أخبار عاجلة
الرئيسية » Beauty » خلطات لاطالة الشعر

خلطات لاطالة الشعر

يعتبر الشعر الطويل من أهم علامات الجمال وتحلم أي امرأة بالحصول على شعر طويل وكثيف، ولتحقيق هذا الحلم كل ما عليكِ الاعتماد على الوصفات الطبيعة؛ فهي تعطيكِ النتيجة التي ترغبين فيها بدون أي ضرر على الشعر،

نتيجة بحث الصور عن خلطة لتطويل الشعر وتكثيفه

إليك الآن سيدتي خلطات تطويل الشعر اختاري منها ما يناسبك :

خلطات تطويل الشعر بالبيض والعسل :
قومي بخفص بيضة وأضيفي لها زيت زوج الهند وزيت الزيتون وملعقة كبيرة عسل ثم قومي بخلط مكونات الوصفة جيدا بيدك أو بالخلاط الكهربائي وادهني بها شعرك نصف ساعة مع وضع منشفة سخنة عليه وكرري الخلطت مرتين اسبوعين وسترين الفرق في مدة قليلة .

خلطات تطويل الشعر بالثوم والليمون :
رغم أن اثوم رائحته لا تطاق إلى أن العديد من الأطباء والخبراء اثبتوا فعاليته في تطويل الشعر ، إذا خذي 6 أو 7 فصوص ثوم وقومي بطحنها جيدا في المهراس أو الخلاط وضعي الخليط على شعرك لمدة نصف ساعة أو ساعة إلى ربع ثم خذي فنجان صغير يحتوي على زيت زيتون وعصير ليمون وافركي به شعرك جيدا ثم اغسليه بالشامبو وتلاحظين لنتيجة في أسبوع واحد فقط .

خلطات تطويل الشعر بالزعتر والعسل :
خلطات تطويل الشعر بالزيت والعسل

قومي بغلي أوراق الزعتر جيدا أو إنقعيه ليلة كاملة في الماء ثم صفي الماء المنقوع وأضيفي إليه العسل والزبادي وزيت الزيتون ملعقة ملعقة وضعيه في الثلاجة ثم ضعي الخليط على شعرك ساعتين وغطيه بمنشفة سخنة أو نايلون واشطفي بالماء عند إنتهاء المدة .

داومي على ههده الخلطة مرتين أسبوعيا وتلاحظين النتيجة المبهره في شهر واحد كما أنها ستحد وتوقف من تساقط الشعر بصفة نهائية في اسبوعين فقط .

خلطات تطويل الشعر بزيت السمسم والتوت الأسود :
خذي كأس وإملائيه بالتوت الأسود ثم وأضيفي إليك كوب صغير من زيت السمسم ثم إخفصعيهم جيدا وأضيفي إليهم بيضة وملعقة فانيليا وامزجي الخليط جيدا ثم ضعيه كماسك على شعرك لمدة ساعة كاملة أسبوعيا وتلاحظين الفرق في شهر واحد فقط ، شعر طويل وكثيف وصحي ورطب .

(0)

شاهد أيضاً

اهمية البابونج للشعر

استخدام البابونج للشعرهو عبارة عن ازهار الاقحوان المجففة، وهو من اكثر انواع الاعشاب المستخدمة في …

اترك تعليقاً