرت مبققه عيوني فيها زين اذا ربي سلمها من عيني وما قدرت اتكلم كلمتين على بعض وصايره اخربط بالحكي شوق حست براحه / غريبه جدتي يعجبها احد ام سالم باعجاب / مافي ادمي يشوفها حتى الاعمي بتعجبه تركي بحقد / كل الحريم ما ينبلعن تحط القرده مكياج تطلع غزال شوق بزعل / لا تظلمنا ياعمي ام سالم باعجاب / الي شفتها غير عيونها سوداء كحيله والفم صغير ملموم والخدود والبياض وصارت تسرد وصف نوف وقلب تركي يدق بسرعه نفس مواصفات حبيبته تركي في نفسه / والله يمه انك توصفينها وكاني اشوفها قدامي معقوله فيه غيرها نفس مواصفاتها الي عذبتني مستحيل مافي غيرها شوق وعيونها على عمها الي تغير شكله وصار منسجم لوصف امه عمها كاسر قلبها حتى بالوصف قدر يعرف ويميز حبيبته شوق في نفسها / ااااااااااااه ياعمي تغيرة مزاجك من وصف جدتي معقوله حافظ ملامح امي صدق انك عاشق زمانك وينك يمه تشوفين حال عمي يمكن يكسر خاطرك وتحبينه بدال الكره الي بقلبك له الله يجبر حالك ياعمي والله لو امي ما تزوجت لغصبها عليك لانك بتعوضها عن قسوة ابوي شافت عمها وقف والحزن والضيقه مرسومه على وجه طلع بدون ما يلتفت وراه عند تركي وصل للباب والتفت على جهة الجار تركي بحزن / معقوله تكونين قريبه مني هالقرب معقوله بعد ماقلت بنساك تجي امي تشعل ناري تركي بضيقه / يمكن امي توصف غيرها لا تحلم يا تركي لكن ليش دقات قلبي زادت مع وصفها مستحيل قلبي ينخدع ويتحرك لغيرها لنا لقاء باذن الله اختكم نسايم نجد |
ههههههههههههههههههههههههههههههه
حركات والله شوق عشان كذاااااا الرجال يهجون .... لكن راكان شاف الاصل ما همه المكياج نوف ......وجمالها اللي يصرع الله يعينها على القادم:ma1 : منى ....الله يرحم حالها ويصبرها تسلسل جميل للاحداث :55: يعطيك العافية نسوووووومه |
الساعة الآن 07:34 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية