أخبار عاجلة
الرئيسية » Beauty » وصفات طبيعية لتفتيح البشرة

وصفات طبيعية لتفتيح البشرة

 تسعى كل امرأة للحصول على بشرة نضرة، لا يشوبها شائبة .. وتسعى دوماً لتجربة طرق عديدة لـ تبيض الوجه بمواد طبيعية لتفتيح البشرة وإكسابها النضارة والحيوية، البشرة البيضاء والمشرقة من أساسيات إطلالة المرأة، إلا أن هناك كثيرات من النساء ولأسباب عديدة يعانين من التصبغات والبقع الداكنة في الوجه. لذلك، سنقدم إليك مجموعة من الوصفات الطبيعية البسيطة والسهلة، التي تساعدك في تبييض البشرة والقضاء على كافة التصبغات في وجهك.

نتيجة بحث الصور عن تبييض البشرة بوصفات طبيعية

وصفة الليمون والكركم
اخلطي جيداً المكونات التالية: كوب متوسط الحجم من اللبن الزبادي، ملعقة صغيرة من الكركم، ملعقة كبيرة من عصير البرتقال، وملعقة كبيرة من عصير الليمون الحامض. وحين تصبح المكونات متجانسة، طبقيها على بشرة وجهك، مع التركيز على المناطق الأكثر اسوداداً. اتركي الخليط على وجهك مدة نصف ساعة، بعدها شطفيه بالماء البارد.
واظبي على تطبيق هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

وصفة الكركم وماء الورد
امزجي ملعقة صغيرة من كل من الكركم وماء الورد والحناء المطحونة. وحين تمتزج المكونات جيداً، طبقيها على بشرة وجهك واتركيها مدة خمس دقائق. بعدها، اغسلي وجهك بالغسول الملائم وشطفيه بالماء الدافئ.

وصفة اللبن الزبادي وعصير الليمون
اخلطي ملعقة صغيرة من كل من عصير الليمون الحامض وعصير البرتقال واللبن الزبادي. حركي المكونات جيداً الى أن تحصلي على خليط متجانس. من ثم، طبقي الخليط على بشرة وجهك مع الابتعاد عن منطقة العينين. اتركي الخليط على وجهك مدة ربع ساعة. بعدها، نظفي وجهك بالغسول الملائم وشطفيه بالماء الدافئ. لكن في حال كنت تعانين من البشرة الحساسة، تجنبي استخدام هذه الوصفة.

(2)

شاهد أيضاً

اهمية البابونج للشعر

استخدام البابونج للشعرهو عبارة عن ازهار الاقحوان المجففة، وهو من اكثر انواع الاعشاب المستخدمة في …

اترك تعليقاً