افكار لتنسيق التيشرت مع الحجاب لاطلالة عصرية

“التيشيرت” يناسب جميع الفتيات، فإذا كنتِ فتاة محجبة نقدم لكِ عزيزتي مجموعة من الأفكار التي تجعلك تنسقين “التيشيرت” في إطلالتك وتصبحين مختلفة وأنيقة، 

فضل طريقة لاعتماد صيحة التيشرت هي ارتداؤها تحت البدلة الكلاسيكة ل إطلالة كاجوال، سواء كانت شتوية أو صيفية، ويمكنك أن تضعي مع البدلة حزام إحدى علامات الماركات العالمية مثل غوتشي GUCCI، كما فعلت الفاشنيستا آسيا ascia باختيار بدلة باللون الأصفر الزاهي، مع توربان رمادي.

إطلالة آسيا عاكف

استخدمي البلايزر الكاروهات بالألوان الترابية من موضة هذا العام، واختاري تيشرت بألوان فاتحة مثل الأبيض مع كتابات بخط عريض، على طريقة مدونة الموضة maria alia أو بألوان نارية مثل الاورنج على طريقة الفاشنيستا ياسمينا yasmeena ياسمينا.

صيحة البلايزر الكاروهات

تغير الجو الذي يشهده العالم خاصًة العالم العربي، جعلت الموضة تتأثر باختيار القطع المناسبة وتنسيقها مع بعضها البعض، مثل دمج قطع الصوف والفرو، مع القطعة الصيفية كـ التيشرت، مثلما اختارت الفاشنيتا ياسمينا yasmeena.

دمج قطع الصوف والفرو

التيشرت بالألوان الزاهية ذو الرسومات والكتابات المختلفة، المستوحاة من الثمانينات مثل رسومات الآيس كريم، أو نجوم البوم، او عارضات الأزياء، تنافس القطع الصيفية هذا العام، لهذا حاولي أن تمتلكي إحدى هذه التيشرتات في خزانة ملابسك، مثل اختيارات فاشنيستا الخليج دلال الدوب بتيشرت يحمل صورة المغنية الشهيرة Amy Winehouse إيمي واينهاوس بالأبيض والأسود ونسقته مع جاكيت أحمر جريء.

التيشرت بالألوان الزاهية

أو اختاريه برسومات بالخط الكبير ونسقيه مع الجاكيت الجينز على طريقة مدونة الموضة المصرية سلمى نور الدين salma nour eldeen.

الجاكيت الجينز