محاولة سرقه نانسي عجرم

تابعوا معنا اخر اخبار مشاهير العرب والعالم وصور النجمات والنجوم باجدد اطلالاتهم واخر اخبارهم والجديد فى اعمالهم ومعلومات عنهم وعن حياتهم وسيرتهم الشخصية

في حلقة جديدة من Carpool Karaoke، تحلّ النجمة نانسي عجرم ضيفة بنعوميتها وعفويتها لتضفي على البرنامج مزيداً من المتعة والحماسة.

نانسي والبوظة

ومن المواقف العفوية التي حصلت خلال تصوير حلقة نانسي عجرم، عُلم أنه في نهاية يوم التصوير، اشتهت نانسي البوظة وهي في السيارة، فما كان من مقدّم البرنامج هشام الهويش إلا أن أوقف السيارة لتنزل نانسي وتأكل البوظة. وقد استغلّ فريق العمل هذه اللحظة العفوية التي لم تكن في الحسبان، وقرّروا تصوير هذه اللقطة ضمن الحلقة التي اتّسمت بالعفوية.

سرقة الخاتم

نانسي غنّت خلال الحلقة باقة من أغانيها القديمة والجديدة، ورافقها في الحلقة أيضاً مدير أعمالها جيجي لامارا بحضوره المحبّب.

وبحسب المعلومات، فإن نانسي ستكشف في هذه الحلقة عن جانب جديد من شخصيتها، خصوصاً أنها كانت تحاول أن تضع هشام عند حدوده، كلّما حاول أن يحرجها في الأسئلة أو حتى في تصرفاته.

وعُلم أن هشام خلال إلقائه السلام على نانسي، حاول أن يأخذ منها خاتمها بطريقة عفوية، الأمر الذي جعل نانسي تشعر بخجل خصوصاً أنها لم تعتد على هذا الموضوع من قبل، فكيف تصرّفت نانسي بعد هذه الحادثة؟