علامات تجعلك تعرف من يحبك

الرئيسية » Fun » علامات تجعلك تعرف من يحبك
علامات تجعلك تعرف من يحبك

علامات تجعلك تعرف من يحبك

عندما نشعر بالإنجذاب لشخص ما نخاف أن يكون لا يبادلنا نفس الإنجذاب، ونبدأ بالتساؤل ما إذا كان هذا الشخص يحبنا و يفكر فينا أم لا؟ هل يشعر بإنجذابنا إليه؟ للحب لغات كثيرة لا يستطيع أحد أن يجعلها تخرس، كلغة العيون، ولغة القلب، ولغة القلق والخوف.

كيف تعرف أن هناك شخص يحبك

يلعب علم النفس و لغة الجسد دوراً كبيراً في التأكد من هذه المشاعر عن طريق تحليل عدد من العلامات التي تبين هل هذا الشخص يحبنا أم لا و بالتأكيد لا يجب أن تكون خبيراً في علم النفس و تفاصيله لمعرفة هذه العلامات.

في هذا الموضوع نستعرض 10 علامات يمكن رؤيتها بسهولة لمعرفة إذا كان الشخص يحبك أم لا..

1- الإهتمام
من أهم العلامات التى تظهر على الشخص الذى نحبه لنعرف انة يحبنا و يفكر فينا هى الإهتمام، فالشخص الذى يحبك سيهتم بك وبكل تفاصيل حياتك، وسيسأل عنك دائماً وسيكون شغله الشاغل ان يجعلك سعيداً في كل الأوقات. حتى و ان كانت الامور بسيطة و لكنها كفيلة بإظهار اهتمام هذا الشخص بأدق تفاصيل حياتنا.

يظهر هذا الاهتمام أيضاً بشكل واضح عندما يضعك أولوية فى حياته، ويبحث دائماً عما يهمك و يبقيك مرتاحاً سعيداً.

كيف تعرف ان الشخص يحبك
المصدر : gurl
2- يرى مميزاتك قبل عيوبك
إن الشخص الذى يهتم بك ويحبك سيرى مميزاتك قبل عيوبك مهما كان الموقف، بل وفى بعض الحيان لا يرى عيوبك و انما يراها مميزات من وجهة نظره، وهذا لأنه يرى الأشياء الجيدة فقط فى الشخصية ولا ينظر للجوانب الغير جيدة.

و من منا بلا عيوب؟ و لكنه الحب هو الذي يجعله يرى الجميل فقط!

فهو يحب مميزات شخصيتك، ويحب رؤيتها ويبحث دائماً عن مميزات أخرى غير التى يعرفها عنك وهذا كله بسبب حبه لك.

كيف تعرف ان الشخص يحبك

3- التطلع و الشوق لمعرفة كل ما يخصك
من يحبك سوف يظهر عليه بشكل واضح اهتمامه و تطلعه لمعرفة كل ما يحض حياتك، وما تهتم به وهواياتك وطموحك وأحلامك و هي أمور لا يهتم بالسؤال عنها الشخص العادي، لذلك إذا شعرنا باهتمام و شوق لمعرفة هذا الجانب فهذا يؤكد إن كان هذا الشخص يحبك حقاً.

فالأشياء التى تخصك سيحب اكتشافها و حبها لأنك تحبها مثل هواية معينة او مكان معين ، وسيحب معرفة ما تفعله فى يومك و يحرص على الاطمئنان عليك، وبهذا يشعر انه قريب منك.

كيف تعرف ان الشخص يحبك
المصدر : essence
4- الوقوف بجانبك فى أوقات الشدة أو اشراكك في فرحه
إن الشخص الذى يحبك سيبحث عنك و يكون متواجداً فى اوقات سعادتك و يحاول اشراكك في أوقات سعادته و يقف بجانب و يدعمك في أوقات الشدة أيضاً.

فى وقت سعادته لن تكمل سعادته إلا بمشاركتك له هذة السعادة فلن يشعر بها إلا عندما يحكى لك عن الموقف الذى جعله سعيداً او الترقية التى حصل عليها فى عملة أو نجاحه أو حتى فوزه فى مباراة وغيرها من الأشياء التى سيحققها فستكون أول شخص يبحث عنه ويقول له.

وفى لحظاته الحزينة و وقت الشده، ستكون أنت أيضاً أول شخص يبحث عنه، فيروى له همومه وأحزانه، ويعرف أنه بمجرد أن يكون قريب منك سيشعر بالسعادة.

