تسريب جديد من الصين عن مواصفات هاتف HTC U12 الجديد

شركة HTC تخطط  لإطلاق هاتفها الجديد الذي يحمل اسم “HTC U12″، وسوف يتم الكشف عنه في النصف الأول من العام الحالي 2018.

رأينا في الفترة الماضية بعض التسريبات ذات الصلة بالهاتف +HTC U12 القادم من شركة HTC، والآن حصلنا على تسريب جديد وردنا من الصين يستعرض لنا ورقة المواصفات الكاملة للهاتف الرائد المقبل لشركة HTC.

ووفقا للمعلومات المدرجة في هذه الصورة المسربة، فيبدو أن الهاتف +HTC U12 سيأتي مع مواصفات تقنية راقية جدًا تشمل شاشة بحجم 5.5 إنش وبدقة +Quad HD محمية بطبقة Gorilla Glass 5 الزجاجية، معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 845، ذاكرة عشوائية بحجم 8GB، ذاكرة داخلية بحجم 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD إلى 1 تيرابايت، كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 8 ميغابكسل لكلا المستشعرين تدعم تقنية تثبيت الصورة OIS، وتقنية HDR Boost.

وإلى جانب ذلك، هذا التسريب الجديد يكشف لنا أيضا بأن الهاتف +HTC U12 سيضم كاميرا خلفية مزدوجة كذلك بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 16 ميغابكسل للمستشعر الثاني مع العلم بأن المستشعر الأول سيأتي مع عدسة بفتحة 1.5 ومع تقنية UltraPixel 4، فضلا عن تقنية التركيز السريع UltraSpeed AF، وتقنية تثبيت الصورة OIS.

1

الهاتف +HTC U12 سيضم كذلك تقنية الإطار الحساس للضغط Sense Edge 2، ومكبرات الصوت المزدوجة HTC BoomSound، فضلا عن تقنية الصوت HTC USonic، وشهادة IP68 مما يعني بأن هذا الهاتف سيكون مقاومًا للماء والغبار. وكما هو الحال مع الهاتف +HTC U11، فالهاتف +HTC U12 سيأتي بدوره مع تقنية الشحن اللاسلكي كما أنه سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

الهاتف +HTC U12 سيدعم كذلك تقنية الشحن السريع +Quick Charge 4، وهي التقنية التي تعد أسرع بنسبة 15% وأكثر كفاءة بنسبة تصل إلى 30%، كما أنه سيأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Oreo ومع واجهة HTC Sense الأحدث. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف +HTC U12 في وقت لاحق من هذا الشهر، على الرغم من أن شركة HTC لم تكشف لنا عن التاريخ بعد.