السياحه في إنترلاكن

معالم إنترلاكن انترلاكن مدينة من اهم المدن الواقعة في سويسرا، تمتاز بانها من المدن السياحية ذات الضرورة الكبيرة، فهي تضم على الكثير من الجبال والانهار والبحيرات المتواجدة في ضواحيها، حيث يستمتع الزاير بفرصة التقاط الصور التذكارية الجميلة في تلك المدينة، بالاضافة الى وجود القلعة التي تعتبر من اهم المعالم السياحية التي تجذب اهتمام الكثير من الزوار القادمين لزيارتها من اماكن مغايرة من العالم.

افضل الاماكن في انترلاكن

هناك الكثير من الاماكن المفضلة التي يرغب في زيارتها الكثير من الزوار من كافة مناطق العالم في مدينة انترلاكن وهي:

قرية برينز

تتميز تلك القرية بالشوارع العاطفية الضيقة التي تبقى فيها، بالاضافة الى منازلها المبنية باسلوب نموذجية، الامر الذي جعل منها قرية تسحر السياح الذين ياتون لزيارتها من كافة مناطق العالم، وتسمى تلك القرية بقرية النحاتين، وتقع تلك القرية على بحيرة برينز، وتضم عددا كبيرا من الشاليهات التي منحتها حسن وسحر اضافي.

جانغفروجوش

تتميز تلك المحطة بانها اعلى محطة لسكة الحديد على مستوى اوروبا، وتعتبر من افضل الاماكن التي يذهب لزيارتها السياح نحو السفر لمدينة انترلاكن، وهذا من اجل الحصول على متعة الركوب في القطار الذي يبلغ لاعلى محطة في اوروبا، بالاضافة الى الاستمتاع بالثلوج والجليد، وتمكن الزاير من مشاهدة العديد من المناظر الطبيعية الرايعة والخلابة في تلك المدينة.

شلالات تروملباتش

تعد تلك الشلالات من الاماكن الهامة التي صنفت في التراث الدولي لليونسكو، وهي تتكون من عشرة شلالات جليدية متواجدة في اعلى الجبل، بالاضافة الى حصول الزاير على المتعة نحو الذهب اليها، فهي من الاماكن التي ينجذب لها كمية عظيمة من الزوار الذين يحملون الجنسيات العربية والاجنبية.

شيلتهورن

اكتسب ذلك المقر اهمية عظيمة عندما قام الممثل الشهير جيمس بوند بتصوير فلمه في الخدمة السرية لصاحب الجلالة في ذلك المكان، وحدث هذا في العام 1968م، وهو من الاماكن المفضلة التي ينجذب لها كمية عظيمة من السياح العرب والاجانب على حاجز سواء، من اجل التقاط بعض الصور التذكارية في ذلك المكان.

قصر الجليد

يعد ذلك القصر من افضل الاماكن السياحية المتواجدة في انترلاكن، وبالتحديد على راس جانغفروجوش، ويتميز ذلك القصر بحجمه العظيم والموجود داخل الجبل، وجميع ممراته وقاعاته تتكون من الجليد الصلب، وذلك التصميم الفريد جعل منه مقر سياحي مفضل لاعداد عظيمة من الزايرين المتوافدين من كافة بقاع الارض.

الحديقة اليابانية

تتميز بقربها من دير انترلاكن، بالاضافة الى انها من الحدايق الجميلة والرايعة التي يزورها كمية عظيمة من السياح، وهذه الحديقة تم اهدايها الى انترلاكن من قبل المدينة اليابانية اوتسو.