مسابقة من نوع غريب لأكل “برجر العنكبوت”.. والجائزة “تي شيرت”

مع تعدد البطولات والمسابقات حول العالم والتي تتنوع ما بين السباحة والملاكمة والغوص وغيرها من الرياضات زائعة الصيت ،يمكن تصنيفها بمسابقات الغرائب والطرائف توجد في العديد من الدول حول العالم مسابقات غريبة.

يقدم مطعم في الولايات المتحدة الهامبرجر وهو مغطى بعنكبوت كبير في الحجم وملئ بالشعر، حسبما أفادت صحيفة “ميرور” البريطانية.

ويقع مطعم “Bull City Burger” في قرية درم في كارولاينا الشمالية الولايات المتحدة، ويقدم منافسة يستطيع خلالها الزائرون تناول سندوتش الهامبرجر وفوقه عنكبوت مخبوز في الفرن مضاف له القليل من الملح.

وأوضح المطعم، أن الزوار يقولون إن طعم العنكبوت يشبه طعم الكابوريا أو أنواع أخرى من الأسماك الصدفية، ولكن يختلف طعم كل جزء في جسم العنكبوت عن الآخر.

وتتابع الصحيفة، من يريد الاشتراك في هذه المسابقة، عليه دفع ثلاثين دولارًا ليشارك في اليانصيب، ويحصل كل متسابق على تي شيرت إذا أكل السندوتش بأكمله.

وخاض هذه التجربة أربعة زائرون حتى الآن، ويتوافر حاليًا 18 عنكبوتًا ينتمون إلى دولة كوستاريكا وأماكن أخرى في أمريكا الوسطى.

وتعد هذه المنافسة جزء من شهر اللحوم الغريبة، حيث يقدم المطعم في قائمة الطعام الهامبرجر المصنوع من التمساح، الإغوانة، الثعبان، السلحفاة، البيسون، وحشرات أخرى مختلفة.

Bull-City-Burger-tarantula-burger