فوائد زبدة الفول السوداني لإطالة الشعر

فوائد زبدة الفول السوداني لإطالة الشعر أكثر من رائعة للأحماض الدهنية الغنية والأحماض الأمينية وأوميغا 3 ، التي تغذي بصيلات الشعر وتشجع نمو صحي وتقليل مشكلة السقوط ،

زبدة الفول السوداني تساعد على تطويل الشعر

ماسك زبدة الفول السوداني للشعر
يمكن الإستفادة من زبدة الفول السوداني للشعر بأكثر من طريقة. إما باستخدام الوصفة وحدها أو خلطها مع مواد طبيعية أخرى تعزز وتضاعف النتيجة. قومي بدهن شعرك بكمية مناسبة من زبدة الفول السوداني بدءا من الجذور وصولا الى الأطراف واتركيه لفترة ساعة كي تتشرب فروة الرأس الفيتامينات والمعادن المغذية في الزبدة. اغسلي بعدها شعرك بالشامبو المناسب وكرري الماسك مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة سريعة.

زبدة الفول السوداني للشعر

زبدة الفول السوداني مع زيت الخروع
زيت الخروع يساعد على تعزيز نمو الشعر وتطويله. إخلطي ملعقتين كبيرتين من زبدة الفول السوداني مع كمية متساوية من زيت الخروع. طبقي الخليط على شعرك بأكمله مع تدليك فروة الرأس بشكل جيد ثم اتركيه لمدة بين الى 6030 دقيقة قبل شطفه. داومي على الوصفة مرة في الأسبوع.

زبدة الفول السوداني مع زيت الزيتون
لا تترددي باستخدام خلطة زبدة الفول السوادني مع زيت الزيتون والثوم. انقعي نحو 4 فصوص من الثوم المفروم في نصف كوب زيت زيتون دافي لفترة ساعة، صفي المزيج واخلطيه مع ملعقتين من الزبدة وإفردي المزيج على فروة الرأس مع التدليك واتركيه لفترة ساعة على الأقل. وان رغبت بترطيب الشعر، طبقي الوصفة على كامل الشعر. كرري الخلطة مرة أسبوعيا وإلمسي نمو شعرك المتزايد.