أخبار عاجلة
الرئيسية » Forex » توقعات للمصرف الامريكي مورغان ستانلي بارتفاع سعر النفط

توقعات للمصرف الامريكي مورغان ستانلي بارتفاع سعر النفط

مورغان ستانلي (بالإنجليزية: Morgan Stanley‏) هي مؤسسة خدمات مالية وإستثمارية أمريكية متعددة الجنسيات، تعتبر من أكبر المؤسسات المصرفية في الولايات المتحدة والعالم، . المجالات الرئيسية لأعمال المؤسسة هي إدارة الثروات العالمية، الخدمات المالية المؤسسية، إدارة الإستثمار، بالإضافة إلى خدمات عمليات الإندماج والإستحواذ، خدمات التأمين، إدارة الأصول، والوساطات المالية الكبرى لعملائها من الشركات والحكومات والأفراد.

حقل نفط

 و توقع المصرف الأميركي “مورغان ستانلي” وصول سعر خام برنت إلى 85 دولارا للبرميل بنهاية 2019، و90 دولارا للبرميل بنهاية 2020.
وقال مورغان إن الطلب على نواتج التقطير الوسيطة ينمو بقوة، والمخزونات تقترب من أدنى مستوياتها في خمس سنوات.

ونقلت رويترز عن المصرف الأميركي إن “لوائح جديدة للمنظمة البحرية الدولية ستضيف حوالي 1.5 مليون برميل يوميا إلى الطلب بحلول 2020.”

كما توقع مورغان ستانلي “تهافتا على نواتج التقطير الوسيطة” مما سيدفع هوامش أرباح التكرير للارتفاع لتسحب أسعار النفط معها لأعلى.”

وتوقع كذلك سعرا لخام غرب تكساس الوسيط عند 71 دولارا للبرميل في الربع الأخير من 2018 و73 دولارا للبرميل في الربع الأول من 2019.

ووفقا لرويترز فقد توقع المصرف سعرا لخام ببرنت عند 77.5 دولار للبرميل في الربع الأخير من 2018 و80 دولارا للبرميل في الربع الأول من 2019.

(5)

شاهد أيضاً

اعلي 10 دول في صافي الرواتب التابعه لمنظمة التعاون الاقتصادي

تختلف الدول فيما بينها في مستوى صافي الرواتب الذي يحصل عليه مواطنوها بسبب اختلاف معدل …

اترك تعليقاً