بارت اليوم بارت مكمل للبارت السابق فيه باقي الاحداث والي يطلبون مني تكون اخر الاحزان ماقدر اوعدكم مصيبه باقي لها كم بارت ومصيبه بنهاية الروايه اليوم البارت طووو ويل جمعت بارت اليوم مع بارت الخميس لاني الخميس ماقدر ادخل نت الرجاء عدم طمر السطورررررررر البارت السابع والاربعون عند ام صقر فزت من نومها مفزوعه وبرعب / اعوذ بالله من الشيطان اللهم اجعله خير قامت نجود على صراخ امها وركضت لها / يمه بسم الله عليك وش فيك ام صقر باختناق / اتصلي على اخوك نجود بخوف / يمه فيك شي ام صقر باختناق / يمك كابوس جاثم على صدري ابي اتطمن ان اخوك خايفه صاير فيه شيئ نجود بحنان / بجيب لك اول ماء بعده اكلم لك صقر ام صقر بعصبيه / مابي ماء ابي اتطمن على اخوك نجود اخذت جوال امها واتصلت على اخوها عند صقر كان نايم سمع صوت جواله توقع الشغل طالبه رفع جواله ورد وهو نايم صقر بصوت كله نوم / الو مدت نجود الجوال لامها ام صقر بلهفه / الو صقر فز جالس امه بعمرها ماتصلت عليه اخر الليل وصوتها مايطمن صقر بخوف / يمه فيك شي ام صقر باختناق / انت الي فيك شي صقر بحنان / لا الحمد لله بخير ونايم عند الشايب ضاحي ولده مسافر ام صقر برجاء / يمه تعال ابي اشوفك واتطمن عليك صقر بحب / الحين جايك اخذ قميص نوم معلق لبسه وطلع لبيتهم دخل البيت يركض ودخل غرفة امه شافه جالسه والضيقه مرسومه قرب منها وباس راسه صقر بحنان / وش فيك يالغاليه ارتاحت ام سالم وهي تشوف صقر واقف قدامها / مافيني الا العافيه كابوس صاحني وللحين يمك ارتجف منه التفت على نجود / هاتي ماء جابت نجود الماء اخذه ومده لامه / جعله خير وسمي وشربي اخذت الكاس من ولدها وقبل لا تشربه طالعت نجود ام صقر بضيقه / روحي يمك تطمني على خواتك نجود بجديه / ا ن شا ءالله صقر جلس على طرف السرير يتفحص امه وبحنان / البنات معليهم الا العافيه نزلت دموعها / مدري يمك اتصل على اخوك مد صقر يده ومسح دموع امه صقر بحنان / عبدالله مكلمه وبالمستشفى مع اخو مبارك الي طاح بسبت اخوه ام صقر / الله يكون بعونه هالود ماشف بحياته الا الشقى صقر باعجاب / الشقى الي شافه خلاه رجال ام صقر بضيقه / وانا اشهد انه رجال وزعلانه ان بنت اختك رفضته صقر بجديه / ماله نصيب فيها عند نجود طلعت نجود فوق دخلت غرفة ديما شافتها نايمه دخلت غرفة منى وانصدمت مافيها احد صارت ادور بالغرف الي فوق لكن مالهم أي اثر نزلت تحت دخلت غرفة امها ام صقر بضيقه / تطمنتي على خواتك نجود بارتباك / ايه نايمات صقر بحنان / نامي يمه لازم اطلع لشايب ولده تركه امانه عندي ام صقر بحب / روح الله يسهل طرقك طلع صقر من غرفة امه لحقته نجود وقبل لا يطلع من باب الصاله استوقف صوت اخته تناديه التفت عليها / هلا نجود نجود والخوف مرسوم على وجها / صقر منى وعيالها مانامو بالبيت صقر بصدمه / شلون مانامو بالبيت نجود بخوف / دخلت غرفتهم مافيه احد حتى شنتطتها وشنطة عيالها مختفيه صقر بضيقه / وين راحت بهالوقت صقر بجديه / اتصلي على جوال اختك طلع صقر فوق عنده امل انه يلقاهم فوق فتح غرفة ديما توقعها عند بنتها لكن خاب ضنه دخل الغرفه الخاصه لمنى وعيالها ماشاف احد بدا الخوف يدخل قلبه صقر بقلق / معقوله جاء سلطان واخذه طيب ليش تطلع بدون ماتحط خبر عندنا يمكن خايفه اني اتماسك مع سلطان نزل عند اخته / ردت عليك نجود / لا جوالها مغلق صقر بجديه / اغلب ضني ان سلطان جاء وسافرت معه نجود بتاكيد / اكيد سافرت صقر / وش الي صار يخليها تتصل بسلطان علشان يجيها وفوقه تطلع بدون ماتقول نجود بضيقه / دخلت غرفة ديما وسمعت راي بنتها فيها تركتهم وشكل ديما قست على امها منى من بعد ماطلعت من غرفة بنتها وهي مو طبيعيه كله متضايقه وسرحان لولا امي ماغصبت عليها ماتغدت صقر بعصبيه / لاحول ولا قوة الا بالله اختك وبنتها بيجنوني بتصل على سلطان بتاكد انه جاء اخذها اتصل على جوال سلطان المغلق صقر بعصبيه / وهذ مقفل جواله