مشاري العوضي عن هند البلوشي:لو كانت على ذمتي ما خرج كليبها للنور لأنه يسيئ لسمعتي

كان الفنان الكويتي مشاري العوضي ضيفاً على قناة ATV الكويتية ، حيث تحدث بصراحة شديدة لأول مرة عن سبب إعلانه طلاقه من زوجته السابقة هند البلوشي بعد إطلاق فيلمها “الاستفزازي” مباشرة على الرغم من الطلاق منذ ما يقرب من عامين.

مشاري العوضي وهند البلوشي قبل سنوات

مشاري العوضي يخرج عن صمته ويعلن عن رأيه في كليب طليقته

في البداية قال العوضي أن هند البلوشي كان تعلم بتوقيت إعلانه لنبأ الطلاق وأنه أستأذنها قبل أن ينشر تغريدته الشهيرة، وذلك بعكس ما ادعت هي حيث أطلت في مقابلة منذ أسابيع وقالت أنها فوجئت بما فعله طليقها ووالد أبناءها مشاري العوضي.

وتابع مشاري العوضي أن لو كانت هند البلوشي على ذمته لما خرج كليبها “مستفز” للجمهور مؤكدا على أن تصويره لا يليق وأنه مرفوض وفقا للعادات والتقاليد التي تربى عليها، وأضاف في هجوم حاد على طليقته أنه سارع بإعلان إنفصاله عنها كي لا يحسب هذا الكليب عليه ويقال لماذا وافق زوجها على خروجها بهذا الشكل، مؤكدا أن هذا العمل يسيئ لاسمه.

مشاري العوضي يهاجم هند البلوشي

مشاري العوضي رغم كل هذا الهجوم حاول في البداية التهرب من الإجابة عن رأيه في كليب هند البلوشي، وقال أنه لا يريد التعليق ولكنه لم يتمالك نفسه وقال رأيه بصراحة صادمة.

وتابع مشاري العوضي أنه كان يجب أن يعلن الطلاق كي لا يفهمه الجمهور بصورة خاطئة، وكي يحمي اسم عائلته، ولأنه يرفض تجاوز عادات وتقاليد المجتمع الذي تربى فيه ويعيش فيه أيضا.

يذكر أن الفنانة الكويتية هند البلوشي قد حصدت هجوما كبيرا بسبب جرأة ملابسها وحركاتها في كليبها الأول “مستفز” والذي طرحته قبل شهر وحقق أكثر من مليون ونصف المليون مشاهدة.