تفتح القصة من جديد
حياج الله نسايم و الحمد الله عـ السلامة مشرف و مشرفات القسم .. .. .. |
اشكرك من اعماق قلبي بياض الصبح اتقفيلك الروايه وايضا لفتحها مشتاااااااااااااقه لكم كثيررررررر اسموح لي اخر انزل البارت باذن الله بينزل اليوم لكن ماقدر احدد لكم وقت يشهد الله ان السبب التاخير مو مني من جهازي الي كل ماكتبت سكر فجئة وضاع الي كتبته والحين الروايه شبه منتهية ويبي لها مراجعه وتدقيق ( والنوم كابس علي متى ماصحصحت راجعت ونزلته ) اختكم نسايم نجد |
يلا نبد بالتوقعات
اتوقع الي بيصير في البارت : بيتعب ولد منى اكثر وبيدخلونه العناية ندى بتكون حامل تركي بيتزوج نورة وبينزل وياها عند اهله وطبعا صدمة تهاني بتعرف عن طريق سلوى باختها شوق او انها بتكون موجود وديما تقول لهم عنها بيموت مبارك وطبعا اخوه بيقوم بعزاه وبينصدم ان اخته مب ميته وسالم وثامر بعرفو كل شي وطبعا سالم ما بيرضى وياخذ امه واخته واخوه معاه لو بكتب من اليوم لين باكر ما بخلص الاحتمالااااااااات والتوقعات وااااايد واخر شي ما يكون التوقع الي نكون متوقعينه خخخخخ |
ضايقتني كثير الردود المخالفه الي اضطر المشرفات لغلق الرواية لا تنسون اني وعدتكم باكمال الروايه اذا ما حصلت ظروف تمنعها وياليت تحطون في بالكم ( مستحيل اخلف وعد قطعته ممكن البارتات تتاخر لاسباب خارجه عند ارادتي واطلب منكم العذر لكن اني اتوقف فتاكدو انه من المستحيلات الا اذا صار شي اقوى مني فانا قارئة قبل لا اكون كاتبه ويهمني اكثر منكم تكملت الرواية صدقوني مافكرت انزلها بمنتدى ليلاس الا وانا ناويه اكملها ( الرواية طويله وكما سبق نحن في البدايات والقادم من العيار الثقيل والي اتمناه يكون بينا ثقة تثقون بكلامي وتلتمسون لي العذر اذا تاخرت فتاكدو اني مجبره وظرف طارئ منعني عن انزل البارت تاخرت عليكم بسبب سفري وعند رجوعي انشغلت بحوسة البيت والاستعداد للمدارس فلم استطع كتابة حرف واحد ( قلت عذري لكم احترما لترقبكم وانتظاركم لي ) احب اذكركم باخر بارت _ وصول شوق الجنوب ومقابلتها لركان وكرها لها ومعرفتها بزواج امها وردت فعلها _ خطبت ركان لشوق وموافقتها عليه ومهرها توظيفها مع عمتها ساره بالشرطه _ خطبت ماجد سيف لاخته سميه واستسلام سيف لطلب صديقه _ خطبت تركي لنوره واصراره على زواجه منها _ سفر سالم مع ثامر للجنوب لمقابلة نوف _ رجوع سميه لسعوديه مع بنات ماجد _ اصرار مروان على اخته لزيارة ديما وسحب الفديو والصور من جوالها _ غضب سوزان من سفر نوف واصرارها على الانتقام من نوف وتخطيطها مع وائل لسفر لسعوديه الرجاء عدم طمر السطور البارت الثامن والثلاثون عند ركان دخل مجلس الرجال تمدد على الكنبه رفع يده الي ضربت خد شوق وصار يقلبها / شلون فقدت اعصابي وضربتها كله منها من عرفتها وهي مطلعتني عن طوري وخلتني افقد اعصابي ابتسم / معقوله الي صار شلون المفترسه قبلت تتزوجني ههههههههههه سبحان الله بيوم وليله وبدون ميعاد تجي هالبنت واضربها واخطبها وتوافق من يصدق ان هذا كله يصير اعتدل في جلسته / اووووووووف شلون بقدر اقنعك يا صقر بتوظيف زوجتك مع زوجتي المصون ياربي وش بيصبرني لين اشوفه بروح لبيته يوووووه اكيد انه نايم من الصباح وهو معي وباقي ساعه على صلاة العصر مالي الا الصبر رجع تمدد وداخله قلق من موقف صقر من طلبه عند شوق بعد ما طلع ركان وقفت وجلست على الكنب قريبه من اخوها النايم وعيونها على امها تناظرها بنظرات كلها الم وحزن وبصوت حزين كسير / يمه دخيلك تطلقي من هالشايب واذا بتتزوجين عندك عمي تركي تزوجيه نوف حست بقرف من ذكر اسمه وبكل حقد / حطي في بالك لو عمك اخر رجال ما تزوجته والشايب الي مو عاجبك يسوى عمك مليووون مره وولده عمك مايسوى ماطا رجوله شوق بعصبيه / يمممممممممممممه الا عمي تركي مارضى عليه ولا ترفعين من قدر الغثيث على حساب عمي هو الي مايسوى ماطا عمي نوف جلست على الكنب وشوق وقفت وجلست بالارض مقابل امها وحطت يده على ركبت امها وبترجي / يمه الله يخليك تزوجي عمي والله انه يحبك نوف بعصبيه / قلت لك واعيد عمك لو اخر رجال ما تزوجته تدرين