بطلع لبيت ضاحي وبتصل عليهم بمكن يردون بالمستشفى وصلت سيارة الاسعاف للمستشفى نزلت نزلت جثت سلطان وعياله دخلوهم غرفة الطوارئ الدكتور وقف يراقب الممرضات يدفون الاسره الدكتور بستغراب / وش الموضوع الممرض وعيونه على الدكتور السعودي / حادث سياره الابو وعياله متوفين الدكتور / الله يرحمهم لحق الممرضات قبل لا يترك الشغل لازم يكتب تقرير عن وفاتهم لان الحالة الي تجي بوقت مناوبته تحت مسئوليته شاق الجثث مغطاه بشرشف ابيض قرب من سرير وليد رفع عنه الشرشف كان شكل وليد سليم بدون جروح اواصابات وكتب سبب / الوفاه حادث سياره عمر المصاب / بسن المراهقه سبب الوفاه / سكته قلبيه غطاه بالشرشف وقرب من السرير الثاني رفع الشرشف حس بغثيان من الي شافه سببالوفاة / حادث سياره عمر المصابه / بين 7 و 8 حالة المتوفاه / قطع الراس وبتر بالاطراف فتح على سلطان وشهق شهقه كل الي بالمكان التفتو عليه نزلت دموعه الدكتور بحرقه / خااااااااااااااااااالي تمنى انه غلطان لكن الاسم الكامل في بدلته العسكريه يثبت انه سلطان خاله موقف صعب صار يكتب بيدين ترتجف ودموعه تنزل بحراره بللت الورقه الي يكتب فيها سبب الوفاه / حادث سياره عمر المصاب / 45 سبب الوفاه ضربه قوية بالصدر وضربه بالراس ترك الورقه ورجع لمكتبه وصار يبكي بحرقه على وفاة خاله بعد ربع ساعه بعد ماهدء تذكر زوجة خاله ماشافها معهم قرب من الممرض الي جابهم لازم يتاكد وينها زوجة خاله الي يحبها من محبة امه لها الدكتور بصوت باكي / امهم كانت معهم الممرض بجديه / ايه الدكتور بصوت باكي / وينها ليش مو معهم الممرض بجديه / كانت سليمه والي بلغو عن الحادث اخذوها معهم الدكتور صرخ صرخه لجت بالمكان / باي حق ياخذونها والله لو صار فيها شي لكتب فيكم شكوى توديكم ورى الشمس الممرض نزل راسه وسكت الدكتور بصرخ وبصوت باكي / حسبي الله عليكم رفع جواله واتصل على خاله فيصل عند فيصل كان نايم صحاها صوت التلفون وانصدم وهو يشوف رقم بندر رفع الجوال سمع صوته يبكي فز جالس فيصل بخوف / بندر وش فيك امك فيها شي بندر بصوت باكي / خالي سلطان سوى حادث فيصل بخوف / عساه سالم بندر بصوت باكي / الحادث قوي مات مع عياله فيصل بصراخ وصدمه / ماتووووووووووو قامت منال مرعوبه / منو الي ماتو فيصل صار يبكي / كلهم ماتو بندر بصوت باكي / زوجة خالي اخذوها المنقذين خايف انهم عيال حرام يسون فيها الشينه فيصل بصوت باكي / اتصل على اخوها وقوله عن الي صار وانا الحين جايكم بندر بصوت باكي / طيب يله مع السلامه بعد ماشافت زوجها ينهي اتصاله منال برعب / منهم الي ماتو فيصل بصدمه / سلطان وعياله منال / وامهم فيصل بصوت باكي / شكلها سليمه والي انقذوها اخذوها معهم والله العالم وش بيسون فيها منال صارت تبكي / ياقلبي عليك يامنى انفجعت بموت عيالها والي مايخافون الله اخذوها فيصل ووجهه احمر من البكي / خليني اسافر اشوف سلطان وعياله واجيبهم لرياض علشان يندفنون هنا منال بصوت باكي / ومنى فيصل بحقد / زوجته لها اهل يدورون عليها طلع فيصل ومنال صارت تبكي بحرقه صحيح ماتحب منى لكن المصايب تلين القلوب وتنزل الرحمه في القلوب القاسيه وهذا الي صار لمنال وقفت طلعت من غرفتها ودخلت غرفة عيالها وقربت منهم وحضنتهم صحو العيال خايفين وتخيلت لو انها مكان منى وفقدت عياله صارت تبكي بحرقه بصوت باكي / الله يرحم حالك يامنى وشلون تحملتي فقد عيالك اكيد معاد فيك عقل صارت تضم عيالها بقوة وبللتهم بدموعها عند تركي دخل البيت بعد مشوار طويل مع صديقه مايبي يرجع للبيت ويتضايق دخل المجلس مع ركان شاف سالم جالس وقف سالم وقرب منه ركان وسلمو على بعض جلس ركان وتركي ركان بجديه / ابو سعود وش فيك تركي بضيقه / البركه بام سالم طيرت النوم من عينه ومكرهتني الرجعه للبيت سالم بعتب / منت بمضيف ضيفك ركان بجديه / ماقصر قهواني وعشاني معاد اقدر اتنفس من كثر ماكلت ركان بمزح / ليكون امك بتزوجك سالم