معتقدات تجلب الحظ الي حياتك

هناك أناس محظوظون ،يتحقق كل ما يتطلعون إليه ، وهناك أناس غير محظوظين ، يلاحقهم النحس طوال حياتهم ، لا يشعرون بأن هناك شيء تحقق مما يتمنون ، يوجد بعض الأحداث في حياتنا التي تجلب الحظ لنا

كيف تجلب الحظ يا ترى؟ ابتكر الانسان افكار خاصة بالحظ منها ما هو مستمر الى الان ومنها ما يعتبر مضحكا او مستغربا. تعرف من باب الفضول على جالبات الحظ وانواعها كيف تجلب الحظ وتدرئ الشر؟، ولكن مع التفكير المستمر في الحظ، ابتكر الانسان على اختلاف الحضارات وانواعها الكثير من الافكار الخاصة بالحظ، ومنها ما هو مستمر في الاستخدام الى الان، ومنها ما يعتبر مضحكا عن البعض، ومنها ما يثير الاستغراب، ولكن في النهاية قد يكون من الامور الفضولية ان نحاول التعرف على جالبات الحظ وما هي انواعها وعن بعض الحضارات التي ساعدت على انتشارها وانتشرت من خلالها بين الشعوب وامن بها الكثيرون، وكانت دوما تتواجد في محيطهم.

صورة ذات صلة

تؤمن الشعوب الشرقية والعربية بصفه عامة بالحظ وتتقائل وتتشائم، وبعض الأشياء مجرد تراث والبعض الاخر اثبت أن له أساس مرتبط بعلم الطاقه. تعرفِ على 5 أشياء في المنزل تجلب الحظ:

1. أزهار طبيعية
من المصدق في علم الطاقه أن الزهور الطبيعية تجلب الحظ للبيت، ولكن احرصي أن تكون بالأشواك لأن الأشواك تعطي نتيجة عكسية، وبالطبع الصبار خارج القائم

2. الباب الملون
احرصى علي دهان باب المنزل بالوان براقة، فالباب الذي يوجد في الجهة الجنوبية يطلي باللون الأحمر أو البرتقالي، إما الجهة الشمالية فيفضل طلائه بالأزرق أو الأسود، والجهة الشرقية يفضل اللون البني أو الأخضر، إما اللون المفضل للجهة الغربية فهو الأبيض والرمادي.

3. حدوه الحصان
هذه الايقونة منتشره منذ الازل في الكثير من الحضارات بأنها تجلب الحظ والسعاده، خاصة إذا وضعت فوق باب المنزل. ولكن اختلفت الأراء، فالبعض يعتقد أن وضع فتحتها إلي الأعلي يمنع الحظ من الخروج من المنزل وأخرين يعتقدوا أن وضع مقدمتها إلي أسفل يجعل الحظ يتدفق علي من يمر تحتها.

4. صائد الاحلام
يُعتبر وضع صائد الأحلام او “الدريم كاتشر” في بعض الثقافات الامريكية، مانع للكوابيس.

5. ترتيب الأثاث
يعتقد بعض علماء الطاقة أن وضع الأثاث بطريقة دائرية، يسمح بانسياب الطاقة في المكان ويعطي راحة نفسية، وأيضاً وضع سرير غرفة النوم في الجهة المقابلة لباب الغرفة.