ليه لانه نسخه من ابوك وياليت تقفلين هالموضوع لاني من هالشايب مراح اتطلق وكملت بحنان / ياروح امك الشايب محتاجني وما قدر اتركه خدمت ابوك طول عمري وهو مو محتاجني لكن الشايب بحاجتي ياليت ياشوق انك ما تشوفينه زوج امك وتحاربينه اعتبريه ابوها وجدك وعامليه على هالاساس نزلت دمعه من عيون شوق اوجعت قلب نوف مدت يدها ومسحت دمعة بنتها / شوق متاكده انك تبيني اكون سعيده صدقيني ركان طلب مني اتطلق من ابوه لان مبارك مفهمه اني كبيره ومايبي يظلمني وانا حبيت البقاء في ظل ابو واخو صحيح بوجودكم ماني محتاجه لاحد لكن الابو لقيته بهالشايب والاخو الي انحرمت منه شفته بولده مستحيل اتركهم شوق لما سمعت نبره الحزن بصوت امها وهي مو انانيه تفرض قرارتها عليها اهم شي تكون امها سعيده وهذا الي تشوفه بعيونها يكفيها عذاب ابوها لها سنين من حقها تفرح نوف حطت يدها على خد بنتها الي صحاها الوجع من سرحانها شوق بالم / ااااااااااااااه يوجع انتبهت نوف لتورم خد بنتها نوف بحنان / حبيبتي خدك متورم حطي عليه ثلجه شوق حطت يدها على خدها بعصبيه وحقد / جعل يده لشلل الي ماله علاج نوف بستغراب / استغفري ربك تبين تغلطين على ابوه ويسكت لك ماضنتي بتسكتين اذا احد غلط على ابوك شوق بحقد/ عساه الموت هذي مو يد هذي مرزبه نوف بعصبيه / اذكري ربك لا تنحتين الرجال وبعدين مدامك تكرهينه ليش وافقتي عليه يويلك يا شوق مني لو كان مقلب من مقالبك انا الي بوقف بوجهك شوق بحقد / تطمني ماني بماكلته لكن اذا بغيت من الكلب حاجه قول له ياسيدي وقفت نوف بعصبيه / شوووووق احشمي ركان الي بيصير زوجك واياني واياك اسمع منك هالكلام مره ثانيه خفي عليه تراه طيب وحنوووووون شوق بقرف / طيب لنفسه وحنون عليها لا تقولين زوجك وبصوت عالي / غثييييييييييييييييث ويقهر نوف بعصبيه / اذا ما تبينه ارفضيه الحين لا تخلينه يتعنى وبعدين تكسرينه برفضك لاني مستحيل ارضى بهالشي وبغضب عليك لو سويتيها صحى تركي مفزوع على صوت صراخ امه تركي برعب / وش صاير ليش الصراخ قربت نوف من ولدها وحضنته / بسم الله عليه مافي شي حبيبي نام بالغرفه الي داخل وقف تركي وهو ما يشوف طريقه من النوم ودخل غرفة ضاحي مانتبه لشايب شاف السرير الفاضي رمى نفسه عليه ونام عند نوف رجعت وجلست على الكنبه وبتنهيده / الله يهداك يا شوق نسيتيني اسئلك عن اخوانك شوق بعتب / توقعتك نسيتيهم نوف نزلت دمعه حاره / قلبي منفطر على بعدهم وزاده الي صار لاخوك سالم مطير النوم من عيوني شوق بتخفف عن امها / يمه ابشرك سالم فاق من غيبوته وترك المستشفى نوف بقهر / ادري انه فاق من الغيبوبه ومتاكده ان ماله وجه يقابل احد بسبتي لكن كل الي صار مقدر ومكتوب شوق بحزن / لا تضيقين خاطرك مدامك متمسكه بهالشايب مستحيل نغصبك على شي ما تبينه واذا كنتي مبسوطه بهالزواجه فاكيد احنا مبسوطين واكبر همنا سعادتك قطع عليهم صوت جوال شوق شوق بجديه / اكيد خالتي مها شلون نسيت اتصل عليها حسبي عليك يالغثيث نوف بفرح والهفة وشوق ركضت لشنطة شوق فتحتها شافت رقم مها يضيئ الجوال مستحيل تنسى أي شي يخص صديقتها عند مها ماسكه الجوال ودموعها تنزل من بعد ماعرفت الي صار لصديقتها ودموعها مانشفت مها بصوت باكي / شوق حرام عليك وين الي بتتصل علي نوف بشوق / مشتاقه لك مها بصوت باكي وبلهفه / طمنيني عنك والله لولا ظروفي كان الحين عندك نوف بحب / تطمني انا بخير شلونك انتي مها بجديه / الحمد لله بخير قولي وش سوى لك هالنذل نوف بصوت باكي / لا تشيلين همي يمكن الحسنه الوحيده لمبارك انه زوجني هالزواجه مها بجديه / قولي كل شي صار لك من وصلتي لين اليوم بالتفصيل قالت نوف لصديقتها كل الي صار مها بقهر / حسبي الله عليك يا مبارك صدق انك ما تخاف ربك شلون قدر يسوي كل الي سواه مستحيل يكون بشر هذا شيطان مع اني رافضه تكونين خدامه لشايب لكن مصيبه اهون من مصيبه ومدامك معززه ومكرمه من ولده وانتي مرتاحه ما قدر اتدخل لكن تاكدي لحتجتيني بكون عندك نوف بحقد / ابي عيالي عندي وياليت ترفعين قضيه على عمهم ماعاد فيني صبر على بعدهم مهااااا بحقد / بنهاية الشهر بستقر بالرياض