لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > الروايات المغلقة

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الروايات المغلقة الروايات المغلقة


رواية ضحكَتْ فبانَ لنا عُقودُ جُمانِ فجلَتْ لنا فلقَ الصّباحِ الثّاني

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم .. اليوم اضع بين ايديكم اول رواياتي ، ترددت كثير قبل انزله لأسباب كثيره .. اهمه كون اني مبتدئه في

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
Prev المشاركة السابقة   المشاركة التالية Next
قديم 17-01-19, 03:48 PM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
Aaljory
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2018
العضوية: 329696
المشاركات: 35
الجنس أنثى
معدل التقييم: Aaljory عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Aaljory غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Aaljory المنتدى : الروايات المغلقة
افتراضي رد: رواية ضحكَتْ فبانَ لنا عُقودُ جُمانِ فجلَتْ لنا فلقَ الصّباحِ الثّاني

 

حياة : بنات احد مثلي مو مرتاح لهالعزيمه ؟ احس وراه شي
هتون : لا عادي
مايا : يتهيأ لك
حياة : مادري يمكن
مايا : المهم يابنات انا مللللييييت
لين : كلنا ملينا بس الشكوى لله
وئام : خلونا نحش وماتملون
ملاذ : جت الخراب
وئام : وانا صادقه !
لين : الا وئام ريموه وينه ؟ وش عنده ماجت ؟
وئام : مادري تقول بكرا عنده اختبار
لين : ايييه الله يوفقه ، وش اخباره بعد تعبه ؟
وئام : والله يعني الحمدلله
لين : الحمدلله ماتشوف شر خوفتنا والله ذاك اليوم
وئام : امين صادقه
ملاذ : وئام امك تناديك
توجهت لأمه : هلا يمه وشبك واقفه هنا ؟
اريج بهمس : اص ما ابي يسمعون وش بقول لك
وئام بفضول : ليه وش صاير
اريج بنفس الهمس : ولا شي بس مهند دخل ابيك تروحين وراه لعل يصير بينك وبينه اي شي
وئام بصدمه : يمه راك امي !
اريج : لااه صدق والله اشوى انك علمتين "و ضربته على كتفه" ادري اني امك ياثوره بس ابيك توعين على نفسك تحسبين اني ما اشوف نظرات العله الي مادري وش جايبه معنا ؟
وئام : تشوفين ترز وجهه بكل مكان
اريج : المهم ماعلينا منه استغلي الفرصه وادخلي لعله يكلمك او يقول شي
وئام : مالت عليه انا ما ابيه يكلمني وع مارح اروح
اريج : وئاموه !
وئام : يمه مابي مابي
اريج : وئام
وئام : سمي ؟
اريج : لو جيت وقلت لك مهند تزوج وش بيكون احساسك ؟
وئام نغزه قلبه وماحبت هالفكره بس حاولت تكابر : بالطقاق الله يوفقه
اريج : خلي عنك الكذب وادخلي قدامي اشوف لا اجرك مع شوشتك
وئام : لا حول توي اقول امي صارت ديمقراطيه وحليله شفيك رجعتي كذا
قبصت اريج يده : اقولك امشي واتركي عنك هالكلام الي ماخوذ خيره
وئام وهي تفرك مكان الألم : ااييي طيب طيب هه رحت
اريج : يلا اخلصي طلع وانتي واقفه عندي
وئام : ليته يطلع
اريج : اعوذ بالله من غضب الله
وئام ضحكت على امه وتوجهت لداخل البيت وهي خايفه تسمع منه شي يزعله ..

.....

