تعرفي علي اهمية قناع الذهب

يحتاج الجلد إلى عناية خاصة. وهو حساس ومتعب للغاية ، ويتأثر بالتغيرات في الجو والطقس. لذلك ، يجب الحفاظ على جمالها ونضارة من خلال الأقنعة التي تساعد على استعادة الخلايا الميتة واستعادة سطوعها

نتيجة بحث الصور عن اهمية قناع الذهب لبشرتك

فوائد قناع الذهب

– تعزيز نعومة البشرة وشدها: يعرف قناع الذهب بقدرته على إعطاء البشرة النعومة التي تحتاجها بسبب العناصر الطبيعية الموجودة فيه، ويعمل أيضاً على شدها وتماسكها.

– تفتيح البقع الداكنة: يساعد أيضاً هذا القناع على تعزيز إشراقة البشرة ويفتح أماكن البقع الداكنة بالإضافة إلى إخفاء الهالات السوداء التي قد تظهر بسبب الإرهاق والتعب.

– تقشير البشرة: قناع الذهب من أفضل الماسكات التي يمكنك إستخدامها لتشير البشرة بكريقة سهلة وفعالة، والنتائج غالباً ما تكون فورية.

طريقة إستخدام قناع الذهب

– إغسلي وجهك جيداً بالمياه أو يمكنك وضع كريم الخاص لتنظيف البشرة. إستخدمي من بعدها مسحوق السنفرة فهو يساعد على تنظيف البشرة بعمق، ومن ثما عرضي وجهك للبخار لمدة لا تقل عن الربع ساعة وإمسحي وجهك بقطنة.

– ضعي قناع الذهب الذي يجب أن تشتريه من علامة معروفة وموثوقة وإفرديه على وجهك. إتركيه لمدة نصف ساعة. بعد إزالته، يمكنك وضع السيروم وكريم الترطيب، ولاحظي الفرق في نعومة وإشراقة وجهك. يمكنك إستخدام هذا القناع مرتين في الأسبوع لنتائج فعالة وسريعة.