واول شي بسويه برجع لك عيالك واكسر عمهم المغرور ويعرف انك منتي بوحيده وراك الي بياخذ لك حقك غصب عنهم نوف بصوت باكي / الله لا يحرمني منك وركان قال بينقل الرياض بهالاسبوعين مها بستغراب / منهو ركان نوف بجديه / ولد زوجي او تقدرين تقولين اخوي الجديد مها براحه / الله يسعدك ويهنك عطيني رقم جوالك نوف بجديه / ماعندي مها بعتب / كله منك قلت لك طلعي شريحه سعوديه علشان اقدر اتصل عليك وانتي عاجبتك شريحتك الفرنسيه نوف بجديه / بقول لركان يطلع لي شريحه لخاطرك مها بعصبيه / وبعدين نوف مستغربه عصبية مها المفاجئة / وش فيك عصبتي مها بجديه / نوف ابيك ماتعتمدين على احد يمكن بالمستقبل يذلك بالخدمه الي سواها لك اذا بغيتي شي سويه بنفسك لا تعتمدين على ركان وغيره نوف بجديه / تدرين ماعرف شي بهالديره واذا بطلع باضيع مها بجديه / لا تقنعين نفسك بهالكلام من سال ماضاع وبعدين لازم تجيبين لك سواق لمشاويرك مو لازم فلان وعلان يوصلونك اقول لا تقدمين برسل لك سواق لفواز ثقه ويعتمد عليه نوف بحب / حتى وانتي بعيد ادورين مصلحتي وراحتي مدري بدونك وش كان صار فيني مها / اتركي عنك هالكلام الي ماله داعي لا تتركين اهتمامك بالشايب ينسيك الدراسه ولازم طيب غصب تكملين الي وصلتي له ماجاء بالساهل نوف باصرار / ما بقى لي الا هالسنه ما نهبلت اضيع تعب السنين والكتب جايبتهم معي وقت الامتحانات باسافر امتحن وارجع مها بتشجيع / ادري انك ذكيه وبتجيبين النسبه الكامله نوف باصرار / تاكدي اني بجيب النسبه الي حلمت فيها وبكمل وبشتغل في نفس القسم الي حبيته مها بتشجيع / تفوقتي في ظروف صعبه لا تخلين الظروف تسبب فشلك نوف باصرار / اوعدك مايشغلني شي عن دراستي مها بجديه / تاخرت عن البيت لازم اطلع وخلي الجوال عندك بتصل عليك بالليل نوف بجديه / ا ن شاء الله مها بجديه / انتبهي لنفسك وابي مثل ماوعدتيني ماتنزل دمعتك قدام احد واذا بتبكين قفلي عليك غرفتك وابكي لين ترتاحين وقبل لا تطلعين امسحيها وصيري قويه واذا ماتقدرين مثلي القوة اهم شي مايشوفون ضعفك نوف بالم / بحاووووول وياليت اقدر مها بجديه / بتقدرين اتركي عنك الايحائات السلبيه نوف / ان شاء الله اقدر مها / فمان الله نوف / الله معك انهت اتصالها من نوف والقلق الي عاشته زال مها / لازم ارجع بسرعه قبل لا ينتهي الشهر علشان اربيك ياتركي النذل والله لكسر لك غرورك تاخذ العيال وتنحاش فيهم هييييييييين اذا ماخذتهم قدام عيونك وغصب عنك ماكون مهاااااا وقفت من الكرسي واخذت شنطتها وطلعت من مكتبها ركبت سيارتها راجعه للبيت عند نوف بعد ماخلصت من مكالمتها من مها مدت الجوال على بنتها الي تناظر امها نوف بجديه / وش عندك اطالعيني بهنظره شوق بزعل / مدري احس فيه طبخه تنطبخ وانا اخر من يدري نوف بتهرب / لا طبخه ولا شي روحي نامي وارتاحي شوق بطفش / وانا لقيت مكان انام فيه وقلت لا نوف بجديه / تعالي نامي بغرفتي شوق بضيقه / مكان فيه هالشايب مادخله مابي اشوفه واموت بحسرتي نوف بعصبيه / الشايب هذا بيكون ابو زوجك شوق بحقد / ما صار شي علشان يصير ابو زوجي واذا صار يمكن اكرهه من كرهي لولده نوف بضيقه / الكلام معك ضايع ومامنك رجاء اذا بتنامين نامي بالصاله وياليت قبل لا تنامين تبدلين البس الي عليك شوق تناظر لبسها وبابتسامه / بنام بلبسي والبس الي علي استر من البس الي بتعطينيه بخليه علي لين الغثيث ينزل شنطتي وقفت نوف ومشت تاركه بنتها وراءها دخلت شافت ولدها نايم بدون لحاف قربت منه وباسته على خده ولحفته ورجعت قفلت الانوار وطلعت اخذت بنتها من المربيه ورجعت عند شوق ناظرت بشوق الي واضح الطفش على وجها عند شوق لما تركتها امها جلست على الكنبه شوق بتعب / شلون انام بالصاله يمكن هالغثيث يدخل ويشوفني شافت امها دخله وبيدها البنت فزت واقفه وقربت من امها اخذت منها شادن وصارت تناظرها بتفحص فتحت شادن عيونها بفرح / ياربي عليها ادنن كنت الوحيده الشقرى وعيوني ملونه صار لي منافس نوف جلست جنب شوق وبابتسامه / ليكون بتغارين منها شوق بابتسامه / يدلبي عليها يحق لي اغار من الحلوووو نوف بجديه / امسكيها