بابتسامه / فالك ماقبلناه تركي بقهر / هالمره مزوجه اختنا من ورانا ركان بجديه / شلون مزوجتها من وراكم تركي بعصبيه / واحد خسيس متجاهل وجودنا خطب اختنا ورضى ان الحرمه تزوجه بدون علم رجال البيت ركان بجديه / لا تظلمه تراه منصدم مثلكم ويمكن اكثر كلهم عيونهم طارت على ركان تركي مصدوم وسالم بصدمه / تعرفه ياركان ركان بجديه / وغالي علي تركي برجاء / تكفى قول منهو بشرب من دمه ركان بجديه / قبل لا تشرب من دمه اكون شارب دمك اول شي بقول لكم شلون تزوج اختكم وبعدها قلت لكم اسمه تركي باصرار / قول الي تقوله اهم شي اعرف منهو وربي مرسلك علشان تطفي ناري ركان وعيونه على تركي وسالم / لما كانت اختكم عمرها 5 سنوات وزوجها عمره 10 الشياب اتفقو يبزوجونهم لبعض جابو لهم شيخ وزوجهم لا الولد يدري ولا البنت تدري زوجها مادرى الا قبل ايام عصب لكنه رضى لانها اختكم وماضنتي لعرفتو منهو ترفضونه سالم بعصبيه / وش هالجهل الي هم فيه يخليهم يزوجون بزران ركان بجديه / الي زوجوهم الله يرحمهم تركي باصرار / قول منهو ركان بجديه / قبل لاقولك منهو ترى اذا انتم رافضينه عنده استعداد يطلقها واذا موافقين بيكون زوجها قدام الله وخلقه وبيحدد الزواج تركي بعصبيه / منهو ركان بجديه / صقر تركي فتح فمه كانه سمع غلط تركي بعدم استيعاب / قلت وش اسمه ركان بابتسامه / صقر بنصير اصدقاء ونسايب تركي بصدمه / انت تتكلم من جدك ولا مسويها فيني مقلب ركان بجديه / والله انه صقر تركي حس الفرحه دخلت قلبه مثل صقر فخر للبنت واهلها ركان بجدي / تركي اذا تبيه يطلقها الحين كلمته وقلت له وبكره ورقتها عندها سالم فرحته ماتنوصف / لا تكلمه وزواجه بيتم ان شاء الله الي مثل صقر ماينرد تركي بابتسامه / ياما تمنيته يخطب اختي ويومه تزوجها تبيني انهبل واطلب منه يطلقها قوله يحدد عرسه وحنا نعين ونعاون سالم براحه / الله يريح قلبك مثل ماريحتنا والله ان الضيقه راكبتني من دريت عن الخبر تركي بمزح / اجل روح عند ام سعود تاخرت عليها اخاف يجي اعلان انك مفقود سالم / هههههههه الحين الواحد يقدر ينام وقف سالم وطلع من عندهم تركي بجديه / يله بندخل غرفة الضيوف علشان ترتاح عند نوف كانت في السياره وعينها على الطريق شوق بجديه / يمه وش فيك نوف بجديه / فرحانه وخايفه شوق بحنان / اكيد فرحانه علشانك بتشوفين اخواني لكن من شنو خايفه نوف بضيقه / من اهلك نارهم وصلتني وانا بعيده والحين صرت قريبه سالم سمع امه وبحنان / لا تخافين محد بيقرب منك مدامنا عيالك ابوي كنتي جابرتني ماوقفه عند حده لكن اعمامي مالهم سلطه عليك نوف فرحها مايوصف بعيالها / جعلكم سالمين ولا يحرمني منكم شوق بجديه / يمه عندك مفاتيح بيتك نوف بجديه / لا عند عمك الزفت شوق بجديه / اجل وين تبينا ننام نوف بجديه / حتى فلة ركان مفاتيحها عنده سالم بجديه / اذا مالقينا مكان بروح نسكن بالفندق وبكره بيحلها الحلال نوف تذكرت مها / يمه سالم ثامر قال لك امه وصلت ولا للحين سالم بستغراب / ليش اجل خالتي مها بتجي نوف بجديه/ ايه قالت السبت بتكون بالرياض سالم بجديه / اجل اكيد وصلت من زمان نوف بحب / سالم اجل بنام عندها شوق بجديه / وش انام عندها يمكن خالتي مارتبت وضعها نجي نحشرهم نوف بحب / هذا الكلام ينقال للغريب مو لخالتكم شوق بتعب / اجل اتصلي عليها وخليها تسوي شي ناكله بموت من الجوع والنوم سالم بسخريه / انتي الاكل الي تاكلينه وين يروح شوق بابتسامه / يروح بالمعده سالم بجديه / ياملغك نوف بجديه / كلم ثامر اذا يدل بيتهم بنروح ولا يقول لها ابيها مفاجئة لمه شوق بابتسامة / حركات قديمه نوف بجديه / سالم اتصل اتصل سالم على ثامر ثامر / الو وينكم سالم بجديه / بالطريق لبيتكم عطني العنوان ولا تقول لامك امي بتفاجئها ثامر بجديه / تامر امر خالتي بنتظركم علشان نفاجئ امي سوى وعطى سالم الوصف سالم بجديه / يله مع السلامه نوف بلهفه / قال لك العنوان سالم / ايه صار سالم يدل