مايا : الا على قولة وئام خلونا نحش تكفون
حياة : يلا ابدي وانا معك
مايا : نبدأ بالضيف ؟
حياة : هههههههههههههههه المسكين يلا
لين : ليته يعطين حواجبه ماشاءالله
حياة ضربته : قلنا بنحش مب نتغزل
لين : اااي وجع وش نحش ماشاءالله لا قوة الا بالله كامل والكامل سبحانه
مايا : الله يقرفك ياشيخه هذا زين ؟
لين : لا مو عن جمال عادي بس جنتل والله
مايا : امممم لا عادي
حياة : عادي بس يمكن عشانه طويل وعريض ماشاءالله
هتون : هههههه ايه تحسين لو تصيحين و تضمينه مايبقى بك شي
حياة : هههههههههههههههههه تتطهررين من الأحزان
لين : بس يابنات حجزته
ملاذ : وجع استحي على وجهك
لين : لا حول هالعاقله من قعده جنبي ؟
هتون : هههههههههههههههههههههه صدق وش قعدكم جنب بعض !
حياة : الا انتي يا لين من الي ماحجزتيه الله ياجرك
مايا : صادقه
لين : اش بس والله انكم مناشبينني عند الحلوين كلهم
هتون : هههههههههههههههه لأنك مابقيتي احد !
حياة : بنات بس مالقيتو به عيب ؟
مايا : مع الأسف صار لي شوي ادور عيوب
فرات : يكفيك اسمه
حياة : حرام عليك حلو
فرات : لا والله استغفرالله
لين : صدقون فرات عاجبه الاسم بس قاعده تحاول تطلع اي عيب
فرات : ههههههههههههههههههههههه ماشاءالله
ماريا: ما الومه ماشاءالله
مايا : بنات تكفون عادي ترى صح مب شين بس عادي جداً
ملاذ : مره تحسينهم يشوفون غير الي تشوفينه
حياة : بنات بنات ضحك والله فمه كبير
هتون : هههههههههههههههههههههه حسبي الله على ابليسك خلاص اركدي مافيه عيوب ماشاءالله
حياة : ههههههههه بنات يا شينكم طلعو اي شي
ملاذ : اهجدو بس
لين : ترى بدقه يا بنات !!
....
دخلت الفيلا وقلبه يسمع دقاته سابع جار تخاف يأذيه زياده والي يخوفه اكثر! تخاف يخرب صورته بعينه اكثر هي تحبه لهالدرجه ماتقدر تنكر هالشي بينه وبين نفسه ،
دخلت و هي تسحب نفسه بالقوه ،
شافته جالس و يشحن جواله ، تجاهلته وصارت تفتح بالدروج وتسكر بقوه بمحاوله منه للفت انتباهه .
ولكن لا حياة لمن تنادي مو معبرها ولا كأنها موجوده ..

" افف وش اقول انا الحين شلون اخليه يتكلم ؟ فجأة سبحان الله نزل عليه الهدوء فجاءة ! "
: اففف وين الشاحن !
لفت له : مهند وين ال اهه معك ، كم شحن جوالك ؟
: ......
" يعني زعلان الحين ! هذا الي بسطره الحين مع كل الي مسويه فيني له وجه يزعل ! "
: مهند !
: .....
وئام : مهند اتكلم انا !
مافيه اي استجابه ولا كأنها موجوده
" افففف حيوااان والله حيوان يعرف شلون ينرفزني "
تقدمت له وسحبت جواله منه : اتكلم انا رد !!
رفع راسه مهند وبدون اي تعابير مد يده : رجعيه
وئام : مارح ارجعه وش بتسوي يعني ؟
مهند ركز عيونه بعيونه بدون اي تعليق
ارتبكت وئام من نظراته بس هيهات تتخلى عن كبرياءه وترجعه له مستعده تاكل تفله ثانيه ولا ترجعه
.....

كانت جالسه تراقبه من بعيد و خاطره لو تقوم وتكسر الطاوله الي قدامه على راسه
ماصدقت تقول الولد تعدل وتغير الا وتتفاجاء بمصيبه اكبر واعظم
شلون يمنع مساعدة اخته المسكينه الي كم صار له حابسه نفسه بغرفته لا تكلم احد ولا تطلع لأحد وهو عارف انه ما عنده القدره على مساعدة اخته كثر ما هو عارف انه فععععلاً بحاجه لشخص مثل غيث دارس وفاهم وعارف حالته زين ..
فرحت لما شافته قام متوجه للفيلا و ماقدرت تمسك نفسه قامت بتناقشه لعله تثبت له انه على خطأ
....
بحركة سريعه قام ومسك رقبته وصار يمشي ويمشيه معه
وئام : مهندددد فكني خخخير !!! مهههند
مسك رقبته من الخلف وقربه له : ااششش اش تعلمي مره بحياتك تسكتين

