اتهام بسرقة فكرة مسلسل اختفاء لنيللي كريم

اتهمت مؤلفة شابة تدعى أميمة صبحي، صناع مسلسل “إختفاء” للنجمة المصرية نيللي كريم بسرقة فكرة العمل من قصة قصيرة قامت بتأليفها بنفسها.

وهو ما قام مؤلف العمل أيمن مدحت بالرد عليه، ونفيه تماماً ونهائياً خاصةً بعد قيامه بالإطلاع على العملين ووجدهما بعدين تماما عن قصة مسلسله “اختفاء”، ورداً على اتهامه بالسرقة  كتب عبر حسابه الشخصي عبر “فيس بوك”، وقال:”تعود الدكتورة “فريدة المنشاوي” من روسيا للبحث عن زوجها الكاتب “شريف عفيفي” الذي اختفي في ظروف غامضة لتكتشف أن اختفائه له علاقة بروايته الأخيرة “إختفاء” التي تتهم رجل الأعمال العجوز “سليمان عبد الدايم” بارتكابه جريمة قتل قبل خمسين عاماً..بإختصار هذه هي فكرة مسلسل “إختفاء” الذي أتشرف أن أكون مؤلفه، والذي أرجو أن تستمتعوا بمشاهدته في الشهر الكريم منذ عدة أيام، و هناك بيان يلف جنبات نوادي التواصل الإجتماعي يتهمني بألفاظ قاسية جداً أنا،  شركة العدل جروب بسرقة أحداث المسلسل من رواية دون أن يجيب البيان علي أبسط تساؤل “ما هي أوجه التشابه بين العملين ؟!” مما إضطرني للبحث و التقصي لأكتشف أن الرواية المزعومة تتحدث عن تناسخ الأرواح، و هو بعيد تمام البعد عن أحداث مسلسل “إختفاء” .

نتيجة بحث الصور عن نيللي كريم بسرقة فكرة مسلسلها "اختفاء"

وأضاف :”أكثر ما آلمني أن كل من ساهم في نشر البيان، و إتهمني بسرقة الرواية لم يحاول أن يقرأها لأنه لو لفعل لأدرك علي الفور أنه لا علاقة من قريب أو بعيد بين الإثنين، ولكن للأسف آفة مجتمعنا المجاملات و التقليد الأعمي “.

وأكمل حديثه :”كنت قد عقدت النية في الشهر الكريم علي الصمت و الابتعاد عن اللغو واللغط، و لكني قررت أن ألاحق كل من سعي للتشهير بي قضائياً “يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ” .

اتهام نيللي كريم بسرقة فكرة مسلسلها "اختفاء" .. إليكم التفاصيل !

وتدور أحداث المسلسل حول دكتورة جامعية في روسيا، وتعيش مع زوجها هناك، لكنها فوجئت باختفاء زوجها، لتبدأ رحلة البحث عنه فور عودتها لمصر .

المسلسل يشارك في بطولته كلاً من محمد ممدوح، وبسمة، وهشام سليم، ومحمد علاء، وعمرو فريد، ومنير مكرم، وهو تأليف أيمن مدحت، وإخراج أحمد مدحت .