السواق العنوان شافو ثامر واقف عند سيارته عند تركي كان مع ركان بغرفة الضيوف ركان نايم على السرير وتركي على الكنبه تركي بجديه / شكلي سهرتك ركان بيغمى عليه من النوم / ايه لكن الحين ماقدر انام والصلاه مابقى عليها شي تركي بجديه / اجل وش رايك نطلع نوقف برى مدام الجو بهالوقت حلو ركان بجديه / احسن لو بابقى بنام وتفوتني الصلاه طلع تركي وركان دخل الحمام توضاء وطلع لقى صديقه واقف برى سرحان ركان بجديه / يحلو الهدوء تركي بضيقه / جو العشاق ركان بابتسامه / لا تقول انك منهم تركي بتنهيده ركان بصدمه / من صدقك انت عاشق تركي بحرقه / ربي بلاني بالعشق من صابني لا ليلي ليل ولا نهاري نهار اذا قفلت عيوني شفتها واذا صاحي اشوف طيفها قدامي ركان بابتسامه / اووووووووف تركي الضامي تهزه حرمه تركي بحرقه / ليه تركي الضامي مو بشر له قلب ركان / اكيد انك بشر لكنك مقفل قلبك تكره صنف الحريم شلون جت وحده ودكت حصون هالقلب تركي يتذكرها / حبيتها وعشقتها من صوره ويوم صارت الصوره واقع قدامي فقدت عقلي ركان بعدم استيعاب / كيف حبيها صوره تركي بحرقه / دخلت غرفة شوق كانت بالحمام والالبوم الصور مفتوح على سريرها الفضول خلاني اتفرج بالصور لها كم صوره مع شوق وكم صوره مع عيال ناصر شكلهم متعلقين انقلبت مراهق وسحبت صوره من صورها عقل ركان ترجم كلام تركي وانصدم من سخرية القدر تركي يعشق نوف الي من ساعات يذم اخلاقها ويكره طاريها الحين يتكلم عنها بلسان عاشق الكلمات تجمدت بلسانه ماتوقع يصير ولا باحلامه تركي الي يكره صنف الحريم ويتقرف من طاريهم يطيح بالعشق ومن يعشق زوجة ابوه لو قاله هوية الحبيبه بتدمر صداقتهم الحل انه مايقول حفلظا على صداقته مع تركي تركي بصوت حزين / شوق كشفت حبي لها ورفضت تقول من تكون واصدمتني وهي تزف لي خبر زواجها يوم عشقت وبابتسامه حزينه / عشقت وحده متزوجه ومالي امل فيها اااااااااااااااه ياركان شفتها وياليتني ماشفتها صديقك الثقيل العاقل شوفتها خلته بدون عقل وبيديني هذي لمست وجها الي معذبني ومطير النوم من عيني بصوت حزين مخنوق / مابقى لي الا طيف صوره ومحتفظ فيها مع اوراقي الغاليه ادري بتقولي انه مايجوز اعشق وحده متزوجه واحتفاظي بصورتها نوع من الخيانه لكن ماقدر اتخلص من صورتها حاولت وفشلت ركان في نفسه / انصفك ربي عليه يانوف وصار عاشق يتعذب بحبك وينك ياصقر تسمع الي اسمعه تمنيت تركي يشوفها ساعه وربي حققها وصار مجنونها ياعذابك ياتركي اذا دريت ا ن الي تحبها هي نفسها عدوتك تركي بضيقه / ليش ساكت ماسمعت تعليقك على كلامي ركان بجديه / الي اسمعه منك اعتبره من المستحيلات ماقدر اقولك لا تحبها اوانساها العشق مثل السم لانتشر بالجسم ماتقدر تتخلص منه لكن الزمن كفيل يعالجك من العشق ويمكن بالمستقبل تذكر حبك لها وتضحك على نفسك تركي بصدمه / بتزوج ركان بصدمه / بتزوج ولا بترج ام ياسر تركي / بتزوج وحده مجنونه ركان بابتسامه / الليلة ليلة الصدمات شلون بتتزوج مجنونه تركي بسخريه / بصير تيس مستعار ركان بصدمه / بتتزوج علشان تكون محلل تركي وبسخريه / وانت الصادق علشان اثبت عذريتها ركان بصدمه / شلوووووووووووون حكى تركي لركان كل القصه ركان بتاثر / لا حول ولا قوة الا بالله معقوله يجنون على بنتهم ظلم تركي بجديه / والله لو تشوف ابوها يتقطع قلبك عليه من مهندس لسواق وايت وامهم من دكتورة اورام لوحده محطمه ركان بصدمه / الله يجبر مصابهم ويعنك على الي حطيت نفسك فيه سمعو صوت سياره رفع ركان راسه ابتسم وهو يشوف سيارة شريف وفيها الحبايب تركي بستغراب / وش الي في السياره مخليك تبتسم ركان بتصريفه / كم باقي على الاذان تركي بجديه / خلاص ثواني وسمعو صوت الاذان ركان بجديه / بسبقك للمسجد دخل تركي ومشى ركان انصدم وهو يشوف السياره توقف بفله غير فلته او فلة ناصر توقع انهم غلطانين وتفاجئ بالكراج يفتح وتدخل منه السيارتين ركان / لمين الفله الي دخلوها والمشكله