أجدد الإكسسوارات التي تناسب جميع الأوقات

الاكسسوارات من القطع الهامة عند كل امرأه وفتاه بها تكتمل أناقتها وشياكتها شرط أن تختار قطع مناسبه ومكمله لما تلبسه بما يتماشي أيضا مع أحدث الموضة العالمية .

تعشق الفتاة أو السيدة ارتداء الإكسسوارات، باعتبارها تكمل أناقتها وملابسها وتظهرها فى أجمل صورة، لذا عليك أن تعرفى موضة إكسسوارات الموسم لكى تنفردى بأناقتك وشياكتك دوماً.

اكسسوارات الفتاة ليس فقط الحقائب والأحذية، بل هى إكسسوارات الحلى التى ترتديها الفتاة أو السيدة فى يديها أو حول الرقبة وما إلى ذلك، لذا يعرض لك موقع Forever 12 الأجنبى إكسسوارات يجب عليكى أن تمتلكينها.

إكسسوارات الأقراط القوقعة:

أقراط القوقعةأقراط القوقعة

إكسسوارات الأقراط هى تلك التى تضعها الفتاة لتزين بها أذنيها، وللأقراط أحجام وأشكال مختلفة، احرصى على امتلاك الأقراط كبيرة الحجم والصغيرة أيضاً، فيمكنك أن تحظى بالقرطين على شكل القواقع إن كنتى تحبين أشكال اللولى والأقراط الرقيقة التى تزين ملابسك ويمكنك أيضاً ارتداؤها على البحر.

إكسسوارات الأقراط الخشبية:

الأقراط الخشبيةالأقراط الخشبية

ظهرت إكسسوارات الأقراط الخشبية فى عصور سابقة وعادت لتكون موضة مرة أخرى هذا الموسم، لذلك احرصى على امتلاك الأقراط الخشبية الكبيرة على هيئة سمبوكسة مفرغة، وهى أقراط تسعفك فى أيامك الكاجوال، لذلك ارتديها على الملابس الكاجوال فى خروجات الأصدقاء وملابس الجامعة.

إكسسوارات الأقراط الدائرية:

الأقراط الدائريةالأقراط الدائرية

من أكثر الإكسسوارات التى عادت لتكون موضة هذا العصر أيضاً، فالأقراط الدائرية كبيرة الحجم والمتوسطة وصغيرة الحجم هى من أرق الأقراط التى يمكن أن تستغلينها لتزين اذنيك ويكون شكلها لائق، احصلى عليها باللون الذهبى أو الفضى الذى ينير وجهك.

إكسسوارات الأقراط الصغيرة:

الأقراط الصغيرةالأقراط الصغيرة

يمكنك الحصول على الأقراط صغيرة الحجم إن كنتى لا تفضلين تلك الأقراط الكبيرة، فالأقراط صغيرة الحجم هى تكون ممسكة بالأذن، وللتنوع، احرصى على امتلاك العديد من الألوان منها الملائمة للكثير من ملابسك.

الأقراط النصف دائرية:

الأقراط النصف دائريةالأقراط النصف دائرية

هذا النوع من الأقراط يلائم جداً أيام سهراتك وملابسك السواريه، ويمكنك أن ترتديها مع تسريحات رفع الشعر لكى تظهر أناقتها وتميزها، لذلك احرصى على امتلاك العديد منها ان كنت تحبين السهرات ولديك الكثير من المناسبات.

اكسسوارات السلاسل الرقيقة:

السلسة الدوين بدلاياتالسلسة الدوين بدلايات
السلسلة بدلاياتالسلسلة بدلايات

اختارى السلاسل التى تزين رقبتك والتى بها العديد من الدلايات صغيرة الحجم بأشكال مختلفة، ويمكن أن تكون مرصعة بالكثير من الخرز الصغير الذى يساعد رقبتك فى الإزدهار.