أخبار عاجلة
الرئيسية » Tech News » الصورة الأولى تكشف عن تصميم وألوان Galaxy S9

الصورة الأولى تكشف عن تصميم وألوان Galaxy S9

يبدو أن هاتف سامسونج الجديد يتماشى مع المعلومات المسربة حول مواصفات الهاتف ، خاصة فيما يتعلق بالكاميرا وموقع البصمة الذي ذهب إلى أسفل الكاميرا بعد أن كان بجانبه.

أول صورة تكشف عن تصميم وألوان جالاكسي S9

بدو الهاتف الجديد من سامسونج، مطابقاً لما تم تسريبه من معلومات حول مواصفات الهاتف وخاصة فيما يتعلق بالكاميرا ومكان بصمة الإصبع الذي انتقل إلى أسفل الكاميرا بعدما كان بجانبها.

كشفت شركة سامسونج يوم أمس عن تأجيلها عرض هاتفها الجديد جالاكسي إس9 والذي كان من المتوقع الإعلان عنه بداية العام المقبل 2018 خلال مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018 في لاس فيجاس.

ما تزال سامسونج تقوم بتعديلات نهاية على الهاتف مما سيجعل طرحه في الأسواق خلال شهر يناير القادم صعباً جداً، بحسب بيان لها نشرته اليوم صحيفة “الإندبندنت” البريطانية .

وقالت الشركة أن الهاتف الجديد سيعمل بواجهة استخدام تعتمد وبشكل رئيسي على الذكاء الاصطناعي لتحسين قدرات الهاتف.

وتشير المعلومات المتوافرة أن الهواتف الجديدة للشركة متطابقة تقريباً من حيث المظهر والشكل مع هواتف عام 2017 من نفس السلسلة، ولكن ستحصل النسخة الجديدة على سعة أكبر من ذاكرة الوصول العشوائي بحجم 4 جيجابايت مع كاميرا خلفية مزدوجة على غرار نوت8.

في حين قد تحصل الهواتف على سعة 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية مع فتحة MicroSD، مع إضافة مكبرات صوت ستيريو AKG، مع وجود جهاز استشعار بصمات الأصابع في الجزء الخلفي من الهاتف.

كما تخطط سامسونج لإدخال منصة ديكس DeX متوافقة مع الهواتف، بحيث يمكن وضع الهواتف على المنصة بشكل مسطح والسماح باستعمال شاشة العرض لتصبح بمثابة لوحة لمس أو لوحة مفاتيح افتراضية.

وتعتبر منصة DeX بمثابة التكنولوجيا التي تمنح الهواتف الذكية المتوافقة تجربة العمل كحاسب مكتبي عند استعمال شاشة عرض خارجية مع لوحة مفاتيح وفأرة.

(21)

شاهد أيضاً

طرق تقسيم الهارد ديسك

معلومات عن تقسيم الهارد ديسك يلجا مستعمل الحاسوب لتقسيم القرص الصلب (بالانجليزية: Hard disk partitioning) …

اترك تعليقاً