بطلع اشوف ركان وينه شوق بقرف / ليكون بترضعينه خليه يروح بالي ما يحفضه منتي مسئوله عنه يكفك ابوك نوف / من يوم دخلت هذا البيت وهو مسئول مني والحين زاد بعد ماخطبك وبابتسامه / زوج بنتي بدلعه شوق بغيره / عندك بنتك دلعيها خلي ولد الناس عنك مشت نوف من قدام بنتها دخلت المجلس شافت ركان متمدد وعيونه سرحانه بالسقف قربت منه وبحنان / ركان عسى ماشر ليش سرحان اعتدل بجلسته احترام لنوف / سلامتك نوف بجديه / ركان اذا بطيعني لا تتزوج شوق ودور لك غيرها تسعدك ركان وعيونه على نوف وبستغراب / انتي رافضه اكون زوج بنتك فيني شي يخليك ترفضيني نوف بجديه / ركان انت فخر لكل بنت وكل ام تتمناك تكون عريس لبنتها لكن لو العروس غير شوق كان شجعتك لكن شوق كارهتك وزواجكم محكوم عليه بالفشل قبل لايبدء والواحد يدور بزواجه الراحه والاستقرار ومتاكده ان بنتي بتنكد عليك حياتك ركان بابتسامه / تطمني انا قد بنتك اهم شي ماتوقفين بصفها ضدي نوف بابتسامه / بنتي غاليه لكن مستحيل اشجعها على خراب بيتها وتاكد اني بكون بصفك لكن ترفق فيها اذا هي شدت انت ارخي وبنتي اعرفها ماتجيك مع الشده وبتكسبها باللين ركان بجديه / والله اني كسبان حماه مثلك من بهالزمن يحصل ام زوجته تكون معه ضد بنتها نوف بجديه / الي تهمها مصلحة بنتها بتقول كلامي تذكرت الي جاية علشانه / الا ركان الله يعافيك عيالي شنطتهم بسيارتك وابي لهم مكان يرتاحون فيه ركان بجديه / البيت كله لهم واذا علي بستقر بالملحق نوف باصرار / لا والله ما تطلع للملحق ماجينا لبيتك علشان نطردتك شوق تنام بالغرفه الي تحت وتركي يطلع معك فوق ركان بجديه / مدامك حلفتي علي بستقر بالمجلس وكلامي ماني بمغيره وخلي بنتك تاخذ راحتها مابي اضايقها لاتنسين اني مو محرم لها ومابي الي صار اليوم يصير وتنكشف قدامي بدون رابط شرعي والحين خليها تنام بالغرفه الي جنبك لو بستقر هنا كان اثثت لهم غرف فوق لكن الاسبوع الجاي لازم اباشر شغلي بالرياض نوف بفرح / الاسبوع الجاي بالرياض ركان بجديه / ان شاء الله السبت مدوم هناك نوف بحماس / نجهز اغراضنا لسفر ركان بابتسامه / كل هذا شوق لعيالك نوف بحزن / مشتاقه لهم فوق ما تتخيل وقلبي ماكلني عليهم ركان بابتسامه / ابشرك مجاورين اهل ناصر نوف بقوة / عيالي مكانهم حضني واذا رجعت الرياض اخذتهم برضاهم او غصب عنهم ركان بجديه / الطيب احسن لا تنسين انهم اهل عيالك نوف بتصريفه / يصير خير لاتنسى اغراض العيال وقف ركان / الحين طالع اجيبها مشى قدام نوف الي الحقته بنظرها لين اختفى / ياليت الناس مثلك ياركان جلست على الكنب تنتظره عن شوق خلاص عيونها قفلت من كثر النوم نادت المربيه عطتها البنت وتمددت على الكنب ومن التعب نامت في بيت الجده كانت ام سالم نايمه بغرفتها وساره بغرفتها متمدده على السرير وتفكيرها عند شوق ساره بقهر / صدق خايسه شلون تسافر ما تقول لي والله البيت بدونها ملل اتصلت على جوال شوق الي حاطته صامت انقهرت من شوق / هذي ليكون يوم شافت امها نستني ياليتها سافرت معها بدال الزهق بغرفة الجده صحت على صوت اذان العصر دخلت الحمام توضت وصلت ولبست عباتها طلعت من غرفتها مرت غرفة بنتها فتحت الباب شافت ساره متمده على السرير ام سالم بجديه/ اتصلتي على بنت اخوك ساره بطفش / ماترد ام سالم باصرار/ اتصلي عليها لين ترد ساره بطفش / ان شاء الله قفلت ام سالم الباب على بنتها ونزلت تحت شافها ولدها سالم قرب من امه باس راسها / وين رايحه ام سالم بجديه / بزور ولد اخوك الي ناسينه سالم بارتباك / يمه اجلي زيارتك ليوم ثاني ام سالم انتبهت لارتباك ولدها ام سالم بخوف / ليكون صاير لولد اخوك شي وماقلتو لي سالم بارتباك / يمه سالم كان كاذب علينا ومثل انه بغيبوبه وكل الفتره الي فاتت صاحي وامس زرنا مالقيناه بالمستشفى يمكن رجع لفرنسا ام سالم بعصبيه / كله منها خرابت البيوت بسبتها مات ناصر وولده بغى يلحقه لولا رحمة ربك لابارك الله في ساعه الي تزوجها اخوك فيها وبدموع اول مره يشوفها سالم من امه القويه / حسبي الله عليها حسبي الله عليها حرقت قلبي الله يحرقها سالم قرب من امه