أخبار عاجلة
الرئيسية » Health » استثمار الوقت في ظل الحجر الصحي وتفشي فيروس كورونا
مجلة ليلاس
شبكة ليلاس الثقافية

استثمار الوقت في ظل الحجر الصحي وتفشي فيروس كورونا

استثمار الوقت في ظل الحجر الصحي وتفشي فيروس كورونا

 

يشهد عالمنا هذه الأيام افة جديدة عنا واصبحنا بين ليلة وضحاها مجبرين على الجلوس في المنازل لتفادي الإصابة بفيروس كورونا او نقل العدوى بين الناس ولكن لا يجب علينا نسيان واجبنا في الحياة من تعلم و تعليم لأطفالنا و استغلال هدا للعمل عبر الانترنت يمكننا من سد بعض الحاجيات اليومية.

 

أطلقت مجموعة من الشركات و المواقع في العالم دروسا مجانية و خصومات لم يسبق لها مثيل فقط لمساعدتنا في البقاء في المنازل واستثمار هذا الوقت في ما هو ايجابي ويعود علينا بالنفع المادي والمعنوي لتجاوز هذه الفترة على احسن حال.

مواقع التعلم

 

www.udemy.com

 

اشهر موقع في العالم لتعلم جل المهارات في والانترنت كلغات البرمجة و التصميم او برامج  لإنشاء وتعديل الصور او الفيديو, حيث يمكنك الاختيار من بين الكثير من العروض والدروس ما  يناسبك و الشروع في التعلم مباشرة

 

www.coursera.org

 

جاء موقع ” كورسيرا ” المعروف بعبارة جميلة يقول فيها

مهمة ” كورسيرا “هي المساعدة في تقليل تأثير تفشي فيروس كورونا بتغير نمط الحياة بالتعلم, ونضع كأولوية مساعدة الطلاب و الجامعات والكليات على تقديم البرامج التعليمية عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم.

 

www.futurelearn.com/

 

كدلك موقع “فيوتشر ليرن” المعروف الذي يمنح دورات في الإدارة والتعليم والطب والتكنولوجيا يقدم دوراته مجاناً للراغبين في الانضمام إلى المنصة في هذه الفترة، و ذلك بشراكة مع أمهر الأساتذة الجامعيين والمدربين في العالم

.

www.English-academies.com

 

يتيح لك موقع “انجلش اكاديمي” فرصة تعلم اللغة الانجليزية من خلال أكبر المعاهد في العالم, ليس عليك الى ادخال بريدك الالكتروني و سيقوم الموقع بإرسال جميع الفرص المتاحة لتعلم الانجليزية من المنزل.

أعلنت شركة” أوراكل” ايضا أنها تقدم دورات السحابة الإلكترونية مجانًا والشهادات الخاصة بها وهذا لمساعدة محترفي تكنولوجيا المعلومات على اكتساب مهارات مطلوبة للغاية وخاصة ما يتعلق , وذلك في مرحلة جائحة فيروس كورونا كوفيد 19, حتى 15 مايو يمكنك الولوج للمنصة و الدورات التدريبية للحصول على أكثر من 50 ساعة من التدريب عبر الإنترنت وستة امتحانات لنيل الشهادات مجانا.

ولا ننسى ان نستثمر وقتنا أيضا في تعليم و ملاعبة أطفالنا في هذه الفترة العصيبة, متناسيين كل ما يحيط بنا لنعيش في عالمهم الصغير, فهم ايضا يحسون بالخوف وعدم الاستقرار  يحتاجوننا أكثر من أي وقت مضى.

 

(1104)

شاهد أيضاً

اهم أعراض الاكتئاب

علاج الاكتئاب هو مرض يشعر به العليل بالحزن والياس الشديدين؛ نتيجة لـ التعرض لموقف مزعج …

اترك تعليقاً