ماعندي رقم جوالاتهم علشان اتصل خلني انتظر شوي اذا غلطانين اكيد بيطلعون انتظر لين سمع تركي تركي بجديه / غريبه ماسبقتني ركان بجديه / يله مشينا عند مها كانت تصلي الفجر وابو ثامر نايم سمعت صوت الجرس توقعته ولدها لانه اتصل عليها وخذ منها وصف البيت ركضت مشتاقه لثامر بعمرها ما غاب عنها تذكرت صديقه سالم ارجعت اتصلت على السواق تطلب منه يفتح الكراج بعد دقائق الباب الداخلي للفله يطق افتحت الباب توقعته ولدها وانصدمت وهي تشوف اغلى انسانه الي شايلها همها موجوده وغايبه ومنحرقه على حالها حضنت نوف بقوة مها غصب بكت / نوف نوف بصوت باكي / ايه ماني مصدقه انا تجمعنا مها سحبت نوف من حضنها / حتى انا ماني بمصدقه شوق وراء امها / وش رايكم اروح لبيتنا احس اني دخيله قربت من شوق / ياله حيها ام لسان شوق بزعل / الظاهر انتي وولدك ماخذين فكره شينه عني مها وعيونها على يد شوق المجبره بحنان / سلامتك وش فيها يدك منكسره شوق بتهرب / خالتي باموت من جوعي ابي شي اكله مها بابتسامه / تبين عشاء ولا فطور شوق بابتسامه / اذا فطور دسم مقبوله ولا حولناها على عشاء نوف بعتب / بدال ماتقولين شلونك خاله على طول تسالين عن الاكل شوق بمزح / هذاهي قدامنا بخير مها بمزح / اذكري ربك لا تسدحيني شوق بمزح / ابشرك عيني بارده مها بفرح / ادخلو داخل وثواني والاكل عندكم دخلت نوف وبنتها وراها نزلت حجابها وحررت شعرها وشوق نزلت عباتها وتمددت على الكنب نوف بحنان / شوق لا تنامين وانتي جوعانه شوق بتعب / بريح جسمي يوجعني عند صقر من طلع من اهله وجواله باذنه يتصل على منى مافي رد وسلطان مافي رد طول ماكان يكلم يجيه خط ثاني رقم غريب شكل الرقم مصر انه يرد صقر / الو سمع صوت رجولي باكي / معي صقر صقر بخوف / وصلت من معي بندر بصوت باكي / معك الدكتور بند ممكن تجي بمستشفى ال.... صقر برعب / وش صاير ليه تبوني بندر بجديه / اذا جيتنا بتعرف وانتهت المكالمه لبمكالمه ارعبته دكتور متصل عليه بالوقت المتخر اكيد فيه مصيبه لبس ثوبه بعشوائيه وطلع من البيت وركب سيارته وهو في سيارته / لاحول شلون نسيت الشايب مر بيتهم دخل غرفة السواق صحاه من نومه ودخله لبيت ضاحي صقر بتهديد / انتبه لبابا لين اجي يصير مشكله ياويلك السواق خاف وصار يهز براسه طلع صقر ركب سيارته وساق بسرعه جنونيه وداخله خوف ورعوب من الي ينتظره بالمستشفى متاكد انه مو خير خايف صاير لاخوه حادث في وقت قياسي وصل للمستشفى وقبل لا ينزل اتصل على بندر صقر بخوف / اخ بندر انا عند المستشفى بندر بجديه / تعال قسم الطواري نزل صقر وشاف واحد لابس بالطو ابيض قرب اكثر وصار مقابل الدكتور / انت الدكتور بندر الدكتور بندر الي واضح عليه البكي بندر بصوت باكي / انا بندر خالي سلطان صقر برعب / خالك فيه شي صار بندر يبكي بحرقه وبصوت متقطع / ادخل لمكتبي صقر خايف من الي في باله وصايره عظامه ماتشيله من الخوف وصل لمكتب بندر وجلس وبندر جلس بمكانه صقر بصوت تعبان / خالك لحاله ولا معه احد نزل بندر راسه / معه عائلته وقف صقر مرعوب وبدت دموعه تنزل / صاير فيهم شي بندر بصوت باكي / الله يرحمهم صقر بفجعه / يابن الحلال قول غير هالكلام بندر بصوت باكي / الله يرحمهم صقر بيتاكد / ابي اشوفهم بندر برجاء / انصحك ماتشوفهم صقر مسك رقبة بندر وبصراخ موجع / قلت لك باشوفهم فك بندر يد صقر الي خانقته / طيب بتشوفهم تعال معي مشى بندر وصقر وراه وعنده امل ان الدكتور كذاب وصل لغرفه مظلمه شغل الانوار بندر بصوت باكي هذي جثثهم قرب صقر برجول وجسم يرتجف وصل لاول سرير كان من سوء حظه لغلا فتح الشرشف وشاف شكل غلا طاح مغمي عليه قرب منه بندر منهار من البكي / قلت لك لا تشوفهم فتح عيونه صقر وصار يبكي بنحيب وقف بانهيار وعيونه على الاسره صقر بصوت باكي / امهم سريرها أي واحد من الثلاثه شوفته لغلاء تكفيه عن شوفة الباقين مافيه قلب يحتمل اكثر يبي يشوف اخته ويودعها بندر وعيونه على