يضيف TrueCaller ميزة مدفوعة جديدة لتسجيل المكالمات

أعلن Truecaller في السويد أن تطبيقه الشهير يمنح المستخدمين الآن خيار تسجيل المكالمات الصوتية. تحدثت الشركة عن هذه الميزة على صفحة الدعم وقدمت تفاصيل حول الإصدار المطلوب تشغيله وكيفية تسجيل المكالمات.

"تروكولر" يضيف ميزة مدفوعة جديدة لتسجيل المكالمات

وتقول الشركة إنه سيتم حفظ جميع المكالمات الصوتية المسجلة فى الجهاز ولا يتم تحميلها على خوادم Truecaller، وطمأنت المستخدمين بأنها لا تقرأ أو تعالج التسجيلات، وأضافت :”نحن نحترم خصوصيتك، لذلك سيحتاج Truecaller إلى إذن الوصول لتخزين التسجيلات فى الجهاز، لكن الميزة ليست متاحة للجميع، إذ تقول الشركة أنه يمكن فقط لمستخدمى Android الذين لديهم إصدار Android 5.0 أو إصدار أحدث استخدام هذه الميزة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة إصدارًا تجريبيًا لمدة 14 يومًا لهذه الميزة بعد ذلك سيتعين على المستخدمين شراؤه، ولن تحصل على خيار لإجراء نسخ احتياطى لتسجيلات المكالمات على السحابة فى هذه المرحلة.وقالت الشركة أيضا أنه لا يمكن نقل التسجيلات إلى SDcard فى هذه المرحلة.

فى التطبيق المحدّث، يمكن للمستخدمين البحث عن هذه الميزة فى بعض الخطوات البسيطة، اضغط على الثلاثة أسطر فى الزاوية العلوية اليسرى، وقم بفتح إعدادات تليها تسجيل المكالمات Truecaller وتمكين “سجل المكالمات”.