ماجيك بوك كتالوج ورقي يدخل عصر الرقمية

مع تطور التكنولوجيا ودخولها لكل مناحي الحياة ونقدم لكم هذا التطبيق الجديد “ماجيك بووك” هو أول كتالوج ورقي يتكامل بسلاسة مع الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي، مقدماً للشركات أداة تسويق جديدة وللزبائن فرصة انغماس في التجربة.

ولتشغيل الكتالوج الورقي المطبوع يجب وصله بالجهاز الإلكتروني، ومع تقليب كل صفحة من صفحات الكتالوج، يستجيب الجهاز الإلكتروني بمضمون رقمي مماثل حسب الصفحة، مظهراً ما موجود على صفحة الكتالوج الورقي على شاشة اللوح الرقمي أو الهاتف الذكي بطريقة حتى أكثر ديناميكية.

ويأخذ الكتالوج الورقي الزبائن في رحلة مختلفة قليلاً على جهازهم الإلكتروني، حيث يمكن للشركات تصميم “ماجيك بووك” على الانترنت مع فيديوهات وصور كما يمكن إضافة موسيقى وسمات تطبيقات تفاعلية، وهو ما ليس ممكناً عبر الكتالوج الورقي.

لنقل إن أحد الزبائن يريد الاطلاع على طراز سيارة ما ويريد أن يرى الكتالوج الورقي بشكله الإلكتروني، فما عليه إلا البدء بتثبيت الجهاز الإلكتروني داخل غلاف الكتالوج الرقمي القابل للطي، والبدء بتقليب صفحات الكتالوج الورقي، فتظهر السيارة الجامدة وهي تتحرك شاشة اللوح الإلكتروني. ويمكن من خلال الضغط على شاشة اللوح معرفة المزيد من التفاصيل عن تلك الصفحة في الفهرس.

ويمكن للزبائن من خلال تحميل تطبيق “ماجيك بووك” استخدام الفهرس في منازلهم، وتلائم هذه التكنولوجيا جهازي “أي باد و” أي فون” ومعظم أجهزة “أندرويد”.