أيضاً أوقات الشدة لديك ستجده يدعمك و يقف بجانب فور معرفته بالشدة التي تمر بها.

5- الإبتسامة لرؤيتك (لغة الجسد)
عندما تجد شخصاً دائما مبتسم لك، ويسعد لرؤيتك، ولا تذهب هذة الإبتسامة عن وجهه طوال رؤيتك فأعلم ان هذا الشخص يحبك.

فهذا الشخص سيكون مبتسم لك دائماً لأنه سيكون سعيد لوجوده بجانبك، وبالقرب منك، وستكون هذة الإبتسامه عفوية ولن يستطيع التحكم بها ولكن سيفضحه هذا الموضوع وستعرف أنة يحبك بالتاكيد.

كيف تعرف ان الشخص يحبك

اقرأ أيضاً: لغة الجسد في الحب : 10 علامات لقراءة لغة الجسد لدي المحبين و المعجبين
6- يعتبرك جزء من حياته المستقبلية
إن الشخص الذى يحبك سيعتبرك دائماَ جزء من خططه و حياته المستقبلية، فستسمع هذا فى كلامة عن أحلامه التى يتمنى أن يحققها بالمستقبل، فستجد نفسك دائماً فى هذة الأحلام.

وغير ذلك يرى سعادته المستقبلية معك ويتمنى الزواج بك فى المستقبل – و لو على سبيل الدعابة في البداية- و أيضاص تحقيق كل إنجازاتة التى يطمح بها معك ويريد مشاركتك فيها.

7- غيرة الشخص المحب
قبل أن يعترف الشخص لك سيشعر بالغيرة تجاهك من الأخرين لأنة غير متأكد من مشاعرك نحوه، فسيشعر بالغيرة إذا تحدثت لغيره أو أهتممت بشخص آخر حتى لو كان مقرباً أو حتى اذا وضعت شخص آخر فى نفس مكانته عندك. وهذه الغيرة ستثبت لك أنه يحبك لكنه لم يفصح لك عن مشاعره بعد.

كيف تعرف ان الشخص يحبك
المصدر : slism
8- يدعمك على تحقيق ذاتك فى المجتمع
إن الشخص الذى يحبك لن يحبطك تجاه طموحاتك وأحلامك بل على العسك سيجعلها جزء من أحلامه و يدعمك بكل قوة، و لكن يقلل من قدرك او قدر أحلامك.

وإذا كان يرى احلامك فى العمل فيسعى لشجيعك لتكون أفضل فى عملك و تترقى بشكل أسرع، وإذا كان فى دراسة فيشجعك على التفوق وتحقيق ذاتك ولن يستخف بأحلامك وقدرتك فى تحقيقها وسيشجعك على تحقيق كل ما تتمناه.

9- يعمل على التحسين من نفسه ليناسبك
سيعمل دائما الشخص الذى يحبك على التحسين من نفسة ليناسبك، فهو دائما يراك شخص جيد فى كل شىء إذا كانت هيئتك أو عملك أو تفوقك، ودائماً ما يستغرق وقت كبير فى ترتيب نفسه و ملابسه وهيئته للقائك.

سيحاول أيضاً أن يجد عمل أفضل وسيعمل بشكل أفضل ليكون ذو قيمة فى المجتمع، وسيحاول تقليل العيوب التي لا تحبها فى شخصيته، فمثلاُ إذا كان من النوع العصبىي فيحاول تهدئة نفسه و التدرب على التحكم في العصبية وتقليلها، وغيرها من العادات السيئة مثل التدخين و السهر.

كيف تعرف ان الشخص يحبك
المصدر : ultimatemanbuilder
10- لن ينسى أى مناسبة تخصك!
إن الشخص الذى يحبك لن ينسى أبداً مناسبة تخصك مثل عيد مولدك، متى كان أول يوم التقيتم، أو غيرها من المناسبات التى تخصك.

فكل مناسبة بالنسبة إلية شىء كبير ومؤثر، وسيعمل على اسعادك فى هذة الذكرى و تحويلها الى ذكرى خاصة و جميلة.

المعجب و المحب يحاول إسعاد من يحبه بكل الطرق، ويحاول ان يظهر له انه الشخص المناسب له قبل ان يبوح بحبه له حتى يؤكد أنه شخص جيد جدير بحبه ويجعله يحبة كما يحبة هو، مما يشجعة على البوح بمكنوناته ومشاعره.

(37)

اضف رد

علامات تجعلك تعرف من يحبك