اجمل الاقراط من مجهرات النجمات في حفل اوسكار 2018

إن كنتِ من محبّات المجوهرات الثمينة، فإطلالات النجمات على السجّادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام ستلفتكِ على التأكيد.المجوهرات هي اللمسة الخاصة التي تضيفها النجمات لفساتينها لتزداد بريقاً وسحراً خاصة في حفل مهم كحفل الأوسكار!

هذا العام، اتجهت معظم النجمات إلى البساطة في اختيارها للمجوهرات التي سترتيدها مع فساتينها! فقد تخلوا عن الأعقاد الضحمة والأساور البارزة والكبيرة واكتفوا باعتماد الخواتم والأقراط البسيطة بفصوص الألماس أو المرصعة بالأحجار حتى أنها كانت الأكثر طغيانا من بين الإكسسوارات على السجادة الحمراء في حفل أوسكار 2018.

تخلت بعض النجمات أيضا عن الأعقاد رغم اختارهن لفساتين بقصات مفتوحة عند الرقبة مثل النجمة نيكول كيدمان وجينيفر لورانس وسيرشا رونان وغيرهن وهو إن دل على شيء فهو زيادة الاتجاه نحو كسر القواعد في عالم الإكسسوارات.

من أجمل مجوهرات الأوسكار لعام 2018، القرط المتدلي المرصع بالأحجار الزرقاء لإيميلي بلانت من دار Chopard، وكذلك أقراط أليسون ويليامز عيار 16 قيراط من Harry Winston، ومن نفس الدار اختارت نيكول كيدمان عقدها المرصع بالألماس. من الأطقم المفضلة لدينا أيضا مجموعة أليسون جيني المكونة من قرط وعقد وخاتم وأسورة من دار Forevermark والتي تقدر بـ 4 مليون دولار.