حافظي علي الماسكارا من الجفاف

الرئيسية » Beauty » حافظي علي الماسكارا من الجفاف
حافظي علي الماسكارا من الجفاف

حافظي علي الماسكارا من الجفاف

الماسكرا هي واحدة من أهم مستحضرات التجميل الأساسية في حياة كل فتاة .. فهي ذلك المنتج السحري الذي تكمل به طلتها و تعطي به لعيونها تلك النظرة الساحرة بالإضافة لإظهارها أوسع و أكبر بشكل ملحوظ إذا كنتي من مستخدمي الماسكرا بصورة دورية فستلاحظين أنه و مع مرور الوقت يبدأ كابوسك بالتحقق حيث تبدأ بالجفاف مخلفة مايعرف بـ الماسكرا الجافة

لا تسارعي بإلقائها في سلة المهملات، وتعلمي فيما يلي الطريقة المثالية للحفاظ على الماسكرا من الجفاف في وقت سريع. تحتاج الماسكرا إلى عناية خاصة، ومن خلال مجموعة النصائح التالية سيمكنك الحفاظ على صلاحية الماسكرا لأطول فترة ممكنة.

نتيجة بحث الصور عن كيف تمنعين جفاف الماسكرا سريعا؟

١- احرصي على عدم تعريض الماسكرا للهواء كثيرا. فكلما تركت زجاجة الماسكرا مفتوحة لفترة طويلة، كلما زادت فرصة تعرضها للجفاف. أيضا الماسكرا المزودة بفرشاة رفيعة تكون صلاحيتها أكبر من الماسكرا ذات الفرشاة الكبيرة لأن فتحة عبوة الماسكرا تكون أصغر.

٢- في حالة جفاف الماسكرا، اضيفي لها على الفور قطرتين من الماء أو زيت الأطفال (حسب نوع الماسكرا). فهذه المواد تساعد على سيلان مادة الماسكرا مما يسهل استخدامها فيما بعد.

٣- ينصح بتخزين الماسكرا في مكان جاف وبارد بعيدا عن أشعة الشمس حيث أن الحرارة تؤدي إلى جفاف الماسكرا سريعا.

٤- في حالة جفاف الماسكرا بعد مرور أقل من ثلاثة شهور من تاريخ شرائها، ضعي الماسكرا بعد إحكام إغلاقها في كوب مملوء بالماء الساخن واتركيها لمدة دقيقتين. بعد إزالة الماسكرا من الماء سوف تلاحظين فرقا كبيرا في سيولتها.

٥- تابعي جيدا تاريخ إنتاج وانتهاء صلاحية الماسكرا عند شرائها، فالماسكرا القديمة تميل إلى الجفاف بشكل أسرع. ويفضل التخلص من الماسكرا بعد مرور أربعة شهور أو تكتلها وخروج رائحة غريبة لها.

(203)

اضف رد

حافظي علي الماسكارا من الجفاف