4 موديلات من الجيب إحرصي على إقتنائها

كل جديد فى عالم الموضة والجديد من موديلات الازياء والاكسسوارات وكيفية تنسيق الملابس واسرار الاناقة وكل مايخص اناقتك سيدتي نقدمها لكي فى موقعنا تابعينا

تبتعد معظم الفتيات عن إرتداء  الجيب بالرغم من أنها تعطيها أنوثة لا مثيل لها , فنعرض لك في السطور التالية 4 موديلات من الجيب إحرصي على إقتنائها بخزانة ملابسك, وهما.

– جيب القلم الرصاص
تمتاز هذه الجيب بقصة تساير خطوط الجسم ويصل طولها إلى الركبة, وتعتبر هذه الجيب مثالية لإطلالة العمل، لما تتمتع به من مظهر كلاسيكي أنيق, وتتناغم هذه الجيب مع قميص قطني كلاسيكي أو بلوزة حريرية أو بلوزة ذات فيونكة أو بلوزة تزدان بالكرانيش.

 – الجيب الجينز
تمتاز الجيب الجينز بطابع كاجوال وعملي، كما أنها تمنح الأرداف مظهراً رشيقاً وجذاباً، فضلاً عن سهولة تنسيقها، حيث أنها تتناغم مع كل الملابس.

– الجيب الماكسي 
تأتي الجيب الماكسي بقصّة واسعة وفضفاضة ويصل طولها إلى الأرض، وهي تعد حلاً مثالياً لإخفاء عيوب الساقين، مثل السيلوليت والبقع الزرقاء, كما أنها تمتاز بطابع صيفي، حيث إنها تتمايل مع نسمات الهواء وتشيع أجواء العطلات الشاطئية، خاصة إذا تم تنسيقها مع توب قصير وصندل. 

– الجيب القصيرة
تعتبر الجيب القصيرة الخيار المثالي للحفلات, ويمكن للمرأة ذات الخصر العريض اختيار موديل بقصّة على شكل حرف A وعلى مستوى الوسط.

وتتوقف جاذبية الجيب القصيرة على التفاصيل، التي تزينها، مثل  الجلد اللامع أو الأزرار أو  (السوستة).