الأمير هاري وخطيبته ميغان على عملة تذكارية

تابعوا معنا اخر اخبار مشاهير العرب والعالم وصور النجمات والنجوم باجدد اطلالاتهم واخر اخبارهم والجديد فى اعمالهم ومعلومات عنهم وعن حياتهم وسيرتهم الشخصية

بدأ العد التنازلي للاحتفال بالزواج الملكي الشهير للأمير هاري وخطيبته الممثلة الأمريكية ميغان ماركل والذي حدد تاريخة يوم 19 ماي من الشهر الحالي.

واحتفالا بزواجهما فتم وضع صورة لهما على عملة تذكارية يتراوح سعرها من 13 جنيهًا إسترلينيًا إلى 1.980 جنيه إسترليني للإصدار الذهبي، وفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

والتقطت الصور التي وضعت على العملة المعدنية في جلسة خاصة في قصر كنسينغتون وهو الظهور الأول لميغان على عملة بريطانية من قبل دار سك النقود الملكية رويال مينت.

وكشفت رويال مينت بعد الإعلان عن خطوبتها منحت دار سك النقود الملكية جلسة خاصة مع الأمير هاري وميغان في قصر كنسينغتون، مضيفة أنه كان الإعداد لاجتماعهما غير رسمي وهو ما انعكس على صورة الثنائي على العملة، حيث ينظر الثنائي باهتمام إلى عيون بعضهما البعض وهذا يسلط الضوء على الألفة والاتصال السهل بينهما.

وأنشئ تصميم العملة من قبل جودي كلارك والذي صمم الرسم الحالي للملكة إليزابيث في سنة 2015.

ويمكن الحصول على عملة معدنية بقيمة 5 جنيهات إسترلينية والتي يمكن شراؤها من موقع رويال مينت على الإنترنت، والنسخة الفضية تكلف 82.50 جنيه إسترليني، والذهبية بقيمة 1.980 جنيه إسترليني.

عملة تذكارية للأمير هاري وخطيبته ميغان ماركل