سكر نبات للمهبل وتنظيف الرحم

الرئيسية » Health » سكر نبات للمهبل وتنظيف الرحم
سكر نبات للمهبل وتنظيف الرحم

سكر نبات للمهبل وتنظيف الرحم

ما مدى صحة استخدام سكر نباتي للمهبل؟ هل من المفيد حقا تنظيف الرحم؟ هل هناك ضرر لاستخدام سكر نباتي كسائل مهبلي

فوائد سكر النبات

يستخرج سكر النبات من قصب السكر، وهو عبارة عن حبات سكر كبيرة ومتبلورة تشبه الألماس، بتناولها البعض كنوع من الحلوى، ويستخدمها آخرون كبديل للسكر، وغيرهم يستخدمونها لأغراض علاجية عديدة.

لسكر النبات فوائد كثيرة، فهو يستعمل كملين للأمعاء، وهو من أفضل المواد الفعالة ضد أمراض الصدر والحنجرة، وتنقية الصوت من البحة والخشونة. يستخدمه البعض أيضاً ليزيد من وزن الأطفال حديثي الولادة، ويعطيهم الراحة والنوم الطويل، ويخلصهم من الغازات.

وفي سؤال طرحته أحد الأخوات في موقع الاستشارات/اسلام ويب، تجيب الدكتورة كندا تركي العابد ان للسكر نبات فائدة عجيبة في زيادة احتمال حدوث الحمل لدى المرأة. وسبب ذلك انه يعمل على تنظيف المهبل من السوائل والشوائب، ويفك انسدادات الرحم التي تعيق عملية الإنجاب.

وتشير الدكتورة ايضا الى ان بعض الأبحاث العلمية الحديثة أظهرت قدرة السكر نبات كتحاميل مهبلية على تنظيف وتطهير المهبل من الشوائب، وبعض السوائل المضرة، وكذلك تنظيف الرحم ونزول الماء والسوائل المضرة الموجودة به، وإخراج الغازات التي تسبب بعض الآلام للنساء. اما عن طريقة استخدامها كتحاميل ، فهي بوضع قطعة سكر النبات في المهبل وتركه يذوب.

ومن جهة أخرى، يشير الدكتور عبد العزيز اللبدي من موقع “الطبي”، بان استعمال سكر النبات كتحاميل مهبلية قد يغير تركيب السائل المهبلي ، كما يشير الى ان السكر قد يساعد في تغذية الجراثيم في هذه المنطقة

(8)

اضف رد

سكر نبات للمهبل وتنظيف الرحم