التفاح لعلاج الشيخوخة

الرئيسية » Beauty » التفاح لعلاج الشيخوخة
التفاح لعلاج الشيخوخة

التفاح لعلاج الشيخوخة

الطبيعة غنية بالحلول الصحية لجمال الجسم بشكل عام والجلد على وجه الخصوص  وأحد هذه الحلول هو بذور التفاح  وخاصة زيت بذور التفاح قد يفاجأ البعض أن البذور الصغيرة مثل بذور التفاح

ان التفاح بصفة عامة يحتوى على عناصر غذائية هامة ومنها الحديد الذى يحتاجه الجسم , لكن هل تعرفين أن التفاح يحارب الشيخوخة ويقلل ظهورها ؟
لقد اكتشف بعض الباحثون ان للتفاح تأثير قوى جدا فى محاربة الشيخوخة وظهور علاماتها .

فعليكى بأكل تفاحة يوميا لتحافظى على بشرتك من التجاعيد , فقد تبين مستخرج من التفاح النادر التي عثر عليها في منطقة نائية من سويسرا أن لها فوائد فى مكافحة علامات الشيخوخة المحتملة. كان يزرع هذا التنوع من التفاح، ودعا Uttwiler Spatlauber، في القرن 18، قبل وقت طويل من ظهور crispers وتقنيات الزراعة الحديثة.

وكان فاكهة شعبية في ذلك الوقت لأنه يمكنهم تخزينها لفترة طويلة من الزمن دون افساد. لا تزال تزرع بعض أشجار التفاح هذه في سويسرا، ويعتقد الباحثون أن طول العمر الثمرة ومقاومة للافساد نتيجة من شجرة التفاح بشكل غير عادي للخلايا الجذعية الحية .

وفي دراسة أخرى، رأى الاشخاص الذين يضعون كريم يحتوي على مستخلص التفاح أظهرت النتائج تخفيض 8 % بعد أسبوعين من نسبة ظهور التجاعيد، وتخفيض 15% بعد أربعة أسابيع. فعليكى باستخدام الكريمات التى تحتوى على عنصر التفاح .

ان التفاح يحتوى على احماض الماليك والجليكوليك وهي من أحماض ألفا هيدروكسي التى تساعد على التخلص من خلايا الجلد الميت وتجديدها وان احماض ألفا هيدروكسي أيضا معروفة فى علاج حب الشباب .
اذا اذا كنتى تبحثين عن الشباب الدائم وبشرة خالية من علامات الشيخوخة عليكى بتناول تفاحة يوميا بالاضافة لممارسة الرياضة وتناول العصائر الفريش , سوف تجددى بشرتك وتجديها تشع حيوية وجمال , الحل بسيط وبين يديكى انتظمى فقط على تناول التفاح واعملى على تغيير نظام حياتك

(3)

اضف رد

التفاح لعلاج الشيخوخة