يحاول يهديها / يمه تعوذي من ابليس ولو تبيني الحين اسافر لفرنسا ادور عليه سافرت يمه الزعل مو زين لصحتك ام سالم تمسح دموعه وتجلس على الكنبه / ولد اخوك مسافر لامه لحق اخته بتخطف عيال ولدي من احضني لكن الموت اقرب لها انها تاخذهم سالم رافض كلام امه لكن حالتها ما تسمح له يجادلها اضطر يجلس ويسكت عند صقر كان طالع من البيت شاف ركان عند سيارته وبيده شنطه قرب منه صقر بابتسامه / للحين تندب حظك ركان التفت لصديقه وبابتسامه / ماخلت لي شي صاحي صقر بسخريه / زين منها تركت لك السياره ماكسرتها ركان بجديه / تعال معي لبيتي ابيك بموضوع مصيري صقر باستغرب / خير وش موضوعك ركان بجديه / يبي له قعده صقر بجديه / صلاة العصر مابقى عنها شي بنصلي وبعده ابشر ركان بجديه / بنصلي وبنطلع من المسجد لبيتي صقرباستغراب / الله يستر من موضوعك ابتسم ركان / اول مره اخاف من ردت فعلك لسمعت الي بقوله صقر بحماس / لا تخليني احلف انك تقوله الحين اخلص علي والحقني للمسجد مشى ركان من قدام صديقه وصقر مشى للمسجد عند ركان دخل البيت شاف نوف بالمجلس تنتظره اول ماشافته وقفت / الله يهداك ليش تاخر ركان بابتسامه / قابلت صقر وانشغلت معه بالسوالف نوف بجديه / الله لا يفرقكم مد لها الشنطتين / خذي اخذتها منه ودخلت داخل وركان دخل الحمام توضا وطلع للمسجد عند نوف دخلت الصاله شافت شوق نايمه على الكنب دخلت غرفتها حطت الشنط وطلعت فوق ادور على لحف لها ولعيالها شافت غرفه كلها دواليب صارت تفتح فيهم لين لقت الي تبيه اخذتهم ونزلت تحت دخلت غرفتها نزلتهم وخذت واحد من اللحف وطلعت لشوق لحفتها وجلست مقابلها تتاملها وهي نايمه وكان لها سنين ما شافتها كانت تتمنى الكنبه كبيره و تنام جنبها اشتاقت لحظن بنتها نوف من قلب / الله يرجعكم لي عند ثامر وسالم سالم طول الطريق ساكت سرحان وثامر نايم جنبه فجئة صحى من سرحانه على وقوف السياره سالم بطفش / اووووووووف ليش وقف ثامر فتح عيونه شافهم بمحطة بانزين / نعبي بانزين سالم بطفش / هذا وقته الحين بطول المسافه ثامر ببرود / استهدي برحمن في العجله الندامه يكفي انك حارمي من الاكل ما تقدر تحرم السياره من البانزين ولا كيف بنوصل سالم بطفش / الله يصبرني عليك عند تركي جالس بالمجلس وعيونه على مساعد الي يتظاهر بالنوم ويشوف نفضته يبكي بحرقه قلبه موجعه عليه مصابه عظيم ماقدر يتحمل وقف من مكانه وقرب من مساعد ومد يده بحنان / يكفيك بكي البكي ما يغير شي ماسمع رد ومتاكد انه يسمعه ومايقدر يرد تركي بجديه / الي انت فيه اختبار وامتحان من ربك وجاك الفرج ليش تنكد على نفسك وتحملها فوق طاقتها نفض مساعد اللحاف وكان وجهه احمرمثل الدم وبصوت كله قهر وبدموع / الي فينا من ايدي وبسبت غبائي والفرج الي تقوله يوجع اكثر من المصيبه وانت كثر الله خيرك منت بمجبور اطاوع خبال زوجتي انا رافض الي تخطط عليه واي رجال فيه ذره رجوله مايرضى ينفذ الي تبيه والتنفيذ اكبر جرح وهانه لي ولك روح يابن الناس لهلك منت بمكلف بحل اغلاط غيرك تركي بجديه / ما تدري يمكن زواجي منها خيره لي ولها ما تدري يمكن بزواجها مني يرجع عقلها ولا تعتبر اني متفضل عليك بزواجي من بنتك لي اشرف اني اناسبك وبنتك بتكون زوجتي قدام الكل وبسوي لها زواج يليق بمكانتك مساعد بضيق / جميلك طوق برقبتي لين اموت تركي بجديه / بعد اذنك اليوم برجع لهلي ولازم اخبرهم عن زوجي وبعده راجع ابلغكم بموعد الزواج مساعد بهم / الله معك تركي / ياليت توريني طريق الرجعه مساعد بابتسامه / متى مابغيت تتسهل بكون قدامك تركي بجديه / ياليت يكون الحين تاخرت كثير عن اهلي واكيد انهم يحاتوني وقف مساعد / بنتغداء وبنمشي تركي بجديه / خيرك سابق وغداك عند اهلي مساعد بحرقه ووجع / اسمح لي عافت نفسي مقابل الناس تركي باصرار / اجل عدانا بمطعم مساعد باستسلام / الي تشوفه يله مشينا وقف مساعد ومشى وقف عند مكتبه بالمجلس اخذ مفتاح سيارة تركي ورجع مدها عليه اخذها طلع مساعد من المجلس ولحقه تركي ركب مساعد الوايت وتركي ركب السياره وبداخله غصه شلون بيرجع لهله وهو سبب موت سالم وامه مستحيل تسامحه صار