يده / المسعفين قالو انها سليمه لكن صقر بصدمه / منى حيه ماماتت طيب وينها بندر بجديه / الي بلغو عن الحادث اخذوها معهم صقر بنحيب / عطني عنونهم بندر نزل عيونه / ماافي أي معلومات عنهم صقر بصراخ فجر المكان / شلون ماتعرفون شي عنهم ليش ماشلتوها معهم اكيد انها مصابه بندر بقهر / على كلام المسعفين كانت بتركب لكن واحد مسكها وكمل بندر بخوف / واختك شكلها بحاله الله العامل فيها لانها كانت منهاره بحرقه وقهر وصوت باكي / الحين وش بيفيدني كلامك ابي اعرف منهم ولا والله لذبحكم واحد واحد بندر بصوت باكي / لا تلومني انا عاقبت الي اسعفوهم وترى مثل ماهي اختك ترها زوجة خالي وام عياله ومنقهر على تصرفهم الغبي صقر جلس وحط يده على راسه وصار ينتحب عيال اخته وينتحب اخته الي اعلم بحالها وخايف من الي بيصير فيها اذا مايخافون ربهم وبصوت باكي وعيونه وبحرقه / قولي شلون باعرف مكانها وش بقول لامي عيال بنتك ماتو وبنتك مدري وينها ولا اقول انها مخطوفه بندر بجديه / الحل انا نبلغ الشرطه صقر بصوت باكي / انا من الشرطه تبيني افتش كل سياره بسعوديه والا افتش كل بيت ادور على اختي ان شاء الله يطلعون عيال حلال ويصونونها بندر بجديه / ا ن شا ءالله ووانت خلك عند جوالك يمكن يتصلون صقر بحرقه وصوت باكي / متى اقدر اطلعهم بندر بضيقه / خالي فيصل بيجي يطلعهم وبينقلهم لرياض يندفنون هناك وقف صقر والدنيا سوداء بعيونه / مالي لزمه نزل راسه بندر طلع صقر وجلس باقرب كرسي وصار يبكي بحرقه يبي يقابل امه ويقول لها الصدمه وهو قوي اذا هو الرجال ماحتمل شلون بامه صقر بصوت باكي / انا لله وانا اليه راجعون انا لله وانا اليه راجعون وقف ومشى وعقله مع اخته الضايعه وفي امه شلون بيقول لها ركب سيارته وحرك سيارته ويتمنى المسافه اطول ولا يوصل للبيت ويزوف لمه المصيبه عند ماجد ماجد برجاء / سيف الله يعافيك وقف سيف بستغراب / ليش اوقف ماجد برحمه / بتطمن عليها سيف بعصبيه / مايجوز تكشف عليها ماجد بضيقه / منفطر قلبي عليها اذا ماتت ذنبها برقبتنا سيف بعصبيه / وقفنا يله تطمن عليها ماجد بجديه / عندك شنطة اسعافات سيف بجديه / وش تبي فيها ماجد بجديه / بعقم لها جروحها والي يحتاج تغطيه بغطيه لين نوصل لو بتبقى كذا بينشف دمها وبتموت سيف بعصبيه / الاسعافات بشنطة بشنطة السفر نزل ماجد وفتح الشنطه وشنطة سيف لقى شنطة الاسعافات طلعها وفتح الباب على منى ا لي كانت نايمه وهي جالسه وجها وثيابها غرقانه بالدم ماجد بضيقه / يارب والله اني كاره المسها لكن حالتها جابرتني مد يده ونزل العباية شاف وجها متورم ويفجع والدم ينزل من راسها صد بنظره عن وجها فتح الشنطه وطلع المعقم وصار يعقم الجرح وانصدم من عمق الجرح شكل يبي له خياطه ماجد بحرقه / لازم نمر مستشفى فيها ضربه قويه براسها تنزف ووجها متورم سيف بضيقه / وين بنلاقي المستشفى واذا لقينا بيصير فيها سين وجيم ماجد باصرار / ما همني السين والجيم اهم منها انقذ روح انتبه ماجد ليدها شاف بعض اظافرها مكسر وبعضها منقشع ماجد بستغراب / غريبه ليش اظافرها بهالشكل كانها كانت تحفر بصخر سيف بجديه / الله يرحم حالها ماجد بجديه / حالتها يبي لها تنويم بالمستشفى سيف برجاء / طيعني ونستودعها ربي واذا وصلنا جبنا المستشفى لعندها بدون شوشره ماجد بخوف / اخاف ما تتحمل لين نوصل سيف بجديه / الي علينا سويناها واذا ربي كاتب لها تعيش بتعيش وان كتب لها الموت بتموت ماجد بجديه / والجرح الي ينزف براسها سيف بجديه / حط عليه كل القطن الي بالشنطه ولفهم بشاش يمكن يوقف النزيف ماجد طلع القطن وصار يضغط على الجرح وستغرب ان منى ما تحركت مد يده على انفها يتفقدها حس بنفسها الدافئ حس براحه سحب يده كمل شغله ماجد بجديه / سيف ويدها وش اصلح فيها سيف بجديه / اذا تحتاج تعقيم عقمها ماجد بجديه / فيها كم واحد مقشوعين بالكامل وينزفون سيف بجديه / اجل عقمهم ولف يدها بشاش ماجد بجديه / اجل بلف ايدينهم