أخبار عاجلة
الرئيسية » Beauty » وصفات مجربه لتنقية الوجه

وصفات مجربه لتنقية الوجه

ليس من الصعب جعل البشرة بيضاء على بشرتك  خاصة وأن معظم النساء يعتقدن أن الحصول على بشرة فاتحة في منطقة الوجه يكاد يكون مستحيلاً. إذا حافظت على تبييض وجهك باستمرار ، يمكنك أن تبدو بيضاء على وجهك

وصفة لتصفية الوجه

نورد لك تاليا مجموعة من أفضل طرق تبييض الوجه، ولكن عليك الالتزام بدقة كل وصفة منهن، وأن تنتبهي من التعرض للشمس لفترات طويلة عقب القيام بأي من هذه الوصفات، الأمر الذي يحدث أضرار كثيرة لا يستهان بها.
الوصفات الواردة هي وصفات فعالة ومجربة، وبإمكانك أن تحدي لنفسك الوقت والوصفة الأنسب لك، ومع وبعد مرتين أو ثلاث من تنفيذ الوصفات ستفاجئين بأنك كلما تقدمت أكثر في الوقت وأنت تقومين بالتبييض، بأن بشرتك تميل للون الأبيض شيئاً فشيئاً.
امزجي القليل من زيت لوز مع عسل مع ليمون مع حليب بودر، ثم امزجي الخليط جيداً واتركيه على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم يشطف بماء فاتر.
اخلطي اللبن الرايب مع دقيق شوفان مع عصير طماطم اخلطي العناصر معا لتكوين معجون ضعي على بشرة الوجه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفي.. ثمة فوائد كثيرة للبن الرايب فهو يغذى البشرة وينعمها ويفتحها كما له دور في معالجة البثور والحبوب.
امزجي الكركم مع ليمون لزيادة الفاعلية و تبييض الوجه بسرعة.
من وصفات تفتيح بشرة الوجه استخدام قشر البرتقال المجفف مع لبن رايب ووضعه على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم شطفه بماء فاتر مزيج اللبن الرايب مع البرتقال، هذه الوصفة لها فاعلية كبيرة في تبيض الوجه ويضيف نعومة ونضارة.
ضعي شرائح الخيار وشرائح البطاطس بالتبادل على وجهك بشرط أن تكون الشرائح رقيقة جدا لتأخذ شكل بشرة الوجه.
استخدمي اللوز المفروم مع اللبن العادي، ثم امزجي اللبن مع اللوز المفروم لتكوين معجون يوضع على الوجه والرقبة لمدة مناسبة 15 دقيقة ثم يشطف.
اعملي خليط سميك من دقيق الذرة مع لبن مع قطرات عصير ليمون ثم ضعيه على بشرة الوجه لمدة 20 دقيقة.
باستخدام سكرب من قطع طماطم صغيرة جدا أو عصير مع عصير ليمون خلط الليمون مع الطماطم يكون تأثير مضاعف لتبييض بشرة الوجه.
تخفيف خل التفاح بالماء حتى لا يؤذى البشرة، ثم مسح البشرة به ثم غسل الوجه.

استخدمي خلطة من اللوز مفروم انقعيه أولا مع عسل وليمون.
لتبيض الوجه لا يوجد أجمل من خلطة دقيق الشوفان مع بياض بيضة مع عسل وليمون.
إحدى وصفات لتفتيح بشرة الوجه زيت زيتون مع عسل مع ليمون هذه الوصفة رائعة لاحتوائها على زيت الزيتون و المفيد جدا للبشرة.
استخدمي ماسك من الخميرة مع لبن دافئ اتركيها لتتخمر ثم ضعي الماسك على بشرة وجهك 15 دقيقة.. هذا الماسك مفيد للتخلص من الحبوب والرؤوس السوداء.
ويمكن تبيض الوجه باستخدام عصير الجذر و لكن بحرص و ليس يوميا لان يؤدى إلى احمرار البشرة.
تبييض الوجه يمكن باستخدامك ثمار الفراولة مع دقيق ذرة لعمل خليط يوضع على البشرة أو يمكن استخدام الفراولة على شكل شرائح توضع على الوجه.

تبييض الوجه بمكونات طبيعية يفتح ويغذي البشرة وليس له أضرار جانبية بالإضافة إلى أن مكونات تبييض الوجه متاحة أمامك، واستخدامها سهل ويجنبك أضرار التعامل مع كريمات التفتيح الكيميائية وأضرارها المعروفة.
ملاحظة: من الممكن استخدام الخلطات الواردة أعلاه في تبييض أجزاء أخرى منا لجسم غير الوجه.

(0)

شاهد أيضاً

اهمية البابونج للشعر

استخدام البابونج للشعرهو عبارة عن ازهار الاقحوان المجففة، وهو من اكثر انواع الاعشاب المستخدمة في …

اترك تعليقاً