كيفية استخراج ملفات pdf اون لاين

pdf هو صيغة ملفات : طوّرت من قبل شركة أدوبي ( Adobe ) ؛ حيث تستخدم لإنشاء مستندات تحافظ على محتواها ( من نصوص وخطوط وصور وألوان ) بشكل كامل دون أي تغيير .
أصبحت ملفات PDF معيار فهي تدعم النصوص والصور الغنية ويمكن مشاركتها بسهولة، وبعض ملفات PDF تأتي مع صور رائعة، ففي بعض الأحيان تحتوي هذه الصور على رسالة مهمة أو اقتباس مكتوب عليها.

نتيجة بحث الصور عن 6 أدوات لاستخراج الصور من ملفات PDF أونلاين

والسؤال هنا، كيف يمكنك استخراج هذه الصور من ملف PDF للرجوع إليها فيما بعد؟ النقر بزر الماوس الأيمن للأسف لا يعمل هنا ولأسباب وجيهة، وعلى الرغم من أن الكثير من الأشخاص يستخدمون لقطة الشاشة، إلا أنه ليس حلاً عمليًا عندما يكون لديك صور متعددة في ملف PDF أو عدد من ملفات PDF للعمل بها.

6 أدوات لاستخراج الصور من ملفات PDF أونلاين
ADOBE ACROBAT PRO
إذا كان لديك الإصدار المحترف من Adobe Acrobat، فأنت لا تحتاج إلى أداة تابعة لجهة خارجية، فهذه العملية بسيطة وسهلة، افتح ملف PDF وانقر على أدوات ثم قم باختيار تصدير PDF، هنا اختر خيار الصورة ثم يمكنك اختيار التنسيق الذي تريد تصديره به، وقامت أدوبي بشرح الخطوات بمزيد من التفصيل على صفحة المساعدة الخاصة بهم.

PDFAID
افتح الموقع وحدد ملف PDF الذي تريد استخراج الصور منه بالنقر فوق الزر الأزرق، ويمكنك استخراج الصور بتنسيقات مختلفة، ونوصي بـ PNG، ثم انقر فوق الزر الأخضر الكبير لبدء العملية، وسترى نافذة منبثقة مع رابط تنزيل ملف zip عند الانتهاء، كما سيتم حفظ ملفاتك على الخادم لمدة 48 ساعة بعدها سيتم حذفها تلقائيًا ولا حاجة للتسجيل في الموقع، كما تم تعيين حد حجم ملف PDF إلى 20 ميجابايت.

PDFCANDY
يمكن استخدام PDFCandy عبر الإنترنت أو بدلاً من ذلك يمكنك تنزيله على جهاز ويندوز الخاص بك، حيث يأتي مع واجهة السحب والإفلات مع دعم التخزين السحابي مثل دروب بوكس ودرايف، وعلى الرغم من أن القدرة على إضافة PDF وتحميل الصور المستخرجة مرة أخرى على التخزين السحابي هي ميزة جيدة، إلا أنه لا توجد طريقة لاختيار تنسيق الإخراج، كما لم يتم ذكر حد الملف.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:
كيف تجبر متصفح كروم على فتح ملفات PDF في تطبيق منفصل

مايو 27, 2017
ZonePDF .. أداة مجانية لمعالجة ملفات PDF عبر الإنترنت

أبريل 1, 2017
كيف تقوم بحفظ الرسائل في بريد Gmail على هيئة PDF

يناير 8, 2017
EXTRACTPDF
ExtractPDF يأتي مع تصميم الحد الأدنى، حيث يبدو وكأنه شيء من أوائل التسعينات، ولن تقوم هذه الأداة فقط باستخراج الصور من ملفات PDF الخاصة بك ولكن أيضًا الخطوط والبيانات الوصفية والنص، كما أن حجم الملف يقتصر على 14 ميجابايت، وأثناء استخراج النص والصور لم يتم العثور على بيانات الخطوط، وسيتم تخزين ملفاتك لمدة 30 دقيقة، كما يمكنك معاينة الصور كمصغرات عبر الإنترنت قبل تنزيلها واحدة تلو الأخرى أو في ملف مضغوط.

PDFDU
PDFdu هي أداة مجانية أخرى يمكنك استخدامها لاستخراج الصور من ملفات PDF الخاصة بك، ولا يوجد دعم للتخزين السحابي ولكن يمكنك تصدير الصور بتنسيقات متعددة مثل BMP و JPEG و PNG و GIF.

PDFdu لا يذكر الحد الأقصى لحجم الملف، حيث يمكنك إما تنزيل الصور بشكل فردي أو في ملف مضغوط، بمجرد الانتهاء هناك زر لحذف الملفات من الخادم الخاص بهم يدويا.

PDFONLINE
لا يحتوي ملف PDF على النصوص والصور فحسب، بل يحتوي أيضًا على الإشارات المرجعية والتعليقات التوضيحية، وهذا هو أحد الأسباب العديدة التي دفعت PDF إلى اتخاذ شكل شائع لكتابة وتوزيع الكتب الإلكترونية.

PDFOnline هي أداة مجانية ستساعدك على استخراج الصور بتنسيق JPEG وTIFF، كما سيتم استخراج النص والإشارات المرجعية والتعليقات التوضيحية من أجلك والتي يمكن أن تكون مفيدة حقًا.

بمجرد أن تقوم بتحميل الملف، يمكنك استخراج كل الصور دفعة واحدة أو الصور من صفحات محددة فقط، والتحذير الوحيد هو أن خيار تنزيل الصور بالجملة غير متوفر وعليك تنزيلها بشكل فردي والتي يمكن أن تكون مملة إذا كان هناك عشرات أو مئات الصفحات والصور، كما لا توجد معلومات متوفرة على حد حجم الملف أو ما إذا كان الموقع يقوم بتخزين الملفات الخاصة بك إلى الأبد أو لفترة محددة من الوقت، وعلى الأرجح سيتم حذف الملفات الخاصة بك بعد بعض الوقت للحصول على الموارد المجانية.