الثنتين سيف بضيقه / اخلص علينا لف ماجد يدين منى بالشاش وحطهم جنبها وسكر الباب بهدوء ورجع لمكانه جنب صديقه سيف بجديه / انزل وحاول انك تخفي وجودها ماجد بستغراب / ليش سيف بجديه / باقي 100 كيلو ونوصل لنقطة تفتيش ماجد بجديه / اخاف الحرمه فيها كسور وبدال مانكحلها نعميها سيف بجديه / جايب معك ثياب ماجد بجديه / ايه بمعلاقهم سيف بجديه / اجل افرشهم عليها ماتوقع الثياب بتضرها نزل ماجد وفتح شنطة السياره اخذ ثيابه المعلقه وفرشها على منى بعد ماتكد انها ماتبان رجع وجلس ماجد برجاء / سيف الله يخليك اسرع سيف بعصبيه / تبي يصير علينا حادث ماجد باصرار / اسرع والي كاتبه ربك يصير سيف بعصبيه / امري لله زاد سيف سرعته للاخر لما قرب من التفتيش خفف السرعه وصل عند نقطة التفتيش ماجد بدعاء ورعب / اللهم اجعل من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فاغشيناهم فهم لا يبصرون. بعد ماتجاوزو نقطة التفتيش تنهدوو براحه ماجد ياله / اسرررررررررع سيف هز راسه واستجاب لكلام ماجد عند صقر وصل لبيتهم وجلس بسيارته سمع صوت جواله كانت نجود وبصوته الباكي / اهلين نجود نجود صوت صقر ارعبها / صقر منى وعيالها صار لهم شي صقر / يله مع السلامه نزل صقر من السياره ودخل البيت ولما قرب من باب الصاله مسح دموعه الي صارت تنزل بدون رضاه دخل الصاله كانت نجود جالسه اول ماشافت صقر فزت وقربت منه ونفجعت وهي تشوف دموعه صارت تبكي وهي ماتعرف ليش تبكي لكن الي تعرفه ان فيه مصيبه كبيره وراء دموع اخوها نجود بصوت باكي / اكيد منى وعيالهم صار عليهم شي صقر انهار قدام اختها وبنحيب / ماتوووووووووو واختك ضايعه ديما كانت على الدرج لما سمعت هالكلام نزلت وصارت تبكي / خالي وليش تبكي صقر بتهور / اخونك ماتووووووو وامك ماندري وينها شهقت ديما شهقه توقعو روحها طلعت التفتو لها شافوها واقفه مجمده قرب منها صقر وبصوت باكي / ديماااااااااااااااااااااااا عطاها كف قوي يصحيها شاف دموعها سحبها لحضنه بصوت باكي / قولي لا اله الا الله صار يبيكي بحرقه وديما صوت بكاها صحى ام صقر النايمه انصدمت من الي تشوفه صقر حاضن ديما يبكي وديما تبكي بنحي ونجود وراهم تبكي ام صقر بفجعه / وش المصيبه الي صايره ركضت نجود لامها خايفه عليها سحبتها وجلستها على الكنب ام صقر بصراخ / قولو الي صاير صقر سحب ديما وجلس وديما بحضن خالها تبكي صقر بصوت باكي / يمه انتي تعرفين اجر الصبر على المصيبه سلطان جاء البيت واخذ منى وعياله وصار عليهم حادث ام صقر بهدوء تفاجئو منهم / ان لله وانا اليه راجعون ووش صار عليهم صقر بصوت باكي / سلطان وعياله الله يرحمهز منى بخير واصابتها خفيفه وكلها كم يوم بتطلع ديما بصراخ هستيري / الله ياخذني كلللللللللله مني كللللللللللللللللللللله مني انا زعلاته وخليتها تسافر ابتعدت عن صقر وصارت تضرب راسها بالجدار / كله مني كللللللللللله مني نجود كانت قريبه من ديما سحبتها / مايجوز الي تسوينه بنفسك طالعت بنجود وقطرات الدم بجبهتها وبصوت كسير / والله انا السبب انا الي خليتها تسافر لو مازعلتها ماسافرت وصار عليهم الحادث وصارت تبكي بحرقه / مات وليد قلت له جعل عمرك اطول من عمري يوم حسيت انه اخوي مات تركت نجود ورمت نفسها عند رجول جدها / والله يمه كنت باعتذر منها وبصراخ / سافرت مانتظرتني مانتظرني طالعت بصقر الي منزل راسه يبكي ديما بصوت باكي / خالي بروح لامي صقر بصوت باك / امك منهاره ديماء بانكسار ورجاء / الله يخليك خالي بشوفها واقول لها اني بنتها الي بعمرها ماتزعلها والله كنت ناويه اصير لها البنت الي تبيها ياليتها انتظرت لصبح كنت باطلع اشتري لها هديه وبصراخ / ليييييييييييييش سافرت مانتظرتني كنت ناويه افرحها واقول لها بسافر معك وانام بغرفتي عندك وبالبس الملابس الي شريتيهم تكفىىىىىىىى خالي بشووووووووووفها وقول لها كل هالكلام ام صقر وهي تبكي بصمت / وصارت تمسح على شعر ديما