وصفات تبيض الركب بفعالية

مشكلة الركبتين السوداء هي واحدة من أكثر المشاكل المزعجة والمُحرجة للكثير من الناس ، وخاصة النساء. تحدث هذه المشكلة بسبب عدة أسباب ، منها: التعرض للشمس ، الركبتين الجافة وعدم التبول

اضغط هنا لتكبير الصوره

الوصفة الأولى :
ضعي عصير الليمون مرّتين في اليوم على قطنة نظيفة، وإفركي ركبتيك لمدّة 15 إلى 20 دقيقة، بعدها ضعي قشرة الليمون 5 دقائق، وقبل النوم ينصح بوضع كريم مرطّب للحصول على بشرة فاتحة.

الوصفة الثانية:
خلطة زيت جوز الهند والليمون، ودلّكي المنطقة الداكنة في ركبتيك بزيت جوز الهند واتركيه لمدة 5 إلى 8 دقائق، كما يمكنك إضافة نقطتين من الليمون مع 3 ملاعق زيت جوز الهند، للحصول على بشرة رائعة وذات لون فاتح.

الوصفة الثالثة :
وهي عبارة عن لبن وخل، كل ما عليك هو مزج 3 ملاعق من الخلّ مع ملعقة من اللبن وضعيه على ركبتيك، النتيجة ستكون ركبتيك بيضاء كالثلج، لأنّ الأسيد الموجود في اللبن والخلّ سيعمل على نزع اللون الأسود وتنظيف بشرتك.

الوصفة الرابعة:
وهي عبارة عن سكر وصودا الخبز، ما عليك هو خلط 3 ملاعق من السكر مع رشة صودا الخبز وضعيه على منطقة الركبتين الداكنة، وهذا الخليط سيساهم بتقشير البشرة الداكنة، وافركي المزيج لمدة 3 إلى 4 دقائق واتركيه على ركبتيك لمدة 15 دقيقة لتحصلين على ركبة فاتحة.