يمشي بسيارته وراء الوايت يحاول يحفظ الطريق علشان يرجع لهم بعد ربع ساعه شاف نفسه بالرياض وزحمتها قبل لا يدخلون الرياض وقف تركي على جنب واستغرب منه مساعد واضطر يوقف نزل تركي من سيارته ومشى لسيارة مساعد اول ماشافه فتح اشباك مساعد بستغراب / خير ليش وقفت تركي بابتسامه / تعال معي بالسياره وترك الوايت هنا واذا خلصنا رجعت له استجاب مساعد لتركي من غير ليناقشه ركب جنبه وبعد عشر دقائق وقف عند المطعم دخلو ختار تركي لهم مكان هادئ طلب الاكل وبدو ياكلون بصمت وكلن منشغل بتفكيره عند طلال مثل كل يوم من الصباح يركب سيارته يبحث عن خاله واذا مل وقف بسيارته مقابل بيتهم عنده امل يشوفهم داخلين بيتهم ويرتمي عند رجول عمه ويطلبه يسامحه وراضي بحكمه طلال بحرقه / لازم اروح لخوالي واعترف لهم مثل ماشوهت سمعتها لازم اظهر شرفها قدامهم لو كان الثمن ذبحي حرك سيارته وبعد نص ساعه وقف عند شركة خاله عبد العزيز اكبر خواله طفى السياره وجلس لحظات متردد بالنزول والمواجهه لكن لابد منها ناظر بساعته باقي اقل من ساعه على خروج خاله اخذ نفس عميق نزل من سيارته وهو ماله عين لمقابلة خاله ومتاكد انه مراح يطلع من الشركه صاحي وصل عن باب الشركه وقوى نفس ودخل وصل لمكتب خاله وبدا يرتجف من الخوف فتح الباب ودخل عند عبدالعزيز كان مشغول بمكالمه سمع صوت الباب رفع راسه وبعصبيه انهى المكالمه وقف وهو ينتفض من العصبيه وقرب من طلال ومسكه برقبته عبدالعزيز بعصبيه / يا لخسيس لك وجه تجي لشركتي ماكفاك الي سويته طلال حاول يبعد يد خاله القويه عن رقبته متاكد انه ميت لكن قبل لا يموت لازم يعترف بالحقيقه مايبي يموت وهو مذنب طلال / كح كح صحى عبد العزيز من عصبيته وهو يشوف ولد اخته وجهه ازرق سحب يده وصد عنه / والله لولا توسل امك وحلفها علي اني اتركك كان انت ميت من زمان منت باغلى من نوره الي ماتت بسبت فعلتك الشينه وبصراخ / بفهم وينها دينك واخلاقك وانت تسوي سواتك بلحمك ودمك طلال حسروحه رجعت له بعد ماكان بيفقدها طلال وبصوت كله الم / خالي نوره ابيض من ثوبك الي انت لابسه والي صار كذبه مني كنت ابيكم تجبرونها تتزوجني وبحرقه / ماتوقعت انكم بتذبحونها احبهااا ياخالي عبدالعزيز لما سمع اعتراف طلال حس السماء طاحت عليه شلون شارك بظلم بنت اخوه التفت له بعصبيه عبد العزيز بعصبيه وصراخ / وش قاعد تقول طلال باصرار / والله ان نوره طاهره واذا منت بمصدقني هات القران احلف لك على طهارتها عبد العزيز جن جنونه اخذ عقاله من راسه وبجنون ضرب طلال الي مستسلم لخاله بدون ما يحاول يقاومه دقائق دخل الامن ومسكو عبدالعزيز عن طلال بعد ما قطع جلد ولد اخته من الضرب عبدالعزيز بوجه اسود وبعصبيه وبصراخ وهو يحاول يتفكك من الامن ويكمل على طلال / خليتني احكم على بريئة بالموت واكسر قلب امها الي حلفت ان بنتها طاهره صدقتك يالخسيس وكذبتها و اخوي الي انحاش من الديره مايندرى ميت ولا حي طلال بصوت باكي / خالي قاطعه عبدالعزيز بصراخ / لا تقول خالي سود الله وجهك سودا لله وجهك طلال كمل بصوت باكي / من بعد الي صار امي هاجرتني وبسبت الي صار كرهت الحياه لولا خوفي اموت كافر كان انتحرت لي سنه ماتركت مكان يروح له خالي الا جيته يمكن القاه اوقف قدام باب بيته بالساعات يمكن يجي واعترف له وارتاح عبد العزيز بقهر / اطلع من مكتبي يالخسيس وياني وياك تشوفك عيني لاني ذابحك طلع طلال من مكتب عمه وعيونه بالارض حاس كل شي كارهه حتى الارض الي يمشي عليها توقع لعترف لعمه يزول همه لكن الي صار العكس مواجهته لعمه بينت له عظم ذنبه فتح سيارته وحط راسه على الدركسون وصار يبكي بحرقه عند عبدالعزيز بعد ماطلع ولد اخوه انهار يبيكي مثل الطفل الصغير ماهتم بوجود الامن عبدالعزيز صار يضرب يده على الطاوله بقهر يحاول يخفف من الوجع الي داخل ماقسى انك تكون سبب موت انسان بري شلون لو كان غالي وبصراخ هستيري / يويلي من ربي ظلمتك يانوره وحكمت عليك بالموت وانتي بريه وبصوت باكي / وينك يامساعد وينك ياخوي انا السبب بكل الي صار لك بستي قهرتك على بنتك ياليتك ماطعتني وياليتك ماذبحتها وين اودي وجهي