المنهاره ام صقر بصبر / يابنتي ربي كاتب هالشي وامك في بطني لازعلك ولا رضاك بيغير المكتوب واخوانك باذن الله من عصافير الجنه وبيشفعون لامك و وامك الله يصبرها على فقدها عيالها ويقومها بسلامه وكلنا الحين بنشوفها وقفت ام صقر بصوت مخنوق / يمه صقر بنروح لاختك صقر بصوت باكي / يمه منى منهار ماتقدر تقابلكم ام صقر باصرار / باشوفها وقراء عليها القران وكلام ربك يشفي كل عله صقر بضيقه وقهر / يمه منى مالها اثر ديما بنحيب / شلون مالها اثر قال لهم صقر كل الي صار لم صقر بصوت باكي / نا لله وانا اليه راجعون اللهم اجبرني في مصيبتي واخلف لي خير منها ام صقر باختناق / قوم ياصقر دور على اختك كلم الي تعرفهم صقر بصوت باكي / ان شاء الله نجود طول الوقت تبكي بحرقه وقهر متعلقه كثير بوليد وغلا كانت مشتاقه لهم وتفرح بجيتهم جو وماتو بنفس اليوم لكن لازم تكون قويه ماتبي تكمل على امها وهي متاكد ان امها تدفن وجعها وحرقتها عنهم بعد اربع ساعة بصاروخ سيف وصلو لرياض سيف بجديه / الحين وين بناخذها ماجد بجديه / اكيد عندي في البيت سيف بعصبيه / انت مجنون بتجيب مصيبه لبيتك ماجد بجديه / باذن ربك مافي مصايب سيف بجديه / اتصل على اختك تجيك في بيتك ماجد بجديه / بتصل عليها بدون ماتقول لكن مابي افجعها وهي تشوفني داخل بوحده مغرقه بدمها اذا دخلتها كلمتها سميه ام المهمات الصعبه وبدبرنا وبتقول لنا الي نسويه سيف بعصبيه / لا تنسى انها ارمله ماجد بعصبيه / لا حالتها ولا وضعها يسمح لي النظر لها نظره شينه كل الي اسويه شفقه على حالها لنا لقاء باذن الله يوم الاحد بيكون البارت بعيد عن الاحزان وبتكون الشوفه الشرعيه لركان وشوق وفيها نوع من الطرافه الي بتحبونها اختكم نسايم نجد |
اها وثم اه بارتين موجعين من قلب دموعي نزلت ودقتهصارت قويه الله يرحم موتانا وموتى المسلمين يارب يسلمو ايديك نسومه رغم توقعت انه سلطان وعياله بيموتون لكن مش بالطريقه البشعه والقوية هاذي حبكتيها مظبوط ماشاء الله
سيف وماجد كيف فكرو ياخذون مها معهم للرياض ماخافو انها تفقد الذاكره من شده الصدمه بيكون موقفهم صعب بعدين خاصه اذا تطلب الامر الدكتو راح يزالون وش سبب ها الجروح اعتقد سميه هي المنقذ الوحيد بحكم انها تعرفها مبارك ودفنه مالهم سيره اليوم ام صقر مثال للمراءه المتمسكه بدينها وقويه وتحتسب الاجر عند الله سوري نومه موب قادره اكمل كتابه الجوال معقدني ننتظر البارع الجاي بشوق |
يالله نسوووومه بااار موجع مثل الي قبله واشد بكى صقر وديما قطع قلبببي هم يبكووون وانا ابكي معهم كان عايشه بينهم واشوفهم الله يعين ديما راااح تلوووم نفسها كثير وكثير لان هي السبب الي خلى امها تطلع من البيت بس كل شي مقدر ومكتوب مثل ماقالت ام صقر ماجد وسيف : قاهريييييييني يعني لو ييصير في منى شي هم المسؤلييييييين ليش ماخليتوها تروح معهم المستشفى وهناك يتصرفون معها لان تصرفكم كلش مو حلو لان يمكن تكووون مصااابه او فيها نزيف داخلي وانتو ماتدرووون >_< يالله يانسوووومه بعد فيه احزااان غير الي صااار الله يصبرنا ويكون في عونا وان شاءالله يكون البارت الجاي مثل ماقلتي بعيد عن االاحزااااان والله يعطيك العافيه |
نسسسسسسسسسسسسسسسسسوووووومه ياقلللللللللبي حرااااام عليك عيشتيني معاااااااااااهم وررربي مسكينه منى ويش بتتحمل واحلللللللى صدفه ان ماجد هو اللي ساعدها ديوووووم ان شاء الله تتقرب من امها اكثر هالشي يساعدها ان شاء الله عشان تبتعد عن خطر مروان واخته .. خلينا ننبسط شوي ع راكان بس شكله مايعرف باللي صار مع صقر |
اشكر الجميع على سؤالهم عني الحين اللهم لك الحمد بصحه وعافيه والبارت باذن الله بيكون بكره الاثنين بعد العشاء ( كنت بنزله الليله لكن باقي كثيررررررررررررر وباذن الله بكره يكون جاهز لنا لقاء بكره ان شاء الله اختكم نسايم نجد |
الساعة الآن 01:22 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية