كريستيان ديور يختار الابيض والاسود لربيع 2018

دائما مايسبب شبح الجري وراء الموضه وأحدث أخبارها نوع من الشغف بالنسبة للنساء وخصوصا التي تحرص دائما علي التجديد والتغيير وتتساءل دائما عن احدث ماتقدمه بيوت الأزياء الشهيرة .

معظم الفتيات والسيدات ينتظرن عروض بيوت الأزياء لربيع 2018، وذلك ليخترن من ضمنها أفضل الملابس، ومن ضمن بيوت الأزياء العالمية بيت الأزياء فرنسى الأصل، كريستيان ديور، ويعرض موقعVogue البريطانى مجموعة أزياء لبيت الأزياء العالمى فرنسى الأصل، كريستيان ديور لربيع 2018.

1.الفستان الأوف شولدر:

الفستان الأوف شولدرالفستان الأوف شولدر

عرض بيت الأزياء ديور الفستان من الستان الخالص باللون الأوف وايت، الفستان أوف شولدر ذو الأكمام الطويلة، والممسك من منطقة الخصر، ومنفوش بقصة شبه نصف دائرية وصولاً إلى القدم.

2.الفستان التل:

الفستان التلالفستان التل

ظهر التل ليكون من أشهر وأشيك الأقمشة المتواجدة على الساحة، فصمم ديور الفستان من التل الأبيض، المنقوش بالنقط السوداء وبه مربعات كبيرة على هيئة “ورق الدومينو”، الفستان أوف شولدر وله سيور حول منطقة الرقبة.

3.الفستان الريش:

الفستان الريشالفستان الريش

الريش أيضاً سيطر على ساحة موسم الشتاء الماضى وأيضاً يعلن ديور أنه ممتد لموضة الربيع والصيف، فأنتج الفستان من الريش باللون الأوف وايت الممسك من الوسط وصولاً إلى منطقة فوق الركبة، وجمع بين الريش والتل، فبقية الفستان ينسدل منه قماش التل الأسود.

4.الفستان الكاب:

الفستان الكابالفستان الكاب

باللون الأسود والأبيض، صمم الفستان المنقوش على هيئة مربعات بيضاء وسوداء، من قماش الحرير الخالص، الفستان ممكسك من منطقة الصدر ومنفوش إلى نهايته.

5.الكوت دريس:

الكوت دريسالكوت دريس

ولأن أجواء الربيع غير مستقرة فأصدر ديور الكوت دريس أى البالطو الشبيه بالفستان، والبالطو منقوش على هيئة “ور الدومينو” أيضاً بالأبيض والنقاط السوداء المتفرقة.