من ربي صار يصارخ و يرمي كل شي على الطاوله ويضرب يده بعشوائيه بكل مكان لين انجرحت باله حاده بالمكتب وصارت تنزف دخل السكرتير عليه شاف عبدالعزيز في حالتة جنون ويده تنزف مايقد يقرب منه لانه متاكد انه بيتاذى من عبد العزيز كان حله الوحيد يكلم المستشفى بعد ربع ساعه دخل عليه دكتور وشاف حالته ومتاكد انه بانهيار عصبي فتح شنطته الطبيه واخذ منها ابره مهدئة وقرب منه وبصعوبه قدر يعطيه الابره بعد دقائق هدء وطلب نقله للمستشفى قبل لا تطور حالته عند سميه بعد خمس ساعات وصلت الطياره لرياض نزلت مع البنات وكلمت السواق يجيها بعد ماستلمت الشنط شافت السواق من بعيد طلبت منه يدف عربة الشنط الي وصلها لسيارته ركبت السياره مع البنات سميه بجديه / وسيم روح بيتة مدام منى وسيم / حاضر مدام حرك سيارته بطريقه لبيت منى مافيها صبر ترجع لبيتها وبعده تروح لمنى ماتدري شلون صبرت عنها كل هالمده وهي متاكده ان منى محتاجتها وتعاني لحالها عند منى بعد ما طلع من عندها سلطان طلعت لولدها شافته نايم نزلت الصاله جلست وستسلمت لنوبه بكاء حست نفسها محتاجه لامها رفعت جوالها وتصلت على امها في بيت صقر كانت ام صقر بغرفتها سمعت صوت جوالها رفعته ام صقر / الو لما سمعت صوت امها زادت حالتها حاولت ماتبين لامها وبصوت مخنوق / شلونك يمه ام صقر انتبهت لصوت منى ام صقر بخوف/ شلون وسلطان والعيال شلونهم منى بصوت مخنوق / كلنا بخير ومانشكي باس انتي شلونك وشلون صقر والبنات ام صقر بخوف / كلنا بخير وش فيه صوتك متغير منى بتهرب / تطمني يالغاليه صايبتني فلونز ومغيره صوتي ام صقر بجديه / الله يهداكم الوحده لتسبحت تقابل للمكيف المفروض ماتدخلين الغرفه الا وانتي مقفلته منى بضيقه / يمه مكلمتك بقولك اني بكره بجيكم ام صقر بجديه / الاسبوع الجاي ناقلين الرياض منى بجديه/ مشتاقه للجنوب بودعها ولسافرتو برجع معكم ام صقر بحب / الله يحيك منى بحزن / يمه ديما عندك مشتاقه لها ام صقر بجديه / انا بغرفتي والبنات فوق واذا مصره تكلمينها طلعت لهم فوق منى بضيقه / لا تطلعين فوق بكلمها مره ثانيه ام صقر حست بضيقة بنتها / ادري انك متضايقه من بنتك لكن ادعي لها ترى دعوة الام مجابه منى بجديه / الله يحنن قلبها علي ام صقر بحب / امين منى بجديه / توصين على شي اجيبه معي لجيتكم ام صقر بحب / نبي سلامتك بيجيبك سلطان منى بضيقه / سلطان مشغول بجيكم بالطياره وسلطان بيرجعني ام صقر بحب / الله يسهل طريقك منى بجديه/ فمان الله بصلي العصر قبل لا تفوتني ام صقر / فمان الكريم انهت المكالمه من بنتها قامت من سريرها ودخلت الحمام توضت ورجعت بسطت سجادها صلت وطلعت لصاله تنتظر البنات ينزلون عند منى بعد مانهت مكالمتها مع امها صارت تبكي بحرقه سمعت صوت جرس الباب مستغربه من بيجي بهالوقت طلبت من الشغاله تفتح الباب عند سميه وصلت لبيت منى ونزلت والبنات وراها طقت الجرس دقائق فتحت لها الشغاله دخلت بدون ماتسمح لها بدخول دخلت الصاله شافت صديقتها متغيره كثير الي قدامها هيكل انسان وتاثرت وهي تشوف منى تبكي سميه بشوق / منى سمعت منى احب صوت لقلبها رفعت عيونها وانصدمت من وجود سميه منى وقفت وبستغراب / سميه سميه قربت من منى واخذتها بالحضن / ايه قلبي حاس انك تعانين جايتك من المطار ماقدر اروح بيتي من غير لا مرك سامحيني اني تركتك وانتي بحاجتي محتاجه لها كثيررررر ولما سمعت صوتها كملت نحيبها على صدر سميه سميه نحيب منى حرق قلبها لكن تركتها تبكي يمكن ترتاح لما حست ان صديقتها طولت بالبكي / ارحمي حالك اذا تبكين بسبت سلطان فهو مايستاهل تنزلين دمعه علشانه واذا علشان ولدك باذن الله انه بخير ولي تحسين فيه وسوسة شيطان البنات واقفات مصدومات من الي يشوفنه سميه بمزح / خوفتي بنات ماجد منى سحبت نفسها من حضن سميه وشافتهن واضح عليهن التاثر اغتصبت ابتسامه / مشتاقه لعمتكم وما تعودت تغيب عني هالكثر تعالو سلمو علي تقدمو البنات وحضنتهم منى سميه بابتسامه / ترني مصدعه وابي قهوه لي 5 ساعات ما شربتها اخاف انصرع عندك منى بابتسامه حزينه / ابشري كم سميه عندي دقائق القهوه عندك مع الحلى الي