كاميرا الأمان كاميرا IQ الآن تدعم جوجل المساعد

أعلنت شركة سمارت هوم تحديث على كاميرا الهواء في  كاميرا كام التي تجلب الدعم لمساعد جوجل. تم تحديث التحديث في سبتمبر الماضي  على الرغم من أنه يجب ملاحظة أنه لن يتم تحديث الكاميرا الخارجية

مع التحديث، يمكنك نطق الأوامر المعتادة “أوك غوغل”، مع الضوء الأزرق كام إق ساطع مشرق عندما يتم الاستماع. بالإضافة إلى عمليات البحث على شبكة الإنترنت الأساسية، يمكنك أن تطلب من كام إق داخلي لإنشاء قوائم التسوق، تعيين تذكير، تغيير درجة الحرارة، وقاتمة الأضواء.

هذا مثال آخر على منتجات نيست و غوغل معا بشكل وثيق. Nest تعمل سابقا كشركة تابعة الأبجدية ودمجت مؤخرا في قسم الأجهزة جوجل.

غريبا بما فيه الكفاية، مساعد غوغل لا يتحكم في كام إق نفسه. لا يمكنك استخدام صوتك لتشغيل الكاميرا عند مغادرة المنزل أو إيقاف تشغيله عند العودة إلى المنزل.

يمكنك أتمتة تلك الوظائف داخل التطبيق Nest ، ولكن هناك احتمال مساعد جوجل في نهاية المطاف العمل مباشرة مع داخلي إق إق.

وأخيرا، Nest مستويات خدمة الاشتراك نيست أوير. بالإضافة إلى 10 دولار أمريكي لمدة 10 أيام و 30 دولارا لمدة 30 يوما، يمكن للعملاء أيضا اختيار خطة لمدة 5 أيام مقابل 5 دولارات شهريا.

حتى مع الطبقة الجديدة، أكثر ذكاء Nest إدراكا التنبيهات، وتحسين التعرف على الوجه، وكام إق لا يزال اقتراح باهظة. وتكلف الكاميرا 300 $، وهذا هو قبل أن عامل في الإلزامي عش عشبة الاشتراك.

ومع ذلك، فإن ميزة تحميل ميزة الذكاء المحمل للكاميرا والميزات الموجودة تجعلها خيارا جيدا لأولئك الذين يريدون كاميرا أمان تعمل بالطاقة السحابية.