أخبار عاجلة
الرئيسية » Forex » تداول الفوركس مع آفاتريد

تداول الفوركس مع آفاتريد

معلومات عن اسعار الفوركس عندما تتداول الفوركس، فانك تشتري عملة مقابل عملة أخرى، لذلك، يقوم متداول الفوركس بالمضاربة على زوج عملات وليس فقط عملة واحدة بذاتها.

لنأخذ على سبيل المثال زوج العملات EURUSD، عندما تستري هذا الزوج من العملات، فهذا يعني أنك تشتري اليورو باستخدام (بيع) الدولار الأمريكي.

عندما تبيع زوج العملات، فهذا يعني أنك تشتري الدولار الأمريكي باستخدام (بيع) اليورو.

أسعار الفوركس

تُعرض أزواج العملات كأسعار تعكس النسبة بين قيم زوج العملات.

على سبيل المثال، سعر شراء الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي 1.50514، أن كل 1 جنيه إسترليني يعادل 1.50514 دولار أمريكي.

مجموعات أزواج عملات الفوركس

تقسم أزواج عملات الفوركس إلى ثلاث مجموعات رئيسية – أزواج العملات الرئيسية، أزواج العملات الثانوية وأزواج العملات غير المتداولة.

الفارق الرئيسي بين الأزواج هو سيولتها التي ينجم عن حجم التداول لهذه الأزواج من العملات.

مثال: أزواج العملات الرئيسية هي أزواج العملات الأكثر تداولًا، وكل زوج يشمل الدولار الأمريكي وعملة أخرى، بينما تشمل أزواج العملات الثانوية إحدى العملات الثلاثة التي لا تشمل الدولار الأمريكي (اليورو والجنيه الإسترليني والين الياباني).

لتعرف المزيد عن تداول الفوركس، نوصيك بزيارة القسم التعليمي، حيث يمكنك من هناك العثور على المصطلحات، ودروس التداول بالفيديو، ندوات الويب وما إلى ذلك

لمعرفة المزيد عن تداول الفوركس، نوصيك بزيارة القسم التعليمي, حيث يمكنك من هناك العثور على المصطلحات, ودروس التداول بالفيديو, الندوات الالكترونية وما إلى ذلك

كيف تحسب تكلفة صفقة تداول الفوركس؟

عندما يفتح المتداول صفقه من خلال آفاتريد، فإنه لا يغير أي عمولات أخرى إلى جانب الفارق في السعر.

هذا الفرق هو الفارق بين سعر الشراء وسعر البيع الذي يُحسب بالنقطة – الرقم الرابع بعد النقطة.

على سبيل المثال، إذا اشتريت اليورو مقابل الدولار الأمريكي بسعر 1.1123 وبعته بسعر 1.1120 يكون الفارق في السعر 3 نقاط.

الفارق في السعر المقيد على صفقه مفتوحة بواسطة متداول هو فارق السعر ضرب حجم الصفقه. بإمكان عملاء آفاتريد الاختيار بين تداول الفوركس بفارق سعر ثابت مقابل التداول بفارق سعر عائم ومرن وقابل للتغير، حيث تُعرض فروق الأسعار ابتداء من 0.8 نقطة كحد أدنى.

نطاق الأسواق

تزود آفاتريد المتداولين بالقدرة على تداول أكثر من 50 زوج من العملات، بالإضافة إلى جميع أزواج العملات الرئيسية والثانوية وغير القابلة للتداول.

لمزيد من المعلومات حول الرافعة المالية وفروق الأسعار لجميع أزواج العملات المقدمة من آفاتريد، يرجى إلقاء نظرة على شروط ورسوم التداول.

(3)

شاهد أيضاً

البرلمان المصري يوافق علي زيادة رسوم بعض الخدمات الحكومية

قرر مجلس_النواب_المصري وبشكل نهائي مشروع القانون المقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 147 …

اترك تعليقاً