تحبينه سميه بجديه / خلي الشغاله تسوي القهوه وانتي تعالي اجلسي جنبي مشتاقه لسوالفك منى بجديه / لاحقين على السوالف واليوم نومك انتي والبنات عندي سميه بابتسامه / كنت بعزم نفسي على النومه عندك والحمد لله انك سبقتيني منى بحب / حياك الله مع البنات الا الحلوات وش يشربون ريما ابتسمت بخجل منى بابتسامه / اجل بشربكم على ذوقي جلست سميه على الكنب والبنات حوليها ومنى دخلت المطبخ تجهز القهوه والحلى عند ركان طلع مع صقر من المسجد دخلو البيت لاحظ صقر كيسه مرميه على زوية المجلس من برى قرب من الكيس صار يشم ريحة عطور انحنى وفتح الكيسه وانصدم وهو يشوف العطور متكسره اعتدل بوقفته والتفت لصديقه صقر بصدمه / ليش مكسر عطورك الي من يومين شاريهم تذكر ركان شوق وهي ترمي عطوره بحقد من الشباك ركان بابتسامه / اترك عنك العطور ودخل داخل صقر بجديه / مدامك ما تبيهم كان عطيتنيها مو تكسرها والقهر ان بعضها ماستخدمها وش هالتبذير ركان بمزح / اقول ادخل لكسرك مثل العطور صقر بمزح / تسويهاااااا سبق ركان صقر للمجلس ولحقه صقر جلس صقر وجلس ركان صقر بجديه / وش موضوعك المصيري ركان بابتسامه / خطبتها ووافقت علي صقر بستغراب / منهي الي خطبتها ووافقت ركان بجديه / بنت ناصر ركان بصدمه / وافقت بسهوله بدون مايصير فيك شي ركان وعيونه على صديقه / عندها شرط وابيك تنفذه صقر بستغراب / تشرط عليك وانا الي بنفذ ليكون شرطها اني اذبحك تراني مستعد ركان بجديه / شارطه انها تشتغل بالمباحث وزوجتك معها طالع بركان يتاكد اذا كان جاد او يمزح لكن شكل صديقه جاد صقر بصدمه / انت تتكلم من جدك ولا تمزح ركان بجديه / ما ناديتك عندي علشان امزح معك والبنت هذا شرطها علشان توافق علي صقر بجديه / اخوك يا نجود ركان بجديه / مدامك قلت ياخوك يانجود اكيد رافض الموضوع صقر بعصبيه / انت خبل اطاوع خبال بنت ناصر هذي من شفتها وانا قايل ان مافيها ذرة مخ ركان بجديه / خبال بنت ناصر حله عندي صقر بجديه / انت تعرف خطر وظيفتنا على الرجال شلون على البنات ركان باصرار / شوف زوجتي بكون مديره ومسئوله مني وانت زوجتك بتكون انت مديرها منها تكون قريبه منك وتعرف شخصيتها صقر بجديه / مدامها طالبه تشتغل بالمباحث شكلها تشبه جنيتك ركان برجاء / صدقني لو وافقت مايكمل شهر الا مقدمات استقالتهم ومنحاشات من الوظيفه صقر بسخريه / ماضنتي الي عندك بيقدر عليها شي وعمتها مثلها لكن بوافق علشان حماسك لهزواج لكن كلن مسئول عن زوجته مو بكره تقول بطلع مداهمه مع زوجتك ركان وقف وباس صديقه وبفرح / داري منت بكاسر خاطري وزوجتك لك مالي شغل فيها وانت مالك شغل بزوجتي صقر بمزح / اترك عنك زوجتي وزجتك منت بمقهويني من يد زوجتك المصون ركان بمزح / لو بطلب منها تسوي لك قهوه اكيد انها بتسبحني فيهااا توقعاتكم لنا لقاء باذن الله الاحد القادم اختكم نسايم نجد |
السلام عليكم
بصراحة روعة رووووووووعة والي ريحني موافقة صقر لاني حسيت ان صقر تقبل سارة وسالفة انه يكون مديرها وهي ما تعرف انه زوووجها بتكثر الواقف والاكشنيشن فالبارتات الياية من قبل صقر وراكان طبعا واحلى شي يوم يتضاربو على سالفة المداهمات وان كل واحد يكون مسؤول عن زوجته ( زوجتي وزوجتك ) والله شادين حيلهم من الحين والغيرة بتاكلهم عاد صقر بنقول اوكي زوجته بس راكان الملقوف بس حبيييته حجزي حقي نسووووومة ما لازم تاخذه شوق اصلا انا احلى وقوليلها لا تستعرض وتتشرط وتعصبه ما ارضى عليه >>خخخ وااايد صدقت عمري روحت منى لبيت امها وصدمتها بالي بيستوي لان فهالبارت قالت ام صقر انها فغرفتها ويا البنات فيعني اكيد بيصير شي وامها هي الي بتوقف وياها ويمكن هذا يخليها يتقربن من بعض او ان منى بتعصب من بنتها ومن الفضيحة الي بتستوي وراح تجبرها تكون او تعيش معاها وبعدني مصره ان مبارك مات بس محد عنده فما حسوو فيه الا بعد ما تطلع ريحة العفن منه وبيشكو جيرانهم وعاد نايف مثل ما قلت من قبل بيتعرف على اخته وبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـس |
الساعة الآن 03:59 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية