كيف ترتدين ملابس لإخفاء الكرش

كل جديد فى عالم الموضة والجديد من موديلات الازياء والاكسسوارات وكيفية تنسيق الملابس واسرار الاناقة وكل مايخص اناقتك سيدتي نقدمها لكي فى موقعنا تابعينا

تعاني معظم الفتيات من سمنة بمنطقة البطن وقليلا ما يجدن ملابس أنيقة وبنفس الوقت تخفيها، لذلك نقدم لك في السطور التالية بلوزة احرصي على اقتنائها بدولابك .

أولا، قال خبير الموضة الألماني أندرياس روزه إن القطع الفوقية ذات الجيب تتربع على عرش الموضة في صيف 2017، موضحاً أنها عبارة عن قطعة فوقية ذات قصّة تنسدل عند الوسط على شكل جيب صغيرة “Peplum” أو “Overskirt”. 

وأوضح روزه أن هذه القطع الفوقية تمتاز بأنها تخفي عيوب القوام، فهي تجعل القوام، الذي يفتقر إلى وسط جذاب، يبدو كما لو كان يتمتع بوسط مفعم بالأنوثة، كما أنها تداري البطن الممتلئة بعض الشيء، ومن ثم يبدو الوسط أكثر نحافة ورشاقة. 

وتغازل القطع الفوقية ذات الجيب في المقام الأول المرأة، التي تتمتع بقوام على شكل الساعة الرملية، أي القوام، الذي يتمتع أساساً بوسط مفعم بالأنوثة, كما أنها تناسب المرأة ذات القوام على شكل حرف O أو H، بشرط ألا تكون القطعة الفوقية ذات قصّة ضيقة. 

وبشكل عام، ينصح خبير الموضة الألماني بتنسيق القطع الفوقية ذات الجيب مع البنطلون ذي القصّة الضيقة أو الجيب ذات المقاس المناسب.