....
: السلام
خيال : هلا والله وعليكم السلام
مهره : وش اخبارك ؟
خيال : بخير وانتي ؟
مهره : امممم مو بخير ابد
خيال : افااا ليه ؟
مهره : سمعت حاقه وحشه اوي
خيال : اممم وهالحاقه تخصني ولا ايه ؟
مهره : تخصك ونص يافندم
خيال : اوهه وش السالفه
مهره : بإختصار شددديد ليه رافض مساعدة غيث ؟
خيال تغيرت ملامحه : من قال لك انتي ؟
مهره : ماعليك من الي قال لي المهم جاوبني ليه رافض
خيال : مايخصك
للحظه مهره ماعرفت وش ترد عليه : صح مايخصني بس انا مصره اناقشك واعرف اسبابك
خيال : اسبابي واضحه رجال مايحل لأختي مايقعد معه وبس
مهره : بس هو ماقعد يلعب ويضحك معه هو يساعده
خيال : حنى نقدر نساعده ما نحتاجه
مهره : ودامك تقدر ليه ملاك للحين حابسه نفسه ؟
خيال ركز بعيون مهره بس مهره ولا همه ومكمله : لو فعلاً عندك القدره كان ملاك الحين معنا لذلك تنازل عن عنادك وساعد اختك
خيال : قلت لك مايخصك
.....
مستنده على الجدار و تحس بأنفاسه الغاضبه قريبه منه ويده مازالت رقبته
مهند : بعد حركتك السخيفه لا تقربين مني عشان ماتشوفين مني شي مايرضيك
سامعه ؟ وضرب راسه بالجدار
وئام : ااههه وجعع بعد عني بععععععد كل شي سويته انت وتزعل مني عشان شي تافه مثل ذا
مهند : اشششش تعلمي تسكتين تعلمي ماتردين اسمحي للي قدامك لو مره بس يحسك انثى
خالطت نظرات وئام دموعه : تدري وش اكثر شي معورني ؟
تركه مهند : ما اعرف ولا يهمني اعرف عنك شي
مسكته وئام ولفته له بكل قوته عكس صوته الضعيف : الي معورني اني ماتوقعت بيوم اخاف منك انت اخاف اكلمك اخاف اطلع معك اخاف حتى من انك تفقد مكانتك عندي تخيل اني حتى من هالشي صرت اخاف
،،،،
هو عارف انه مأذية كثير بس تعبته اخطاءه تعبه غباءه وتصرفاته الي بدون تفكير بكل مره يكون معه حق تتصرف تصرفات غبيه تجعل منها الغلطانه ، تعبه كبرياءه على مشاعره وسكوته
حاول يكابر ويأذيه اكثر بس ماتحمل دموعها
دموعها الي تنقله لحالة الاوعي وتجبره يتصرف مثل مايملي عليه قلبه مسك وجهه بين يدينه ومسح دموعها وبهمس : اششش
عيونه المليانه دموع وخشمه الأحمر وشفايفه المزمومه وهي تحاول تتماسك وتوقف صياح
ركز بشفايفه وكأنها تجذبه له ...
،،،،
بعد ما شافته معه بهالشكل حست بسكين تنغرس وسط صدره لفت بتطلع بسرعه قبل ينتبهون له و ضربت رجله بالطاوله .
،،،
مهند : ساره !!
........
خيال : قلت لك الوقت يحل كل شي
مهره الي عصبت منه ومن عناده : لااا الوقت مايحل كل شي لو صدق كان حل تخلفك ذا
.........
طلعت ساره بسرعه تاركتهم ، وئام الي الف شعور داخله بهاللحظه ومهند الي بعد عنه وهو منحرج من نفسه شلون يضعف بهالشكل
قطع افكارهم كله اصوات صراخ من المطبخ ..
مهند : من صوته !
وئام : مادري امش نشوف وش السالفه !
،،،،،،،
خيال : احترمي نفسك و ثمني كلامك
مهره : والله هذا الصدق وانا ماقلت شي غلط ولا فيه واحد صاحي بعقله يشوف اخته بهالحاله ويعرف علاجه بس يرفضه عشان هالسبب ! مريض انت ؟
خيال : اذا ماتربيتي وماعلموك اهلك الصح من الغلط والعيب ما الومك لو فكرتي بهالشكل
مهره : متربيه واحسن منك يالمتخلف
مهند : خخخير انت وياه وشبكم ؟!
وئام : مهره ! وش السالفه
مهره : متخلف مريض
مهند : مهره اقصري الشر
دخلت بهاللحظه الجده : خير خير ان شاءالله وش هالأصوات عسى مابكم شي ؟
مهند : لا يمه ماهنا الا كل خير
الجده : اجل وش هالاصوات وش عندكم ؟
مهره وهي واثقه بجدته : يمه تخيلي غيث يبي يساعد ملاك وخيال رافض !!
الجده : ليه !
خيال بعد عنهم بيطلع : اتركيه عنك يمه بزره
الجده : خيال !
خيال وقف : سمي
الجده : وقف واشرح لي وش الموضوع ؟
خيال بإستسلام : مثل ماقالت لك
الجده : وليه رافض يبه ؟
خيال : لأني ما ابيه يجلس مع اختي
الجده : بس هذا سببك ؟
خيال : مايكفي يمه ؟
الجده : لا مايكفي وبهالحاله انا الي بقرر مو انت
خيال : يمه !
الجده : بس ولا كلمه دامك بهالشكل مب عارف مصلحة اهل بيتك هذا يعني انك ماتستحق تكون رجال البيت والمسؤول عنهم
طلع خيال بعصبيه وهو عارف ان كلمة جدته ماتنثني وان مساعدة غيث بعد هاللحظه بتصير برضاه وبدونه
طلعو كلهم من بعد خيال بدون اي حرف زياده تاركين الجده لحاله ..
الجده : اهخخ لا حول ولا قوة الا بالله ياربي ياحبيبي ساعدني والله ما عاد بي حيل
طلعت الجده متضايقه وشايله هم مشاكله .. بس للحظه ! خطرت له فكره رسمت البسمه على وجهه
.......
انتهى البارت 23

 
 

 

عرض البوم صور Aaljory  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الثّاني, الصّباحِ, جُمانِ, رواية, عُقودُ, فلقَ, فبانَ, فجلَتْ, ضحكَتْ
facebook




جديد مواضيع قسم الروايات المغلقة
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:35 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
شبكة ليلاس الثقافية