لمسة واحدة يمكنك حفظ بشرتك وشعرك من حرارة الصيف

في الصيف ، تشعر بشرتك وشعرك بالدفء وتحتاجين إلى منتجات تعيدهما. تحقيقك لهذا الهدف ممكن جدا. السبب في أن العلامات الفاخرة تعطيك كل تجربة للتمتع بشرتك وأنت تشعر بالراحة في جميع الأوقات. يجب عليك تحسين اختيارك.

هكذا تنعشين بشرتك وشعرك في الصيف

1 تخلّي عن وسائل التسريح الحرارية قدر الإمكان: إذاً حاولي أن تتخلي عن مجفف الشعر لبعض الوقت في فصل الصيف. ولتسريح شعرك وفرده من دون أن يتعرض للجفاف، استبدلي أدوات التصفيف الحرارية بأخرى باردة. جربي إذاً Inverse Hair Conditioning System على شعر مبلل أو جاف وستحصلين على شعر ناعم وصحي.

2 إمنعي ظهور السيليوليت: ولهذا الأفضل أن تلجئي إلى مكونات طبيعية مثل المنتول والإيكاليبتوس المنعشة والألوي فيرا والنعناع البري. فهي تهدئ البشرة وتعيد إليها نعومتها. ومن الممكن أن تجدي هذه المكونات في مستحضر واحد: Natura Bissé Essential Shock Intense Cryo-Gel.

3 إعتني برائحتك: فلتشعري بالانتعاش، عليك أن تضيفي إلى إطلالتك عبق الألوي فيرا والنعناع البري. إذاً لا تنسي مزيل الرائحة Ursa Major Hoppin’ Fresh Deodorant المنعش والخالي من الألومنيوم.

4 برّدي بشرتك: يمكنك ذلك من خلال تطبيق الأقنعة التي تمنحها البرودة مثلOle Henriksen Cold Plunge Pore Mask. فهو يحتوي على الطين ويمنحك شعوراً بالانتعاش لا حدود له. كما أنه يضيّق مسام بشرتك وينظم عملية إفرازها للزهم.

5 رطبيها: لا يمكنك أن تنعشي بشرتك من دون ترطيب. ولهذا من المفيد أن تطبقي عليها لوشن لطيفاً يخلصها من تأثير التوتر ويمنحها إحساس الانتعاش المدهش. ولهذا نقترح عليك Skyn Iceland The Antidote Cooling Daily Lotion الذي يحتوي على جل أزرق يمكنه التسرّب بسهولة إلى البشرة.

6 لا تنسي إضاءة وجهك: ولهذا طبقي تحت عينيك مصحح عيوب يخفي كل البقع التي تسيء إلى إطلالتك. جرّبي Klorane Smoothing and Relaxing Patches With Soothing Cornflower.